عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-17, 02:09 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــــــــــــــا رت الســــــابع


عادت الين الى المنزل وهي تشعر بالضجر بسبب ماهر لانه لم يجعلها ترى امل
قبل عودتها الا انها بدات تخبر نفسها انها ليست مشكله في الغد تراها بالصباح
الا انها تذكرت ان الغد اجازه
الين: يوووو يعني ليومين كمان ما رح اقدر اشوفها ... طيب.. مو مشكله خلينا
نشوف شو ممكن نعمل بالاجازه
بدأت تفكر وتفكر الا انها لم تجد أي شي يمكن ان تفعله الا ان تضيع وقتها ذهبت الى
جدتها لربما لديها بعض المخططات
الجده وهي تشعر بالاستغراب: لا والله يا بنتي ما عندي أي شي من المخططات هاي
الين وهي تشعر بالاحباط: طيب ماشي .. ثم لمعت فكره في راسها
الين بحماس: تيتا وين ممكن الاقي العوائل الي مستواها اقل شوي في المنطقه
الجده باستغراب اقل: يا بنتي كلنا سوى والناس الأقل موجودين في كل مكان يعني
ما الهم مكان محدد
الين وهي تفكر والابتسامه تشق وجهها: طيب ماشي , ممكن رح اتأخر لا تقلقي علي
وجرت نحو الباب
الجده تحاول ان تلحقها: وين رايحه
الين وصوتها يبتعد: اقابل وحده صاحبتي
وما هي الا لحظات حتى خرجت من المنزل والجده تبتسم لنشاط حفيدتها الغريب في هذا اليوم
خرجت الين وهي تمشي قليلا تحاول ان تجد امل في أي مكان
الين في نفسها: بما انها اجت المدرسه اذا هي في المنطقه هاي مو بمنطقه الانوار
بدأت تبحث هنا وهناك حتى انها سألت بعض الاشخاص الا انهم لم يفيدوها قررت
ان تذهب الى المدرسه وتبدا تنطلق من هناك وبالفعل ما ان وصلت حتى بدأت
بالبحث الى ان وصلت الى محل كبير بعض الشيء يبيع الازهار والنباتات
دخلت فيه وهي تشعر بالفضول لترى الانواع المتواجد هنا اخفضت ناظريها قليلا
الا انها سرعان ما رفعت راسها لترى من نادها
كانت خارجه الى الساحه الخارجيه للمحل ووجدت تلك الفتاه بالقرب من الازهار
البيضاء الا انها بدأت تسأل نفسها ان هذه الفتاه ليست غريبه وسرعان ما اكتشفت
انها الين تلك الفتاه التي تعرفت عليها اليوم في المدرسه
امل :الين؟؟
التفت الين الى مصدر الصوت
الين: امل.؟؟ كنت بدور عليكي
امل : ليش؟؟
الين: لانه طلعت برا المدرسه بدري
امل :مو مشكله
الين: ليش انت هنا؟؟
امل: هاد المحل لوالدتي وانا بساعدها في الشغل
الين بحماس: اوووه والله شي حلو
امل:هههههههههه تقريبا
الين: خلص خليني اساعدك
امل: لالالا ما اله داعي
الين: اوووه اسكتي
وبالفعل بداوا بترتيب المحل لانه كان يعج بالفوضى في كل مكان وبعد ساعات طويله من العمل اصبح شي جميل واصبح محل للازهار
الين: كيف الحين صار شي جميل
امل وهي منبهره من العمل النهائي: فعلا كان معك حق .. تقصدي ممكن بسبب الفوضى كانت المبيعات قليله
الين: ممكن الحين ترتفع شوي
امل : فعلا
الين وهي تنظر الى الساعه المعلقه في المحل وترى انها تشير الى العاشره مساءً :لازم اروح البيت علشان جدتي ما تقلق علي
امل :انتي عايشه مع جدتك؟؟
الين: يس جدتي ام بسام
امل: هههههه يبدو انه لازملنا قعده تعارف
الين: مو مشكله , اشوفك بكرا في المدرسه
وخرجت من المحل عادئه الى منزلها حتى لا تجعل جدتها تقلق عليها اكثر على
عادت امل الى المنزل بعد ان تاكد من قفل المحل ودخلت على والدتها
ام جميل بساعده: عرفت من جميل ان رتبتي المحل
امل بسعاده :ايوا يا ماما اجت الين ساعدتني؟؟
ام جميل: مين الين؟؟
امل: صاحبتي من المد..... وكادت ان تكمل الجمله الى انها تداركت الموقف.تعرفت عليها من الحي
ام جميل: همممم حلو
وبقيت امل تشرح لوالدتها الامر بمنتهى السعاده وكيف تصف شعورها ان لها
احد تحادثه من نفس عمرها نامت كلتا الفتاتين وهما تحلمان بيوم الغد حتى تلتقيان مره اخرى
في مكان اخر لم نزره منذ فتره
.....: يعني؟؟
......: يعني ارجعي لاهلك
...... بانهيار: طيب خليني عندك ما رح اكون سبب للمشاكل
......: مو بايدي بطل معي فلوس
......: مو مشكله انا رح اجيب فلوس
.......: ما انتي حكيتي انه ما معك
........: رح اخد من اهلي
........: طيب خلص لو جبتي فلوس رح اخليكي معي
........: تمام
في صباح يوم باكر
استيقظ صقر من نومه وتوجهه نحو دوره المياه واغتسل ثم تناول طعام الافطار
الخاص به وتوجه نحو العمعلاء الذي لديه ورشه حداده الدور السفلي من المبنى
صقر: صباح الخير يا عم علاء
العم علاء: صباح النور: كيف اليوم؟؟
صقر: احسن من مبارح
العم علاء: طيب تعال ساعدني في حديد كتير ثقيل
صقر وهو يتوجهه نحو العم علاء: اووه من وين الك كل كتله الحديد هادي؟؟
العم علاء: قطع غيار .. بتقدر تنقلها لهناك
نظر صقر الى مكان ما يشير اليه العم علاء: تمام
مسك بها من الطرفين وما هي الا لحظات حتى رفعها من على الارض وتوجهه بها بهدووء تاام الى المكان المشار اليه وانزلها على الارض
العم علاء في دهشه: اووووهاا ما شاء الله كل يوم بتصدمني
صقر بابتسامه: ههههههه شو اعمل لزوم العمل لازم هيك
العم علاء: بس انت لسا ما دخلت الكليه؟؟
صقر: ما هو لازم قبل يكون عندي المؤهلات
العم علاء: مو مشكله , صح متى محاكمت الوالد؟؟
صقر وهو يتذكر: المفروض نهايه الاسبوع الجاي
العم علاء: انحكم على صاحب القضيه؟؟
صقر: لا لسا محاكمته مع والدي بنفس اليوم
العم علاء: يلا ان شاء الله خير , ادعيلهم
خرج صقر من الورشه وتوجه نحو مدرسته فهو في اخر سنه من المرحله الثانويه الان وهو يريد ان يبقي تركيزه على الدراسه والعمل في الوقت الحالي ولا يريد ان يسمح لاي شي ان يعكر نظامه حتى لا يختل مره اخرى

بعد الظهيره كانت الين وامل عائدون الى المنزل بعد ان اخبرت الين ماهر انها تريد ان تمضي بعض الوقت مع اصدقائها وانه يمكنه العوده وهي متى ما انتهت سوف تعود الى المنزل ولقد تركها ماهر بدون أي نقاشات
امل: اووه يعني انتي بتحبيه؟؟
الين: فيكي تقولي
امل: بس يبدو انه مريب
الين: كيف يعني؟؟
امل :ما بعرف ما ارتحتله ابدا
الين وهي تدفعها الى الامام: انتي زي جدتي مو مرتاحه , انا مرتاحه
امل: هههههههه براحتك
على الرغم ان الين انها قالت بأنها مرتاحه الا ان هنالك شي كبير او فراغ كبير
مازال يكبر في كل يوم من اتجاه ماهر وتشعر ان هنالك امر اكبر من ذلك غير
انها الى الان لم تسأله عن سبب عودته المفاجأه بعد ان انقطع سنه كامله دون
ان يخبرها عن حاله شي الا انها لم تفكر كثيرا لان امل بدأت تتكلم وتسال
حتى وصلوا الى المحل وفتحته امل بالمفتاح الذي تحمله وفتحوا الانوار الا ان
الين لا حظت ان الانوار الخارجيه مكسوره
الين: النور الخارجي مكسور
امل: ااوووه من زمان والى الان مو عارفه اصلحه
الين: ليش؟؟
امل: لانه بده قطع غيار وغاااالي جدا
الين وهيتفكر: طيب انا عندي فكره , انتي محتاجاه بشي؟؟
امل وهي تفكر: لا ما اله داعي لانه النور الجوا كويس
الين: تمام
احضرت سلم طويل وصعدت عليه بعد ان حملت مطرقه
امل: شو رح تعملي
الين: الحين رح تعرفي , ابعدي شوي
وبافعل ابتعدت امل عن طريقها خوف من ان يصيبها اذى: انتبهي
ضربت النور الثاني بالمطرقه فتناثر الزجاج على الارض وبدأت بتحطيم الانوار الاخرى حتى تصبح متناسقه تمام ويبدو نور المحل داخلي فيعطي شعور بالراحه اكثر
امل: اووه واله حركه حلوه ما فكرت فيها
الين وهي تنزل من على السلم : أي خدمه
امل: انتي كويسه صح؟؟
الين وهي تنظر الى يديها وترى ان هنالك بعض الدماء :يبدو اني جرحت نفسي
امل: هيييييي , تعالي نعقمه قبل لا يلتهب وبالفعل بعد ان انتهوا من الامر كله ومن التنظيف بدا الناس بالقدوم اكثر حتى ان امل شعرت بالاتسغراب من الكميه الكبيره لمتواجد في المحل الا انها شعرت بالسعاده ان اليني تساعدها في المحل حتى انها قررت قرار سوف تقترحه على والدتها عندما تعود في المساء
بعد ان انتهى اليوم الطويل عاد الجميع الى منازلهم ولم يبقى احد فالكل شعر بالتعب والاعياء ويردون ان يشعرو بالراحه الان ويردون ان ينالوا قسطا من الراحه اقفلت امل باب المحل وهي تتشكر الين من كل قلبها وودعتا بعضهما عند الباب واتجهت كل واحده منهما في طريق مختلف بعد ان خبرتا انفسهما انهما سوف يتقابلان غدا في المدرسه
عادت امل الى المنزل بعد يوم متعب وشاق جداُ وجدت والدتها جالسه بمفردها في غرفه الجلوس تقدمت امل لها وهي سعيده
امل: ليش ما نمتي يا امي؟؟
ام جميل وهي تنظر اليها والى السعاده التي تشق وجهها: خفت عليكي لانك تأخرتي
امل: لالا ما تقلقي
ام جميل: روحت الين؟؟
امل: ايوا روحت , صح يا امي شو رايك نشغلها معنا؟
ام جميل باهتمام: مين ؟؟ الين؟!
امل: ايوا , والله زبطت المحل وخلت الزباين تكتر اليوم
ام جميل: خلص مو مشكله طول ما انتي مبسوطه معها
امل بسعاده لان والدتها قد وافقت على هذا القرار: كتييير مبسوطه
ام جميل :خلص اذا كلميها بكره ,
امل: تمام .. وين جميل؟
ام جميل: في غرفته نايم
امل: وانا كمان رايحه انام
وتركت والدتها التي بدأت تشعر بالراحه ان طفلتها وجدت من تقضي معها اليوم
حتى تنسيها امر الدراسه قليلا وهي لا تعلم ان ابنتها في الاساس بدرس
, وقررت انها تكمل طريقها في عملها الخاص فيكون لديهم عملان للرزق


لا يعلمون اي شيئ , لا يعلمون انتظاري وشوقي وحرقتي لا يعلموا اي شيء مهما قالوا او فعلوا
لا اريد اي شي سوا ان تبقى تحت انظاري لا اريد اي شيء سوا هذا لربما ستقول عني انانيه
ولكن خوفي عليك من اي يصيبك مكروه اكبر بكثير من اي شيء اخر ليس بيدي اي شيء سوى
ان ابقى ادعوا الله ان يبقيك في امان من اي مكروه حولك وان ابقى انظاري نحوك قدر المستطاع
لانني اعلم انها اخر الايام احاول ان ارسم ملامحك في راسي حتى لا انساها وان اختفيت من امامي
تبقى ملامحك , اقتحمت قوقعتي اقتحمت توقعاتي اقتحمت كل شيء في حياتي وليتك لم تفعل .
جعلتني اتأمل في خيال كبير واسع لا حدود له وتركتني الون الرسمه بمفردي فلم يكن بيدي لون سوا الاسود لكمل به اللوحه اعذرني
ولكن خروجك من هنا يعني زوال كل شي جميل كان يعني انتهاء كل شي فلطفاً لا تعود مره اخرى بأي شكل من الاشكال حتى استطيع ان اكون قويه اكثر
اذهب , اذهب فليس باليد حيله سوى ان ترفع عاليه وتستودع كل شيء جميع لردى ربها لربما تعود بشكل اجمل وان لم تعد فلا بأس , اشكرك على ابتسامتك اللطيفه وحظاً سعيداً
رساله قصيره لثلجتي العزيزه

انتهى البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس