عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-12, 01:28 AM   #164

وردة الزيزفون

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية وردة الزيزفون

? العضوٌ??? » 111109
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,005
?  نُقآطِيْ » وردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond repute
افتراضي

العصر
قعد جراح من النوم وهو طاير من الفرح ومقرر ينفذ الي اباله طلع من قسم البنات وراح الجناح دق على غرور وقالها انه اهو وصل ..بعد ساعه كانت غرور عنده
وجراح لمح لها على الموضوع
غرور:اغيب عنك يومين ارد الا الحبيبه فاره مخك ...لا حبيب انا غرور مو حيالله مو انت الي تاخذني لحم وتقطني عظم
جراح:انتي عارفه من الاول انه قلبي مو لج ومن اول يوم زواج لي قبل ما اسافر وانتي عارفه هالشي حتى وحنه ...سكت
غرور بضيق:تغلط بأسمها ...ليش مستحي قولها...وتلتفت عليه....دامك اتحبها ليش كنت تقولي احبج ...بعد كنت اتشوفني ليال وانا مادري ولا انت عمي وماتشوف ....جراح من الاخر ...الي ابالك تنساه ...ولا تنسى انه رقبتك انت واخوك بأيدي
جراح ببتسامه:وانا ماعندي مانع كل الي تامرين فيه تحت امرج
غرور بصدمه:جراح ....بهالبساطه اتبيع عشرتي عشانها ..انت شنو عشت معاها شنو شفت فيها ..اهيا تعرف انت شنو تحب وشنو تكره..زتعرف شلي يضايقك ...تعرف متى تكون تعبان وماتبي تتكلم ....تعرف منى تكون يوعان ...قولي شلي تعرف عنك...ماضنتي تعرف عنك شي ...تدري ليش الانك ماعاشرتها الا ايام وتنعد على الاصابع ...ليش ياجراح ليش تبيعني عشان هالياهل ..ليش مانسافر ونبتعد عن كل المشاكل الي حولك...انا ادري اهلك امها الي ضاغطين عيلك ...عارفه انهم مايحبوني ...جراح انا بأمس الحاج هلك وخصوصا هالوقت شلون تتخلا عني ...جراح مستعده اكتب كل شي بأسمك كل حلالي ...جراح اهيا صغيره وتقدر تتزوج تقدر تشوف حياتها بس انا منو لي بعيش مع منو من بعدك
جراح :غرور لاتنسين انج انتي الي اجبرتيني على الزواج ..وانتي عارفه ليش
غرور:مهما كانت الاسباب انا الحين زوجتك ..تفهم شنو زوجتك ومستحيل اخليك تنهي كل شي بينه عشان التافه هذي مستحيل تفهم


عند البنات

كادي:ليول ليول ...غرور وصلت ...تتوقعين جراح قالها
ليال وهيا متوتره:ما ادري
اريام:انا اتوقع يطلقها بدون مايقول لها ..زلان صعبه بيقول لها غرور والله انا بطلقج ما ابيج ....ما اتوقع يسويها
ليال:ادري انا عارفه اصلا جراح ما راح يتنازل عنها ...تلاقينه غرقان بالعسل معاها وانا هني ماكله قلبي
كادي:انتي ليش تسبقين الاحداث نطري لي خلص بيه
ليال رايحه وراده ومتوتره حدها:وانا شدراني شقاعد يسوي معاها ...مو يمكن يقص علي ويقولي بطلقها وهو يتفق معاها على اشياء وانا ياغافلين لكم الله
اريام:لا ليول مو جذي اناس تتشاأم اكثر بعد...قطيعه خو تفاألي بالخير
ليال قعدت وهيا متضايق:بنات تتوقعون الي بسويه خير ...اكيد لا ..ان اغضب الحلال عند الله الطلاق ...بنات انتو مستوعبين ...انا بسوي مصيبه حق البنت
كادي:هذي بنت هذي ريال بدنيا وريل بالقبر
ليال:تتوقعون الله بعقبني اذا جراح طلقها ...اي اكيد ...الان الله مايرضى بظلم ...وانا جذي اكون ظلمتها...انا شلون فكرت بنفسي ومافكرت بعقاب رب العالمين...بس جراح ريلي وهيا كانت عارفه من البدايه وهيا الي خربت بينه ...صح بنات يعني اذا تطلقت الله ما راح يحاسبني
كادي:ليول شفيج هدي شوي ...وبعدين هذا حقج واخذتيه ...عتبريه خاتم خذته منج بالحيله ..هذا الخاتم ملكج انتي وانتي شاريه من فلوسج معقوله بتتنازلين عنه ...انتي لج الحق فيه اكثر منها
اريام:كدوي معاها حق وبعدين مثل ماطيحت جراح اطيح غيره لا تخافين عليها هذي ام الريايل اتضبط عمرها مو انتي خلفه عليج حتى البيت ما تطلعين منه بروحج لازم انا معاج ..حشى صرت بدي قارد لج وانا ما ادري
ليال بخوف وجسمها كله يرجف:بنات خايفه حدي مو قادره اتخيل الي قاعد يصير بينهم
اريام:لا تتخيلين الحين جريح ايه ويقول لنا الي صار
ليال:يارب ...واااي قلبي ...ريوم حطي ايدج شوفي شلون قلبي يرقع
اريام تحط ايها:امبييه ...ليول انتي مو صج ..ليش خايفه
ليال:اخاف مايطلقها ..وهم خايفه يطلقها ..مادري مادري ...الله يستر ويعدي هاليوم على خير

عند جراح وغرور

غرور كانت قاعده تبجي وجراح يهديها
جراح:غرور ما راح اتخلا عنج بنضل اصدقاء
غرور بصراخ:جراح لاتينني ..شنو اصدقاء انا زوجتك م واهيا افهم ..هيا مارضت تعطيك ولا شي ولا شي ..جراح لايغرك صغر سنها ..اهيا بنت طايشه وراح اتأذيك اكثر من انها تريحك
جراح:غرور انا من اول يوم كنت صريح معاج وقلت لج اذا الامور تصلحت بيني وبين ليال راح ننفصل وانتي وافقتي على هالشي من البدايه
غرور:قصة عليك بجم كلمه ولا عطتك الي تبيه ...ولا حملت منك وانا ما ادري ...جراح لا تصي اناني ..فكر فيني شوي ..اهيا لها اهلها وخواتك ..وغير رفيجاتها بس انا منو لي ...مالي احد بالدنيا من بعدك ...حتى عمامي قاطعوني من بعد زواجه ...وانا خشيت عنك لان مابي اضايقك ...وفوق هذا اليحن بيرفعون علي قضيه يطالبون بالورث او...وسكتت
جراح:كملي ليش سكتي
غرور قامت دخلت الحمام غسلت ويها وردت قعدت حطت كريم اساسا وكحل داخل عينها عشان لايبين انها باجيه
جراح كان متضايق على حالها ظلم الاثنين بنفس الوقت ..وهو مو عارف شلون يتصرف الموضوع جدا صعب بنسبه له بس بما انه مشي فيه لازم يكمله لي الاخر
غرور:جراح ابي اقعد مع ليال شوي ممكن
جراح بستغراب:ليش
غرور:ابي اكلمها ممكن
جراح:اذا عندج شي قوليه لي انا
غرور: جراح مابي شي غير اني اقعد معاها بروحنه ..وبعدها سو الي تبيه
جراح بعد تفكير:ماشي ...تعالي معاي
غرور:لا خلها تي هني
جراح :اوكي ...ودق على ليال وقالها اتي الجناح عندهم ...دخلت ليال وهيا متضايق وخايفه بنفس الوقت كل خطوه تخطيها كانت تحس بضيقه بصدرها
جراح لاحظ التوتر والخوف على ليال:حبي ماكو شي تبي تكلمج بس
ليال:لاتخليني
جراح رجعت ذاكرته لي اليوم الي تركها فيه وسافر ..لي اليوم الي كانو واقفين بنفس المكان وهو يودها ..قالت له نفس الجمله ..جراح لاتخليني ...تضايق وحس الدنيا دواره تدور في صاحبها ترده لي شي مايحب يتذكره او انه يتحاشها
جراح باس راسها:اخلي الدنيا ولا اخليج ...وانا عند كلمتي
ليال خذت نفس:وينها
جراح:بغرفت النوم
ليال بخوف:جراح ..خلك قريب اخاف تذبحني
جراح ابتسم على تعليقها وخوفها:ماكو شي وانا بقعد بصاله ...يالله روحي
ليال:اوكي...وراحت عند غرور طقت الباب ودخلت ...عيونها صارت تحوم بالغرفه وجنها تتذكر اخر ليله قضتها مع جراح فيها ... قطع عليها كل تفكيها وذكرياتها صوت غرور
غرور:قعدي ليش واقفه
ليال :ماتفرق ...انا يايه اسمع مو يايه اقعد
غرور:اوكي....مايحتاج اعطي مقدمات للموضوع لانج عارفه بس ...انتي بنت وحلوه وصغيره ..والف من يتمناج ...وانا مستعده اعطيج مبلغ كبير ولا اقولج اعطيج كل حلالي بس ابتعدي عن جراح...انتي تقدرين تكون تكونين اسره من اول ويديد بس انا مثلج عارف كبيره بالعمر ومحد يرضى يتزوج وحده عدت الاربعين ..انتي لج هل اما انا اهلي جراح وبس ...ليال جم تبين وتبتعدين عنه
ليال بضيق :جراح الي طلب منج هالشي ...انا كنت عارفه هالشي من زمان..على فكره غرور ...انتي صج كبيره بس مثل ماخذيتي جراح تقدرين تاخذين غيره...وامثل ماتقولين انتي ماعندج اهل انا بعد ابوي عنده انذبح جدامه ولا اتطلق ...انتي تقولين انتي اقدر اكونا سره صغيره بس انا اقولج انتي حرمتيني من اسرتي الصغيره رحمتيني من احلى لحظات حياتي عروس يختفي ريها وبعد سنه يرجع متزوج عليها وحده اكبر منها ..انتي قتلتي كل شي بداخلي ..قتلتي السعاده قتلتي الحب ...الامل الثقه كل شي شنو ضل ..ما ضل شي ياغرور ..انا اقولج انتي اخذتي شي ملكي من الاساس ...جراح كان لي انا من الاساس مو انا الي اخذته منج
انتي الي اخذتيه انا الي اقولج ابتعدي عنه بس اذا كان الكلام الي قلتيه طلب من جراح...فثقي تماما انه انا وياج ما تجتمع على جراح ...يا انا او انتي
غرور سكتت وهيا ناويه تفتح الموضوع الي ابالها ..دام افلست من جراح مومعقوله تفلس من حلالها ..لكنها بنهايه قررت تتكلم:انا ماعندي مانع بس بشرط
ليال :شنو
غرور:عمامي رافعين علي قضيه يبون يشاركوني بالورث الي اهما تنازلو عنه من سنين...وماعندهم مانع يتنازلون على القضيه بشرط ...سكتت فتره ...اتبرع بوحده من الكلى حق ولد عمي ..واذا انتي تتبرعين بالكلى انا مستعده اترك جراح
ليال انصدمة وبقلبها(هذي من صجها شلون تطلب مني هالطلب ...يمكن اختبار من جراح...بس ليش يختبر انا ماضريته ا والي ضرني بوايد اشياء ..انا عمري ما جرحته بس اهم يتعمد يجرحني ..وموبعيده كل هذا تدبير منهم ..امبييه لا ليش جراح يسوي جذي ليش يدبرلي شي جذي ..معقوله انا اتبرع باكليتي عشان انقض حيات انسان بالمقابل ارد حق جراح...وانا شيضمن لي انه ردت جراح لي وكل الي صار مايكون خطه عشان لا تخسر حلالها)
غرور:شقلتي

نهاية البارت


وردة الزيزفون غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس