عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-11, 09:32 PM   #2

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الــــــــــ ج ـــــــــزء الـــــثــــــــــاني ((2))
فـــي بــيــت حــــــــمـــــد
حمد: بسرعه غابت الشمس
موضي: هالعله داخل في المطبخ مانتهت من شغلها
حمد: هجيرووووووووه وصمخ تعالي بسرعه
هجير: سم يبه
حمد: سم يقطع مصرانتس قولي امين سنه والله لو تطبخين ذبايح
هجير: يبه كنت اغسل ملابسكم وتوني خلصت من كويها وبسرعه دخلت المطبخ
حمد: فكينا من تقرير شغلتس اليوم وقدامي حملي الاغراض
هجير: سم بس دقايق اغير ملابسي
حمد: لاتغيرين ولاشي بسرعه للسياره
هجير: يبه ماغيرتها بعد شغلي فيها عيب اروح بملابس الشغل
حمد: انطمي وقدامي
هجير: سم سم
طلعو للثمامه وكان عبدالله جالس يتقهوى مع الرجال اول ماشاف سيارة زوج خالته انبسط بقوووه قام بسرعه واستقبلهم هلا والله تو مانور البر
(طبعا عبدالله كان بالنسبه لعايلتهم اجمل شبابهم)
هجير: فرحت يوم شافته وابتسمت تحت غطاها وتنهدت براحة قالت بقلبها سبحان الله شوفته تجيب لي الراحة والأمان
اسماء: ماتت قهر لأنها تعرف ان عبدالله يحب هجير ومايحبها
حمد: منور فيك ياوليدي التفت عليهم يالله نزلنا وانتي نزلي الأغراض
هجير: سم يبه وراحت تنزل الأغراض
عبدالله: رحمها إنها تنزل الاغراض لحالها وماشاف احد حولها قرب للسيارة وجلس ينزل الأغراض عنها
هجير: كانت متسترة أبعدت عنه وقالت بشويش أنا أبنزلهم لاتعب حالك
عبدالله: بدون مايلتفت لها مافيه تعب وجلس يكمل معاها بس قلبه يدق بسرعة فرحان بقربه منها
هجير: كانت زيه قلبها يدق بقوه لقرب عبدالله ومساعدته لها وخوفها من أهلها
قالت بس ماكلمت كلامها لانها سمعت احد يصارخ عليها
حمد: هجيرووووووووووه ووووووووووجع
عبدالله: فز ايش صاير ياخال
حمد: ياقليلة الحياء واقفه مع غريب
عبدالله: الله يهديك انا موغريب انا ولد خالتها بعدين هي ماغلطت أنا جيت وماشاورتها ونزلت الأغراض لاني رحمتها تنزلهم لحالها
حمد: اتوقع مافيه احد يرحم بنتي اكثر مني وانا حر فيها دف هجير قالها طسي مناك انتي وشغلك عندي بالبيت يالي ماتستحين
عبدالله: حقد على زوجة خالته والود وده يكفخه بس مسك نفسه وقال ارجوك ياخال لاتلومها مالها دخل بشي وربي لو كنت اعرف انك راح تزعل ماقربت
حمد: راح وخلاه ولا كان عبدالله يتكلم ماعبره اصلا
عبدالله:رجع وهو ميت قهر ويشوف حمد يتقهوى ويسولف ولاهمه يتمنى يقوم يكفخه ويبرد غليله منه
صالح: قرصه مع رجله وش بك تناظر حمد كأنك تبي تذبحهه
عبدالله: الود ودي أذبحه وخلص عجير منه
صالح: ياغبي يظل ابوها
عبدالله: طيب ابوها ويعذبها كذا كل هذا تشائم منها والعين ماصابتهم الا بجيتها قسم تخلف
صالح: ابوك يالحب كل هذا حب وغرام
عبدالله: تنهد بضيق اتمنى يجي اليوم الي اخذها عندي واريحها منهم
هجير: جلست لحالها تبكي
اسماء: مره ثانيه لايقل حياك وتفشلينا قدامهم
هجير: رفعت عيونها الحمراء من البكاء بس وربي اني ماقربت له هو قرب لي يساعدني بس حتى ماكلمني
اسماء: تبتسم بمكر الله يعينك على ابوي هالليله وراحت وخلتها
هجير: زاد بكاها وحطت راسها بين رجولها شوي الا تحس بيد على كتفها
نوف: خلاص هجوره ماصار شي
هجير: كيف ماصاروابوي مهددني هالليله ماراح يفوتها علي اعرفه انا
نوف: كله من هالملقوف اخوي عبود
هجير: وهي تبعد خصلات شعرها الي لصقت بوجهها من البكاء حرام عليكي هو ماغلط كان قصده شريف بس جاء يساعدني
نوف: ياعيني على هالحب هو ازعجني بالجوال روحي شوفيها وانتي تدافعي عنه
هجير: تبتسم بخجل وهي تسمح دموعها رغم الألم الي فيها والخوف من ابوها بس احساسها ان فيه واحد يهتم ويحلرص عليها يحسسها بالأمان

نوف:يؤؤؤؤؤؤؤ ياعيني ياعيني خلاص يكفي هههههههههه كل هذا حب
*********************
فـــي بـــيـــت أمل
أمل: هلا والله بحنونه
حنين: هلا فيك ياقلبي وين الصغار خلودي وعموري
أمل: نايمين فديتهم بس انتي إن شاءا لله عمتي راضيه بحيتك لي
حنين: تهز رأسها بلا
أمل: الله يهديك ليه تعصين أمك
حنين: لاطاعت لمخلوق بمعصية الخالق وماما تبغاني اقطع رحمي
أمل: مهما كان حبيتي هذي أمك وواجب تطيعينها
حنين: المهم بشريني عن متعب عساه أحسن معاك الحين
أمل: الله يهديه ويرده مرد جميل
حنين: أنا مستغربه كيف متحملته وهو إنسان ضايع بين سهراته وشلته الفاسقه وناسيكم حتى خالد ولده الي محتاج له مايعترف فيه انا استغرب ان اخوك ماوقف له
امل: اولا ياقلبي ياحنين انا صابره عليه ارتجي الأجر من ربي بعدين اخوي مستحيل اشتكي له لان اخوي حار ومايصبر بعدين متعب من أول مارزقني ربي بخالد وهو مو متقبله لأنه أعمى ويعرج بس ربي مسخرني لخالد أكثر من عمر يمكن إحساسي إن عمر مومجتاج لي وعنده أبوه معوضه عكس خالد إلي محتاج لي ولحناني الله لايحرمني منهم كلهم
حنين: ياليت أصير زي صبرك أموله
أمل: حبيتي حنين من عرف ربه هانت مصيبته وإحنا بدار ابتلاء ويوم القيامه الناس يغبطون االمبتلين لانهم يشوفو ايش الكرامات الي الله خصهم فيها الله لايحرمنا من أجره ومغفرته
حنين: اللهم آمين
أمل: وأنتي حنونة ماقصرتي معاي الله يوفقك ويسعدك
حنين: بابتسامة حزن ماتوقع إن السعادة راح تطق بابي مضيعه بابي من سنين
أمل: حطت يدها على كتف حنين لاتياسي حبيتي من رحمة ربك والله يسامح من كان السبب بحزنك
حنين: ونعم بالله أموله ترا أمي نسويه عشاء يوم الخميس ياليتك تشرفينا
أمل: حبيتي عمتي مو متقبلتني وبعدين أبو خالد ماتوقع يرضى اطلع
حينين: براحتك بس يفرحني وجودك
يـــــــوم الخــمــيــس
نوره: جالسه على كرسي وحاطه رجولها الله يكرمكم في مويه واالشغاله تصنفر لها رجولها وحاطه كريم تقشير على وجهها وتكلم جوال بالسبيكر خلص الجريش والقرصان يام هجير
موضي: ايه فديت قلبك كل شي جاهز تبين ترسيلن سواقكم الحين
نوره: لا سواقنا معاه الجمس الكادلك وتعرفين شارعكم وسخ وضيق وعندك اطفال بحارتكم عفاريت اخاف على جمسنا الصراحه انتي ارسليه وانا ماراح اقصر معاكم ابعطيك ضعف القيمه
موضي: سمي من عيوني دقايق وهو عندكم
نوره: مرسي يالله باي وسكرت قبل ماترد موضي عليها
موضي: مغروره هالادميه بس بعذرها كل هالاموال عندها كان اسلم على الناس بطرف اصبعي قامت للمطبخ يالله هجير خلصتي الجريش والقرصان
هجير: وهي غرقانه من الحر لان مطبخهم ضيق ومايشغلون مكيف يخافون على الفاتوره ايه يمه خلصت
موضي: قربت تذوق طعمهم يجنن زين مافشلتينا مع نوره وش يفكنا من لسانها يالله روحي وديهن لهم
هجير: قصرهم بعيد يمه والقدور ثقال ليه مايجي سواقهم
موضي: يابختها تقول سيارتهم جديده وتخاف عليها من حارتنا
هجير: اجل اذا جاء ابوي يوصلهم لهم بالوانيت حقته
موضي: اقول وجع ماتنعطين وجه ابوك يبي يتاخر وانتي وش حاجتك دفيهن بالعربيه يالله بسرعه لاتتاخرين عليها وحسك عينك تطولين عندهم اول ماتاخذين الفلوس ارجعي
هجير: سمي يمه شالت القدور ودفتها بالعربيه ومشت حتى قربت لاسوار القصر وهي ميته تعب ووجهها محمر من الحرناظرت بشكل القصر وفخامته من براقالت من زمان اتمنى اشوف ايش شكله جوا يابختك حنونه ساكنه هنا استاذنت من البواب وكان عنده امر يفتح لها فتح لها البوابه وخلاها تدخل
حنين: كانت جالسه عند امها
نوره: حنين عطي الشغاله فلوس تعطي بنت حمد فلوس الجريش والقرصان
حنين: انبسطت قالت اكيد هجوره ردت على امها سمي يمه
هجير دخلت وهي لابسه غطاها وتتلفت منبهره بجمال القصر بس ماتعمقت داخل شوي الا تجيها حنين
حنين: اووووووووه هجووووووورتي وتضمها
هجير: بشويش طيحتي غطاي ههههههههههههههه
حنين: لازم ابوسك على الهواء مباشره هههههههههههههه
هجير:استعدتي للحفله
حنين: يب
هجير: غريبه امك ماطلبت العشاء من برا طلبت نسويه احنا
حنين: ياحبيتي ماما تقول مايضبط الاكلات الشعبيه الا هالحريم وطالبه بوفيه كامل من مطعم مارينز
هجير: ان شاءالله يعجبكم شغلي بس لاتعلمي امك ههههههههههه
حنين: مادامك انتي مسويته اكيد راح يعجبني
هجير: فديتك حنونه يؤؤؤؤ تاخرت على اذنك
حنين: اذنك معاك قلبووو
هجير: طلعت مسرعه وكانت تعد الفولس تخاف ناقصات وامها تهاوشها وكانت منزله راسها وناسيه انها مالبست غطاها وكان خصلات من شعرها المتمردة تطيح على وجهها وهي تلفها ورا اذنها وخدودها متوردة من الحرشوي الا تصدم بجسم ضخم بغت تطيح الا بيدين تمسكها رفعت عيونها بشويش تعلقت عيونها بعيون رجال كان وسيم جدا ومهاب مرره ماتعرف ليه قلبها صار يطق طبول وعجزت ترمش عنه او تطبق عيونها عنه وهو نفس الشي علقت عيونه فيها وماقدر يبعد عيونه عنها نسى نفسه للحظات وهو مومستعد يتركها او يبعد عنها تمنى تظل بين ايدينه مايبغى يرمش يخاف يفتح عيونه ويكون بحلم وتبعد عنه مومستعد يتركها
انتهى هذا الجزا وعارفه انه قصيربس لازم الجزا يوقف هنا
السؤال الي يطرح نفسه
مين الرجال الي صدم هجير بالحديقه ؟؟؟

هل ياترى تبي تكون بينه وبين هجير قصه معينه؟؟؟
راح نعرف هالشي بالجزا الثالث يوم الثلاثاء العصران شاءالله تعالى

فائدة:

يابن آدم إذا رأيت ربك يتابع عليك نعمة وأنت تعصيه فاحذر


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس