عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 02:38 AM   #95

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بيت ابو عبد العزيز

دخل غرفته وهو تعبان حس نفسه مرهق نفسيا بعد لقائهانفسه يرجع يجلس

معها أكيد هذا ذنبه قطع تفكيره دق جواله ناظر فيه شاف رقم رنيم قفل

الجوال كله يعني ايش بتخربين كل شي خربان من قبل غمض عيونه يبي

ينام يمكن يرتاح من هالعذاب

غرفة هدى

اول مادخلتها حست حالها فراشه وهي ترقص بالغرفه مو مصدقه سارت له

تتذكر ضمته كل كلمه قالها اه يامروان واخيرا ربي جمعنا على خير

اتذكرت لمن اخذ رقمها مسكت جوالها وشافته كتب الرقم باسم حبيبي

ابتسمت بخجل بصوت مسموع :والله أحبك يامروان

دخلت بدفاشه :سمعتك يالمجرمه ماعندنا بنات يحبو

ابتسمت هدى بإحراج رون بلقافه :قولي ايس سار بالتفصيل الممل غمزت

لها بدون تشفير

لفت عنها هدى الجهه الثانيه :اقول روحي نامي اريح لك

لفت رون ووقفت بوجهها بلقافه وضحكه : انا لمن شفت وجهه والضحكه

اللي شاقه الوجه قلت لمن يشوفك بتصيبه سكته قلبيه

هدى بزعل وعتاب :رون

ضحكة رون : اوه وماسرنا نرضى على الحبيب شي
دق جوال هدى اول مارفعته شافت الاسم اللي حطه مروان لنفسه حبيبي

ابتسمت بخجل صفرت رون سحبتها هدى وطلعتها وفتحت الجوال وحطته

على اذنها بدون صوت زادت دقات قلبها بقو وقت وكل واحد فيهم ساكت

تكلمت هدى بهمس خجول : الو مروان

مروان بصوت عاشق هيمان :عيونه وروحه ودنيته تدرين يكفيني بس

أحس بوجودك اسمع انفاسك تدرين احس ملكة الدنيا كلها هدى

هدى بهمس خجول ودقات قلبه بكل كلمه تزيد :هلا

مروان كمل بصوته العاشق: كل دقه من قلبي تصرخ وتقول احب هدى

احب هدى الى الان مو مصدق ياقلب مروان


شقة عبد العزيز
تقلب وتقلب كثير مو قادر ينام قام وهو يتنهد دخل المطبخ يدور لبن يمكن

اذا شربه ينومه بكل مكان يشوفها ريحتها بالشقه مو متخيل انه بيتركها تبعد

عنه اسبوع ماراح يشوفها مستحيل رجع للغرفه شاف جواله ومسكه

مستحيل يضيع هالليله بدونها دق على قمها

بيت ابو ماجد
بغرفتها القديمه ماقدرت تنام ودموعها مافرقتها نار تستعر بداخلها مو قادره

اطفيها كل ماتتخيل انو بكره غيرها بيكون لعبد العزيز تكون باحضانه بين

ايدينه تزيد نارها حاولت تنام بس ماقدرت وعيونها من كثر البكى حمرا

سمعت دقت جوالها شافت رقمه على طول ردت حاولت تتمالك صوتها

وتكون طبيعيه : هلا حبيبي

مهما حاولت تخفي يعرف صوتها يعرف انها كانت تبكي بصوت حنون :

ساره ابيك بجيك اللحين بدون نقاش جهزي اغراضك بنام بفندق

ساره بصدمه :عبد العزيز بس بكره

قطعها :قلت لك جهزي حالك ياعيون عبد العزيز ومالك ببكره ولاشي

سكتت ساره ودموعها تنزل اكثر حس فيها تبكي بصوت حنون :ساره

اجهزي انا جاي اللحين بسرعه

قفل منها جهزت اغراضها كلها وماهي مصدقه مراح تشيل هم احد اهم شي

انها تكون معه ماراح تسمح لرغد تاخذه منها اذا قدرت تكون له بس

مستحيل توصل لقلبك قلبك لي ياعبد العزيز خلصت اغراضها لبست
عبايتها وهي مصممه انها تبقى الاولى بقلب عبد العزيز مهما كلفها الامر


المستشفى
صحت من النوم ناظرت حولها شافت تركي يتاملها ويبتسم ابتسمت له

وبصوت تعبان :رغد وين

قرب منها وضم يدها الصغيره بين اكفوفه العريضه بحنان :انا جنبك بمزح

ولا ماتبيني

ابتسمت له بحب :تكفيني عن الدنيا كلها

ابتسم لها وباس يدها :انا جيت وقلت لها ترجع البيت ترتاح تعرفين بكره

زوجها

تنهدت حنان بتعب رجعت غمضت عيونها ويدها بيد تركي حست انها

حقيره وهي تفكر بغير زوجها كل هالحنان والحب افكر بغيرك حست بيده

الحنونه تمسح على راسها ويده الثانيه ضام كفوفها بحنان وبصوته الطيب

الدافي :حياتي ايش فيك

فتحت عيونها ناظرته ابتسمت بغصه : مافيه شي نزل يده من راسها ومسح

دموعها باصابعه وبحنان : وليش هالدموع

سحبت يدها من يده ومسكت يده الثانيه اللي تمسح دموعها وباستها :تركي

احبك


ابتسم لها بحب : وانا اعشقك ياقلبي ارتاحي انتي شكلك تعبانه اطلب لك

مسكن

ابتسمت بوهن وهي تترك يده وترجع يدها لمكانها والثانيه كانت عالمغذي

:وجودك هو المسكن الحقيقي لي

ابتسم لها بحب وهمس : ماقدر على كل هالحب

بيت ابو ماجد

دخل ماجد غرفتها كانت نايمه قرب منها وشاف حبوب المنوم وجنبها

كاست مويه مشروب نصها تنهد بالم على حال اخته سمع صوت الباب لف

شاف سعد داخل قرب منه وشافها نايمه همس ماجد :خايف عليها

تنهدسعد :الله كريم خلينا نطلع ترتاح

ماجد اشر عالمنوم :نامت بنوم بتدمن عليه كذا خطر

سعد بالم :من بكره مالنا دخل ابوي يبينا نتكرها لسلطان يتحملها كانا

مقصرين فيها

ماجد بحكمه :يمكن ابوي يوشف شي مانشوفه سعد المشكله انت اللي

فهمتني الوضع

سعد بتعب وهو يمسح على راسه :اعذرني لكن خوفي عليها كبير


طلعو اثنينهم وكل واحد على غرفته

الفندق
حجز بالتليفون واول ما وصلو راح للرسبشن اخذ مفتاح السويت وطلع

معها اول مادخلوقلع شماغه وهو مبتسم لها قلعة العبايه كانت لابسه فستان

اورنج وعيونها مكحهل وكلوس خفيف ناعمه كثير دخلت الغرفه ودخل

بعدها جلست عالسرير قرب منها ومسك يدها وسار يناظر بوجهها ويغضط

على يدها فهمت عليه يبي يحسسها انه مستحيل يتغير قربت منه اكثر

وحطت راسها على صدره ودموعها سارت تنزل غصب :احبك ياعبد

العزيز انت لي وبس مو قادره اتحمل انك تكون لغيري مو قادره انهارت

تبكي باس راسها وبصوت هامس: ماااحد ياخذ مكانك

بكت زود ايش يخسر اذا طمنها وقال احبك ومااحد ياخذ قلبي غيرك تعرف

انه مايعرف يعبر بس تبي تسمعها منه تبيه يطمنها رفعت راسها ونا ظرة

عيونه :تكفى قول احبك تكفى قولها ابي سامعها

رجع نومها على صدره وضمها همس لها : أحبك



ليله طويله تعذبت فيها قلوب وارتاحت فيها قلوب عمت السعاده العائله

والحزن امتلك بعض القلوب ابتدى نهار جديد

الصباح
بيت ابو ركان
سمعت دق على باب غرفتها قامت فتحت الباب انصدمت بجدها قربت منه

وباست راسه :ايش مطلعك ياجدي تعب عليك

ابتسم لها : والله يابنيتي التعب يهون لك

دخلته الغرفه وجلس عالكنبه اشر لها ابو سالم تجلس جنبه جلست جنبه وحط يده على اكتافها : يالوم يابنتي بتروحين بيت زوجك
حست بالضيق وبين على وجهها جدها بابتسامه : والله يابنتي لو مااعرف انو عبد العزيز هو الوحيد اللي يصونك ماوقفت معهم على هالزواج انتم اللحين صغار لكبرتم اكثر بتفهمون الحياه اكثر
جدي باقي شايفنا صغار علشان كذا يبي يحدد حياتنا تنهدت بالم :يسير خير ياابوي
ابتسم لهالكلمه باس جبينها وطلع من الغرفه لحقت وراه وسندته لين نزلو تحت هند لمن شافتهم :لاخيانه الحب لرغد وانا ساحبين علي
ضحكة رغد :ام الغيره بس
تاملها جدها نفس الوجه ونفس العيون نفس الضحكه رجع لماضي بعيد بعيد قبل اكثر من 60 سنه

دق باب البيت الشعبي القديم

فتحت الباب وطلعت تلعب بالسكه ابتسم لشكلها جاله صوت صحاه من

تاملها :عزام ايش عندك

ابتسم عزام :هلا مطلق جاي لك نبغى ننزل بالوايت للبر يبغون المويه للابل

والغنم

مطلق :انتظر اجيب غترتي بس

وقف عزام متكي عالبيت وعيونه عليها وهي تلعب مع البنات ابتسمت له

بخجل طلع مطلق من البيت وشافها صرخ عليها :صالحه عالبيت

بوزت ومرت من جنبهم ودخلت وهو يتامل فيها مطلق بقهر :عزام

مشى عزام وراح معه وصورتها ماتفارق خياله نفس الصوره يشوفها برغد



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 04:12 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً