عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-11, 09:21 PM   #51

marmoria5555

نجم روايتي ولؤلؤة الروايات الرومانسية وفراشة التسالى المتألقة ،الفائزة بجائزة التسالى الرمضانية

 
الصورة الرمزية marmoria5555

? العضوٌ??? » 91352
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 5,346
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » marmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك sama
افتراضي 446- 450





446 ـ أحزان نجمة
تريش جنسن






كان المخرج التلفزيوني آي جاي لاندري يصر على أن تجري الأمور على طريقته.لذلك بدأت المشاكل حين وصلت إلى موقع التصوير مقدمة البرامج الجديدة تانيا بيرس .
فتانيا لديها أفكارها الخاصة التي لا تناسب أفكاره ومع المشاكل .حدث الانجذاب..لكن القاعدة التي يلتزم بها آي جاي هي عدم مواعدته لأولئك النسوة الراغبات بالوصول إلى الشهرة.لقد جرب الأمر من قبل . فتزوج من إحداهن ثم حصل على طلاقه منها.
لكن مهما حاول فهو لا يستطيع تجاهل مشاعره تجاه تانيا فهل وجد حلمه الحقيقي أم انه يخدع نفسه كما فعل من قبل!!

رابط المنتدى







447 ـ شبح من الماضي
شانتيل شاو





خافيير هيريرا دوق إسباني ومليونير عديم الرحمة. علمته الحياة بأسلوبها الشائك ألا يقع في الحب مطلقا . أما الآن فهو يحتاج الى زوجة حتى يرث أعمال عائلته في قطاع المصارف .
غرايس بيريسفورد ابنة الرجل الذي سلب من خافيير ملايين الدولارات . لذا فهو يرى فيها فرصة مناسبة للانتقام وللحصول على زوجة ملائمة ..
في بادئ الأمر لم يأبه خافيير بكره غرايس له . فكل ما يبتغيه منها هو جسدها لكنه اكتشف لاحقا انها ترفض ان تدفع هذا الثمن.. بالرغم من المشاعر المتفجرة بينهما .
حتى متى تستطيع غرايس إبقاء هذا الزواج اسميا فقط ؟

رابط المنتدى







448 ـ لن أعيش في ظلك
ميليسا جايمس





عندما تعرفت جنيفر الى جارها الجديد نواه كان يتخبط محاولا لعب دور الاب والام معا لأولاده الثلاثة ولم تستطيع جنيفر ان تحل محل الام التي اختفت منذ عدة سنوات ولكنها حاولت ان تدخل بعض البهجة والحب الى قلب هذه العائلة المسكينة وان تساعدهم على تخطي خسارتهم .
فجأة تقدم نواه بطلب الزواج منها . فهل فعل ذلك بدافع من شعوره بالحب أم لأنه يحتاج أما لأولاده ؟وماذا سيحدث لعلاقتهما عندما ينكشف سر اختفاء الام ؟

رابط المنتدى





449 ـ وانكسر الليل
جيسيكا ستيل



أجفلت فارني ساتون عندما عادت الى بيتها لتجد رجلا في غرفة نومها والاسوأ من ذلك انها اكتشفت ان هذا الرجل هو ليون بومونت رئيس أخيها في العمل
كان ليون يستعمل منزل فارني للاختباء من الصحافة .. ووجدت فارني نفسها مجبرة على اتخاذ قرارصعب فوظيفة اخيها في خطر اذا هي لم تسمح له بالبقاء .. لكن الامور ازدادت تعقيداعندما انتشر في الصفحات الاولى لكل الصحف أن خطبتهما تمت لتوها .

رابط المنتدى






450 ـ وردة ضاعت منه
تريش وايلي






اختبأت من الحب لكنه وجدها !
أقنعت تيجان ديلاني نفسها انها منشغلة جدا ولاوقت لديها للحب .
لكن عندما اجبرت على القيام بدور الام لأطفال اختها .
احتاجت الى مساعدة جارها الوسيم براندن وفجأة بدأت القواعد التي وضعتها لنفسها تنهار .
برهن براندن أنه أفضل أب يمكن الحصول عليه وخير صديق يمكن اللجوء اليه ولكن هذا لم يكن كافيا ليمنع تيجان من الهرب عند أول خفقة قلب فهل يهزمها الحب !

رابط المنتدى








التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 21-10-18 الساعة 06:05 PM
marmoria5555 غير متواجد حالياً  
التوقيع