عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-11, 09:33 PM   #3

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الــــــــــ ج ــــــزا الــــثـــالـــث (((3))) *
*
*
هجير: طلعت مسرعه وكانت تعد الفولس تخاف ناقصات وامها تهاوشها وكانت منزله راسها وناسيه انها مالبست غطاها شويالا تصدم بجسم ضخم بغت تطيح الا بيدين تمسكها رفعت عيونها بشويش الا تعلق عيونها بعيون هالرجال ماتعرف سبب ليه قلبها صار يطق طبول وعجزت ترمش عنه او تطبق عيونها عنه وهو نفس الشي علقت عيونه فيها وماقدر يوخر عيونه عنها
هشام: اسف مانتبهت
هجير: فكت نفسها منه بسرعه ولبست غطاها وجري للشارع وكان قلبها يدق بسرعه وخايفه حيل وكل ماتتذكر نظراته يزيد خوفها اكثر
هشام: ظل واقف يناظرها حتى اختفت عن عينه وهو مومصدق عيونه معقوله الي اشوفه قدامي معقوله بس منو هذي ياربيه كيف اعرف منو دخل وشاف حنين قدامه ابتسم قال جاك الفرج ياهشام
حنين: مساءالخير عمو
هشام: جلس جنبها مساءالفل حنونه ماشاءالله شكلكم مستعدين للحفله
حنين: ماما مديرة الحفله تبغانا مانستعد ههههههههههه
هشام: الله يخلي ماما لي ولك
حنين: اللهم امين
هشام: بس غريبه حنين تو وانا داخل واجهتني بنت طالعه من هنا لايكون شحاذه دخلت وطلعت والبواب نايم بغيت اصارخ عليه بس قلت ماستعجل قبل اسأل يمكن جايبه لكم شي للحفله اليوم
حنين: هههههه أي شحاذه عمو الله يرحم والديك لا عمو هذي وحده ماما موصيتهم يسوون اكلات شعبيه
هشام: قال بقلبه يالطيف البنت حذره وانا اظنها سهله بس ماعلينا مصمم اعرف البنت هذي مين ؟؟؟ حنونه لاتكونو وصيتو ناس مو موثوق فيهم
حنين: افا عليك عمو تبغى ام طلال توصي أي ناس لا هذولا ناس نعرفهم زين وبنتهم الي شفته صاحبتي
هشام: فرح انه مسك طرف الخيط وان حنين تعرفها زين ابتسم صاحبتك !!!
حنين: يب بس لاتعلم ماما تكفى عمو تعرف ماما نظرته ماديه وماراح ترضى اصادق ناس على قد حالهم
هشام: افااا عليك حنونه مستحيل اعلم وانتي اعرف بالي تصاحبينه بس هي بنت مين ؟؟؟
حنين: بنت حمد الي ساكنين اخر الشارع هناك
هشام: وزادت دقات قلبه اسمها ايش ؟؟؟
حنين: اسمها هـــ ج ـــــير
هشام: هجير ونسى نفسه وسرح بعيد يتخيل صورتها الي علقت بباله ونظراتها البريئه خوفها ارتباكها نظرت الحنان الي فيها
حنين: عمو عجبك اسمها!!!
هشام: انتبه من سرحانه ابتسم اسمها معبر كم عمرها؟؟؟
حنين: استغربت منه ليه تسال عمو عن عمرها لايكون راح تتزوجها على ماما قسم ماما تذبحك وتذبحها لانك تعرف ماما قد ايش تحبك وقد ايش تغار عليك
هشام: انجنيتي انتي حنين انا مستحيل افكر اتزوج غير امك وانا غلطان اني سالتك صرتي زي امك شكاكه وقام
حنين: مسكت يده لاتزعل مني فديتك
هشام: لاحنونه ماراح ازعل منك يالله ابروح اخذ لي شاور واستعد لحفلة امك لاتزعل علينا
فـــي المـــزرعــــة الـــكـــبــيــره
رنا: كانت كاشخه ببلوزه حفر حمراء وعليها رسومات وتنوره قصيره مشجره وشعرها قصير مره وصابغته ومخصلته باصفر ولابسه صندل احمر مربوط على ساقها
حنين: كان لبسها ناعم مره عباره عن فستان مشجر كحلي وسكري ولابسه بلوزه باكمام بس سكري وشريطه على خصرها كحلي وطالعه ناعمه مره وحلوه
طلال: كاشخ بالثوب والغتره وطالع رزه فيها
نوره: طبعا حدث ولاحرج عليها فستان قيمته الفين ريال ومكيجتها كوفيرتها الخاصه مسويته لها
هشام: لابس ثوب سكري وغتره سكريه ولابس ساعته الالماس دبي جنيف البنيه وطالع مره كشخه نوره شافته وابتسمت له بس هو يتغصب لها الابتسامه
ام رنا: حمد لله على سلامتك طلال وعقبال مانفرح فيك انت ورنا
(طبعا ام رنا طيبه عكس اختها نوره وطلال وحنين يحبونها اكثر من امهم لانهم يحسون بحنانها لهم)
طلال: الله يبارك فيك ياخاله ويعجل باليوم الي يجمعني برنو
رنا: كانت ضامه ذراعه يوم كانت امها تكلمه عاد تتصنع الخجل خلاص تراكم احرجتوني (((موقلت لكم البنت بايعتهاا خخخ )))
طلال: فديت الخجلانات بس
نوره: وهي جايه وتمشي جهتهم بكل غرور وقفت معاهم اصلا خلاص حجزنا افخم قاعه بالرياض وراح تكلفنا تكاليف الزواج اكثر من 200 الف ريال
طلال: الله يهديك يمه ليه ها لاسراف
خالته: صح يانوره حرام الاسراف اهم شي التوفثق بينهم
رنا: ليه مستكثرين علي افرح في ليلة العمر
نوره: ماعليك حبيتي من امك وطلال ماعندي اغلى منكم اثنينكم
طلال: بقلبه لا والله يمه ماعندك اغلى من المظاهر علشان يقولون زواج ولد نوره افخم زواج شفناه
نوره: خلاص مابقى الا 3 شهور على الزواج لازم نجهز من الحين وانا حجزت لي فستان من سويسرا راح يجيني بعد شهر ان شاءالله
رنا: انا معجبني فستان من مصمم فرنسي راح اطلبه بالنت وارسل لهم الفلوس
نوره: ايوه حبيتي تراك زوجة طلال ولد نوره مو أي واحد
طلال: قصدك زوجة طلال ولد فهد الله يرحمه
نوره: عصبت بس ماحاولت توضح يالله مشينا داخل
فـــي بــيـــت حـــــمـــد
ابو عبدالله: حنا جايين نخطب منك هجير لولدي عبدالله
حمد: الله يحيكم وماراح نلقى احسن من عبدالله لبنتنا بس تعرفون لازم نشاور البنت انا ماتعودت اجبرها على شي
ابو عبدالله: خذ راحتك ورد لنا يالله على اذنك
حمد: دخل لغرفته ونادى زوجته هاه وش رايك ولد اختك خاطب هجير
موضي: ولد اختي مافيه شي يعيبه
حمد: عارف بس فيه شي يعيبه انه منتف وماراح نستفيد منه مهر يبرد الكبد
موضي: ايه والا ناوي تتشرط على ولد اختي وتزعل اختي مني ياويلك ياحمد
حمد: فكينا انتي واختك وطسي روحي قولي لها ان عبدالله جاي يخطبها
موضي: لو بيدي زوجته لاسماء بس هو مصمم على هجير حتى امه عجزت تقنعه
حمد: من زينه اسماء ان شاءالله راح يجيها واحد مريش موب مثل ولد اختك المنتف
موضي: حدك تراه ولد اختي
حمد: طيب طسي وروحي قوليلها اخويتينا ولد اختي ولد اختي
موضي: رقت لغرفة هجير الي كانت الوحيده فوق مطبقينها بسقف شينكو ومخلينها لها دخلت عليها شوفي هجير طختك السعاده اليوم لان عبدالله تقدم لك هو طلب اسماء بس قلنا له صغيره قال اجل عطوني هجير
هجير:فرحت لان عبدالله اخيرا تقدم لها وماضاق صدرها على كلام امها لانها متاكده ان عبدالله يحبها هي لان نوف اخته معلمتها سكتت وماردت
موضي: صمخ ان شاءالله ردي موافقه اولا
هجير: وخدودها حمرت يمه ابستخير وارد لك
موضي: قال استخير قال قلت لك ردي لي الحين ابوك ينتظرني تحت
هجير: الي تشوفينه انتي وابوي يمه
موضي: خلاص احنا موافقين مانقدر نرد ولد اختي وصبخت بالباب وطلعت
هجير: رفعت يدينها الحمد لله اخيرا جاني الفرج وابطلع من بيت اهلي اخيرا الله يتمم على خير بس فجاه طلعت لها صورة هشام تغير وجهها وضمت نفسها وحست بخوف موطبيعي ليه صورة هالرجال ماراحت عن بالي ليه احس اني اعرفه من زمان ليه حسيت وانا بين ايدينه بالامان معقوله اخونك عبدالله لا بس انا ماحس حب ولا اعجاب للرجال الغريب بالعكس صورته تخوفني بس ليه حسيت بالامان معاه ليه ؟؟؟
فــي الـــمــدرســـــــه
حنين: مبروووووووك هجوره الف مبروك جاك يامهنا ماتمنى
هجير: وابتسامة خجل الله يبارك فيك ياقلبو عقبالك
حنين: تغير وجهها لا ان شاءالله مابغى اتزوج
هجير: استغربت ردها ليه بسم الله عليك جمال ومال ودلال مافي شي ناقصك
حنين: لو تحبيني هجير سكري سالفة الزواج يجيني غثيان لطاري الزواج
هجير: طيب خلاص سكتنا قلبي بس اهم شي ماتتضايقي اممممم حنين ممكن اسالك
حنين: ايش؟؟؟
هجير يوم اجيب العشاء لكم يوم الخميس شفت رجال داخل لكم كان طويل وعريض ووسيم منو هذا
حنين: ههههههههههه ايش سالفتك انتي وياه
هجير: انا وياه ؟؟ رفعت حواجبها باستغراب انا ومين !؟ مافهمت عليك وضحي
حنين: ايوه انتي وياه هو جاني يسالني عنك وانتي جايه تساليني عنه مالك غير عبودي وهو ماله غير نوره راشد هههههههههههههه
هجير: حنين ايش الخرابيط الي تقولينها انا افكر بغير عبدالله مستحيل وخلاص اسفه اني سالتك مادامك راح تفهميني غلط
حنين: ههههههههههههههههه نفس الرد سبحان الله وكلكم زعلتو لاتكونو توأم وأنا مادري هههههههههههههههه
هجير: انتي ايش تخربطي
حنين: خلاص ولاتزعلي سكتت و حطت يدها على فمهاوان كنتي حابه تعرفي منو هو هذا عمي هشام زوج ماما ارتحتي
هجير: اها هذا زوج امك ظنيته اخوك صغير ماشاءالله عليه وبعدين أحس أمك كبيره مررره عليه
حنين: تعرفي مالي غير اخوي ونور عيني طلول والظاهر انك ركبتي معاه ويختلف مليون مره عن عمي هشام طلال جميل وعمي وسيم مره وجذاب الله يحفظه بعدين هو اصلا اصغر من أمي حييل تخيلي يوم يتزوج أمي عمره بالعشرين وأمي على اعتاب الاربعين يعني فرق موسهل علشان كذا ماما تغار عليه حيل
هجير: منو قالك اني رفعت عيوني ذاك اليوم لاخوك وربي لو يمر من عندي الحين ماعرفته ماركز غير بزوج المستقبل عبودي ههههههههههه
حنين: غمزت لها بعين اجل ايش معنى عمي ركزتي عليه
هجير: ارتبكت من مجرد تذكر الموقف الي صار وحست ايدينها ترجف وكأنها واقفه قدامه الحين قالت بارتباك لاني شفته وشافني على الهواء مباشره
حنين: اهااااااااااا الحين فهمت ليه يسالني عنك اتاريه شافك اكيد خبصتي عقله ياعمري ياماما زوجها طار عقله مع غيرها ههههههههههههه
هجير: ضربتها مع كتفها دوووبا انجنيتي انتي انسي السالفه خلاص والله يخليه لامك ويخلي امك له
حنين: عاد تبغين الصدق احسه ماما تحبه حيل بس ماحسه هو يحبها مره
هجير: حنونه ترا الرجال بطبيعتهم مايوضحون حبهم
حنين: بس لو ماوضحو توضح بعيونهم تخيلي احس ماما تحبه أكثر من بابا ماعمرها جابة سيرة بابا نهائي وهيمانه بعمي وتغار عليه حيل واغلب مشاكلهم من شدة غيرتها عليه وهو ماتشكل عليه لو يشوفها تكلم الف رجل يعامل الموقف ببرود
هجير:يمكنه موطبعه غيور
حنين: انتي ماتعرفي عمي شخصيته مهيبه وغامض بنفس الوقت ودايم الي شخصيته كذا يكون غيور حيل سكتت شوي تعرفي صح من يومي صغيره ماعمره قسى علي ودايم يعاملني بحنان بس ماخبي عنك نظرات كرهه لامي وغموضه يبعدني عنه أحس فيه شي عنده سر مخبيه عنا ايش هو مادري ساعات أحسه ماعمره حب ماما واقتنع بكلام اخوي طلال انه ماتزوجها الا طمعان بفلوسنا
هجير: سرحت شوي وتخيلت نظرات الحنان الي شافتها من هشام ومسكته الحنونه قالت بقلبها مستحيل يكون هذاك الحنون استغلالي لفت على حنين وحطت يدها على كتفها حنونتي لاتظلمينه لو يبغى يسرقكم كان سرقكم من عشرين سنه
حنين: لاتنسين ان عم بابا ماكتب ورثنا باسم أمي ظل محتفظ فيه حتى كبر طلال واعطاه كل شي
هجير: بس يقدر يستغل أمك حبيتي حرام الظن السيء بمسلم ماشفتي منه الاكل خير
حنين: في هذي صدقتي عمره ماغلط أوقسى علي بالعكس كان دايم حنون معاي ويدافع عني بس يكره طلال حيل
هجير: يمكن أخوك معاملته موحلوه معاه
حنين: في هذا صدقتي طلال من يومه صغير يكررهه مع أني ماعمري شفت عمي يضربه او يحرض أمي عليه لو صارت مشكله بين طلال وماما عمي يبعد نفسه اقولك انسان غامض ماتفهمين عليه
هجير:لاتشغلين نفسك فيه أهم شي انه حبوب معاك
حنين: غير حبوب عمره ماراح معاي مول او مطعم الا البنات يعاكسونه هههههههههه افتك من طلال يجيني عمي شكلي مكتوب لي ماروح الا مع رجال يجذبون البنات هههههههههههه
هجير: اجل أكيد مكتوب لك إنك تتزوجي رجال جمييييييل وجذاب والبنات زي النحل عليه
حنين: تغير وجهها وقالت بعصبيه ايش فيكم علي انتم خلاص ماطيق سالفة الزاج ابظل طول عمري عانس افهمزها ياناس وريحوني
هجير: استغربت عصبيتها المفاجاه قالت بحزت آسفه حنين وربي ماقصدت كنت امزح بس حقك علي ياقلبي
حنين: انتبهت لنفسها لا انا الي آسفه هجوره يالله مشينا تأخرنا كثيرر
انتهى هالجزاا
يش السبب الي خلى هجير تحس بالامان مع هشام معقوله هذي شرارة حب بينهم؟؟؟
ليه حنين ماتبغى سالفة الزواج ؟؟؟
هشام هل فعلا يحمل سر بحياته مخفيه عن زوجته المتسلطه نورة وهل فعلا يكرهها وماذاق السعاده معها وهل هو طيب فعلا ام يتصنع الطيبه حتى يصل لشيء في رأسه ؟؟؟
ليه حنين تتحسس من سالفة الزاج ايش السر الي تخفيه عنا !؟!؟

عارفه عقدتكم فيها بس مصيركم تعرفون سرها وقريبا ان شاءالله
ا
نتظر ردودكم على فارغ الصبر
دمتم لي بود ا
الكاتبة همس (((( امي روحي )))


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس