عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-11, 09:55 PM   #6

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الــــــــــ ج ــــــزا الـــســــادس (( 6 ))
الدكتور: طلع وواضح عليه آثار الحزن
نوره: هابشرنا دكتور
الدكتور: الحمد لله مازال على قيد الحياة بسسسسسسسس
نوره: بعد ماسمعت كلامه لاااااا مستحيل انتم حيوانات مستحيل اترك طلال عندكم
حنين ورنا سمعو الخبر وصررررررررررررررررررااااا اااااااااااااااخ
نوره: انا ابوديه ارقى المستشفيات بالخارج مستحيل اخلي ولدي عندكم معاق واعمى مستحيل ولد نوره يكون معاق
هشام: مسكها استغفري ربك يانوره هذا مقدر ومكتوب
نوره: التفت عليه بعصبيه انت من زمان تكرهه واكيد مبسوط الحين ان طلال صار معاق واعمى
هشام: ناظرها بغضب وقهر
حنين: مسكت امها وهي تبكي لاحرام عليك ياماما عمو هشام موحقود ومستحيل يفرح على طلال وجلست تبكي اكثر
هشام: انا الغلطان الي جيت ووقفت معاك انتي ماتستاهلي شي يانوره وطلع وخلاها
نوره: زاد غضبها والتفت على الدكتور انا ماراح اتكلم مع مشتشفيات ودكاتره متخلفين زيكم ابخلي سكرتيري الخاص يكلم لي على ارقى مستفيات اوربا وراحت وخلته
الدكتور: باستهزاء روحي الله يقويك
فــــي بـــيــت حـــــــــمــــــد
موضي: تكلم زوجها ايه طلع معاق واعمى وربي لو تعرف نوره بنت راشد انك انت السبب ماتفوتها لك
حمد: بخوف ماعليك ماحد شافني يالله سكري يكفي صرف للفاتوره وسكر وراح لاقرب بار يشرب فيها ويرقص مع الفاسقات وكله من مهر المكسينه هجير
هجير:طلعت من المطبخ هاه بشري يمه عن ابوي متى يبي يرجع
موضي: قامت وقربت منها تسالني متى يبي يرجع ولك وجه بعد ياوجه النحس كلك نحس علينا من طلعتي للدنيا وانتي نحس بنحس
هجير: ليه ايش ذنبي يمه
موضي: قربت منها والشرر والحقد يتطاير من عيونها ومعصبه حيل ابوك ياوجه النحس طلع وساق وقت المطر وهو مايشوف زين وسيارته خربانه كله علشانك وعلشان ملاكك المنحوس الي مثلك بعد ياأم البلاوي ودعم برجال والرجال الحين معاق واعمى
هجير: شهقت وحطت يدها على فمها مسكين الرجال
موضي:ترحمين الرجال يالنذله ولاترحمين ابوك
هجير: ابوي سليم ومافيه الا العافيه
موضي: بعصبيه اكثرمن وين سليم قالت سليم قالت هذا ولد نوره الراشد موسهله وربي ماتفوتها لنا بسلام
هجير: و و ول د نوره يعني اخو حنين حطت يدها على فمها وامتلأت عيونها دموع
موضي: وهي تدور بالصاله وتفرك بيدينها ايه اخوها ابوك طب على ناس وراهم ظهر ومايرحمون
هجير: جلست على الارض وتتذكر كلام حنين عن خطبة اخوها وحب حنين له ونزلت دموعها وراحت لغرفتها مسكينه حنونه ومسكين اخوها يارب تشفيه يارب كله مني جد ا ناهلي نظرو لي بنظرة نحس مالومهم الحين حتى اخو حنين دمرت مستقبلته استغفرالله يارب ايش هالخرابيط الي اقولها رسولنا نهانا عن الطير هانا مالي دخل جلست على الارض حزينه وربي نسيت حزني وهمي عند هم اخو حنين ياربي ايش تسوين الحين حنونه اخوك هذا اعرف انه احب واقرب لك من امك حتى وخاطب وقريب يفرحون فيه بكت ومسحت دموعها رفعت عيونها لفوقي ارب تشفيه يارب
******************************
فـــي بيت اهل طلال
رنا: كيف تسمحين لهم ياخاله يسوون عمليته هنا
نوره: كلمت كل المستشفيات وأرسلنا اوراقه وأشعته قالو لي نفس كلام المستشفى هنا وحرصوني أسويها له مستعجلة علشان يكون فيه أمل يمشي لو ضئيل
رنا: كم نسبة الأمل
نوره: على كلام الدكتور هنا نسبتها 15 بالميه اذا استجاب طلال للتمارين اما اذا لم يستجيب ماراح يمشي
رنا: ان شاءالله اقنعه يستجيب
نيفين: مدام نوره استازه حنين عم بتئول ان الاستاز طلال فاق من العميله
نوره: اوك يالله مشينا رنا مع اني تعبانه مافيني حيل اروح بس أخاف احد يزوره يقولون أخته جنبه وامه موجنبه
رنا: صح خالتي موزينه بحقك يالله مشينا
***************************
فـــــي الــــــمــــســــتــــشـ ــــفــــــــى
حنين: ضامه طلال حمد الله على سلامتك طلولي ونزلت دموعها وجلست تبوسه
طلال: الله يسلمك حنونه وين أمي ورنا؟
حنين: توني كلمتهم وراح يجون تعبو من الجلسه هنا
طلال: تعبو وانتي ليه ماتعبتي يقولها بضيق
حنين:حبيبي طلول تعبك راحه وهم معذورين
نوره: السلام عليكم بس تغير وجهها يوم شافته
طلال : وعليكم السلام
رنا: وقفت عند الباب مصدومه مومصدقه ان هذا طلال حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها
طلال: حس فيها رنا خلاص الحمد لله جت سليمه
رنا: تناظره من وين سليمه طلال انت تشوهت تشوهت بقوه ياطلال
طلال: انصدم من كلامها ومسك فراشه بيده بقوه
حنين: التفتت عليها تناظرها بعتاب قالت الحمد لله الدكتور يقول كلها كم شهر وتروح آثار الحادث لأنها جروح خارجية مايحتاج جراحه تقول كلامها وهي ترص على اسنانها وتناظر رنا بعتاب ولوم
رنا: جلست تبكي اااخ يالقهر خالتي لازم تعرفي منو المسؤل عن الحادث وتعاقبيه
نوره: بعصبيه شديده ورب البيت ماراح افوتها له انا بلغت عنه والتحريات تدور عنه الحين
طلال: خلاص كله مكتوب ومقدر
حنين: صح طلال كله مكتوب ومقدر
رنا:أي خلاص انتي وياه تشوه وصار معاق ومايشوف وبكل برود تقولو مكتوب الطيبه بهالزمن ماتنفع
طلال: تضايق من كلامها واسلوبها معاه حتى ماكلفت نفسها تقرب له او تبوسه او تتلصق فيه زي ا لعاده قال ابنام خلوني ارتاح ممكن
حنين: ممكن ياقلبي يالله ريح وانا بكره راح اجيك ونفطر سوا وباسته مع راسه وطلعت
طلال: مسك يدها الله لايحرمني منك حنونه
رنا: تقززت تقرب منه يالله تصبح على خير طلال وطلعت حتى مادلعته بكلمة طلولي زي عادتها
طلال: بضيق وانتي من اهله طلعو وهو تنهد من حاله وضاقت فيه الدنيا بس ايش بيده يسوي معقوله رنا متقززه مني حتى ماكلفت نفسها تقولي زي حنين ابجيك بكره لاطلال اكيد موقصدها بس مصدومه وحزينه علي طلال رنا تحبك وتموت فيك ومستحيل تتتخلى عنك
****************************
فـــي اجـــــــتـــــــــمـــــ ـــاع عـــــــا يــــــــلــة مــــوضــــي
بعد شهر من الاحدااااث
ام عبدالله: ترا ياختي ماصارت الحين لنا حوالي شهر وزوجك لاحس ولاخبر نبي نملك ونزفه ونرتاح
موضي: ياختي وش بيدي ماحصل له
ام عبدالله: كل ماقولك تقولين وش بيدي ماصارت
نوف: تهمس لهجير لو تشوفين اخوي عبودي كيف شاب على امي هههههههههههه
هجير: حمرت خدودها ونزلت راسها
نوف: سحرتي الرجال ومصمم انه يملكونكم ويزفونكم يقول خلاص ماقدر اتحمل هههههههههههههه
هجير: الحين اخر الامتحانات الله يسهل علي بس وانجح
نوف: تغمز لها فديت الي يستحون بس
*************************
فــــي قــــصـــر اهـــــــــل طــــلال
الدكتور: خلاص يامدام نوره ابنك طلال مايستجيب للتمارين نهائي
نوره: حاول فيه انا مضاعفه لك الاجر
الدكتور: بس يصارخ علي ومو متقبل أي شي
نوره: خلاص فارق الحين
الدكتور: على ازنك
نوره: ضغطت الاصانصير ورقت له فوق
طلال: كان جالس على البلكونه الي بغرفته
نوره: ممكن افهم الحين ليه انت مو متقبل التمارين
طلال: بضيقه بكيفي مابي شي
نوره: كيف بكيفك يعني تبي تظل معاق
طلال: يمه مابي شي وانا حر
نوره: أي حر ولد نوره راشد يكون معاق مستحيل
طلال: عاد تحملي ان الله بلاك بمعاق ولاتخافين ترا اقدر اصرف على روحي ماراح اكلفك شي يالله ابنام
نوره: لا انت تطفش ابشوف حل وياك طلعت منه وراحت لحنين اخوك هذا بقوه يطفش مو متقبل التمارين يعني راح يظل معاق
حنين: لاتلومينه يمه طلال متحطم بقوه ومصدوم من الي حوله
نوره: أي خرابيط انتي بعد ومن وين مصدوم؟
حنين: يكفي صدمته بزوجته رنا الي تخلت عنه وهو احوج مايكون لها
نوره: رنا راح اتفاهم معاها وانتي روحي له وحاولي تقنعيه انتي قريبه منه
حنين: حاولت بس طلال ماله نفس لشي زي ا ول
نوره: انتي حاولي وانا ابنادي رنا واتفاهم معاها
***********************
رنا: وهي تبرد اظافرها الووو
نوره: رنا ابرسل لك السواق تعالي لي ضروري
رنا: رمت مبردها ايش فيه خالتو
نوره: تعالي واقولك
حنين: طلعت بطلال تتمشى فيه بالحديقه وتسولف وياه
طلال: يحس براحه شويه اذا كان مع حنين ينسى شوي من جراحه مر من عنده السواق ناده طلال منو جايب انت هنا
السواق: مدام رنا
طلال: فرح لانه مشتاق لها لانها من يوم ماطلع من المستشفى ماجت له وزارته بالمستشفى كم مره بس تكون بعيده ولاترضى تقرب له قال لحنين وديني عندهم
حنين/ ابتسمت ياعيني بس لو عارفه ا ن جيت رنو تبي تخلي طلولي ينبسط كان جريتها مع شوشتها
طلال: ههههههه لامارضى عليها
حنين: وهـ بس ياعيني على الحب الله لنا
فـــــي الــــــــــصــــــــــــ الــــــــه
نوره: افهميني رنالازم تكوني حوله الحاله النفسيه تاثر عليه وهو كان مستجيب للعلاج بس بعد مابعدتي عنه رفض احد يعالجه
رنا: اعذريني خالتو ماقدر اقرب له مجرد مايحاول يقرب لي احس باشمئزاز تشوه وجهه ماثر فيه وين طلال وجمال طلال ماقدر اتصور اني اكون زوجه لواحد اعمى ومعاق ومتشوه انا ابصبر خالتو حتى يطيب وبعدها راح ارجع له بس الحين اسفه لازم ابتعد
طلال: لا رناماله داعي تكلفي عمرك وتجبرين نفسك على معاق واعمى ومتشوه
نوره ورنا طـــــــــــــــــــــلا ل وناظرو بحنين بحقد
حنين: تناظرهم باستهزاء ليه استغربتو من جيتنا اخوي فرح بقدومك يامدام وطلب مني اجيبه هنا بس عرفك على حقيتك احسن من مايغش نفسه فيك
نوره: حــــــــــــــــــنـــــ ـــــــيـــــــــن بس ولاكلمه
رنا: طلال حبيبي انا احبك وماراح اطلب منك الطلاق واذا طبت ان شاءالله راح تلقاني استناك ووو
طلال: رفع ايده مايحتاج ولاتربطي نفسك بمعاق انتي طالق رنا روحي الله يسعدك مع رجال سليم غيري
رنا: لاااااااااااااا طلال
طلال: حنين وديني فوق
نوره: انقهرت شفتي ايش صار
رنا: هو فهمني غلط
نوره: غلط والا موغلط الحين انا ايش اسوي ابكحلها اعميتها اااخ يالقهر شوي الا يدق جوالها
رنا: بحزن مصطنع يالله ابرجع لبيتنا
نوره: اشرت لها بيدها يعني خلاص روحي
العسكري: منزل طلال الفهد
نوره: ايوه منو معاي
العسكري: معاك الرائد نواف
نوره/ هلا حياك
نواف: عرفنا الي متسبب بحادث الاستاذ طلال وكان هارب للبحرين
نوره: وقفت جد اخيرااااا لقيتوه مابغيتو منو هو؟
نواف: حمد ناصر
نوره: حمد ناصر الي وين ساكن ؟؟؟
نواف: ساكن بالحي الشعبي قريب من بيتكم وجبناه بعد ماشهد عليه واحد واعترف انه هو سبب الحادث
نوره: طيب طيب مشكور وسكرت وين تروح مني ياحمد بعد منتف وتعمل عميلتك وتطيح الولد معاق بكبدي وتهرب بس مشكله الرجال منتف ماراح احصل وراه تعويض لو اسجنه مية سنه لازم افكر بشي استفيد منه لازم
***************************
فــــــي بــــــيــــــــت حـــــــــمــــــــــد
موضي: ياربيه ابوكم وامسكوه والنسره نوره تبي تجي لبيتنا اكيد راح تثمن لنا البيت اكيد مانملك غيره
اسماء: واحنا وين نروح ياربيه بس
هجير: توكلو على الله ربي راح يحمينا
شوي الا يدق الباب
موضي: ابروح افتح لها واتحفى بها يارب تلين وتعفي وش هالمشكله الي طبت فوق روسنا يارب سترك بس
نوره:دخلت وهي متقززه من بيتهم وميله شفايفها وكارهه الي حولها
موضي : تفضلي ام طلال
نوره: تناظر فرشتهم تبغيني اجلس هنااا وهي تاشر باصبعهاعلى فرشتهم
موضي: لو تبين اجلسي فوق راسي اجلسي
نوره: اااف الحين كيف اعوض عن خسارة واعاقة ولدي حتى بيتكم الي خططت ابيعه مايجيب حظيره لحيوانات ( الله يكركم)
موضي: هذاك عارفه الحال وان سامحتونا ربي يبي يعوضكم خيرويشفي ولدك ان شاءالله
نوره: التفت عليها وناظرتها باستحقار حبيتي كلامك هذا مايمشي معاي انا طول الليل فكرت بتعويض ولقيته
موضي: وجعها قلبها الي هو؟؟؟؟؟
انتهى الجزا ويارب اعجبكم

ياترى ايش التعويض الي راح يعوضونه لنوره ؟؟؟

فائدة :
قال ابن القيم رحمه الله : -
1ـما ضرب عبد بعقوبة أعظم من قسوة القلب
. 2 - من أراد صفاء قلبه فليؤثر الله على شهوته .
3 - خراب القلب من الأمن والغفلة
. 4 - من عرف نفسه اشتغل بإصلاحها عن عيوب الناس .
5 - لا يجتمع الإخلاص في القلب ، ومحبة المدح والثناء .

محبتكم هموووسه ((( امي روحي ))


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس