عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-10, 02:36 AM   #8

h3ms

? العضوٌ??? » 3682
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 491
?  نُقآطِيْ » h3ms has a spectacular aura abouth3ms has a spectacular aura about
افتراضي

اليوم راح انزل الفصل الرابع قراءة ممتعه
الفصل الرابع :

وفي بيت نايف بن سعود الدنيا قايمه قاعده بسبب الاخبار اللي وصلتهم وقاعدين على اعصابهم يبون يسمعون اي شي علشان يريح قلوبهم اللي ماعرفت الراحة من يوم صار اللي صار والعيال يسوون اتصالاتهم علشان يشوفون فيصل كان من ضمن الضحايا والا لا .......
هاااااه يابوك حد رد عليك ...
لا يبه محد رد علي .. بس انت هد اعصابك انت فيك الضغط ... لايرتفع عليك
يابوك ياناصر بلاك ماحسيت بالنار اللي فيني بكره بتجربها اذا جاووك عيال بتحس بوجعة كل واحد فيهم وانا ابوك ..
الله يخليك يبه ... بس هدي ... وان شاء الله نسمع الاخبار الطيبه اللي تسرك
يابوك انا ماهوب كاسر خاطري الا امك من يوم درت بالخبر الشين وهي طايحه ودي اريحها علشان تقوم وتـتـطمن على فيصل والا حتى تسمع صوته .. لاكن مااقول الا لاحول ولا قوة إلا باالله اللهم أجرني في مصيبتي
عند البنات :
يمه تكفين قومي .. يمه الله يخليش قومي .. يمه فيصل ان شاء الله بخير بس انتي لاتتروعيين ... يمه قومي فديتش .. قووووووووووومي
خلاص وصايف لاتزيدين أمش وهي اللي فيها مكفيها ...... مها الحين انتي الكبيره المفروض تهدين خواتش وانا خالتش .. اعوذ بالله منكم تفاولـــون بالشين ان شاء الله مافيه إلا الخير مادام ماطلع اسمه يعني طيب بس انتم لاتحاتون الله يهداكم
يمه منى قومي وقيمي خواتش معش وامكم مافيها الا العافيه بس اذا قعدتوا كذا على راسها بتضايقونها زيادة
ياالجازي انتي وخواتش اخذوا بنات خالتكم ورحوا داخل يمكن حد من العيال يجي
وسكتوهم مافيه الاالعافيه ... يله
الجازي : يـــله مها .. منى .. وصايف قوموا معي ان شاء الله نسمع الاخبار الزينه
حصه : منى حياتي قومي فديتش ..
يله يابنات روحوا مع خواتكم ..
.................................................. ...............................
وفي المجلس تحت عند نايف وعياله دخلوا عليهم اخوانه وعيالهم
نايف .. سمعتوا شي حد رد عليكم
لا ياخوي يامشعل مابه رد وهذاهم العيال قدامكم من يوم مادرينا وهذي حالتهم
سلطان : لاتخاف ياخوي قريب نسمع اخبار حلوه
مشعل ونايف : يالله ياكريم
عند العيال (سعود ومحمد وتركي وفهد ومشعل وزايد عيال سلطان ) (وسلطان ونايف عيال مشعل ) ( وسعود وناصر وعبد الله عيال نايف ) كل واحد يكلم له واحد بحكم علاقاتهم الكثيره اللي ممكن تساعدهم علشان يوصلون لخبر
سعود بن سلطان : ايه والله الحمد لله .. زين زين يارب لك الحمد والشكر لك البشاره لك على ذا الاخبار الطيبه بتوصلك ان شاء الله ................
كل اللي في المجلس انتبه لمكالمة سعود يبون يعرفون عن ايش يتكلم .... خلص سعود مكالمته وقام وقابل عمه وقال له تستاهل سلامة فيصل ياعمي .. فيصل طيب ومافيه الا العافيه توني مكلم واحد أخوه يسكن في نفس مدينة فيصل وكان هناك وعرفلي كل شي .. ويوم سألته اذا سمع اسم فيصل بن نايف من ضمن المصابين والا المقتولين قال لا ماسمع وتاكد لي بعد ... هاااااااه ياعمي ارتاح بالك ... وقام وحب راس عمه وضمه بقوة .. الشيبه عقب ماجاته الاخبار ارتاح وخنقته العبره وضم سعود له ... الله يفرح قلبك مثل مافرحة قلبي يارب .. الحمد لله يارب .. الحمد لله يله والعيال من حوله رجعت لهم روحهم وقام كل واحد فيهم يسلم على عمانهم وعلى عيال عمانهم ويتحمدون لهم بسلامة فيصل ...
قام نايف من المجلس يبي يروح للنسوان داخل يبشرهم بسلامة فيصل
وين يانايف ..
باآآآروح افرح المره والبنات
في الصاله نوره قاعدة تبكي بدون صوت ومنيره تهديها سمعوا واحد يتنحنح
يـــــاولــــد .. يـــــاولــــد
حـيـاك يـــابـوســــــعود .. ادخــــل مــابـه الابنــاتــك ومرتك ونسوان اخوانك
جاء وقعد جنب نوره وحط يده على كتفها وهو يحب راسها ... ويلمها له يهديها
آفا ..آفا يانوره ويش خليتي عجل لبناتش انتي العاقله الكبيره .. خلاص هدي واسمعي مني .. جايب لش خبر بيسرش ويريح بالش ... تستاهلين سلامة فيصل
نوره : والله ولدي بخير ... اكيد والا تبي تسكتني
نايف : لاوالله توه سعود مكلم له واحد وعلمه بان فيصل ماهوب من المصابين ولا المقتولين ... الحمد لله
نوره : الحمد لله .. الحمد لله ... يارب لك الشكراللي رديت لي قطعة قلبي وقامت تبكي من فرحتها بسلامة ولدها ........
البنات يوم سمعوا بالخبر صاحوا بصوت عالي فرحانين بسلامة فيصل ... بس كان فيه شخص كان يبكي بسكات محد منتبه لها الا اختها شيخه كلن مستانس وفرحان بسلامة فيصل وهي كانت بعالم ثاني انتفضت على شيوخ تكلمهاوتقولها
تستاهلين سلامته يالعنود الله ريح قلبش وطمنش
العنود : الحمد لله ارتاحت عمتي كانت متروعه عليه واجد
شيخة : علينا .. عمتش والا انتي
العنود : بلا سخافـه .. وخلي سخافتش بعدين
شيخة : عادي ويش فيها رجلش .. مافيها شي
العنود : اوووووووه اسكتي بس لاتفضحينا
شيخة : معليه مصيري صايدتش الأيام بيننا ياحلوووووووووو
العنود : امشي نبارك للبنات ونهنيهم سلامة فيصل
راحوا لمرة عمهم وباركولها وهنوها سلامة فيصل وسلموا على بنات عمهم وطبعا تغير الجو اللي كان من ساعات بسيطه جو طاغي عليه الحزن والالم الى جوكله ضحك ووناسه وفرحه بغاليهم وماخلى الجو من عبط البنات ومناقرهم
.................................................. .......................................
وهم طالعين من بيت نايف أخوه إلتفت سلطان على ولده سعود ... سعود وانا ابوك ليه ماتجي معنا البيت ابيك بسالفه ويمكن تطوووووووول علشان كذا شرايك تمسي عندنا اليوم غرفتك جاهزه ومرتبه مثل ماتركتها ...
سعود : ان شاء الله بس بمر البيت آخذلي ملابس وأوراق مهمة وبجيكم
سلطان : على خير ان شاء الله
.................................................. ................................
تستاهل سلامة أخوك ياسعود ...
الله يسلمش ياهيا .. الحمد لله ارتحت الحين ... من الصبح وانا قاعد على أعصابي ... من يوم ماسمعت الخبر
هيا : بس الحين هو طيب وقريب بيرحع لكم ... الا ياسعود كم باقي له
سعود : شهر بالكثير ... وعقب بيرجع
وفي هاللحظة رن جوال سعود وهو يفسخ غترته ويوم شاف الرقم حطه سايلنت .. الحركة هذي مافاتت هيا بس سوت انها مااهتمت ... بعد شوي رجع يرن ... وسعود سو نفس الشيء... هنا الوساوس قامت تلعب في راسها وتذكرت كلام تحذيرات أختها وقامت الشكوك تاخذها وتجيبها وقامت تتعوذ من ابليس وشلت غترة سعود تعلقها وسمعت تلفون سعود يرن مره ثالثه قام سعود يبي يطلع برا علشان يرد سمع صياح هيا عليه لاتعب حالك وتطلع برا حرام تعني روحك كلمها هنا عادي عدني وحده من قطع الاثاث اللي ماليه الغرفه ... سعود انصدم من رد فعل هيا وصياحها عليه من غير سبب ...
سعود : من هوله ذا الكلام ..
هيا : من هو لله يعني لك وللحيوانه اللي تكلمها .. طول قعدتنا وهي طايحة اتصالات وانت سافهها علشانك قاعد معي ... كفوك الخياس مايبي الاالخياااااا وقطع كلمتها كف سعود على خدها ... قعدت مصدومه منه وعقبها قامت تصايح عليه بصوت عالي ...
هيا : تضربني .. تضربني ... ياجعل يدك الكسر ياسعود هذي آخرتها انضرب ومنك علشان الحيوانه اللي تكلمها ... مشكور وماقصرت ياولد خالي .
سعود : اقطعي يامره ويش الحيوانه اللي اكلمها
هيا : لاوالله والاتصالات اللي تجيك وتحطها صامت علشان لااسمعك ولاادري عنك
هذي آآآآآآخرتها تغازل عجل ايش خليت للبزارين اللي اصغر منك
سعود : تــعـقـبين .... وانا ولد ابوي ارد نفسي للسوء . ماسويتها وانا بزر اسويها الحين في ذا العمر .... انجنييييتي يامره ويش ذا الحكي ..
هيا : ايه انجنييت انا خلاص مليت وتعبت ماصارت حياه اللي انا اعيشها سكت وكتمت كثير وقلت يابنت اصبري بكره بيتغير وبتحلى ايامي لاكن ماصار شي من اللي ابيه وكانت تتكلم وصوت شهقاتها تتعالى ... وآخرتها تضربني ياسعود وليش علشاني ادافع عن ابسط حقوقي ... ادري انك ماتبيني وانك مجبور علي علشان ابوي الشيبه بغاك لي .. بس انا مالي ذنب .. ايش ذنبي اذا كنت مجبوره على شخص ماعرفته الامن كلام اللي حولي ... ايش ذنبي لما اهملتني وهمشتني في حياتك ولاكأن لي ووجود ... ماتقولي شنو ذنبي علمني ياسعود عمرك ماعجبك اي شي اسويه ... عمرك ماحسستني بغلاتي عندك ..
سعود : الله الحين طلعت انا الظالم اللي مايخاف ربه ياهيا ... مشكوره يابنت عمتي يجي منش أكثر .. لكن دام حنا بدينا بالصراحه خل ننهيها بالصرحه انا ماانكر اني اخذتش مجبور بس مع العشره تعودت على حسش معي صارت من بينا ألفة بس انتي اللي هدمتي كل شي ... انتي اللي خليتي نفسش مهمشه ماعاد اهتميتي بشيء نسيتيني ونسيتي عيالش ... نسيتي اني ابي مره تهتم فيني احسها تداريني اهملتيني .. ابي وحده اناقشها وتناقشني آخذ برآيها لكن عمرش ماحسستيني انش مهتمه ... اذا كنت انا غلطان فلا تنسين اغلاطش بعد ... توقعت اني خذت انسانه متعلمه متفهمه لكن لا ماشفت هالشيء... حتى وظيفتش خليتيها وعشتي في الظل ... كل هذا وماتبيني اتغير .. اللي مثلي تلقينه متزوج الحين ولو سويتها صدقيني محد بيحاسبني لأن هذا من حقي بس قلت لاهاذي مهما كان لحمي ودمي بنت عمتي ... بس لأسف مابين بـعـينش وآآآآخرتها تشكين بي بالسوء ... مااقول الله يسامحش .... للأسف طول عشرتي معش توقعت انش عرفتيني لكن طلعت غلطان ......
هيا : كل هذا بقلبك ياسعود .... مشكور وماقصرت .. ممكن توديني بيت هلي
سعود : تعوذي من بليس ... وخلينا نتفاهم ..
هيا : تكفى ياسعود ... ودني بيت هلي .. الكلام بينا خلص ولا عاد لي قعدة في ذا البيت هلي اللي ربوني طول ذا السنين ماراح يعجزون مني ذاالحين ...
سعود : ياهيا ..اناااااااااااا
هيا : واللي يرحم والديك ماابي اسمع شيء . بتوديني والا اكلم سواق امي
سعود : خلاص .. بوديش بس بكره ... علشان ماتروعين امش في ذا الليل .
هيا : خلاص بكره والحين انا بااروح ارقد عند العيال ...
سعود : خليش في غرفتش انا اللي برقد بالصاله ... وطلع سعود واول ماسكر باب الغرفة سمع صوت بكاها اللي حرق قلبه واحزنه كثير مهما كان ماراح ينسى عشرتهم مع بعض غير كذا بنت عمته وحس انه قسى عليها .
.................................................. ....................................
شنو القلب ومن متى ذا الكلام يبه
من شهرين عقب ماسويت التحاليل
وليش ماقلت لي ... ولأمنت عادني ولدك
الله يسامحك ياسعود ... ويش ذا الكلام .. انت اول فرحتي وسندي ياسعود
زين وشنوقالو لك .. يعني ماعطوك اسم دكتور تراسله والا نطرش تقاريرك له
والله وانا ابوك يمدحون لي دكتور في الهند .. بس ماتذكر اسمه
خلاص يبه انا باتصرف .. يلله تآمر على شيء..
ايه يابوك .. انك تغفر ... رب العباد يغفر زلات العباد واحنا بشر ماحنا باحسن منه ... ابيك تنسى ياسعود ... العمر راح ومابقى كثر اللي جاي .. ابيك تدفن الماضي ... تعيش حاضرك
سعود : اذا انا نسيت انت بتنسى ... وطلع من مجلس ابوه وفي قلبه آلآلآف الغصات ... ( الله يهداك ياسعود لين متى بتقعد تعاقبني بذنب مالي فيه )
.................................................. ..............................

يتبع



التعديل الأخير تم بواسطة h3ms ; 18-09-10 الساعة 02:38 AM سبب آخر: صغر الخط
h3ms غير متواجد حالياً