عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-10, 02:14 PM   #9

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي

الـــــبـارت الـسادس

سارا : منو
فارس : فارس
سارا فقلبها هذا من دقايق يقول ما بي : ادخل
فارس عشان سارا ما تشك باللي صار : السلام عليكم ( معاه ورد)
سارا : وعليكم السلام
فارس : الحمدلله عالسلامة جوري
جوري : الله يسلمك
سارا : الحمدلله انك ييت أنا بروح الكافتيريا ( تبى تخليهم روحهم تقول يمكن فارس راسه يلين ويترك جواهر )
فارس : شو تبين أنا بروح لج
سارا : لا شكراً وطلعت بسرعة
الهدوء كان عام المكان
فارس : شو قال الدكتور
جوري : مثل ما قالو لك
فارس : نقص تغذية بس أنا أظن انه من سالفة أمس
جوري : الحمدلله روحك دريت
فارس : اذا عالشي مضايقج عادي فأنا لج بس اعرفي انه قلبي بيكون لغيرج
جوري : آهاا وكل يوم أكل كف أحر من اللي قبله
فارس : انتي شو تبين بالضبط
جوري : والله لرد لك الصاع صاعين
فارس : أفهم منج انه تهديد
جوري : افهمه باللي تفهمه
فارس بعصبية : افهمي يا بنت الناس افهمي أنا ما أحبج ما أباج هذا مو لج ( أشر على قلبه ) فهمتي ولا لأ
جوري بديت أصيح : وأنا بعد ما أحبك
فارس : عاد ليش تسويين جذي
جوري : خواتك بغو يبعدونك عنها ما قدرو قلت يمكن أنا أقدر
فارس عصب : لا انتي ولا غيرج فهمتي
فجأأأة
سارا : رديت لكم
فارس : الحمدلله انج رديتي
سارا : جوارتي أنا الحين بروح لأنه أمج يت
جوري : تمي عندي الله يخليج
سارا : يا ريت ......... شو رايج أرمس أمج
جوري : أوكي
فارس : أنا بنزل سارا ردي علي اذا بتيين ولا لأ
سارا : أوكي
وبعد ااقناع أم سيف رضت انه سارا تقعد عند جوري وبعد يوم رخصو جوري من المستشفى

فارس : شخبارج حبيبتي
جواهر : تمام أقول فروس هاي اللي اسمها الجوري تأدبت ولا بعدها
فارس : لا هي ولا غيرها يقدرون ياخذوني منج
جواهر : هههههههههه رومنسي بزيادة

وبعد يومين وصل لفارس خبر انه جواهر تعرف قصة فارس وجوري واللي صار والكلام اللي بين العائلة ووحدة من ربيعات جواهر اللي تكرهها هي اللي قالت لفارس وانه جواهر تبي تصور جوري عشان تبعد جوري عن فارس وأهل فارس يكرهون جوري بس هذا كله كذب كلام ربيعتها اللي تكرهها وفارس هالفترة حاول يكره جواهر بس .........لما يي وقته بقول لكم
ويا يوم السفرة للسعودية
فالطيارة
يا حظ جوري انها تقعد يمب فارس وحاولت تبدل مع الأهل بس محد رضا
فارس : أنا آسف
جوري بغرور : مسمحوح بس الأسف هذا عن الكف ولا عالكلام ولا على أي غلطة
فارس أول مرة بنية تستصغره : على كل شي
جوري : آهاا أوكيه مسموح والحين ممكن تخليني أقرا
فارس : جوري خلاص أنا كرهت جواهر
جوري : مبروك شسوي لك يعني
فارس : جوري افهمي
جوري : فهمت خلاص واعتذارك وقبلناه والحين ممكن أقرا
فارس : جوري أنا أدري انج زعلانه مني
جوري : زين انك دريت
فارس : خلاااااااااااااااص جوارتي
جوري لأنها ما تقدر على زعل أحد : خلاص رضيت
فارس : ابتسمي
جوري شقيت الحلج : هههههههههه ابتسم أنت فالشارقة
فارس : الحمدلله انج رضيتي
جوري : بس زين انك عرفتها على حقيقتها
فارس : وزين اني عرفت منو يحبني
جوري : كلنا نحبك والله اني أعزك شرات سواف
فارس : أوكي يلا اقري المجله
جوري : مابى لما أبى أقرا ما تخليني ولما ما بى تغصبني
فارس : ههههههههههه حلوة هاي
جوري : فروس صح انه صوتك حلو بس ما أحبه ههههههه
فارس : ههههه خلاص عشان خاطرج ما برمس
جوري : لا عااااااااااد
حمود : ممكن تسكتون يا قيس وليلى عشان نقدر نرقد
جوري : ايييييييييييه انته منو قيس وليلى
فارس : أنا وانتي هههههههههه
جوري : لا عيوني ............ههههههههه
حمود : اسكتووووووووووووو
جوري : هههههههههه
فارس : ههههههههه بنسكت ياخي خلاص
جوري : مشتاقة حق ماما وبابا وأخوي وعمي وعمي ههههههههه
فارس : وأنا بعد أكثر شي عمي عمووور المعرس ههههههههههههه
جوري : يااااااااااااي عروسته بتاخذه مني
فارس : ههههههه والله يوم تمشون بره جنكم ريال وحرمته
جوري : يا رييييييييييييييييييت
فارس : لا تتيننين ههههههههه
جوري : ههههههههه
فارس : جوري ممكن طلب
جوري : أمر أدور لك على عروس ههههههههه
فارس : ههههههه لا لا بس ياريت عمي ما يدري عن اللي صار
جوري : بس أنا ما احب أخبي عن عمي شي لكن عشان خاطرك ما بخبره
جراح : والله ان ما سكتتوووو لطيركم من الدريشة خلونا ننام
جوري : هه خلاص بنسكت
وبعد نص ساعة جراح وحمود قامو
فارس : صح النوم
جوري : وأخيراً برمس
حمود : هيه انتي بس همج الهذر والقرقر مال البنات
جوري : منو يتبرع ويخلي وحدة من البنات تيي وتقعد يمبي
حمود : محد ............
عبير بصوت عالي وهي قاعدة عالطرف اليمين ويدامنا باثنين أما نحن عالكراسي الأربعة اللي فالنص ::: جووووووور الله يعينك مع هذيل المجانين
جوري بصوت عالي : هههههههههههه
جراح : اسكتي انتي وياها فضحتونا
وكل اللي فالطيارة أو اللي قراب منهم محط أنظارهم عند جوري لأنها قمر وكان فيه خصل من شعرها باينة وهي مو حاسة
سارا : شو الأخبار عندج
جوري بصوتها الناعم الجذاب : عال العال وانتو
سارا : مللللللللللللللل
في شباب كانو يسمعونهم ومستانسين على خبالهم
جوري : ههههههههه تستاهلون مودريني قاعدة بروحي
سارا : تعالي نغير جو
جوري : ومنو بيتبرع يي يقعد مكاني
سارا : وحدة من المطاوعة هههههههههههه
عهود وحنين : لا يعني لا
جوري : والله الشباب أحسن عنكم اهني عندي جو
سارا : بحسدج ههههههههههههه
جراح : بتسكتون ولا
جوري : خلاص خلاص
عبدالله واحد سعودي فالطيارة وأخوه هزاع وولد عمهم منصور
عبدالله : أووووووووف هذا مع وجهه ليه خلاهم يسكتو
هزاع : أخواته حر فيهن
منصور : هذا لهجته نفس لهجتنا بس الكيكتين يحكون اماراتي
عبدالله : أنا بعد لاحظت
هزاع : أهل
منصور : أعتقد هذا جراح أخو سلطان
هزاع ركز : ايه كيف راحت علينا
عبدالله : لازم نضبطه بس ما أشوف عمر وفيصل و سلطان
هزاع : بسأله لحظه
هزاع : جرااااااااااااااح جرااااااااااااااااح
جراح حاط السماعات فاذنه وما يسمعهم
جوري لفيت عليهم ونظراتي كانت عذااااااااااااااااااااااا اااب
عبدالله يهمس : آآآآآآآآه على هالعيون
هزاع : اسكت لا تفضحنا
منصور : ممكن تنادي أخوكي
جوري : اتريا ......
عبدالله : هذيل الناس العدلة مو اللي أنا أشوفهم تقول لها بس ممكن تقطع رقبتك
هزاع : ههههههههههههه صدقت
جوري : جراح جراااااااااااااااحوه وآخر شي ضربته على ايده
جراح : وجع ايش تبغين
جوري : هاييل يزقرونك ( أشرت عالشباب )
جراح : هلااااااااااااااااا عبدالله هلا والله
عبدالله : هلااااااااااا جراح كيفك
جراح : تمام وانت كيفك
عبدالله : تمام
منصور وهزاع : وحنا مالنا سلااااااام
جراح : أوه اسمحو لي ما شفتكم
وبعد كلاااااااااام
جراح : فارس وحمود أعرفكم ربع سلطان عبدالله هزاع ومنصور
جراح : شباب هذيل عيال خوالي فارس وحمود
فارس وحمود : هلا والله
عبدالله وهزاع ومنصور : هلا بكم زود
هزاع : وين سلطان وفيصل وعمر
جراح : سلطان وفيصل بكره بيجون وسلطان تراه خطب وخطيبته معنا بالطيارة
حمود يهمس لفارس : بايع أختي مالت عليه
فارس : عادي البنت مخطوبة وبعدين هاييل ربع سلطان شي طبيعي يعرفون انه خاطب
عبدالله : يلا بالبركة الله يتمم عليه عاد الأهل شكلهم بيزوروكم عشان يباركون
جراح : حياهم الله وخالي عمر تراه راح الكويت
عبدالله شهق : الكويت ليكووووووووووون
جراح : ايه اللي بالي بالك يخطب
هزاع : والله والأهل وافقو
جراح : ايه لما راحو أهل وائل دبي تعرفو عليهم
هزاع : يا بختـــــــــــــــــه هههههههه
منصور : الله يوفقه هههههههه طيب لما نوصل السعودية لازم نوريها لأهلك
جراح : شافوها بس بعد وهم شباب غيييييييييييير هههههه أكيد
منصور : ههههههههه
الكل : ههههههههههه
فارس : ونحن كبار غير يعني اللي بالي بالك
جوري وأنا قاعدة أقرا المجلة : تراااااااااااني فـــــــــــــهــــــمت
عبدالله طيح الميانه : ليكون انتي جوري اللي مصدعتنا وكل شوي تتصلين بعمووور
حمود وفارس : هيييييييييييه هي الصدعة الدلوعة
جوري ناظرت الكل بغرور والكل كان بيطيح من طوله لأنه نظراتها عذاااااااااااااااب : وااااااااااااااااو أنا من كبار الشخصيات لهالدرجة مشهورة
منصور : ونعرف كل سوالفك
جوري : ههههههههههه
ويا وقت الهبوط
وقت اللي تنزل فيه الطيارة كنت خايفة معني متعودة عالسفر بس هاي المرة بدون أهلي مع عيال عمي ومسكت ايد فارس بقووووووووووووه
فارس : خايفة
جوري : هيه أول مرة أسافر بدون سواف وماما وبابا
فارس ضحك : هههههههههههه يالياهل
جوري : هههههههههه
وبعد ما نزلنا المطار
وردينا البيت الكل ريح وبعد مرور أربعة أيام وصل للأهل خبر انه أهل وداد وافقو وجوري والبنات طارو من الفرح لأنهم بعد ثلاث أسابيع بيروحون الكويت وهالإجازة بالنسبة لهم فلة كلها طلعات وسفرات وطول هالثلاث أسابيع مشغلين أغاني فالبيت ورقص ...
يوم الخميس بعض ربيعات عهود وعبير يوم يباركون لعهود وفنفس الوقت لخطيبة أخوها حنين ولمياء بما انها جيرانهم وأخت عبدالله وهزاع درت انه حنين أخت فيصل وزارت عهود
لمياء : هلا حبيبتي عهود مبروك مبروك
عهود : الله يبارك فحياتك حبيبتي عقبالك
لمياء : تسلمي حبيبتي , إلا ما عرفتينا عالحلوات اللي معك
عهود : سارا بنت خالي وجوري بنت خالي وأخت خطيبي وحنين بنت خالتي وخطيبة سلطووون وتؤام روحي بنات أعرفكم صديقتي لمياء
جوري : أخت عبدالله وهزاع بنت عم منصور
لمياء : عليكي نووووور حافظتهم هههههههههه
جوري : كانو معانا فالطيارة وأنا سمعت عنك من منو يا ربيييييييه هي تذكرت وداد
لمياء : وداد خطيبة عمك هالحين صحيح
جوري : هيه ههههههههههه
لمياء : أظنك دلوعة عمك عموووور انتي مشهورة بشكل فضيع عندنا كل سواليف عمك عنك
جوري : وااااااااااو يعني اذا رحت لبريطانيا كلهم بيعرفوني هناك
لمياء : أكيد ههههههههههه
حنين : انتي تدرسين مع فيصل ولاااا
لمياء فرحت لسؤال حنين : ايوا
حنين : أحلى شي شلة بريطانيا مكتملة بس ناقص عمر ووداد ههههههههه
لمياء : ايه كلنا فالسعودية ههههههههه

وبعد يومين
البنات راحو يتسووقون راحت جوري تتمشى روحها فالمول ودخلت لمحل تلفونات هوايتها الفوووووون
جوري : محمد لو سمحت
لف عليها واحد سعودي وسيييييييم ( راكان )وهي عبالها هندي بس لما لف ورفع راسه بان : نعم آمرري
جوري : أ ..............
فجأة
منصور : جوري
جوري : منصور
منصور : ههههههههههه فرصة سعيدة
جوري : هذا محلك ( الكل فالمحل يناظر جوري )
منصور : لا محل واحد من الربع بس أحب أجي عنده دايم
جوري : شي طيب
منصور : كلمت عمووووور الولد فرحان بيجون بعد يومين
جوري : هيه هههههههههه
منصور : اش تشربين
جوري : مشكور
كنصور : ما يصير
جوري : لا , والله ما أقدر بروح بفتر شوي وبشتري شوية أغراض
منصور : عالعموم لمياء بنت عمي هنا فالمول يمكن تحصليها خذي رقمها
جوري : أوكي شكلي بفلس الشبكة متحولة عندي ورقمي مو دولي يبا لي أخذ رقم ههههههههههه
وبعد سوالف طلعت
راكان : يا رجال ايش هذي فلة بايعتها تكلمك بعد
منصور : عياااااااااال بطرة على قولتكم ههههههههه لا لا هذي بنت أخو عمر اللي معي فبريطانيا
راكان : آهااا وأنا أقوووووووووول
جوري أنا عن نفسي كنت لابسة عباية مفتوحة وتحتها بنطلون وقميص وكنت طالعة كيووووووووووت معنه العايلة عندنا متدينة بس يالله انشالله لما أكبر بترك خبالي
وكان فيه شباب يلحقوني
عادل أخو منصور وجهاد ربيع عادل
جهاد : فديت القمر أنــــــــــــــا
عادل : أنا أشهد انه أحلى عن القمر بعد
جوري عصبت عليهم : اييييييييييه انتو ياللي ما تستحون على ويهكم كا عندكم خواااات
جهاد : بدت الكويتية بس كلامها عسسسسسسسسسسسل ( تشابه بعض الكلام بين الاماراتي والكويتي )
جوري : جب لاه سير ول وطنشتهم
لمياء : أهلين
جوري : هلاااااااااااااا تشوفين هاييل يتحروني كويتية هههههههه
لمياء : هههههههههههه هذا الطويل ولد عمي عادل أخو منصور
جوري : ههههههههههه بس منصور أحلى
لمياء : ههههههههههههه
وبعد كلام شربو كوفي وكلو دوناتس
جوري : لموووووووو فيصل يسلم عليج ( لأني رابط للعائلة كلها وبين كل اثنين )
لمياء : الله يسلمه ويخليه
جوري : تره مب باقي غير انج تسويين مثل وداد وترابعين أمه هههههههه
لمياء : ههههه ايه للحين ما كلمتها غير مرتين الا صحيح ايش قالت عني
جوري : امممممممم ماشي بس تمدحج ولازم أدخل فكرة الخطوبة فعقلها
لمياء : هههههههههه والله يووم الزفة لحطك بيني وبين فيصل عالكوشة
جوري : هههههههههههه
لمياء : وبرقص فعرسك
جوري : ههههههههههه
فجأة
عادل : أهلين لموووووووو
لمياء : هلا والله
عادل : أوه طلعت هذي خويتك
لمياء : ايه ههههههههههه قالت لي عن سواد وجهك
عادل : ههههههههه أوكيه عاد أنا أخليكم
لمياء : باي
جوري : وجع انشالله على قولتكم هههههههههه
لمياء : هههههههه الا وين البنات
جوري : يفترون اهني فالمول وحبيت أخبرج لا ترمسين يدام كلهم عن فيصل لأنه مو كلهم فري فهمتي علي
لمياء : أدري فيصل خبرني عن أخته وانها متدينة كثير
جوري : اللي يرابع عهود ينعدي منها يلا عقبال ما نهتدي نحن بعد
لمياء : أوكي نبغي نعمل جمعة بنات يوم الخميس
جوري : أوكي فكرة حلوة بس وييين ؟؟؟
لمياء : والله احتمال الأهل يروحون الشرقية وهناك في شاليهات واحتمال يتفقون معاكم عشان الشباب حابين يجتمعو لكن أحلى شي اني بشوف شلتي
جوري : شلتج ولا فصووووووول ههههههه
لمياء : ههههههههه الله يقطع ابليسك
جوري : أوكي خل الشباب يتفقون بس لازم نحن وياهم يعني الطلعة عائلية
لمياء : طيب أنا بكلم اللي عندنا
جوري : وأنا بكلم اللي عندنا



راحو الشرقية ههههه ^_^
يوم الخميس فالشرقية

عمر : أنا مستانس جووووارتي
جوري حضنته وتميت أصيح : وأنا بعد

عمر : ليش ليش
جوري : هههههههههه دموع الفرح
عمر : فديتج أنا
جوري : عمووووور تعال نقردن عمتي أم فيصل عشان تخطب لمياء حق فصووووول
عمر : أظن انها تقردنت من أم سلطان خلاااااااص
جوري بفرح : صدق اشدراك
عمر : لو تسمعينهم فالدرب طول الوقت لمياء ولمياء ذلونا ما يقولون وداد
جوري : يا عيني عالغيرة

وعند الحريم
بعد ما خذت أم فيصل شور ولدها وريلها
أم فيصل : والله يأم عبدالله حبيت أكلمج فموضوع
أم عبدالله : خير حبيبتي
أم فيصل : قبل حبيت أسألج بنتج مخطوبة ولاااااااا
أم عبدالله : لا مو مخطوبة
أم فيصل : انزين أنا حبيت أخطبها لولدي فيصل وهو عايبتنه البنت والبنت ماشالله أخلاق وجمال ودين وكل شي زين فيها
أم عبدالله : والله هذي الساعة المباركة بس أول ناخذ راي البنت وأبوها وأخوانها
أم فيصل : عندج وقت كثر ما تبين وخذو راحتكم

جوري : لمو لمو قوووومي
لمياء : امممممممم خليني أناااام
جوري : فيصل خطبج
لمياء : ا ي ي ي ي ي ي ي ي ما سمعت ولا أنا قاعدة أحلم
جوري : لا صدق
لمياء : قولي لهم لمياء موافقة
جوري : شو تخبلتي أول شي أبوج يرد عليهم عقب انتي
لمياء : ايوا نسييييييت لو وافقو الجماعة صحيني من النوم طيب
جوري : اوكـــــــــــ صدق هالبنت خبلة
وفيصل كان شاااااااااااااااااااااااق جلجه من الفرح ما عرف كيف أهله وافقو على لمياء
وقعد فيصل مع لمياء
فيصل : هاي أول مرة نرمس ويا بعض من بعد بريطانيا صح
لمياء مستحية : أي
فيصل : اشتقت لج
لمياء : لا تعليق
فيصل : لموووووو أنا مستانس
لمياء ما قدرت تمسك ضحكتها : هههههههههههههه وأنا بعد
لمياء : فداك الكون كلهــ
فيصل : الحين خلاص أنا مسؤؤل عنج فبريطانيا وفكل مكان
لمياء : ايوا أذكر لما أخوي عبدالله يكون معي ما تقرب ناحيتي
فيصل : هذا أول
لمياء : هههههههههههههه
فيصل : فديت هالضحكة

أما عمر طول الوقت وهو قاعد يتكلم فالتلفون مع وداد
وسيف وراشد وعادل طلعو يدورون
وسلطان قعد مع خطيبته حنين
ومنصور كان قاعد مع رنا أخته مولعين نار
وعبدالله كان نااااااااااااااايم خخخخخخخخخخخ
والشواب والعيايز كانو رقووووود ههههههههه
والثلاثي المرح فارس وحمود وجراح كانو قاعدين يسولفون ومعاهم هزااااااع
ونحن البنات كنا مع بعض بس آخر شي عهود وعبير وسارا ومها أخت لمياء سوووها فيني وراحو عني
آخـــــــــــــــــــــــ ر شي أنا المسكينة رحت قعدت مع الشباب
اهئ اهئ اهئ
جوري : هاااااااااااااااااي
الشباب : هلا خير
جوري : ما رضو يقعدون وياي قالو تمي روحج ويههم لووووووووح
هزاع بوقاحة : دوري لك نصفك الثاني يمكن تحصلينه هنا
حمود : هو هني صدق خخخخخخخخخخخ
جوري : اسكتو بلا مصاخة
هزاع : ههههههههه بلا حب بلا قلة أدب
جوري : تعالو نسوو جوو ملل
هزاع : بس قبل سؤال ممكن
جوري : أوك اسأل
هزاع : اممممممممم ليه انتي فري والباقي مو فري ( وأشر على سارا) هذيك الحلوة
فارس : عن الغلط نراها أختي
هزاع : أوه والله سوري
حمود رد بدالي : جوري عاشت أربع سنين من عمرها فبريطانيا بحكم دراسة أبوها فالخارج
حمود : هاي عاشت أربع سنوات صارت جي لو أكثر كان الله يعلم شو بيستوي بها
هزاع : طيب ليه ما تدخلي فكلامك انجلش معنك متعودة عليهم
جوري : وع ع ع ع ع ما صدقت ردت لبلاد العز والخير
فارس : لا تغرك تره هذي أوقات لما تهذر تدخل انجلش بدون ما تحس
هزاع : هاااااااااااااااااااااه فيني نوم بروح بنام وراي قومة من الفجر
وما بقى غير الثلاثي المرح
حمود : فروووووووس تعال نقردن هاي اللي معه منصور هههههههه
فارس : أنا ودرت هالسوالف خلااااااص هههههههه
حمود : ليش تبت ؟؟؟
فارس : هههههههههه
حمود : والله شكلها ازقرتية
منصور : حموووووووووود حموووووووووووود تعال ساعدني ( منصور كان قاعد يسوي الشاهي وبغى يولع الحطب وأخته كانت معاه )
حمود : يت من الله ههههههههههه
فارس : الله وياك يالمعرس الشهم
جوري : هههههههه الله يكمله بعقله
جوري لاحظت انه فارس قاعد يطالعها : فاااارس
جراح : هممممممممم شكلي بروح برقد
جوري : سير أحسن قبل لا تطيح علينا
جوري : فاااارس
فارس : نعم
جوري : يا قوم نحن هنا وين سرحان
فارس : لا وياج
جوري : شو رايك نروح عند منصور
فارس : لا خلينا اهني أحلى
جوري : أوكي
فارس : جوارتي شو رايج نشكي همومنا لبعض
جوري : ناااااااااايس
فارس : أعتقد انج تعرفين كل شي عني واني غير جواهر ما حبيت
جوري : هيه أدري
فارس : أوكي ممكن سؤال
جوري : اسأل
فارس : انتي الحين ماخذة كلام الأهل جد ولا
جوري : لا بالعكس أنا أحسك أخوي وانت بعد أكيد تحس اني أختك واذا بعد كم سنة يو وقالو غير جي أنا وانته بنوقف يدامهم ونقول لأ
فارس استانس لأنه تأكد اني ما أحبه وانه يقدر يتزوج جواهر
فارس : أوكي بس انتي ما رمستي عن حياتج
جوري : هذا اللي قاعد يصير تعرفه
فارس طيح الميانة ولأنه جوري تفكيرها غربي شوي : يعني ما حبيتي فحياتج
جوري عيوني غرقت دموع : لأ
فارس شك انها تكذب : يا حظ اللي بياخذج بيكون حبج الأول والأخير
جوري : هيه هههههههههههههه
جوري : فارس الحين لو واحد يعرف عن حياة وحدة شي أو عن ماضيها ممكن يتزوجها
فارس راح باله بعييييد : كيف يعني
جوري : امممممممم حبت
فارس : بس حبت مب شي ثاني يعني
جوري : هيه بس ليش اعتقدت شي غير جي
فارس : هذا عاااااااااااااااااااااااد ي وابو العادي لأنه كل انسان يحب ويكره
جوري : صدق
فارس : هيه بعد شووو
جوري : آهاا انزين أنا بقول لك شي حتى لعمي عمر ما قلته بس وعد ما تخبر أحد
فارس استانس : وعد قووووولي
جوري : بقول لك شي مهم فحياتي بس وعد محد يدري وان قلت لك ما تعصب وتاخذ فكرو مو حلوة عني
فارس وهو متلهف شو يتقول : وعد وعد
جوري غرقت عيوني : أنا كنت أحب من طرف واحد
فارس : انزين
جوري : شوق أنا بقول لك كل شي من أول ما صار يعني البداية كيف كانت قبل سنتين الله يسلمك أنا صادقت بنية أصغر مني بسنتين هي جزائرية وعندها أخو فعمري ويدرس وياها عاد انت أدرى بالمدارس الخاصة وفالفصل الثاني بديت أقول أسراري لعبة ربيعتي أظنك تعرفها
فارس : هيه العراقية
ويوم من الأيام
جوري : هبة تصدقين عدنان حلو
هبة : أوووووووه البنية ذابت فيه
جوري : والله مو حباً فيه وبعدين أنا ما أحب انتي أكثر وحدة تعرف هالشي
وهبة فكرت تسوي فيني مقلب ويا شهر أبريل
جوري : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
وحطيت أغراضي فالكلاس وبغيت أطلع شفت ورقة فالدرج طلعتها وقريت مكتوب أنا أحبج موووووت وتحت حرفي وحرفه ورقمه
جوري : هبوووو تعالي شوفي شو هذا
هبة : شو
جوري : تعالي شوفي
هبة : أووووووووووه رسالة من منو
وعطيتها الرسالة وقعدت تضحك وتقول يا عيني طلعو الناس يحبونج
جوري : منو هالسخيف اللي حطاها فدرجي
هبة : تصدقين الصبح وأنا داخلة لمحت تسنيم أخت عدنان وهي طالعة
جوري : أوكي أنا بروح بسألها وركضت لتسنيم
هبة : الجوور بتفضحينا
جوري بصوت عالي : لا بسألها اذا حطت شي فدرجي
عدنان كان مار وسمعنا وقعد يضحك على خبالنا وأنا استحيت
جوري : هبووووووووووو أنا شاكة فيج انتي اللي مخترعة السالفة
هبة : جب فضحتينا
جوري : تسنيم انتي حطيتي شي فدرجي
تسنيم باستغراب : لا
جوري رحت ركض لهبة : مو تسنيم
وشكيت فهبة لأنها من شهر وتكلمني عن عدنان
جوري : هبة ما تقدرين تمشين سوالفج علي أدري انج مخترعة السالفة
هبة عرفت انها مكشوفة ولأنه مبين انه خطها وقالت : هيه أنا سويت فيج المقلب وهذي كذبة نيسان تعيشين وتاكلين غيرها هههههههههه
وأنا ضحكت وقلت لها لا تعيدينها ويا ريتها ما سوت المقلب من الأساس وأنا رجعت البيت وبديت أفكر ليش أنا ما أحب وكل ربيعاتي سواليفهن حبيبي قال وسوى ليش أنا شو ناقصني عشان ما أحب وبعد أسبوع لدرجه اني حافظة التاريخ 23-4 اللي حبيته فيه
جوري : هبة تعالي بغيتج فسالفة
هبة : خير
جوري : أنا بقول لج عن شي بس احلفي انج ما تخبرين أحد
هبة : أنا من متى وأخبر أحد عن أسرارنا
جوري : هبة أنا أحب عدنان
هبة فرحت لأني حبيت ويا ريتني ما حبيت
هبة : يعني نقدر نقول حبيبج الأول
جوري : والأخير بعد
ومر شهر ويت أيام الامتحانات وأنا مولعة فيه أطيح جدامه وتصير سوالف ومواقف ما شي أحلى منها وخلصت السنة ويت السنة اللي بعدها يعني هاي السنة آخر أيام الامتحانات دشيت المدرسة وأنا مستانسة آخر يوم فالمدرسة ومن صوب ثاني مب مستانسة لأني بنقل وما بشوف حبايبي بعدين
جوري : صباح الخير
هبة : صباح النور
هبة : ممكن أكلمج شوي
جوري : وايد بعد لو تبين
هبة : جوجو والله أنا أحبج وااااااااااااااايد وأعزج وانتي تعرفين هالشي
جوري : وأنا بعد عايشة فالدنيا لأنج فيها
هبة : شوفي أنا بقول لج شي بس لا تزعلين وأنا أحبج ومابى غير مصلحتج
جوري : ارمسي خوفتيني
هبة : تدرين أمس وأنا واقفة عند الانتري مر عدنان وعطاني
Fly Kiss
جوري دمعتي نزلت وما قلت شي
هبة : وهي تصيح : والله هذا قليل أدب وما يستاهلج وما عنده مشاعر وبعدين هو ما يعرف انج تحبينه وانتي ما يصير تفكرين فيه لأنج باجر اذا خذيتيه عيالج بيتبهدلون بسبب الجنسيات وانتي الحين قاعدة تفكرين فيج انتي وهو بس ما فكرتي فالمستقبل
وأنا رميت روحي على حضنها وقعدت أصيح بقهر: هبووو انتي ليش ما حاولتي تفهميني قبل أنا كنت غبية غبية ما أشوف عمية
وهاليوم زفتت فيه فامتحان الرياضيات
بعد الامتحان
جوري : هبوو انتي لوتحبينه عادي تره هو يحبج انتي
هبة : جوجو شو هالكلام بس أنا بقول لج انه أخته قالت لي انه أمهم وأبوهم منفصلين ...
جوري : هااااااااااااه
هبة : يعني تصرفاته اللي كلها قلة أدب مو ذنبهم غلطة أهلهم
وأنا بديت أصيح لأني حسيت انهم مظلومين ولو وحدة غيري كانت فرحت عشان عدنان واهله جذا
وهذا اليوم كان آخر لقاء لي مع عدنان صح اني ما كلمته فحياتي بس حبيت شخصيته كان يكره البنات وأعتقد هذا السبب اللي خلاني أحبه وصووووووووته كان رووعة عذاب له هيبة عند الكل معنه 16 سنة يعني مو كبير
فارس استانس لأني فتحت قلبي له وقلت له عن بعض أسراري : بس هذا حب من طرف واحد ما يسمونه حب
جوري : أدري بس أنا دريت بعد شو يا حسرة
فارس يبي يضحكني : بس هو جزائري يعني شباب البلاد خلصو عشان تحبينه هههههههه
جوري : هههههههه لا بس ما شالله عليه كان جنتل وكلامه اماراتي
فارس : يالله الحمدلله يت على جي وانتي ليش بعدج حزينة وتفكرين فيه
جوري دمعت : ما أدري
فارس : انزيييييييين أقدر أقول لج شي
جوري : قول
فارس : فكرتي تحبين غيره
جوري : لا بس بحب نصيبي خخخخخخخ لما أتزوجه بعد مو قبل
فارس : آهاا
جوري : وجي صدعتك لاااه
فارس : لا لا بس تدرين انتي وايد فري
جوري : أدري لأني قلت لك
فارس : والله لو أختي كنت بذبحج
جوري انجرحت : ليش أنا مو أختك وبعدين الحب موحرام
جوري : فارس انت اللي تذكرني فيه
فارس : أنا ليش
جوري : صوتك وااااااااايد يشبه صوته
فارس : جوري أنا شي وهو شي يعني لو سمحتي لا تقارنيني فيه
جوري : أدري بس والله انت شراته
فارس رجع له العرج وحس انه بنت عمه ضايعة: جوري انتي وايد متأثرة من النت وماخذة راحتج بزيادة فالحياة
جوري قمت أبى أروح مابى أسمع كلام يجرح أكثر
فجأة
سارا : جوارتي فروس تخيلو شو صــــــــــــــــــــار

يا ترى شو صار هل شي كايد أم هيين بنشوووف ؟؟؟


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس