عرض مشاركة واحدة
قديم 31-10-10, 04:33 AM   #5

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي


((الجزء الرابع ...........))

حمد :الو ..الو

دانه :خير

حمد:الخير بوجهك

دانه :خلصني ليه داق علي ومن وين جبت رقمي

حمد:من وين جبته هذي مصادري الخاصه اما ليه داق والله حسيت اني زهقان قلت اتسلى معك

دانه :احترم نفسك احسن لك وانا مو من الصايعات الي تتسلى ابهم سامع

حمد :ههههههههه تحمدين ربك عطيتك وجه بس

دانه : وعلى ايش ياحظي من الحلا ولا من صغرك شايب ومعيل ويغازل

حمد :هالشايب الي مو عاجبك بيصير زوجك ياماما

دانه "يمه شيقول ذا ":احلم انا اتزوجك انت لو مابقى رجال بالدنيا الاانت ماخذيتك تسمع

حمد:واذا تزوجتك

دانه وانا اعصبي وصلت حدها : ماتقدر تدري ليه لاني مخطوبه لولد خالتي يعني مالك نصيب عندنا

حمد:اممم ولد خالك يعني مو لد عمك اقدر افركش الخطوبه

دانه خفت من ثقته بنفسه :ماتقدر

حمد:شوفي انا اذا حطيت الشئ ببالي اسويه ومايهمني احد سامعه وهذاني اقول لك بعد شهر

من الحين بتصيرين زوجتي وقولي حمد ماقال يلا سلام

سكر من غير مايسمع ردها ونزل من سيارته ودخل عمارته ودخل على شقته

رشا :هلا بحبيبي وبروحي انا

حمد :هلا فيك

رشا بدلع:تاخرت

حمد :رشا انتي عارفه ظروفي ومايحتاج اعيد

رشا:طيب تعشيت

حمد يجلس على الكنبه :لا حطي لي

رشا :بتنام هنا الليله

حمد بنظرة تفحص:تبيني انام

رشا تجلس جنبه :اكيد ابيك تنام الليله هنا حبيبي والله اشتقت لك

حمد يحوط خصرها :وانا اشتقت بعد

قام وشالها وتوجه للغرفة رشا:حبيبي العشاء

حمد يعض على شفته :لاحقين عليه خلينا بالاهم

دخل الغرفه وطفى النور ...........................


حمد ينشف راسه من المويه : يلا رشروش بلا كسل قومي حطي لي شئ اكله

رشا تقوم وتلبس الروب : من عيوني حبيبي

راحت المطبخ وحطت الاكل على طاوله الطعام : يلا حبيبي تعال

حمد يجلس على الكرسي :ياسلام وش ذا الحركات

رشا : ذوق وان شاءالله يعجبك

بعد العشاء جلسوا يتقههون بالصاله

رشا :حمد

حمد : هلا

رشا بتردد :حبيبي انت متى راح تعلن زواجنا

حمد رفع حاجبه : وليه انا قلت لك بعلنه

رشا : لا بس مو انت تحبني

حمد :ايه طيب وبعدين

رشا: وانا احبك بعد وابي يجمعنا طفل حبيبي والطفل اذا جاى لازم تعلن عن زواجنا

حمد من غير مايطالعها : شوفي يابنت الناس على مااظن اني لماتزوجتك قلت لك عن شروطي

وانه بيكون على طول مسيار وانتي قبلتي وقلت لك مافي اطفال وقبلتي والحين تغيرت النيا

رشا بصوت باكي : افهمني حبيبي انا كبرت والعمر يمر من غير ماننتبه واخاف كل ماتقدم فيني

العمر مااقدر بعدين اجيب عيال ومع الموانع يتاخر اكثر

حمد : ومن طلب منك تجيبين عيال

رشا :يعني انت ماتبي
حمد : ايه ماابي انا ماتزوجتك الا عشان انبسط واريح بالي مو عشان اغث نفسي

رشا :وانا مافكرت فيني

حمد : وانت شفيك هذا انتي معززة وكل حاجة تبينها تجيك

رشا :يعني ماراح تعلن زواجنا ابد

حمد:ابد

رشا :طيب وبعدين ايش راح يصير

حمد :يعتمد عليك وعلى شطارتك

رشا :شلون

حمد بخبث:والله اذا مليت منك راح اطلقك وانتي بشطارتك ماتخليني امل

رشا :يعني انت ماخذني تسليه بس

حمد :شاطرة هذا انتي عرفتي بنفسك

وقام عنها متوجه للغرفة :انا ابي انام الحين وماابي ازعاج سامعه




دانه :وجع كان مارديتي من زمان وانا ادق عليك

ريهام :مو جنبي الجوال اول ماشفت المس كول دقيت

دانه :لحقي علي

ريهام :دانه خوفتيني شصاير

دانه :التبن دق على

ريهام :أي واحد

دانه : أي واحد بعد انتي وش شايفتني

ريهام : كلمه وبالغلط اطلعت شسوي

دانه : المهم التبن الي بالمزرعه داق ويهدد بعد يقول بيتزوجني عصب عني

ريهام : وانتي مصدقه يخوفك بس

دانه : لا مو تخويف هو جاد وواثق وهو يقول

ريهام : طيب اذا تقدم رفضيه عادي
دانه : اخاف اهلي يقولون ليه لان معروف عندهم انه والنعم فيه مايدرون عن بلاويه

افف انا وش الي خلاني اروح لمزرعتهم والله كان قلبي ناغزني

ريهام : ياقلبي تركي عنك وهو مجرد كلام صدقيني لاتهتمين منه بس

دانه : مدري ياريهام

ريهام :تعوذي من ابليس وروحي اقري لك قران يهدي بالك وانسيه طيب

دانه : طيب يلا باي

مر اسبوع على الموضوع ونسيته بسبب الامتحانات وهمهم


بالاستراحه

احمد: ها بوحمني في زواجه جديده

حمد: لا لحد الحين مافي بس شكلي بسويها بطلق واحده من الاربع واخذ غيرها

احمد: الي شغلت بالك

حمد: تدري ليه شغلتني

احمد ينسدح :ليه

حمد: لانها اول حرمه تمد ايدها علي

احمد فز من مكانه : مدت ايدها

حمد يتحسس خده : ايه عشان كذا والله لاجيب راسها وانا حمد

احمد: بس شلون مااظن اهلها بيرضون تتزوجها مسيار

حمد: لا مو مسيار زواج زواج

احمد: من صدقك

حمد: ايه ليه لا بنت حلوه وصغيرة

احمد: يعني الي خذتهم مو حلوين

حمد: لا حلوين بس مو صغار بالعمر اعمارهم مقاربه لي وغير كذا هم بنات فقر اهلهم بايعنهم

وهي مو مثلهم يعني طريقي الوحيد اتزوجها

احمد: وبعدين

حمد: لحد ماامل منها واكسر راسها واطلقها واذا قالوا ليه بقول ماارتحت لها
احمد: انت داهيه داهيه يارجال

حمد :هههههههههههههههههههههههه� �ههه



دانه : وعليكم السلام

اسماء : اخبارك

دانه : بخير يوم سمعت صوتك وانتي علومك

اسماء: بخير

وجلسوا سوالف وضحك

اسماء بتردد: دانه بسالك

دانه : تفضلي

اسماء : شوفي انتي بنت ناس والنعم فيك والصراحه امي انعجبت فيك وتبي تخطبك

دانه "يمه هذا الي ماابيه ياربي ":والله ياسماء انا اتشرف بس الصراحه انا ماافكر بالزواج الحين

اسماء : والله يادانه ان اخوي حمد مافي احسن منه ومااقول هالكلام لانه اخوي صدقيني

دانه "ايه باين مافي احسن منه كثري منها بس :والله عذريني بكون صريحه معك واتمنى ماتزعلين مني

اسماء : تفضلي ياقلبي

دانه : شوفي الصراحه انا لما ابي اتزوج ابي اتزوج واحد سنه مقارب لعمري طيب ويكون ماتزوج قبلي

اسماء : على راحتك ياعمري

دانه : اسوم لايكون زعلتي

اسماء : لا والله وبعدين الزواج قسمه ونصيب

دانه : طيب اخليك الحين واشوفك بكرة بالجامعة

اسماء : ان شاءالله باي

حمد: ها وش قالت

اسماء : البنت رفضت بس مو عيبا فيك بس اقنعتني برايها

حمد بستهزاء : الي هو

اسماء : تقول انها تبي تتزوج من واحد مقارب من عمرها ويكون واحد ماسبق له الزواج

حمد بحده: ويعني شايفتني كبر ابوها وش فيه عمري

اسماء : حمد لاتعصب وبعدين الزواج قسمه ونصيب

حمد: لا هاذي مصدقه نفسها اجل ذي ترفضني انا اوريها

اسماء : حمد ايش بتسوي

حمد طلع جواله :الو السلام عليكم

ابو عبدالمحسن : وعليكم السلام

حمد: هلايبه شخبارك

ابو عبدالمحسن : بخير

حمد:مشغول

ابو عبدالمجسن : لا تبي شئ

حمد: أي يبه ابي اخطب

ابو عبدالمحسن بفرحه : وهاذي الساعة المباركه ياولدي

حمد: أي يبه وابي اخطب بنت صديقك ابو عماد

ابو عبدالمحسن : والنعم زين مااخترت بكره ان شاءالله نخلي الحريم يرحون يشوفونها لك

حمد: لا مايحتاج نروح نخطب على طول وبعدين انا واثق من ذوق اسوم وابيك تكلمه اليوم

ابو عبدالمحسن : ليه العجله يبا

حمد: اخاف اغيير راي بعدين وخير البر عاجله

ابو عبدالمحسن : الله يكتب الي فيه الخير


بعد مرور يومين

دانه : نعم بغيت شئ

ابوعماد : تعالي يابنتي

دانه تجلس مقابله لابوها :نعم

ابو عماد : يابنتي في ناس متقدمين لك والنعم فيهم عاد انا حبيت اقولك

دانه يارب يكون عادل يارب يكون عادل :...................

ابو عماد : ابيك تفكرين عدل وتعطيني رايك وهو الصراحه رجال ماينعاب بس تراه ارمل وعنده ولد
دانه "كان مويه بارده انكبت علي ":..............

ابو عماد: هو حمد عبدالرحمن ال ..لاتفكرين انه ارمل ومو زين لا يابنتي الرجال مايعيبه شئ

ومايعيبه الا جيبه وهو الحمدالله رجال مقتدر والكل يشهد باخلاقه

دانه :.....................

ابو عماد : يلا ابيك تفكرين عدل وبعد يومين عطيني رايك

على طول قمت بسرعة لغرفتي وقفلت الباب على وبديت بنوبة بكى "لا ياربي ماابيه مو معقول ابوي

بيغصبني عليه لا مو معقول "ونمت من التعب ولا صحيت الاعلى صوت جوالي بنغمة رسايل وفتحتها

"اكيد طايره من الفرح لاني خطبتك صح وانتي تطولين المهم ان فكرتي ترفضين ترا انتي واهلك الخسرانين

سامعه وقد اعذر من انذر وبكرة بعطيك قرصة صغيرة عشان اثبت كلامي "رميت الجوال من القهر

ياربي ايش ناوي ذا بس انا ماابيه مارتحت له وانا احب عادل وبنيت كل احلامي معه ليه ياربي "


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس