عرض مشاركة واحدة
قديم 24-05-11, 05:07 PM   #4

essaerp

نجم روايتي وعضوه في فريق الروايات الرومانسيه المكتوبه

alkap ~
 
الصورة الرمزية essaerp

? العضوٌ??? » 131947
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 553
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » essaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
افتراضي

قطبت استيل جبينها فى محاولة للتركيز .ولكن بعد قليل انفرج وجهها وقالت ضاحكة :
" انى لااستطيع ان اتذكر اى جيمس منهم اه انه جيمس كريستلى لقد كان غبيا خسر مبلغا كبيرا من المال فى لعب القماروبذلك انتهى بالنسبة الى انا لااطيق الرجل الذى لايعرف كبف يحافظ على ماله ".
وتلا ذلك صمت قصير كانت استيل غارقة فى تفكير عميق ولكن ما كانت تفكر فيه اثار تعبيرا من الغضب على وجهها وقالت :
" لقد كنت اخيرا اخرج مع شخص يونانى .."
" يونانى ؟"
سالت آلين باهمام :
" كم جنسيتة عرفت اذن ؟"
" الله اعلم لقد تعرفت على اشخاص من امريكا الجنوبية انهم خبراء امريكان واستراليون ودنمريكيون واسبان وهم ايضا يعلمون ما يفعلون ..."
وتوقفت مستجيبة لضحك آلين .
" ماذا حدث لقد كنت تصدمين لسماع مغامراتى ".
" اظن انى بدات اعتادها ".
" انى سعيدة لذلك كنت اكره الاحراج الذى كنت تشعرين به طوال الوقت ماذا كنت اقول الان ؟ اه ذلك اليونانى المجنون كان صغيرا فى السن عمره واحد وعشرون سنة عائلته غنية جدا تعمل فى كل شىء من مزارع الزيتون والدخان الى الفنادق والملاحة .عندما قابلته كان قد خرج لتوه من وصاية عمه التى دامت عشر سنوات وعمه هذا يبلغ من العمر الخامسة والثلاثين ..ولم يكن سولاس يتكلم كثيرا عن عمه ولكنى فهمت من القليل الذى قاله عنه انه كان متشددا ولا يعطية كثيرا من المال . لذلك عندما بلغ الواحد والعشرين ترك جزيرة كريت حيث يقتلون بعضهم فى المبارزات ويقتلون اى شخص يتعرض لهم او لعائلاتهم باى اذى انهم اناس متوحشون ولهم قوانينهم الخاصة بالعقاب " .
سكتت استيل لحظه لتسحب نفسا من سيكارتها قالت آلين بشك :
" انك تبالغين لااظن ان هناك اناسا يقومون هم بدور القانون هذه الايام انى متاكدة انهم لايقتلون بعضهم البعض"
هزت استيل كتفيها .
" كما تشائين هذا ما قاله سولاس واظن انى قرات عن هؤلاء الناس لهمطرقتهم البربرية فى الانتقام وعلى كل لنعد لسولاس . لقد قرر ان يبدا عملا هنا فى لندن واشترى لنفسه شقة خيالية ان شقتى هذه لاشىء بالنسبة الى شقته صدقينى ".
ابتسمت استيل لتعيد الدهشة الى وجه شقيقتها وترددت لحظة ثم رفعت يدها بغير اكتراث وقالت :
" هل رايت من قبل ماسة بهذا الحجم ؟"
" هل هى حقيقية ؟"
اختلجت عينا آلين بعدم تصديق لقد لحظتها بالطبع ولكنها افترضت انها تقليد .
" هل اشتراها لك سولاس ؟"
" كانت متعة فى البداية لانه كان ينفق وينفق ليعوض كل السنين التى لم يكن يسمح له فيها بذلك . كما يقال يبدو ان عمه هذا كان بخيلا جدا وهو امر مضحك لانها اموال سولاس ".
" نعم ولكن طالما ان عنه كان الوصيا عليه فقد كان يقوم بواجبه "
" انها مسالة راى ".
كانت استيل تلوى اصبعها ليسقط الضوء على الماسة الرائعة فتشع بالالوان المختلفة وغمغمت لنفسها :
" ستكون مفيدة وقت الشدة . انى اجمع مجموعة زان لدى سبعا منها الان ولكن ليس من هذا النوع بالطبع لن استطيع ان احصل على واحدة مثلها طوال حياتى .ساريك المعطف وهو من الفراء اشتراه لى ولكن ساحضر شيا لنكله اولا لقد استطعت الحصول من سولاس على استثمار جيد قبل ان ينتهى كل شىء جننت عندما حدث ذلك حصلت على كل ذلك منه فى اسبوعين ماذا كنت استطيع ان اكسب لو استمر الامر بضعة شهور ؟"
حدقت آلين فى شقيقتها غير مصدقة .
" هل قلت اسبوعين ؟ اسبوعين فقط ؟"
" نعم لقد كنا معا كل الوقت ثم جاءت النهاية المؤلمة "
" مؤلمة ؟"
| اقصد بالنسبة الى لقد وقع فى حبى الغبى قد طلب منى الزواج واعتبر موافقتى امرا مفروغا منه قال انه غرر بى وفى بلده لا يمكن ان يرضى احد غيرة ان يتزوجنى وقال انه فعل ذلك فقط لانه يحبنى وانه يعتقد اننى احبه والا ما كنت فعلت ذلك ورفض ان يصدقنى عندما قلت له انى لااحبه واننى لايمكن ان احبه فى يوم من الايام كان قليل التجربة لان عمه كان يحميه اكثر من الازم على ما اظن وبراغم انى كنت اكره ان اتركه الا انه لم يكن لدى حل اخر لانه كان مصرا على ان نتزوج كانت لدى احلام ان احصل على المزيد من هذه الاحجار فى شكل عقود او اساور او غير ذلك ".
كانت استيل تتكلم بصوت منخفض وقد قطبت ملامحها الجميلة
" لقد توقعت ايضا مزيدا من المال ومن القطع الثمينة للشقة ".
وهزت كتفيها ثم عاد وحهها يصفو .
" انه الحظ فى اللعب على ما اظن لقد ساءت الاحوال جدا مع سولاس فى النهاية لقد هدد بالانتحار لانه كان لايستطيع العيش بدونى كما قال ".
صاحت آلين برعب :
" الانتحار ؟"
" نعم حاول ولكنه لم ينجح لقد حضر هنا بعد ان اخبرته انى انتهيت معه وان الزواج منه او من غيره هو اخر شىء يخطر على بالى كنت فى جلسة ممتعة على العشاء مع ستان موزفليد وهو اخر اصدقائى عندما دق سولاس جرس الباب فادخلته الخادمة الغبية جن جنونه عندما رانا واخذ يتوسل الى ان اعو داليه لقد بكى بالفعل كان مشهدا كريها انى ارجوا لا يتكرر ابدا وفى النهاية طلبت من ستان ان يلقيه فى الخارج ولكنه كان قويا واضطررت ان اتدخل انا والخادمة انستطيع ان نطرده وفى النهاية وعندئذ هدد بالانتحار ".
تلا ذلك صمت قصيرونظرت آلين اليها وقد روعتها هذه الاعترافات لقد تصورت ذلك الولد المسكين وهو يغدق عليها بهذه الهدايا لانه يعتقد ان استيل ستتزوجه كما تصورت المه عندما راى محبوبته وهى تتعشى فى شقتها مع رجل اخر ثم ان تلقيه فى الخارج كيف استطاعت استيل ان تكون بهذه القسوة ؟
" ما كان يجب ان تخدعى شابا بريئا هكذا يااستيل ان هذا عمل شرير ".
" اذا لم تتغلبى على الرجل فانه سيتغلب عليك انظرى ماذا حدث لك لقد ترك لك طفلة ليست حتى ابنتك منه انك طيبة اكثر من الازم ياآلين وهذا لن ينفعك عندما تتعاملين مع صنف الرجال انهم يستحقون كل ما يحدث لهم واذا واتتك الفرصة لان تقهرى احدهم فانك تكونين غبية اذا تركت الفرصة تمر بدون ان تفعلى ".
ابتسمت آلين لهذا القول .
"لااتصور ان هذه الفرصة قد تواتينى انى لااقابل اى رجل"

" ولكن اذا حدث ..لنفرض ان الفرصة جاءتك لتحصلى على بضع ماسات ومعطف من الفراء هل تستغلينها ؟"
" لا لا استطيع ".
" انك بلهاء تفضلين ان تعيشى فى الفقر اليس كذلك ؟"
" يجب ان اكون صادقة مع نفسى يااستيل من الجائز انى غبية كما تقولين ولكنه ضميرى المتعب ".
" ان الضمير دائما متعب وضميرك كان دائما مؤرقا لك كما اتذكر .. ومع ذلك قد ياتى الوقت الذى تتغير الذى تتغيرين فيه امل ذلك تتغيرن فيه امل ذلك لانى لا استريح للطريقة التى تعيشين بها ".
فابتسمت آلين لانها تعرف شقيقتها وتعرف انه لا توجد ذرة من الاخلاص فى تعليقها الاخير وقالت لتغير الموضوع :
" وعمه هذا هل يعرف ما حدث ؟"


essaerp غير متواجد حالياً  
التوقيع
]








رد مع اقتباس