عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-10, 10:41 PM   #31

hAmAsAaAt

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية hAmAsAaAt

? العضوٌ??? » 185
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 10,868
?  نُقآطِيْ » hAmAsAaAt has a reputation beyond reputehAmAsAaAt has a reputation beyond reputehAmAsAaAt has a reputation beyond reputehAmAsAaAt has a reputation beyond reputehAmAsAaAt has a reputation beyond reputehAmAsAaAt has a reputation beyond reputehAmAsAaAt has a reputation beyond reputehAmAsAaAt has a reputation beyond reputehAmAsAaAt has a reputation beyond reputehAmAsAaAt has a reputation beyond reputehAmAsAaAt has a reputation beyond repute
B11 146-150






146- لعبة الحب والقدر



موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t311682.html










147- ملاك للبيع










وصلت مايفس باريت بقلب طافح بالمرارة الى بيت جدها الذي لم تكن تتوقع فيه استقبالا حافلا بالورود... لكن جدار العدائية الذي واجهها من جدها واقاربها المجهولين تجاوز توقعاتها... ثم جاء دايفد ميرديت ليزيد الطين بلة , فقد اعتبرها فتاة مرتزقة وعرض عليها مبلغا من المال... لتبقى!
حسنا ! اذا كان دايفد يعتقد انه قادر على شرائها فلن تكذب ظنونه وستمضي وقتا رائعا في الانتقام من هذا الرجل المتعجرف قبل ان تخبره في النهاية كم يساوي في رايها!


رابط الرواية

https://www.rewity.com/vb/t450.html




148- ما وراء الشفاه - ليندسي ارمسترونغ













وفقت ارميتال في وجه العاصفة وحيدة ولم تنكسر ....... لم يستطع موت والديها وتخلي خطيبها عنها وخسارة مزرعتا اجبارها على الرحيل فكيف تمكن كايل لوفيت مالك المزرعة الجديد من هذا ؟
هل لطلبه الزواج بها علاقة بقرارها بالتخلي عن جذورها؟ ام تراها سترحل لانها لم تستطع ان تواجهه بالحقيقة : لن تتزوجه ....... لانها تحبه! سترحل ...... لانها تحبه! وستتزوج رجلا اخر ....... ايضا لانها تحبه !




رابط الرواية

https://www.rewity.com/vb/t472.html










149- الشمس كانت جليدا - كيري آلاين










" ليس كل ما يلمع ذهبا؟"...... لا احد يفهم هذا المثل اكثر من ديالا فكل من حولها احرقوا حياتهم في جريهم المحموم وراء سراب لامع ...... فهل يكون غاريك واتسون مختلفا عن الاخرين؟

لقد قال لها : كيف ارضى بالذهب الزائف وامامي الذهب الحقيقي ؟ لكن ديالا اكتشفت ان الحمى ذاتها تجري في عروقه وتبعده عن طريقها, فهل هو قدرها ان تحكم حياتها لعنة الذهب؟ ولماذا حطم قلبها خداع غاريك في الوقت الذي كان عليها ان تكرهه؟





رابط الرواية

https://www.rewity.com/vb/t8312.html





150- بحثا عن وجهه










منذ ان وعت يارا على الحياة , عرفت ان نيرو جلادها وملاكها , نارها ونعيمها , وحبها الذي سيقتلها ولو بعد زمن ..... وظنت انها وجدت حلا عندما رحل, فقررت ان تذيق الرجال الذي يقتربون منها االالم دون ان تدع هذا الالم يمسها, حتى عاد......

... قالت لها عيناه ان هذا اللقاء سيقرر مصيريهما وسينهي صراع العمر , فقبلت التحدي: هي او هو ؟ دمها او دمه ؟ حياتها او حياته ؟ مع انها كانت تعلم النهاية سلفا: سواء استطاعت ان تغرس خنجر الانتقام في قلبه ام كان هذا الخنجر من نصيبها ففي الحالتين ستحس بالالم نفسه !!.......





رابط الرواية

https://www.rewity.com/vb/t499.html







التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 23-03-18 الساعة 02:26 PM
hAmAsAaAt غير متواجد حالياً  
التوقيع
اضحك الصورة تطلع حلوة