عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-11, 12:33 AM   #54

marmoria5555

نجم روايتي ولؤلؤة الروايات الرومانسية وفراشة التسالى المتألقة ،الفائزة بجائزة التسالى الرمضانية

 
الصورة الرمزية marmoria5555

? العضوٌ??? » 91352
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 5,346
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » marmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك sama
افتراضي 461- 465






461 ـ ذات مساء عاد الحب
كارول مورتيمر



عندما هزت المأساة حياة سكاي أوهارا اجتمعت ثانية بفوكنر هارينغتون الشريك الغامض لوالدها . وبما أنها بحاجة إلى للتخطيط لمستقبلها . اضطرت سكاي إلى قبول عرض فوكنر الذي أمن لها ملاذا في بيته .
إلا أنذات الشعر الأحمر شكت بوجود خطط سرية لدى فوكنر لاسيما حين عرض عليها الزواج . إنه عرض لا يصدق بالنسبة إلى سكاي لكنها تتوق لمعرفة الدوافع الخفية لفوكنر وراء عرضه هذا .

رابط المنتدى

https://www.rewity.com/vb/t104158.html





462 ـ ظلال في الليل
آن ميثر



ليام جايمسون كاتب ذو شهرة عالمية ومؤلف العديد من روايات الرعب لكن للشهرة ثمن باهظ لذا مضطر لذلك بسبب الندوب التي تركها على جسمه اعتداء تعرض له من قبل أحد الأشرار التقى ليام بروزا لم تتعرف إلى شخصيته وفضل ليام أن يتركها على جهلها .
شعر ليام بانجذاب شديد نحوها بالرغم من علمه أنها سوف تصاب بالرعب عندما ترى ندوبه لكن روز امرأة ملحة وكذلك مشاعر ليام نحوها ... أرادها أن تبقى في قصره خلال الليل لتساعده على نسيان الخوف الذي سببه له ماضيه وجعله يفقد ثقته كرجل طبيعي ...

رابط المنتدى

https://www.rewity.com/vb/t104327.html




463ـ حادثة حب
ميلاني ميلبورن



عندما أدت تصرفات شقيق ماديسون المتهور ألى وضعها تحت رحمة ديمتريوس بابا ساكيس أخر ما توقعته ماديسون من ذلك الملياردير هو أن يطلب يدها للزواج على وجه السرعة .
تطلب إتمام الزفاف أن تقوم ماديسون باستعمال كل مهاراتها التمثيلية فهي ببساطة لا تستطيع أن تكن لهذا الزوج الجديد الذي تسبب بوفاة والدها إلا مشاعر الكراهية والحقد .
لكن ديمترويوس ينوي الحصول على كل ما يمكن لهذه الزوجة المؤقتة أن تقدمه ووجدت ماديسون نفسها غيرقادرة على المقاومة ...

رابط المنتدي

https://www.rewity.com/vb/t103937.html





464 ـ عطش السنين
رينيه روزيل



كانت كيم متلهفة دوما إلى الزواج والاستقرار لكن عبثا كانت تحاول النجاح في أي علاقة ...
والآن بعد أن هجرها خطيبها تلهفت إلى رؤية الرجل الذي لم يهجرها قط ... جاكسون جيدون أعز أصدقائها .
دوما كانت كتف جاكسون جاهزة لتبكي عليها ... لكنه أحبها دائما ومع هذا كان يقف جانبا ناظرا أليها تسير في الحياة بدونه ... حتى الآن .
وأخيرا قرر أنه إذا لم يستطع أن يحصل على كيم في حياته فسيخرجها منها ! ولكن كانت قد بدأت ترى ناحية جديدة من جاكس ... ناحية صدمت مشاعرها ! فهل يمكن أن تتحول صداقتهما القديمة إلى حب ... أو عداوة ؟

رابط المنتدى

https://www.rewity.com/vb/t110774.html





465 ـ المرأة ذات الثوب الأزرق
آنجي راي



لم يكن الحب جزء من خطته ...
الجميع يخشى العبث مع غاريك ويستوسكي فهو مليونير ذو شخصية صلبة استطاع أن ينقذ شركة والده من الإفلاس المحتم ولكن عندما أجبرته مشكلة عائلية على ادعاء مواعدة فتاة لطيفة اختار إيلي هير تاندرز الفتاة التي تعمل في تنظيف المنازل من بين عدة أعمال أخرى .
اعتقد غاريك أنه اختار الشخص المناسب للقيام بالمهمة فهي بنظره وصولية يمكن أن تفعل أي شيء للحصول على نقود . لكن مفاجأة كبيرة بانتظاره ! فلا المال ولا السلطة يؤثران بتلك الفتاة وه هو يرغب بها فعلا ... وهذا ما لم يكن بالحسبان !

رابط المنتدى

https://www.rewity.com/vb/t110906.html






marmoria5555 غير متواجد حالياً  
التوقيع