عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 02:36 AM   #94

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

انكسر قلبه من صوت دموعها تذبحه بدموعها يحبها يعشقها بس ماكان

متخيل هالوضع بينهم كان متوقع طولة لسان ولقافه منها كان متخيل تتركه

وتروح لكن من اول يوم معه تبكي هالكثر معقوله صدق تخاف مني قرب

منها فتح ايدينها ناظر بوجهها نزلت عيونها همس لها بنبره هاديه بصوت

رايق :خربتي مكياجك وامكوامي بيجون لنا اشوي قرب منها طلع فاين من

جيبته وهي تناظره بصدمه مسح لهااللي تحت عيونها ومكان دموعها

ماقدرت تتحرك حتى انفاسها اتسارعت حست انها بتفقد توازنها بعد ماحط

الفاين بيدها وضم يدها بكفوفه رفعها وباسها همست له :أكرهك


صدمته الكلمه اتأثر فيها كثير لكن شخصيته القويه وتعامله الكثير مع

التجار يخليه

يقدر يتحكم بمشاعره كان خارجيا بارد جليد لكن من داخله حاس بطعنه

جرح منها كارها وجودها معه تحس حالها بتختنق من حضوره ماتنكر

هيبته وحضوره القوي وريحة العطر البارد مثله اسرها لكن يبقى الحقد

بقلبها يزيد عيونها بالارض وهو باقي واقف جنبها قريب مره يتاملها

لدرجة انها تحس بانفاسه


دخلت رون وهند رون استحت وهند ماخلت شي بنفسها : اوه ايش الجو

الرومنسي سوري قطعنا عليكم بس لازم تلبسها الشبكه والباقي خليه بعدين

وغمزت لها انقهرت دانيه وعصبته بس حاولت تتمالك نفسها علشان رون

وبس اما فهد ابتسم لها وبصوته الرجول اللي حسسها برجفه قويه فبعدت

عنه تجلس على اول كنبه :رون شوفي امي وخالتي حتى نلبس الشبكه

لاتنسي عندي بكره شغل مو فاضي

ابتسمت براحه يعني بيفكها منه ماخبت عنه ابتسامتها اللي عذبته


صالة الحريم

دخل وهو يبي يسبق الخطى لها حب االطفوله وامل المراهقه امل عمره

وحياته قربمنها اكثر ابهرته بفستانها الكحلي وكان هاله حولها مايشمع ولا

يشوف غيرها يحسه حلم كل شي حوله همس الا صورتها قدامه قرب منها

وهو مشتاق لهيوم ياما حلم فيه اتخيل ايش ممكن اول شي يسويه ممكن

يضمها يبي يشم ريحتها ويتاكد انها حقيقه مو حلم مثل كل يوم وجود امه

وجنبه ومسكتها ليده فوقه من اللي كان ناوي يسويه قرب منها مسك يدها

باسها على خدودها وبعدين باس جبينها وبهمس ذايب :مبروك حبيبي

من اول مادخل مارفعت نظرها بس دقات قلبها تحسها بتفضحها عند الكل


حبها المجنون له وحبه المجنون تتمنى تجري له قبل مايوصل تحس

خطواته بطيئه اول ماقربه منها حست بدف ايدينهه ولمن قرب حست

خدودها اشتعلت من بوسته وراسها نار


الكل حولهم ولاكان احد موجود ماسكي دها وضاغط عليها وكانه خايف

تروح منه صوت الاغاني والزحمه لكن هو مايشوف وغيرها وهي

ماتحس الا فيه ودقات قلوبهم تحلق مع بعضها ينتظر متى يكنون لوحدهم

شغلت موني اغنية ياصايغين الذهب قربو الشبكه منه ابتسم لامه وبصوت

الكل سمعه : يمه تعالي لبسيها انا يدي مااحس فيها من يشوف هالملاك

ويجمع

ضحك الكل عليه وهدى انحرجت ووجهها قلب احمر من الاحراج جرئ

مره احرجها جت ام محمد ولبست هدى الشبكه بس الخاتم هو اللي لبسها

ولمن خلص باس يدها طلعو كلهم متوجهين لدانيه وفهد علشان يلبسها

الشبكه اول مافضت الغرفه لف لها وهي نزلت راسها همس لها : والله

وتحقق مناي شوفو هدى معاي اه ياهدى واخيرا ياقلب مروان

ابتسمت بخجل ونزلت راسها قرب سحبها ووفقها ناظرت فيه بصدمه ابتسم

لها بحب :كانت هذي امنيتي لكن علشان اهلنا ماقدرت اسويها قرب منها

وضمها واخير اجتمعت قلبوهم اللي من الصغر وهي محلقه واخيرا شم

ريحتها من هالقرب زادت دقات قلبوهم تعلن جنون حبهم

بعدت عنه باحراج وجهها أحمر ويدها ترجف خجل وراسها بالارض وهو

يتاملها من قريب همس لها بحب :مو مصدق انك اليوم زوجتي احس حالي

بحلم

رفع راسها اول ماناظرة فيه غمز لها :بوسني حتى اصدق انه مو حلم

انحرجت وجلست عالكنبه وهو يضحك

الصاله الثانيه

دخل الكل ورون جلست دانيه جنب فهد لبسها ببرود وهو داخله يشتعل

استغربت انه كان جامد عكس صوته اللي قبل بس ماهمها كل اللي يهمها

انه يخلص ويطلع خلا ص تعبت مره اليوم هذا كان صعب صعب مره

خلص تلبيس قربت منه مها بابتسامه وعين مدمعه :واخير شفتك يالغالي

معرس الف مبروك ابتسم لها بحب وضم راسها وباسه :فديتك يالغاليه

حتى بالفرح دموع ابي اشوف ابتسامتك الحلوه قربت منهم رون وبابتسامه

: وانا بعد ابي ضمه وبوسة راس ضحك فهد وقربها منه وضمها وباس

راسها

غصب تتامل فيه تشوفه شرير بس حنانه الزايد مع خواته حبيهم له وتعلقهم

فيه عكس الصوره لكن يبقى كرها يزيد بلقبها سلم على امه وباس راسها

وايدينه وسلم لعى عمته ام محمد ونفس الطريقه طلعو الكل وبقى هو وهي

بقت جالسه وتناظر

الارض وهو يتاملها مايبي يتركها لكن هذا اللي تبيه ومايبي يضايقها وقف

قال بصوت قوي : فيه صندوق بيوصلك مع أخونك بتلاقينه بسيارة محمد

مها اختي بتجيبه لك

قالت بحقد وهي عيونها باقي بالارض : ماابي منك شي

قرب منها وجلس على ركبه قدامها رفع وجهها باصبعه وعيونه تناظرها

بشرار مع انه مايبي يجرحها من داخله لكن لازم تعرف للله حق وتمسك

لسانها اول مارفع راسها وشافت الشرار بعيونه بكت هي مو قد كلمتها

ولاقده ماقدر يكمل دموعها عذبته طلع ببرود وتركها انهارت ازياده

خلاص ماعدت اتحمل طلعت فوق اخذت اغرضها غسلت وجهها دقت

عالسواق ماتبي اخونها يعرفون شي طلعت من بيت ابوراكان على بيتهم

وهي طول الطريق تبكي بالم خلاص كل شي سار واقع ناظرت الذبله بيدها

سارت ملكه له غصب عنها تكرها تخاف منه ماتبيه ابدا اول ماوصلت

البيت طلعت غرفتها ونامت لدرجة انها ماغيرت فستانها



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 04:06 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً