عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-10, 02:13 PM   #8

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي

الــــبارت الــخامــس

جوري : أي وحدة
عمر : هاييل اللي مبين عليهم كويتين
جوري : هيه اشوفها اش بلاها
عمر : هاذي وداد
جوري : منو وداد
عمر : يا ربيييييييييييه بلاج سطلتي انتي الثانية
جوري : امممممم هيه هيه حبيبة قلبك خخخخخ
عمر : شوفي بنروح انسلم عليهم وانا عقب بمشي مع اخوها وانتي تولي المهمه خذي رقمها عنوانها ايميلها كل شي ورابعيها
جوري : هههه العاشق الولهان آفا عليك تربيتك جوج

عمر : السلام عليكم
وائل بابتسامة عريضة : وعليكم السلام
عمر : اشحالك شمسوي
وائل : والله تمام دام شفناك انت اشلونك
عمر : بخير يسرك الحال نورتو دبي
وائل : منورة باهلها
عمر : تسلم
عمر : شخبارج وداد
وداد : بخير انت اشلونك
عمر : والله تمام دام شفناكم
جوري فقلبي والله وتغازلها يدام اخوها : عمي ما عرفتنا
عمر : وائل يدرس معاي واخته وداد بعد تدرس معانا بس فسنة ثانيه
عمر : اعرفكم بنت اخوي جوري
جوري : هلا تشرفنا امممم وائل اعتقد سمعت عنك وايد
وائل : أكيد وانا بعد سمعت عن خبالج ههههههههههه
جوري : آفاا عمي انا قلت سمعتي بس فالامارات جذا بس وصلت بريطانيا هههههههه احسن اصير مشهورة
وداد : فديتج انا مبين عليج صغيرة
جوري : مو وايد 15 سنة وبعد 6 اشهر بدش 16
وائل : عمور تعال انا وانت نفتر شوي ونخلي البنات يتعرفون على بعض اكثر
عمر : اوكيه , جوارتي ما وصيج على أخت ربيعي عن تاكلينها
جوري : لا لا , أنا أول يوم مسالمة عقب ابدأ أكل هههههه
وائل : ههههههه عمر صدق لما وصفج دفشة
وبعد ما راحو الشباب
جوري : اممممم ما شالله عليج حلوة أحلى عن أخوج وائل هذا الدفش ( يدامها وأسب أخوها بيضت ويه عمي هههههههه )
وداد : هههههههههه طالع عليج
جوري : ما غلطتي صادقة
وداد : أول مرة أعرف انه عمر عنده بنت أخو فعمرج
جوري : عندنا أكبر بعد ترا عمي أخر العنقود من بين خواته وخوانه
وداد : الله يحفظه
وبعد سوالف وضحك
فالسيارة
عمر : هااا شو قالت
جوري : امممممممم ما برمس
عمر : بنشر الفيديو مال سواد ويهج انتي والبنات
جوري : ههههههههههههه اتهبي وانت عمي
عمر : استحي على ويهج يلا ارمسي خلاص
جوري : امممممممم احس انها تبادلك مشاعرها يعني من طرفين لانها وايد مهتمه وتسال عنك
عمر : المهم نتأكد
وبعد أسبوع عمر وجوري في سكي دبي
وداد : جور جور
جوري و أنا قاعدة أتزلج شفت وداد : طرااااااااااااااااااااااا ااخ ( طحت يدام الكل )
وداد : هههههههههههههههههه
جان اسوي كرة من الثلج ورميتها على وداد : هههههههههههههههههه
وداد : مالت عليج
جوري : أغصان الجنة يا رب
وداد : شخبار عمر
جوري : أول اسالي عن اخباري
وداد : شخبااااااااااااارج
جوري : أنا تمام أما عمووور ( بدلع ) يسلم عليج
وداد استحت : الله يسلمه ويخليه
مرة ثانية كونت كرة من الـــ Ice طرااااااااااااااااااخ في ويه وداد الين احمرت خخخخخخخخخ
وداد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالحمارة ذبحتيني
جوري : ههههههههههههههه
وداد : عقاباً لج بخطبج لوائل الدفش على قولتج
جوري : كلي تبن واسكتي
وداد : ما أدري وائل وين راح تعالي ندور عليه
جوري : أظنه راح عند عمي
وداد : آهاا وينهم الحين
جوري : ليش تسألين هاااااا
وداد : ليروح بالج بعيد
جوري : ما قلنا شي خلاص
وداد : تعالي نلعب بالثلج
جوري : مليييييييييييييييت تعالي بروح بقردن اخوج وائل على وحدة اهني فالسكي خل يحبها
وداد : هذا مو شكل حب
جوري : هههههههههههه حرام عليج يا معودة .........
قاطعتني وداد : وصرتي تتحجين كويتي
جوري : هههههههههههه لا بس أحب أكون مثل اللي يقعد يدامي يعني بنات خالتي أم سلطان أرمس وياهم سعودي وربيعاتي على حسب جنسياتهم يعني ريمكس خخخخخخ
وداد : ماشالله عليج بسرعة تتعلمين طالعة على عمور
جوري : أونــــــــــــــــج تدلعينه
وداد استحت : لا تعليق
جوري : طاعوو هاي تستحي بس فديت اللي يستحون
جوري : طالعي طالعي
وداد لفت وطالعت عمر ووائل ووأخوها رائد
جوري : منو الحلو اللي وياهم
وداد : أخوي رائد
جوري : آهاا جم عمره بخطبه خخخخخخخخخخخخ
وداد : 18 سنة
جوري : الحين صدق أنا وهو مناسبين لبعض هههههههههههه
وداد : والله انج خبلة أنا ما صار لي كم من يوم متعرفة عليج وانتي مطيحة الميانة لو أكثر كان الله يعلم شو صااار
جوري : أصلاً أنا أعرفج من زماااااااااااااااااااااان
وداد شكت : من متى يعني
جوري : في ناس يمدحونج وااااااااااايد
وداد : منوووو؟؟؟
جوري غيرت الموضوع : ياااااااااااااااي أتخيل روحي ويا رودي أخوج يااااااااي
وداد : اسكتي
جوري : أمانة نروح عندهم وبعدين انتي ليش ما خبرتيني انه عندج أخو اسمه رائد هاه
وداد : تعالي بس تعالي أخاف لا تتيننين وتيننين رائد وياج أكثر من ما هو مغازلجي
جوري رحت ركض لعمي وبدلع : هااااااااااااااي أنكل
عمر : هاااااااايات جووووووور
جوري وبدون حيا : منو الأخ
عمر فخاطره يذبح بنت أخوه : أخو وائل ووداد
جوري : أشك رودي
رائد يقلدها : منوووو رودي
جوري : انته أختك رمستني عنك وااايد
رائد : أصغر عيالج عشان تقولين لي رودي
جوري : معقد ما تتحمل المزح
رائد ابتسم على خبالي
وداد تهمس لي : أنا من متى حاجيتج عنه يالطمة
جوري : اسكتي
جوري : وائل شخبارك
وائل : تمام دام شفنا جووور
جوري : ثانكس
عمر يناظر جوري وبعيونه يقول لها اجلبي ويهج
جوري حكرته
جوري : رودي تصدق انك احلى من أخوك وائل
رائد ما صدق : عيونج الحلوة حبيبتي
جوري : ايييييييييييييه انته شو حبيبتك بعد
رائد يقلدها : معقدة ماتتحملين المزح
جوري : هههههههههه
عمر بعيونه والله ان ما سكتتي بذبحج
وائل : وداد شنو رايكم نسوو قروب
وداد : أوكيه ونتضارب بالثلج
جوري : واااااااااااااااااااو
رائد كانت جوري عاجبته لأنه دمها خفيف وتصرفاتها خبلة وأكثر من جي هي ملاك جمالها ما ينوصف
رائد : أنا مع جوري
وائل : أنا ووداد
عمر : أنا بروحي حرااااااااام بس براويكم
وفاللعب بدال ما جوري ورائد يكونون فريق قعدو يتضاربون
عمر : آآآآآآآآآآآ ه ه ه ه تعبت يلا خلاص نروح نتعشى
جوري : تو الناس عمي
عمر : والله ما فيني ابى ارد ارقد
رائد : روح ونحن بنوصل جوجو
جوري : جوجو فعينك
عمر : ما يصير صح المهم باجر انتو والاهل معزومين عالعشا عندنا
وائل : والله يا خوي ما أحب أردك بس أخاف نثقل عليكم
عمر : ولا يهمك لازم تييون
جوري : وياكم رودي بعد أوكيه
رائد : يا عيون رودي انتي
وداد : مغازلة عالهوا بعد
جوري : هع هع هع
رائد : لو تترك دفاشتها وتصير رقيقة شوي بخطبها
عمر : حشم يا ولد
جوري : ومنو قال اني بوافق
وائل : يا ريت عندي أخت قدج وخبلة مثلج
جوري : خلاص بصير أختك
وبعد سوالف وضحك
يا يوم العزيمة

وداد : شو ألبس يا ربي
رائد : بعدج ما تجهزتي
وداد : محتارة شو ألبس
رائد : ليش رايحة تنخطبين بلا عليج
وداد بحلم : يمكن شو دراك
رائد : وأنا بعدج بخطب جوري هههههههه
وداد : وايد تحلم فيها
رائد : يا معودة سكتي زين صج انج تحبطين معنويات الواحد
أما فالعزيمة



وداد : التشيز كيك وايد لذيذ جووور
جوري : طبعاً لأني أنا سويته
وداد : تعرفين تطبخين ؟؟؟
جوري : نو للأسف
أم سيف : جوري يالله يالله تعرف تسوو سويت
جوري : هههههههه وداد وانتي شو
وداد : أكيد أعرف خخخخخخخ لما خلصت الثانوية تعلمت فاجازة الصيف
أم وائل : تصدقين يا أم سيف صح انه الحين في خدامات وطباخات بس أنا فوجهة نظري انه لازم البنت تعرف كل شي
أم سيف : هي والله وبعدين يمكن باجر ريلها ما يحب ياكل الا من ايدها أخاف تتوهق لو ما تعرف شي
جوري : هههههههههه العيايز بدو الهذر مالهم
وداد : هههههههههههههه
أم سيف : استحي يا بنية
جوري : ههههههههههه وداد تعالي نقعد روحنا أحسن
وبعد ما قامو جوري ووداد
أم وائل : بنتج وايد حلوة ماشالله عليها
أم سيف : عيونج الحلوة حبيبتي ووداد بعد ماشالله عليها قمر
أم وائل : مشكورة فديتج
أم سيف : بس ما ادري بنتي متى بتعقل ههههههههه
أم وائل : عادي تره وداد كانت جذي
أم سيف حبت تسأل عن وداد حق عمر : الا وداد مخطوبة يام وائل
أم وائل : لا
أم سيف : يلا انشالله تتزوج واحد يصونها ويسعدها
أم وائل : آمين يا رب
وعند البنات
وداد : واااااااااااااااااو
جوري : حلو
وداد : يهبل
جوري : من ذوقج
وداد : جناح منو هذا ؟؟؟
جوري : عمي عمووور
وداد : ساكن وياكم
جوري : هيه لأنه أبوي أكبر خوانه وأبوي فحسبة أبوه
وداد : آهاا أوكيه ذوق منو الأثاث
جوري : عمي بس كل فترة يغير أثاثه متفيج بس ألحين هو قاعد يبني أرضه لأنه ناوي يتزوج أظن يلا تعالي أراويج حجرتي
وداد : أوكيه
جوري : يلا
وداد : حجرتج تخبل
جوري : ذوق عمي
وداد : ماشالله عليه ذويق
جوري : عاد نشوف بيته كيف بيطلع
وداد : صح ما خبرتيني منو سعيدة الحظ اللي بياخذها
جوري : بتعرفين قريب
وداد : اممممممم فيني فضول
جوري : وداديــــــــــــــ تعالي نصير ربيعات وأكثر بعد
وداد : معنج أصغر مني بس أوكيه
جوري : gave me five
وداد : هههههههههههههه
جوري : أوكي يلا نبدي
جوري : أول شي شوفي أنا ما بتدخل فخصوصياتج وايد بس حبيت أخبرج انه عمي يحبج
وداد انصدمت وطارت من الفرح
جوري : وانتي
وداد : أنا شنو
جوري : تحبينه
وداد شافت يمين يسار وابتسمت : أعتقد ايه
جوري : شو تعتقدين بعد ....... يلا مبروكـ منه المال ومنج العيال
وداد : هههههههه شو ينيتي
جوري : أخبره ولااا
وداد : لاااا حراااااااااااام
جوري : بخبره يعني بخبره مالي خص
وداد رمت علي المخدة : حماااااااااااااره
جوري : الله بيكون عندي عيال عم صغار
وداد : فكري فينا أول بعدين فالعيال
جوري : شكلج بتخربين عقلي
وداد : اسكتي ههههههههههه
جوري : عندي شرط
وداد : قولي
جوري : انتي تاخذين عمر وأنا رودي هههههههههه
وداد : صج انج ما تستحين هناك هو طايح علينا يقول أبا جوري
جوري استحت : مستحييييييييييل
وداد : شو ناقص أخوي بالله
جوري غرقت عيونها : مستحيييييييل
وداد شافت عيونها عرفت انه فيها شي
وداد : شو فيج
جوري : يقولون اني لولد عمي وهو ما يطيقني بعد والناس كلها تدري
وداد : وانتي تحبينه
جوري : لا بس دخيلج غيري الموضوع
وداد شافت حالة جوري وخافت عليها جان تغير الموضوع : أوكي ومتى عموووري بيخطبني هههههههههه
جوري : برمسه اليوم ليش مستعيلة عالزواج والمسؤؤلية ههههه
وداد : ههههههههههه
وبعد ما راحو الضيوف
بو سيف : ها عموور حبيبي ( جنه أصغر عياله ) ما تبى تعرس خلاص السنة الياية بتتخرج لازم ندور لك على عروس ( أم سيف كلمته عن وداد )
عمر ابتسم لجوري
سيف : أبويه أنا أبى أعرس هههههههههههه
جوري : هي وصرت ما تنشاف هالفترة اربع وعشرين ساعة فدبي عند بيت عمي بو خالد
عمر : عهود هناك لازم ههههههههههههه
أم سيف : استحو على ويوهكم وبعدين هو يبا البنية وهي تباه
جوري : ليش خطبتو له عشان تعرفون اذا البنية تباه ولا لأ
أم سيف : لا بس تكلمت مع أمها وعهود موافقة يعني مو خطوبة رسمية بس حجز
جوري : ماشالله وأنا آخر من يعلم
سيف : من ما يا عمي من بريطانيا وانتي ضايعة ما تنشافين
أم سيف : انزين خلونا فالمهم عموور أنا شفت بنية وعجبتني
عمر : منووو وبعدين أول أعرف هي منو وأفكر فالموضوع
أم سيف : شو تفكر هالأسبوع أهلها بيردون بلادهم
عمر استغرب : ليش
أم سيف : أم وائل قالت انهم هالأسبوع بيردون الكويت
بو سيف : والله يا عموور ناس ما يحتاي نرمس عنهم أنا أعرف أبوهم من سنين من أيام معرض السيارات
عمر وهو أطرش فالزفة : الحين أبا عرف منو بتخطبون لي
أم سيف : وداد
عمر قام من مكانه : والله
بو سيف : انزين حبيبي فكر
عمر : لا ما بفكر موافق
سيف : آهااااااااااااا فهمت يعني تحبها ههههههههه
أم سيف : قبل شوي يقول بفكر هالولد ما ينعرف له
عمر : موافق خلاص فكرت ولو تخطبونها الحين بعد عادي
جوري : وااااااااااااااااااااااو

اليوم الثاني
جوري : آلو السلام عليكم
سارا : وعليكم السلام
سارا : وينج يالقاطعة
وأنا الفترة الأخيرة عن نفسي التهيت بسالفة عمي ووداد
جوري : موجودة بس مثل ما تعرفين ....... ( وطلعت مبررات من جيبي )
سارا : هالمرة مسامحة بس المرة الياية بذبحج
جوري : أوكي حياتي اليوم بيي عندكم
سارا : حياج الله
جوري : الله يحييج يلا باي
سارا : بايات

عمر : صباح الخير
جوري : صباح النور يالمعرس
عمر : مستانس بس أخاف ما توافق
جوري صفعت روحي : اي ي ي ي ي أنا الغبية ما قلت لك نسيت أخبرك
عمر : شووووو
جوري : طلعت منها رمسة أمسات وقالت انها تحبك وأنا قلت لها انك تحبها
عمر طار من الفرح : صـــــــــــــــــــدق
جوري : والله
عمر يا وشلني وقعد يدور فيني
جوري : ههههههههههه بس خلاص دخت
عمر : ههههههه اوكي ترا نحن بعد أسبوعين بنروح الكويت حجزنا
جوري : صدق
عمر : بس انتي ما بتيين
جوري : ليييييييييييييش
عمر : ومن متى اليهال يحضرون الخطوبة
جوري : أوكيه يعني ماما وبابا بييون وياك
عمر : وبوخالد بعد
جوري : وأنا وين بتم سواف كله فدبي
عمر : لا كل الأهل بيروحون السعودية وعقب نحن بنطلع من الكويت عطول نيي السعودية
جوري : حلو المهم تدري انه سلطون خطب حنون رسمي وأنا ما أدري أي يوم بعد
عمر : ههههههههه ويقطون العتاب علي لأني لاهنج عنهم
جوري : لك أنا كم عموري عندي بالدنيي
عمر : انزين أنا خبرتج جهزي روحج بعد أسبوعين بنسافر
جوري : كم بنقعد فالسعودية
عمر : حوالي ثلاث أسابيع أربعة
جوري : بس بيت قوم عمتي أم سلطان قالو بقعدون عنا شهرين
عمر : كنسلو عشان خاطري
جوري : دلووووووووووووع
عمر : تغارين
جوري : أنا بعد دلووووعة ليش أغار
عمر : محد مدلعنج غيري
جوري : هههههههههه أوكي أنا بروح بيت قوم عمي عند البنات
عمر : تبيني أوصلج
جوري : هيه

المغرب

جوري : عمي أنا جاهزة يلا ( انتبهت انه فارس قاعد مع عمي )
جوري : هلا فارس اشحالك
فارس : تمام ومن صوبج
جوري : تمام
عمر : لحظة جوارتي شوي
جوري : أوكيه
عمر : أوكيه فروس وين بتروح الحين
فارس : برد البيت
عمر : هه يت من الله وصل جوري تبي تروح بيتكم عند البنات
فارس : أوكي
جوري : عمي وين راح وعدك
عمر : والله شغله مهمة الحين طلعت لي
وحاولت اقنع عمي لاني ما أحب أطلع مع فارس بروحي لأنه يقلل من قيمتي
بس ما قدرت
عمر : يلا جوار لا تزعلين فمان الله
جوري : فمان الكريم
فارس : يلا جوري انزلي واركبي السيارة
جوري : أوكي
جوري أول ما فتحت باب السيارة الخلفي شفت كله سيديات وكتب وفايلات عاد خرابيط الأولاد انتو أدرى هههههههههههه
جوري : شو هذا ( قعدت اجمع فالاغراض)
فارس : اركبي يدام ما يحتاي ترتبين
ركبت وفالدرب
فارس : شخبارج يا حلوة
جوري أنا أدري انه يجاملني وما يحبني : تمام ........ جم مرة سألتني اليوم
فارس : بكيفي ......... هههههههههههه
جوري : هههههههههه
فارس وقف السيارة عند محطة أدنوك : تشربين شي تاكلين ...؟؟؟
جوري : لااا شكراً
فارس : سمعت انج تحبين الكابتشينو
جوري : ومنو قال لك
فارس : بنزل بشتري وعقب بخبرج
رجع فارس
فارس وهو قاعد يركب وفايده أكياس : هاج يودي شوي لو سمحتي
وبعد ما ركب حط الأكياس فالسيت الخلفي
جوري : ماشالله كل هالتشوكليت والخرابيط حق منو ؟؟
فارس : اسألي بنت عمج هاي اللي مفلستني
جوري : ساروو ههههههههههه
فارس : لا ووياها عبير عاد صارو حزب
جوري : ههههههههه صح منو خبرك اني أحب الكابتشينو
فارس : احساسي
جوري : لا تخربط يلا ارمس
فارس : طول الوقت ونحن قاعدين سارا وعبير جوري تحب هالشي وتموت على هالشي لما حفظنا عنج كل شي
جوري : ههههههههه صدق مرجوجات على قولة عبير
فارس : شو رايج نتمشى عالبحيرة شوي
جوري : حررررررررر
فارس : لا الجو حلو هناك وأنا بقابل ربيعي بعطيه شغلة وعقب نرد
جوري : أوكيه
وبعد ما تمشينا رحنا قعدنا فجأة يت جواهر ( حبيبة قلب فارس ويدرسون مع بعض فالجامعة الأمريكية وبنت ييران فارس بس فيها غرور أعوذ بالله منه وأنا متأكدة ليش سارا وعبير يسولفون عني جدام فارس ويمدحوني يدامه عشان يحبني ويكره جواهر الصايعة )
جواهر : هاي فرووس
فارس : هلا والله
جواهر : شخبارك
فارس : تمام الحمدلله انتي اشحالج
جواهر بغرور : تمام والله ما عرفتنا منو هاذي اللي وياك ( ما أدري على شو رافعة خشمها )
فارس : جوري بنت عمي
أنا عن نفسي انقهرت لما قالت منو هاذي ليش منو تتحرا نفسها وحبيت أبعد ولد عمي عنها بس مو حباً فيه
جوري مسكت يد فارس : وخطيبي بعد
جواهر اتنرفزت : ما قلت لنا انك خاطب
فارس عصب على جوري : انتي شو تخربطين
جوري : أعتقد أبوك يقول اني خطيبتك وشي ثاني الناس كلهم يدرون
فارس : أبوي قال مو أنا
جوري قمت من مكاني : ما علينا المهم آنسة جواهر تشرفنا
وجواهر عصبت على جوري وفارس بس فارس لحقها
جواهر : سير عندها خل تنفعك
فارس : حبيبتي خليها تولي أنا ما أباها
جواهر عصبت بس آخر شي رضت لأنها صايعة
وفارس رجع لجوري وهي كانت حاطة السماعات فاذنها وما كانت قاعدة تصيح
فارس : يلا نروح البيت
جوري بكل برود : شووووه ......وطلعت السماعات ما سمعت
قارس بعصبية : شو ناوية تباتين اهني
جوري : يلا نروح البيت
فارس شوي ويذبحها على برودها : يلااا
جوري وهي قاعدة تمثل دور القوية وهي عكس تماماً : هااا رضت الماد موزيل جواهر
فارس وهو قاعد يسوق بتهور : شو هالكلام اللي قلتيه أقصد الخربطة ...
جوري : كلام عمي
فارس : انتي تحلمين أنا أخذج
جوري متحملة معنها ما تباه : ليش بلا
فارس وهو معصب : والله لو سمعتج تقولين جي مرة ثانية بذبحج
جوري : اتهبي
فارس عصب زيادة : جـــــــــــــــــــب
جوري : انته منو عشان تقول لي جب
فارس : اسكتي يالصايعة صدق مدلعينج بزياده تراددين بعد بس أنا براويج
جوري : أعلى ما بخيلك اركبه ما تقدر تسو فيني شي
فارس : ترا والله ان ما سكتتي براويج
جوري : أنا بسكت بس عن هالصايعة جواهر لأ
فارس عصب أكثر وأكثر وبركن السيارة يمب الرصيف وعطاني كف : طرااااااااااااااااااااااا اااااااااااخ الحين بتسكتين ولا
جوري وأنا عن نفسي أمي وأبوي ما رفعو يدهم علي ييي هذا اللي ما يسوى يعطيني كف
جوري بصوت مبحوح : انته منو عشان تعطيني كف ( وقعدت أصيح )
فارس ندم وهم رايحين البيت
جوري : ردني بيتنا
فارس : شو أنا أشتغل عندج دريول وبعدين وصلنا بيتنا
سكت وما علقت
جوري : هااااااااااي بنات
عبير وسارا : هايات
سارا : سارا وينج تأخرتي ما بغيتي تيين
جوري شافت فارس : لا بس فارس وقف عشان أغراضكم
سارا : فارس يبت كل اللي فاللستة
فارس وهو معصب : هيه
عبير مسكت ويه جوري : اش فيه وجهك محمر اوه وحرارتك مرتفعة
جوري : ما شي بس أحس روحي محمومة شوي
سارا : اش فيه هذا معصب
جوري : اسأليه هو ليش تسأليني أنا
فارس راح وهو معصب
جوري وأنا شوي وأموت من الصياح أشوف ولد عمي يحب وحدة صايعة وأبي أقول له اني ما حبيت أخرب عليه بس هذي صايعة ولازم أحذره منها
اليوم الثاني
الصبح الساعة 11
فارس : صباح الخير
عبير : صباح النور
فارس وهو قاعد يفكر فجوري اذا قالت لأخته ولا لأ بس هو أكثر ظنه لأ لأنها ذكية ومب راعية انه اذا أحد قال لها شي على طول تخبر أحد
فارس : وين الشلة
عبير : جوري حرارتها ارتفعت بليل وخالي وداها المستشفى
فارس خلاص قلبه بيطيح فبطنه : والحين وينهم
عبير : جوري نوموها لأنه يقولون انهيار عصبي و بعد نقص تغذية تعرف الأطباء
فارس شفق على جوري : أوكيه عبوور
بعد أذان العشا
تك تك تك
فارس : ادخل
سارا : هلا فروس
فارس : هلا سارا
سارا : فروس ودني عند جوري
فارس : الحين مو وقت زيارة
سارا : لأنه عمتي أم سيف بتروح بيتهم تييب لها شوية أغراض وأنا بتم عند جوري كمرافق
فارس : أوكيه
فارس : شخبارها
سارا : منو جوري
فارس : منو يعني بعد جوري بعد منو
سارا : المسكينة حرام من أمس بليل تعبانة
فارس : الله يشفيها

سارا : السلام عليكم
أم سيف : وعليكم السلام
سارا : عمو أنا بتم عندها انتي روحي البيت ييبي أغراضج
أم سيف : انزين حبيبتي ديري بالج عليها ما بتأخر
وطلعت أم سيف وسارا تقدمت من جوري وباستها على يبهتها
سارا : فديتج ما تستاهلين ( وقعدت تصيح )
جوري : تحبيني
سارا : آه يالنذلة تسمعيني من ساعة وتسووين روحج راقدة
جوري : شخبارج
سارا : أنا بخير دام جوجو بخير
جوري بصوت تعبان : فديتج أنا
سارا : يفداج كلي وربي
سارا : آلو هلا فارس
فارس : خلصتي ولا لأ
سارا : ليش مستعيل
فارس : أبا أرد البيت أرقد
سارا : شو سالفة العايلة الكريمة كلها صارت دياي ترقد الساعة تسع
فارس : خلصتي ولا لأ
سارا : ما بتنزل تشوف جوري
فارس : لا تعبان
سارا : تعال فروس شوفها شكلها يكسر الخاطر
فارس بعصبية : قلت لج ما بي
سارا : برايك
وبعد ربع ساعة
تك تك تك

يا ترى منو اللي بيزور جوري فهالحزة ؟؟؟

توقعاتكم ...


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس