عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-10, 12:53 PM   #9

OnLyG!Rl

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية OnLyG!Rl

? العضوٌ??? » 123893
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 24,261
?  نُقآطِيْ » OnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond reputeOnLyG!Rl has a reputation beyond repute
B11

الروايه العاشره
تعالي إلي الأدغال






سنة الاصدار :1982
اسم المؤالفة : آن ويل
أسم الرواية الاصلي:Three Weeks In Eden


الملخص

اعتادت اندريا علي التجوال في مختلف انحاء العالم مع شقيقها , ولم تثر فكرة مصاحبتها له في رحلة إلي أدغال الملايو تستغرق ثلاثة أسابيع , أية مخاوف في نفسها .
إلا أن جيمس فرغسون_ الطبيب الذي يعمل مرشدا لفريق الرحلة _ كان مصمما على عدم إصطحابها معهم .. وقررت اندريا ألا تستسلم لهذا الأمر . واستطاعت في النهاية أن تلحق بالفريق وتنضم إليه .
ولكن في الظروف البدائية لحياة الادغال , كانت اندريا تري فرغسون في ضوء مختلف تماما . وكان صديق شقيقها جوي رامزي يفقد سيطرته على نفسه , بينما كانت مارغريت باكستر تفقد حظها في الفوز بقلب طبيب الادغال جيمس فرغسون ... وتعود اندريا إلى لندن بعد انتهاء المهمة , وحدها .. إلي أن يهطل المطر عنيفا ذات ليلة..






OnLyG!Rl غير متواجد حالياً  
التوقيع
[CENTER][TABLE1="width:100%;background-color:black;"][CELL="filter:;"]
[CENTER]مدونتى---> here
صفحتى - - - > here


Levyrroni pa
ra siempre

[size=3][COLOR=#008080][IMG]http: