عرض مشاركة واحدة
قديم 17-08-10, 12:03 AM   #1

h3ms

? العضوٌ??? » 3682
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 491
?  نُقآطِيْ » h3ms has a spectacular aura abouth3ms has a spectacular aura about
20 ياهية بعيونك حكي وبقلبي دقات الدفوف




ياهية بعيونك حكي وبقلبي دقات الدفوف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي اعضاء عضوات منتدى روايتي لقد اسعدني التواجد معكم في منتداكم الرائع وأعجبت كثيرا بكتابات شقيقاتي العضوات وأسلوبهم الراقي في الكتابة وهذا ماشجعني لانقل لكم رواية صديقتي غلاكم في منتداكم


(ملاحظة الأسماء والعائلات من وحي الخيال فقط )

أولا أعرفكم على عوائل القصة :
عائلة نايف بن سعود
الأب : نايف بن سعود عمره 59 سنة وهو كبير العايلة وكلمته ماتصير ثنتين وحنون على أخوانه وعياله متزوج بنت خالته نوره
الأم :نوره بنت فيصل بنت خالة نايف عمرها 49 سنة شديدة شوي على عيالها ربة بيت والنعم فيها
عيالهم بالترتيب:
سعود : عمره 33 سنه حنطاوي البشره طويل وعريض وشعره أسود ناعم وعيونه كبار عسلية ناعسة متزوج من بنت عمته منيره هيا وله منها ولدين وبنت ( نايف 5 سنوات _ محمد 2 سنتين _ الريم 9 شهور )

فيصل : 28 سنه متوسط الطول لع عيون جذابة وله عوارض سوداء رياضي ويلعب أثقال ويدرس برا في مجال الهندسة المعمارية .

ناصر 26 سنة وسيم مملوح طويل نحيف شوي اسمر علية خفة دم بس الله يستر منه إذا عصب ويشتغل في الشرطة مع ولد عمة سلطان زايد ويموتون على المغازل .

عبد الله عمره 15 سنة ثالث إعدادي ماخذ من أخوه ناصر تقريبا كل صفاته الجسمية والخلقية بس إنه متين شويه ويحب ألعاب الأكشن .
.................................................. ................................
البنات :
مها : بنت حلوة جذابة عيونها بندقية شعرها بني غامق لين كتفها مدرجات دبدوبة شوية وعليها خفة دم مثل أخوها ناصر وهي فاشلة في الدراسة ماكملت الجامعة .

منى : النقيض لمها عمرها 19 سنة وهي في ثالث ثانوي الفسم الأدبي وهي هادية بزيادة وناعمة لأبعد حد عيونها عسلية وتشبه أخوها سعود شويه وشعرها لين كتفها ولها شامه في رقبتها .

وأخيرا وصايف عاصفة البيت عمرها 13 سنه في صف أول إعدادي وتحب الرجة والمقالب ولسانها طويل ودايم فاضحة البنات ودلوعة أبوها وتموت في أخوها سعود وتحترمه .
.................................................. .................................

العائلة الثانية :
عائلة مشعل بن سعود
الأب : مشعل عمره 52 سنه ويشتغل في شركة أبوه وأخوانه وشريك فيها وجاد جدا ومايحب اللف والدوران وشديد شويه .
الأم : فاطمة بنت فيصل عمرها 50 سنه وطيبة وحنونه حيل على عيالها عكس زوجها وتصير أخت نوره زوجة نايف .

سلطان : 28 سنه مالك على شيخة بنت عمة سلطان وسيم مملوح طويل عريض شوي مخفف العارض ويشتغل مع أبوه في الشركة وصديقه محمد ولد عمه سلطان ويموت فيه .

نايف 20 سنه وصديق فهد ولد عمه سلطان ودايم مع بعض مزيون حنطي وعيونه بنيه ووجهه دائري وشعره طويل شوي لين تحت الرقبة ويدرس مع فهد بالجامعة سنة أولى .

.................................................. .........................

البنات
الجازي : عمرها 22 سنة تدرس في الجامعه جميلة ملامحها حادة أكبر مافيها عيونها لونها عسلي وشعرها كثيف لين ظهرها وهي صديقة شيخة وتخصصها علم إجتماع .

حصة : 19 سنه تدرس ثالث ثانوي علمي في نفس مدرسة منى وهي عكس منى حيوية وتشبه الجازي بس عيونها أصغر .
.................................................. ...........................

العائلة الثالثة :
سلطان بن سعود

الأب سلطان : عمره 44 سنه يشتغل مع أخوانه في الشركة طيب وحنون لكن ينطبق علية الحكمة التي تقول إتق شر الحليم إذا غضب متزوج بنت عمه هند وعيال العيله يحبونه لقربه منهم .
هند : 38 سنه حلوه وشعرها أسود طويل لين نص ركبها وتموت على زوجها وعيالها .

سعود : 30 سنه ولد سلطان من زوجته الأوليه اللي إنجبر عليها وجابت له سعود وماتت يوم جابت محمد وربته مرت أبوه هند وكانت له الأم من صفات سعود أنه طويل وعريض أسمر عيونه رماديه على عيون أمه خشمة سلة سيف عارضة أسود محدد شعره بني غامق طويل لين رقبته ناعم عصبي شديد وقت الشدة فيه غموض كثيروشخصيته قويه طاغية على الكل يفزون له الرجال في المجالس كلمته مسموعه من الصغير والكبير وله قدره على حل الأمور برويه وحكمة الكل يلجأ له يحب أخوانه ويسكن في بيت بروحه لأنه يقدس إستقلاليته حيل وهو من أكبر المحامين المعروفين في البلد .

محمد : 28 لأخوه لكنه مليان شوي ويموت على مرت أبوه هند لأنها مثل أمه ويشتغل مع أبوه في الشركة .

تركي : حلو ووسيم رزين وثقيل عمره 27 سنه متزوج بنت عمته منيره خلود ويموت عليها وعنده منها بنتين ( منيره – ونوره ) يشتغل مع أبوه وأخوه.

زايد : عمره 26 سنه ومزيزن عزوبي ويموت على المغازل وما يفكر بالزواج الحين ويشتغل مع ناصر وأثنينهم طينه وحدة .

مشعل : عمره 23 سنه وجميل بزوووود ضعيف شوي طوله وسط وعيونه جذابة عسلية وحواجبه عريضه شوي وطويلة عشقه وغرامه في سيارات الجمس القديمة وعنده واحد أحمر يموت فيه ولايبي يبيعه .

فهد : 20 سنه مزيون بدرجة ماتتخيلونها ( ماهوب علشاني مادحته لا والله بس الحق ينقال ) فيه شوي شبه من حسين العامري مقدم شاعر المليون رياضي يحب السباحة وهو سنه أولى جامعه مع نايف .
.................................................. ...................

العنود : 24 سنه متملكة على ولد عمها فيصل وهي حلوه تهبل عيونها كبار وخشمها قصير وضعيف وفمها صغير وطويلة وجسمها حلو .

شيخة : عمرها 22 سنه تدرس في الجامعه وشعرها قصير وضعيفة وفمها صغير وطويلة .

ساره : عمرها 17 سنه بشرتها سمراء مزيزنة مثل خواتها وشعرها طويل حيل مثل أمها ويمكن أطول بعد في ثاني ثانوي مصرقعة شوي تموت في الضحك والمقالب .

.................................................. ......................

وأخيرا العمة منيره أرملة عمرها 39 سنه طيبه وتحب الخير للكل ودينه

عندها بنتين : هيا + خلود

هيا الكبيره : بنت ناعمة وحلوه لكنها مهملة شوي في نفسها وماتحب تبرز نفسها وهذا عيبها كملت جامعة وتوظفت لكن أول ماتزوجت تركت الشغل وعمرها 25 سنه .

خلود : تموت في الكشخة والتزين وتحب تلفت الإنتباه عمرها 23 سنه موظفة في البنك عيونها وساع وجهها دائري وله غمازة في ذقنها ولاهي طويلة طولها زين .

.................................................. ...............................

الفصل الأول :

في صباح يوم جميل يطل على مدينتنا الدوحة الحبيبة تبدأ أحداث قصتنا





طوت سجادتها وقامت تجهز الفطور لزوجها وعيالها علشان يلحقون على الشغل
ميري .. ياميري .. وينش وين راحت ذي الله يفارق بينا وبينهم
نعم .. ماما شنو يبي ..
قومي نسوي الفطور حق بابا نايف مع ولد يله بسرعه اعجلي
زين .. ماما الحين سوي
وفي جهة أخرى من البيت مها تقيم خواتها للمدرسه منى يلــه قـومـي وصايف قـومـي بسرعة لاتجي أمي ذا الحين وتقيمكم على طريقتها الخاصة بالخيزرانه
منى : خلاص قمت بسش يالمزعجة بالعة راديو لا وخربان بعد
وصايف :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وصايف قومي مرض كل ذا نوم اعنبوه خستي
وصايف :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وصايف ..وصايف .. يعني منتي بقايمة معليه أوريش ألحين شلون تقومين
راحت مها للحمام وترست سطل ماي بارد وراحت حق وصايف تقومها
وصايف ... وصايف ... قومي تأخرتي على المدرسه .. قومي وجع كله من السهر البارحة مع عبود ... إن ماخليتش تحرمين السهر ماكون مهوي
وصايف : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني منتي بقايمه عجل أشربي
طشششششششششششششششششششششششش شششششششششش
هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه ويش ذا بسم الله الرحمن الرحيم
مهوي مرض ليش تكبين الماي علي
مها أحسن علشان إذا قومناش تقومين ماتسفهين للواحد
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
وصايف : أنا أرويش يالدبة .. وتنقز من الفراش تبي تلحق مها
منى تشوفهم وتقول الحمد لله والشكر يالله لاتبلانا بما ابتليتهم هيه انتي واياها وطو الصوت فضحتونا ...
وصايف : بطلي الباب ... بطليه ..... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..بطلي
مها : بالمشمش أبطله هههههههههههاي
وصايف : بطليييييييييييييييييييييي يييييييييييييييه مهوي آآآآآآوووووووووه بطلي
منى خلاص وصايف صيري أعقل منها قومي خلصي علي بسرعه ترا ناصر إذا تأخرنا بيلعن خيرنا ...
وصايف : والله لأقول لأمي تكسر راسش يالدبه
مها : عادي أمي حلالها
وصايف : معليه الوعد عقب ماأرجع أوريش يالدبه
مها : ههههههههههههههههههههههههه هههههاي
وفي غرفة أخرى ناصر توه قايم علشان يودي خواته للمدرسه قاعد يلبس ثيابه
طلع من غرفته وراح يقيم عبود لقاه قايم وخالص ويضحك
شفيك تضحك
عبود : ماتسمع خواتك المهبل وصياحهم من الصبح
ناصر : أكيد مهوي الدبه ووصايف الخبله لأن منى أحسن من الثنتين ورزينه ماتطلع منها السوالف ذي
عبود : وانت صادق يالله ننزل
ناصر يالله نمشي
على طاولة الطعام أبو سعود ونوره وعيالهم يفطرون والجو كان هدوء خوفا من أبو سعود اللي مايحب الكلام والهذره على الفطور وطبعا لايخلو من بعض المناوشات الخفية بين مها ووصايف .
ناصر : الحمدلله يله يابنات عجلوا علي ماابي أتأخر مواعد رجال
البنات يله مشينا
عبود : يله أمش
نوره : مع السلامه الله يحفظكم
أبو سعود : يلله أنا استرخص تبين شي
نوره : سلامتك

وهاذي عينه من الروتين اليومي لعائلة نايف بن سعود












في ستاربوكس قاعد يشوف الناس رايحة وجاية وهو قاعد متملل وينطر ولد عمه ناصر لفت انتباهه صوت تكسير أكواب لف يشوف ويش السالفه لقى بنت وقاعدة تصايح وتلاسن على الجرسون .........
البنت : انت عمي ماتشوف
الجرسون : sorry madam
البنت : اذلف .. اذلف .. عمى بعينك .. مومنك من البقر اللي مشغلينك
أف حرق اعصابي من الصبح ... يله ولي .. ولي
زايد ( بل لسانها متبري منها عـوبـا ماتستحي كلت الرجال )
ناصر : السلام عليكم
زايد : حيالله نويصر
ناصر : الله يحيك ويبقيك
زايد : ليش تأخرت هذا اللي يقول خمس دقايق
ناصر : آسف بس تدري أودي البنات وعبود للمدارس ومدارسهم ماهي بقريبه .
زايد : الله يهدا عمي بس ليش مايقص لكم دريول يودي البنات وعبود ويفكم .
ناصر : حتى لو جبنا دريول محد بيوصل البنات إلا أنا .
زايد : ليش
ناصر : والله هذا الشيبه الله يسلمك مايرتاح على خواتي إلا معنا .. المهم شرايك تقنص معي مبطين من المقناص .
زايد : والله ياخوي ماهي بشينه بس الدوام ..
ناصر : ياابن الحلال انا اجازتي السنويه قربت وانت بعد وبالمره نكلم عماني والعيال ... ويش قلت
زايد : معك ... فيها كلام ( شاف من طرف عينه البنت الملسونه تضحك مع وحدة من رفيقاتها بصوت عالي في الكوفي اللي هم فيه... بنت الذين مزيزنه بس لسانها أعوذ بالله منها )
ناصر : يالحبيب هيه وين رحت عقب إلتفت وراه وشاف اللي يشوفها زيود
ملعون الخير ما تخلي سوالفك من الصبح ... يارجال ... زايد ... زيود وجع ...
زايد : هلا وشفيك فضحتنا ...
ناصر : الصاحبه هنا
زايد : لاياابن الحلال ذي بنت كلت الجرسون من شوي مشوهه
ناصر : الله لايبلانا .. امش خل نطلع
زايد يله مشينا
.................................................. ..........................

في بيت آخر

هيا ... هيا... أوه وينش يامره
هيا: لبيه ياسعود بغيتني
سعود : وبعدين معش أنتي أبي أحس إني متزوج مره تهتم فيني كل مابغيت شي لقيتش جنبي
هيا : زين ياسعود الله يهداك وشوله ذاالكلام ذا الحين
سعود : تدرين أنتي الكلام معش ضايع .. المهم وين الملف اللي كان على مكتبي مالقيته .
هيا : هاااااااااااااااااه ...ياويلي ويش بقوله ذا الحين .
سعود : هيا .. ماتسمعين
هيا : بلا بس
سعود : بس شنو .. تدرين وينه تراه ملف مهم
هيا : ايه .. بقولك بس كني شفت نايف أمس يلعب باوراق ماانتبهت لها يمكن تكون هي .
سعود : شنو أوراق مناقصة يلعب بها بزر ... لكن تدرين ويش الشرهه ماهيب عليش الشرهه علي أنا اللي مفكر إن عندي بيت محفوظ فيه أغراضي .
هيا : صل على النبي ياسعود الموضوع مايستاهل العصبية ذي يمكن ماتكون هي الاوراق المطلوبه .
سعود : عارفن نبيي قبل لاعرف وجهش الودر .. انقلعي من قدامي يالبارده .
.................................................. ................................

هند : سلطان وش فيك تونس شي
سلطان : سلامتش بس أحس حيلي شوي
هند : خلاص ريح شوي ولاتروح للشركة ومحمد يسد بمكانك
سلطان : لا عندنا اجتماع علشان المناقصة الجديدة
هند : ياابن الحلال الفلوس بدالها فلوس إلا الصحة
سلطان : لاتخافين علي يالغالية بريح شوي وبقوم كني حصان
هند : على راحتك ..
طلعت هند من غرفتها وراحت لغرفة محمد تصحيه علشان الدوام
محمد : حياش يمه
هند : هاه يامك قمت وراك دوام
محمد : قايم ... قايم ... بس تعرفين كنت أكلم فيصل على النت وخذتنا السوالف .
هند : شلونه اربه بخير الله يرجعه ويفرح قليب أمه بشوفته
محمد : آمـــيـن
هند : محمد ونا أمك انتبه لبوك تراه ماهو بصاحي اليوم يونس شي
محمد : أبوي وشفيه ...
هند : يقول حيله شوي .. قومه ذا الشركه اللي ذابح نفسه فيها
محمد : ولايهمش يالغاليه فديت قلبش كل ذا حب لسليطين مانقدر
هند : استح على وجهك وش سليطين بعد ... يله قوووووووووم خلصني
محمد وهو يحب راسها فديت الزعولين ... اقول يمه ماكلمش سعود
هند : لا والله .. متى بيريح قلبي ويسكن معنا والله اني شايله همه
محمد : يمه سعود رجال وماينخاف عليه .
هند : يالله الفطور تحت الهمام وانا أمك
محمد : ابشري ياعيون محمد
.................................................. ..........................
العنود: صبحش الله بالخير يمه
هند : هلا يمه وين خواتش قاموا
العنود : يمه شيوخ ماعندها جامعة اليوم وسوير تعرفينها تقعد قدام المرايه ساعه تقولين رايحه عرس ماهي بمدرسه .
هند : قومي شوفيه لاتأخر أخيش فهيدان ماني ناقصة نقره من الصبح
العنود : ان شاء الله يمه
ساره : ياالله لاتقطع رجاء كل مشتاق بمرك يارب الحلم يصبح حقيقه
انا ادري ان الوصل تاليه أفراق ولولا الأمل ماتحمل النفس ضيقه
شيخه : من زين الصوت والله لايسمع صوتش محمد عبده اعلن اعتزاله واعتكف في بيته ابركله من انه يسمعش ... مصدقه نفسش واجد
ساره : بدينا اشتغلت عمتي شيخه ويش اللي بسد حلقها ذلحين .. الحين وحده مستطربه تدخلين عرض ليش .... بل لقافه .
شيخه : مزاجي دابله كبدي من الصبح تزين وتعدل وغناوي ماادري وين رايحه من الصبح ... مدرسه والا صالة أفراح ...
ساره : تدرين علشان مااعكر مزاجي من الصبح بسفهش معليش مردود .
العنود : هاه ساره خلصتي والا .
ساره : خالصه .. بس بغيت اسألش فهيدان تحت والا عاده راقد
العنود : لا عاده في غرفته بينزل ذا الحين ليش ويش عندش تنشدين منه
ساره : هااااه اقولش ليش ... هذا الله يسلمش ياطويلة العمر .. فهيدان علة اكباد الحين اذا شاف لبسي بيقول ماكنه تنورتش فتحتها طويلة كني اشوف القميص ضيق .. ويش ذا اللي مسويته ليش متنفذه وهكذا .. علشان كذا اذا هو تحت البس عباتي من الحين ...
شيخة : يمه منش بنات ذا الوقت عوب
ساره : اكرمينا بسكاتش
العنود المهم اخلصي بسرعه ولا تعطلين اخوش
.................................................. ..............................

نهاية الفصل الأول انتظروني مع الفصل الثاني




:blushing::blushing::blushing:




h3ms غير متواجد حالياً