عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-12, 09:05 PM   #169

وردة الزيزفون

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية وردة الزيزفون

? العضوٌ??? » 111109
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,005
?  نُقآطِيْ » وردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond repute
افتراضي

بنفس الوقت اريام دقت على خالد وقالت له عن كل شي ومن البدايه وبعد ربع ساعه كان خالد بالمستشفى ...اريام اول ما شافت ابوها اركضت وطاحت بحظنه وهيا تبجي وتشاهق
خالد بضيق:بس يايبا ...يمكن الدكاتره يبالغون ..انا الحين اخذ اوراقها وطرشهم حق عادل عشان يعرضهم على المستشفيات
محمد ودموعه على خده :كافي الي يانا منكم ...زوجنها ولدكم وهيا ورده مفتحه ..ومن الضيم الي شافته منه صارت جثه هامده...انتو شنو ماتخافون من الله ...ماعندكم بنات ..ماتخافون على بناتكم ...انتو ماتحسون
خالد يحاول يهدي محمد:صل على النبي يامحمد هذي بنتنا ..والي صار امر من رب العالمين
محمد:تذبحونها وتقولون امر الله ...روح ..روح شوف ولدك شلون طاقها ...روح شوف جسمها شلون ذبلان من الالم النفسي والجسي ...حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
طلع لهم الدكتور بعد ماسمع صراخ محمد العالي :محمد وقفتكم هني مالها داعي اهيا تحت تأثي المخدر وماراح تصحى الحين ...انا افضل انكم تردون البيت و
محمد يقاطعه:اخلي اختي بهال حاله ...انت تطلب المستحيل
خالد :دكتور ممكن اكلمك شوي
الدكتور :أي تفضل المكتب

لندن

عادل حجز اقرب رحله لهم وكانت بعد اربع ساعات ...فواز كان طول الوقت ماسك القرآن ويقرى ويدعي لها تقوم بسلامه وعينه مانشفت من الدموع ودانه والعنود كانو يزهبون اغراضهم بسرعه وهم كانو يبجون ..وكلمة ياشافي يامعافي على طول على لسانهم بخذو الاشياء الضروريه بس وكانت اغلبها اغراض عيال فواز ومن سكرو الجناط اتجهو للمطار بسرعه

بليال بالمسشفى

خالد كان قاعد يقرا قران وخلي محمد على يمينه واريام على يساره ...طبعا بعد كل الي صار خالد سكر جهازه ...وطلب من اريام تروح البيت لكنها رفضت
محمد يقوم من مكانه
خالد:محمد وين بتروح
محمدوعيونه مليانه دموع :بروح اشوفها
خالد:اذا صحت يبلغونه
محمد:ماني قادر ..ودموعه تنزل...ماني قادر ابي اشوفها...وراح حق الدكتور وطلب منه انه يدخل لكن ادكتور رفض وبحجت انها تعبانه وينطرون باجي التحاليل تطلع ...رج مكانه وهو يبجي مثل اليهال ..رفع ايده وهو يدعي لها
محمد:يارب اخذ عمري كله وعطها الصحه والعافيه ..يارب انت ارحم الراحمين ارحمها برحمتك الواسعه
بالعنايه
كانت نايمه على سرير المستشفى وماكانت حاسه بالحوالينها ...كفايه عيلها الاحساس بالظلم ...والغدر والذل كفايه قسوت الايام عليها ...كانت نايمه والاجهزه عليها اجهزه تحسب انفاسها ودقات قلبها ...هذا كان حاله بعد رحله من العذاب ماتهت بيوم لا من ابو قاسي ولا من زوج غدر فيها وقسى عليها ضلت على هالحاله لي ثاني يوم الصبح


بالسياره

جراح ضل طول اليل بره البيت ماقدر يرجع البيت بعد الي صار ....طول اليلي يفكر انه يطلقها لكن بداخله شي يمنعه ..شي يقوله انها مضلوه بس ليش طلال قال جذي ..اكيد في شي ...وكل ماتذكر كلامها لمن تقوله انا ما ابيك وابي اتزوج ابي اصير ام تبدا الفكار الشيطانيه ترجع له...تذكر الايام الاخيره الي قضوها مع بعض وتذكر احلى لحظات حياته الي كانت بالفندق ...صارت دموعه تنزل وهو يردد بقلبه(مو معقوله اكيد في شي غلط )


شركة غرور

وهيا تشتغل طرت على بالها ليال خذت تليفونها ودقت عليها
كادي:الووو
غرور تنعم صوتها:صباح الخير ليول
كادي:معاج كادي حمات ليال
غرور:اها...وين ليال
كادي:ليال بالمستشفى امس تعبت علينا ونقلوها هناك
غرور بخوف:شفيها
كادي:صداع قوي واخوها وداها
غرور:اوكي مشكوره
كادي:العفو بس منوا قولها
غرور:ارفيجتها ...باي ...وسكرت الخط وقامت طلعت من الشركه وعلى طول راحت المستشفى

بالمستشفى

صالح وسعود وصلو بعد ماعرفو بالي صار ...اما محمد وخالد واريام كانو على نفس حالتهم من امس ...صالح من الصدمه مانطق بحرف كل الي سواه مسك القران وبدا يقرى ..بعد فتره وصل فواز ومن شاف محمد حظنه وعلت اصواتهم بالبجي
محمد:آآآآخ يافواز ...اختنا ضاعت منه
فواز:حمود لاتقول جذي ..لاتقول جذي
محمد:المرض منتشر بجسمها كله
فواز:ربك قادر على كل شي
سعود يمسح ادموعه ويمسح على ظهر فواز ومحمد:ذكرو الله ودعولها اهيا محتاجه دعائكم...ماتدرون يمكن تصير معجزه وتتحسن
الناس التمت على صوت بجيهم وصراخم وصارت عيونهم ادمع لاشعوري من المن رالي جدامهم
اوصل غرور المستشفى ...وبينت ملامح الصدمه على خالد واريام
اريام:انتي شعندج هني
غرور:شللون ليال
خالد:من قالج انه احنه بالمستشفى
غرور:كادي قالت لي انها طاحت عليكم امس وانا عارفه انها هني
اريام بعصبيه:يايه تتشمتين فيها ...روحي روحي شبعي بحبيب القلب رديله الحين الساحه خلت لج
غرور:عمي شلونها الحين
خالد:تحت رحمة رب العالمين
غرور:انا كنت عارفه انها بتوصل لي هالحاله قلت لها نامي بالمستشفى بس مارضت
خالد بستغراب:انتي عن شنو تتكلمين
غرور:امس الصبح رحت البيت وشفتها تعبانه ويبتها المستشفى والدكتور طلب منها انها اتضل عندهم لكنها رفضت
اريام :لحظه لحظه...انتي امس كنتي معاه
غرور:أي ..عارف انج بتستغربين...بس من شفتها تصارخ وتتألم ماقدرت اشوفها بهالحاله واضل ساكته
اريام:يعني ليال كانت معاج طول الوقت
غرور:أي ...وانا الي وصلتها البيت
اريام:كانت لابسه بجامه
غرور بستغراب:اريام شفيج اقولج كانت معاي طول الوقت
خالد:ماشفتي طلال بطريج
غورو سكتت
خالد:تكلمي شفتو طلال
غرور:ليال شافته لمن نزلت الصيدليه
اريام :الحقير ...دام شافها بروحا ليش قال انها كانت مع واحد
غروربستغراب:واحد
خالد:اريام سكتي خل افهم السالفه عدل
غرور:عمي انا ابي افهم شلي صاير
اريام:طلال دخل البيت وحنه كنه حايسين اندور ليال ...وقال انه شافها مع واحد بالسياره تتضحق وختبصت من شافته
غرور مصدومه:هذا من صجه يهدم بيت اخوه عشان وحده


وردة الزيزفون غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس