عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 02:44 AM   #98

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

نفس الصوت ونفس القوه نسخها منها معه حق يطالب عزام بوجودها جنبه

انا اعرف ليش زوجتها عبد العزيز خايف ناخذها منك غمض عيونه

صالحه بغرور وصوت قوي ثابت :انا بنت شيوخ ياولد عمي انا بنت عم

مطلق واخت صطام وحفيدة الشيخ نايل

رجعه صوت رغد وهي تبتسم :تعال ياجدي صور معي

ابتسم لها وقام معها


غرفة مريم

واقفه جامده جاهزه كانت مبهره عروس جمالها مبهر لدرجه كبيره تاركه

شعرها مستشور عادي وحاطه بف بسيط ورى مثبته فيه السرعه فستانها

الابيض هادي نافش من تحت ومن فوق يجيشيفون على شكل قصة طرزان

ومكياجها الهداي كانها قمر تضوي بس عروس صامته مثل اللعبه احد

يحركها بدون حتى صوت

جنبها اختها المصدومه المذبوحه روحها اليوم زواج اختها وزواج زوجها


قلبها يحترق لابسه فستان ابيض ايه ابيض ماسك على جسمها لين الركبه

يوسع بذيل بسيط ومن فوق عاري كانت ملفته وحلوه لكن الحزن كله

بوجهها

موني دخلت اخوانها الغرفه حتى يصور مع اختهم

دخل ماجد وسعد جاسم مارضى يدخل وابوها بعد اول واحد تقدم ماجد باس

راسها بابتسامه مبروك يالغاليه

ماردت بكلمه ناظرهم هزت ساره راسها قرب سعد وسلم عليها وبارك لها

وقفو يصورن معها وساره واقفه على جنب والحزن بوجهها انكسر قلب

ماجد على اخواته المه قلبه مريم عروس صامته وساره عرس زوجها

والالم بوجهها يتكلم اليوم كئيب مو كانه عرس ناظر بسعد اللي هز راسه

بعدم الحيله ماجد حب يطلعها من صمتها بغى يستفزها :ندخل سلطان

من يومين اول مره تنطق كلمه :لا لاتناديه ابتسم ماجد وسعد ماجد :طيب

ابتسمي خلي الصوره تطلع حلوه لعيون اخوانك اللي متعنين وتاركين

الرجال علشانك ابتسمت غصب وقفت بينهم بابتسامه خفيفه والمصوره

تصور قبل مايبدئ الفلاش نقزت موني بالصوره صورت المصوره

الصوره وموني ناقزه ضحكو الشباب حتى ساره ومريم ضحكو ابتسمت

بهبال رغم جرحها الا انها قدرت اطلع خواتها من مودهم

ماجد وهو يضحك قال للمصوره :هالصوره لامسحينها نبي منها نسخ

نوزعها

ابتسمت المصوره وهي خاقه على ماجد موني صرخت :لاتكفى مجودي

حبيبي الا جسوم والله هذا لوحده فضيحه

ضحك ماجد :على مجود هذاي جزاك واقل من جزاك الصوره بيد جاسم

بالقاعه

دخلت بفستان احمر كانها طاؤؤس ورها ثنتين شرق اسويات لابسات بدل

بوديقاردات كانت ملفته شكلها مشيتها جمالها الفوق الصوف نظرتها

المغروره عيونها اللي تذبح بلونها الرماد ي غمازاتها شفايفها شعرها

الشوكلا الملفوف كانت بختصار غير غير احلى وحده

البنات عالمصنه

دانيه بفضول : تتوقعين مين مبين عليها واصله مره

رون :ماادري والله سحبت ريوف :تعالي مين هذي

ريوف ناظرتها صفرت بصوت واطي :صاروخ

دانيه وهي تناظرها :مو بس صاروخ الا قنبله يخرب بيتها

رون هزئتهم : هي يابنت انتي ويها عيب فشلتونا شوفو كيف اطالع المنصه
من جلست دانيه بفضول :بروح اشوفها

رون مسكتها :اجلسي بس شوفي اغنية فارس اتقصر تنوره بصوت الدقاقه

لايفوتك طنشتها دانيه والفضول يذبحها هي وريوف اللي طنشت بعد شافتهم

جاين عليها وحده حلوه نعومه فستانها اصفر وقصة شعرها ايمو تميل على

الطفوله اكثر بس فيها شي يجذب الثانيه جمالها صارخ بس شعرها مره

قصير فستانها عشبي

دانيه بفستانها الاصفر قربت منها قامت لمت على دانيه وبعدين على ريوف

ابتسمت دانيه وبصوتها الدلوع طبيعي : السلام ممكن نتعرف احسك غريبه

ابتسمت لها رنيم :وعليكم السلام ماعندي مانع انتي اخت عبد العزيز جت

رون من وراها بابتسامه داخله عرض ماقدرت تتحمل الفضول مثلهم :لا

حرم اخوه

ناظرتها بقوى بس مافتت رنيم التكشيره اللي انرسمت على وجه دانيه

معقوله ممكن تكون تكره فهد ايشعلقه فيها انا احلى منها بكثر هذي كانها

طفله قربو منها وسلمو عليها

رون بابتسامه :وانتي ماقلتي لنا منو انتي ومع مين جايه

ابتسمت رنيم وبثقه :من طرف فهد انصدمو البنات ناظرت بدانيه ولاهمها

كنها تتكلم عن احد عادي البنات التفتو لدانيه اللي مابين عليها شي

رنيم كانت بتتاكد من علاقة دانيه بفهد بس شكلها ابدا مو متقبلته او انها

مابعد تعودت عليه كملت كلامها :حنا بينا تجاره وهو عزم ابوي وانا جيت

معه بانت علامات الراحه على وجه رون لكن دانيه ماهمها

راحت رون وريوف وجت دانيه بتروح قالت لها رنيم :ماتجلسين مع

ماقدرت تقول ضيوف زوجك قالت لها مع ضيوفك

ابتسمت لها دانيه وجلست معها وبدلع :بجلس معك لين اتملين مني

مجلس الرجال
فهد بصدمه : فارس

قرب منه فارس وسلم عليه :وهمس له ترى رنيم بالقاعه

فهد بعصبيه : والله مااعديها لها

فارس يهديه : فهد ماانت قدها تعرف ورها مين وبنت مين لو انك مفهم

زوجتك الموضوع بطريقه انها مهما اتكلمت ماتقدر تخرب شي وتقدر

تصيطر عالوضع

هز فهد راسه مجامله وفارس طلع بالله يافارس كيف افهمها هالموضوع

وهي اصلا ماكلمتها ولاعرفت عني شي انا لازم ادق بدق على رون اكيد

لو سارشي بتعرف


دق عليها ماردت مره مرتين ثلاثه الرابعه ردت كلمها بنفعال :ليش

مارديتي بسرعه

رون بخوف :كانت الاغنيه شغاله ماسمعت شي الا لمن خلصت

تنهد بعد سكوت فتره :كيف الاوضاع عندكم

رون بابتسامه :اما بنت صديقك التاجر ياهي حلوه ياهي قمر اللحين دانيه

جالسه معها

انصدم لايسيرشي بينهم دانيه مو طايقته هو ناقص قال بحزم :رون نادي

دانيه عندك ولاتخلينها تقرب من بنت التاجر فهمتيني بدون أي سؤال

ولاتقولين لاحد انو قلت لك شي فاهمه

قفل جواله بسرعه

بالقاعه استغربت رون ايش عنده بس نفذت كلامه نادت دانيه وخلتها تجلس
معهم

بعد وقت
طفت اضائة القاعه الا انوار الممر والكوشه وتعالت موسيقى هاديه مع البخار وريحة العوده والبخور تعالا صوت راشد الماجد باغنية
في خيال الشعر اسافر وانتقي حلو الكلام
لين اسويني سحابه وتمطر الدنيا شعر
ل اجل اهني ديرتهاكلها واحتفي ب هذا المقام
في فرح بنتٌ حلاها حرك احساس القمر
يامساء العود الآصلي يامساء ورد الخزام
ويامساءٌ من جماله صار يتنفس عطر
من شذى مريم الا من جت وممشاها الغمام
طلعت مريم وطلع صوت باب ينفتح بقوى وبهاللحظه انفتح الباب وطلعت مريم
آلف سبحانك ياربي وع النبي آلف السلام
اللي واهبها حضور ساحر وبسمة ثغر
تملى الدنيا محبه ذوق واحساس وسلام
وبهجةٌ تملي المحاني ك السعاده ب الصدر
:. .:
مريم ولا قلت مريم ينحني الورد احترام
وان سآلته عن غلاها قال تامرني امر
الرزينه اللي لامن سولفت ساح الكلام
كن اذا لامن ترقرق من على خدود الزهر
:. .:
هذي بنت الزين كله والسنع والآحتشام
الحشيم اللي تربت على المعاني والفخر
بنت ابو مريم سليلة ال مكتوم الكرام
بنت من قدره سحابه ومدة كفوفه بحر
:. .:
كملت مريم ممشاها وهي اطلع قدماه اله بدون روح حتى ابتاسمته فشلت انها ترسمها ام ماجد كانت تبكي وهي تعدل الفستان لبنتها مااتخيلت بيجي اليوم اللي تزفها اتذكرت لمن دخلت عليها بيوم الحادث والدم بفستانها بكت وهي تمشي مع بنتها وتعدل لها الفستان وجروح الماضي تذبحها وحال بنتها مايسرها

ربي يحميها وتسعد كثر من زكى وصام
وعد ماصلوا الخلآيق ع النبي خير البشر
ويحفظ عيونٌ حلاها ماحصل بين الآنام
قولوا آمين ويسلم قلبها طول العمر

وصلت للكوشه وقفت جهت الناس اشوي بعدين جلست بهدوء وبدت اغنية

الكوشه

اليوم طالع قمر

كل البنات سارو يرقصو حتى ساره من الالم اللي فيها ترقص يمكن تخف

من اللي داخلها

كل شي يتحرك حولها اصوات مجرد اصوات ماتعني لها شي تسمع

همسات فرح لكن اللي تشوفه سواد كل الناس مكتسحه بالسواد كلهم لابسين

اسود حتى الاضاءه سودا فستانها الابيض لونه اسود تبي تقطعه تحرقه كل

شي حولها يخنقها يخنقها يخنقها تبي تصرخ بس وقفو هالهمزله خلاص انا

صحيت كل هذا كابوس ماقدت اطول نادت امها بصوت مخنوق : خلاص

بطلع

امها بصدمه: ماكملتي ربع ساعه

مريم بتعب :تكفين يمه تكفين

قربت هاله : ايش فيه

مريم بتعب :طلعوني

ناظرتها هاله بقلق عليها راحت ادق على سلطان حتى يجي ويطلعو على

الجناح اللي حجزوه لهم بنفس الفندق صح تتمنى له الاحسن تفرح فيه

وادخله لكن تبقى مريم بنت اخوها غاليه عليها

طلعت مريم ودهشت البنات كانت كبيره الحضور مااحد لاحظ لانهم

عارفين انهم عروستين فعادي اما البنت انصدمو الاتفاق تجلس ساعه

طلعت مريم من القاعه لبسوها عبايتها طلعوها غرفتها امها ومعها عمتها

هاله ام سلطان دخلوها الغرفه اختناقها يزيد الفستان تحسه اشواك بجسمها

ام ماجد بقلق : تعالي يمه بدلي ملابسك

امها وام عمر معها اكيد يبونها تلبس على مزاجهم تبيهم يطلعو تبي تلبس

اللي تبيه ناظرت فيهم حاولت تطلع صوتها غصب: خلاص انا ببدل اشوي

تقدرو تروحو

حسو براحه معناها رضت بالوضع بتنتظر سلطان ابتسمت ام عمر لام

ماجد ونزلو سوى انهارت عالكنبه تبكي قامت عالغرفه فتحت الشنطه اول

بجامه بكم طويله اخذتها اخذت اغراض الشور

ودخلت الحمام رمت الفستان بالبنيو واخذت شور غسلت شعرها لبتس

البجامه وطلعت تبي تنام رمت المنشفه عالسرير اللي براسها نفضت

شعرها و راحت لشنطتها ادور حبوب منومه بتنام قبل

مايجي مرتبكه خايفه مخنوق تعبانه مو عارفه مشاعر كثير مخطله توتر

قلق خوف دقات قلبها تزيد سمعت صوت لفة شافته واقف بثوبه ارتجفت

بخوف



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 04:15 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً