عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-10, 03:04 PM   #7

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثـــامن..






خذ نصيبه من ظلام الليل شعره اتحدرا..مثل شلالن حدر ما بلل العود النظيــــــــر..
ليت وقتي يغمد اسيوفٍ بعد مايشهـــرا..وليت حظي ما يعاندني وعلى الرغبه يسيـــــــــر..

انصدمت اليازيه من اللي شافته..وقلبها طاااح..كانت بين الحيااة والمووت..موقف أبد ما تنحسد علييه..نشت من الشبريه"كانت يالسه وفوقها التلفون"وظهرت قصتها السووده النعيمه..وغطت على نص ملامح وييهها..كانت ثابته في مكانها..وما رامت حتى اتحرك يدها..كانت اتحاول انها تتحرك..اتقول شي اتسوي شي؟؟بس مارااامت..خافت..زاغت..انصدمت ..مممرة ..هب مصدقه اللي اتشووفه..كان وااحد لابس كندوورة كحليه شتويه والسفره نفس اللون..وميود في يده جاكيت جلد كحلي..من شافته ما عرفت منووه هالي مغبي ويهه بقناع الوحووش"قناع وحوش كان مبارك لابسنه..وكان من صج أيخوووف .."..
امممم..شو أقولكم عن مبارك..اللي من صج من صج انصدم بوجود اليازيه غناة قلبه..حبيبة رووحه..شجون فواده..ضما خافقه..نظر عيونه..معنا وجوده..وخوز القناع اللي لابسنه بعد تنهيده طووييييله كانت من الخاطر..شاف ذيييج الخصله طايحه على وييهها الناعم..يااالله كم تعذبني هالخصله..؟؟والله انها تخبببل..عنلاااته يخرب بيتها محلاااااااها..
انتبهت اليازيه لهالخصله من نظرات مبارك اللي كان مرتبش ومصدووم في نفس الوقت..وعلى طووول اتحجبت..
مبارك:السلام عليكم..."تو النااس.."..
اليازيه:هلا وعليكم السلااام..
مبارك:ااا..سوري حدرت علييج جيه..في خاطريه انه ظبيووه في حجرتها..وكنت بزيغها..زيغتج؟؟
اليازيه:هيه وااايييييد..طيحت قلبي عنلااتك..ومرة ثاانيه دق الباب جانك حادر على غرفة أختك ولا غيرها..
مبارك:سلامة قلبج الشيخه ..ومممممرة فالج طيب..طلباتج أوااامر..>>>يابها على شكل طنازة واستهزاء وهالشي نرفز اليازيه..
مبارك:ولا قبل ما دق الباب بسير بيتكم أطلب مقابلتج عسب أتخبرج أدق الباب ولا لا؟؟>>>بصراحه هو عصب علييها..
ودرها ولايم الباب..بس ما هانت عليييه؟؟رد وفج الباب مرة ثانيه وشافها موطيه راسها تحت اتطالع التلفون المرمي تحت..كانت نظرتها حزن..قهر غيض وكل شي..فعرف انها خذت في خاطرها..رد قيس زمانه وزقرها..
مبارك:اليازيه..
طالعته وهي رافعه وحده من حياتها ..وناظرته نظرة قوووويه..كللها شموخ وتحدي..
اليازيه:هاه نسيت شي كان ودك اتقووله وتوك تذكرته؟؟
مبارك:السموووحه..بس حبيت أخبرج شي انيه بعد شوي ساير لبوظبي..شي في الخاطر؟؟
اليازيه"طنشت انها اتقووله لا أو نعم":...اتروح وترد بالسلامه..
وخطفت جدامه..
اليازيه:سمحلي الشيخ "قصدها اترد الحركه"..هب من طبعيه أقفي بالعرب..بس ظبيووه اترياني تحت..وماروم أتأخر عليها أكثر..حيااك..
راحت اليازيه بعد ما شافت غيااض الدنيا كله اتيمع في عيون مبارك..اللي رفع يده وكان وده ايعض اصبعه السبابه..من القهر..بس رد ونزلها بسرعه..
"ملاحظه:مبارك يوم ايعصب يعض طرف اصبوووعه؟؟وهالشي معرووف فالعايله.."..
نزلت اليازيه ع الدري وهي مستانسه جنه عندها عيد يوم قهرت مبارك..بيرووح بوظبي..وليش ؟؟شو عنده؟؟وكم يووم؟؟وليش خبرني..؟؟العلوم كلها بييببها من عند ظبيووه..بس هاي أكيد بتم تتمصخر..
نزلت تحت ؟..وسارت المطبخ..وعرفت من ظبيه ان مبارك بيقعد أسبووعين في بوظبي..بطلب من ذياب..."ومثل ما تدروون مبارك امممرة ما يرد ذبياب"..ويوم درت بهااي العلووم..قالت في خاطرها"واااااي أسبوعين وااااايد..كيف بعيشهن هالأيام بدون شوفته"..
ظبيه:يزووي ما خبرتج؟؟
اليازيه:هااااه شوو عندج؟
ظبيه:أمس يوم يأ مباارك ذلييت عمري عنده..عسب ايعطيني شي ايهمج..وعطااني؟؟
اليازيه:شو شو شو؟؟
ظبيه:يااااللقافه؟
اليازيه:قوولي ياالبقره قوولي؟؟؟شو عطااج؟؟
ظبيه:أاناااااا بقرة؟
اليازيه:هيه عيل شو ؟؟ثوور؟؟قووولي؟؟
ظبيه:وإنتي لييش مستهمه؟
اليازيه:اللحينه بتقووولين ولا لأ؟؟تراج انتي اللي قلت ايهمني..
ظبيه:لالاانتي مستهمه هب عشان هالشي ايهمج..عشااان مبارك..قولي ياخي قوولي؟؟
اليازيه:إنتي ما توووبين؟؟ماااتيووزييين؟؟أ نا جم مرة قايله لج ما اتييبن هالسبيرة..شو حيوانه ما تفهميييين..بعدين سمعي لاانتي ولاأخووج بستهم منكم..بن عروه وعياله بيستهموون..جان تعيبج الرمسه انتي مااااا عندج سالفه..
ظبيه:حوووه حوووه ..هدي هدي..هههههههههه...الله يهدييج بس..طالعي شقايل زيغتي سهولي فدييته..دوااج عند سلطون ومنصور..
اليازيه:منوو هاييلا عيااالج؟؟
ظبيه:هههههههه..الله يهديج بس.
اليازيه:منووو محفظنج اياها هالكلمه..من رمسنا وقلنا لنا كلمه قلتي"وتقلد صووت ظبيه"..الله يهديج بس.
ظبيه:لاتتمصخرين؟
اليازيه:بتمصخر شو بتسوويين يعني..
ظبيه:ما بعطييج الشي.
اليازيه:واااااايه جني الا استهميييت من هالشي..احسه ما ينرزا..تعالي شوفتيني انسدحت عندج من الغيض ولا طيحت دمووعي..؟؟ماا عندج موونه..
ظبيه:وووييل حالي عليييج..اشعنه معصبه الغلا..مستويه جبريت عافانا الله.."وتتدلع بلسانها"..
اليازيه:جبريت عساه يحرقج..وياهالحلج..
ظبيه:شوو بلاه حلجي..؟؟..فديييته..
اليازيه:عرق فلفل أحمر عساه فييه..بسير بيتنا..
وتنش..تنش وياها ظبيووه.
ظبيه:وين وين ما كملنا حديثنا..
اليازيه:انجلعي ويا هالحديث ..ماااعندج مووونه..
ظبيه:ههههههه..ما تبين الشريط؟
اليازيه:أي شريييط بعد؟؟شو هالمحرماات والمنكر..لالالالا ماريييد منج شي صاحبة سووء وخراب دار..
ظبيه:أوننننني أووووني..والله وطلعت علييج حركات يزووي..واذ قلت لج من عند مبارك..
اليازيه:ظبيوووه ويه العنز ما اتوووبين..
ظبيه:والله والله يايزووي..يوم درى إنج سايره الهير بدون محد خبره إنه جلب البيت فووق رااسي وليش ما خبرتيني وماادري شوو؟؟ويوم قلت أباه هالشريط اللي صوره راشد يوم صب المطر علينا ويوم يأ هو من أمريكا..قالي ماالج حايه فييه..بس يوم قلت اليازيه تبااه..قال اممممرة وااصل..شو يعني؟؟أي واحد بيعرف انه ايحبج..
اليازيه:خلصتي؟؟
ظبيه:لأ..لحظه اشوي..
اليازيه:هب فاييجه للسوالف البطاله..>>>تتمصخر<<<..اأباااا ااااااااااا ارقد..
ظبيه:اوووه يزوووي ليش جيه..ياخي احترميني شرات ما أنا احترمج..
اليازيه:شووو اسويييلج يعني؟؟تراج من الصبح اتعقين رمسه وأنا ساكته عنج..ميوده لساني عنج.
ظبيه:انزين سؤال وااااااحد؟؟والله بس سؤااال واااحد؟؟وابي جوابه نعم ولا لا؟؟
اليازيه:بعد طوول تفكيير":اسألي؟؟
ظبيه:نعم ولا لا؟؟اتحبين مبااااااارك؟؟؟وراااس سهووولي انج يا اتجاوبين بكل صدق وصرااحه..حلفتج بالله يزووي حلفتج..انتي ما تتخيلين شقايل ايهمني هالجوواااااااب..دخيييييييي ييييييييييلج يزووي..عسب كل غااالي علييج يا انج اتخبرييني ..
انصدمت يزووي من هالسؤاال مع إنها متوقعتنه..فمشت خطوات وردت اتطالع في ظبيه وقالت.
اليازيه:ممماااعرف..يوم أعرف شعووري والله والله الغالي إنيه أخبرج..ظبيووه انا محتاارة..ماعرف مبارك شوو بالنسبه لي..أحيانا أحس عمري أكره..أبغضه..وأحيانا أقول انه غناااة قلبي وشجوونه..والله انيه في حييرة مالها أول ولا آخر..بس من أعرف هالشي..إنتي أول من يعرف..وخلييييييه سر بيني وبينج..
خلصت جملتها الأخيرة..راحت بعد ما تركت ظبيوووه في حيره..

. . . . .

ذكرتني بــه ليه اعتني بـــه...حب وحبــيبه والشوق جذاب
ولفن يحبـــه قلبــي ولبـــــه..ويذوب صبه كالشمع لي ذاب

يوم الجمعه..
الساعه خمس ونص..
بيت بو عبيد..

في هالوقت كانت ميثا قاعده عند قوم أبوها في الحوي..يتفاولون وفي نفس الوقت ايسولفون..كان عبيد ايخبرهم عن تل الساد اللي بيكون في يوم الخميس ..وطبعاً كل الشباب بيسيرون له..وخلاف نش بوعبيد ونش وياه عبيد سايرين للعزبتهم اللي في وادي معد..وتمت ميثا عند أمها..الين ما طبت عليهم حرمت ييرانهم..عشبة..
عشبه:السلااااام عليييكم..
أم عبيد:مرحباا مرحباا ملاايين توما نور البيت في ذمتيه..وعليج السلام"ويتوايهن"..
عشبه"أم عيسى":شحاالج يا ام عبيييد؟؟ربج ما تشكيين بااس؟؟
أم عبيد:لا علني فدااج .. وشحااالكم انتوا وشعلووومكم؟؟شحال عيالج واهلج وتوااليج؟؟
أم عيسى:مافيهم الا العافيه غناتيه..وشحال عيالج انتي؟؟ربهم الا بخير؟؟
أم عبيد:امممرة ما يشكووون بااس علني فدااج غناتيه..حيااالله من يانا..
أم عيسى:الله يحيج ..
وتصب ميثا لأم عيسى القهوه وتناولها الفنياال..
أم عيسى:شحاالج ميثا غناتيه..
ميثا:ايسرج الحال خالتيه ومن صووبكم؟؟
أم عيسى:الحمداالله بخير ونعمه..
قربت ميثا الفواله من أم عيسى..وخلاف نشت سايرة للبيت..تبا اتشوف ميره ختها وين؟؟
رقت الدري وهي تفكر في شو اللي بتقوله لميرة..دقت الباب..وبطلته ميرة اللي كانت لابسه كندورة بنفسجيه وعاقة الشيله..ورافعه شعرها كلله فووق..وبهالشكل هي تااخذ ملامح واايد من ميثا..
ميثا"تبتسم":شحاال الحلويين اليوووم؟؟
ميرة:الحمدالله بخير..
ميثا"دوومها ما تلقى تجواب ويا اختها":..امم..شو تسوين؟؟
ميرة:قاعده أدرس..
ميثا:عليج أمتحان بااجر؟
ميرة:هيه..
ميثا:شو من مادة..؟؟
ميرة:عربي..
ميثا:صعبه دراسته ولا؟
ميرة:عادي..
ميثا:خلصتي ولا بعده باقيلج واايد..
ميرة:اللي بقا درسين..
وتمت ميرة اتطالع الكتاب..فظهرت من حجرة أختها..ويلست ورا البيت..حاظنه ريولها ووتتذكر كل شي..كل اللي استوى قبببل..سنه..تذكرت وطاحت دمووعها تشكي من اللي استوى..
قبل سنه..كانت ميثا صف ثاني ثنوي..وميرة أول ثنوي..كانن ربايع واخوات وأكثر..كل وحده اتحب الثانيه زوود عن الثانيه..ما تتوقعون كيف كانوا ايحبون بعض..كل شي ويا بعض...اكلهن نومهن سيراتهن رداتهن..ويااا بعض..ومثل ما تدرون ميثا اتحب سعيد...وما تفكر الا فيه..وميرة بعد..اتحب ولد خالها واسمه هزاع..وهزاع بعد كان ايحب ميرة..هزاع في هاييج الفترة كان ثالث ثنوي..يعني أكبر من ميثا..وفي يوم ساارت ميرة..مع غبووش بنت خالهن للسوق.."على فكره قوم خالهن عايش في العين"..بس ميثا ما رااحت لأنها كانت تعبانه وما فيها ع الحواطه..وفي السيارة ..
غبوش:اممم..ميرة..
ميرة:هااااه يالقذا شوو تبين؟؟
غبوش:ميرة..ميرة أنا بقول لج خبر..أبد ما بيفرحج ..
ميرة"قلبها مقبووض":غبوش شو السالفه..
غبوش:ميرة..ميرة أمسات أبوي مرمس خويه هزاع عن سالفة العرس.."وتسكت"..
ميرة:رمسي انزين شبلاج صاخه؟؟
غبوش"وقاله انه بيخطب له ميثا..أختج..وأخويه هزاع رفض..بس أبوي قاله مااالك غير بنت عمتك...ميثا وغيرها لأ..
صدمه حطمت قلب ميرة الصغير..حطمت قلبها وأعلنت نهاية حبها..
غبوش:أنا للحينه ما قلت لج شي..
ميرة:..............شو مستوي بعد؟؟هب كاافي اللي قلتيه؟؟؟.....
غبوش:وظهر من البيت..وما رد الا اليوم الفير..سلم علينا وظهر..وخلاف رمس أمايه وقالها انه بخير ولا يحاتونه..
ميرة:شوووووووو؟؟؟شو يعني ظهر من الفير ولا قالكم وين بيسير..لالالالا..هزااع وينه..أباااا هزاااع أبا نظر عيوني أباا غناتيه..
كانت ميرة اتصيييح هزااع دم..مقهوورة من كل شي..المهم انها وصلت البيت..ولا رمست حد..كل حب في قلبها لميثا اتحوّل لكره..مع ان ميثا مالها ذنب..بس فكرة ان هزاع بياخذ ميثا ..استحوذت تفكيير ميرة..وتأكدت ان هالشي بيصير..ولو شوو ما سووا..لأن أبو هزاااع انسان شاايب وفوق هاذا عصبي..فمحد بيردله كلمه..ولا ومتعصب ومعقد..التفاهم ما يمشي وياااه..
وفي اليوم الثاني...بعد صلاة العشا..حدر عبيد البيت وحالته لله..وقاالهم ان هزاع مسوي حادث في الشارجه..وتوفااااااااااااا اااااااااااا..
ميرة عاشت في غيبوبه لمدة 3شهوور..وميثا كانت اتعاااني يوم اتشووف أختها في هالحاله..وكانت تتريا اللحظه اللي تنش اختها من هالغيبوبه..وتنسى هزاع والحب اللي في قلبها..وتردلها ميرة بضحكتها وابتسامتها المعهوودة..بس استوى كل شي بالعكس..قامت ميرة بالسلااامه..وخاب ظن ميثا..ميرة استوت تكرههاا..وما تداني شوووفتها..كانت اتعق على ميثا رمسات اتقطع القلب..بس من اتشوف ميثا اتصيح..وتسبها وتلعن خيرها..كانت اتقولها"ليش انتي اللي ما متي بدل هزاع".."يعلج الموووت لو انج ميته كان بوهزاع ما فكر فييج".."انت حيوانه وجلبه..انا مااااريدج اتكونين ختيه"..الين ماهدت..واستوت ما اترمس ميثا..وخلاف فكرت انها تبتعد عن الناس كلهم..ما تبا اتحب من يديد؟؟وانقطعت علاقة ميرة بكل الناس..مااغير أمها وابوها..حتى غبووش ما استوت اترمسها..عاشت ميرة في حجرتها..في عالمها الصغير الأسود..مجابله هالنت..وكاتمه كل شي في قلبها..بس الأيام كفيله انها تمسح الجرووح من كل قلب..وردت ميرة اترمس ميثا..بس بحدوديه وجفا..
كانت هاااي سالفة ميرة..اللي استوت عندها حاااااله عصيبه من انها اتشووف ختها وتكرهها..بسبب أفكااار مالها أول ولا أخر..
نشت ميثا وويها أحمر..ورااسها داايخ..وحدرت البيت..وتسبحت ..وخلاف تمت اتكلم يزووي..

. . . . . .

مطعــــون قلبي في الهوى كله اجراح..إدوااه عندك عالجه لا تزيـــــده..
طعناته ما هي من سكاكين ورمـــــاح..من سيف حبك من مسافة بعيده..

بيت بو ناصر..
بعد صلاة المغرب..
الحوي..

كانت الهنوف توها حادرة عى أمها وأبوها..اللي ميلسين في الحووي..وحمدان أخوها يالس برع في الشارع..جدام الباب ويا ولد ييرانهم..وناصر عند ربيعه..وذياب وسيف ومبارك ظاهرين صوب بوظبي موول..
أبو ناصر:شحالها الغلا؟؟وش علوومها؟؟
الهنوف:ايسرك الحال بو ناصر..والله ماشي علووم..نكد في هالدرااسه..
أبو ناصر:الله يوفقج غناتيه..وتيبين هااييج النسبه اللي ترفع الراس..
أم ناصر:واايه فديتها الهنايف"يدلعونها بهالأسم"بتبيض الويه وهي بنت عوض..
الهنوف:ولا انتي قمتي تمدحين ابووويه..اسمييييكم حركااااااااات..
ام ناصر:نشي نشي التلفون يصيح ارووحه هناك..أكيد هاذا نصوور..هو قال انه بيدق بيخبركم اذا بيتعشا اهنيه ولا عند ربيعه الشامسي..
الهنوف:ههههاااي..ياهو يا عنوود تراها اليوم ما رمستني..
وتنش الهنوف..وتتمختر في المشيه عسب اتقهر العنود..مع انها هب متأكده انها العنود..بس من شاافت الرقم ضحكت..
الهنوف:ههههههههه..والله كنت حاااسه انج انتي..شححححاااااااالج؟
العنود:بخير الحمدالله..وعلمووج؟
الهنوف:مااشي يديييد..شو تريدين؟؟ليش مسويه تيلفون؟؟
العنود:ويااويهج يالبقرة..داقه أخبرج انيه بيي..بس حرام حد يصك خط دبي للبوظبي عسب مجابلتج..وينها أمايه علني فداااها..
الهنوف:اوووه بتيوووووووون؟؟لالاشي صاير في الجنيا الحامل بتيينا بنسوي حفله..وبنييب أكل من المطعم..كللللللللووووووش..ا لعنود بتيييييي..وييبي ويااج روووضووه..
العنود:؟؟روووضه؟؟؟لالالا البنيه ما بسريبها ويااي وهي عندها امتحان..خلاف ترسب ويقولون العنود هفت بها صووب اهلها..
الهنوف:عدااال عدااال..عاد هي ماشالله بتقطع الكتاب من زود المذااكره..خليها خليها اتي ويااج..
العنود:لحظه لحظه؟؟....."أونها ترمس رووضه"....اتقولج ما بتيي امتحان واااااااايد صعععب..
الهنوف :ماالت علييييييج..مع السلامه..عندي خط..
العنود:اتخيلي يكوون سعيد..
الهنوف:هاهاهايي..من سابع المستحيلات..هاذا نصوور..
العنود:رردي ردي لا ايسوبلج حشره بيقولج ساااعه لين ما تردين..مع السلامه..
الهنوف:الله يحفظج..
وردت الهنوف عل الخط الثاني..
سعيد:ألوووو..مرحبااااااا..
الهنوف:مرحبتين.."وشكت انه سعيد"..
سعيد:شالحاااااال؟؟"وتدروون انتوا كيف يرمس سعيييد.."..
الهنوف:ما نشكي بااس..
سعيد:منو؟؟ الهنوف؟؟
الهنوف:......."مااااا كااااانت مصدققه..يعني هو يذككككككرني..لاااااا..ما صدق...مستحيييييييل ايكووون عرفني..وااااااااايه فديييتك يا سعيييد.."............
سعيد:الوو..الوو.؟؟حوووووووه ..بلاج صاخه..
الهنوف:آآأآأآ...أنا..الهـ..ال هنوف..
سعيد:والنعم والله..بس شوفيج؟؟
الهنوف:هاااه؟؟ما ما فيني شي..
سعيد:زين..وين ذياب..؟؟أسويله تلفووون ويعطيني مغلق..ونفس الشي مبارك..وسيف ما يرد..
الهنوف:ااا..ساروا بوظبي موول..انزين دق ع تلفون ذياب الثاني.."وكااااانت مستاانسه...لأنها من سنه ما رمسته.."
سعيد:عطيني الرقم؟؟
عطته الرقم..وهي ذاااااااااايبه..
سعيد:نخدمج في الأفراح بنت العمه..ولا هنتي..مع السلامه..
الهنوف:....فداعة الله...
بندت الهنوف السماعه بقووة..لاارادياً..وتنهدت من الخاااطر..تعلن عن الهم اللي ساكن في قلبها سنين..وتو ما انزاااح..بس بسمااااااع صوووت سعيد..ربعت حجرتها..وغيرت ملابسها..ولبست هاايج الكندورة الحمرا..و تكشخت..وكانت مستانسه بس لأنها سمعت كم كلمه من سعيد..من بعد طوووووووول جفااا..
ونزلت تحت تتريا العنود ختها..عسب اتخبرها اللي استوالها..

. . . . . .

لو بغيت الروح ما تغلى عليك..كل عمري لك ولو تاخذ عليـه..
لو بغيت القلب في مدة ايديـك..كيف أنا بعطيك قلبــن انه فيه..

بيت بو حميد..
الساعه 8ونص..
الصاله..

في هالوقت كانت سلامه يالسه عند يدتها..وهدووف عندهن..أما ريسه فكانت في المطبخ..
أم عبدالله:هاااااادف ايلس ولا بهالعيرة ع راااسك مسود الويه..فريييت راااسي...
هادف:يدووووه..تبيني أيلس؟؟
أم عبدالله:هيه عيل..
هادف:عطيني عيرتج بيوول بها..
أم عبدالله:لاا وش وتقول انته؟؟بتبطييييييي..
هادف:خلاص ما بيلس..
أم عبدالله:عيل بزقر لك حميد..
هادف"ويقفز صوب الكنبه الثنيه":هههههييهي...حميدان محد..
سلامه:بس هدووف احشم..يلا رووح ارقد..بااجر مداارس..
هادف مسوي طااااااااااااااااااااف..
أم عبدالله:وين حميد..وين ساار؟؟
سلامه:سار للرماح..قالي معزووم عند واحد اسمه حمد الخيلي..منو هاه يدتيه لا يكوون ولد يدووه موزة"موزة اتكون خت شيخه اللي هي أم عبدالله"..
أم عبدالله:هيه ترى بو شهاب ولدها..
سلامه:امممم..هيه هيه..أحييييييييييده يدووه من زماااااان..
أم عبدالله:تراه ما طب لا سويحان لا ياكم اهنيه..
وشوي الا اليازيه وظبيه حادرات عليهن..لا بسات نفس الشي كبدي>>بالمصلى..؟؟؟؟!!!!
اليازيه+ظبيه:السلااااااااا اام عليييكم..
ووايهن هدووف..وخلاف وايهن يدوتها وباسنها ع راسها..وخلاف وايهن سلامه..
أم عبدالله: حي من يانا يسيّر .. لا بطويل ولا بقصيّر ..
اليازيه:الله يحيييج يدووه..
أم عبدالله:شحالج يزووي..ربج ما تشكين بااس..؟؟
اليازيه:أبد ما نشكي علني فدااج الا فراااقج ويينج ما بغيتي اتطبين سوييحان..امميرة يا يدوووه في ذمتيه انها ما تسوى بلاااج..
أم عبدالله:علني فداااج يا يزويي..اممر الأربعا الياي عندكم..
اليازيه:لالالا لا اربعا ولا خميس..اللحينه تراه سلطان برع..يايين انشلج..
سلامه:شووووو؟؟لالا يدووه بتقعد عندنا..حشا ما كملت اسبوووعين ولا وبغيتوها..
أم عبدالله"اتسوي طاف لليازيه وسلامه":شحالج غناتيه ظبيووه..
ظبيه:يسرج الحال يدووه..ومن صووبج..
أم عبدالله:الحمدالله افخير ونعمه..
اليازيه:يلا يدووووه سلطوون يتريانا..
سلامه:سلطوون في عينج..
ظبيه:اووه اوووه عندنا محامي رسمي عن بو ميييد..
ويسمعون سلطان ايهّود..
سلطان:هووود هوود..
ظبيه:الطيب عند ذكره..
اليازيه:محد علني فداااك هدا هدا يا غناتيه..
أم عبدالله"تضرب اليازيه ع رااسها بخفيف":مسودة الويه تتطنزين يا العنز..
اليازيه:ههههههههههههه..
حدر سلطان وكان كااشخ ع الأخير"تراه ساير صوب غناة القلب ..سلاموووه"..وكان مبتسم..وااااييد فيه من سعيد واليازيه..ووخى على يدته وباسهاع راااسها..
أم عبدالله: حيالله من يانا ولفانا..شحالك غناتيه؟؟
سلطان:المرحب بااجي..ما نشكي بااس ومن صوبج بنت خليفه..
أم عبدالله:ابخيير ونعمه..وشحالها أمك ربها ابخير؟؟
سلطان:الحمدالله ما تشكي .."ويطالع صووب سلامه"...شحالج سلامه..
ظبيه واليازيه:ههههههههههههه....
سلامه:يسرك الحال ومن صووبك؟؟
سلطان:بخير ربي يسلمج.."ويطالع ظبيه واليازيه بنص عيين"..
أم عبدالله:اشعنه فاجات هالحلووج ومظهرات هالضرووس وتتضاحكن يا المفلع..
اليازيه:نضحك على سلامه وسلطان..
سلطان:شعب فااظي..
سلامه:ويستخف دمه..
ظبيه:مااااااعندناااااا شي انسووويييييه؟؟ليش انتوا محتشريييييييين؟؟
اليازيه:ههههههههههه...ولا سلااااموووه أونها تستحي...
أم عبدالله:يعلني بلا رييحكن مسودات الوييه..
سلطان:خلج عنهن يدووه بيرفعن ضغطج...نشي سلااامي أباج في رمسه..
اليازيه:لعنببوووها من سنه ..لا لا لا ماايووووز...
سلطان:افتت عاد مفتية الجمهوريه..
أم عبدالله:ييتنا عاده انتي بطرج..صخي سوودا الويه لا افرج بهالدله..وش لعنبوها من سنه..تراها على ذمته ومااالجييين.. غربلات بليسج..
سلطان:يدووه امبونا ما امتحنا من رمستها..
اليازيه:لااا والله ؟؟ولييش ما امتحنتوا؟؟إذا انتوا ما امتحنتوا منو بيمتحن؟؟
سلطان:بن عرووه..نشي نشي سلااامووه..
ونشت سلامه..
اليازيه:اممممممرة طلباته أواامر..
أم عبدالله:وش بغيتيها اتسوي عنلااااتج..تعصيييه؟؟
اليازيه:لاا هب جييه السالفه..أقول ماشاااالله علييها حرمة بيت ومطييعه..وأنا اشهد انها بنت عبدالله..
وساروا سلطان وسلامه للحوي..
اليازيه:يلا ياا شيخوووه اروّح بيتنا..
ظبيه:هههههههه..
أم عبدالله:وااااايه الترااااب..لا يكون لاعبه ويااج..يا سووودا الويه..لالالا قد قلت أنا يبالج حد ايمردغج بالعصا..يمبج ايحكج..يالعنز..
اليازيه:ولاااك تأبري ألبي ..عم بمزح معك..
أم عبدالله:لا عم ولا خال..
حدرت عليهم ريسه"أم هادف"..
أم هادف:السلاااام علييكم...
اليازيه وظبيه"اينشن":وعليكم السلام..
أم هادف:حياالله من يانا ولفانا..تو مانوور البيت..
ظبيه:المرحب بااجي..منور بوجودكم..
اليازيه:الله يحييج..
وتوايهن..
أم هادف:شحالج ظبيه..وشحال اهلج وعربانج وتواليج؟؟
ظبيه:ابخيير ونعمه..وشحالج انتي؟؟
أم هادف:يسرج علني فدااج.."واتطالع يزووي"..شحالج يزووي ربج ما تشكين باس؟؟
اليازيه: ما نشكي بااس عمتيه ومن صووبج؟؟
أم هادف :ابخير ونعمه والحمدالله..قربن للفواله..
ويقعدن وتقص أم هادف التفاح و البرتقال والموز ...الخ..وتحطه في صحنين واحد خلته صوب اليازيه وظبيه و الثاني صووب عمتها أم عبدالله..
أم عبدالله:ربي لاهانج يا ام هادف..نشي زهبي أغراضيه بسير سويحان صوب عيال سهيل الله يرحمه..
أم هادف"اتناول ظبيه فنيان الشاي":أفااا يا عموووه..جنج الا ما بغيتي تيلسين عندنا كمن يووم..
أم عبدالله:هب جيه السالفه علني فداااج..ترى سلطان ياب يزووي وظبيووه ومتعنيين عسب اييون وياخذووني صوبهم..ولا بردهم ..
أم هادف:داام جيه السالفه اللحينه بنش..
اليازيه:والله ماا صاار..أنا بنش يا عموه..
ظبيه:أفا واحن هنيه ميلسات انتي تنشين..؟؟؟
أم هادف:علني فداااكن وهاذي الشيمه فييكن..علني ما خلا منكن..
أم عبدالله: ماعلليج فيهن هااييلا تربيت حصووه وعويش..بناتيه.."على فكره حصه هب بنتها..اللي هي أم اليازيه بس تعتبرها شرات بنتها"..
أم هادف:والنعم فيهن..
ونشن صووب حجرة أم عبدالله..وحدرن..
ظبيه:وااااييه شقايل ريحة الدخون والعطر مازرة المكااان..
اليازيه:حتى حجرتها اللي عندنا جييه علني فدااها يدووه..تدرين ما عرفووا انه هااي خطتيه..والله مسكين سلطوون يبا ايشوف ست الحسن والجمال سلامه..وتراه مستحي من عمي وحميد كل يوم والثاني طااب عليهم..فقالي دورويلي حجه عسب اسيير لهم..وطبعن انا اشترطت علييه انه ياخذني أنا وانتي ويااه ..
ظبيه:وانتي بدوورج أم سبعه وسبعين ما قصرتي دورتييله خطه الجذاب ايصدقها..
اليازيه:ههههههههههههه..ويا� � ويهج...يلا خلينا انزهب اغرااضها..واايه شوفي هالعطر.غرااام..بهفه..
ظبيه:يا سراااقه..بخبرها..
اليازيه:عاادي عندها ..دهن عووود ..واايه يا حلااات ريحته...أحلى من اللي عندي بوااايد..ما تبين؟؟
ظبيه:لا هو حلال واحن بنحرمه بالسرقه..
اليازيه:هفي هفي ما بتعرف يدووه.واذا تخبرت بقووول انا شليتهم..
ظبيه:وليش أسوي هاه كله..اللحينه بظهر صوبها وبقولها يدووه خاطريه في عطر من عطوراتج الغااويه..امممرة بنت خليفه هب مقصره..
اليازيه:اوووه انزين خلاص فكينا..
وخلصن تزهيب بالأغراض..وظهرن برع..وشافن سلطان واقف وميود يد يدتها وسلامه جدامه وهادف وأم هادف..زخته بنظرة وقالتله بهمس يوم وقفت..
اليازيه:هههههااي..باقي الشرط الثاني..
سلطان:ياالللله يعينيي منج..انزين انزين ما نسسيييينا..
اليازيه:ههههه..تدري لازم انذل اشوي دام عندنا هالتفكير الحلووو..والمتكتك...
سلطان:وياا ويهج..ملعونة الصير صخي..
اليازيه"ببرودة أعصااب":هههااي..من عيووني يا عيون سلاامي..
وطالعت في ظبيه اللي كانت صاخه وما ترمس..استغربت منها اليازيه..وخلاف ظهروا ووادعوهم وركبوا السيارة..
اليازيه:يلااا أخوووي الكريم شوووف شغلك..
سلطان:لازم اتذل بتمووت اذا ما بتذل..أي مطعم تبووون؟؟
اليازيه:اممم..خلنا نتشاور اشوي..هاه ظبيه اي مطعم..
ظبيه:شووورج بنت سهييل..مالي حايييه ا نا في المطاعم..توني ماكله خبز وشاربه حلييب لبن..
اليازيه:انزين انا بعد كلت..بس ولو مالنا غنا عن اكل المطاعم..
أم عبدالله:وشله المطاعم..ودنا ودنا سويحان يلاااا..بلا دلع بنات..
اليازيه:لالالامالي مااالي خص..يدووه علني فدا خشمج..عن خاااطريه عن خاااطريه..لا ترديني..هو واعدني..
سلطان"مستانس لأن يدته ترووم اتكنسل هالشرط بكبره":هاه بنت خليفه شووو الشووور؟؟؟
أم عبدالله:..............................."ا� �فكر".... ....
اليازيه:يدووووووه..
ام عبدالله:يلا خلاص ودهن المطاعم..ولا عاد اسمع انكن يبتن أكل من عنده..هااي أخر مرة..
سلطان"انحبط مسكين":امرنا لله..
وتعفد يزووي ع السييت الاول وتبوس يدووتها ع رااسها وع خدها؟؟..
اليازيه:واايه فديييتج علني مااا خلا منج ياأم التأثير القوي والهااام..أدريبج غناتيه ما تردييني..
ظبيه:أمبوونج عزير يا اليازيه..من عزرتي ع الشي الا واتسوينه..
سلطان:شرات يدووه..لزووم ان رمستها هاللي تمشي..
اليازيه:وليييييي الفخر..ظاهره ع يدووووه غناة قلبييييي..
سلطان:ما قلتن يالمصرقعات..أي مطعم تبن؟؟
اليازيه"اترمس ظبيه بصووت واطي":دخيييلج ظبيووه خلينا انذله..
ظبيه"اتطاوعها":اووكي..انااا� �ااا ابااااااااا بيتزااااااهااااااااااات>>ع اد ظبيه يوم تتدلع شي ثاااني..
سلطان:وااايه فقدتج.."حبيت اخبركم انه سلطان يعتبر ظبيه شراات اليازيه بالضبط"..
ظبيه:عنلااااااتك..
سلطان:وشله اتحيسين علييج بلساانج..
ظبيه:مب ع رااسك هو؟؟
اليازيه:تنقع المضرابه..
سلطان:لاااهب جييه السالفه..خايفين عليه ايطييييح..وما فينا عقب ع بغيييمج يالعنز..
اليازيه:اجرحتني كلمتن منك..سببت في قلبي أوجاااعي..
ظبيه:سخيييف يا سلطوون..شو بلاك استخفيت يوم شفت سلااامووووه..أحيدك عاااقل..
اليازيه:هب مغرووووم..ومفلع..وغبييييي..و مينوووون..وكل الصفات الينونيه واللتي تدل ع الينون..
سلطان:ييييييها..لا حد ايلووومني..شفت شوقيه..
ام عبدالله:صخن انتن عااده..طفرتن بالرياااال..
سلطان:أأأأأأأأه..أول مرة حد ايحس فيني وعرف انه هااييلا البط طفرنبي..
ظبيه واليازيه:لاااا واااااللله؟؟؟
ووصلوا صوب المطاعم وتشرن الهن أكل ..وخذ سلطان بيتزا للبنات..وحسب احساب موزة ومهره ومهووي..وسوا تلفووون لموزة اخته..عسب ايخبرهم مااا يسوون عشا انه بييبلهم عشا..وخلاف مر ع مطعم شعبي ..وطلب عشااا كاامل..لهله ولقوووم بو منصوور..

. . . . . .

شط الحشا من شطبه والقلب مني صوبه ...
وخلي مريح ولا درى لي حلبـــي ماحلبه ...
حل بحشايه ياملا حب الحبيب وامتـــــلى ...
والقلب دونه ماسلى شط الفواد وعذبــه...

أبوظبي موول..
الساعه تسع ونص..
الكووفي..

ذياب ومبارك وسيف..قااعدين ووياهم اربيعهم علي..اللي هو ربيع سيف الرووح بالروووح..وشوي ايدق تلفوون مبارك..ويرد..وكان سعييد..
مبارك:حييييييييييبه بوووو عسكوور..
سعيد:مرحباااااا بو حمد ؟؟شحااالكم وشو هباااتكم؟؟
مبارك:امممرة ما نشكي بااااس غير فرقاااااااكم..وعلوووومك؟
سعيد:والله مااشي اعلوووم..وينك انته اللحينه..
مبارك:في بوظبي موول ..أنا وذياب ومخاوينا سيف وعلي ربيعه..
سعيد:سلم سلم علييهم..
مبارك:سعيد بن سهييل ايسلم علييكم..
الكل:الله يسلمه..ردله السلام..
مبارك:هم بعد ايسلموون عليييك..
سعيد:الله يسلمهم ويسلمك..شو بلاك غالق التلفوون..انته احمد ربك حد معبرنك ومسوييلك تلفوون..
مبارك:ههههههه..ويااويهك يالثوور..يااخي هاي طلعتلي الضغط..الا وبغت اترمسني..وانا ماا فيني علييها..
سعيد:ليش سوريه؟؟؟هههههههههههههه..ول ا انت خلاص تعقدت من السوريات..
مبارك:ويااويهك..لا هب سوريه..بس أنا اعتزلت المهنه..
سعيد:بل بل بل من متى هالرمسه...؟
مبارك:اممم..ماادري والله..خليناها لأصحابها..انته وذيابووه وسيف وعبيد وحمييد..الا صح اعلوومه عبيد..وينه الريااال اممرة ما نعرف أخبااره؟؟
سعيد:توني الا مرمسنه ويتخبرني عنك..ترااه غير بطاقته.. ابطاقته الأوليه ضااعت..وعطيته رقمك أنا..
مبارك:هيييه عيل سوويت خير..
سعيد:أسمّع..
مبارك:هااه كلي اذانن صاغيتن..
سعيد:بتسير له تل السااد يوم الأربعا دراجات..ويوم الخميس سياايير..
مبارك:هيه..تونا كنا نرمس عنا..هيه بنسير لها..ماشالله الوحداويين اهنيه وكلهم معزميين ع السيرة..وانتوا..؟؟
سعيد:هيه مااايبااااله..وبيخاوينا عبيد..وحميد وحمد الخييلي..
مبارك:دااااام جيه زييين والله..حميد وينه؟؟
سعيد:عند حمد الخييلي..هيه رمسته الخيلي انته؟؟
مبارك:هيه أمساات مرمسنه..ريال والنعم فيييه والله..اشهد انه مخااوي شما..
سعيد:والنعم فيه والله.....مرحباا مرحباااا بشيخة الزين مرحباااا ملااااين..تو ما نورت سويحان في ذمتيه..
مبارك:شوو بلاك اترحب بمنوو؟؟
سعيد:هههههههه..بيدوووه شيخه توه سلطان والعنز هنتينهن ضاربين خط للعين عسب ايبوونها..
مبارك:منو العنز الهنتيين؟؟
سعيد:هههههههااي..منو غيرهن سويحرات الليل..يزووي وظبيوووه..
التزم مبااارك السكووت وماااارراااام ينطق بكلمه..............وسمع صووت اليازيه لدرجه انه نش من مكانه وخلى الربع ارووحهم..سمعها وهي اتقوول..
اليازيه:وااااايه ليش اتسبني بو سكوور"تراها ما اتحب اتقووول عسكور..سكوور أونه ولدك سمه سكووور بيطلع سكر شرات عمته"...
سعيد:ما سبيتتتج انا..انجلعي من ويهي..
اليازيه:ممممممممماااااااا� �ااااا عندك موووووووونه..
سعيد:ذللللللفي..
وتسير اليازيه..
سعيد:أها ومتا بتيي انته؟؟
مبارك:.....................
سعيد:حووووووووووه وين سرحت بوووحمد؟؟
مبارك:هااه؟؟شو قلت؟؟
سعيد:متااااااااااا بتشرف سويحان..
مبارك:ما بطي اهنيه..بييكم قبل يووم الخميس..
سعيد:اهاااا..يلا بخلييك يابوا أكل برووح ببلع..
مبارك:ههههههه..كل زياده واحسب حسااابي..ههههههه..
سعيد:خههههيييهههييي...ولااا توووصي..
مبارك:ههههه..يلا فداعة الله..سلم ع اللي عندك..
سعيد:يووصل..الله يحفظك..
مبارك:مع السلامه..
ورد مبارك عند الربع ..بس ماا حصل لا سيف ولا علي..
مبارك"ييلس ع الكرسي":وينهم الربع؟؟
ذياب"بعد تنهيده":....أأأأاااااه....سارو ا..
مبارك:شووو بلاااك ذياب..هب عاايبني اليووم..شو شاغل بااااالك..
ذياب:ماااشي..
مبارك:تدري ذياب ..انت تقدر اتقص ع العالم كله..بس أنا مستحييييييييل ومن سااابع المستحيلات انقص عليّ..قول اللي في خاطرك؟؟يمكن ترتاااح..
ذياب:......................................... .... ..
مبارك:ايطالع ساعته ويغني":غريب أمرك يا صاحبنا..يا أغلى من حبايبنا ..متغير علينا اليوم ..ياروحي منته عاجبنا..يا رووحي منته عااااجبنا..
ذياب:هههههههه..ولا وقمت اتغني ..
مبارك:لا اتغير الساااالفه ..قول شاللي في خااااااطرك؟؟
ذياب:يييييييييييييييييييي� �يهااااا..لا تزيييييييد المووااجع يابوحمد..خلنا نكتم احسن لنا..يوم انه قلبي عشق اللي ما درى بحاااالي..ولا ييت أبد على باااله..أحبه وليت بس يدري..انه دووووم افباااالي..وكم تمنيييت وصله ياابوحمد..بس الأيام جارت دوومها اتعااااند..وبنتم نصبر يا بوحمد..لين ما ربنا الي في سماااااه..يينا منه الفرج..
مبارك:اتصدق كنت حاااس انك اتحب..
ذياب:وكيف عرفت؟؟
مبارك:مااعرف..اتحب منوووووو؟؟قووووووول؟؟
ذياب:هههههههههههههااااي..خ� �اف بخبرك..ما فيني اللحينه أخبرك.
مبارك:كييفك..نش بنحووط اشوي..
ذياب:يلااا..
ونشوا..وتموا ايحوطون في المووول..وع الساعه 11ونص..ردوا البيت..

. . . . . . .

نسيت حتا تقول وش فيك وش صابك..يوم الألم عذب عروقي واشقاهم..
بديت ناسن على ناسك واصحابـــــــك..واتعبت نفسك تدورهم وتلقـــاهم..

يوم الأحد..
المدرسه..
في البريك..

كانن الشله المعهوودة..قاعدات يدندن..كل وحده يايه بغنيه واتغني..الين ما سكتتهن هيور..
هيور:بسس صخن وياهالأصواااااات..ايرووووو ووعن..
اليازيه:لالالالالا..لا اتعممين..في ذمتيه ان صووووتي احلى صووت..
ظبيه:عاده هااي اللحينه بتخق..منو بيفجنا منها..
سهيله:شو عندج هيوور؟؟ليش خليتنا نسكت..
هيور"اتظهر أوراق صغيره من مخباها":بنلعب لعبه..
ودوم:الله..شوووو من لعبه؟؟
هيور:شوووفن هالأورااق..فيها شي مكتووب..برميها أنا على الأرض..وكل اشوي ايي دوورو حده..ونقرا الكلاام المكتووب..واللي مطلووب لزوومن علييها تنفذه..ولا بتيييب سلة بااتشي لكل وحده..وبتم تشتريلنا ع حسابها يوم انكون في المدرسه لمدة أسبوووع..
اليازيه:الللللللله حلووووه اللعبه..كلها تحدي..كششششخه..وياهالراااس.. والله وتطلع منه أفكاار..
هيور:ليش ع باالج رااسي مزهريه..
اليازيه:هيه وظاهر منها وردتيين..
ظبيه:وحاطينها ع مكتب ..
سهيله:وعداالها صوورة..
الكل:ههههههههههههههههههه..
ودوم:يلا بدينا بظبيه..
ظبيه:لالالالالالالا..
اليازيه:يالله عاده ظبيووه فدييتج شو بيستوي يعني؟؟
ظبيه:...اممم..خلاص يلا..
وتسحب ورقه..وتقراها..
ظبيه:مكتوب اتسلميين على بنت تختارها سهيييله..
هيور:يلااا سهييله اختاريييلج بنيه ظبيه اتسلم علييها..
سهيله:....اممم.......ام..فخور؟؟
اليازيه وودوم:هههههههههههههههاااا� �..
هيور:واييه رحتي وطي..
ظبيه:يعلج الوووق..مالقيتي الا هاااي..لالا..اخيخخخخخيييييي ..ما دااانيها..خاقه بعمرها ونافخة رااسها ع الفااضي..
هيور:عيل ييبي سلال البااااتشي..وتشريلنا مدة أسبووع..
ظبيه:شووووووو؟؟توني أمس مطرشه ادريولنا للعين عسب اييب لكن بيتزا من بيتزاهااات وتكون طازجه..وتبن اتخسرني يالبقر..
اليازيه:خخخخ..اللي فاات ماات..واحنا عيال يووم..
ودوم:هههه..تفلسفت اليازيه..سيري سلمي عليها شو بيستوي يعني...
اليازيه:يلااا ظبيوووووه روينا الشجاعه..
هيور:خلييج شجاعه..شرات ما تشجعتي وقلتي لحميد..مرحباا يالأسود..
الكل:هههههههههههههههههههه. ..
ظبيه:فقدتكن يالمفلع..بسير وأمري لله..
وسارت ظبيه وسلمت ع البنت اللي كانت قاعه جبااالهن..ويوم ردت سون شلتها حشره..
الشله:ووووووووووووووووووه. .
وتقعد ظبيه..
ظبيه:نذلاااااااااااااات..
هيور:هههههههه..الله يهديج..يلا دوور وودوم..
ودوم:يلا..
وتاخذ ورقه وتقراها..
ودووم:مكتووب ابووس كل وحده عرااسها..
الكل:هههههههههههههههههههه. .
اليازيه:يلا نشي بووسي يدووتج يزووي..
ودوم:والله وقامت يدووه اتطلع عمرها..
ونشت ودوم اتحب كل وحده ع راااسها..
ودوم:افتكيييييت الحمدالله وانجزت المهمه..
هيور:دوور سهيله..
سهيله:امممممممممممممممممم. .يلا..
وشلتلها ورقة وقرتها..
سهيله:واااااااااااااااااو. .لالالالالالالالالا لا مستحييييييييل ابا ورقة ثاانيه..
هيور:شوو مكتووب؟؟لا ايكووون حق البرتقاله..خخخخخخ..
ظبيه:أي برتقااله؟؟
اليازيه:بسم الله علييج سهووله شوو فييج ركبها يني...
ودوم"تاخذ الورقه وتقرى":مكتوب اتنشين وترقصي البرتقاله واحن بنغني..هههههههههههههههههاا اااااااااي..
اليازيه:ههههههههههههه..
ظبيه:ههههههههههه..يلا سهيله نشي..
سهيله:وااااايه والله انيه مانش..لو اتموووتن..
اليازيه:عييل علييج الباااتشي..
سهيله:اهئ اهئ..خمس سلاات؟؟حراااام اتكووون لكن؟؟
الكل:هههههههههههههه..
سهيله:دوووررج هيووور أم كرشه"لأنه هيور اشوي متيينه"..
هيور:هههااي.."وتشل ورقه وتقراها"..مكتووب اتقلدين الوسمي..
اليازيه:وووواااايه طلبها سهل..
سهيله:اتلاااقينها ضامتها من أول وتغش علينا..
ظبيه:لالالا ما اتسويها هيوور..انسانه مسلمه اتخاف ربها من الغش..
اليازيه:بس في الإمتحان ما تخاااف..
هيور:فقدتج يا خبلووووه..اخاف في كل زمان ومكااان..
ودووم:خلااااااااص..يلا قلدي الوسمي..
ونشت هيوور وتمت اتقاد الوسمي يوم يغني غنية مشتاق لي..وخلاف قعدت..وبقت أخر ورقه وكانت لليازيه..فقرتها..وكلهن صااخااات..
اليازيه:المكتووب..احم احم..حبيتي عشقتي..ومتي ع التراااب اللي يدووسه..وهو نفس الشي ..يحبج وزووود عن ما انتي اتحبيينه..وبعدين جفااج..هجررررج..وصار يبتعد عنج بكل المحاوولااات والطرق..وبعدين يأ عندج يطلب منج اتساامحينه ع القصوور..شو بتسوين..المطلوووب ثلاثة أبيات..اممممم...
ظبيه:هاه شوو بتقوولين له؟؟
هيور:فكري يلا في ثلاثة أبياات..
سهيله:ولا تحرمييينا من قصيدج الغاوي بنت سهيل..
ودوم:صخن حلنها اتفكر..
اليازيه:بقوله:هجرك أبد ما هز قلبي ..دااام الشمووووووخ مني وفيني..
أغليييك أدري وهاذا ذنبــــي..واللحين غلااااااااااك ما يعنيييييني..
أكرر أبد ما يـــــــهز قلبــــي..حبن ولو من مولدي مخاااااويني..
الشله:ووووووووووووووووووو� �وه..
وتمن ايصفقن ..
ظبيه:اششششششششكر فننننننننج..
سهيله:خطييييييييييييرة في ذمتيه انج خطيييييييييرة..
هيور:فديييييت قلبج ..والله انج رهيييييبه..
ودوم:مااااافييييج حيله بنت سهيييل..اممممرة غرااام..
اليازيه:بس عااااااااده اخجلتووووووونا...
الكل:ههههههههههههههههههه..

. . . . . . .

والله إني من الوجدان حبيتــــك..وتدري بحبك ملك قلبي ووجداني..
يا منيت الروح كم قربي تمنيتك..أذرى ودادك وانتـــه حيل تذراني..

بيت بو سلطان..
الساعه تسع ونص..
يوم الإثنين..

سعيد كان ميلس عند يدووته واليازيه وخلاف ياله تلفون ونش..ويت مهره وقعدت..
أم عبدالله:وييينه أخوووج رشوود للحينه ما نش من رقااده من رد من المدرسه..
مهره:توني ياايه من عند الشيخ رااشج وما طاع اينش..طردني..
اليازيه:خخخخخ..مسكيييييينه. .
أم عبدالله:زقري زقري محي الدين خليه ايوري الضو..البرد ياينا بعياله..
مهره:انزين اللحينه بزقره..
ونشت مهره ي الوقت اللي حدر سعيد البيت..
اليازيه:شوووو ذهاااب وايااب..
سعيد:ججججب..هاج هالكيس..توه دريول قوم ربيعتج..امم..مادري شسمها..المهم أخت علي يابنه وقالي حق يزوي..
اليازيه:هيييييييييه.أكيد من سهيله..قرب بو سكوور خذلك بااتشي..
وقعدوا وفجت السله وتموا ياكلون منها..وخلاف نش سعيد بعد مامزر مخبااه..وركب نيسانه وسار للعراقيب..وحدرت عليهم موزة ووياها سهيل ولدها ومها..
أم عبدالله:واااايه علني ما خلا..تعالي فدييتج مههرووويه..
وتسير مها تيلس عند يدتها..
اليازيه:وينها ظبيووه ليش مايت..
موزة:للحينه رااقده..سيري شووفيها..وشو ساالفة هالبااتشي توه دريويل قوم بو علي يايبنه وحطيتها جدام غرفة ظبيووه
اليازيه:هههه..هاااي سهيله واعدتنا به..بتيين ويااييه مهرووه..
مهره:يلا نشي..
وساارن مهره ويزووي صووب ظبيه..وحدرن على ظبيووه وهي راااقده..
اليازيه:نشششششششششششي..ياا� �بووج أنا طفرااانه..
ظبيه:هاااه نشيت..شو تبييين؟؟
ايازيه:تعالي بنسوولف..
ظبيه:بنت خربااانه..تريني تحت اللحينه بييكن..
اليازيه:لا تبطييين بقروووه..
ظبيه:انزين ..
وظهرن من عندها ..وترينها تحت..

. . . . . .

كاملن بالجمال وكمله ربــــــه..هو مليك الفواد وغاية مرادي..
سحره اللي يتل القلب من لبه..أشهد انه سحرني زد العبـادي..

بيت بو ناصر..
الساعه 10 ونص..
الميلس..

مبارك وذياب ميلسين في الميلس وحاطين على قناة حواس يتشوفون..
مبارك:هاه بتقووول من البنت اللي اتحبها..
ذياب:هههههههههههه..
مبارك:تدري أمس ما رقدت بت أفكر منووووو خاطفة قلب ذياب ..
ذياب:يييييييييها لا تتخبر..غزااال ومحد يعادلها في جماااااالها..
مبارك:قوووول..
ذياب:تبا تعرف؟؟
مبارك:هيه..





الجزء التاســع..





كل ما ظوى ليلي طرالـي..غر جميـــل وباهي اللون..
ياللي هدب عينه ظلالــي..ينزع فوادي بحد مسنون..

وفجأه انفج الباب وحدر سييف ويا ربيعه علي..وتوايهوا وتموا يسولفون..
سيف:أأأأووووه نسيت حط حط على قناة دبي..
مبارك"ايحط على قناة دبي":ليش شوو تبا اتشووف؟؟
سيف:هاذا شسمه؟؟؟معضد الكعبي..
ذياب:تقصد نجم الخليييج..يابووك له نص ساعه مخلص..يلا استأذنكم..
ونش ذياب وطالع مبارك..وخلاف ظهر من الميلس عسب ايقوول لهم ايحطوون العشا في الميلس الثاني..قعد مبارك سرحان ..ايقوول في خاطره منووو هاللي ذياب ايحبها..
ويت دعاية داوني..وفيها اثنين دووم ايمثلوون مع بعض أونهم قطع قمااش..واللي لونه أزرق اسمه علي..والثانيه لونها وردي..أونها تزقر حبيبها ..وتقوووله علييييي.."هاي دعايه دووم اتيي على قناة دبي"..
سيف:علي علي يزقرووونكم..فز..
الكل:ههههههههههه..
علي:وياا ويهك..شكلي بغير أسمي..
مبارك:لا دخيييلك اسمك حلوو..ولا تتعقد من هالمصرقع..
سيف:أنا مصرقع يا ولد امكييييييييراااااا..؟؟؟...خ� �خخخخهههاي..
مبارك:ههههههههههههههه..
علي:أمكييرا؟؟شو هااي بعد؟؟
سيف:الله يسلمك هااي يدووتي ما تعرف اتقول امريكا..فتقول امكييرا..
علي:هههههههههههههههه..
مبارك:والله حرام عليينا..نتمصخر علييييها..
سيف:علني فداااااها محد شراتها..
وحدر ذياب علييهم..
ذياب:هاه بو هناد مسود الويه..تتفدى منوووو؟؟
علي:غناته اللي يرمسها تلفوون..
ذياب:لعنبووك ماا تستحي ولا تخيل تتفدى جداام الريااااييل..لالالا انته يبااالك ضرب بعيرة يييدوووه..
علي:هههههههايي..لالا مانرووم عليه ولد امكيييييييرا..
الكل:ههههههههاااي..
ذياب:هلاااااا وانته شو درااك بهااا؟؟
علي:توهم مخبريييني..
مبارك:ترااه كان يتفداها.
ذياب:أسميكم سووووواااالف..نشوا نشوا العشا يتريااكم...
ونشوا كلهم يتعشووون وياهم ناصر وحمدان..وبعد ما تعشوا..ركب مبارك سيارته وويه صوب سويحان دوون ما يخبر حد من هله..

. . . . .

يزورني دايم خـــــــــياله..حتى ولو في جــــمعة الناس..
ويفز قلبي لـــــــي طراله..واسري بشوقي بليل الغلاس..

بيت بو منصور..
الساعه 11..
حجرة ظبيه..

اليازيه:اووووه شو بلاه اتبند الكمبيووتر..؟؟
ظبيه:شو مستويبه..
واتي صووب اليازيه..
ظبيه:كان معلق؟؟
اليازيه:لا نصه واقف ونصه يالس...هههههههههههههه...
ظبيه:وياا ويهج..والحل يعني؟؟
اليازيه: مااااشي حل..الا انه نسير لبيتنا..
ظبيه:ما فيني اضرب خط لين بيتكم..
اليازيه:وااااااايه الا فرة حصااه..يلا يالعيووز...
ظبيه:يلا فكري معاااي هيوور تتريانا اللحينه..
اليازيه:كانت اتخبرني سااالفة مهمه..وايي كمبيووترج مسود الويه ويعلق وخلاف يتبند..وااالله حااله..صدقيني فييه فيرووس..
ظبيه:يمكن لييييش لا؟..يقهرني هالكمبيوتر.."وتضرب الشاشه بيدها"..
اليازيه:اييه لا تضربين الشاشه ما فينا بااجر نصبح في مخفر الشرطه..الحبيبه مشتكيه عليييج..وبعدين أنا من الناس اللي يحبون ايحافظون على حقوق الآلاااات..
ظبيه:هيه صدقتج..بس والله والله عذبني هالكمبيووتر..مااالي خص لازم ايبوون واحد يديد ..وشاشته اتكون ظعيفه شرات شاشتج..
اليازيه:انزين بيبوون لج..اللحينه خلينا انسير بيتنا..أكيد للحينه هيور ما ظهرت من المسن..
ظبيه:لقد وجدتها..
اليازيه:من هي ؟؟
ظبيه:الفكرةُ..
اليازيه:اين هي..أريد ان أسلم عليها..ههههاااي..
ظبيه:ههههههاااي..الفكره طاال عمرج انشل لاب تووب مبااارك.
اليازيه..سرحت من طرت مبارك..كانت من الخاطر مشتاقه..وطول هالفتره اللي سار هو بوظبي..كانت ما ترقد الا يوم تتخيله..""ياااااااااااااااا اااااااااالله كم مشتااااقه لشوفت مبارك..مشتاقه مشتاقه حيييل..والله من سار بوظبي وأنا أحس شي ناقصني.كأني فقدت نصي..ثرك تعنيلي يا مبارك..""
اليازيه:لاااااا..اتخيلي اييي اللحينه..
ظبيه:أمسااات مرمس أمايه ايقوول يوم الخميس بيي..
اليازيه:ااامممم..دام جيه هجوووم يالقوووم..؟؟
ظبيه:يلاااا انسير حجرته..
وظهرن من حجرة ظبيووه..
اليازيه:ظبيه غديتي دبببببه..
ظبيه:هاااااااااااه؟؟؟دببب� � في عييينج..."وتفج الباب مال حجرة مبارك"..يلا حدري حجرة غنااة قلبج..
اليازيه:غناة ولا محطه..ويبتعلك حمااااااااااا..
ظبيه:خخخ..حدري حدري يلا يالغبيه.
اليازيه:لالاااا..إنتي أول؟؟أفا كيف ما ايووز إني أكوون ورااج..
وتحركت ظبيه وتبتسم..وحدرت اليازيه قبلها..
اليازيه:الحمدالله والشكر..أقص علييج واتصدقيين..
ظبيه:أنا مقصه يالدباسه..
اليازيه"اتسوي عمرها استانست من سوالف ظبيه على انها واايد اتضحك"..هاهاهاااا.."واتاشر عليها بيدها"..الله يقطع سواالفج..
ظبيه:هههههههههههههههههههه� �..تتمصخرين ويااا هالويه..
وتسير صوووب المكتب وتقعد علييه..
اليازيه: واايد مااخذه رااحتج الشيييخه..
ظبيه: ياالله..أخوي أخوي أخوي كيفي كيفي كيفي.."واتسوي حركه اونه ع كييفها"..
اليازيه:الغاليه أبا اتأكد من معلوومه..إنتي مهاا؟؟
ظبيه:لا..
اليازيه:كنت أحسبج مها..يلا يلا شغلييه أكيد البنيه تتريانا..
ظبيه"وتفج الاب تووب":حشرتييييينا..هاه بطلناه..
وحدرن البنات المسن..طبعن من ايميل ظبيه ..
ظبيه:لاااا واالله ولييييش ما نحدر من ايميلج؟؟
اليازيه:ياالله..ظبيوه لا اتطفريبنا..خلييينا انشوف شو سالفتها..
كانت اليازيه قاعده ع الكرسي..مال المكتب..وهالمكتب مجاااااابل الباب على طووول..وظبيه ساحبه كرسي وقاعده عدالها..اليازيه كااانت ميييته ضحك على هيووور اللي طاحت ع الدري وانكسرت ريلها..وظبيه تضرب اليازيه على انه لييش تضحك ع البنت..
اليازيه:خليني خليني أضحك..
ظبيه:حراام البنت متعوقه وانتي تضحكيين..صدق مضيعه مذهب..
اليازيه:هيه صح مضيعه المذهب..أبا اضححححك..ههههههههههههههه..ه هههههه..طاحت تبا اتشوووف غنيه..بنت في قمة السخااافه..ههههههههههه..
انفج الباب بقووة..وحدر مباارك..وكان ايرمس تلفوون ويضحك..ومن شافهن..ابتسم لهن..وبند..وشاف اليازيه وهي مظهر قصتها ..وأول مرة ايشوفها لابسة كندووورة فوشييه..كااان شكلها غييييييير..احلىىى بواااايد..لأنها دووم تلبس يابني يا برتقالي وبييج..هالألوان..بس اللون الوردي والسماوي والأحمر..كانت ناادراً تلبسها..مبارك ما نطق بكلمه..وهن تمن مبهمات فييه جنهن أول مرة ايشوفنه..وكانن وااييد منصدمات من ييته..
مبارك"يعدل الوضع":...السلاام علييكم..
اليازيه وظبيه:وعليكم السلام..
نشت ظبيه ووايهت أخووها..
ظبيه:وشحاالك بوو حمد؟؟
مبارك:ما نشكي ومن صووبج؟؟
ظبيه:ايسرك الحال..
واشتغلت ظبيه رادار اتشوف نظرات اليازيه ومبارك..وفهمت كل لهفه وشوق في عيون كل وااحد منهم..لأنه هالشي كان امببببييييين ووواااااضح شراااات وضوووح الشمس..
مبارك:شحالج اليازيه؟؟
اليازيه:ابخير ونعمه..ومن صووبك..
مبارك:ماااا نشكي بااس..
ورفع وااحد من حياته يوم شافها يايه بتظهر من الحجره.."ويييييييييللللللل حاالي عليها..حد كان متوقع انيه بشووفها أول ما ايي من بووظبي.."..
ويوم ظهرت..
ظبيه:حووه بوحمد..اشوي اشوي على هالعيون الحلوااات..
مبارك:في ذمتي محد حلوو غيييرها..
ظبيه:لييييييش عيونك تتبعها؟؟
مبارك"ايلف ويهها ويطالع ظبيه":لأني أحبها..
ظبيه"حطت ايديها ع ثمها":اوووه والله واعترفت الشيخ مبااارك..تعال ما خبرتني أنته امس رمست أمايه وقلت انك اليوم بتيي..شووو اللي ياايبنك اليووم؟؟
مبارك:شوووق قلبي شلني صووبه اذا منه طرى..واتوجد يا وجودي واكتم بقلبي كسير..والله يا ظبيه انيه ما صكيت هالخط الحيوان الا عسبها وعسب اقوولها شي..
ظبيه:وشو هالشي؟؟ممكن أعرف؟؟
مبارك:لا مب ممكن.."ويلايم الباب مال الحجره وخلاف ويرد يفجه"هيه صح شفت الهنوف قبل ما اظهر وتسلم عليييكن.."ورقع الباب في ويهه ظبيه..الأسلوب عند الشباب منعدم.."..
ظبيه:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ� �أأخ ويييهي أحترق..
وربعت ورى اليازيه ..ولقتها اشوي وبتظهر من الباب العود مال الحوي..
ظبيه:اليااااااااااازيه..
اليازيه:ووووااايه باجر بصبح وأنا ما اسمع..هاه شعندج تباااغمين ويه العنز..
ظبيه:مبااااااااااااااااار� �..
اليازيه:تعالي يلا بنسييير بيتنا بنطمش..
اشوي والا مها يااايه عندهن..
مها:أبااا حلااااااووة..اهئئ اهئ اهئ اهئ..>>>عاد هااي يوم اتصيييييح..اتغث الواااحد ..
اليازيه:هههههههههههههههه؟� �والله انها سوالف..الغاليه ممكن رقم..
مها:أبااااااااااا حلاااااااااااوووووووة..
ظبيه:ماما مها رووحي العبي بعيد عنا..اليازيه اباااج في رمسه..
اليازيه:ههههههههههه..ومها ما تبااا تلعب اهنااك بعيد عنج..ههههههه..سمعي اللحينه شوو بقووولها..مهاااااااا شووووووو تبيييييييييييين..؟؟
مها"تبتسم":ابااااااااااا كاااااااااافي..
اليازيه:يلا سيري ييبي سهوولي وتعالي بيتنا وبعطيييييج كاافي وااايد واايد واايد..
مها:سهيل أمه رقدته..
اليازيه:وانتي بالله ليش ما ترقديين..ولا اونج تتعودين ع السهر..ههههاي..
ظبيه:لا والله؟أشووفج خليتي ختيه مصخره..
اليازيه:لا مصخره ولا شياااته..الله يهدييج بسسسسس..
ظبيه:سيري سيري مهووي علني فدااج دااخل..والله ودوختيلي رااسيه..
اليازيه:كم دووووخه؟؟هههههههه..
ظبيه:يزووي انتي لين متى بيتم هالمخ في نعالج..
اليازيه:تبيني أطلعه لج اللحينه من النعال..
ظبيه:هيه يلا..
اليازيه"تتمصخر":أأأأوووه..ه� � لابسه نعاالي..خخخخخخاهههههاااااا ي..والله والله ظبيوووه أبا اضحك..يلا انا بسير عند يدووه بسوولف عندها..ورمستج بااجر باااجر قوووليييها..
ظبيه:فقققدتج..مع السلااااامه..ما تبيني أوصلج؟
اليازيه:لا مشكووورة ظبيوووه الخرييييش..
ظبيه:اللحينه أنا الخرييش..وانتي؟؟
اليازيه:العقووله>>العاقله..
ظبيه:هههه..
اليازيه:ما يضحك..هههخخخخااااهههههههي..
ظبيه:الحمدالله والشكر ينت البنيه..
اليازيه:يلا ع مستشفى الميانين..ههههههههههااهاها هاااايي..مع السلاامه مع السلاااامه..ههههههه..والله فيني ضحكه غريبه عجيبه..
ظبيه:باااي..أخاف أنا الثانيه استخخخف..
اليازيه:ليش قالولج مريضه بمرض معدي..هههههههااااااااي..باا ي..
ظبيه:مع السلامه يلا مهووي..
وسارت اليازيه بيتهم..ومالقت حد في الحووي ..حدرت البيت وشافت راشد وسلطان قاعدين ويطالعون مباراة..
اليازيه:السلااام عليييكم..
سلطان وراشد:..............................."مند� �جين"...
حوووه...ردوووا السلااام يا خلق الله..
سلطان وراشد:وعليكم السلام..
اليازيه:مباراة منووو هااي..؟؟
سلطان وراشد:....................................... ..... >>طاااف.
اليازيه:مااالت علييكم ما تنفعوون..
وسارت من عندهم وهي اتدندن..
اليازيه:هي خلاصة حبي وشجووني..وانته دووم الكوكب العااالي..
بس لا تغدر ولا تخوني..العرب ما تورد اللاااااااااالي..العرب ما تورد اللااالي..
وصلت الصاله اللي فوق..وشافت مهره اختها قاعده..
مهره:هللللللاااااا اليازيه..
اليازيه:هلااااا فيييييييييييج.شحالللللج مهروووووه العننننننز..
مهره:عنز في عينج سوودا الويه..يلا يلا بنت سهيل روينا الرقص ...
اليازيه:الله سووود العيووون..
وتمت اليازيه ترقص وحالتها لله..وخلاف سارن يرقدن..

. . . . .

تقول القلب كيف انهيه عنـك..يعاندني ولا يرتااااح دوونــــك..
جتيل الحب واشواقي دعنـك..وأموت ان صار مغلق تيلفونك..

بيت بو حميد...
الساعه 12..
حجرة حميد..

كان حميد منسدح فوق الشبريه..وقابض الريموت ويقلب من قناة لقناة..فز يوم سمع تلفونه ايدق..أكييييد محد غييييرها ..شل تلفونه وعلى طوول رد..ضما الخافق يتصل بك..
عليا:ألوو مرحباا..
حميد:مرحباااااااااااااا ملااااااييييين ولا يسدن في ذمتيه..شحالج غناتيه؟؟
عليا:أنا بخير ومن صوبك؟؟
حميد:مااا نشكي باااس..وينج انتي..تدرين أنيه كنت بمووت..تلفونج ألف مرة قلت لج لا تغلقينه..حطيه ع الصاامت بس لا تغلقينه..
عليا:الأخ مطرش مسجات وأنا قاعده عند خالي وأمايه..قريت المسج وعلى طووول بندت التلفوون..شو تبا تفضحني انت..
حميد:انزين تلفوونج لا تغلقييينه..
عليا:أأأأأأااه....خلاص انزين ما بغلقه..وعلوومك انت ؟؟لا يكوون سرت سويحان اليوم..؟
حميد:لااا اليوووم ما سرت سويحان..
عليا:وين سرت عيل..أحيدك الا مطيح عند عمومتك..
حميد:انزين خلاص..سرت الرماااح..
عليا:هاااه ومن عندك في الرماااح..عايشه ولا فاطمه..؟؟
حميد:عليوووه احترمي الفاااظج..عاد قلت أحبج وأمووت علييج لا اتزودينها..مالها دااعي هالغيييرة كلها..شو ع بااالج اني بكوون خااين..
عليا:اثبتلي..
حميد:شو اثبتلج..
عليا:أي شييييي..ع الأقل اثبتلي انك اتحبني..
حميد:عليا انتي شو اللي في خاااطرج؟؟..
عليا:اللي في خااطريه ابا اعرف منووووو هاااااااي ظبييييييييه؟؟
حميد:ظبيه؟؟؟؟!!!!؟؟؟!!وإنتي شوو درااج عنها؟؟منو اللي مخبرنج؟؟؟
عليا:شفتها مرة عندكم..والحلااه اللي فيها هب اشوي..ملكة جماال..افتكينا من اليازيه بنت عمك اتيينا بنت عمتك..ما شفت الخيير لا من عمك ولا من عمتك..عندهم بنات ايعقن الطير من السمااا..
حميد"معصب ع الأخير":عليووووووووووووووو ووووووه..جججججب ولا كللللمه..أشووفج دخلتي في العايله..تدرين هن أشرف منج..وثااني شي لا تتدخلين لا في عمي ولا في عمتي..مستوااج ايقل عنهم بواايد انج ترمسيين عنهم.. عليا اذا بتميين جييه..غيرة وما غييرة..سمحيلي هالحب اللي ايعور الرااس انا مااابااه..
عليا:..................."اتصييح"........ .......... .......
حميد:اتصيحين؟؟
عليا:هيه أصييح..عيل تبااني أضحك وأنا اشووف حبيبي متغير علييي..حمييد انت لييش استوييت جيه..جاااااسي..ما تقهر الرمسه..
حميد:هيه ما اقهرها هالرمسه دام انها يايه ع عمومتيه..شو تبيين اللحينه..
عليا:....................حميد..
حميد:هاه اسمعج.
عليا:سوووري والله والله ماا اعيييدها مرة ثاانيه..
حميد:........................
عليا"وبدلع":حميييد..ما اهوون عليييك..
حميد:خلاص انزين..
عليا:قوول سالفة ظبيه..والله والله ما بقوول شي ..بس فضووول..
حميد:انزين..بس شرط اتقوليين من اللي قالج عن ظبيه..؟؟
عليا:اووكيك..
حميد:طال عمرج..هاي ظبيووه بنت عمتيه..ربيعة اليازيه الرووح بالرووح..اتمووت علي شي اسمه حميييد..من ايي صوبهم ترتبش البنيه..وطبعن هالشي من كانت في الإعداديه..وأنا استغلييت هالشي..وبديت العب علييها..وامثل علييها اني أحبها..وخلاف بديت اتعلق بها..او قولي اني استويت اهتم بها..بس من عرفتتج..خلاص ودرتها..لأني لقيت الحب عندج..رديتلها كل رسايلها وهداياها..وقلت لها الفراااق احسن..ومن هااك اليوم وما بينا الا السلاام..خلاص ارتحتي..ريحتي هالفواد الغيوور..؟؟؟؟
عليا:هيه خاص ارتحت...واللي خبرتني هي سلامه اختك..
حميد:هيييييييه..
عليا:يلا بسير برقد..بااجر مدارس..
حميد:انزين وانتي ظاهره من المدرسه بااجر بييج..
عليا:يستوي خير..
حميد:تامرين بشي؟؟
عليا:لا حياتي تسلم..يلا فداااعة الله..
حميد:الله يحفظج..
وبندت عليا..وتنهد حميد..
"أنا شووو اللي يخليني أحب وحده شرات عليووه..مع إني متأكد إنها ما ترمس حد غييري..بس شو اللي يجذبني لها..يمكن لأنها تفهم باللي يدوور في بالي..وتفهمني أكثر عن أي حد غيري..فديييتها محد شراتها.."
؟؟!؟!؟!>>>>>مستغربه منه وااااااايد..

. . . . .

رفقه عليك تقـــول لي تم ..وتقـــول حاضر يا غناتي ..
عود تراني حـــــيل مغرم ..مشــتاق شوفك يا شفاتي ..

العراقيب..
الساعه 12ونص..

في هالوقت كان سعيد يالس في هالعراقيب..ومثل ما تدروون مستحيل ايمر يوم وسعيد ماا ييلس في هالعرااقيب..كان قاعد ع الأرض..ويشل..ويعاني من هالبعاااد اللي بينه وبين ميثا.."ياااااااااااااااااا� �ااااالله كم أحبها البنيه..ما رووم أعيييش بلاها"..سعيد حياته موته..بس بشوفت ميثا..أكثر انسااانه ايحبها..في هالوقت دق تلفونه..بوحمد يتصل بك..خذ التلفون اللي مخيس تراب..
سعيد:مرحباا ملااااييين..
مبارك:مرحبااابك زوود..شحاله بو عسكور؟؟
سعيد:ايسرك حاااله الا عوووق القلب ماله شفا يا بوحمد..وينك؟؟
مبارك:الا اهنيه احووط في هالعراقيب ادوّرك..
سعيد"اينش يمكن ايشوف ليتات سيارته":هيه هيه شفتك..جدم جدم بعدك..
مبارك:يلا االلحينه ياينك..
سعيد:اتريااك..
وبندوا التفلون..وشوي ايي مبارك..ويسوي عمره اونه بيدعم سعيد..
سعيد:عاد قلنا فليل بس لا اتسوي عمرك ما تشوووف..يالثوور..
مبارك"يظهر من سيارته ويرقع الباب بقوو":الثثثور انت..
ويتوايهون..
سعيد:مرحبا ..يابووك كسرت الباب..
مبارك:انزين انت وش دخلك؟؟سيارتي ولا سيارتك؟؟
سعيد:لا بس ارفق بحالها..دووم اتيني تشكي..كسرت خاطريه..
مبارك:هههههههههه.."ويطالع السيارة ويفسخ نعاله ويرميها اونه يضربها"..اتخونين من ورايه..تربعين ورا سعيد..يا خسارة الأيام اللي عشتها ويااج..مسودة الويه..
سعيد:هد هد يا بوحمد..تفاهم ويا حرمتك في البيت..
مبارك:شووو تباني ادخل هالخامه في بيتي..بتبطيييييي..انتي طالق..
سعيد:استهد بالله ياريال وحط الرحمن في صدرك..انتوا بينكم عياال..
مبارك:ههههههههههههههههههه� �هههههههههاااااااي...وياا ا ويهك..
سعيد:شو تباني اسوي لقيت حد يتغيرم ويااي..قلنا يلااا..والله تو ما نروت سويحان..وين سرت انت وويهك..خليتني اجابل هالشواب..منصور وسلطان..قذذذا ويا سوالفهم..ولا سوالف الثلاثي المرح..أمايه ويدوه وعموه عايشه..والله والله انهن طمااااااااشه..أقعد اتمصخخخر علييهن من الخاطر..
مبارك:شووو نسوي عاده..والله هاه ذياب اممممرة ما نرووم انقوول له لأ..وهناك والله كششخه..علي وسيف وحمد ولد عمي..حششرة سوووالف..
سعيد:بس بدووني أكيد ما استانستوا هاايج الوناسه الحقيقيه..
مبارك:جب جب علمك حميد الخقه..
سعيد:لااااااا..استلفتها بااجر بردها ..
مبارك:ههههههههههههه..
سعيد:............................... ."يطالع جدامها وفي عيونه لمعه غريبه"..
مبارك:بلاااك مستهم بوو عسكوور..ما تعودنا عليك جييه؟؟
سعيد:المحبه عذبت هالقلب يااا بو حمد..
مبارك:اوووووه..ياهالمحبه الللي عذبت القلووب..والله لتشوفني ابخير ونعمه..بلااا هالقلب اللي استصاب من دمااني..
سعيد:وانت بعد؟؟؟عز الله متنا يا بوحمد..
مبارك:ان ما كنا أموااات اللحينه..شل شل لنا ذييج الشله..اللي تشفي العوق..مع اني أظن ماشي يشفي هالعووق..
سعيد:غييير شوووفت المحبوب..
مبارك:ما غلطت يا بن سهييل..يلا..
ويشغل التسجيل..اللي في تيلفونه..
مبارك:ومعكم اعزائي المستمعين سعيد الــ......ي..
سعيد:احم احم..
والله إني من الوجدان حبيتك..وتدري بحبك ملك قلبي ووجداني..
يا منيت الروح كم قربي تمنيتك..أذرى ودادك وانته حيل تذراني..
أحب شخصك إذا حبيتك أوفيتك..من حيث قلبك مثل ما أهواك تهواني..
أهلاً هلا بك هلا والله حييتك..ضاعت بشوفك أحاسيسي وبرهاني..
اشوف طيفك اذا برقت ما ريتك..وأرجع حبيبي لشوفك كم ضرياني..
أتخيلك في عيوني شخص لاقيتك..أفرح ولكن غير الطيف ماياني..
أغلط باسمك اذا تحذرت سميتك..يا حبي اللي باسمك يغلط السااني..
أسرابي الشووق يا وصلن ترجيتك..ضامي بوادي هواكم لا تناساني..
والله إني من الوجدان حبيتك..وتدري بحبك ملك قلبي ووجداني..
وسوااااالم..
مبارك:تسلم بو عسكووور..أشهد انك ما فيييك حييييله..
سعيد:الله يسلمك با بوحمد ويسلم غااليك..
مبارك:يلا سعيد سرينا نرقد..
سعيد:وعلى شووورك..
ونشوا وكلن ركب سيارته..
مبارك:هههههههه..مالي غنى عنها حرمتيه..
سعيد:أقوولك بينكم عيااال..
مبارك:ههههههه..يلا يلا..

سود الهــــدب وادعاجي اناجي..حلو الصبا مزيون..
شوفه لذيــذ اعلاااجي للشااجي..والمعضلات تهون..

بيت بو سلطان..
الساعه 3ونص..
الصاله..

في هالوقت حدر سعيد على أمه وراشد اللي كانوا ميلسين ..وراشد حاشر أمه..
أم سلطان:يا رااشد الله يهديك صخ اشوي..فريت رااسي..
راشد:ابااااا الغدااا.انا ما اقهر اليوووع..
سعيد:السلااام علييييييييكم..
ووخى على أمه وباسها ع رااسها..ورمى الكتب عداله..
راشد وأم سلطان:وعلييك السلام..
أم سلطان:مرحبا مرحبااا هلا والله بغناتيه..
سعيد:مرحبااابج زوود يا عيوني وحياتي وقلبي و...ووو..وكل شي وكل شي...والله أمايه أحببببج..
أم سلطان:علني فدااك يا بو عسكوور محد شراتك..
راشد:ايوااا انتي دلعي الكبير وخلي الصغير ماله رب..لي ساعه اصايح أبا غدا ومحد مسويلي سالفه..
ويفج سعيد السفره ويمرر ايده بين شعره..وياخذ السفره ويرميها في ويه راشد..ويحط راسه فوق ريوول أمه..
راشد:يا الثووووووووور..
سعيد:مامامامااما..سوفيه سوفيه ايثبني..
أم سلطان:ياااالله جنكم يهاااال..
راشد:أبااااااااا غدااا..
سعيد:شو بلاااك اتباغم..اتذكرني بالمصريات اللي في التلفزيوون..
راشد:من زيينك انته اتذكرني في اليسا..ههههههههاااااااي
سعيد:هههههههههاااي..وما لقيت الا اليسا..أكرهااااااااا..
راشد:هههههه..امايه شورايج نخطب أليسا لسعيد..وبعد سنتين العرس..
أم سلطان:ويدي ومنوو هااي سيلا...شو تباني أخطب البشاكير لولديه ..لا علني فداااك..
راشد:بشكاره؟؟؟ههههههههههه� �هههههههههه..لا يامايه هااي مغنيه..
أم سلطان:غنا الأبليس وياها وشلها..
سعيد:ما علييج منه هالثور يامايه..وقوليلي سلطوون وينه..؟؟
أم سلطان:منو هاه سلطون؟؟قل سلطان..
سعيد"انسان سياسي":أفاااا علييج..وينه الشيخ سلطان؟؟
أم سلطان:علني ما خلا منه..سار يتسبح واللحينه بيي..
سعيد:اهاااااااااا..
وشوي الا مهره واليازيه يايات..
مهره واليازيه:السلاام عليكم..
الكل:وعليييييكم السلااام..
راشد:هاه ين السويحرات...يلا اباا الغداااا..
مهره:شو مشكلته ؟؟
اليازيه:مضيع اليواااااااز..ههههههههه..
ويسيرن صووب أمهن..ويبوسنها على رااسها..
أم سلطان:شحالكن بناتي؟؟
مهره واليازيه:ماا نشكي بااس..ومن صوبج؟؟
أم سلطان:بخير يعلكن الخير سيرن بدلن..الين ما ينجبون الغدا..
اليازيه ومهره:انشاالله...
راشد:منو محفظكن الرمسه..اتقولنها مع بعض..
سعيد:أمس ما رقدن...باتن الا يحفظن في الرمسه..
اليازيه:تتمصخرووون؟؟تيمون وبومبا..
راشد:عيااالج..
سعيد:اننننننننننقلللللعي..� �شلي كتبي ويااج حطيهن في الحجره وشغلي المكيف ..وخلاف بندي الباااب..يلااا بسررررعه..
اليازيه:شو بشكارتك اليديده..؟؟
راشد:لا للحين ما غيرها..هههههههههههاااااااي ..أبااا غداااااا..
اليازيه:صخ صخ يالبيبي.."وتقلده"اباااا غدااااا..
سعيد:يلاااا انقفضي..
أم سلطان:يلا يزووي طيعي رمسة خووج يالمقوي..
اليازيه:أااخ ويهي احترق..
راشد:اتغشي اتغشي بسسرعه..
سعيد:ههههههه..وانتبهي لكتبي لا اتسميمنها..
اليازيه"اتشل الكتب":مااالت علييك..
سعيد:شووووووو؟؟
اليازيه:ماشي مااشي..
وسارت اليازيه..وبعد ما غيرن ..يا سلطان وتغدوا كلهم ربااعه..

. . . . .

من يحس بلوعتي ووجدي ودموعي ... ويدري حجم النار اللي تسكن ضلوعي
رغم هاذا انا معلن لك خضــــــوعي .... عذابـــــــي انت وسبـــــــة جــــروحي

بيت بوناصر..
الساعه 5ونص..
الحوي..

كانت الهنوف توها حادرة الحوي..وماشافت الا امها..
الهنوف:السلااام عليييج ناعمه..
أم ناصر:وعلييج السلاام ..هاه علمج انتي الثانيه أخووج..
الهنوف"اتبوس أمها ع رااسها":امممموااااح.."وتقعد" ..أي واحد منهم؟؟وشو علمني؟
أم ناصر:علمج ما اتقولين أمايه..تزقريني جيه حاافي..
الهنوف"توها استوعبت":اهاااا..يوم أقوولج ناعمه..يالناعمه انتي..
أم ناصر:شو لاعبه ويااج بالشارع أنا؟؟سوودا الويه..
الهنوف:والله يامايه إنيه أمزح ويااج وما أقصد شي.."وتصبلها فنيان شاي"..الا وينهم القووم؟؟..امممرة ما شووفهم اهنيه..
أم ناصر:أبوج وحمدان ساروا للعزبه..وذياب مسود الويه وسيف ساروا صوب ربايعهم..وناصر علني ما خلا منه..سار دبي..
الهنوف:ييييها..واحن اللي ميلسات اهنيه..اسميه حالنا مووول ما بيتغير..نحمي هالبيووت..وانتي يامايه ما بتسيرين لج بقعه..
أم ناصر:اللحينه بتييني أم علي..وبنسيّر ع حرمات الحارة..دقي لفطووم خليها اتيي ويا أمها..
الهنوف"اتنش":هيه والله بخليها اتيي..امبوني ملانه..
وحدرت البيت وقعدت ع الكنبه..وحطت التلفون فوقها..ودقت الأرقام..
الهنوف:ال..السلام عليكم..اا..وين فاطمه؟؟..اووكيك..
تريت الهنوف دقايق الين ما تي فاطمه..
فاطمه:هلاااا الهنوف..
الهنوف:هلاا فيج..شحالج ؟؟
فاطمه:بخير ونعمه..وعلوومج انتي؟؟
الهنوف:ماا نشكي باااس..
فاطمه:ويييينج اترييتج ع المسن ولا حدرتي شعندج اليووم ما حدرتي..
الهنوف:والله ما فيني ع النت..عففففته..أقوولج رقدت واللحينه نشيت..
فاطمه:اهااااااااااااا شي طيب..وتطورتي الهنوف استويتي اتعافين النت..
الهنوف:هيه والله واتطورت..اربع وعشرين سااعه مجابلتنه شو اللي ابغيه منه..تعالي أمج بتيي..ليش ما تين وياااها؟؟
فاطمه:تدرين انا مقهووورة من هالأخ علي"علي هو ربيع سيف أخو الهنوف"..
الهنوف:أفاا وليش مقهوورة؟؟شوو سوااالج؟؟
فاطمه: قالي حدري المطبخ وسويلي شااي ..مع انه القهوة والفواله مكودة في الصاله بس اونه ما يبغي شاي بالهيل..يبغي شااي عادي..وقمت وسويتله دله كامله..جان ايقولي اللحينه بظهر ويا سيف..اللي هو أخووج..عطييته نظرة من الخاطر..ونزلت صووب كريم الدريول قلت له يا كريم اليوم أنا استويت طيبه و سويتلك هالدله ..
الهنوف:هههههههههههههههههه� �ههه..والله انج سوالف ويااا اخووج..هو اللي رد علي صح؟؟
فاطمه:هيه..
الهنوف:انزين يلا تعالي..والله والله طفرانه..
فاطمه:حدري المسن..
الهنوف:مااااااااااريييييي� �..
فاطمه:أكيد شي سبب..
الهنوف:ما بقولج لا..بس في سبب..
فاطمه:شووو...؟؟
الهنوف:اخويه سيف أمس هزبني هزب محتتتترم..تم ايقولي حياتج كلها ع النت..ونت ما نت وحشرني حشرة..قلت أحسن اريحه واريح عمري..
فاطمه:انزين وهو ليش محتشششر؟؟
الهنوف:لأني في هالويكند اللي فات..قلت لأمايه ان عيوناتي واااايد يعوّرني..فقالت خلي سيف ما ورااه شغله هو اللي يوديج المستشفى ايشووف شو فييج؟؟ووداني الأخ الكريم..وقالولي عندها ظعف نظر..وكله من هالشاشه ومن هالكتب..وطبعاً الشيخ سيف من الله يبا يقبض شي علي..وعاد يوم درى أبوي وهو ناصر سووولي حفله..ولاا ذيووب وحمدوون..يضحكوون علي..
فاطمه:ههههههههههههه..يعني انتي اللحينه عميه..
الهنوف:لالالا..بسم الله علي..هاه فطووم بتييين؟؟
فاطمه:امممم..بشووف على حسب الأوضااع..إذا بيي بسويلج تلفوون..
الهنوف:اووكي بس لا تبطين علي..يلا مع السلامه..
فاطمه:الله يحفظج..
وبندت الهنوف..وراحت للمطبخ..

. . . . .

احبك لو بغيت أنساك ماقدر ..احبك لا تسال القلب و اصبر ..
احبك من زمن يوم الطفولة ..و يوم الوقت أحلام و تصور..

بيت بوحميد..
الساعه 7..
الصاله..

في هالوقت كانت سلامه يالسه ويا حرمت أبوها...وهادف راقد ع ريوول أمه..وشوي يسمعون حميد يالس يغني..
حميد:السلاااام عليييكم..
الكل:وعليكم السلااام..
حميد:اسمعن ترى عشا الشبااب عندنا..سون هااك العشاا اللي يسلم ع الفوااد..
أم هادف:أفااا علييك يا حمييد لا تووصي..
حميد:يلا تاامرون بشي..
أم هادف:سلامتك..
طالع سلامه وظهر من البيت..ونشت أم هادف وزقرت البشكارة عسب اتودي هادف حجرته..وخلاف هي سارت الحجره..تمت سلامه اتطالع التفلزيوون ..الا ويوصلها مسج..وفجته وتمت تقرا..
" الله يا كم أحبك وأغليك..
وغلاك في قلبي تعدى حياتي ..
وشلون ماأحبك وأنا ميت فيك..
وأموت في حبك ولو هو مماتي ..
أسمع حبيبي عسى الله يخليك..
ان مت حبي لك ترا هو وصاتي.."
كان هالمسج واصل من سلطان..وقبل ما يدق على طوول هي طرشتله مسج..
" لو يموت الشوق بقلوب البشر..
مايموت بخافقي شوقي عليك..
خذ مسافه يوم اسبوع وشهر..
واعرف اني طول عمري مشتريك..
بيننا الايام واحكام الظروف..
وراح تعرف وش كثر قلبي يبيك.."
وأول ما وصلها التقرير..على طوول دق التلفون..وردت..
سلطان:مرحبااااااااااااااا ملااااااايييييين..
سلامه:مرحباابك زوود..
سلطان:شحالج غناتيه؟؟
سلامه:ابخير ربي يسلمك..وشحالك انته.؟؟
سلطان:يسرج الحااال..بس مشتاااااااق واااااااايد..
سلامه"اتغير السالفه":وين انت؟؟
سلطان:يلي كل ما قلت وين انت..حتا السؤال ايقول وين الإجابه..
سلامه:ههههههههه..أقصد ويين دااارك..في أي بقعه..؟؟
سلطان:أدري بس أستهبل..
سلامه:هاه علمووك الخباال ولا بعدهم؟؟
سلطان:أمممم..تقدرين اتقوليين أثروا علي اشوي..فدييتج انا في العين..
سلامه:اووه يعني انت هنيه..
سلطان:هيه اهنييه..بس ماا ااقدر اييج..غثيتكم كل يوم والثاني طاب بيتكم..
سلامه:شووو هالرمسه بوميييد..البيت بيتك..وما ينور الا بووجودك..
سلطان:علني فدااج غناتيه..اها وشي امتحان بااجر..
سلامه:لا ..ما اتشوفني مستانسه..
سلطان:أها وشو خاطرج تاكليين؟؟
سلامه:امممم..توني ماكله ورق عنب..
سلطان:مااالي خص ..لا ترديني..يلا شوو في خاطرج؟؟
سلامه:امممم..أقوولك ماله داعي اتكلف عمرك..
سلطان"وبجديه":سلامه..
سلامه:هااااااه؟؟والله سلطان مالي نفس آكل شي..
سلطان:يلا بسرعه الهندي له سااعه وااقف..
سلامه:أي مطعم اموقف انته اللحينه..
سلطان:بييتزا هاات..
سلامه:اووكيك..يبلي..امممم..ب� �تزا ع ذووقك..
سلطان:ما تبين شي ثااني؟؟
سلامه:لا الشيخ سلامتك..
طلب سلطان وتم ايرمس سلامه..وخلاف قالها تخلي البشكارة تظهر عسب يعطيها البيتزا..ورد هو سويحان...

. . . . .

أنساك كلمه مالها أيّة وجود بمرجعي..والقلب لامنّه نوى غيـــــــرك حبيبي بامنعه
تنتابني ذكراك ما بين الوعي واللاوعي..ما كنّك الاّ بحر حلمي والمشاعر الأشرعه
بيت بو سلطان..
الساعه 8ونص..
الحوي..

اليازيه وأم سلطان ومهره ويدوتهن شيخه"أم عبدالله"..قاعدات في الحوي وجدامهن الفواله..يتفوالن ويسولفن..
اليازيه:أماايه بااجر بغييب...
أم سلطان"تشربلها قهوه":حلم بليس في الجنه..
اليازيه:ياامااايه والله حراام علييج عفت الدراسه..خليني أغيب هالأسبووع..
مهره:لاا والله اسبووع كامل.بتفوتج الدراسه وبترسبين يالشيخه اليازيه..
اليازيه:صخي انتي لا اتسمعينهن الرمسه هااي..مادري من وين مظوتنها.
أم سلطان:لالا ..صح كلامها مهره..بعدين شو الفايده يوم اتفووتج الدرووس..
أم عبدالله:وجانج عايفة الدراسه يا بنت سهيل...عرسي..
اليازيه:وانتوا يعني عندكن البنيه اللي ما تبا الدراسه اتعرس..مب شرط..
أم سلطان:ياليازيه..ترى عمج عبدالله موصي سلطان ايخبرني....انهم كل ما يوهم عرب يبونج لولدهم ردووهم عسب هالدراسة ..ومن تخلصين هالمدرسه..الثنويه..بيخبروون ج ان فلان بن فلان يبغييج ..تبغينه ولا لا؟؟وهالرمسه وصلتج واللي علي سويته..
اليازيه:ردووهم هاااييلا اللي بيووني حتى من بعد ما اخلص الثنويه..
أم عبدالله:ويدي وشله انردهم دون ما نشاورج..جاد واحد ولد جبايل وما ينعاب..بتوافقين عليه..
اليازيه:لا حووول..خلاص انزين سدووا الموضوع..
وحدرت علييهن أم منصوور..
أم منصور:السلاام علييكن..
الكل:وعلييج السلاام..
أم سلطان:حيالله من يانا ولفانا..
أم منصور:الله يحيييج..ويبجيييج ياام سلطان..
وتحط الحراره اللي عندها ع الأرض..وتوايه أمها وخلاف اتبوسها ع رااسها..وتوايه أم سلطان والبنات..مهره واليازيه..وخلاف تقعد مكان اليازيه..اللي هو عدال أم عبدالله..
أم عبدالله:وشحالج يا عوييش؟؟وشحال عيالج؟؟
أم منصور:بخير يامايه ما نشكي بااس..وشحالج انتي عساج طيبه؟؟
أم عبدالله:لالالا الحمدالله ما بنا الا كل خير..
أم منصور:وشحالج يا حصه عساج بخير..؟؟
ام سلطان:بخير علني فدااج وشحالج انتي؟؟وشحالهم عيالج؟؟
أم منصور:بخير علني ما خلا منج..وشحالج يزووي؟؟؟
اليازيه:بخير يعلج الخير..وشحالج انتي؟؟
أم منصور:يسرج الحال علني فدااج..وشحالج مهره..عساج بخير..
مهره:بخير علني ما خلا منج..ومن صووبج؟؟
أم منصور:ما نشكي بااس..
أم عبدالله:ووينها موزة بنت سهيل..غدت ما تيي اهنيه؟؟
أم منصور:اللحينه بتيي علني فداج..الاا منصور اللحينه بيظهر ومن يظهر بتييب ظبيوه سودا الويه وبين..
اليازيه:هههههههههه..يسبوون� �ا ظبيه وااحليلها..
وشوي يت موزة وميودة سهيل..وظبيه وميودة مها..وبعد ما سلمن وسألن عن الحال..
أم عبدالله:ويدي مهووي وشله ما تسلمين على يدووتج؟
أم منصور:والله انها غثتني يامايه..اربع وعشرين ساعه اتصييح..
أم سلطان:جااد فيها شي يا خويتي..وديها عند الدختر..
أم منصور:بزى بنات علني فدااج..
أم عبدالله:وااقع الا ظوت اليهده..ربيعيبها عند الدختر..
وتي مها صوب يدوتها وتيلس في ثبانها..
ظبيه:طالعوا شقايل تتدلع علي يدووه..مبزاايه..
اليازيه:هاه هاه أنا اغير ما بغي حد ييلس عند يدوووه..
وسهيل رايح راد عندهم..وخلاف شرد وظهر الشارع..
موزة:ويل حاالي من هالولد..سلييييمه..سلييييمه.. يتكم هي البشكاره؟؟قلت لها اتسير بيتكم؟؟
اليازيه:شفتيها مهرووه؟؟
مهره:منو هي؟؟
ظبيه:هههههههههه..مب في عالمنا الأخت..وين هالمخ؟؟
مهره:وييا وييهج..والله ما سمعتها زين..
موزه:شفتيها هي بشكارتيه ؟؟
مهره:هيه يت ..في المطبخ هي اللحينه..
موزة:وااايه التراب وليش ما تيي..مسودة الويه.."وتصايح"..سليييييييمه ..
سليمه"يايه تربع":هاه هاه مااما سو فييه؟؟
موزة:سهيل مسود الويه ظهر الشارع..ربعي يبيه..
سليمه:زين زين..
أم منصور:لا بركة الله فيهن من بشاكير....ساعه الين يتوايبن..
وتمن الحرمات ايسولفن..ونشن البنات وحدرن الصاله وقعدن..
ظبيه:تدرين يزووي باجر علينا امتحان عربي..
اليازيه:قوولي والله؟؟ذاكرتي؟؟
ظبيه:لا للحينه ما ذاكرت..بس تدرين ماااريد أمتحن..
تنش مهره..
ظبيه:وين بتسيرين؟؟
مهره:بييب شي ناكله..
اليازيه:هيه والله اتسوين خير..
وتسير مهره..
ظبيه:وانتي لييش ما تسيرين؟؟؟
اليازيه:هي الصغيرة ..وأنا انسانه متعايزة ما فيني أنش..انزين ظبيووه ليش ما بتمتحينين..
ظبيه:والله هب فاايجه أفج الكتاب وأحفظ.وانتي بتذاكرين..؟؟ولا العاده بتغشين من إيمان المصريه..
اليازيه:أكيييييييد بخليها تغششني..ما فيني أذاكر..
ظبيه:هيه والله طفرة..
ويدق تلفون البيت..
اليازيه:ألووو..هلا اليازيه شحالج؟؟أنا بخير..مهره سارت المطبخ واللحينه بتيي..لا سلامتج..الحينه بتييي وبقولها اتسويلج تلفون..فداعة الله..
وبندت اليازيه..
ظبيه:منو هاااي اليازيه؟؟
اليازيه:هاي يزووي ربيعة مهره ختيه..قلت لها مهره محد في المطبخ ويوم اتيي بخليها اتسويلج..
ظبيه:لا يكون اللي شعرها مايل للبني..؟؟ودوومها ويا مهره...
اليازيه:لا هاايك شمووس..اليازيه وحده ثانيه..
ظبيه:أهااا...انزين شغلي هالتلفزيوون..
اليازيه:لا والله؟؟وانتي شله ما تنشيين..شدعوه الغاليه ركبتج مكسوورة..
ظبيه:لا الغاليه ريلي..ههههههه..نشي نشي سودا الويه..
اليازيه:وااااللله الغالي ماا انش..
تنش ظبيه..وتبطل التلفزيون..واليازيه على طول يودت الريمووت وتمت اتقلب بين هالقنوات..
ظبيه:عاد حطي شي يتشاهد...
اليازيه:أفا علييج بنت عاايشه..
ظبيه"تذكرت شي":اووووه صح يزووي..
اليازيه:هاه اني بروبلم..؟؟
ظبيه:الا اكبر بروبلم..
اليازيه:بسم الله شوو مستوي؟؟
ظبيه:مباارك؟؟
اليازيه:شو بلاااه مبارك؟؟
ظبيه:ايقوول انه ما رد من بوظبي أمس الا عسب ايقوول لج رمسه..تتوقعين شو هالرمسه؟؟
اليازيه:يووم أعرف بخبرج؟؟؟
وتيييهن مهره وميوده صينيه فيها بيببسي..وكيك ومكسرات وماي..
اليازيه"تقعد ع الأرض":مرحباا مرحباا ملااييين بالحامل والمحمول..
مهره:ايوااااا..يالمصااالح.." وتحط الصينيه ع الأرض وتيلس"..
ظبيه"تيلس عدال مهره":فدييتج مهرووه تعبناج..
اليازيه:لا تعب ولا شيااته.."وتسرطلها حبة كيك"..
ظبيه:صخي انتي محد رمسج..
اليازيه:غشوني غشووني قفطووني..ويهيييييييييي احتتتتترق..
الكل:هههههههههههههه..
اليازيه:هيه صح مهرووه ربيعتج اليازيه دقت بغتج يوم كنتي في المطبخ..
مهره:اللحينه بنش وبدقلها..
اليازيه:هيه لا تبطيين عليها..
ونشت مهره...وسارت وقعدت ع الكنبه..دقت أرقام ربيعتها..
مهره:مرحباا يزوي..شحالج؟؟
اليازيه"أخت مهره":بخير ربي يسلمج اشحالج انتي؟؟
ظبيه:ياااالرزة..البنيه اترمس ربيعتها..
اليازيه:ههههههههههههههههه� �هه..والله أدري..بس كيفي كيفي..وكييفي..

. . . . .

يلي على روحي ابــــديك..غلاك عندي مالــــه اوزان..
اموت وان طول تجافيـــك..واحيا اذا شفتك بالأعيـــان..

بيت بو عبيد..
الساعه 10..
الصاله..

في هالوقت كانت عليا قاعده اتشوف التلفزيون..وخطفت ختها ميرة جدامها..
ميثا:ميرة..
ميرة:نعم؟؟
ميثا:ميرة..انا..
ميرة:انتي شوو؟؟
ميثا:انزين تعشيتي..
ميرة:لا ما تعشيت..اللحينه مشغوله هب فاضية للعشا..
ميثا:اها..اذا جيه خلاص براايج..
ميرة:اذا شي رمسه في خاطرج تعاليلي للحجرة بعد نص ساعه..أنا اترياااج..
وسارت ميرة..وتمت ميثا اتراقبها بنظراتها الين ما اختفت.."ياالله شووو أقولها..؟؟يعني كيف أرمسها؟؟برمسها وبقولها باللي في خاطري"
قطع تفكير ميثا صوت عبيد..
عبيد:مرحبااا ميثووه...
ميثا"تنش عسب اتوايه":مرحباابك زوود..
عبيد"ييلس ع الأرض":وينها امايه ماا شوفها..
ميثا:أمايه سارت ترقد..مصدعه اشوي..
عبيد:أهااااا..
ميثا"تيلس":شفته أبويه انته؟؟
عبيد:بس رمسته قال انه عند غانم بن علي..ليش يلستس..
ميثا:لا والله عيل تباني طوول الوقت واقفه..تعال انته ويين سرت؟؟
عبيد:وين سرت بعد؟؟رحت دبي..صوب أخواليه..وسلمت على خالي..وشفت غبوش وتسلم علييج..وتقول انها ادق ع التلفون مال البيت محد يرد ..وخلاف سرت العين عندي اشويت أشغال..وبعد صلاة المغرب سرت سويحان وسلمت على هلها..وييت اللحينه..
ميثا:اها شكلك تعبان..بسير بنجبلك العشا..وبسير حجرتك بشوفها جانها مرتبه..
عبيد:والله اتسويين خير..وينها ميرة ماا شوفها هنيه..
ميثا:قبل شوي كانت اهنيه..واللحينه سارت حجرتها..
عبيد:اها يوم اتسيرين فوق زقريها ..ابا اسلم علييها..
ميثا:ان شاالله..شفت يزوي انته؟؟يوم سرت سويحان..
عبيد:لا ما شفت حد..كنا في خيمة معضد بن حمد..ما سرنا بيوتهم..
ميثا:اهاااا..مرتين أدق بيتهم ويقولون محد هي..أكيد كانت عند ظيووه..
عبيد:منوو ظبيوووه؟؟
ميثا:بنت عمة اليازيه..
عبيد:اها لا يكون أخت مبارك...ولا أخت ذياب..
ميثا:لالا أخت مبارك..
عبيد:أهاااااااااا..يلا يلا سيري..
ميثا:دقيتها سواالف عندك..ههههههههه..
عبيد:ليش الأخت طباله..
ميثا:هههههههه..وياا ويهك..
وسارت ميثا للمطبخ..وخلاف سارت لحجرة أخوها وبطلت المكيف..وبندت باب الحجره..ووقفت جدام حجررة ميرة..كانت مترددة يا اترمسها في الموضوع..أو اتقولها تنزل تحت تتعشى معهم وتسلم على عبيد..اللي من الفير ظهر من البيت..
وأخر شي دقت الباب..وفجت ميرة الباب ..وطالعت ميثا بنظرة حنووووونه..
ميثا:هاي ميرة..
ميرة:هايات..حيااج..
وتفج لها باب الحجره كله..
ميثا:لا ما بحدر يايه أقولج تنزلين عندنا تحت وتسلمين على عبيد..
ميرة:اهااا..يلا ببدل وبيي..>>>لأنها كانت لابسه بجامه..
ميثا:نترياااج..
وسارت ميثا ونزلت تحت..وقالت أحسن شي نأجل الموضوع شوي..في الويكند..

. . . .

بعدك شرات الموت الأحمـــــــــــر..وانت بسهمك جاتلــــــــــــني..
عود عساه الكســــــــــــــــــر ييبر..ويجزاك رب العـــــرش عني..

بيت بو سلطان..
بعد صلاة المغرب..يوم الخميس..
الصاله..

اليازيه ومهره طايحات عالأرض ايشوقن التلفزيون..ياهن راشد وكاشخ وحالته لله..
راشد:وش راايكن فيني؟؟
اليازيه"اتنش من مكانها وتفج شعرها وتربطه مرة ثانيه":بل بل بل على وين العزم يالشيييخ؟؟
راشد:رايحين لتل السااد..ويا هالوردة..يعني شعرج هالكبر وفوق هاذا حاطه لج شباصه مالت ورود..
مهره:هههههههههههههههه..
اليازيه:جب انتي الثانيه..ماالك خص فيني..ويا منوو بتسير؟؟
راشد"ييلس":أنا وسلطان لنسير باعه ويا منصور..وذياب وسعيد ومبارك وحمد ولد عم مبارك ارباعه..وعبيد وسيف ارباعه..وحميد وحمد ارباعه..
مهره:منوو هاذا حمد؟؟الثاني مب ولد عم مبارك..
اليازيه"تعرفين انتي يدووه موزة..أخت يدووه شيخه"أم عبدالله"..هاذا ولدها واسمه حمد..
مهره:اهاااااااااا..أحيدها يدوووه موزة من زمان ما يتنا..
اليازيه:الركب ملعوزتها علني فدااها..راشد لا تنسى اتشل الكاميرا الفيديو عسب اتصور...
راشد: يا سخيفه يا تافها يا غبيه..
مهره:هههههههههه..
اليازيه:ضحك بلا ضرووس..أي انت لييش اتسبني؟؟
راشد:اول اول شي بيظهروونه في التلفزيوون..أكيد على قناة دبي الرياضيه..وثاني شي..حميد بيشل ويااه كاميرا..وحتى ذياب..
اليازيه:اهاااا..شي طيب..ولو هالشي ما يمنع انك ما تسبني..
راشد:شو هالغبيه؟؟جب جب بس جااااب..
اليازيه:شوفوا انتوا بس ملعووون الصبر اتسكتني هااااه؟؟
اليازيه:اسكتج واسكت عشرة من أشكااالج؟؟
اييهم سلطان وهو كااسخ..عاد مستحيل يسلم من لسان الأخت اليازيه..
اليازيه:بل بل ..شكلك معرس..شو لا يكوون عرسك انته وسلامتك اليوم ولا خبرتوا حد..ما هي ببعيده عليكم انتوا الأثنيين..قيس ولييلى..
سلطان:وشله اتباغمين انتي..
مهره:ردييي الشهاده على أخوويه لا تحسدييينه..
سلطان:احم احم..شوفوا انتوا بس كيف النااس..أسلوب رقه..دلع..مب انتي ويه العنز يزووي..اترمسين جنج ترمسين الهند.
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه..
اليازيه:وااااااااايد فقدتك سلطووون ..انا ويه العنز..من زييينك يالتيييس..
اييها سلطان ويلوي يدها..
سلطان:أنا شووووووو؟؟
اليازيه:أأأأأأأأأأأ...النجد ه النجده انقذووني من هاذا الوحش..أنت سلطوون التييس..
سلطان"ويزيد عسب ايعورها":هااااااااه؟؟شو قلتي ما سمعتج..
راشد:خخخخ..مسكيييييييييينه. .
مهره:حرام عليك سلطان خلها..الشييييييييمه..عسب خااطر سلامه..ما فينا تتكسر هاي اللحينه..
سلطان:خلاص عن رمسة مهره بخلييج..وولا انتي حرام حد ايخلييج بدوون ظرب..يالمخرووشه..
اليازيه"اتطلع له لسانها":اننننذذذذذذذذذذااا اااااا..ما بترووم تقبضني اللحينه..يالتييييييييييييي يييييييييييييييس..ي ا تيس سلامه..خخخخ..تييس سلامه..
سلطان:أنا تيس سلامه؟؟
اليازيه"خايفه":لا اللي عدالك..
والكل طالع راشد الي عصب..
اليازيه:بلاك صنفرت يالسووري..
راشد"ايفرها بالريموت لأنه كان أقرب شي منه":أنا تيييييييس سلامه..
وينش وراها..وتستوي الصاله حلبة سبااق..اليازيه تربع وراشد وراها..وسلطان ومهره يا ايسولفون ولا ايشووفون الأغاني اللي على التلفزيوون..
وفجاة ايدق تلفون سلطان وسط هالضحك والصريخ والصقييع..وكان ايرمسهم بهداوة..بس بس بس..بس مسويله طاااااااف..
سلطان"ايصرخ عليهم":باااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااسس..
الكل وقف مكانه لأنه سلطان يووم أيعصب عادي اينش ويدفنهم اهنيه..اليازيه قعدت ع الكنبه..وراشد سار صوب المنظره ايشوف شكله..ومهره بندت التلفزيون..
سلطان:هلا حميد..بخير ربي يسلمك ومن صوبك..وينك انته اللحينه..سعيد سار يتسبح وهو بيسير ويا ذياب ومبارك..خلاص براايك ..انا؟؟ ..لا ويا منصور وراشد..هيه..يلا ..فداعة الله..يوم توصل اهنا طرشلهم مسجات ..سعيد ومبارك وذياب..اووكيييك..هههههههههه ه..ههههههههههه..سل م عليييها..ووينه عمي..من أمس ما شفته..اهاا..الله يعطيه العافيه..يلا ..اتريااك..الله يحفظك..
بند التلفون وطالع فيهم واحد واحد..وشافهم ملتزمين الصمت..محد منهم يرمس..
سلطان:بلااكم صااخين..كملوا كملوا حشرتكم الين ما يتكرم الشيخ سعيد وينزل من فوق..
محد رمس وكلن يالس في مكانه..
سلطان:شووو بلاكم انتوا اموات..شغلي التلفزيون انتي..
ومهره اتبطل التلفزيون.
سلطان:علي الصوت..
وتعليييه..
ويطالع راشد واليازيه..
سلطان:قومي اربعي انتي وانته نش وراها واربع..أبا اضحك اشوي..هههههههههههههههههههه هه,..
ونشوا كلهم..
اليازيه:ماااا بترووم يالسوري تقبضني..وييييييوييييييويوي ووي..مسكيييييين..
سلطان:اربع يالمغرووم وراها لا اتخليها..
وشوي الا سعيد نازل من الدري..وقاعد ايدندن..وخلاف كلهم نشوا وساروا لتل الساااااااااااااااااااااا ااااد..

. . . . .

أحيا وأعيش العمر والعمر يجــري..وأن كان فوقه عمر عشــــــته برجواك..
زاد الغرام وفاض بالحب نهـــــري..أضما الضماير وانت حسيت واسقــــاك..

تل الساد..
الساعه تسع ونص..
ع العرقووب..

في هالوقت..تقريباً كل شباب دولة الإمارات العربية الحبيبه متيمعين في هالمكان..زحممممممممممه وع الأخير..عربنا كانوا كانوا ميلسن كلهم ويااا بعض..وخلاف نشوا..ذياب ومبارك وسعيد وحميد وحمد..أما عبيد وحمد الخييلي وحمدان وسلطان ومنصور وناصر..وراشد..فتموا يالسين..
وعند قوم مبارك..يااهم ربيعهم خليفه المنهالي ..ووايوهم..وبعد العلووم والأخبار..
خليفه:مرحبااا مرحبااا تو مانورت الساد واليحر بكبرها..مرحبا بهل سويحان..
مبارك:والمرحب لاهاان..
ويوا رباايع خليفه..مبخوت العامري..ومحمد الصيعري..وتعرفوا على بعض أكثر..
محمد:وعشاااكم عندي يالجماعه الليله ومحد ايردني دامني قلتها..
مبخوت:لا لا يامحمد العشاا عندي..بيتنا أقرب..
خليفه:لا لا لا عندك ولا عنده...عندي..
مبارك:أفا عليكم بس..وشله عشا وحشرة..
وتدروون تموا الشباااب على هالحاله..الين ما اتفقوا انهم يتعشوون عند العامري..وبعد العشاا..ردوا كلن لبيته..أما مبارك فيلس اشوي عند العراقيب هو وسعيد..وخلاف ردوا للبيوتهم..
مبارك يوم حدر البيت..كانت الساعه 12ونص..سار للمطبخ عسب ايشرب له مااي..سمع صوت ظبيه واليازيه يتضاحكن..رد للسياره ويلس فيها..وشوي الا ايشووف اليازيه ظاهره من المطبخ..ومشت وخطفت على سيارته..فج باب السيارة وظهر منها..ومشى ورا اليازيه..وزقرها..وهو مصمم ايقولها عن اللي في خاطره..
مبارك:اليازيه..



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس