الموضوع: جنون تهاني
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-10, 11:44 AM   #1

عاشقة$$الحزن

? العضوٌ??? » 148824
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » عاشقة$$الحزن is on a distinguished road
:jded: جنون تهاني


**السلام عليكم ورحمة الله**
أشلونكم عساكم بخير بصراحه هذي أول روايه لي وأتمنى تعجبكم بصراحه اللي يقرى الروايه يقول أني قاعده أكتب كلام من الخيال ولكن العكس صحيح
أدري طولت عليكم وأنكم طفشتوا يلا نبدأ
** (رواية جنون تهاني)**
البــــــــارت $$$$الأولــــــــ
عشقها لليابان خلها تتعلم اللغه اليابانيه ولكنها مجرد أحلام ذهبت أدراج الرياح ولكن مع بطلتنا لايوجد في قاموسها كلمة أحلام بحيث أن الحلم سيصبح حقيقه قريبا ............
خليني اقولكم مواصفاتها**
تهاني:18 سنه بنت حلوه حنطيه عيونها واسعه وعسليه ونحيفه شخصيتها قويه ولكنها بنفس الوقت طيبه**
الأب سعود:48 سنه واحد أناني وبخيل ويحب الفلوس وموهامه شي الا الفلوس حتى لو يبيع بنته وبيته وكل شي**
الام خلود:45 سنه طيبه لدرجه فظيعه أذا قلها زوجها شي تنفذه من دون نقاش زي ماتقولون أنسان ألي ماتتكلم**
عرفتكم على العايله ومواصفاتهم خلينا نبذأ**

كانت جالسه على لابتوبها تكلم صاحبتها اليابانيه فكتوريا وصوت ضحكها واصل للشارع
دخلت عليها أمها وهي مبسوطه وتزغرط وتقول مبروووك مبروووك
تهاني:ههه يمه وش فيك فرحانه فرحيني معك
خلود:مبروووك يابنيتي مبروك
تهاني وهي عاقده حواجبها:مبروك على شنو يمه ترى قلقتيني وضحي اكثر
خلود:انتي يابنتي انخطبت وبعد اسبوع الزواج
مبروك يابنيتي
تهاني:...................
خلود: وش فيك يابنتي ماأنتي مبسوطه بهاالخبر
تهاني والدموع على خدودها:يمه انتي وش قاعده تقولين من صدقك لالا اكيد تمزحين
خلود وهي تتنهد:والله يابنتي على كلام أبوك أنك موافقه
تهاني:نعمممممممممم من قالك أني موافقه ومتى أبوي جاء وفاتحني في الموضوع اللحين أنزل اتفهم مع زوجك البخيل
ونزلت مثل المهستره من على الدرج تدور على ابوها ولقت بالمجلس ومعه الفلوس يعدها
ودخلت عليه ودموعها بعينها وهي تصارخ
تهاني:يبه انت ليش سويت كذا بعت بنتك عشان فلوس بعتني يبه
سعود وهو يصارخ:اوووص قصري حسك لأاقطع لسانك ايه بعتك وانتي وش عندك بعتك بس ربحت من وراك فلوس
ماتوقعت ان راح أكسب من وراء بيعتك 10ملايين والله أنك فايده وأنا مدري
تهاني:يبه أنت وش قاعد تقول أنا بنتك ماني وحده من الشارع يبه أنا بنتك أرأف بحالي يرأف بك ربي
سعود:أقول ضفي وجهك عني أبي أعد فلوسي وأذا سمعت كلمه والله لأمسيك بضرب وأصبحك بضرب فاهمه ولا أفهمك
ويلا أنقلعي لغرفتك يلا لا أشوفك معتبعه عندي ليوم العرس
وطلعت لغرفتها وهي تبكي وطردت أمها من الغرفه ودخلت وقفلت الباب عليها وقاعدت تبكي لمدة طول اليوم وما أكلت ولا شربت
وبعدين وصلتها رساله بالأيميل وكنت من فكتوريا وقامت وهي مو قادره تشيل نفسها وقعدت على الكرسي وفتحت الرساله ولقت صورة فكتوريا هي وأمها وأبتسمت ودخلت المسن ولقت فكتوريا شابكه بالمسن وقالت(طبعا راح أترجم لكم الكلام لأن الياباني ماتفهمونه وموقصدي أحرجكم طيب راح أترجم بالعاميه)
تهاني:وشلونك وشخبارك فكتوريا وحشتيني
فكتوريا :تمام دام أنتي تمام مدري ليه حاسه أن في شي حاصل لك
تهاني:والله انك صدقتي أبوي زوجني من غريب لا أعرف أصله من فصله وش أسوي يا فكتوريا ساعديني أرجوك ساعديني
فكتوريا:أاااه كل هذا فيك وأنا ماأدري طيب دام أن انتي طلبتي مساعدتي راح أساعدك ولايهمك
تهاني وهي مبسوطه:ايه كذا ساعديني وش اسوي ياربي مابيدي حيله
فكتوريا:طيب أنتي مستعده لأ شي أقولك وتنفذينه دون أعتراض
تهاني:لالالا ماأعارضك بس فكيني من هذا الزواج اللي ماأدري من وين طلع لي
فكتوريا:طيب سوي اللي أقولك بالحرف الواحد
تهاني:طيب.............................

1:يلا وش تتوقعون فكتوريا قالت لتهاني
2:وش راح يكون ردة فعل اهل تهاني من اللي راح تسويه
يلا وروني أذا تبوني اكمل الروايه وروني تفاعلكم...............** (وأبي أسألكم كيف تشوفون أسلوبي في خطأ شي كذا تكفون علموني عشان أعدل أخطا)
تـــــــــــــ@ــــــــــ� �قــــــــــــيــــــــ$ــ ـــــــــع
عـــــ@ـــــاشقة@@$$الحــــ� �@ــــــــــــزن





التعديل الأخير تم بواسطة ~sẳrẳh ; 17-12-10 الساعة 02:19 PM سبب آخر: عذرا تم تعديل العنوان حتى يسهل البحث عن الرواية في محرك البحث
عاشقة$$الحزن غير متواجد حالياً