عرض مشاركة واحدة
قديم 19-07-12, 01:16 PM   #12

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


الج 11 زء
فتحت الورقه بيدين تنتفض .. وقريت اللي فيها ..وكان مكتوب فيها ..
[[ تصدقين اني حبيتج ..؟
وابي اقول لج فديتج ..؟
وانا في هالدنيا ما شفت نفس عيونج .
انا عارف اني انا مالك قلبج وشجونج ..
لا تقولين لا انت مو في عيوني ..
ممكن اكون اول انسان يمتلك سحر نظراتج ..؟
ارتاح اذا اكون يمج وأسأل عن احوالج واخبارج ..
اذا انا الحين مو في بالج ..اكيد خيالي في خيالج ..
اتمنى اني اسرق كل اوقاتج ..واعطيج دقايق لفراغج ..
اذا عني ما ادري اقول حبيتي والا هويتج ؟؟
ابي ابني سنيني وحياتي في قلبج ..
ممكن تأجريلي قلبج ابني فيه امالي وحياتي وحياتج .؟
بعد كل هذا ممكن تقولين لي منهو حياتج .؟ ]]
وي .. ذياب يحبني ..؟ من متى ..؟ ويبي يعرف منهو في حياتي .. ليش .؟.. ياربي هذا من صجه والا يتغشمر .. بس ما شفت الحب في عيونه .. نفس ما شفته في حمد .. يمكن كل واحد يحب بطريقه غير ..
هاجر : هيه سوير وويعه .
قلت : ها ها هاااااااا شتبين .. بطيتي اذني .. صوتج دش في مخي ..
هاجر : ههههههههههه محد قال لج ما تسمعيني .. في منو سرحانه .. منو هذا اللي ماخذ عقلج هااااااا ؟؟
قلت : ولا حد ..
هاجر : كنت حاطه فلم مستر بن .. مدري وينه .
قلت : ويييييييي انا شغلته ورحت عنه ..
هاجر : يااااازينج ..
ضحكت : ههههههههههههه والله شفته وعقب لطوف اتصلت لي ورديت عليها ..
هاجر : شوفي هالفلم فضيع .. مستر بن في فرنسا كأنه ويغامر هو وولد .. والله فضيع شوفيه ..
قلت : انزين بشوفه .. شوي وبتبوسين يدي عشان اشوفه .. قلت لج الحين انا لا عشان تترجيني هالكثر ..؟
هاجر : لا عشان ما تفكرين ترفضين .. هههههههههههههههههه
ضحكت : ههههههههههههههههه لا مب رافضه .. روحي سوي فشار ..
هاجر : زين وانتي طلعي ال Cd وردي دخليه عشان يشتغل ..
قلت : اوكي ..
وراحت هاجر المطبخ وانا تميت اعابل في ال Cd ..
سمعت حس من وراي .. التفت لقيت راكان ..
راكان : شتسوين .؟
قلت : اشغل الفلم ..
راكان : فلم شنو ..؟
قلت : مستر بن ..
راكان : اوووووووه مستر بن .. قديم ..
قلت : لا هالفلم جديد ..
راكان : سوى فلم بعد .. والله هالشيبه تطور ..
قلت : لا مب شيبه حرام عليك .. توه شباب ..
راكان : اي شباب .. شوفي من متى عايش هاي .. يمكن صار له 55 سنه على وجه الارض .
ضحكت :هههههههههههههههههههههههه� �
هاجر : وهذا الفشااار ..
راكان : هجووووووووووووووووووووور فديت روحج ..
هاجر: خير خير ..
راكان : غرفتي ..
هاجر : آآآآآآآآآآآآآآآه ظهري يعورني .. آآه يمه يمه .. ظهريييييييييي ..
وانا فاتحه عيوني على الاخر ..
راكان : هههههههههههههههههه هجور والله من قرن ما ترتبت .. بليز ..
هاجر : انزين بس وقفوا الفلم ..
قلت : وين بتروحين ..
هاجر : برتب غرفه الشيخ راكان ..
راكان مبتسم ..
قلت : ليش والخدم وين..؟
هاجر : الشيخ راكان ما يحب الخدم يرتبون غرفته ..
قلت : عشتووووووووو ..
راكان : يرحمج الله ..
ضحكت : هههههههههه انا ما عطست ..
راكان : عيل..؟
قلت : قلت عشتو .. ليش يعني ما تبي الخدامات يرتبون غرفتك ..
هاجر تتدلع وتتصنع الزعل : قولي ليه ..
راكان : ما احب .. ما احب حد غريب يدخل غرفتي ويقعد ينبر ويتعبث فيها ..
راحت هاجر ترتب وانا وراكان تمينا نسولف لين ما تجي هاجر عشان نشغل الفلم ..
قلت : شخبااار بدور ..
راكان : آآه .. بيرجعون اليوم ..
قلت : صج ..
راكان : ايه . الحمدلله .. كنت بموت .. ابي اكلمها على راحتي ..
قلت : لين متى بتم تكلمها .. مافي تطور في العلاقه ..
راكان : شاسوي ..؟
قلت : بتنتظر امك لين ما ترجع من باريس عشان تقول لها ولين ما توافق ..؟
راكان : لا لا لا لا .. انا بقنعها ان نتزوج بدون علم امي .. وعقب باحطها امام الامر الواقع ..
قلت : كلكم جي ..
راكان : من كلنا ..
وي وي وي .. جان ما اخوره ..
قلت : لا يعني .. كلكم امكم ما توافق على اللي تبونه ..
راكان : شلون يعني .؟
قلت : يعني امك ليش رافضه بدور ..
راكان : امي اصلا تبيني حق وحده من بنات عمي .. عشان عندهم خير ..وهي حاجزه لي وحده بس تنتظرني اقول لها اني ابي اتزوج عشان تخطبها لي .. وانا ما ابيها .. حتى شكلها ما اعرفه .. ويوم قلت لها ابي اتزوج بس مب من بنات عمي .. حشرت الدنيا .. وقالت ما تتزوج الا من بنات عمك .. ويوم قلت حق بدور ما رضت اني اتزوج من دون علم امي ..
قلت : انت تحبها ..؟
راكان ضحك ضحكه استهزاء بسؤالي : هههههههه احبها ؟؟ الحين اقول لج قصه حبنا وعشقنا تقولين لي تحبها .. بس تصدقين ..مادري ليش قلت لج .. اذا انا هاجر اللي هي اقرب وحده لي من اهلي .. ما قلت لها .. بس ما ادري ليش انتي بالذات اللي قلت لج ..
قلت : سبحان الله . يمكن انا اوصلك لحل ..
راكان : ان شالله ..
وشوي الا هاجر يايه وشكلها يخرع ..
راكان : ههههههههههههههههههه متهاوشه مع اسد ..
هاجر : غرفتك هذي مب غرفه .. حرام عليك راكان .. يعني الثوب اللي تفصخه ليش ترميه في الارض .. ليش .. مافي كبت .. مافي سله للغسيل .. وجوتيك .. شلون طاير فوق السرير ..
انا وراكان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
هاجر : ما تقول لي .. وعقالك في الحمام .. ونظارتك الشمسيه تحت السرير و..
قاطعها راكان : لقيتي نظااااااااارتي ..؟
هاجر : ايه تحت السرير .. يالمهمل ..
راكان : والله .. انا صار لي سبوع ادورها .. ما لقيتها .. وبعد انا مب من الدوحه شاريها .. من برع ..
قلت : دام انك تحب اغراضك هالكثر .. حافظ عليهم ..
راكان : احااول والله بس ما اقدر .. اجي من الشغل تعبان .. ما اشوف جدامي .. احذف كل شي ..
هاجر : ويطيح على راسي انا ..
راكان : ههههههههههههههههه فديتج .. والله ما يروح تعبج بلاش .. بوديج بن داوود يدلكونج هناك ويطرقعون كل عظمه فيج ..
هاجر :هههههههههههههههههههه انزين بشوف ..
شغلنا الفلم وتمينا نطالع وفي نص الفلم دخل ذياب وتم يطالع الفلم .. والتفت الاقيه يطالعني .. ويرد يطالع الفلم .. والتفت الاقيه يطالعني ..
اووووووووووه انا ما احب جي ..تسندت بحيث هاجر تغطي علي ما اشوف ذياب ولا هو يشوفني .. وتمينا نطالع الفلم ونظحك ..
خلص اليوم .. وانا حسيت شوي براحه .. لاني ضحكت ..وطبعا ذياب اتصل لي وتمينا نسولف ولا جاب طاري الرساله .. بس زاد كلام الغزل .. وانا ساكته .. بشوف لين وين بتوصل معاه ..
قلت : ذياب انا الحين بنام ..
ذياب : اوكي حبي .. بس لا تطولين ..
قلت : شلون ما اطول بعد ..؟
ذياب : يعني لا ترقدين لين الظهر .. قومي الضحى جي .. بتلاقيني قاعد ..
قلت : ان شالله ..
ذياب : يلا تيك كير حبي ..
قلت : يو تو .. يلا باي ..
ذياب : بايات ..
وسكرنا ونمت على طول ..
قمت على رنه جوالي .. طالعت رقم بيتنا.. هذي اكيد امي ..
رديت : الووووووه يمه ..؟
امي : هلا والله هلا حبيبتي ..
قلت : اهلين .. يمه شخبااااارج .. شخباااركم كلكم ؟؟
امي : الحمدلله كلنا بخير ..انتي شلونج .. شخبارج .؟
قلت : انا الحمدلله بخير..
امي : عيل ما قلت لج .. خالج رد من كم يوم ..
قلت : ادري .. ابوي قال لي ..
امي : ابوج .؟
قلت : ايه ..
امي : تتواصلين مع ابوج انتي ؟
قلت : ايه يمه ..
امي : شبخباره .
قلت : الحمدلله بخير ..
امي : وابوج شدراه ان خالج رجع .؟
توهقت : مادري ..
امي : المهم خالج كلمني وقال لي ان وده يتزوج ..
قلت : صج ..؟؟ من يبي يتزوج ..
امي: مادري .. بس كأن في وحده في باله .. بجرجر منه الكلام وبقول لج ..
قلت : ايه يمه ارجوج لا تقطعين .. انا ما اقدر اتصل لكم ..
امي : يا يمه تعالي وما لج شغل في تركي ..
قلت : ان شالله يمه ..
امي : الله يهداكم ان شالله .. ترى البيت فضى علي .. غايه راحت واتنتي محد وتركي ما يقعد في البيت .. وخالج عنده شغله .. وماعندي غير هالبزارين ..
خنقتني العبره : ان شالله يمه اذا الله قدرني بجي ..
امي : ايه والله ياريت يمه .. ساره اكوه تركي ياي .. بتصل لج بعدين ..
قلت :اوكي يمه .. بوسيلي اليهال كلهم .. قولي لهم من عند ساره ..
امي: يو صل ان شالله .. خلي بالج على روحج يمه .
قلت : ان شالله يمه لا توصين ..
امي : يلا فمان الله ..
قلت : مع السلامه ..
سكرت من عندها وتميت اصيح ... وحشتني امي .. وحشوني اليهال .. وحشتني عيشتنا .. غسيل وخم وتنظيف طول اليوم .. مايكون عندنا وقت .. اما الحين .. ماعندي شغل اسويه .. ياربي شالفراغه .. وينج يا ميمي وريموه وخلود .. والله وحشتوني .. اذا كنت فاضيه العب معاكم والا اتهاوش .. والله الحياه هناك حلوه ..
مسحت دموعي ورحت الحمام وتسبحت ومشطت شعري ولبست جلابيه ورديه وفيها شغل برتقالي .. ولبست شيلتها .. وشفت الساعه 9 .. اوووووووه الساعه 9 وانا كاشخه .. ياااااربي .. الحين شلون ارد انام .. اوووووف .. نزلت الصاله شفت عمتي قاعده وكأنها تجهز اغراضها للسفر ..
قلت : السلام عليكم ..
عمتي : وعليكم السلام ..
قلت : بتسافرين الحين ..
عمتي : ايه ..
تميت اطالعها وهي تامر الخدامات .. وشلوا الخدامات الشنط وطلعوا وهي لحقتهم .. حتى كلمه باي ما قالت ..
تنهدت وقعدت في الصاله .. والخدامات يحليلهم جابوا لي الفطور .. وكلت وانا اطالع التلفزيون .. حسيت بالملل .. مع اني تذكرت بيتنا .. كنا في الاجازه نقوم انا وغايوه هالحزه ..
غايوه : سااااااااااااااروه .. ساااااااروه يلااااااااااااا قومي ..
قمت متخرعه : هاااااااااااا شنوو ؟؟
غايوه : يلا قومي تعالي ..
قلت : وين بنروح ..
غايوه : وين بنروح يعني .. مب رايحين مكان .. بس قومي .. توم اند جيري يه .
قلت : يا سلااااااام ..
غايوه : يلا ساروه عفيه ..
قلت : شتبين .؟
غايوه : ما احب اقعد بروحي ..
قلت : اليهال معاج ..
غايوه : بالله عليج بقعد اسولف مع اليهال ..يلا سوسو حبي ..
قمت : زين زين ..
ورحت الحمام وتغسلت ومشطت شعري وتمينا نطالع التلفزيون .. وسوينا لنا ريوق .. وعقب رحنا الحوش تمينا نغسله ونرش على بعض ونضحك .. وياو اليهال وتموا يلعبون معانا .. وعقب لقينا زفه من عند امي عشان تخاف على اليهال لا يمرضون ..
الله على ايامنا .. والله وناسه .. انا شنو اللي جايبني للهم والغم .. الله يسامحك يا تركي .. الله يهديك ..
حسيت بقبظه في اكتافي .. التفت الا ذياب ..
ذياب : فديت اللي يسمعووون الكلاااااام ..
قلت له وانا اشيل يده عن كتفي : اي كلام ..؟
ذياب : انا قلت لج ابيج تقومين الضحى مب الصبح ..
قلت : والله انا ما قمت عشانك .. انا قمت عشان امي اتصلت لي .
ذياب: اافاا .. بدل ما تقولين لي اقوم من الفجر عشانك .. وافطرك وادللك يا بعد عمري ..
قلت : ليش تدلل على حسابي .. امك ما قصرت في تدليعك وتدليلك ..
ذياب : ايه امي الله يخليها لي .. سافرت الحين .. الله بردها بالسلامه ..
قلت : ان شالله ..
وتمينا نسولف وهو كل كلمه والثانيه يقط كلمه غزل ..
تصدقون استضرفته هالريال .. هو الوحيد اللي يسولف معاي ومهتم فيني .. ^ ^ ..
تطورت علاقتنا انا وذياب وبديت احبه وهو يحبني .. وتطورت حاله هاجر وعبدالله .. وبعد راكان وبدور .. وقرر راكان انه يكلم ابوه عن موضوعها .. وانا واريج كل يوم والثاني هواش .. هي اللي تتحرش والا انا شحلاتي معاها ..
الساعه 4 العصر .. اليوم صار لي 3 اسابيع من غبت عن بيتنا .. ياربي .. وايد تميت هنيه .. بس ما اقدر افارق ذياب حبيبي ..اوووف خلني انزل تحت احسن لي ..
نزلت تحت لقيت هاجر تطالع التلفزيون واريج قاعده كاشخه على الاخر .. لابسه بنطلون جينز ضيق .. وبدي احمر فيه سلاسل .. وفاتحه شعرها وحاطه ميكاب ..
قلت : شعندج اريج كاشخه ..؟.
اريج بدون نفس : خطيبي بيجيني ..
اوه غريبه .. اول مره يجيها البيت ..
قلت : اول مره يجيج البيت ..؟
اريج : لا ..
قلت : ما شفته جا قبل ..
اريج : لانه كان مسافر شهر فديته ..
قلت : وين رايح ..
اريج : اووووووف ترى وايد اسألتج انتي ..
وقامت .
قلت بصوت واطي: عنت الله على هالشيفه ..
هاجر : هههههههههههههههههههه علي صوتج ..
قلت : لا مالي خلق للمشاكل ..
قعدت : شتطالعين ..
هاجر : برنامج ..
تميت اطالع وياها .. وقامو الخدامات يجيبون الفواكه والقهوه والشاي ..
قلت: هجور تبين شاي ..؟
هاجر : نو ..
صبيت لي شاي .. وقعدت .. سمعت صوت باب ..التفت ورى شفت راكان جاي وشكله معصب لان وجهه احمر ومنزل راسه .. راح يركض غرفته ..
قلت : ويه شفيه .؟
هاجر بخوف: مادري ..
قلت : الله يستر ..
خفت .. ليكون متهاوش مع ذياب ..؟ ابيه .. بروح اسأل ذياب ..
رحت اركض غرفتي .. نقزت على السرير وفتحت جوالي واتصلت حق ذياب ..
ذياب : هلا عمري ..
ارتحت .. لان لو متهاوش معاه جان ما بيرد علي جي ..
قلت : اهلين ..
ذياب : وحشتيني .. ما شفتج اليوم ..
قلت : حتى انا ما شفتك ..
ذياب : انزين ..
قلت : شنو ..
ذياب : ايه قوليها .. انتي ما شفتيني يعني شنو ..
قلت : وحشتني .. هههههههههههههههههههههه
ذياب : فديت هالضحكه ..
قلت : انت وين الحين ..؟
ذياب : عند الربع ..
قلت : عيل ما اعطلك .. بسكر الحين
ذياب : لا وين وين .؟
قلت : خلاص تطمنت عليك ..
ذياب : بس جي ..؟
قلت : ايه ..
ذياب : اوكي حبو .. انا الحين بتغدى لاني ما تغديت .. وبجيج اوكي ..
قلت : اوكي ..
ذياب : يلا باي حبو ..
قلت : بايات ..
تنهدت .. عيل شفيه راكان .. والله عور قلبي .. شصاير .. يمكن متهاوش مع واحد من الربع .. والا يمكن صاير شي في شغله .. وي وي وي .. ليكون تهاوش مع بدوور ..انا اذا ما عرفت خلال دقيقتين بموت ..
قمت ادور في البيت ابي اعرف شصاير .. رن الجرس وشفت اريج تركض .. هاي اكيد خطيبها .. يلا الله يوفقهم .. والفال لي انا وذياب .. ^.^
اوووووف ياربي .. راكان شفيه .. اوووووه .. والله احس نار في صدري .. ايه بقول حق هاجر تسأله ..
رحت الصاله .. قعد جنب هاجر ..
هاجر : انتي فيج شي اليوم .. رايحه ويايه .. شعندج .؟
قلت : ما عندي شي ..
سكتت وسكت انا بعد ..
قلت : لا عندي شي ..
هاجر : ههههه شنو ؟
قلت : راكان شفيه .؟
هاجر: مادري والله ..
قلت: زين روحي سأليه ..
هاجر : ما بيرد علي انا اعرفه .. اذا زعلان او متضايق ما يرد على احد ...
قلت : انزين شوفيه .. والله بموت ..
هاجر: ليش .؟
قلت : الفضول ذابحني .. مادري ليش ..
هاجر : بسأله بشوف. .
قامت هاجر الا اشوف راكان طالع بسرعه ونفس الحاله ..
هاجر : راكااااان ..
ما رد عليها وطلع برع ..
هاجر: شفتي ..
قلت : الله يستر ..
هاجر : وي ما قلت لج ..
قلت : شنو .؟
هاجر : كلمت ابوي ..
قلت : عن .؟
هاجر : عن عبدلله شفيج .؟
قلت: اهاا .. ايه ايه شقااااااااااال ؟؟
هاجر : قال انا ما عندي مانع .. بس بخلي غيث يسأل عن الريال .. وبيبين اذا امج رافضته بس جي والا فيه عيب ..
شهقت : لحظه انتي شقلتي له ..
هاجر : قلت له رفيجتي خاطبتني حق ولد خالتها .. عادي ..
قلت : ايا الملعونه ..
هاجر : اعجبج ..
خذت لي تفاحه وقرمتها .. وشوي الا تطلع اريج من الميلس متضايقه شكلها ..
قلت : عسى ما شر اريج ..؟
اريج صرخت في ويهي : ماااااالج خص ..
قلت : ايه انتي احترمي نفسج .. وثمني كللامج احسن لج ..
اريج : انتي اللي احترمي نفسج .. انتي قاعده تكلمين صاحبه البيت ..
قلت : ومن تكون صاحبه البيت يعني ..
اريج : انا اعلمج من تكون ..
شوي الا يايتني تبي تظربني .. واللي وقفنا صرخه ذياب
ذياب : اريج ..!!
.. التفتنا انا وهي عليه ..
ذياب : طوفي انجلعي غرفتج يلاااااااااا ..
اريج : لا حبيبي انا ما انجلع .. هذي " وتأشر علي " اللي تنجلع من البيت ..
ذياب ياها ومسكها من شعرها : هي الداخله وانتي الطالعه .. فهمتي .,.!
اريج تصيح : هد شعري .. هدني ..
هاجر يات وقفت من بينهم : هدها ذياب خلها تولي ..
اريج : ولت حياتج قولي آمين .. اذا بتتكلمين تكلمي عدل .. شنو تولي بعد ..
ذياب : هجور انتي قومي هناك ..
اريج هدت يده من شعرها : انت ما تمد يدك علي مره ثانيه .. تفهم !! انا اختك الكبيره وانا اللي اضربك مب انت ..
مد يده ذياب وعطاها كف خلاها تفر راسها من قوته : انتي انجلعي غرفتج ومالج خص في حد في البيت .. وخطيبج ان شبر هنيه مره ثانيه ومحد من الريال في البيت يا ويلج وياوله مني ..
راحت اريج تركض غرفتها وهي تصيح .. وهاجر راحت معاها .. وانا تميت مكاني .. ضايعه في الموقف .. ما عرفت وين اروح .. ولا وين اجي .. تميت واقفه مكاني ونزلت راسي ونزلت دمعه حاره من وسط عيوني ..
قلت : انا آسفه ..
قرب صوبي ذياب : لا تتأسفين حبيبتي .. انا اللي اتأسف عن اللي سوته اروج العفنه .. وان غلطت عليج مره ثانيه قولي لي .. عشان اادبها لج مره ثانيه ..
قلت : بس انت وايد قسيت عليها ..
ذياب : انا ما قسيت عليها .. بالعكس .. انا ما سويت لها شي .. شوفي ساره .. انا ادري ان اريج ما راح تفكج من شرها دامنكم تهاوشتو .. انا انصحج وانتي وكيفج .. انج تروحين الملحق .. هناك احسن لج ومكان اكبر .. ومتى ما تبين تجين الصاله احسن لج ..
حسيت ان روحي ثقيله عليهم .. ما عرفت شاسوي ..
قلت :لا خلاص انا بروح البيت .. بروح بيتنا ..
ذياب شهق : شنو .. لا لا لا يمه .. انتي هنيه مكانج .. وجان على سالفه الملحق خلاص لا تروحين .. اخلي اروج هي اللي تروح.. اذا رحتي انتي من البيت انا اموووووت ..
قلت : لا خلاص بروح الملحق .. اريح لي ..
ذياب ابتسم : فديتج والله .. انا قايل ساره تسمع الكلام .. خلاص انا بقول حق الخدم يرتبونه ويعدلونه لج .. فديت روحج والله ..
ابتسمت ورحت غرفتي ارتب اغراضي .. احسن بعد افتك من اروج .. الا رايحه ويايه تهاوشني .. كأني خدامه عندها ..
بعد ما رتبت اغراضي .. رحت غرفه هاجر ابي اشوف وينها وشسالفتها ..؟
دخلت لقيتها تتكلم في التلفون ..
هاجر : ان شالله .. يلا مع السلامه ..
قلت : قاطعتج ..
هاجر : لا وي فديتج .. حمدي ربج اني ما كنت اكلم عبودي .. والا ذبحتج ..
قلت : لا والله ..
هاجر : اي تخربين علينا .
قلت : عيل منو تكلمين ..
هاجر : اكلم رفيجتي .. ملجتها بعد كم يوم ..
قلت : وي يحليلها منو ..؟
هاجر : هنادي .. بتتزوج واحد تحبه من زماااااااااااان .. بس الحمدلله ولد خالتها .. وهو كان يحبها بعد .. اقولج شفته مره يخبل ساروه.. يجنن ..
لحظه لحظه .. بتتزوج ولد خالتها .. ليكون حمد ..
قلت : شنو اسم ريلها .. او ولد خالتها .؟
هاجر : يا احمد يا حمد ..
قلت : لا حمد ..
هاجر : شدارج ..
قلت وانا منزله راسي : هذا حمد اللي احبه .. اكيد .. بس هو مغصوب عليها .. هو قال لي انه مغصوب من طرف امه ..
هاجر : على حسب علمي ان هو يحبها بعد ..
قلت : يكلمون بعض على التلفون .؟
هاجر : لا ..
قلت : هي امها لبنانيه ..؟
هاجر : ايه اايه ..
قلت : قلتلج .. هذا حمد اللي بيتزوجها ..
تنهدت .. انزين انا ليش متضايقه .. ذياب عوضني عن حمد وغيره .. وان شالله بنتزوج قريب .. بس احس ان للحين احب حمد .. لا لا .. لو احبه بفكر فيه .. وانا كل تفكيري بذياب فديته ..
هاجر : وين رحتي..
قلت : ما رحت مكان .بس انتي وين رحتي يوم ذياب هاوش اريج ..؟
هاجر: رحت غرفتي .. لازم بعد كل هوشه اصيح .. كانت لي والا مب لي ..
قلت : ليش ؟
هاجر : مادري ..
قلت :وذياب كل مره يهاوش اريج ..
هاجر : لا مب كل مره .. نادر يهاوشها .. اكثر شي غيث وراكان بعد ..
قلت : وانتي .؟
هاجر : انا ما اتهاوش الا مع ذياب .. لان حركاته تقهرني ..
قلت : ههههههههه هو يسوي حركات معاج قاصد ..
هاجر : شدراج .؟
قلت : يبين ..
هاجر: انا يوعانه .. ابي اتعشى ..
قلت : ليش الساعه كم ..؟
هاجر : اممم الساعه 8 ونص ..
قلت: امشي نسوي عشا..
هاجر : يلا ..
رحنا نسوي عشا .. طلعت نقتس من الفريزر وبطاطا .. وهاجر طلعت الطابي ( المقلاه ) والزيت وتمينا نقلي الدجاج .. ونصه محروق طبعا .. تاخذنا السوالف وننسى .. قلينا البطاطا .. وجبت سجق وقليناه .. وسويت لي عصير اناناس وهاجر خذت لها بيبسي ..وتمينا ناكل لين ما حسيت بطني بينفجر .. قمت ورحت غرفتي وشفت الشناط .. وي ما قلت حق هجور .. طلعت من الغرفه ..
ذياب : الملحق جاهز ..
قلت : اوكي بس ثواني ..
ورحت عند هجور في الصاله ..
قلت : هاي .
هاجر: هايات ..
قلت : بروح الملحق هناك بسكن ..
هاجر : شنو .؟
قلت : ايه احسن لي .. عشان اريج ..
هاجر : انتي من صجج .. خليها تولي ..
قلت : لا انا احس ان في الملحق برتاح اكثر ..
هاجر : كيفج ..
قلت : يلا باي .
هاجر: شنو الحين بتروحين .؟
قلت : ماما هاجر .. الملحق في بيتكم .. يعني فتحي باب الصاله والتفتي يمين بتلاقيني انا مرتزه هناك ..
هاجر : هههههههههههه زين بس لازم ينظفونه الخدامات ..
قلت : لا ارتاحي .. نظفوه ..
هاجر : عيل بروح معاج اقعد هناك .. تغير جو ..
قلت : يلاا ..
وخذو الخدامات ااغراضي وانا سبقتهم الملحق .. بصراحه فخم .. كأنه بيت كامل مو ملحق ,, فيه حمام >> الله يعزكم << وفيه مطبخ صغير والسرير كبير .. وتلفزيون بلازما ..
هاجر : ومبخرينه بعد ..
ويه فديته .. هاي اكيد هو الي قال لهم يبخرون .. شكثر احبه هالريال ..
هاجر : يترقدين الحين والا ..؟
قلت : لا بخلي الملحق يبرد شوي .. بروح الصاله بطالع معاج التلفزيون ..
هاجر : اوكي ..
وتمينا تفرفر في هالقنوات .. وحطت هاجر قناة روتانا كليب .. وجات اغنيه اصاله سواها قلبي .. وتمينا نغني معاها .. وانا في قلبي اقول .. هذا اهداء مني ل ذياب ..
سواها قلبى يا حبيبى وحبك
ماطاعنى وأنا عن الحب ناهيه
الظاهر أنه مايبى غير قربك
عاف الجميع وأول الناس راعيه
عليه ماوصيك لا صار جنبك
صبح عليه بالحب وبالحب مسيه
نبضه وفا وبتضحياته يعجبك
صافى ولكن مالقى من يصافيه
خلى دروب الكل وأختار دربك
داريه تكفى قد مافيك داريه
وابشر بقلب مايبى غير قربك
يموت وغير محبتك ماسكن فيه
هاجر : ايييووووووووووووووووواااا اااااا .. عااشو .. يلااا .. واسبح ..
ضحكت : هههههههههههه شدخل اسبح ..
وتمينا نضحك ونسولف لين الساعه 11 وعقب كل واحد راح لدربه .. انا كنت بروح غرفتي كالعاده .. بس تذكرت ورحت الملحق .. قبل لا افتح باب الملحق سمعت صوت ذياب يناديني ..
ذياب : ساره ..
التفت : نعم ..
ذياب : الله ينعم بحالج .. شنو بترقدين ؟
قلت : ايه .. ليش تبي شي ..
ذياب : ابي اسولف معاج ..
قلت : الحين ؟؟
ذياب : ايه مافيها شي ..
قلت : اوكي ..
ورحنا صوب الكراسي وقعدنا ..
ذياب : شخبارج .؟
قلت : تمام .. شفيك .؟
ذياب : مافيني شي .. بس متملل ..
قلت : انت بالعاده ما تقعد في البيت ..
ذياب : ايه بطلع .. بس ابي اسولف وياج شوي ..
قلت : خير ..؟
ذياب : انتي وحده حلوه .. وفي الجامعه .. وكل الشباب يركضون وراج ..
استغربت من كلامه وقلت : انزين ..؟
ذياب : ما كانت لج علاقات قبل ..؟
صدمني سؤاله ... ليش يسألني هالسؤال ..؟ ليكون حمد يعرفه وقال له كل شي بيني وبينه ..
ذياب : ما جاوبتي علي ..
قلت : وانت ليش تبي تعرف ..؟
ذياب : مادري .. فيني فضول مب طبيعي ..
قلت : ايه .
ذياب : كنتي تعرفين وااحد .؟
قلت وانا منزله راسي : ايه .. كنت احبه وهو يحبني .. بس فرقتنا الظروف .
ذياب : انزين منو ؟
قلت : مب مهم ..
ذياب : لا مهم عندي ..
قلت : ما تعرفه .. حمد ولد جيرانا .
ذياب : حمد ؟؟
قلت : ايه تعرفه ..؟
ذياب : لا ما اعرفه .. بس حمد شنو ..؟
قلت : حمد منصور ..
ذياب : جيرانكم ..
قلت : ايه ..
ذياب : اهاا .. والحين ما تكلمون بعض ..؟
قلت :لا افترقنا خلاص ..
ذياب : وتحبينه ..؟
قلت : لا .. كل الي بينا انتهى ..
ذياب تنهد : ارتحت .
قلت : ليش كنت تبي تعرف .؟
ذياب : حسيت من حركاتج ان لج علاقه قبل ..
استغربت من استنتاجه ..
قلت : شدراك .؟
ذياب : عندي خبره .. " وابتسم "
تميت ساكته .. كلامه ما دخل مخي .. ولا الكلام اللي قلته .. ليش انا قلت له .. يمكن يغير رايه فيني ..
ذياب : شفيج .؟
قلت : لا بس ابي انام ..
ذياب : تو الناااس ..
قلت : لا انا نعسانه .. بكره بنكمل سوالفنا ..
ذياب : اوكي .. بكره بكره ..
ودخلت الملحق وكنت خايفه شوي.. بروحي وبنص الليل وبرع .. دخلت وقفلت الباب وراي ونمت على طول .. لاني قايمه من الصبح ..
قمت استغربت المكان وعقب تذكرت ان انا في الملحق ..وحسيت اصابعي متجمده .. المكيف بااااااارد .. اووف .. قمت وسكرته ورجعت ابي انام ما قدرت .. قمت ورحت الحمام اغتسلت لبست جلابيه وشيلتها وعدلت كحلتي و طلعت .. واول ما طلعت لقيت راكان توه داخل البيت .. دخلت وراه ..
راكان : السلام ..
هاجر: وعليكم السلام ..
ودخل غرفته على طول .. من امس لا غدى ولا عشا .. شالسالفه ..؟
هاجر : تعالي .. مابغيتي تقعدين ..؟
طالعت الساعه كانت 10 ..
قلت : عادي الساعه 10 ..
هاجر : امس قايمه 9 .. قعدت انتظرج الحين قلت بتقوم ..
ابتسمت : الجو كان بارد .. ما قدرت اقاوم ..
هاجر : ارتحتي .؟
قلت : ايه ..
تمينا نسولف وفطرنا .. وعقب جا ذياب والساعه 1 حطينا الغدى .. تغديت وحسيت اني تعبانه .. رحت الملحق عشان ارقد .. حطيت راسي ونمت ..
وعيت على الساعه 4 ونص .. اوبس ..,هالكثر نوم ... قمت غسلت ويهي .. و لبست شيلتي .. طلعت من الملحق وشفت راكان قاعد بروحه .. هذا وقته اسألك يا راكان شفيك ..
تتوقعون راكان شفيه ؟
مريض ؟؟ والا متضايق .؟
وشنو الاحداث الجايه في الجزء الجاي ..
كل هاي بتعرفونه في الجزء ال 12 ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس