عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 02:45 AM   #99

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

اتفجئ فيها ببجامه بس كانت رائعه شعرها مبلل على اكتافها والبجامه

مخليتها ملاك بريئه قرب اكثر منها بصوت هادي: انا سلطان

حس انه غبي قرب منها كانت واقفه جامده واكتافها مجمده استغرب منها

مسكها من اكتافها افلتت من يده وطاحت على الارض خلاص وصلت

مرحلت الاوعي من قوى الصدمه اتوقع هالشي شالها عالسرير شاف

تنفسها كان طبيعي تركها غير ملابسه ولبس بجامه نام جنبها عالسرير

وحطها قدامه مو قادر يسوي شي يبي يخلي طاقته لبكره للمواجه الاغماء

شي طبيعي الدكتور فهمه كل شي وحمد ربه لانه كان متوقعها لو سار لها

شي ثاني كان بيتعب معها


بالقاعه
الاضواء خافته وصوت موسيقى قوي يناسب شخصية رغد صوت انفجار انفتح الباب اول ماطلعت رغد بدت اغنية ماجده الرومي

طلي بالأبيض طلي يا زهرة نيسان
طلي يا حلوة و هلي بهالوج الريان

واميرك ماسك ايديكي و قلوب الكل حواليكي
و الحب بيشتي عليكي ورد وبيلسان

قلبي بيدعيلك يا بنتي بهالليلة الشعلاني
يا اميرة قلبي انتي سلمنا الامانة

اول ماسمعت كلمة بنتي حست بغصه لو امها موجوده معها الان

ما تنسي أهلك ياصغيرة
بعينينا ما صرتي كبيرة
ضلي معنا و طيري وطيري ع جناح الامان

شعي متل هالطرحة يا أغلى البنات
صلي تعيشو بهالفرحة لباقي الحياة

و ربي من السما يباركن
كيف ما توجهت يرافقكن
بايام الصعبة ينصركن
ع كل الاحزان

قلك نعم من قلبه و فرح كل الناس
رديها ع قلبو حب و شعلاني احساس

ومنقلك مع السلامة
روحي تحميكي الكرامة
تبقى محابسكم علامة
للحب و الحنان



ابتسمت بحب لعماتها اللي واقفات ينتظرونها حتى جدتها

بعكازها جالس تحت المنصه البنات كلهم انهبرو في رغد

كانت ملاك اللون الابيض مخليها ملاك وتسريحتها

المرفوعه والتاج كانها ملكه قربت وجلست عالكوشه

والكل يصرخ ويفق وبدت الاغاني وبدى الكل يجي يسلم

رون بهمس لدانيه :تتوقعي جمال رغد بياثر عليه ويخليه ينسى

ساره مستحيل رجال عاقل يشوف هالجمال ومايتاثر فيه

دانيه بهمس :شوفي حبيبتي هذا رجال مو اخوك اللي عقليته ماادري ايش

تبي ماادري اصلا ساره تحبه على ايش واحد متزمت عقليت شايب

رون بزعل وانفعال :دانيه

سكتت دانيه عنها هذي الحقيقه حتى فهد اخوها كذا كيفي مااحب العصبين

نادو بالمايك المعرس وخلا العروس بيدخلون

حست دقات قلبها تزيد ضغطت عليه خلاص مو قادر اتحمل تعبت ياربي

ارحمني

انفتح الباب دخل عبد العزيز ومعه نواف مشو لين وصلو الكوشه انبهر فيها

كانت ملاك غير غير بلع ريقه قرب منها سلم عليها وباس جبينها

قرب بعده نواف وسلم على رغد همست لها بابتسامه : كيف قدرت تجيبه

نواف بابتسامه عريضه : افا عليك ولد مطلق اجيبه واجيب ابوه بعد

جلست جنبه الوضع بينهم ارتباك هو كان ثابت وهادي بس هي مرتبكه

اكيد رجال غريب وجالسه جنبه وبعد دقايق بينقفل علينا باب بلعت ريقه

على هالنقطه اتذكرت كلام حنان وعمتها هاله وحتى جدتها وتوصياتهم

معقول بنلعن اللعنه ولاقربه استغفر الله ايش فيني ناظرة بنواف وغمزت

له لف نواف وشاف حنان اللي واقفه بتعب واشر لها تشغل الشريط

اشتغلت اغنية يمه قرصتني عقربه

قرب نواف من رغد وعبد العزيز وقومهم معه همس لهم :يلا يامعريس هذا

نذرك يارغد

يمه قرصتني عقربة
يايمه لو شفتيها سبحان اللي مسويها
من راسها لرجليها تقتل يا يمه هالمره


وقفو بنص المنصه كان هو واقف جامد بهيبته وشموخه مااتحرك ونواف

وقف يرقص رغد الان بس حست بالاحراج ماقدرت تتحمل ايش وقعت

نفسها فيه

ماندري لمن تفوت منهو عدل منهو يموت
جنها 700 فولت كل الطريق اتكهربه
يمه قرصتني عقربه
جنها 700 فولت كل الطلايق اتكهربه
أقرب وأتكهرب لعيونك

طرط طارط طرط طارط

ياهي عسل لا جكليت بيها بس أحلى مظلة
بوسةمن عندها و ياريت وتصير شغلة مرتبة
يمه قرصتني عقربة بوسة من عندها وياريت
وتصير شغلة مرتبة


اندمجت مع الاغنيه نست عبد العزيز اللي واقف يناظرها وهي ترقص مع

نواف كانت عالطاوله اللي قدامهم حست بنار الغيره تذبحها

رغد كانت غير غير وهي ترقص مع الرقصه وتضحك لحركات نواف

اللي يشوفهم يقولك نواف المعرس مو عبد العزيز اللي واقف

غمز نواف لرغد قرب عبد العزيز من رغد وخلى يد عبد العزيز على

وسط رغد حست باحراج نار على خصرها انفسها زادت نزلت راسها

بالارض
يمه عطرها مو عطر كل شمه تنطيني عمر
وعيونها مثل الصقر كل تخزره ترهبه
يمه قرصتني عقربه وعيونها مثل الصقر
كل تخزره ترهبه


بالهمقطع ناظر فيها عيونها مثل الصقر

عطرها ذبحه غصب عنه هزته بالنهايه هو

رجال وهي انثى بكامل انقتها وجمالها هي

حلاله تركها مشت وراه وجلسو عالكرسي

شافت نظراته مبين انه منبهر فيها دموعها

تنزل زود تركت القاعه وطلعت ماقدرت

تتحمل دقت على ماجد وهي تبكي : تعال

خذني

جى لها ماجد وهو شايل همها وهم مريم الهم

راكبه يحس بالعذاب على خواته بس مابيده شي عاجز ركبت معه

ساره ورجعها للبيت قابل سعد وهو ماسك جواله بالصاله ساره طلعت

بسرعه فوق

سعد بخوف :ايش فيه

ما جد بتعب :تعرف ايش فيها اكيد شافت زوجها تبيها ترقص وتغني يعني

ونت ايش عندك هنا

سعد بتردد :كنت ابي ادق على سلطان اشوفهم

ماجد بنرفزه : ولا تحاول حتى

طلعو عالغرفه حقتهم

دخلت وهي ترجف اتوقعت تكون اقوى من كذا لكن وضعها اليوم غير

ترجف وتفرك ايدينها دخل ببشته شمت ريحت عطره اللي عرفتها لمن

رقص معها حست فيه قريب عند راسها همس لها بنبر ثويه : يعني تردين

الحركه

ماتدري ليش جتها الضحكه وضحكة ردت فعل غريبه هي استغربتها لكنها

ضحكة ناظرها باستغراب وانفعال : انا قلت نكته حاولت تمسك ضحكتها

احيان من التوتر تطلع ردات فعل مانتوقعها ابدا

قرب منها اكثر سحبها جهته وهو يناظر عيونها بنفعال اول ماقرب منها

حس حاله انسحر ضاع بين عيونها مايبي يضعف رمها وطلع من الغرفه

وتنفسه يزيد حست بتوتر بلعت ريقها حسته ناشف قامت غيرت ملابسها

كانت بتلبس بجامه بس اتذكرت حلفت عمتها هاله والله ماتلبسي الا القميص

اللي جبته لمن فتحت الشنطه بغت تصرخ من شكل القميص لكن طلعته

واخذت معها الغرفه غيرت ولبسته مسحت المكياج بمزيل المكياج وفكت

شعرها اللي نزل من التسريحه كيرلي تعطرت ناظرت بنفسها بابتسامه

اتوقعت ان عبد العزيز اللحين رايح لساره فكه ياشيخ لكن اللي صدمها

نظراته وهو ورها قميصه السكري كان عليها راائع ومبين جسمها الحلو

من غير شعهرها الطويل على اكتافاه كان منظرها يعذب حس مغنطيس

يجذبه جهتها قرب منها اكثر وحط يده على خدها دخلها بشعرها حست

بكهربا تسري بجسدها ماكنت متوقعه كانت تحسبه بيتركها لامو لاتقرب

اكثر توترني تذبحني


انتهى البارت



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 04:17 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً