عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-10, 11:29 PM   #2

توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ

? العضوٌ??? » 126057
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,963
?  نُقآطِيْ » توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ربي إني إستودعت? حَياتي` فلا تجعل مرها يشقيني ولا حلوها يلهيني
افتراضي

نسيان ..


في الرابعه عصرا كان باص الجامعه يتهادى بخطوات ثقيله ناعسه تماما كعيون الطالبات التي يقلهن ..توقف عند المنزل الابيض ..رتبت عباتها الكتف الساده وتاكدت من وضع لثمتها ..نزلت ومشت خطوات قصيره الى باب المنزل ولكن تلك الخطوات تعطي انطباع عن شموخ هذه الفتاه
ضغطت على جرس المنزل ...مره ...مرتين ...ذهب الباص ولم يتنتظر دخولها ..ثلاث مرات ..تعدت العشر
لم يجب احد ..كانه لايوجد احد في المنزل ..استغربت ..انتظرت فكرت اصابها بتوتر وقل حيله ..
عاودت المره المليون...لم يجب احد امضت ربع ساعه ولم يجب احد ..
تلفتت يمين ويسار الشارع مليئ بالرجال من كل الجنسيات السيارات العابره تزيد من حدة توترها
اخيرا قررت ان تذهب الى منزل اختها لايبعد عن منزلهم سوى القليل شارعين فرعيه وواحد عام ..خطت خطوات مسرعه نوعا ما..قطعت الخط الاول ...والثاني ..بسلام ..الثالث عندما وصلته فتحت الاشاره ليكون الحق لاصحاب السيارت في العبور ..اذن يقتضي عليها الوقوف خمسة عشر دقيقه حتى يصبح العبور من حقها ..توقفت ...وبعد دقائق توقف بجانبها في الانتظار رجل استرقت النظرات ..هيئته توحي بانه في الثلاثين ومن الجنسيه المصريه كان يرتدي بنطال رصاصي وقميص سماوي وله كرش ضخم ..لم تنظر الى وجهه فهي لم تكن بتلك الجراه ..اعادت انظارها اليها تحصي دقائق الانتظار ..مرت بالقرب منها سياره بيضاء بها شابان كان السائق يهتف ويصرخ بكلامات لم تفهمها ولم تحاول التفكير فيها او فهما ولكن بدا بتخفيف سرعة سياره حتى شارفت على الوقوف كان يصرخ برقم جوال ..ارتعدت وارتدت الى الخلف .... الرجل الثلاثيني تدارك الموقف واقترب منها كانه يقول انا معها فاغربوا عن وجهي ..زادت الشاب من سرعته بطريقه جنونيه +تفحيط + اثارت الرعب في قلبها هي بالتأكيد متعوده عليها ولكن ليس في موقف مماثل ..اخيرا اضات الاشاره باللون الاحمر وتوقفت السيارت مشت وقال الرجل : ابقي خطواتك قريبه مني ..نفذت مايقول ووصلت الى بر الامان ..قطت المسافه المتبقيه دون التفات او توقف لديها هدف ترغب في الوصول اليه بسرعه لامزيد من التعقيدات ..وصلت الشقق التي تسكن اختها في طابقها الخامس وارادت استعمال الاصنصير ..للاسف معطل ..كانت تلهث من الجري .. العطش يكاد يكسر حنجرتها ..قدميها تؤلمها من المشي
صعدت الدرج ودعت بقلبها ان لايخرج عليها ذئب من تلك الشقق ...
بعد طول عناء وقد شارفت الساعه على الخامسه والثلث ..وصلت الى باب شقة اختها ..وضعت يدها على الجرس وتذكرت انه معطل منذ شهرين طرقت على الباب ..مره مرتين ..
صوت طفل تسلل الى مسامعها كبصيص النور في جنح الظلام
ميلاد:..من؟!
سندس : انا خاله سندس ..افتح الباب ميلاد ..
ميلاد :خاله ثندث ؟اللتغه تلعب دورها في حياة هذا الطفل ذو الاربع سنوات
سندس بصوتها الناعس الهادي الرصين : ايه
ميلاد : لحظه اقول لماما..
سندس :بسرعه ميلاد
استندت على الباب ترمي ثقلها عليه دقيقتين وصلها صوت من خلف الباب ..من؟
سندس ..ياريهام انا سندس فتحي الباب
فتحت الباب وتقول: سوررري نسيتك
سندس :نسيتيني ....!دخلت وسكرت ريهام الباب ..وانتو متى ذكرتوني .؟ الا وين اهلك ؟ محد في البيت
ريهام :اي راحو لبيت عمي ..يساعدونهم في نقل باقي الاغراض
شالت لثمتها وبتردد بسبب المكياج اللي حاطته : رجلك هنا
ريهام : لا ..
رمت عباتها ع الكنب وجلست على جزء منه وقالت :ميلادو جيب لي مي
__
سندس _19 سنه ..شعرها احمر ع بني طويل ناعم للغايه ..بشرتها قمحيه مائله للبياض ..
عيونها وساع رماديه.. قصيره نوعا ماء .. ونحيله
_
راح يركض للمطبخ يجيب مي ..ولما وصل كان نص الكوب فارغ ..تنثر في طريقه اثناء جريه ..
سندس تبتسم له : تسلم خاله
جلس ميلاد ع التلفزيون كرتونه المفضل توم وجيري مستعد يترك العالم كله ولاتركه الكرتون
ريهام ..تبين تتغدين والا ما لك نفس كا العاده
سندس لا تبغدى بعد ها المشوار الطويل مالي الا اتغدى ويمكن اكلكم بعد
ريهام تضحك: ع سيرت مشوارك كيف كان
سندس : خليها على ربك ..الا وش غداك
معكرون بالشاميل والخضار
وباقي تمالين ( تشاورين)..اقول قومي صبي لي ع ما ابدل ملابسسي طبعا من عندك
االدرج تحت امرك
..قامت غسلت ورمت ملابس الكليه ولبست من ملابس ريهام وجلست بالصاله : الا ما قالو متى بيرجعون
بهدوء:لا
كيف لا ..وانا ؟
انت عندي
بعصبيه قالت:عندك ما بي ملابس ..مابي كتب ..مابي اي شي
فراس اعطاني المفتاح وقال لماجد ياخذنا نروح هناك ..احسن ..حتى انا اخاف اجلس بالشقه لوحدي من دون مجودي
سندس تعضن زاويه فمها باستياء مو مرضيها الكلام كله.. وظلت تاكل وهي ساكته ..
بعد ساعه نص صلو المغرب ولمت ريهام شوي من حاجياتها المهمه لها ولميلاد وجلسو بالصاله كانت سندس تغير القنوات بلا هدى ..مافي شي يسليها وكانت جالسه كوقت انتظار لين يشرف ماجد ..
دقايق الا باب الشقه ينفتح ..شالت شيلتها ولفتها ع شعرها..وميلاد يركض ع الباب
ماجد : خذ هذي اعطيها امك _كيسه فيها اغراض بسيطه_
ميلاد : وانا ؟وين الحلاو
ماجد بنزق : نسيت ..اخلص وناد امك وخالتك انا تحت ..رفع يده بتهدديد :لايتاخرون
ميلاد بغصه :طيب
طبعا ريهام سمعت ورجعت تلبس عباتها ولبست سندس خرجو
ماجد جالس بالسياره مشغل اغنية : بشعر حبيبي في فرح بالجو ..كان الصوت نوعا ما عالي بس قصره لما لمحهم ..
ريهام : السلام عليكم ..
فهد : وعليكم السلام ..
جلست قدام وميلاد وسندس وراء ..
ريهام : ماجد أ ...قطعها بان حط اصبعه السبابه على شفته كعلامه اص مابي اسمع صوت
ريهام بلعت كلامها وعصبت بس مضطره تسكت ..سندس شافت الحدث و متعوده عليه ..دائم الثين هواش
بنفسها :مدري وش مصبرها على ها العيشه.وكملت باستهزاء بنفسه صوت ريهام ...قال احبه .
....
صدف مقصوده !

_فهد :انسان واقعي ..وسيم طويل ملامحه سعويه للغايه اسود الشعر وقمحي البشره عيونه عاديه شخصيته قويه
عاشق لللاخت سندس بدون ماحد يعرف27

في سيارتهbm جالس يفتر بالشارع ماعنده شغل ينتظر وقت تجمعه مع الشباب
اتصال على جواله .رفعه وشاف روحي يتصل بك: هلا يمه
ام فهد ..هلا فهد ..يمه خالتك عندنا وماعندي حلى ..ياليت يتجيب معك
فهد : تامرين يالغاليه
ام فهد: مايامر عليك ظالم
سكر الخط واقرب محل حلى اختار ورجع للبيت
دخل البيت من الباب الخلفي اكيد خالته وبناتها جالسين بالاستقبال ..ممر صغير يوصله على المطبخ بابه الخلفي ..دق الباب كانذار انه فيه ..فتحت الباب الشغاله سيا ...فهد اعطاها الحلى :وين جالسين .؟
سيا :بالصالون بابا
اوكيه تمام محد بطريقه يمديه يطلع لغرفته ياخذ الاشرطةاللي يبيها ويروح الديوانيه يلعب مع الشباب ..طلع فعلا ومحد بلقاه ..ماشاف حد بس سوسن شافته بنت خالته بعمره تموت عليه تحاول تخفي ... ولكن بالعشق مفضوح
قامت بتسوي حالها ماشافته وتروح غرفة كادي اخته تعدل مكياجها _
ـــ سوسن ..انانيه غيوره حلوه طويلة القامه شعرها اسود لاكتافها نحيله تحب الموضه
كادي: ..وين سوسن ..
بروح غرفتك اعدل مكياجي احسه ثقيل
كادي :اوكيه مع اني اشوفه حلو
___
كادي :19 سنه ..مسالمه نوعا ما..تحب تختلط بالناس ..شعرها عسلي لامها وعيونها عسليه ما تشبه فهد الي اشبه بابوه متوسطه الطول ريانه العود

طلعت سوسن وظلت تتلكى(ببطىء ) في مشيتها لين تصادفت معاه سوت حالها متفاجاه وشهقت بس ما لفت وجها على الجهه الثانيه يعني شوفني يمكن يلين قلبك شوي
فهد انصدم واعطاها ظهره غمض عيونه لجل تمشي ..تمخطرت في مشيتها وبغنج ودلع ودخلت غرفة كادي وسكرت الباب
مسح فهد وجهه بتوتر يعرف انها سوسن وكل مره ينعزمون عنده او العكس لازم يصير له موقف معها
نادى بصوت عالي : لجل الكل يسمع وماتطلع له مياس بعد : كادي..كاادي
كادي: غريبه فهد هنا
ام فهد : ايه قلت له يجيب شغله ..قومي شوفي وش يبي
قامت راحت له بس هو مايبي شي بس كتحذير انه موجود
كادي :خير فهد امر تبي شي
بضيقه: لامابي بس حبت اسوي اعلان اني فيه لجل ماتطلع لي وحده من مهبل خالتك
ماتت كادي عليه من الضحك عندها معلومات مسبقه عن مواقف سوسن: تلاقيت مع سوسن؟
فهد:ايه ..وبخاطره ودي اشوف سندس مثل ما اشوفها ..كلمل ::عن اذنك ..مشى وتركها تكمل ضحكتها بكيفها
..
خوف من الغربه ..

سندس متمدده باسترخاء تام في سريرها جالسه تشوف فلم وتقراء روايه مدري كيف تركز بس الاهم انو بالها مو مع الاثنين ..تحلم احلام اليقظه بدون أمير ..تعيش الحاله بس من عالم الروايات .. مشكلتها تعيش باحلامها اكثر من واقعها
وصل مسج ع جوالها من كادي : مراحب سوسه ..عندنا خالتي نوره وبناتها قلت اعزمك انت وريهام ..نتونس من زمان عن ريهام
سندس : اوووف : ردت بمسج تعبانه ومصدعه وفيني النوم مره ثانيه
سندس ماتحب بنات نوره ولاتكرههم بس ماتحب تكثر من الزيارات تحس المجامله شي صعب تتعامل معه او فيه
كملت باقي تحلم لين داعب النوم اجفانها ونامت
قامت الظهر 11 تحس راسها متكسر من نومة البارحه المتاخره ..وصل لمسامعها اصوات أكيد التلفزيون من ميلاد
خذت شاور ولبست برمود ابيض وبلوزه تركواز حطت مرطب شفايف واغدقت العطر على جسمها وخرجت
بالصالون فراس يلعب مع ميلاد وجهاد
ام فراس تصب فنجان قهوه لابو فراس اللي بفكره سارح بمسؤليه عيال اخوه الي انحطت على اكتافه بعد موت ابوهم وامهم
حست ام فراس بشروده : تفضل سعود ..وراء ماتشرب قهوتك
ابو فراس رجع من تفكيره وشال القهوه : تسلمي يالغاليه
ام فراس بصوت عالي : ياريهام وينك ما صار تجيبي حلى
سعود بهمس : يكفي انت حلى دنيتي
غاليه على عادتها تخجل من سعود على عمر زواجهم(22) سنه.هي صغيره عنه بكثير . سرقت نظرها للشباب كانو منشغلين ومو يمهم قالت : انت نبض قلبي
ابو سعود ابتسم وكان بيعلق الا ان ريهام صكت عليهم وجابت الحلى وجلست معهم انعفس وجه سعود ثواني بس عاد وانفرد لما ضحكت غاليه على تعبير وجهه
ريهام بلقافه :خير يمه وش فيك تضحكين
ابو فراس : ليه ممنوع
لابس حبيت اضحك معاها
غاليه : اضحك على ولدك شوف شو يسوي ..ميلاد يحاول يكسر خاطر فراس وجهاد عشان يلعب معهم بانه يبلل وجهه بالمي ع اساس دموع من وراهم
ابو فراس : فراااسوه
_فراس هلا يبه _ 22 سنه طيب وقلبه رهيف بس عصبي ما يمسك اعصابه ..مزوح وسيم للغايه طويل يميل شعره العسلي وبشره بيضاء ..يحب يكون انيق
ابو فراس : اترك ميلاد يلعب وتعال انت وجهاد تقهوى معانا ..
طيب بس اكمل ها القيمز
جوري وواقفه عند الباب لسى بتدخل الا وسندس تنزل مع الدرج بسرعه وعينها على اللي في الصاله فما انتبهت لجوري وتصادمو ببعض
جوري _انسانه عانت الكثير في حياة والديها وبعدهم ..عمرها 15 سنه بيبي وملامحها بيبي قصيره رويانه شعرها ناعم طويل واشقر بيضاء عيونها واسعه

سندس بدون تركز : وجع
جوري على الزله تبي الدمعه تحس انها غريبه بصوت مخنوق : سوري
سندس : اوووو جوريه ماانتبهت لك فكرتها التنحه ريهام سلمت عليها ..اخبارك ياعسل
جوري ابتسامه : الحمد لله وانتِ
سندس : الحمد لله تمام ..بس لو افتك من الجامعه
جوري تبستسم : هذا وانت باول سنه
سندس: اااااه عله ودي ارقد واقوم وتصير الشهاده بيدي
انتبه فراس لهم وهو قايم عشان يتقهوى وفطاحت عينه ع لبس سندس صرخ فيها : وجع بعينك وش هالبس اللي لابسته
الكل التفت على سندس وجهاد لما شافها لف الجهه الثانيه يكمل لعب ويداري نظراته لاتناظرهم
سندس : وجع بطنك ..ماعرفت انه هنا بروح ابدل ..وبشويش لايطق فيك عرق
فراس اعصابه فلتت وبسرعه مشى لعنده مسكها بشعرها بس ابو فراس صرخ فيهم اثننهم : وبعدين انت وياها ..
ماتحشمون احد كبير والا صغير ..
فك فراس شعر سندس ..وقال من بين اسنانه لها ..: من حسن حظك ان ابوي هنا والا ...
جوري عيونها طالعه مو متوقعه فراس من النوع اللي مستعد يضرب على اتفه شي
طلعت سندس رجع فراس يجلس جنب ابوه ..وجوري راحت تجلس قريب من جهاد وميلاد تتابع معهم اللعبه
سندس في غرفتها تسحب الملابس من الدرج على الارض بطريقه مبهذله واخير لقت لبست ساتر وحجاب _ الشيله_ مايغطون وجههم ..
رجعت الملابس بنفس الطريقه ..وركض نزلت لهم ...
ابو فراس : اتصل على اخوك راكان قله يجي وزوجته للعشاء
فراس : طيب بدق عليه
ابو فراس : ريهام زوجك بيجي
ريهام لا يبه عنده شغل في الليل
سندس : توقف على راس فراس : ابي قهوه _ الجلسه عربيه _
فراس مطنش مايبي يعطيها ..خذت الفجان من يد امها اللي مدت لها ونثرت شوي منه على شعر فراس الواقف ..حس فراس بالحراره بسرعه وقف... سندس : سوري انتثر من يدي ما قصدت
فراس مسكها يدينها بعصبيه : بجد ماقصدتي الحين قلت الامكان لين تجين من وراي
سندس تحاول تسحب يدها : ماااقصدت خلاص فكني
فراس : شايف يبه اذا بكره قتلتها لاحد يلومني بزر لين تموتين ...اوف منك ..قالها ورمها ع الكنب الي وراها وطلع
جوري عيونها على جهاد وجهاد عيونه عليها يطمنها ..هالموقف والكلام مر عليهم اكثر من مره ..مع ابوهم اللي معذب امهم حتى الرمق الاخير وماتو مع بعض ..جوري عندها حالة خوف من الضرب والصراخ من قبل مايموتون وكانت من مسببات الحداث
_
جهاد21 سنه طيب الا اذا تعدى احد على ممتلكاته يكون شرس للغايه ..طويل مثل فراس بس نحيل يشبه اخته جوري بس هي احلى
_
اعتذاار

ابوفراس : عجبك ياهانم ...قومي اعتذري له ..
سندس : بس كان بالغلط ما قصدت هو اللي يبي الشاره
ابوفراس بامر وصوت حازم: قلت قومي اعتذري منه ...ولاتكذبين انا شايفك
سندس مغصوبه : طيب ..طلعت وراء فراس وفي داخلها.. استاهل انا اللي جايبته لنفسي بس حتى يستاهل عشان ما يصارخ علي يكفي اول مره ..تضحين على نفسك ياحلوه مسح فيك البلاط المره الثانيه ..بس حلو اني طلعته من طوره وترك القعده
وصلت باب الغرفه دقت عليها ..مارد ..دقت المره الثانيه فتح الباب بسرعه وبغضب كانه متوقع من وراء الباب : خير اش عنك باقي
سندس ..اسفه ما قصدت ..تد..
قطعها : كملتي ..
لا ..
ضفي وجهك ...ما ابي اسمعك ولا اشوفك حاليا ..صفق الباب بوجهها
الحركه الاخيره حزت في نفسها كل مره يمزحون الاثنين مع بعض لدرجه الهواش بس ما يسوي كذا يعني مجرد ما تجي تتاسف يسامحها والعكس ..ضلت واقفه عند الباب وماتحركت بس دموعها نزلت ...طلع جهاد الدرج وبنفس الوقت خرج فراس تفاجئ انها لسى واقفه مو من عوايدها يكسر شموخها احد بس شاف دموعها...بصوت متقطع قالت : اسفه فراس لفت بتمسح دمعتها ..عينها بعين جهاد الي واقف ...مشت بسرعه لغرفتها وهي تمسح دموها وتنزل غيرها سكرت الباب بقوه ..
جهاد: عمي يقول نروح للمسجد نصلي
فراس طيب ..نزل ..وجهاد راح يبدل ملابسه ونزل وراه ...
ريهام بالصاله : وين سندس ؟
فراس : نامت
ريهام وش نامت وتوها صاحيه
فراس بنفاذ صبر : لاتروحين لها شوي بتروق من حالها
ريهام : زعلتها ؟
فراس : خل تعرف شوي اني اكبر منها مو بزر عندها ..وانت التفت لجهاد : ماتبي تخلص
جهاد : خالص وبضحك :لاتجيبها علي ...فراس مو منتبه للعيون اللي تتابع حركاته وكلماته مو اعجاب ...خوف
ريهام : ميلادوه روح مع جدو وعمو
ميلاد ..طيب
خرجو الشباب للمسجد وصلو وردو من الصلاه وباقي سندس ما طلعت ...

....
اريد وطناً.!

راكان ..متوسط الطول ..طيب مندفع بمشاعره ...وجهه الاخر الشرس لايعرفه ولا يريد ايقاضه خصوصا مع اميرته لورين
لورين ..عاشقه حتى النخاع لصديقها حمد..غير مباليه بمشاعر راكان ولا حياتها معه ..مغصوبه عليه


ماتنجبر نفس على نفس يازين!

راكان : حبي لورين قومي عاد مصختيها تعبت وانا اقومك
لورين وفيها النوم : اووف ياخي اش تبي
راكان : قومي صلي وسوي غداء مت من الجوع
لورين روح صل بالمسجد وجب معاك غداء
راكان : الحين انا متزوجك والا متزوج المطعم ..لورين تشيل الوساده الثانيه وتحطها ع راسها : لاخلصت قرقتك سكر الباب وراااك ...
راكان : ما منك فايده ...بدل ملابسه وطلع يصلي..
راكان متزوج لورين من سنتين ...وهي حامل بالخامس مع انها ماتبي عيال حاولت تنزله بكل الطرق الملتويه ..
بعد المشاده الكلاميه مع راكان حاولت ترجع تنام بس جافها النوم مع انها تعبانه ..شالت جوالها من ع الكومدينا الي جنبها دقت على ارقام حفضها قلبها قبل اصابها ...اتصلت ..اتصلت ..مايرد ...من 3 شهور وماعاد كلمها قررت تتصل على _رؤيا اخت حمد وصديقتها _
رؤيا : هلا لولو ..كيفك شومسويه
لورين : تعبانه يارؤيا حيل تعبانه
بسم الله عليك ..خير وش فيك ...
حمد ...!
تفاجئات : حمد.....خافت ليكون حمد سوى لها شيء بس انهت الفكره بسرعه حمد مو من ها النوع ...ولو يبي يأذيها كان اول ما تزوجت ...:::يا لولو خلاص ياقلبي حرام الي يسوينه انت على ذمه رجال ثاني
:لورين احبه ..صارت تبكي : امووووت فيه تفكين قولي له يكلمني بس اسمع صوته
رؤيا بحزم ها الكلام مو داخل بعقلها :لا ..لايالورين انت صديقتي مثل اختي بس ما اساعدك ع الشر بكذا تهدمين بيتك
من بين شهقات الحنين: انا راضيه اساسا هو من البدايه مهددود
صرخت فيها : تبيها تفوق من الحلم اللي معيشه نفسها فيه طول السنتين ...:وركان ..
كانها توها تتذكر زوج اسمه راكان :اشفيه
بعصبيه ونرفزه من هبال صديقتها :لو لقى رقم حمد مع اني ما اتوقع حمد يوافق يكلمك
باندفاع :بقوله رقم صديقتي .. والا تدرين خير ياطير بقوله رقم حبيبي ..
رؤيا بهدوء يمكن تفهم : لورين حمد ماراح يكمك هو قالك بنفسه ..لاتعذبينه وتعذبين عمرك .
لورين يعلى صوت بكاها وشهقاتها تقطع قلب صديقتها سكرت الخط بدون ما تودعها






توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ غير متواجد حالياً  
التوقيع
:

فِي كُلَّ خَيّبَه ...دَرّسَ...!

:
رد مع اقتباس