عرض مشاركة واحدة
قديم 20-07-12, 12:17 AM   #19

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الج 18زء
راكان : مبروك ..
قلت بحيا : الله يبارك فيك ..
كنت ميته ابي اشوفه .. كأن شكله متغير .. بس ما قدرت ارفع عيني .. حسيت انه قعد وقعدت ..
قرب وجهه صوبي : شخباارج ..؟
حسيت بالخجل وقلت بصوت واطي : بخير ..
راكان : ما اسمع ..!
عليت صوتي شوي : بخير ..
راكان : انزين ليش تصارخين ..؟
افتشلت ..
عقب شفت امي ياتنا ..
امي نزلت مستواي : تبون اجيب لكم عصير تشربون بعض ..
قلت بسرعه : لا لا لا لا .. ما ابي ..
امي : لا حلو .. حركه حلوه ..
قلت : لا يمه لا تحرجيني .. مابي ..
امي : مب ويه رزه ..
وراحت عني وجات هاجر وسلمت علي ..
هاجر : واااي واااي ما اصدق .. مبروك سااروه ..
ابتسمت : الله يبارك فيج ..
راكان : ما باركتيلها قبل .. والا رزه فيس ..؟!
هاجر : امبلا باركت .. بس من الوناسه خلني ..
وباستني وانا منحررررررجه ..
راكان : بس خلاااااص .. خلي حق غيرج ..
هاجر : منووو غيري يعني .. من تقصد ..؟
راكان : احم احم ..
هاجر : لاحق حبيبي لاحق ..
وي وي وي الله يخسج يا هجووور .. حسبي الله على بليسج من بنت ..
سحبتها من ثيباها ونزلت لعندي ..
قلت : هجور لو تمسكين لسانج تسوين خير ..
هاجر : لا لا مب ماسكه لسااني .. خليني اعبر عن فرحتي ..
راكان : لا خلااااص وااضح .. معبره بما فيه الكفايه ..
وجات عمتي وسحبتها ومادري شقالت لها ..
وياتنا عمتي ومعاها امي ..
اعمتي : يلا .. ما تبون تلبسون بعض الدبل والشبكه ..
راكان وقف : ايه يلا ..
وقفت وانا مب فاهمه شي ..
ويابت هاجر الطاوله اللي فيها الشبكه ..
خذت عمتي العقد وفتحته وعطته راكان .. بدا راكان يلبسني وانا قلبي يدف .. وخذ الاسواره ولبسني اياها .. طبعا كل هذا بمساعدة هاجر وعمتي .. واريج كانت تطالعنا من بعيد لبعيد .. ومسك يدي اللي صار لها ترجف ساعه .. ولبسني خاتم الشبكه .. وبعدها خاتم الدبله .. وانا خذت الخاتم اللي عطتني اياه عمتي عشان البس راكان .. ومسكت يده الدافيه ولبسته وانا ارجف ..
بعد ما خلصت من هالمرحله الصعبه .. ابتسمت حق الكيمرا لان نجوى ما وقفت تصوير ..
ويات هاجر : مبرووووك " وسلمت علي وعلى راكان "
قلت : الله يبارك فيج ..
قعدنا شوي وانا اشوف امي رايحه ويايه .. ما عرفت شاسوي .. تميت قاعده اطالع باقه الورد اللي في يدي ..
وشوي الا يايتنا هاجر ..
هاجر : يلا ساروه وراكان ..
راكان : وين ؟؟
هاجر : مادري .. روحوا ورى خالتي فاطمه ..
قلت : شنو ..؟
امي يات : تعالوا ..
قلت : وين ..
امي : بتروحون الميلس بروحكم بعد ليش ..
قلت : لا انا مرتاحه هنيه ..
راكان وقف ووقفني : ايه يلا بنروح ..
واااي احرجني .. ما قدرت اتكلم .. وامي مشت وراكان وراها وهو للحين ماسك يدي .. ووصلنا الميلس .. وكانت ريحته بخور وعود ..
سحبت يدي بشويش من حظن يده الدافيه .. وطالعني وابتسم وقعد .. وانا قعدت بالكرسي اللي جنبه ..
راكان : مبروك عليج رجعه ابوج لامج ..
قلت : الله يبارك فيك ..
تمينا ساكتين فتره ..
راكان : ترى العرس بيكون قريب .. ما ابيه يكون بعيد ..
قلت : ليش ؟؟!
راكان : بس .. مب حلو ان تكون فتره الملجه طويله ..
قلت : خايف تمل ..
راكان : شهالسؤال ..؟ امل من شنو .؟
قلت : عيل ليش ما تبي فترة الملجه تكون طويله .؟
راكان : احسن .. انا ابي جي ..
لحوووول .. غموض من البدايه ..
تميت ساكته وانا اطالع الارض ..
راكان : زعلتي ؟!
قلت : من شنوو ؟؟
راكان : لا خلاص .. اذا ما تعرفين سبب الزعل يعني ما زعلتي ..
قلت : امبلا زعلت ..
راكان ابتسم : تبيني اراضيج ..
ايه ايه .. يمكن يأجل العرس ..
قلت : ايه ..
قام على طوله .. خفت وطالعته ..
قلت : وين بتروح ..؟
راكان : براضيج ..
قلت : لا لا لاااا ..
راكان : ها ها هاااا ..!
قلت : مب جي ..
راكان : مب انتي زعلانه .. وانا براضيج بطريقتي الخاصه ..
قلت : اذا تبي تراضيني تأجل العرس ..
طالعني ورجع مكانه ..
قلت : شنو ؟
راكان : مافي تأجيل ..
قلت : انزين متى بيكون العرس ..؟
راكان : امممم .. انا بكره بروح اشوف متى اقرب موعد تكون القاعات فاضيه فيه ..
قلت : واي قاعه بتحجز ,,.؟
راكان : انتي الحين ما عليج من العرس .. ان شالله بنتفاهم عليه عقب ..
سكت ونزلت راسي ..
راكان : طالعه حلوه ..
هنيه حسيت ان ويهي شب ناار ..
ابتسمت بخجل : انت الاحلى ..
راكان : صج .؟
نزلت راسي زياده ..
راكان : ههههههه الله يعيني على الخجل ..
قلت : لا صج انت متغير ..
راكان : صرت حلو والا شيفه ..
ابتسمت مستحيه : مادري ..
راكان قام من مكانه قعد جنبي : لا والله تدرين والله ..
ضحكت : ههههههههههه شنوو .؟
راكان : قولي زين .. عشان اذا انا الوع الجبد اعدل روحي .. ما اخرعج ..
قلت : لا انت فضيع ..
راكان : والله عيونج الافضع ..
راكان : ليش كاشخه هالكثر ..؟
قلت : مادري .. يعني ما اكشخ ..؟
راكان : امبلا بس اخاف يحسدونج ..
قلت : لا كلهم اهلي .. محد غريب ..
راكان : ما يحسد المال غير اصحابه ..
راكان : انتي بعد متغيره ..
قلت : صايره الوع الجبد .؟
راكان : ايه ..
تخصرت : يه ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
قلت : ما يموت من الضحك ..
راكان : امبلا يموت يموت .. هههههههههههههههههه ..
ضحكت على ضحكته : هههههههههههه .. والله احلى منك ..
راكان : ايه في هاااي صدقتي ..
سكت وتميت العب في اصابعي ..
راكان : لا بس طالعه تحفه ..
قلت : يعني عيوز ..؟
راكان : شنو .؟ هههههههههههههه عيوز ؟؟ هههههه شدخل ..؟
قلت : مادري انت تقول ..
راكان : تحفه يعني تخبلين .. تجننين ..
استحيت وضحكت على روحي .. وخليت راسي في الارض ..
شفته ما تكلم رفعت عيني اطالعه لقيته يطالعني .. استحيت ونزلت راسي ..
طالعت الساعه في في يدي وشفتها 12 .. الوقت مر بسرعه.. ماحسيت فيه .. راكان قاعد معاي 3 ساعات ..؟
راكان : شفيج تطالعين الساعه .. تمللتي ..
قلت : لا بالعكس ..
راكان : القعده معاج ما تنمل .. بس انا مضطر اروح ..
قلت : ليش ؟؟ تو النااس ..
راكان ابتسم: وراي جلسه بكره ..
قلت : اهااا .. الله يحفظك ..
راكان وصل عند باب الميلس البراعي .. يعني اللي يطل على الحوش ...
راكان : ما تبين تسلمين علي قبل لا اروح ..
قلت : امبلا..
رحت عند ومديت يدي .. طالعني ومد يده وسلم علي ..
راكان : يلا في امان الله ..
قلت : في امان الكريم .. الله وياك ..
طلع راكان من الميلس ومن البيت ومن الفريج بكبره ..
صكيت الباب وتسندت ..حسيت اليوم يوم متعب وممتع ..
طلعت من الميلس لقيت امي وخالتي ونور ونجوى في الصاله..
قلت : السلام عليكم ..
كلهم : وعليكم السلام ..
نجوى يات تركض عندي : ها ها .. شقال لج .؟ شقلتي له ..؟ شسويتو ..؟ شسالفتوا عنه ..؟ قلتي له عندي بنت خاله اسمها نجوى ..؟ خليه يدور لي عريس ..
نور : نجوووووووووووووووه وويعه .. قومي عنها خلها تتنفس ..
ضحكت : هههههههههههههههههههه بقول لج كل شي .. بس بروح ابدل وبرجع ..
رحت فوق لقيت مشاعل توها طالعه من غرفتها ..
مشاعل مبستمه : هااا راح .؟
تنهدت : ايه ..
مشاعل : وليش تقولينها وكأنج مفتكه منه ..؟
قلت : لا مب جي .. بس طول الوقت كنت متوتره ..
مشاعل : انزين هو ولد عمتج مب غريب .. يعني مسولفه معاه من قبل وتعرفون بعض ..
قلت : ايه بس ما كنت متوقعه في يوم من الايام بيصير زوجي .. وسوالفنا مع بعض ما كانت وايد .. كانت سوالف سطحيه ..
مشاعل : الله يهنيكم .. بتتعودين عليه .. يلا روحي بدلي ..
قلت : اوكي ..
دخلت الغرفه وقعدت على السرير .. مادري برتاح بعد هالخطوه اللي خطيتها والا بتزيد همومي .. بس خلني اكون متفاءله بالخير ..
قمت ورحت صوب المنظره اطالع نفسي .. وسمعت طقه باب بقوه .. فتحت الباب متخرعه .
قلت : منو ؟
نجوى : الحمد لله ما فصختي ..
قلت : شتبين .؟
نجوى : يايه اصورج .. يلا يلا روحي الميلس ..
قلت : يه مالي بااارض ..
نجوى : يلا عيل وقفي عند بابج ..
وقفت وهي تقولي اسوي حركات واسوي وانا مالي خاطر .. كنت تعباانه وابي اناااام ..
صورتني كم صوره وراحت .. دخلت ابي البس بيجامتي لكني توهقت بالسحاب .. ماعرفت اوصل له .. فتحت الباب وطليت ..
ناديت : نجووووووووووووووووووووووه .. نجوووووووووووووي ..
محد رد علي ..
ناديت : نوووووووووووووووروووووه .. نوووووووووور ..
تركي : ها ها ها شفيج .؟
قلت : وي انت هنيه ..
تركي : ايه .. ايه صح نسيت .. مبرووووووك .. ما باركت لج ..
ابتسمت : الله يبارك فيك ..
تركي : شتبين الحين .؟
قلت : ابي نوروه والا نجوي يفتحون لي السحاب ..
تركي ابتسم : خلي راكان يفتحه لج ..
انحررررررررررجت .. وانقلب ويهي احمر ,,.
تركي : ههههههههههههههههههههههه خلاص بناديلج حد ..
دخلت وشوي الا مشاعل يايتني .. وفتحت لي السحاب وبدلت ولبست جلابيه ورديه ومشطت شعري ومسحت مكياجي ورحت الصاله ..
خالتي : كاهي جات العروس ..
قلت : شنو كنتووووا تحشون فيني .؟
خالتي : لا والله ما طريناج الا بكل خير ..
رحت صوبها وضميتها : ايه اعرفج خالوه .. طيبه وماتذكرين حد الا بكل خير ..
خالتي : هههههههههههه .. فديت قلبج ..
رن جوال نور ..
نور : هااا .. اوووه قصب يعني .. زين هلا هلا .. هلا والله بجاسم .. ههههه شتبي .. اوكي اوكي ..
نور : يلا كاهو جاسم عند الباب .. بس قال بيجي يسلم على العروووس ..
قلت : بروح البس شيلتي ..
رحت اركض غرفتي وطلعت لي شيله .. ولبستها في الطريج .. وشفت جاسم قاعد ..
قلت : السلام عليكم ..
جاسم : وعليكم السلام .. هلا بنت خالتي .. هلا هلا ..
ابتسمت : اهلين ..
جاسم : شحالج .؟
قلت : يسرك الحال .. انت شخبارك .؟
جاسم : طيب طاب حالج .. مبروووك عليج الزواج ..
قلت : الله يبارك في حياتك ..
جاسم: شخبار عريس الغفله ..؟
قلت : تمام ..
جاسم : متى عرسكم ..؟
قلت : والله للحين ما حددنا ..
جاسم : الله يهنيكم ..
قلت : وياك .. وانت مب ناوي تتزوج .؟
جاسم :كنت ناوي اتزوج .. بس هونت ..
قلت : ليش كنت ناوي ,.؟
جاسم : كنت ..
خالتي : من صجك جسوووم .؟
جاسم: يمه انا ريال شكبري وتسميني جسوم .. في البيت بس ..
خالتي : انت تبي تتزوج .. قولي وانا ادور لك العروس اللي تبيها ..
جاسم : يمه ما سمعتيني قلت هونت .. ما ابي يعني .. بتم في جبدكم .. وبعدين انا اذا تزوجت من بيوديكم وجيبكم ..
نجوى : يعني الحين صار تفكيرك فينا ..؟
جاسم : لا انا مب مفتكر فيكم .. بس اقول جي عشان ما ابي حنه وقرقه .. يلا جداااامي كلكم السياره ..
قاموا كلهم وراحوا .. ومن طلعوا انا رحت غرفتي على طول ولبست بيجامتي وطرت في سااااااابع نوووووومه ..
وعيت على صوت امي ..
امي : ساره يمه .. قووومي صلي .. ما صليتي الفجر ولا الظهر .. وبعد ساعه بيأذن العصر .. قومي الله يرضى عليج ..
مطيت لالحاف صوبي وقلت بكسل : يماااه تعبااانه ..!
امي : قومي زين .. بتفوتج الصلاه ..
قمت ورحت الحمام على طول .. اغتسلت وتوضيت وطلعت .. ما لقيت امي .. فرشت السياده وصليت الفجر والظهر ..
بعد ما خلصت صلاه رحت اشيك على جوالي وشفت رساله ومكالمه ..
فتحت المكالمه شفتها من رقم غريب .. طنشتها وفتحت الرساله .. شفتها من نفس الرقم ومكتوب فيها " انا راكان وهذا رقمي "
خزنت رقمه بأسمه ورحت الصاله ..
شفت امي وابوي وتركي ومشاعل ..
قلت : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
قلت : وين خالي .؟ ما شفته من امس ..
امي : خالج في الدوام وين بيكون يعني ..
قعدت : وتركي ليش ما تداوم ..؟
تركي : انا ماخذ اجازه اليوم .. انتي شحقه ما تروحين الجامعه ..؟
قلت : ما بدت ..
تركي : على كيفج ..! بدت حبيبتي ..
قلت : شوفوا السباله لطوف ما قالت لييييي ..
امي : لا تقولين سباله بعدين خالج يزعل ..
قلت : ويي هذا رفيجتي قبل لا تصير زوجته ..
امي : بس صارت زوجته ..
قلت: يه .. بروح اكلمها وبزفها النحيسه ..
ابوي : يعني انتي ما تدرين متى يبتدي دوامكم ..؟
قلت : وانا شدراني ..
تركي : لازم عندج خبر بالتاريخ ..
قلت : وانا شدراني كم تاريخ اليوم ..
امي : يلا بلا كلام فاضي .. يلا ساعدوني بحط الغدا ..
تركي : يلا مشاعل وساروه .. قومي ويا امي ..
قمنا انا ومشاعل وامي ورحنا المطبخ .. وحطينا الغدى هناك لان طاوله الطعام هناك .. ويتغدينا ورحت على طول غرفتي .. اتصلت حق لطوف ..
لطوف : هلا بالعروووووس ..
قلت : اهلين ..
لطوف : شخبارج ...؟
قلت : تمام الحمدلله .. اخبارج انتي .؟
لطوف : الحدلله بخير ..
قلت : ولا قلتيلي ان الجامعه قربت ..
لطوف: ليش يعني انتي ما تدرين .؟
قلت : لا والله .. وانا شدراني .. ما قلتي بتشترين اغراض ..؟
لطوف : ما ابي اشتري .. في ملابس شريتها وللحين ما لبستها .. مافي داعي اشتري بعد .. لاعت جبدي من الطلعه .. صايره كل يوم اطلع عشان اجهز ..
قلت : ايه صح .. الله يعينج ..
لطوف : ويعينج انتي بعد .. والا نسيتي ان وراج تجهيز ..
قلت : الله يكون في عون الجميع .. بس ما قلتيلي .. متى الدوام بالظبط ..
لطوف : بعد بكره ..
قلت : اووووووووف .. مابي اداوم خلاااص .
لطوف : استحملي كلها هالكورس ونخلص ان شالله ونفتك ..
قلت : ان شالله .. بس يصير نداوم واحنا عرايس ^.^
لطوف : لا لا ما يصير .. " شهقت " اصلا شلووون نداوم واحنا تونا مالجين .. ما يخلون ..
صدقت : صج ..؟
لطوف : ايه ما يصير .. واذا رحتي ما يخلونج تحظرين المحاظرات .. يخلونج قاعده على الكرسي ويبردون اظافرج ويعدلونج ..
قلت : لااااا والله .. تتطنزين حاظرتج ..؟
لطوف : شاسوي فيج .. هناك في الجامعه كلهم يداومون بكروشهم .. امثال غايوه وانتي توج مالجه تقولين " وتقلد صوتي " شلون نداوم واحنا تونا مالجين ..!
قلت : اعصاابج زين ..
لطوف تنهدت : ههههههههههههههههه لا بس بطيتي جبدي ..
قلت : آآسفه مدام لطيفه ..
لطوف : لا عادي بس لا تكررينها .. ههههههههه
قلت : مالت عليج ..
لطوف : ساروه سكري سكري .. كاهو ميشو اتصل ..
قلت : منو منو .؟!!
لطوف بدلع : ميشوه ..
قلت : ومن ميشوه بعد ..؟
لطوف : مشاري شفيج .. يلا سكري ..
قلت : هههههههه اوكي باي .
لطوف : بايات ..
وسكرنا وانا نزلت الصاله .. لقيت خالي قاعد وحاط ريل على ريل ويتكلم في التلفون ..
ورحت المطبخ ادور الباقي لقيت امي قاعده تأكل ابوي كيك وهم يضحكون .. ضحكت عليهم ورحت وغليتهم غرقانين في العسل .. دورت مشاعل ما لقيتها . الكل لاهي مع حبيبه وانا ادور على محبوبي ..
رحت الغرفه بكلم هجور والا غايوه والا نور .. ابي حد يفرفشني ..
دخلت الغرفه لقيت جوالي يرن .. رحت بسرعه ابي اشوف من لقيته مسكر ..
اوووف سكروا .. شفت المكالمه من راكان .. اوه راكان ..؟!
وي شيبي متصل ..؟ اتصل له والا لا ..؟
متردده .. وتوني بضغط على زر الاتصال الا اتصل .. وقمت اتنافض ورجف ومادري شصار فيني ..
رديت وبصوت ناعم : الووووه ..
راكان : هلا والله .. هلا بهالصوت ..
قلت : هلا فيك ..
راكان : شخبااارج ..؟ شعلووومج ..؟ شمسويه ..؟
قلت : بخير الحمدلله .. انت اخباارك .؟
راكان : طيب طاب حالج .. شخبار امج وابوج ..؟
قلت : بخير الحمدلله ..
راكان : وتركي ومشاري ..؟ واليهال واختج ..؟
ابتسمت : كلنا بخير الحمدلله .. شخبارك انت و شخبار عمي ..؟
راكان : كلنا بخير .. لكن ابوي لاهو بعايش ولا ميت ..
شهقت : ليش عسى ما شر ..؟ شفيه ..؟
راكان : والله ما ادري للحين شفيه .. هو مافيه مرض عضوي .. فيه مرض نفسي .. ومادري من شنو ياله هالمرض ..
قلت : انزين وديتوه المستشفى .؟
راكان : رافض يتحرك من مكانه .. يقول خلوني اموت في بيتي وفي غرفتي .. مايبي يطلع ولا ياكل ..
قلت : لاااا جي مب زين .. كلموه والا طلعوه خلوه يتنزه ..
راكان : انا كل ما ادخل عليه اشوف اخباره يردد كلمات ما افهمها .. يقول ما عرفت اربيكم .. ويقول حقير ويقعد يسب .. وانا من ادخل عنده احتار .. ويوم اسأله ما يجاوبني ..
قلت :مايشوف شر ان شالله ..
راكان : الشر ما يجيج .. آآسف والله غثيتج ..
قلت : لاااااا والله عادي .. اصلا لو ما قلت لي جان زعلت عليك ..
راكان بهدوء : صج ..؟ بتزعلين علي ..؟
ابتسمت : ايه ليش لا ..؟
راكان : تقدرين ..؟
قلت : مادري .. ما جربت .. بس انا ما احب ازعل حد او ازعل من حد ..
راكان : يعني مابتزعلين مني ..؟
قلت : لا ..
راكان : عيل نبتدي بالهواش ..
ضحكت : هههههه يه ..!
راكان يابلفيت يهاوش : ايه .. انتي ليش ما تردين على الجوال .. صار لي ساعه اتصل ومحد يرد .. كنت بجي عندكم ركيض ..
ضحكت : هههههههههههه والله انا كنت في الصاله مادري عن جوالي ..
راكان : من اليوم ورايح جوالج يكون في يدج .. عشان من اتصل لج تفزين وتردين علي ..
قلت : ان شالله .. اي اوامر ثانيه ..
راكان : سلامتج ..بس ليكون زعلتي ..
قلت : لا ما زعلت .. مافي شي يزعل ..
راكان : ايه جي ابيج .. فديت امج والله ..
ضحكت : هههههههههههههههه .. وفديت امك ..
راكان : تسلم لي هالضحكه .. عسى دووم يارب ..
وتميت اسولف معاه لين ما اذن العصر وقال لي انه بيروح يصلي .. وانا سكرت من عنده ورحت اصلي ..
بعد ما خلصت صلاه نزلت الصاله .. شفت ابوي وامي وغايوه ..
قلت : اوه اوه اوه .. غايه بنت راشد عندنا ..؟
غايوه قامت عشان تسلم علي : ايه عندكم ..
قلت : قعدي انتي وكرشتج .. هههههههه ..
سلمت عليها ..
غايوه : هذا يزاااااي اني قايمه لج ..
قلت : غصبن عنج بتقومين مو طيب منج ..
ابوي يعاتبني : ساره ..؟!
قلت : لا يبا شدعوه .. اتغشمر معاها ..
ابوي : انزين ما اتفقتوا انتي وراكان على يوم تحددونه يجيج فيه ..
قلت : لا ما اتفقنا .. يعني لازم يجيني ..؟
امي : وي .. بعد صرتي زووووجته ..
قلت : انزين بس صرت زوجته ما صرت زوجته رسمي ..
امي : خلااااص انتو مالجين .. يعني هو زوجج .. يقدر يتلج من شعرج يوديج بيته ..
قلت : يخسي الا هو ..
ابوي : ساره ...؟
قلت : شنو يتلني من شعري ..؟
ابوي : وشنو يخسي بعد .. هذا زوجج .. تحترمينه قد ما تحترمين نفسج ..
قلت وانا منزله راسي: آآسفه ..
ابوي : لا تتأسفين لي .. بس انا اعلمج ..
وشوي الا تركي ياي من برع ..
خالي : السلام عليكم ..
كلنا : وعليكم السلام ..
تركي : اوه غايه هنيه .. ولا تسلمين على اخوج اللي صار له ساعه واقف عند الباب ..
غايوه : هههه توك داخل البيت.. وهل علي شوي ..
تركي يمد وجهه صوبها عشان تسلم .. وغايوه تضحك ..
استانست على جو الاسره .. حبيته .. تمنيت ان احنا دووم نكون جي .. ابو يلعم وام توجه واخت تحن واخو يفرفش ..
دخلت من وراه مشاعل وشكلها تعباانه .. سلمت على غايوه وراحت فوق ..لحقتها .. مادري ليش حسيتها تناديني من نظرتها لي ..
وصلت فوق والتفت وراها لاني ناديتها ..
مشاعل : خير ساره ..؟
قلت : شفيج ..؟
مشاعل : مافيني شي .. تعبانه شوي ..
قلت : دام انج تعبانه ليش ما تقرين في البيت ..؟
مشاعل قعدت على الكرسي الموجود في الصاله الفوقيه ..
مشاعل : شدراني عن تركي .. يبي كل شي بسرعه ..
قلت : شنو كل شي بسرعه .؟
مشاعل : احنا نراكض حق البيت ..
قلت : اي بيت ..؟
مشاعل : بيتنا الجديد .. انتي ما تدرين ان الحكومه ماعطه تركي ارض من فتره وقمنا نبني وانا بدوري اختار الاثاث ..
قلت : تو الناس على الاثاث .. دام انكم للحين ما بنيتو ,.
مشاعل : لا من قال لج ما بنينا .. البناي خلص من فتره .. بس بقالنا التبليط والدرايش والبيبان .. وهالسوالف .. اما الاثاث باخذه من برع .. احلى وارخص ..
قلت : اهاا .. وانا اخر من يعلم ..
مشاعل : مادري انج ما تدرين ..
قالت :المهم ما علينا .. دام انج تعبانه قولي حق تركي يخفف شوي .. مب كل يوم تطلعين وتدورين ..
مشاعل : انا طالعه مافيني شي .. بس فجأه جاني التعب ..
قلت : روحي المستشفى زين ..
مشاعل : لا عادي .. برتاح في غرفتي وان شالله اكون احسن ..
قلت : ان شالله .. ما تشوفين شر ..
مشاعل : الشر ما يجيج فديتج ..
وراحت غرفتها وانا رحت غرفتي اشيك على جوالي .. لقيت مكالمه من لطوف .. اتصلت لها ..
لطوف : هلا والله .. هلا باللي يتغلوووووون ..
قلت : شنو اتغلى .. توني مسكره من عندج ..
لطوف: ههههههههههه بس وحشتيني ..
قلت : المهم ليش متصله ..
لطوف : بل بل بل .. شدعوه عاد .. شهالاستقباااال سااروه ..؟
ضحكت : هههههههه سوري ما اقصد .. بس مكلمتج الظهر .. يعني ما صار لنا وقت ..
لطوف : ادري ادري.. انا ابي اشوووفج ..
قلت : ليش شمستوي ..؟
لطوف : مب مستوي شي .. بس ابيج .. ابي اسولف معاااج .. متملله ..
قلت : مب كثري..
لطوف : ساروه انتي عندج من يسليج .. نور ونجوى وغايه اختج .. وامج وابوج الله يخليهم لج .. حتى مشاري وتركي ومشاعل .. اما انا من عندي ..؟ حمد اللي ما ادري عنه وين راح وين جا .. البيت ما يقعد فيه ولا لحظه ..الا اذا كان يبي يتسبح او ينام .. وامي اللي كله زيارات وسفراات .. وحتى عمتي الله يرحمها ما جابت حد عشان يكون معاي .. وبنت خالتي انتي تعرفينها .. محد يحبها ولا حد يواطنها .. ولا هي تحبني ..
كسرت خااارطي لطوووف .. ما كانت تشتكي لي ..
قلت: فديت رووحج لطوووف .. هالكثر كان في قلبج وسااكته ..
لطوف : انتي بروحج كانت لج مشاكلج .. وما حبيت ازيدج همومي ..
قلت : بس الصديج وقت الضيج .. خلنا نشيل هموم بعض ..
لطوف : ما تلاحظين إنا احنا صغااار واايد على المشاكل ..
قلت : حبيبتي المشااكل ما تعرف كبير والا صغير .. المشاكل تجي واحنا مالنا ذنب فيها ..
لطوف تنهدت : وانتي الصاجه .. بس يختي مب عاجبتني هالسالفه ..
قلت : أي سالفه ..؟
لطوف : ابي اشوفج ما ابي اكلمج في التلفوون ..
قلت : زين تعالي بيتنا..
لطوف : شنو .؟ اجي بيتكم ؟ اجي بيت خطيبي .. ما يصير ومب حلوه .. انتي تعالي بيتنا ..
قلت : لا لطوف .. حمد هناك ..
لطوف : قلت لج ما يقعد في البيت .. قبل كان يحن علي ويقعد معاي لاني بروحي .. الحين مب معتبرني ..
قلت : يمكن بنت خالتج غيرته ..؟
لطوف : هه بنت خالتي .. اصلا هو يشوفها والا يكلمها ..
قلت : ما يكلمها .؟
لطوف : لاه .. ولا يعرف عنها شي .. بس اسم مالجين على ورق .. حتى عن أخبارها ما يسأل ..
قلت : ليش انزين .؟
لطوف : يقول مب طايقها .. تدرين ان مأجل عرسه للسنه الجايه ..
قلت : صج .؟ ليش ؟
لطوف : اقوول لج ما يطيقها ..
سعمت ابوي يناديني ..
قلت : لطوف .. ابوي يناديني .. بروح اشوفه شيبي وبكلمج اوكي ..
لطوف : اوكي .. يلا مع السلامه ..
قلت : مع السلامه ..
رحت اشوف ابوي وينه .. طليت تحت شفته واقف وامي جنبه ومعطيني ظهرهم .. نزلت ..
قلت : خير يبه ..؟
ابوي : تعالي شوفي .. شفيها مشاعل .. قولي لها نوديها المستشفى ..
قلت : خير مشاعل شفيج ..؟ التعب زاد عليج ..
مشاعل بتعب : لا .. قلت لكم شوي تعبانه ..بصير زينه الحين ..
قلت : لا لا .. يلا قومي دامي خلنا نوديج المستشفى .. المستشفى اذا ما نفعتج ما راح تضرج ..
مشاعل : مافيني حيل اقوم ..
قلت : انادي تركي يشيلج ..؟
مشاعل : لا خلوه برع يستانس ..
مدت يدها عشان اساعدها .. ابوي مسكها وقومها.. مسكتها وامي من يدها الثانيه وانا رحت اركض اجيب عباتها وعباتي وعبايه امي .. لبست عباتي في الطريج ولبست مشاعل وامي لبست عباتها .. وودينهاها السياره .. وانا بدوري اتصلت حق تركي اقول له ..
تركي : ها .؟
قلت :تركي انت وين ..؟
تركي خاف : ليش شصااير ..؟ تكلمي ..
قلت : مشاعل تعبانه ووديناها المستشفى ..
تركي : وين انتو الحين ..؟
قلت : احنا في السياره .. بنروح المستشفى ..
تركي : انا سابقكم ..
وسكر مني وشوي ووصلنا المستشفى .. جبت الكرسي المتحرك وحطينا مشاعل فيه .. وبمساعدة السسترز ودوها عند الدكتور بسرعه .. وانا وامي وابوي تمينا في غرفه الانتظار .. وشوي الا اشوف تركي ياي بخطوات سريعه ..
تركي يلهث : مشاعل وين ..؟
امي : ودوها غرفه العلاج ..
تركي : ليش هي شفيها .؟
امي تصيح : مادي .. نزلت من غرفتها وهي تعبانه .. وقعدت معاي وتشكي من الم مادري وين وعقب تعبت زياده ووديناها ..
تركي قعد وحط يدينه في راسه ..
شصار في مشاعل ياربي .. شصااار .؟ شاللي قلب حالتها جي ..؟
وانا قاعده على اعصابي اتصل راكان .. مابي ارد عليه .. بالي مشغووول بمشااعل ..
وشوي الا يطلع الدكتور من عند مشاعل ..
تركي راح له بسرعه ..
تركي : خير دكتووور ..؟ شفيها .؟
الدكتور : تطمنووو .. المدام حامل .. بس حملها ضعيف ..
تركي نزل راسه .. والدكتور حط يده على كتف تركي ..
الدكتور : شد حيلك ..
امي يات بسرعه : شفيها مشاعل ..؟
قلت : حامل ..
امي : وي يعله مبارك ان شالله .. كل هالتعب عشان حامل .. الف الف مبروك يا تركي .. بشوووف عيالك ..
تركي : بس يمكن ما تشوفين مشاعل ..
ابوي : تركي الله يهدااك .. شهالكلام بعد ..؟ الاعمار بيد الله .. ومشاعل مهي اول ولا اخر وحده تحمل .. وشفيك انت مب مستانس ..؟
تركي : الدكتور يقووول حملها ضعيف .. يعني الامل انها هي و الجنين يعيشون ضعيف ..
امي : انت شتقووول ؟؟
ابوي : لا يا تركي .. خل ايمانك بالله قوي .. واعرف ان هذا كله اختبار من الله .. يبي يشوف قوة ايمانك به .. لا تضعف وانا ابوك .. لا تضعف ..
تركي رفع راسه وتنهد .. وراح ..
امي : وين بتروح .؟
تركي : غرفه الدكتور ..
قلت : ما بتشوفون مشاعل .؟
امي : امبلا .. يلا دخلي الغرفه ..
دخلت الغرفه وشفت مشاعل طايحه على السرير .. كسرت خااطر.. كان ودي اظمها .. اواسيها .. لان مالها حد في هالدنيا غير الله وتركي ..
قربت من سريرها .. والا جوالي يرن .. توقعته راكان بعد .. بس شفت المتصل خالي ..
رديت : هلا خالي ..
خالي : هلا ساره .. وينكم .. محد في البيت ..
قلت : احنا في المستشفى ..
خالي : في المستشفى ؟؟! شتسون ..؟ وحق منو رايحين .؟
قلت : مشاعل تعبت علينا ووديناها المستشفى ..
خالي : مسكينه ما تستااهل ..وشطلع فيها ..؟
قلت : حامل ..
خالي بفرح : صج .؟ مبروووك مبروك .. تروك بيصير ابو انا بصير جد ..
قلت وانا خانتني العبره : بس حملها ضعيف ..
خالي : لا حول ولا قوة الا بالله .. بس ان شالله اذا كلت مقويات وارتاحت ما بيصير عليها شي بأذن الله ..
قلت : بس تركي يقول بيأثر عليها ..
طلعت برع خفت ازعجهم .
كملت : ويمكن تموت ..
خالي : لا لا لا .. شفيه تركي ذيه .. يفاول على مرته .. صج ان الاعمار بيد الله .. بس مو عشان حملها ضعيف تموت .. يمكن تتعب شوي .. وهالتعب ما راح يطول اذا التزمت بالعلاج ..
قلت : انزين هي مسقطه من قبل .. لازم يأثر عليها ..
خالي : بيأثر عليها شي طبيعي .. بس بتتعب ما راح تموت بسبب ضعف الحمل ..!
تنهدت : ريحتني الله يريحك ..
خالي : يلا انا الحين في الطريج يايكم ..
قلت : اوكي ..
خالي : مع السلامه ..
قلت : في امان الله ..
سكرت وياني مسج .. وكان من لطوف .. فتحته وانا ادخل الغرفه ..
" لأهل المكارم عند الاجواد تقدير..
وعلومهم تفخر بروح الشجاعه .,’
وراعي الوفا والطيب مذكور بالخير..
(( مثلك )) وذكره حي في كل ساعه ,’
عز الرفيق اللي شراتك اخاويه ..
سود الليالي ما تغير طباعه ..’"
فرحت بهالمسج مع انه عادي .. بس حسيت ان لطوف معاي الحين .. حتى لو هي ما تدري باللي يصير فيني .. بس قلبها كان وياي ..



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس