عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-11, 04:59 AM   #54

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في فلة المزرعه

ام رنى وهي تبتسم:مشكورين على هالغرفه بس كبيره حيل كلفتو على انفسكم

ام ريان:مافيه كلافه ولا شي

ام منصور:تستاهلون اكثر منها

منار:ماما خلونا نطلع برا في المزروع نجلس(المزروع يعني الي كلها عشب صناعي صغار)

ام منصور:يلا بنطلع ونادي الشغالات يفرشون لنا برا

ويطلعون القهوه والشاي والمكسرات والحلى بيلاقوه في الثلاجه الخارجيه

منار:ان شاء الله .....ونادت الشغالات,,,وراحت تدق غرفة جومانه تبيها تطلع معهم

منار:جوجو ماخلصتي يلا تعالي معنا

ورجعت تدق الباب:جوجو يلا,,,,,,,,جومااااانه ردي

وفتحت الباب لكن ماكان فيه احد

منار:وين راحت هذي يمكن طلعت برا خل اطلع واشوف

طلعت عندالحريم بس ماكانت عندهم

منار:خالتي جومانه مو بغرفتها

ام منصور مستغربه دور تي في باقي الغرف

منار:ارسلت نور تشوفها

شو وخرجت عليهم نور:ماما مافي احد داخل

ام منصور:غريبه وينها

ام ريان وهي حاطه يدها على قلبها:ياولي وين بنتي

ام رنى:صلو على النبي جومانه كبيره وعاقله يمكن

متضايقه وطفشانه وطلعت تفر في هالمزرعه

شالت ام ريان جوالها واتصلت

ريان:هلا يايمه

ام ريان:ريان ياولدي ماندري وين اختك مو في الفله روح دور لها

ريان مستغرب:كيف ماتدرون وينها

ام ريان:من لما جينا ماشفتها

ريان:لحظه خل اسال ابوي وعمي,,,وبعد الجوال

ابوي عمي شفتو جومانه بعد ماجينا

ابومنصور:لا والله اساسا انا مستغرب ليش ماجات تسلم علي

ابوريان:يمكن عند غزال منصور

ريان:الو يومه بروح اشوفها يمكن عند غزال منصور وانتو دورو بطرف الثاني من المزرعه,,,,وقفل الخط

مشى ريان بسرعه ولحقوه الشباب وابوريان وابومنصور طلعوبرا البيت ينتظرونهم

وقف ريان منصدم ومسك على راسه

مشاري:هاه لقيتهم

ريان يطالع بلارض وصرخ بصوت عالي:شيلتها مرميه وكمان جوالها ياويل قلبي وين اختي

وصار يدور بكل مكان

بدر يطالع في الارض:ريان طالع اثارها بلارض كان احدساحبها

ريان يصرخ بصوت عالي:جووومانااااااه

سمعه ابو ريان وابومنصور وراحوركض لهم

ابو ريان:وين ينتي

ابو منصور شال تلفونه واتصل على حارس المزرعه

جاتهم ام ريان تركض ودموعها مغطيه وجهها وباقي الحريم وراها

ام ريان:ياويلي وين بنتي

ابومنصور:الو متولي قفل البوابات ولا تخرج أي سياره ولا شخص منها

متولي:ليش ياحج ابو منصور فيه حاقه

ابومنصور:وحده من البنات مفقوده ومالقيناها

متولي:يمكن طلعت مع ابنك منصور شفت معاه وحده

ابومنصور:لاحول ولاقوه الا بـ الله طيب ليش ماتكلم يلامع السلامه خل اكلمه,,وقفل الخط

الجميع:وينها

ابومنصور:شكل منصور جاهنا وشالها معاه

بدر:يشيلها بدون شيلتها وجوالها

ام ريان:اتصلو على منصور طمنوني على بنتي

مشاري:اهدي ياخالتي

صقر يطالعهم وماقدر يقول شي

ومحمد وميمو يبكون:جومانه لاتتركينا مثل امي

طالعهم صقر وعقد حواجبه وش ربط بين امهم وجومانه

وبنفسه اكيد انها طيبه بعيالي او يمكن تقرب لزوجتي

طلع ابو ريان جواله واتصل كذا مره بس مارد

حس ابوريان بدوخه وانتبه له بدر ومسكه بيده:ارتاح ياعمي

مسك ريان جواله واتصل على جوال منصور ونفس الشي مافيه رد

ريان:شباب تفرقو خلونا ندور لها في كل مكان,,وطالع في صقر,,صقر خلك عند ابوي

تفرقو الشباب والحريم وابو منصور راح للحارس ومحمد

وميمو راحو مع مناروفراس كان مع ام رنى







وقف عند باب الفله ونزل بسرعه وضرب باب السياره بقوه

وتوجه للباب الخلفي وفتحه ومسكها ونزلها بكل قسوه

جومانه:اتركني

مشاها بدون مايقول ولا كلمه ولما وصلو باب الجناح

جلست بلارض من خوفها:مستحيل ادخل معك وانت بهالحاله

نزل لها وشالها بين يده ودخلها وقفل باب الجناح برجله

وتوجه غرفة النوم ورمها بقسوه على السرير

جومانه وهي خايفه:اكرهك لاتقرب مني






في المزرعه
الكل رجع ورد بصوت ماحد:مالها اثر مافيه احد

ابوريان انخفض عنده السكر وانتبهت له منار

منار:عمي

راح له ريان وجلس عنده:السكر منخفض روحي جيبي

برتقال بسرعه,,,وطالع في محمد,,,محمد روح جيب علاج جدو من سيارتي بسرعه

محمد:طيب,,وراح جري

جابة منار البرتقال وعطوه ابوريان واخذ ريان العلاج من محمد وعطاه لأبوه

طلع بدر جواله وبعد منهم وحاول يتصل بس مافيه رد

وارسل له رساله(منصور طمنا جومانه معاك الكل خايف وعمك تعب علينارد علينا بسرعه)

جلست ام ريان بلارض تبكي وجلست جمبها ام منصور تهديها

ومنار تحس بشد وبالم في بطنها

مشاري:ياجماعه اتصلو على الثابت يمكن موجودين في الفله

طلعت منارجوالها واتصلت بس ماحد رد:مافيه رد

سمر جالسه تطالعهم من عند الباب وهي خايفه وتبكي

وبنفسها ياويلي لايكون منصور عرف الحقيقه والله

لايذبحني









عند جومانه

ارتفعت تبي تقوم من على السرير بس ماحست الا

بشي قوي ضرب على صدرها وتناثرمسكت على صدرها وهوي تتأوه

طالعت في الي حوالها بعيون تايهه ومو فاهمه شي

منصوربصوت عالي:شنو هذا ياتافه ياواطيه من وين

جبتيهم ومالقيتي تنتقمين مني الا في سمر الطفله

جومانه تطالع فيهم ومو فاهمه:شنو هذا

ضحك بستهزاء:موفاهمه شنو انا بقولك وبسايرك في انكارك

هذا جوال واشرطة للافلام قذره مثلك عطيتيهم سمر

صرخت بصوت عالي وحطت يدها على فمها:شنوو حرام عليك يظالم والله ماسويتها
قرب منها ومسكها بشعرها وعطاها كف:تدرين اقدر اذبحك

بطق هنا ومستحيل احد يرفع عينه فيني بعد سواتك لكن

انا راحم الناس,,,وهو يشر بيده,,,الي هناك بلمزرعه طالعين يستانسون مابي اخرب عليهم

وخرت ايده:منصور والله ماسويتها هذا انا احلف لك

عطاها ضهره وبصوت عالي:تخونيني هذي الاشياء

مستحيل تجيك,,,وشد على اسنانه وهو ينطقها,,,الا من رجال

تبكي وهي حاطه راسها بين يدينها:طلقني يالي ماتخاف ربك

ضحك بطريقه هستيريه خوفت جومانه:اطلقك بعدك حتى المده الابينا انسيها

قامت وهي تمسح دموعها:مستحيل ابقا في هالبيت

دقيقه وحده بعد اليوم وصدقني انك راح تندم اول

ماتكتشف الحقيقه

التفت لها وهو يناظرها بستحقار:حقيقة شنو,,,وسكت

وهو يحرك راسه يمين ويسار,,,حقيقة انك تخونيني مع

رجال ثاني يوصلك هالاشياء مالها مبرر الاهذا,,,حقيقة

انك ممثله بارعه حارمتني من اعضم حقوقي,,,نطقها وهو

يشد بسنانه على شفاته حتى نزفت دم

توجه لباب وهو يضرب بيده على صدره

جومانه كانت بتنجن حركته هذي يعني انه مصدق وبقوه

ومتضايق حيل تبي تتكلم بس التفت لها واشر بيده يعني

اسكتي واشرعلى اذونه بمعنى اسمعيني

رفع يده لشفاته ومسح الدم وطالع فيها:لاتفكرين ان

انتقامك مني في اختي راح اعديه لا مستحيل انا منصور

والي يقرب من اهلي انهيه

جومانه:منصور

منصور بصوت عالي وعيونه محمره وحواجبه

معقده:اسكتي ولا كلمه وقرب منها وهي واقفه ,,,تدرين

احس اني حتى لو لمستك بيدي الحين بتوسخ لانك

انسانه قذره وماتخاف ربها تبي تفهم الطفله اشياء بيني

وبينها,,,وطالع فيها من فوق لتحت وبعد عيونه وهو

يقولها,,انا اساسا ماقربت لك الا مره ومادري شنو الهدف من تصرفك الحقير

طالعته بعين قويه:لاتفكر اني بسكت على هالموضوع

طلع ورقتين من جيبه وطالع فيهم ثم رماها بوجها

وهو يضحك:هذا بداية انتقام بسيط

انزلت تلم الورق وتقرهم وكانت تقراهم وعيونها تتمتلي

دموع وشوي تقراهم وشوي تطالع فيه مو مصدقه




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس