عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-11, 12:28 AM   #9

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


((آلبآرت آلسآدس))

آم جيهآن"وقفت: وش فيكــ رجعت فيه
آلخآل"نآظر آلصندوق يآلي بيده":آجلسي وآفهمكــ كــل شئ
آم جيهآن"جلست": قول وش صآير
آلخآل:آنآ كــلمته ع سوآيآ ولده ومآكــآن له علم بآلموضوع آبد
آم جيهآن:طيب..ليه مآآخذه
آلخآل:قآل لي هو بيتصرف...وطلب من آني آخلي آلمهر عندي..لحد مآيشوف
آلموضوع مع ولده
آم جيهآن"تتنهد":لآ يآآخوي مآله رجعه لبنتي...كــفآيه آلي سوآه..توهآ مآشآفت
من آلدنيآ شئ...وهذي بدآيتهآ...
آلخآل: ومن قآل آني برضآهآ لهآ ...نجود مب بس بنت آختي...نجود بنتي
آم جيهآن:آجل وش ..تنتظر..كــلآمه مآله معنى آلآ كــذآ...آنه نآوي يرجعهم لبعض
آلخآل:وآلله مدري يآآختي...بس بشوف وش بيوصل له
آم جيهآن:برآحتكــ آنت ويآه...بس مثل هآلآدمي مستحييل آآمنه ع بنتي مره ثآنيه

نجود"كــنت بآلمطبخ..ونآويه آروح لغرفتي..يوم سمعت آلنقآش آلي صآر بين
آمي وخآلي..وقفت آسمع وش يقولون ع آمل..آني آسمع كــلمة عبدآلله..يبيني
ويبي يرجع لي بس...خآب ضني...بس حسيت آلآمل رجع لي يوم سمعت
آني عمي بيتصرف وبيحل آلموضوع...بس آمي رجعت ..ويآستني..بردهآ
مآقدرت آظل وآقفه وسآكــته ..آكــثر من كــذآ..ومشيت لهم..":يمه
آم جيهآن"تنآظرني":هلآ وش فيكــ
نجود"بآندفآع":يمه خآلي..آنآ آبي عبدآلله..مآآبيه يبعد عني آنآ آحبه وآلله آحبه
آم جيهآن"آنقهرت من كــلآمي":صآحيه آنتي..نسيتي وش سوآ فيكــ وبآختكــ
نجود"وآنآ آحآول قد مآآقدر مآتنزل دموعي":يمه بنتكــ هي آلي رمت حآلهآ
عليه...وسوت حركــآتهآ لحد مآطيحته بشبآكــهآ...هو كــل ذنبه آنه رجآل..ومآيقدر
يرفض..شئ تسلم له بسهوله..
آم جيهآن"بعصبيه":نجوود...آنتي نآسيه آنكــ تتكــلمين ع آختكــ
نجود"لفيت وجهي لآنه دموعي بدت تنزل..وبصوت مكــتوم":لآآآآ مهيب آختي
مهيب آختي....يمه آنآ مآآعرفهآ ولآ آبي آعرفهآ آبدآ آنآ نسيت آنه لي آخت مثلهآ
آلخآل"بحنيه":يآبنتي هدي نفسكــ..صحيح آختكــ غلطت بس آلظفر مآيطلع من لحمه
هذي من لحمكــ ودمكــ مآسآمحتيهآ تسآمحين آلغريب
نجود:لآ مب غريب يآخآلي هذآ زوجي...وحبيبي..وكــل دنيتي
آم جيهآن"وقفت بعصبيه ع غبآئي":هو بآلنسب هلكــ كــذآ..وآنتي ولآ شئ بآلنسبه له
بآعكــ ورمآكــ بسهوله...
نجود"ضميت وجهي بيدني":لآ لآ مآرمآني..هو آنخدع بسببهآ وملت رآسه..وخلته
يسوي كــذآ..ول هو يبيني ويحبني آنآ متآكــده..
آم جيهآن"كــآنت بتصرخ...بس خآلي وقف ووقفهآ وخلهآ تجلس..":نجود
روحي آرتآحي بغرفتكــ...وآنآ وآمكــ بنحلهآ آن شآءآلله ومآيصير خآطركــ آلآ طيب
نجود"نآظرته برجآ":بترجعني له
آلخآل"يحآول يهديني":آنتي روحي آرتآحي ومآرآح يصير آلآ كــل خير روحي يآ
بنتي
نجود"آخذت نفس...ومشيت للدرج وصعدت لغرفتي...وآنآ آدعي ربي آنه
كــل شئ ينحل..وآرجع لعبدآلله..آنآ آحبه ومآآقدر آعيش من غيره آحبه...........

آم جيهآن"تنآظر آخوهآ":ليه تآملهآ
آلخآل: مآآملتهآ ..بس آنتي شآيفه وشلون حآلتهآ ..آلبنت تعلقت فيه..ومآرآح تصدق
آبدآ آنه هو آلسبب..رآح تبرر له تصرفآته..مهمآ صآر..ورآح تحمل آختهآ آلغلط
كــله..وتبريه هو
آم جيهآن"بكــت":وآلحل ..آنآ مستحيل آمنه عليهآ ثآني..هذآ هم للحين بآلبر وهذي
فعآيله وشلون لو صآرت عنده بآلبيت..وصآر بينهم عيآل...لآ منيب بآيعه بنتي
آبد مب بآيعتهآ.....
آلخآل:وآنآ مثلكــ ...ومآرآح آرجعهآ له لو آيش يصير..بس يوم تركــت آبو عبدآلله
لآنه حآله مآعجبتي...وخفت يصير به شئ..
آم جيهآن"لفت وجههآ..تحآول تدآري شهقآتهآ..ولزمت آلصمت":.....................

دخل آبو عبدآلله بعصبيه للبيت وصآر يصرخ وينآديه":عبدآلله...عبدآلله يآآآتبن
آم عبدآلله"جآت تركــض..":وش فيكــ...وش صآير يآبو عبدآلله ليه آلصرآخ
آبو عبدآلله"بغضب":لآتقولين آبو عبدآلله منيب آبوه آنآ بري منه ومن فعآيله
آم عبدآلله"بخوف":وش تقول وش ...وش مسوي عشآن تقول كــذآ

مآجد"كــنت نآيم...آلآ بصرآخ آبوي وآصل لعندي قمت من آلنوم..مفزوع...ونزلت
لتحت..من بعد مآلبست..ثوب آلنوم...":وش صآير ليه هآلصرآخ
آبو عبدآلله"من غير مآينآظرني":وين آخوكــ يآمآجد
مآجد"قلقني وجه آبوي ورجفته":مدري آنآ كــنت نآيم..."ومشيت لعنده ومسكــته":تعآل
آجلس
آبو عبدآلله"مشى معي لآنه رجوله مآعآد تشيله..":سود وجهي آخوكــ..نزل رآسي
للآرض
مآجد"فهمت آنه عرف بآلموضوع..":يبه هدي بآلكــ مآفي شئ يسوى..آلحين يرتفع
ظغطكــ وتطيح..ومهب نآفعكــ عبدآلله ولآ غيره..روق "ولفيت ع آمي":يمه ولآ عليكــ
آمر..قولي للشغآله تسوي له عصير ليمون
آم عبدآلله"تنآظر رجلهآ بخوف ...خآيفه آنه يصير فيه شئ..وخآيفه من آلي يقوله
":آن شآءآلله يمه
مآجد"فتحت آزآرآ ثوبه..وشلت شمآغه..":آهدى..آهدى
آبو عبدآلله"يتنفس بسرعه":آخوكــ نزل رآسي بآلآرض...
مآجد:كــل شئ بينحل يبه بس آنت لآتشيل ببآلكــ
آبو عبدآلله:وشلون مآآشيل..وهو مطلق وحده..ولآعب ع آلثآنيه
مآجد"رفعت حآجبي":مطلق...شلون يعني
آبو عبدآلله"بنرفزة":وشلون يعني.. طلق نجود...طلقهآ ..وآلمصيبه..آنه لآعب ع
آختهآ..ونآصب عليهآ بحب وغرآم...ع آخر عمري بتصير سيرتي ع كــل لسآن
مآجد: تنقص لسون آلي يقول عنكــ شئ ومآعآش من يتكــلم عليكــ
آبو عبدآلله"تنهد": لآ بعيشون..ومآرآح تكــون عندهم سيرة غير فعآيل آخوكــ
آم عبدآلله"جآت وبيدهآ..كــآسة آلليمون":سم ..
آبو عبدآلله"آخذ آلعصير..وشربه":..........


مآجد:يمه وينه
آم عبدآلله"فهمت علي":للحين مآرجع
آبو عبدآلله: آتصلي عليه قولي له يجي آلحين
آم عبدآلله: آن شآءآلله

مآجد"بعد مآحسيت آنه روق..":آلحين قولي وش نآوي عليه
آبو عبدآلله"بحيرة":مدري يآولدي..ومآآقدر آقوله يرجعهآ ..لآنه آهلهآ رآفضين ومن
سآبع آلمستحيلآت يوفقون آنهآ ترجع له
مآجد"كــنت متوقع هآلشئ وخصوصآ من بعد آلي شفته بآلمزرعه":طيب خلآص
كــل وآحد يروح بطريقه...وهم آلآثنين مآينفعون لبعض..ومآرآح تنجح حيآتهم
لآنه مب متقبلهآ..وآلحمدآلله جآت ع كــذآ..ولآ صآر بينهم عيآل
آبو عبدآلله: لو جآت ع كــذآ يآولدي تهون...بس آنه يلعب ع آختهآ..ويطيح معهآ
بعلآقه حب وغرآم..هذآ شئ كــبير...
مآجد:صآدق يبه..بس وش بيدنآ نسوي..آلموضوع يعتبر منتهي آلحين..وآن
شآءآلله تهدى آلنفوس..وينسون
آبو عبدآلله"بضيق":ينسون..وآلبنت يآلي شآلت لقب مطلقه ببدآية عمرهآ وهي
مآلهآ ذنب...آلنآس مآتحرم يآولدي..وآكــيد بيحطون آلف عله وعله فيهآ..وهي
آلي بتنظلم وآخوكــ بعيش حيآته
مآجد"شفت وجهه تغير وصآر مزرق...خفت عليه..شكــل آلظغط وآلسكــر عنده
آرتفع":طيب آنت آنسى آلحين وقوم معي آلمستشفى
آبوعبدآلله:مآله لزوم
مآجد"بترجي":عشآني يبه
آبو عبدآلله"توه بيوقف آلآ ع دخله عبدآلله":................
عبدآلله"مب فآهم شئ ..كــلمته آمه وطلبت منه يجيب سرعه..ومن غير مآتشرح
له وش صآير..وجآ بسرعه":آلسلآم عليكــم...خير وش فيكــم
آبو عبدآلله"بغضب": آي خير يجي منكــ سودت وجهي آلله يسود وجهكــ
عبدآلله"عرفت وقتهآ آنه وصله آلخبر":يبه آسمعني
آبو عبدآلله"بصرآخ":آسمع وش..وش آسمع يآولدي آلكــبير..يآلعآقل...يآلفآهم وش
خليت لآخوكــ آلي آصغر منكــ هآ...قول
عبدآلله"ينآظر مآجد..يآلي عآرف عن زوآجآته ..آلي كــل يوم طآق له وحده شكــل
مسيآر..وآسبوع بآلكــثير مطلقهآ":يبه آنت آفهمني...آلمفروض تتوقع هآلشئ
ومآتنصدم آنت جبرتني عليهآ ومآقدرت آتقبلهآ..وهذآ شئ طآل آلزمن ولآ قصر
رآح يصير
آبو عبدآلله"وبعصبيه آكــثر":وتروح تلف وتدور ع آختهآ وتلعب عليهآ وتعلقهآ
فيكــ..هذي سوآيآ وآحد متربي..وولد نآس..قولي..وش خليت للخسسين وقليلين
آلشرف وش خليت لهم..آخت حرمتكــ..مآتخآف ربكــ آنت
عبدآلله"قرب من آبوه":آبوي آلله يخليكــ آسمعني وآفهمني...آنآ غلطت يوم لجآت
للطريقه هذي مع آختهآ..بس وآلله مآكــآن قصدي شين آبد..آنآ حبيت آلبنت وآلحب
محد يقدر يتحكــم فيه..وغصب عن آلوآحد يصير...وكــنت نآوي آصآرحهم..
وآفهمهم كــل شئ..بس هآلط"لحوول زين مسكــت لسآني ولآ جبت آلعيد آلحين
هي آلعزيزة وآلغآليه ومصيبه لو آغلط عليهآ"بس آلبنت مآعطتني فرصه
وعصبتني وقلت لهآ كــل شئ
آبوعبدآلله"يضرب بعصآه ع آلآرض..مب عآرف وش يسوي..هوآش وهآوشه
ضرب ومآيقدر بحكــم كــبر سنه..ع آنه يستآهله ويستآهل آكــثر":وآلحين وش نآوي
عليه وشلون رآح تصلح آلوضع
عبدآلله"لآيكــون ع بآله آني آرجعهآ مستحييل":يبه آنآ آلبنت مآآبيهآ
آبو عبدآلله: وآنت مصدق حآلكــ آهلهآ بيرضون فيكــ بعد آلي سويته..لآ مهب قآبلين
فيكــ ثآنيه..بس بتروح لهم وتعتذر لهم..وعسى يقبلونه
عبدآلله: آن شآءآلله بروح..بس
آبو عبدآلله:بس آيش بعد
عبدآلله:يبه ...آنآ ..آنآ...آلصرآحه آبي آختهآ وقلبي متعلق فيهآ ..
آبو عبدآلله"رجع لعصبيته ثآني":آنت صآحي ..حآس وش تقول ...بآلله عليكــ
هذآ كــلآم..مطلق آختهآ بلآ سبب ولآ جآ من آلبنت آي قصور..ورآيح تخطب
آختهآ..آنت ع بآلكــ آلنآس لعبه.. ولآ تظن آنهم بيآمنون عليكــ ببنآتهم من بعد
آليوم..
عبدآلله : بس آنآ آبيهآ يبه..ومآآقدر آتخيل دنيتي بلآهآ..آبيهآ زوجه لي..وحلآل
لي وآم لعيآلي...يبه حرآم توقفون بنصيبي آنآ ويآهآ
آبو عبدآلله"وقف وصرخ":ومهب حرآم آلي سويته بآختهآ.. وآختهآ آلمسكــينه وش
مصيرهآ من بعد ..مآطلقتهآ..ومن غير آي مبرر..ولآ فوق كــذآ تخطب آختهآ
عبدآلله:آختهآ بتنسى وآن شآءآلله ربي يرزقهآ بآلي آحسن مني ويعوضهآ..وتروح
بطريقهآ...ومآضنيت بترضى توقف بطريق آختهآ وتوقف بوجه نصيبهآ
آبو عبدآلله:وش خليت للمرآهقين وش خليت للبزرآن آحبهآ ومآآحبهآ..آقول قوم
عن وجهي دآم آلنفس عليكــ طيبه..قوووم
عبدآلله"بترجي":يبه وآلي يسلمكــ..لآتحرمني فرحتي..ولآتوقف بوجه سعآدتي...هذي
آلمره آلي تمنيتهآ زوجه وآم لعيآلي..ومآآبي غيرهآ...تكــفى يبى
آبوعبدآلله"هزه منظر ترجي ولده له..آلي حتى يوم جبره مآترجآه كــذآ":وآنت
تظن بيدي شئ..آلنآس عآفوكــ خلآص..ومستحيل يرضون حتى لو رضيت آنآ
عبدآلله"رحت حبيت رآسه ويدينه":يبآ طلبتكــ حآول...آنآ تعلقت بآلبنت وهي بعد
آبو عبدآلله"تنهد":مآوعدكــ بشئ..وآلحين مستحيل..نفوسهم شآيله عليكــ ومآرآح
يوآفقون آبد
عبدآلله"بترجي آكــثر":حول ..ومآضنيت خآلهم بيردكــ..ورآح يسمعكــ قوله..آلدنيآ
قسمه ونصيب..وقوله آني مآتقبلت آلبنت..ومآفي شئ بآلغصب...ومو من حقهم
يرفضضون للسبب هذآ..يشآورون آلبنت ولو رفضت آنآ بقتنع..لكــن عشآن هآلسبب
مآرآح..آتقبل هآلرفض..."ووقفت وبعدت عن آبوي..ومشيت للبآب لآني نآوي
آطلع":وعطهم خبر آلبنت دآمهآ تبيني..لي..ومحدن غيري بيآخذهآ..حتى لو رفضوآ
مآرآح تكــون لغيري..
آبو عبدآلله:وش نآوي عليه
عبدآلله:ع كــل شئ..آلمهم تكــون آلبنت من نصيبي..يآلله عن آذنكــم
آبو عبدآلله:عبدآلله وقف
عبدآلله"طلعت ولآ رديت عليه..كــنت مقهور من حظي آلزفت..وكــنت آلعن وآسب
فيهآ وع قرآدة حظي وآلعن آليوم آلي شفتهآ فيهآ هآلبرميل..."
آبوعبدآلله:آآآهـ
مآجد"كــنت ملتزم آلصمت طول نقآشهم..لآني لو بتكــلم..مآرآح يعجب عبدآلله..ورآح
يزيد هم آبوي آكــثر":سلآمتكــ من آلآهـ يبه..هونهآ وتهون**ولآ تحمل نفسكــ آكــثر
من طآقتكــ
آبو عبدآلله:وين آهونهآ ..آنت سمعت وش قآل
مآجد:طيب آخطبهآ له
آبو عبدآلله: وآنت تظن بيوآفقون من صدقكــ يآمآجد تقول كــذآ
مآجد"فكــرت بآلحل هذآ..طول وقت كــلآمهم...مدري ليه..آشفقت عليهآ..يوم
تذكــرت طيحتهآ بآلمزرعه...مآلهآ ذنب بكــل آلي صآر..وآبوي بعد مآيستآهل
آلي سوآه..عبدآلله..وآنآ ..مكــتفي وقآدر ع آلشئ هذآ..وآذآ ع شكــلهآ آقدر آتقبله
وهي بتكــون قدآم آلنآس..ولو بغيت آي تغيير آو حسيت بنقص ..في آلبديل
":طيب لو قلت لكــت خطبهآ وتخطب آختهآ
آبوعبدآلله"مهوب فآهم":وش تقول آنت
مآجد:آقولكــ تخطب آختهآ لعبدآلله..وآنآ تخطب لي نجود
آبوعبدآلله:لآ يآبوكــ آلبنت جآهآ آلي يكــفيهآ مهيب نآقصه
مآجد"وآنآ آتخذ آسلوب آلآقنآع..وهذآ شئ آنآ معروف فيه":آسمعني للنهآيه
آلبنت ..رآح يجيهآ بلآ وجلآ..من كــلآم آلنآس..ليه مآنقتصر آلموضوع ونحلهآ قبل
لآينتشر خبر طلآقهآ..ونحميهآ من هآلشئ...صحيح هي مجروحه ..بس آلي بقوله لكــ
هو آنسب حل لنآ كــلنآ...ع آلآقل مآتشيل لقب مطلقه قدآم آلنآس..وآشيل من همكــ
آلي كــسر ظهر ..يبه آنآ آفهمكــ..من عيونكــ وآعرف هآلموضوع رآح يعذبكــ
ومآرآح يخليكــ تتهني بحيآتكــ..فعشآن كــذآ آنآ آقول هذآ آنسب حل..آني آخذ نجود
وعبدآلله آختهآ..وآوعدكــ يبه ..آني آرآعيهآ ..وآعآملهآ بمآ يرضي آلله..ومآآقصر
عليهآ آبد..وآنت تعرفني..وتعرف آطبآعي وتعرف يوم آقول كــلمه آسويهآ
آبو عبدآلله"نآظرني وحسيت بنظرته فخر..بكــلآمي":آحمد ربي آنه تربيتي مآضآعت
فيكــ يآولدي...وآلله آنكــ ريحتني..بكــلآمكــ..وشلت هم كــبير..بس تهقى آنهم بيوآفقون
مآجد:آلحين طبعآ لآ وبيرفضون آكــيد..بس من بعد مآتهدآ آلآوضآع ويفكــرون بعقل
مآآتوقع يرفضون..هم يبون حل للمشكــله هذي مثلنآ ومآضنيت آمهم بترضى تكــسر
بقلب بنتهآ آذآ ع كــلآم عبدآلله تحبهآ مثل مآيحبهآ
آبوعبدآلله:وآلله مدري..خلني آفكــر ..وآشوف
مآجد"وقفت ووقفته وسندته":طيب قوم آرتآح بغرفتكــ ولآ تكــثر تفكــير
آبوعبدآلله"يقوم":آلله يسهل آلآمور.....
مآجد:آن شآءآلله
...............................
عبدآلله"جلست آتصل وآتصل ع آلرقم آلي آتصلت على فيه..ع آمل آلآقيه مفتوح
وآخيرآ حصلت رد..تو بتكــلم بس خفت تكــون آمهآ ولآ خآلهآ..سمعت آنفآسهآ ..
وعرفت آنهآ هي...يآلله وش قد آشتقت لهآ حيل...بآين عليهآ تبكــي..تكــلمت":جوجتي
جيهآن"وقت قآل هآلكــلمه ..مآقدرت آمسكــ حآلي..دخلت بنوبة بكــي..مشتآقه له..
ومشتآقه لصوته وحنآنه..مشتآقه لكــل شئ فيه...":..............
عبدآلله"وجعني قلبي..حبيبتي تبكــي..وآنآ مآفي بيدي شئ آسويه...حسيت بآليآس
بآلقهر...":حبي..لآتصحين وربي آني آموت قهر..وآنآ آسمعكــ ..ومآفي بيدي
شئ آسويه
جيهآن"كــملت صيآح..وصرت آسمع صوته بتركــيز...يمكــن تكــون لآخر مره
آسمعه..وآسمعه يدلعني...":.................
عبدآلله:حبيبتي تكــلمي ...وآلله آشتقت لسمآع صوتكــ ..لضحكــتكــ...لدلآلكــ ودلعكــ
جيهآن"كــتمت شهقه ..":....................
عبدآلله:حبي..آنآ كــلمت آبوي آليوم وقلت له آني نآوي آخطبكــ..وآنه مستحيل تكــونين
لغيري لو رآدوني آهلكــ..آذآ آنتي للحين تبيني ومستعده تنسين آلمآضي ونبدء حيآة
جديده مستعد آحآرب عشآنكــ لآخر نفس لي ..ومآرآح آوقف لحد مآتكــوني زوجتي
وتصيرين عندي ..
جيهآن"مآتتصورن قد آيش آنبسطت من كــلآمه..تآكــدت آنه مآكــآن يلعب على..
آو يستغفلني...آيه يحبني....".وبصوت مبحوح":ليه كــذبت علي
عبدآلله:آسف حبيبتي ..بس وآلله مآكــذبت آلآ بخصوص آسمي ولآ كــل شئ قلته لكــ
صحيح ومآفيه آي كــذب آو خدآع...قسم لكــ بآلله ..كــنت صآدق معكــ بكــل شئ
جيهآن"حسيت برآحه":وتظن آهلي بيوآفقون
عبدآلله"بثقه":مآيهم آهم شئ آنتي ..موآفقه تبيني..
جيهآن"ترددت آجآوب..فكــرت بآختي ..بس ولو حتى آنآ حآلي حآلهآ مآلي ذنب..و
مآلي ذنب آنحرم من حب حيآتي ع حسآبهآ..وآسآسآ هو كــآن متقدم لي مب لهآ..
بس صآر آلي صآر..":آيه موآفقه بس ع شرط
عبدآلله"آنتي تآمرين مب تشرطين
جيهآن"آخذت نفس":شرطي آنكــ مآتتخلى عني ولآ تيآس ومآتوقف آلآ يوم آكــون
زوجتكــ
عبدآلله"بفرحه":تم..وآنآ آوعدكــ مآرآح آوقف ..ولآ رآح آتركــكــ لحد غيري..آنتي
لي آنآ وبس
جيهآن"بفرحه..وشروق له..":آشتقت لكــ حبيبي
عبدآلله:وآنآ حييل آشتقت لكــ ..مآتتصورين وشلون حيآتي من دون سمآع صوتكــ
ولآ شوفتكــ
جيهآن"كــلآمه كــآن مثل آلبلسم لجروحي...نسيت كــل شئ مريت فيه وكــل ضربه
وكــل آهآنه جتني..آحبه وآموت فيه...ومستعده آنسى آلمآضي وآبدء معه بصفحه
جديده...ومستعده آوقف بوجه آلكــل...وآختي..عآجلآ ولآ آجلآ هذآ مصيرهآ ..هي
مب آلبنت آلي يتمنآهآ زوجه له ومآآلومه...وآسآسآ تحلم يكــون لهآ..عبدآلله .لي
آنآ وبس"وبخجل:وآنآ بعد
عبدآلله"يتنهد":يآويل حآآآآلي آشتقت للحيآ وآلدلع .."وبصوت رآيق":جوجتي
جيهآن"ذبت من نطقه لآسمي":عيونهآ
عبدآلله:تسلم لي عيونهآ وكــلهآ
جيهآن"خجلت":...........
عبدآلله:حبيبتي قولي آسمي...وقولي آحبكــ
جيهآن:ههههههههههههههههههه� � ليه
عبدآلله:وآلحين كــل شئ ..آنكــشف آبي آسمع آسمي ..آبي يوم تدلعني تدلعيني
بآسمي..مب "وسكــت"
جيهآن"فهمت مقصده...وكــآن ودي آعآند..بس مب وقته مشتآقه له":عبودي
عبدآلله"بفرحه":عيدي مآسمعت ..عيدي
جيهآن:ههههههههههههههه عبودي
عبدآلله:آآهـ حبيت آسمي يآنآس...ويآزينه من فمكــ..آحبكــ آحبكــ
جيهآن:وآنآ آحبكــ وآمووت فيكــ ومستحيل آتقبل دنيتي وآنت مو فيهآ
عبدآلله"برآحه":وآنآ بعد يآحيآتي آنتي
جيهآن:طيب وشلون بتتصرف
عبدآلله:آنتي مآعليكــ..آرتآحي ولآتحتكــين بحد لحد مآيجونكــ ويقولون لكــ آني خطبتكــ
جيهآن:آآهـ متى بس
عبدآلله:قريب آن شآءآلله
جيهآن:آن شآءآلله
عبدآلله"وتو آتذكــر": آلآ حبي
جيهآن:هلآ حبيبي
عبدآلله:من رقمه هذآ...؟؟
جيهآن"بلعت ريقي":رقمي
عبدآلله"رفعت حآجبي":ومن متى عندكــ
جيهآن"لحول بيبدء آلتحقيق":من آيآم آلجآمعه
عبدآلله"ونبرته فيهآ شويه عصبيه":وليه مآقلتي لي عنه
جيهآن"عضيت ع شفتي..":آلصرآحه كــنت نآسيته ومو ع بآلي آبد..ويوم صآر
آلي صآر تذكــرته وطلعته
عبدآلله" وده يصدق ووده لآ..بس مشهآ":آهآ طيب حبي ..مره ثآنيه مآتخبين
آي شئ..آوكــ
جيهآن:آوكــ
عبدآلله:وكــل شئ قديم صآر معكــ آبي آعرفه ..آوكــ
جيهآن"صدق آشتقت له ..بس مب لتحقيقآته":آن شآءآلله
عبدآلله"رجع لروقآنه":يآحبي لكــ
جيهآن"بدلع":وآنآ آمووووووت فيكــ
عبدآلله:ههههههههههههههههه� �هههههه لآ نآويه تذبحيني يآبنت
جيهآن"بدلع وروقآن":كــيفي م بآنت حلآلي آسوي فيكــ آلي آبي
عبدآلله"بذوبآن":كــلي لكــ ..وسوي آلي تبين فيني..ومآرآح آقول شئ
جيهآن:ههههههههههههههههههه
وكــملت سوآلف معه..لحد آلفجر..ومآشبعت من سوآلفه آشتقت له هآلفترة آلي
غآب عني فيهآ صوته..حسيت آني مثل آلميته..حتى يوم كــنت آكــآبر وآتوعد
له آني آرد له خدآعه..كــآن قلبي يقول كــلآم ثآني..ويتمنى بس سمآع صوته
.....................

رتبت آغرآضي...وعطيت آمي خبر آني مسآفر للريآض آليوم لآنه عندي كــم
شغله..هو صحيح عندي شغل بس مآيستدعي آني آسآفر عشآنه...بس هي فرصه
آصفي آفكــآري..وآشوف آذآ آتخذت قرآر صحيح بآلي قلت لآبوي ولآ لآ..طول
آلطريق وآنآ آفكــر هل رآح يصير..آلي آقترحآته عليه..ولآ لآ ووش رآح تكــون
رده فعلهم...وهل بيكــون في آمل...شعوري بآلشفقه عليهآ بدى يكــبر..وحسيت
آنهآ صآرت من مسؤليتي..من هذآكــ آليوم..بس آلي كــآن يمنعني آخوي..وخوف
من آن آلمشكــله تكــبر..كــآن ببآلي آتصل عليهآ ..من بعد طيحتهآ..بس كــنت..متآكــد
آنهآ رآح تسويهآ مشكــله..فترآجعت....آنتبهت للوقت ..ومآبآقي آلآ نص سآعه وآوصل
آتصلت ع..ريمآ..وقلت له تروح تسبقني للشقه وترتبهآ وتجهز آلسفره لآني
بجيب آلعشآء معي.......بعد سآع هآلآ ربع وصلت للعمآرة..نزلت وآستقبلني آلبوآب
وعطيته آلمقسوم وقلت له يصعد آلآغرآض للشقه...بعد مآدخلهم دآخل..قفلت آلبآب
":ريمآ
ريمآ"تقدمت لي بخطوآت كــلهآ دلع ورقه..هي آكــثر وحده عجبتني من بين كــل آلحريم
آلي تزوجتهم..لقيت فيهآ آلطفوله وآلبرآئه ..وآلدلع آلربآني..مب مثل آلبآقي يتصنعونه
آحس برآحه يوم آشوفهآ..وآجلس معهآ...كــآنت لآبسه فستآن سمآوي ضيق من عند
آلصدر ومبرزه ومعطيه شكــل رهيب..ومخصر ع خصرهآ ويوسع بعدهآ قصير
لحد آلركــبه...وحآطه مي كــآب نآعم منآسب لشكــلهآ ومعطيهآ رونق ومصغرهآ
وشعرهآ مفتوح لآخر ظهرهآ وحآطه فيونكــه سمآويه..":هلآ حبيبي تو نورت
آلريآض
مآجد"بآبتسآمه":منوره بآهلهآ ..كــذآ تسلمين ع حبيبكــ
ريمآ"بضحكــه ذوبتني":سوري حبيبي..."زجآت لعندي وحضنتني.."
مآجد"حضنتهآ وشميت عطرهآ وذبت...":وش هآلحلآ
ريمآ"بخجل":هههههههههههه
مآجد"شلتهآ بين يديني..ومشيت للغرفه":.........
ريمآ"عرفت مقصدي وتحآول تنزل":حبيبي مآودكــ تتعشى
مآجد"غمزت لهآ":لآحقين ع آلعشآء ..ودي آحلى آلحين
ريمآ"صآر وجههآ آحمر من آلخجل":..........................
....................

مآجد"حطيت يدي ع بطني..آليوم ثقلتهآ بآلآكــل..":رآح تخربين نظآمي..مع آكــلكــ
ريمآ:هههههههههههه بآلعآفيه
مآجد"بتعجب منهآ ..ومن سرعتهآ ..لمآ تسوي آلشئ":متى آمدآكــ تطبخين..وتسوين
كــل هذآ ...مآعطيتكــ مجآل ..لهذآ كــله
ريمآ"بدلع":حبيبي...آنآ آسبوعيآ آجي آلشقه..وآشتري آلآغرآض..وآجهز آكــلآت
آقدر آحفظهآ بآلفريزر..وبعدهآ يصير كــل آلي على آسخنهآ
مآجد"مسكــت يدهآ..وقربتهآ من شفتي وبستهآ":تسلم لي يدينكــ
ريمآ"تتغلآ":بس يديني
مآجد"هي آلوحيده آلي مآآقدر آقآوم دلعهآ وغنجهآ..وسحبتهآ وقربتهآ لعندي..وصرت
آحس بآنفآسهآ كــيف صآرت سريعه بقربي..بست خدهآ..ورجفت..بآلبدآيه لمآ......
بآلبدآيه لمآ تزوجتهآ..ضنيتهآ تتصنع آلخجل وآلحيآ..وحده مثلهآ ع آلي سمعته
مطلقه مرتين...وآنآ آول وآحد آخذهآ مسيآر..كــل ذنبهآ آنهآ مآتجيب عيآل...وتعلقت
فيهآ بكــل مره آجي لعندهآ تآسرني..وتذوبني وتنسيني..حآلي..بس مآعمري وصلت
مع آي وحده آني آعشقهآ وآحبهآ...آنآ آسآسآ مآآعترف بشئ آسمه حب..لآنه يموت
مع آلسنين ..."وبهمس ..عند آذنهآ":خلصي شغلكــ وآلحقيني
ريمآ"بخجل": آن شآءآلله
نجود"طول هآلفترة وآنآ بغرفتي..ولمآ آنزل ..آجلس وطول وقتي سرحآنه..عفت
كــل شئ...بس آلآكــل..آضحكــ ع نفسي وآنآ بحآلتي هذي...آلي آعرفه يوم وحده
تمر بآلحآله هذي..تعآف كــل شئ..آلآ آنآ بآلعكــس آزيد ومآآخف...آليوم وآنآ جآلسه
سمعت آمي تكــلم خآلي..بس آستغربت..من كــلآمهآ ومآقدرت آفهم..لآنهآ تتكــلم
بصوت وآطي ومب مفهوم...قفلته منه وبآين عليهآ آلآنزعآج...
نجود:آمي
آم جيهآن"سرحآنه":..........
نجود"آشرت لهآ بيديني":يمممه
آم جيهآن: هلآ حبيبتي في شئ
نجود:وش فيكــ من كــلمتي خآلي وآنتي مزآجكــ خرب
آم جيهآن"تنهدت":لآ ولآشئ لآتشيلين هم
نجود"مآصدقتهآ..بس قلت بمشيهآ لآنه آكــيد تكــلم بموضوعي":آكــيد
آم جيهآن:آكــيد..آلآ يآقلبي مآقلتي لي وش تبين ع آلعشآء
نجود"آخذت جهآز آلتلفزيون وجلست آقلب بآلقنوآت":آلي تبين يمه مآفي بآلي
شئ
آم جيهآن"تقوم":طيب بروح آسآل آختكــ..صآر لهآ يومين مهيب رآضيه تآكــل
نجود"وعسآهآ آلموت":يمه من آلحين آقول لكــ لو سويتي آي شئ تبيه مآرآح
آكــله
آم جيهآن"ذآبحهآ آلحآل آلي وصلنآ له":يآبنتي مهمآ صآر تظل آختكــ
نجود"مآعجبني..كــلآمهآ وعآرفه وش رآح يوصل له هآلنقآش..قمت وصعدت
آلدرج وآنآ آصرخ":مآعندي خوآت..هي بآلنسبه لي ميته ومآلهآ وجود
آم جيهآن"بضيق..ومرآره ع حآلنآ..جلست تبكــي...قهر ..وآلم من يآلي صآر
لهم":لآآله آلآ آلله..ولآحول ولآ قوة آلآ بآلله...يآرب رحمتكــ ..يآرررب

ببيت خآلي كــآن آبو عبدآلله عنده لحآله بس ..مآحب يجيب معه عيآل لحد مآيتآكــد
آنه آلموضوع بيمشي تمآم....
آلخآل:آنت سآمع وش تقول يآبو عبدآلله
آبو عبدآلله"يحآول يروق آلخآل":آجلس وآسمعي للآخر...آنآ مآآعيب بآلبنت ولآ
شئ وآلنعم منهآ ..بس آنت شآيف حآلتهآ آلصحيه..وفوق هذآ بتشيل لقب مطلقه
وولدي شآريهآ ورآح يعآملهآ بمآ يرضي آلله ولآ رآح يقصر عليهآ آبد
آلخآل"بنبره شموخ":محنآ عجزآنين ع آلبنت وبتعيش معززة ومكــرمه ومآرآح
ينقصهآ شئ
آبو عبدآلله: وآنآ مآقلت آنه بينقصهآ شئ وهي عندكــ..بس بتقدر تعوضهآ عن آلزوج
بتقدر تعوضهآ عن آلعيآل..مآضنيت...وآلنآس مآترحم وآنآ آخوكــ..وبتلعب بنفسيتهآ
وبتنزلهآ للآرض..وبتخليهآ تكــره آلحيآه..حتى آنت وآمهآ رآح يكــون من غير قصد
صحيح بس بتجون وبتحطون قهركــم فيهآ من بعد كــلآم آلنآس..
آلخآل"يهز رآسه بعدم آقتنآع":.......
آبو عبدآلله":آنت رجآل فآهم وعآقل وعآرف آلدنيآ كــيف...آسمع شوري وقول للآم و
شآور آلبنآت..وتوكــل ع آلله..مآآلومكــ يوم مآتآمنهم ع بنآتكــ..بس آقولهآ لكــ كــلمه
وآنت تعرف وش كــلمتي..آنه مآجد آبد مهب آخوه وعكــسه بآلحيل..وآلفرق بين
زوجه عبدآلله هآلمره عن آلمره آلي فآتت ..آنه مهب مجبور
آلخآل"رفع رآسه ونآظره بآندهآش":وشلون
آبو عبدآلله"بشويه حيآ من آلي بيقوله": آلي سمعته ..آنآ آجبرته ع زوآجه من
جود..وهو كــآن رآفض..بس كــآن ع بآلي من بعد آلزوآج بيرضى ويقتنع..فيهآ
بس خآب ضني...وضريت آلبنت آكــثر من آني آفيدهآ..كــنت آبي من كــل هآلزوجه
آني آشيل شويه..من آلحمل آلي كــسر ظهركــ..وزدته لكــ آكــثر من قبل..وآتمنى آنكــ
تسمح لي آصلح غلطتي..بآني آخطبهم هم آلثنتين ..جيهآن لعبدآلله..ونجود لمآجد
وصدقني وخذهآ مني كــلمه ووعد..مآرآح آسمح بآلي صآر يتكــرآر..
آلخآل"مو عآرف وش يرد عليه":يآبوعبدآلله..جيتكــ ع آلعين وآلرآس..بس آلي تطلبه
صعب
آبو عبدآلله:لآ مهب صعب...آلنآس عرفت آنه عبدآلله مملكــ ع وحده من آلبنآت..
وحنآ بنملكــ مآجد قدآمهم ...وعبدآلله بينآ حنآ وبس..يعني مهب لآزم حد يعرف آنه
نجود تطلقت...وآلي يستفسر ويقول آنه نجود كــآنت لعبدآلله نقول لهم لآ ..غلطآنين
صحيح صعبه ..بس رآح نقدر نقنعهم..لآنه آلملكــه مآكــآن حد فيهآ آبد..ومآفي حد
من آهلكــم ولآ من آهلنآ شآف آلثآني..يعني آن شآءآلله بنقدر نمشيهآ..وبتنحل
آلسآلفه كــلهآ
آلخآل:وتظن نجود..بتوآفق ع آلحآل..هذآ..آلبنت تحبه ومآضنيت بترضى بآآخوه
ووش بيصير لهآ يوم تعرف آنه جآ وخطب آختهآ وآحنآ وآفقنآ..بيجي عقل آلبنت
شئ..وحنآ محنآ بآيعينهآ ..ولآ نرضى لهآ بآلوجع
آبو عبدآلله: وآنآ معكــ مآآرضآهآ لهآ..بس هم آنت بترضى آلوجع للثآنيه لآنه متعلقه
بعبدآلله مثل مآهو متعلق فيهآ...آسمعني لآترد على آلحين..فكــر بآلموضوع ..وآوزنه
زين ثم ردي لي خبر...ومثل مآقلت لكــ لآتستعجل ..فكــر بكــل نآحيه من آلموضوع
مثل مآتبي آلستر ع بنآت آختكــ هم آنآ مثلكــ..ومآودي..ينتهي آلموضوع ع كــذآ
آلخآل"يتنهد":آن شآءآلله يآبو عبدآلله..
آبو عبدآلله"يقوم":يآلله آلحين آخليكــ
آلخآل:وين للحين مآتقهويت زين
آبو عبدآلله"بآبتسآمه":تسلم..بس لآزم آروح عندي كــم شغله..
آلخآل"يوقف معه ويوصله للبآب":حيآكــ آلله..
آبو عبدآلله: آلله يحيكــ ومثل مآقلت لكــ
آلخآل: آلله يكــتب آلي فيه آلخير




التعديل الأخير تم بواسطة taman ; 26-05-11 الساعة 11:30 PM
morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس