عرض مشاركة واحدة
قديم 19-07-12, 01:28 PM   #13

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


الج 12 زء
جدمت من عنده وهو سرحان .. حاولت اطلع صوت الفت انتباهه لكن مافي فايده .. قعدت على الكرسي اللي مجابله ..
قلت: السلام عليكم ..
راكان عدل قعدته : وعليكم السلام ..
سكت وهو بعد سكت ..
تحرك .. التفت صوبه .. شفته بيقوم ..
قلت : لحظه راكان ..
راكان : نعم .؟
قلت : ممكن اكلمك شوي ..؟
قعد : اسمعج تفضلي ..
قلت : ابي اسألك .. امس ما كنت طبيعي .. واليوم بعد .. شالسالفه ..؟
راكان تم يطالعني وكأنه مستغرب من سؤالي ..
راكان : متضايق شوي ..
قلت : بدور زعلتك .. اذا زعلتك عطني رقمها وانا بكلمها ..
راكان نزل راسه ..
قلت : شفيك .. والله اني بموت ..
راكان : يهمج .؟
قلت : شي طبيعي .. ليكون كلمت ابوك ومارضى .؟
راكان : بدور .. بدور راحت ..
قلت : وين ؟
راكان : توفت ..
شهقت ..
قلت : شنو .. ماتت ..؟؟ شلوون ..؟ ومتى .. وشمنه .؟
راكان : فيها السرطان من زمان .. لكنها تعالجت .. وردت مافيعها شي .. بس فجأه رد لها كل شي .. وحاولت اتصل لها ما ترد .. بس مره ردت وقالت انها في المستشفى .. ورحت لها على طول .. وثاني يوم قالوا لي توفت ..
لاحظت عيونه بدت تلمع ..
قلت : الله يرحمها .. عظم الله اجرك ..
راكان : اجرنا واجرج ..
ما قدرت استحمل .. رحت الملحق وتميت اصيح .. حرام .. كان يحبها .. وما يتخيل حياته بدونها.. شالسالفه .. ليش جي كل طيب يروح من هالدنيا .. ليش ..؟ انا فقدت حمد .. وراكان فقد بدور .. الله يستر .. جان ما هاجر تفقد عبدالله ..
قمت غسلت ويهي وطلعت برع ما لقيت راكان .. الله يهون عليه .. فراق الحبيب صعب صعب .. دخلت داخل الصاله .. ما شفت حد .. رحت غرفه هاجر .. وقبل لا ادخل شفت اريج جدامي ..
قلت : بسم الله ..
اريج : شايفه عفريت ..
صديت عنها ودخلت الغرفه ..
هاجر : هلا والله . هلا بسوسو ..
قلت : اهلين ..
هاجر : الحين يمديج تقومين عشان تردين ترقدين ..
قلت : والله من الملل ..
هاجر : ايه والله وانتي الصاجه .. ملل من قلب .. بس انا شغلت لابتوبي .. وقعدت على النت ..
قلت : في اي منتدى مشتركه ..؟
هاجر : والله اكتب اي اسم يطلع لي منتدى .. اشوف شنو الاحسن واقعد اشارك .. وبعد انا مب مال منتديات .. انا مال مسنجر وفوتوشوب بس ..
قلت : انا ما اعرف للفوتوشوب .. ياليت اعرف ..
هاجر : اعلمج .؟
قلت : ياريت ..
وتمت هاجر تعلمني .. هو سهل وحلو .. وتمت تعلمني لين الساعه 6 ..
هاجر : اوووووووووووووووووووووووو وووووووووووبس ..
قلت : شنو ؟؟
هاجر : انا بروح بيت عبودي اليوم ..
قلت : نعم اختي ..؟
هاجر : هههههههههههه لا انا طقيت صحبه مع اخته .. واليوم بجيها ..
قلت : اهاا ..
هاجر : يلا انا الحين بروح الصالون .. ومن الصالون بروح بيتهم .. تأخرت وايد ..
قلت : اوكي حبيبتي .. روحي ... وسلميلي على عبدالله ..
هاجر : تخسين الا انتي .. اصلا انا ماراح اطالعه .. بس بقعد عند اخته وبنات خالتها وجي .. يعني يمعة بنات ..
قلت : ااهااااا ..
طلعت ورحت الصاله ولقيت اريج هناك ..خفت تستوى مشكله .. طلعت برع عنها وتميت اتمشى في الحوش .. تذكرت اني ما صليت لا العصر ولا المغرب .. رحت بسرعه المحلق وتوضيت .. وصليت وتميت اقرى قران .. لين ما سمعت اذان العشا .. وفرشت سيادتي وصليت العشا .. بعد ما خلصت صلاه .. طلعت من المحلق ورحت الصاله .. لقيت غيث قاعد ..
قلت : السلام عليكم ..
غيث : وعليكم السلام .. هلا هلا بأم الزين ..
قلت : اهلين ..
وقعدت ..
غيث : عاش من شافج ..
قلت : عاشت ايامك .
غيث : انا ما اشوفج كلش .. وين تنخشين ..؟
قلت : انا اللي اخش والا انت اللي ما تجي البيت ..
غيث : شاسوي ايي البيت .. ملل ..
قلت : تزوج .. مب ناوي تتزوج .. صرت ريال شكبرك ..
غيث : يلا على ايدج ..
قلت : لا انا مالي خص .. عقب اختار لك وحده ما تبيها امك وانا ابتلش .. لا مالي خص ..
غيث : هههههههههههههههههههههههه .. ليش ما تبيها.. انا بتزوج والا هي ..
قلت : لا يعني انت ما تعرف امك .. لازم بنت مادري شلون شكلها ..
غيث : لا عادي ..
قلت : ليش ما تتزوج وحده من بنات عمك .؟
غيث : من .؟
قلت : ما ادري انا ما اعرفهم .. بس ليش ما تاخذ وحده منهم ..
غيث : لااااااا .. هذيلا شايفين نفسهم .. وبعدين هم وايد متحررين .. وانا ما احب هالنوع ..
قلت : اهااا .. اصلا انت لو تبي تتزوج جان طلعت لك بنت من تحت الارض .. بس انتو يالريايل عليكم حركات ..
غيث : هههههههههههههههههههه اي حركات الله يهداج .. تتكلمين وكأنج عيوز ..
قلت : انا ؟؟؟
غيث : ايه ..
قلت ليش .؟
غيث: ههههههه تتكلمين بسرعه ..
وي .. صج .. اول مره حد يقولي هالمعلومه ..
قلت : لا .. انا اتكلم عادي ..
غيث : لا والله تتكلمين وكأن *** يلاحقج ..
ابتسمت وصديت اطالع التلفزيون .. وحاطين قناة فتون وتمينا نطالع ونظحك .. وعقب سمعت صوت الباب .. انا وغيث التفتنا صوبه ..
ذياب : السلام ..
غيث : وعليكم ..
شفت نظرات ذياب لي كأن فيها غضب او متضايق مني .. مادري ليش .. شالسالفه .؟ صديت عنه .. وعقب غيث قام .. وقعد ذياب مكانه ..
قلت : شفيك ..؟
ذياب : شفيني ..؟
قلت : اوووش وط صوتك ..
ذياب : قاعده معاه صار لج ساعه وتضحكون ..
قلت : انا قاعده اضحك على التلفزيون ما اضحك معاه ..
ذياب : تعليقاتكم وضحككم واصله اخر الشارع .. وتقولين ما اضحك معاه .. لو كنتي بروحج جي بتضحكين ..؟
قلت : هو يعلق وانا اضحك .. يعني شصاار .؟؟
ذياب : لا والمشكله مب حاسه بغلطج ..
قلت : انا شسويت ..؟
ذياب قام : لا ماسويتي شي .. بس انا اللي اتبلى عليج... سوري انسه ساره ..
وطلع برع ..
وي شفيه هذا ماكل حصى .. ماسويت شي .. هالكثر يغار علي .. واي فديته .. اذا السالفه سالفه غيره عادي ..
رحت الملحق ابي اجيب جوالي عشان اتصل له ..
اتصلت له على طول وانا في الحوش عشان اخذ راحتي .. وتم يرن وعقب فتره رد ..
ذياب بدون نفس : ها .؟
قلت : للحين زعلان ..
ذياب : شتبين متصله ..؟
قلت : براضيك ..
ذياب يتطنز: ليش انتي سويتي شي ..؟
قلت : ذياب عاد .. لا تصير جي ..
ذياب : جي شلون ؟
قلت : عصبي محد يقدر يكلمك ..
ذياب : انا جي الحين ..
قلت : لا انا قلت لك لا تصير .. .. انت وين الحين ؟
ذياب : شتبين فيني ..
قلت : ذياب ..
ذياب : نعم .
قلت : ابيك .
ذياب : شتبين فيني ..؟
قلت : ابي اراضيك .. ما احب حد يزعل مني ..
ذياب : وانا اي حد ..
قلت : لا انت حبيبي ..
ذياب : صج ..
قلت : ايه .. يلاااا وينك .؟
ذياب : التفتي وراج ..
التفت وراي لقيته قاعد على الكرسي وحاط ريل على ريل ..
رديت اكلمه في التلفون : انت هنيه في البيت ولا تقول لي .. انا حسبالي طلعت ..
ذياب : كنت بطلع بس قلت ماعندي حد اروح له .. ربعي كلهم سافرو .. وانا تام في الدوحه عشانج ..
سكرت من التلفون لاني وصلت له ..
ذياب : يا ويلج يا سواد ليلج اذا شفتج مع غيث والا راكان مره ثانيه ..
قلت : ان شالله .. ما راح اقعد معاهم .. اهم شي رضاك ..
ذياب ابتسم : فديتج والله .. ويني عنج من زمان ..
ابتسمت ..
ذياب : تعالي قعدي عندي ..
قلت : لا هنيه ظلام .. خلنا نروح هناك .. " وأشرت له صوب النافوره .. لان دايم جنبها ليتات ..
ذياب : لا هنيه احسن ..." قصده جنب الملحق .."
قلت : كيفك ..
ذياب : تدرين يوم شفتج مع غيث شصار فيني ..؟
قلت وانا اقعد على الجبس اللي يفصل بين باب الصاله والزرع : همممم .؟
ذياب : كان ودي ازنطه واظربه ظرب وعقب ما اخلص منه اظربج انتي ..
قلت بدلع : وانا بعد .؟!
ذياب : ايه .. انا قلت هو اول عشان انتي يطلع عليج الظرب خفيف ..
قلت : لا والله ..
ذياب : هههههههههه بس زين مسكت اعصابي .. حبيبتي اانا اغاااااااااااااار ..
قلت : مافي داعي تغار .. راكان وغيث خواني ..
ذياب : لا مب خوانج .. وانا احذرج .. ما تقعدين معاهم ..
قلت : شدعووووووه ذياب ..
ذياب : اوكي قعدي بس لا تسولفين ..
قلت : واذا هم سألوني ..
ذياب : لا تردين ..
قلت : لا والله ..
ذياب : ما بيسألونج ..
قلت : اوكي ..
ذياب : فديت قلبج ..
استحيت ونزلت راسي ..
ذياب : اول ما تجي امي بقول لها تخطبج لي ..
استحيت وابي اضيع السالفه : الا متى امك بتجي ..؟
ذياب : ههههههههههههه مستعيله على الزواح هاااااااا ..؟
وي ابي اكحلها عميتها ..
ضحكت ودزيته : يالسخيف ..
اول ما كنت بروح مسك يدي .. وتم قلبي يدق بقوه .. سحبت يدي منه شوي شوي ..
ذياب : ليش .. خلي يدي تحتظن يدج ..
قلت بارتباك : لا ذياب ..
ذياب : الحين انا بصير زوجج ..
قلت : اذا صرت سوتويت زوجي سو اللي تبي ..
وقمت عنه .. وسمعت خطواته وراي ..
ذياب : اذا الحركه ضايقتج انا آسف ..
ابتسمت وصديت صوبه : مسموح ..
وكملت طريجي..
ذياب يصارخ : اموووووووووووووووووووووت عليج ..
ضحكت ودخلت الملحق بسرعه ورحت الحمام على طول ..
غسلت ويهي بماي بارد .. لان حسيته ان شب .. شفت البانيو واغراني .. وتسبحت على طول .. حسيت بانتعاش ..
وي ما خذت لي ملابس ... تغطيت بالفوطه وطلعت خذت لي ملابس ودخلت الحمام البس بيجامتي عشان برقد على طول ..وطلعت وانا حاطه فوطتي على راسي .. قعدت امشط شعري اللي يوصل لاخر ظهر ..
والله طويل شعري .. من زمان ما اهتميت فيه .. لاني كله بشيلتي قاعده .. كأني عيوز .. وكحلت عيوني بكحل بني خفيف .. وحطيت كريم مرطب حق ويهي ..
سمعت صوت باب .. التفت ما لقيت حد .. وي بسم الله ..
رديت اكمل فرك ويهي .. سمعت نفس الصوت.. التفت الا ذياب واقف ..
شهقت وهو اشر لي اني اسكت ..
همست : شتبي انت ياي هنيه ..؟
ذياب : بس شوي بقعد معاج ..
قلت : اطلع برع انا مو لابسه شيلتي .. اطلع ..
التفت يمين ويسار ادور شيلتي مسكتها وسحبها ذياب من يدي ..
صرخت : عطني الشيله ..
ذياب : ليش ؟
قلت : عطني اياها بغطي شعري ..
ذياب ببرود : نوو ..
قعدت على الارض وتميت اصيح ..
قلت : اطلع برع ..
قرب ذياب صوبي وانا ابعد عنه ..
ذياب : ليش خايفه حبي .. مابسوي لج شي ..
قلت وانا اصيح : ذياب اطلع برع .. اطلع ..
ذياب : ليش اطلع ..؟ انا ابيج ..
قلت : اطلع برع والا اناديهم كلهم ..
ذياب : ههههههههههههههه ناديهم .. من بتنادين .. ابوي العمي ..؟ والا هاجر اللي في بيت رفيجتها ..؟ والا اريج اللي ما تدري عن الدنيا .. والا راكان وغيث اللي ما يقعدون في البيت .. من بتنادين هاااااا .؟
تميت اصيح .. حسيت روحي وحيده بهالعالم .. فقدت الكل وانا في امس الحاجه لهم .. ليش ياربي ليش ..
ذياب جا وقعد جنبي .. بعدت عنه لين ما لزقت في السرير .. جا جنبي ومسك يدي ..
قلت : هد يدييييييييييي ..
ذياب : ههههههه ليش احنا بروحنا الحين .. محد بيشوفنا .
سحبت يدي عنه وقمت اركض صوب الباب .. وهو سبقني وسد الباب .. تميت اضربه بيدين تتنافض ..
قلت : قوووووووووووووم عن الباب .. قوووووم .
ذياب : ليش انا غبي اضيع الفريسه اللي تميت اخطط لها ..
قلت : شنو ؟
ذياب: ايه .. ايه ساره .. انا تميت اخطط لهذا اليوم .. تبيني اضيعه بسهوله ..
قلت : تخطط ؟؟ تخطط حق شنو .؟
ذياب : كل الكلام اللي قلته لج كذب .. كل الشعور اللي قلته لج كذب .. كل كلمه قلتها لج كذب .. بس من ناحيه الجمال ما كذبت ..
قرب صوبي وانا ابعد عنه ..
ذياب : انا ما شفت بنات مزيونات جي ..
قلت وانا اصيح : اطلع برع خلني بحالي.. اطلع .. انا بنت خالك مب عدووووتك ..
ذياب : وانا ولد عمتج ..
قلت : شتبي فيني اطلع برع .. في بنات وايد احلى مني ..
ذياب : بس انتي عجبتيني ..
صرخت عليه : اطلع .. اطلع ياللي ما تستحي ..
ذياب : بطلع .. بس عقب ما اخذ اللي ابيه ..
وجا بسرعه ومسكني من اكتافي .. وانا اصرخ واركض عنه .. لكنه اقوى مني .. مديت يدي على مزهريه وكسرتها على راسه .. مسك راسه وانا ركضت عنه .. وهو سحبني من ريولي طيحني على الارض .. ويحاول يشقق ملابسي اللي علي ... خذت نعالي اللي كانت على الارض وتميت اظربه فيها وانا اصارخ .. وهو ولا يحس .. رفسته تحت الحزام وقام عني .. ركضت ابي اطلع برع بس ما فلت .. مد ريله وطيحني على ويهي .. مسكت ويهي وانا اصيح .. وادعي ربي يفكني منه بأي طريقه .. قرب مني ومسكني من ثيابي يبي يقومني .. قمت بروحي وتوني بشرد منه .. خذني وحذفني على السرير .. تقلبت على السرير وقمت من الصوب الثاني .. لكني صرت محصوره اكثر وتميت اصرخ بأعلى صوتي.. مد يده وانا غمضت عيوني وانا ادعي ربي في سري .. تميت انتظر شي منه لاني خلاص استسلمت .. بس سمعت صوت راكان يصارخ .. وهالصوت قريب مني .. فتحت عيني لقيت راكان ماسكه من ثيابه وباعده عني .. ذياب التفت لراكان وتم يضربه وراكان يضربه .. وتموا يتضاربون وانا اصيح .. ما اعرف شاسوي .. طلعت برع ادور حد يبعدهم عن بعض .. لان محد بيفك عن الثاني الا اذا مات .. ما لقيت حد .. مسكت راكان من ثيابه اترجاه يتركه عشان يروح .. لكن مافي فايده .. شوي الا راكان عطاه بكس في عينه وتم ذياب ماسك عينه ويدور في الملحق ما يعرف وين يروح .. راكان رفسه برع الملحق ..
راكان يصرخ : اطلع يالنجس ..
راكان يلهث: سوى فيج شي ..
هزيت راسي بمعنى لا وانا اصيح ..
طلع برع .. وتميت انا بهالحاله .. ما تسر لا عدو ولا رفيج ..
قعدت وانا ضامه ريولي لسدري آآآآآآآه يا خساره الحب اللي عطتك اياه يا ذياب .. يا خساره الثقه .. كل الرياااااايل نفس الشي .. كلهم من طينه واطيه ووسخه ... كلهم.. كلهم ..
تميت اظرب نفسي وانا اصيح .. محد يحبني .. محد تم لي في هالدنيا .. انا لازم اطلع من بيت عمتي .. لاااااازم ..
لكن وين اروح .. تركي بيذبحني .. بيذبحني اذا درى بسوالفي .. انا وحده وسخه .. قليله ادب .. لو كنت متزوجه ماجد مب احسن لي .. والله لو كنت متزوجته ما كنت تبهدلت هالبهدله كلها .. يااااااااااااااااربي ساعدني .. يااااااااربي ما عندي غيرك اشكيله همي .. يارب سامحني .. ياااااااارب اغفرلي .. يااااااااااااارب ارحمني برحمتك الواسعه يا ارحم الراحمين ..
انفتح الباب بقوه .. رفعت راسي بسرعه .. الا هاجر ياتني بعباتها بسرعه ..
هاجر : ساااااااروه حبيبتي شفيج .. شصاااااااير .. راكان قال لي اشوفج .. ليش شصاير ؟ اهلج فيهم شي .. سااااروه شصاير خرعتيني ..
تميت اصيح وانا مب معتبره كلامها .. اصيح على حظي اللي هدني في هالبيت .. محد يدري عن الثاني . ولا حد مهتم في الثاني .. وانا جيت وصرت عله عليهم .. ياااااربي سامحني .. يارب..
هاجر تصيح : ساروه شفيج .؟ ليش ما تردين علي ..؟ تعبانه .. اقول حق راكان يوديج المستشفى ؟؟
قلت وانا اصيح : طلع كذااااااااااب يا هاجر .. كذاااااااااااب ..
هاجر : منو ؟
ما قدرت اقوول لها .. شااااااقول لج ياهاجر شااااقول ..
هاجر : حبيبتي انتي ارتاحي الحين .. ونامي وبكره بعرف السالفه منج ..
صرخت : لاااااااااااا .. انا بروح بيتنا .. ابي ارووووووح ..
هاجر : ليش شصاير ؟؟.
قلت : ما ابي اقعد عندكم .. كلكم كذابين .. كلكم ..
هاجر: ليش شسوينا ؟
قمت : انا بروح البيت وماعلي منج ..
هاجر : ساره اهدي .. بكره الصبح ان شالله بقول حق الدريول يوديج .. ارتاحي الحين ..
طالعت الساعه كانت 12 ..
قلت : امي قاعده هالحزه .. بروووووووح لها ..
هاجر: حبيبتي الصباح رباحي .. انتي اهدي .. وعلميني شفيج ..؟
قلت وانا اصيح : خااااين .. كذاااب .. هو خلاني اجي الملحق عشان هالفكره الوسخه .. حقير . نذل .. ما عنده احساس .. هذا مب ريال مب ريال ..
هاجر : منو .. ذياب تقصدين .؟
طالعتها على طول .. شدراها .. وانا ليش جي اقول جدامها .. بس هي لازم تعرف اخوها على حقيقته ..
قلت : شدراج ..؟
هاجر : انا اشوف حركاتكم .. حسيت ان في اعجاب من بينكم .. انا لو ادري انج تحبينه جان حذرتج منه .. ترى ذياب مب ويه حب ولا بنات .. هذا يقص عليهم وبس ..
صرخت عليها : وليش ما قلتي ليش ؟؟
هاجر : وانا شدراني .. مادري ان بيلعب معاج هاللعبه الخايسه ..
تميت اصيح وانا مغطيه ويهي ..
هاجر بهدوء : سوى فيج شي ؟
قلت : لا ..
قمت ورحت صوب الكبت وتميت ارتب اغراضي ..
هاجر: خلاص .. بتروحين ..؟
قلت : مالي قعده في بيتكم بعد اللي صار ..
تميت ارتب اغراضي وانا ساكته .. وهاجر تطالعني وانا ارتب ..
واغراضي بعد مب وايد .. لان ضبيتهم من كم يوم عشان اجي الملحق .. وما طلعتهم كلهم ..
هاجر : انتظري لين الصبح .
قلت : زين .. لين الصبح بس ..
بعد ما خلصت ترتيب اغراضي قعدت على السرير وهاجر واقفه مكانها تطالعني .. رفت راسي اطالعها ..
قلت : شنو ؟
هاجر : لا تخلين علاقتنا تتأثر .. ترى اللي سواه ذياب محد يرضى عنه ..
قلت : لا ما بتتأثر ان شالله .. بتم باتصال معاج وبشوف اخر التطورات معاج انتي وعبدالله ..
ابتسمت هاجر ويات ضمتني ..
صاحت : ما اتخيل بيتنا بدونج .. والله انتي اللي مسليتني ومونستني في البيت ..
تميت ساكته ..
هاجر : انا اعتذر لج بدال ذياب عن اللي صار ..
قلت : الاعتذار ما ينسيني اللي صار .. وانتي ما غلطتي عشان تعتذرين .. ترى الغلط مني انا .. لاني ما استحي على ويهي .. قعدت اكلمه وحبيته .. حسبت ان علاقتني بتنتهي بالزواج .. لكن كنت غبيه يوم اني صدقت ريال من هالنوع .. كل الريايل حقيرين .. كلهم ..
هاجر : حتى ابوج ..؟
انصدمت من سؤالها : شنو ؟؟
هاجر : حتى خالج ..؟
سكت ..
هاجر : حتى اخوج .. ؟ حتى عبدالله وراكان وغيث ..
سكت ..
هاجر : لا يا ساره .. الريايل كلهم زينين .. بس من نوعيه ذياب ما تلاقين وايد ..كاهو حمد .. ما كان جي .. كان يحبج حب صادق .. بس الظروف ما جمعتكم ..
تنهدت وسكت .. طالعت الساعه شفت الساعه 1 ونص .. اوووف يعني بنطر لين الساعه 7 والا 8 لين ما يروح خالي وتركي الدوام .. آآآآآآآه يالحالتي آآآآآآآه

أدري إنّي لو بديت بشرح حزني مانهيته
وادري إنّي لو نهيت القول عبراتي بدنّي
واعرف إنّي لو تمنيت المحال اقول جيته
كيف أوصل للمحال اللي أعرفه بالتمنّي؟
أذكر إنّي لاحييت الفرح دونك ما حييته
واذكر إني ماعرفت الجرح وانت اللي حظنّّي
كيف تنسى حبّنا اللي فات دامي ما نسيته؟
دامني أذكر هواك وحبك الغالي سكنّّي
كيف تتجرأ وتحكي شي عمرك ما حكيته؟
كيف يبدا الكذب منّك بالمهانه والتجنّي؟
دامك اللي بعت حبي بعد ماحبك شريته
ما بقالي من هواك إلا ألم سيفٍ طعنّي
ما أصدق إن مثلك يطلب الحب وعطيته
ما أصدق كنت مغرم في عيونٍ خادعنّي
كنت أقول الحب نعمة لين بعيوني رئيته
واتضح لي عكس ظنّي ياغلاي وخاب ظنّي
كنت أقول ان كل عرقٍ بك رويته مارويته
واثرني أسقي عروقي سم منّك وغدرنّي
جيت أدور عن وفاك اللي تقول وما لقيته
مالقيت اللي تقول إلا خياناتك لقنّي
أنت من خالف بعهده والا انا عهدي وفيته
وما بقالي من هواك الا ألم سيفٍ طعنّي
ما يستاهل حبي الخاين ما يستاااااهل ..آآه ياربي .. الحين شاسوي لين الصبح ..
هاجر : انا بروح ابدل وباجي عندج زين .
قلت : على راحتج ..
راحت وانا انسدحت على السرير ابي ارتاح .. وماحسيت بروحي ..
حسيت شي على راسي .. فتحت عيني بسرعه وقمت على طول .. التفت شفت هاجر مبتسمه ..
هاجر : شفيج ؟
قلت : خرعتيني ..
هاجر : سلامتج ..
طالعت الساعه كانت 4 الفجر .. اوووف يعني باقي وايد ..
هاجر : انا بروح انام زين ..
خفت .. يعني انا بتم بروحي ..
قلت : انزين .. وانا ؟
هاجر : تعالي غرفتي ..
قلت : لالا .. خلاص بتم هنيه.. انتي روحي ..
هاجر : اكيد ..
قلت : ايه اكيد ..
راحت وانا عيني على الباب .. تميت ادور المفتاح .. لقيته جنب الباب طايح .. خذته وقفلته على طول .. رحت انسدحت على السرير وتميت افكر باليي صار من كم ساعه .. وشوي وغفيت .. وعيت على صوت طقه باب .. فتحت عيني متخرعه .. تلفت يمين ويسار .. شفت ظل على الباب .. رحت صوب الباب ومسكت القبظه ..
قلت : منو ؟؟
.......: انا هاجر فتحي ..
قلت : من .؟ هاجر ..
هاجر : ايه حبيبتي فتحي .. صار الصبح ..
تطمنت وفتحت لها الباب ..
هاجر : نمتي .؟
قلت : ايه ..
هاجر: خفت تروحين قبل لا اسلم عليج ..
قلت : لا انتي اللي بتوديني ..
هاجر : من عيوني ..
شفت الساعه 8 .. هذا الوقت المناسب .. مادري اتصل حق امي اقول لها اني باجي والا لا .. لا ما راح اتصل لها ..
هاجر : عيل انا بروح البس ..
قلت : اوكي .. وانا بعد ..
فتحت الشنطه وطلعت لي بنطلون جينز وبدي وردي فااتح .. ودخلت بيجامتي داخل الشنطه .. ورتبت الملحق على الخفيف .. مع انه كان مرتب .. بس ذياب عفسه عفس الله راسه ..
شراح يصير بعد ما اطلع من بيت عمتي ..؟
هل تركي بيخليني بحالي ؟؟
والا بيطلع لي زوج ثاني ..؟
والا راح يطردني من البيت ..؟ وشراح تكون رده فعل امي ..؟


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس