عرض مشاركة واحدة
قديم 20-07-12, 12:20 AM   #20

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الج 19 زء

امي : وانتي من مساعه ماسكه هالجوال .. ومب مراعيه حاله مرت اخووج ..
قلت : يمه كنت اكلم خالي .. والحين هو ياي .. الا ابوي وينه ؟؟
امي التفتت عني : ابوج مع تركي .. مادري وين راحو ..
فتحت شنطتها وطلعت قران صغير وقعدت تقرى .. وانا قعدت اسمع بأنصاات ..
وشوي رن جوال .. امي التفتت علي بسرعه .. ابتسمت لها
قلت : خالي ..
رديت : هلا خالي ..
خالي : انا عند باب الغرفه .. يلا طلعوا لي انتي وامج ..
قلت : ليش ..؟
خالي : طلعي انتي الحين بكلمج ..
قمت وطلعت له ..
قلت : خير خالي ..؟
خالي : وين راشد وتركي ..؟
قلت : ابوي وتركي مادري وين راحوا .. اعتقد عند الدكتور ..
خالي : يلا قولي حق امج يلا..
قلت : وين ..؟
خالي : يعني وين بنروح .. البيت طبعا ..
قلت : ونخلي مشاعل بروحها ..؟
خالي : مشاعل معاها ريلها .. يلا قوومي نادي امج ..
دخلت داخل الغرفه ..
قلت : يمه ..
امي سكرت المصحف : صدق الله العظيم .. خير .؟
قلت : خالي يقول يلا .. بنروح البيت ..
امي : لا انا بقعد عند مشاعل .. مهب رايحه ..
قلت : بس خالي قال.. وهو عند الباب الحين ..
امي : قولي له مابي اتحرك ..
قعدت على الكرسي ..
قلت : انتي قولي له .. اذا قلت له الحين بصير مطراش لكم .. تفاهموا بروحكم ..
امي وهي رايحه : جليلة حيا ..
تميت قاعده اطالع هالمسكينه .. مادري شحالتها الحين ..
ودخلت امي ..
امي : يلا امشي ..
قلت : اقتنعتي ؟!
امي : ايه .. لان بكره الصبح بجي هنيه ..
قمت .. طلعنا من المستشفى .. وخلال نص ساعه وصلنا البيت .. من هالزحمه الواحد يقدر يمشي ..
وصلت البيت هلكاااااااانه .. رحت الغرفه بسرعه وتوضيت وصليت المغرب والعشا .. لان اذن في الطريج .. وحطيت راسي على المخده ونمت ..
وعيت وانا حاسه بالحر .. لقيت المكيف مسكر والدريشه مفتحه .. يااربي .. هاي اكيد امي .. شفت الساعه 1 الظهر .. قمت وتوضيت وصليت ونزلت الصاله ..
ما لقيت غير خالد ..
قلت : خلووود ..!
خالد : نعم ..؟
قلت : وين امي ؟؟
خالد : امي طلعت من الصبح وللحين ما ردت .. مادري وين راحت ..
قلت : مع منو راحت ..؟
خالد : مع ابوي بعد مع منو ..
قلت : ابوي وتركي متى ردو .؟
خالد : اووووف مادري مادري ..
وكمل لعبه على السوني ..
قلت : مالت على اللي يسألك ..
خالد : ومالت على اللي يجاوبج ..
ضحكت عليه ورحت غرفتي بتصل لهم .. شفت مكالمتين ورساله ..
المكالمتين وحده من راكان ووحده من هاجر ..والرساله من راكان ..
" ساره شفيكم ..؟ شصاير ..؟ ليش ما تردين علي ..؟ "
مسكين يحااتيني .. باتصل حق امي اول وبعدين باتصل له ..
اتصل في امي وردت : هلا ساره ..
قلت : هلا يمه .. وينج .؟
امي : انا في المستشفى مع مشاعل ..
قلت : وليش ما قعدتيني عشان اروح معااااج ..
امي : ما قلتيلي .. وانتي تدرين اني بروح الصبح لها ..
قلت : انزين ومتى بيطلعونها ..؟
امي: الحين قاعدين يشطبون ..
قلت : يعني اليوم بتطلع ..؟
امي : ايه ان شالله ..
قلت : اوكي يلا عيل باي ..
امي : مع السلامه ..
سكرت من امي واتصلت على طول وبدون تردد حق راكان ..
رد : هلا ..
قلت : اهلين ..
راكان : ها ساره .. شخباركم .. ليش ما تردين علي ..؟
قلت : احنا الحمدلله .. كلنا بخير ..
راكان : وليش ما رديتي علي امس .. ؟ خفت عليكم ..
قلت : كنت في المستشفى ..
راكان : في المستشفى ؟؟! ليش خير ان شالله ..؟
قلت : مشاعل مرت اخوي تعبت ووديناها المستشفى .. والحين احسن الحمدلله ..
راكان : اهاا .. الحمدلله على سلااامتهااا ..
قلت : الله يسلمك ..
راكان : عشان جي بس ما قدرتي تردين علي ..؟
قلت : لا ما كان لي نفس اتكلم .. لاني كنت خايفه عليها ..
راكان : اهاا .. ساره انا الحين مشغول .. بطلع من الدوام وبكلمج .. اوكي ؟؟
قلت : اوكي .. على راحتك ..
راكان : يلا فمان الله ..
قلت في امان الكريم ...
سكرت منه ونزلت احط لي غدى .. ياني خالد ..
قلت : تغديت ..؟
خالد : لا ..
قلت : تعال تغدى معاي ..
قعد على الكرسي وانا حطيت لي وحطيت له ..
وبعد ما خلصنا غدى رحنا الصاله .. شوي الا ينفتح الباب وامي وابوي وتركي ومشاعل داخلين ..
قلت : جيتووووووووو ..؟
امي ابتسمت : ايه ..
رحت بسرعه اسلم على مشاعل ..
قلت : الحمدلله على السلامه فديتج ..
مشاعل ابتسمت : الله يسلمج ..
تركي : يلا مشاعل الغرفه .. الدكتور يقول لاززززززززززززم ترتااحين .. يلا جدامي ..
ياربي من هالتركي .. حتى بأهتمامه جاسي ..
مشاعل : ان شالله ..
وراحت فوق مع تركي وانا وامي وابوي تمينا في الصاله ..
ابوي : تغديتو .؟
قلت : ايه الحمدلله .. الا وين نصور وفطوم وميمي ..؟
امي : عند خالتج ..
قلت: شيسوون عند خالتي ؟؟ ما عندها حد كبرهم ..؟
امي : خالتج تبيهم ..
وراحت امي تحط الغدى لين ما يجي خالي من الدوام ..
رحت غرفتي وشفت تلفوني يرن ..
رديت : هلا راكان ..
راكان : اهلين .. شخبارج مره ثانيه ..
ابتسمت : الحمدلله بخير .. انت شخبارك بعد الشغل ..؟
راكان : والله تمام دام ان القضيه انتهت ..
قلت : الله يكون في عونك ..
راكان : وفي عونج .. الا اقول بدور ..
قلت : شنو ؟؟ بدوووور ..؟
راكان : اوه اااأقصد ساره ..
سكت .. ما عرفت شاقول .. من الصدمه ما قدرت افج حلجي ..
راكان : ساره .؟
قلت : للحين تحبها ..؟
راكان : ساره شهالسؤال الله يهداااج ..
قلت : ليش انت تشوفه غريب ؟؟
راكان : ايه غريب .. لاني لو احبها جان ما اتزوجتج ..
سكت ..
راكان : والله انها زلت لسان .. بس لا تكبرين السالفه ..
قلت : لا ما راح اكبرها .. لانها ما تستااهل .. تقول اسم وحده كنت تحبها قبل حق زوجتك وما اكبر السالفه .. صج ان اعصابك بارده ..
راكان : والله ما كنت قاصد ..
قلت : ادري انك مب قاصد .. ومن جي انا محتشره .. على العموم انا مشغوله الحين .. مع السلامه ..
راكان سكت ما سمعت منه حس ..
وسكرت وتميت اصيح .. يعني راكان للحين يحبها .. بس ليش تزوجني دام انه يحبها ..؟ ياربي انت كاتب لي التعاسه في عمري .. ليش ياربي ليش ..
سمعت طقه باب .. مسحت دموعي وتغطيت بألحافي ..
دخل خالي : شخبارج ساره ..؟
قلت : زينه ..
خالي : ليش ما تتغدين ..؟
قلت : تغديت ..
خالي : اهااا .. انزين ليش جي تتكلمين ..؟ من مضايقج .؟
قلت : محد مضايقني .. بس شوي تعباانه ..
خالي : ما تشوفين شر ..
وطلع من الغرفه وانا تميت افكر .. ليش قال اسمها وما قال اسمي .. يعني هو للحين يحبها ..؟ اذا يحبها ليش تزوجني .. ليش ما تم عايش على ذكراها .. واذا ما يحبها ونساها ليش ذكر اسمها الحين ..؟
واللي قطع افكاري صوت امي ..
امي : ساروه شفيج .. اقول لج قومي لبسي ..
قلت : هااا .. ليش ..؟
امي : بنروح بيت خالتج ..
قلت : هالحزه ..؟
امي : ايه لان خوانج هناك ويصيحون يبوني .. فخالتج قالت نجيها .. يلا قوومي تأخرنا على اليهال ..
قمت : ان شالله ..
فتحت الكبت ولبست بنطلون جينز وبدي رصاصي وفيه حركات بالوردي .. واستشورت غرتي وخليت شعري مموج بالخفيف وحطيت لي كحل ولبست عباتي ومسكت شيلتي وشنطتي وطلعت ..
نزلت واشوف امي قاعده بعاباتها في الصاله ..
امي : للحين ما لبستي شيلتج بعد ..؟
قلت : اووووه يمه .. تراج وايد مستعيله عالفاضي .. اخواني في بيت اختج مو في الشارع ..
امي طالعتني بنظره وطلعت .. لبست شيلتي وطلعت وراها ..ركبنا السياره بهدوء وطول الطريج ساكتين .. وكان ابوي اللي موصلنا طبعا ..
بعد ما وصلنا نزلت وانا احس روحي مب طايقه حد ..
دخلت ورى امي ..
انا وامي : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
نور : هلاااا هلا .. هلا بالعرووووس ..
شفت جاسم قام بعد ما سلم على امي .. واستغربت لانه ما سلم علي ..
ابتسمت : هلا فيج ..
وبعد السلام والسؤال عن الاخبار ..
نور : امشي ساروه برويج فستاني الي شريته حق عرس خالي .,
قمت : اوووكي ..
ورحنا غرفتها وفتحت لي الكبت وطلعت لي فستانها ..
نور : شراااايج ..؟
قلت : الله .. حلو نوروووه .. لا لا جي شكلج بتغطين علي ..
نور : ان شالله ..
قلت : لا والله ..
نجوى دخلت علينا : ايا الخايناات .. تروحون بدوني .. والله لو غايوه هنيه جان ما خلتني بروحي ..
نور : دشي وانتي ساكته ..
نجوى : انتي ما تعرفين تقولين كلمه حلوه .. ابي ساروه تقولي ..
ضحكت : هههههههههه دخلي حبيبتي انا مب طاردتج من بيتج ..
قعدت جنبي ..
قلت : انزين نوروه ليش اخترتي فستان برتقالي .. لو ماخذه اخضر مثله احلى ..
نور : لا مب شي اخضر ما احب هاللون ..
قلت : حتى انا بس هاي الموضه ..
نجوى : لا خليها .. عشان اذا غنو يالبرتقاله تقوم ترقص ..هع هع هع ..
نور : لا مب راقصه .. بخلي الرقص حق ساروه ..
قلت : لا انا مب راقصه ..
نجوى: لا بترقصون ثنتيناتكم .. عيل تبوني ارقص بروحي ..؟
نور : اذا رحنا العرس تكلمي ..
قلت : وانتي نجوى .. مب مراويتني فستانج ..
نجوى قحصت : امبلا .. شلووون نسيت ..؟
ضحكت : يلا عيل قومي ..
راحت وثواني جابت فستانها .. وكان لونه وردي ..
قلت : الله .. حلووووووو .. بس ما يليق عليج الوردي ..
نجوى تخصرت : لا والله ..
قلت : ايه لانج سمرا شوي .. يعني حنطاويه .. مب مثل اختج نور .. فاتحه ..
نجوى : اصلا اللون الوردي اخترعوه حقي .. هه وتقول مايناسبني والله ..
نور : وانتي شلون فستانج .؟
نجوى : فستانها بخير يسلم عليج ..
ضحكت : ههههههههههههههههههههههه والله انج عجيبه يا نجوي ..
نجوى : ايه اعجبج ..
نور : سخيفه .. ساروه شلون فستاانج ..؟
قلت : اسود ..
نور : بل .. اسود عاااد ..؟ شهالتشااؤم عاد ..؟
قلت : مب تشاؤم بس عجبني الفستان وحركته ..
نجوى : ساروه انتي حلو عليج الاحمر .. لانج بيضا يالعنز ..
قلت اقلدها : اصلا اللون الاحمر اخترعوه حقي .." وابتسمت "
نجوي : لاااه ؟؟ زين قلتيلي ..
نور : ايه صح كلام نجوي .. لان مره لبستي بدي احمر وكان حلو عليج .. لانج بيضا على **** ..
نجوى : بيضا على **** .. ههههههههههههههههههه .. انا سمرا على *** .. ههههههههههههههه ..
ضحكت : هههههههههههه الله يخس سوالفج يا نجوي .. قصدها اني حمره .. مب حماره مالت على اسلوبج ..
نور : هههههههههه زفته لانها ..
نجوى : ويه امي تنايني .. بروح وبرجع زين ..
نور : زين ذلفي ..
طلعت نجوى ونور قفلت الباب من وراها ..
قلت : ليش قفلتي الباب ..
نور : ابي اقول لج سالفه ..
قلت : تخص منو ..؟
نور : تخص جاسم اخوي ..
قلت : ايه .. ليش ما سلم علي .. كنت بتكلم بقول له شخبارك .. بس ما وعيت الا هو محد .. شسالفته ..؟
نور : بقول لج بس ما ابيج تقولين حق احد ..
قلت : زين قولي .. مب قايله حق احد ..
نور : جاسم كان يحبج ..!
قلت : شنو ...؟ يحبني ..؟
نور : ايه وطي صوتج انتي ..
قلت : ما يدري اني متزوجه ..
نور : يدري .. بس كان يحبج قبل لا تتزوجين وقبل ..
قلت : شلون ..؟
نور : يوم ملجتج .. هو جا ياخذنا من بيتكم ..
قلت : انزين ..
نور : واول ما وصلنا البيت دخل غرفته .. وهو من عادته انه يقعد معانا في الصاله ويسولف ويضحك .. مب متعودين عليه جي هادي ..
قلت : انزين ..
نور : تمينا في الصاله نسولف عن الي صار في الملجه .. وانا رحت غرفته .. قلت يمكن راقد مع انه ما ينام هالحزه ..دخلت عليه لقيته قاعد وحاط يده على راسه ..قلت له : جاسم شفيك ..؟
جاسم : مافيني شي طلعي وخليني ..
سكرت الباب من وراي وقعدت جنبه : لا مب طالعه .. بتقولي شفيك .. مب على نور بتخش يا جاسم ..
جاسم : خلاص .. راحت ..
نور: منو ..؟
جاسم : ساره ..!
نور : وين راحت ؟؟
جاسم : راحت عني ..
نور : ليش انت كنت ناوي تتزوجها ..؟
جاسم : ايه .. كنت ..
نور : وليش ما قلت حق امي ..؟؟والا حق حد ..
جاسم : عاد صار اللي صار .. وانا كنت ناوي اجمع فلوس حق الزواج .. واذا ترتبت اموري بقول .. بس سبقتني وتزوجت ..
نور : لا تزعل روحك يا اخوي .. عسى ان تكرهوا شي فهو خير لكم ..
جاسم : بس انا حبيتها ..
نور : ويمكن خير انها تزوجت غيرك .. ارضى باللي الله كاتبه لك ..
نور تكلمني : وبس ..
نزلت راسي وانا افكر .. لو متزوجه جاسم يمكن اعيش مرتاحه .. لاني اعرفه .. وماحب بنت .. ولا عمره فكر يحب .. ويوم حب حبني انا .. بنت خالته .. وهذا دليل انه ما يكلم بنات ولا له علاقات .. " تنهدت " بس النصيب ..
نور : وين رحتي ؟؟
قلت : وياج .. بس ان شالله جاسم يلاقي الزوجه المناسبه له .. اللي يحبها وتحبه ..
نور : ان شالله ..
وشوي الا سمعنا طقه باب هزة البيت .. نور راحت تركض تفتح الباب ..
نجوى : اناااا ما قلت لكم برجع .. شحقه قااااافلين البااااااب ..؟؟
نور : مالت على ويهج .. خرعتيني .. وقفتي الدم في عرووقي .. حسبي الله عليج ..
ضحكت : ههههههههههه ..
نجوى : امي تقول صلوا المغرب .. اذن ..
قمنا وفرشنا السياده وصلينا جماعه ..
بعد ما خلصنا صلاه ردينا قعدنا مكانا ..
نور : ساروه ..؟
طالعتها بدون ما اتكلم ..
نور : شكلج اليوم مب عاجبني ..
قلت : ليش ؟؟
نور : فيج شي .. شفيج ..؟ من مضايقج ..؟
آآآه يا نور .. شاقول لج بس شااقول ,,. اقول لج ان زوجي نطق بأسم حبيبته القبليه بدل ما ينطق بأسمي ..؟! والا اعبر لج عن حيرتي اللي ما تنوصف ..
نور تهزني : وين رحتي ..؟
قلت : وياج .. مافيني شي ..
نور : انزين جاهزه حق الجامعه ..؟
تنهدت : مادري مادري .. انا بروح عند امي ..
طلعت وانا متضايقه ولزقت في امي .. كان ودي اضمها وانام في حضنها .. مادري ليش حسيت بهالشعور .. كان ودي افضفض لها عن اللي في قلبي ..
خالتي : ساره جاسم بيمر ..
لبست شيلتي وعدلت قعدتي ..
خالتي : اقلط يمه ..
مر جاسم وهومنزل راسه وطلع بسكااات ..
امي : زينب ..
خالتي : نعم ..؟
امي : شفيه ولدج .. مب من عوايد الهدوء .. اخبر اذا مر بس البيت يحتشر ..
خالتي : مادري شفيه .. بس هالايام ..
امي : الله يهديه ..
وتموا يسولفون ويات نور ووراها نجوى وقعدوا .. وانا فكري مب معاهم ..
ويا وقت العشا وتعشو ورجعنا البيت من كثر ما احن على امي ..
امي : وهذا البيت .. شبتسوين فيه يعني ..؟
قلت : مب مسويه شي ..
ورحت غرفتي وانا حاسه ودي اصيح لين ما تجف دموعي ..
بدلت ملابسي وانسدحت على السرير .. وشوي ورن جوالي .. طلعت جوالي من الشنطه وشفت المتصل راكان .. ما كان ودي ارد عليه .. طنشت الجوال وخليته صامت ونمت ..
وعيت على صوت امي ..
امي : ساروه بسج نوووم .. قومي خلاص .. صايره انتي تحبين النوم ..
قلت بكسل : ان شالله يمه .. بقووم ..
راحت امي وانا قمت ورحت توضيت وصليت الظهر .. وقعدت على سريري افكر ..
اوووف ياربي .. بكره الجامعه .. بدينا بالغثا وعوار الراااس ..
قحصت من رنه جوالي.. اووف تخرعت .. شفت راكان المتصل .. كنت بطنشه بس ليمتى انا واطنش كل شي .. لازم اواجهه ..
رديت : نعم ..؟
راكان : بل .. خوش استقباال .. شفيج شايله الدنيا على راسج .. وليش ما تردين علي من امس ..
قلت : ياااااسلااااام .. تتكلم ولا كأنك مسوي شي .. ولاه ..مطلعني انا الغلطانه بعد ..
راكان : اوه اوه .. ساره شفيج يمه .. اهدي وفهمني شفيج ..؟
قلت : دام انك ما تعرف شنو فيني انا ما راح اقول .. ومع السلامه ..
راكان : ايه ايه .. لحظه .. ساره فهميني انا شسويت .. لا تخليني مثل الاطرش في الزفه ..
قلت : يعني انت ما تعرف ..
راكان : عاد لا تصيرين مثل اليهال وتخليني في الغاز .. ترى ادري ان السبب اللي زعلانه عشانه تالفه ..
قلت : تافهه ..؟ تافهه .. تغلط بأسمي وتذكر اسم بدور .. حبيبتك وتقول تااافه ..
راكان : يعني انتي زعلانه على هالسبب ..؟
قلت : وانت تشوفه تافهه مو جذي ..؟
راكان : لا ساره انتي لج الحق انج تزعلين .. بس مو جي ..
قلت : وانت تبي تعلمني بعد شلون ازعل ..؟
راكان علا صوته شوي : ساره عاد لا تكلميني وكأني ياهل جدامج .. اصحي تراج تكلمين زوجج ..
قلت : آسفه يا حضرة المحامي .. بس انت قبل لا تحاسب الناس شلون يتكلمون حاسب روحك اول ..
وسكرت منه وتميت اصيح .. ما توقعته بيتطنز على مشاعري وبيستخف فيها .. توقعت اقل كلمه بيقولها لي "آسف " ..
انفتح الباب وانا مسحت دموعي بسرعه ..
امي : انتي للحين ما قعدتي ..؟
قلت : امبلا يمه قعدت وصليت ..
اي : ليش ما تنزلين الصاله ..؟ بعد شوي بنحط الغدى ..
نزلت راسي : مالي خلق يمه ..
امي : شفيج يمه ؟
ما قدرت استحمل .. صحت : مافيني شي ..
امي قربت صوبي : ويه ساره يمه .. شبلااااج ..؟
قلت بصوت صياح : مافيني شي .. بس تهاوشت مع راكان .
امي حطت يدها على قلبها : طلقج ..؟
قلت : لا ما طلقني ..
امي : عيل ليش تصيحين ..؟ وشسبب خلافكم ...
شاااقوول لج يا يمه .. شاااقول ..؟ اقول لج طرى اسمها .. خليني سااكته بس خليني ساكته ..
امي : سارووه تهاوشتو في شنو ..؟ خلصيني يمه قوليلي ..
قلت : خلاص يمه انسي انسي .. خليني برووحي ..
امي قامت : لا حول ولا قوة الا بالله ..
سكرت الباب وانا طحت على الفراش .. ما عرفت اصيح والا اسكت والا ارضى بالواقع والا شاسوي ..؟ اذا تزوجنا بيقعد يطريلي اياها كل مره .. وانا شدوووري ..؟ انا ابي اعرف .. هو تزوجني على اساس اني ساره والا بدور .. ؟!؟!
صارت لي ساعات وانا داخل الغرفه بروحي .. توضيت وصليت العصر .. ونزلت الصاله .. ما شفت احد فيها .. قعدت على الكرسي وضميت المخده .. سمعت خطوات حد بينزل .. عرفت ان مشاعل لاني سمعت صوتها ..
مشاعل : اوه ساره هنيه ..؟
ابتسمت لها وصديت اطالع الفراغ ..
مشاعل : ساره شفيج .. انا حاسه ان فيج شي .. من الصبح ما نزلتي .. وحتى غدى ما تغديتي .. شنو كل هاي رقاد ..
قلت : لاا .. انا قاعده من الظهر ..
مشاعل : وليش ما نزلتي ..؟
قلت : مالي خلق ..
مشاعل : ليش ؟؟ شفيج .. حتى امج طلعت من غرفتج زعلانه ..
قلت : شفتيها ..؟
مشاعل : ايه شفتها وانا طالعه من غرفتي .. بس ما قلتيلي شفيج ..؟
ترددت .. ما ادري اقول لها السالفه والا لا ..؟ بعد تردد قلت لها كل السالفه ..
مشاعل : وهذا اللي مزعلج ومكدر خاطرج ..؟
قلت : وانتي تشوفينه شويه ..؟ انتي لو مكاني شبتسوين ..؟
مشاعل : انا لو مكانج بعذره ..
قلت : بتعذرينه ..؟
مشاعل : ايه بعذره .. لانه حبها .. واعتبريها زلة لسان ..
قلت : بس هاي مو اي زله ..
مشاعل : امبلا .. هو غلط بأسمها لانه متعود كان يكلمها الله يرحمها وما ينطق الا بأسمها ..
سكت ابيها تكمل ..
مشاعل : مب مقتنعه ..؟
قلت : مادري ..
مشاعل : دام انه اول مره نطق بأسمها سامحيه .. وهي الحين ميته .. ليش زعلانه هالكثر .. ما راح يرجع لها ..
قلت : انا يا مشاعل مب خايفه يرجع لها ..لانه ما يقدر ادري .. بس .. بس ..
قاطعتني : بس انتي ما عندج سالفه .. روحي راضي بعلج .. ترى اذا نمتي وهو زعلان منج .. بتقعد الملائكه تلعنج لين تصبحين ..وانتي صاير رقادج وايد ..
ابتسمت وقمت رحت الغرفه .. مسكت جوالي لالقيت مكالمتين ما فتحتهم .. متردده.. اتصل له والا ما اتصل ..؟ شاسوي ؟؟ وشوي الا يهتز جوالي .. ياني مسج .. اكيد من راكان ..
" يا تردين على مكالماتي والا والله ثم والله ثم والله يا ساره اجيكم البيت واتصرف معاج "شفيه هذا .. يهدد .. مب راده زين .. وبشوووفك شتسوي ..
رن جوالي وتخرعت ..
رديت على طول: الوووه ..
راكان : ما بغيتي تردين .. لازم مسج تهديد ..
قلت : خير ..
راكان : للحين انتي على هالحال .. ؟
تذكرت كلام مشاعل .. فسكت ..
راكان : شوفي ساره .. انا مب بالغصب افهمج اني يوم قلت اسمها كانت زله .. لانج وعلى حسب ظني انج عاقله وفاهمه .. وما اعتقد هالكلمه راح تسوي شرخ في علاقتنا ..
قلت : وانت الصاج .. بس اوعدني ما تجيب اسمها على لسانك ..
راكان : اوعدج ما اجيب سيرتها .. ترى انا يوم جبت سيرتها ما كنت متعمد ..
سكت ..
راكان بصوت هادي : رضيتي ..؟
ابتسمت ووجهي احمر كأنه يشوفني ..
راكان : هاا رضييتي والا اجي بيتكم ..
ضحكت : هههههههه خلاص رضيت ..
راكان : بل .. يعني ما تبيني اطب بيتكم ..
قلت : احنا خصصنا يوم الخميس على ما اعتقد ..
راكان : ايه بس عادي اجي يوم السبت .. الثلاثا .. كيفي صح ..
قلت : ههههههه ايه كيفك .. لانه بيت خالك مب بيتي ..
راكان : فديت هالضحكه ..
هنيه حسيت بشي غريب .. لان راكان من كلمته ما قال لي كلمه غزل.. بس قلت يمكن هالكلمه عربون صلح ..
راكان : هههههههههههه شفيج سكتي ..؟
ابتسمت بخجل : لا ولاشي .. " حبيت اضيع السالفه " الا حجزت حق العرس ..
راكان : ايه زين ذكرتيني ..
قلت : خير .,؟
راكان : حجزت وبيكون اممممممم هم عطوني التاريخ متى .. يمكن يعني تقريبا بعد شهرين ..
قلت : شنووووو ؟؟
راكان : شنو .؟ بعيد صح ..؟
قلت بتطنز : ايه وايد بعيد .. جان خليته الاسبوع الياي ..
راكان : ايه قلت لهم .. بس قالوا اقرب يوم بعد شهرين ..
قلت : راكان انت من صجك .. ؟
راكان : شنو ..
قلت : من صجك بعد شهرين .. حرام عليك .. متى اتجهز ومتى اخلص اموووري ..؟
راكان : وشهرين ما يكفون ؟؟.. اللي جهزو في شهرين مب احسن منج ..
قلت : يه ..
راكان : لا تتحندين .. صدقيني بيكفوون .. يعني شنو اللي بتشترينه ..؟ الفستان وبتشتريه في يوم واحد .. والكوشه بنحجزها وبنفك في يوم واحد .. والقاعه وحجزت انا امس .. بعد شنو التجهيزات ..؟ الحرمه اللي بتعدل ويهج خليها تعدل شعرج مره وحده .. وخلصت السالفه .. كل هاي بتسوينه في يوم واحد بعد مو في شهرين ..
قلت : هه .. راكان انت وايد مبسط الامووور .. في وايد اشياء بشتريها .. هاي اللي قلته السهل والمعروف ..
راكان : يعني شنو بتشترين مثلا ..
قلت : ملاااابس .. ومكياج وعطور وبودرات .. وحجز وحده حق المكياج واحجز وحده حق الشعر ووحده حق الاظافر .. وافصل فستان العرس .. ووايد اشياء ما ذكرتها ..
راكان : شنهي الاشياء اللي ما ذكرتيها ..؟
قلت : اشياء مابي اذكرها .. اشياء تخصني ..
راكان : مافي خصوصيات بين المره وزوجها ..
قلت : امبلا في ..
راكان : اوكي الحين بخليج ما تقولين لي .. بس خلني اشوفج فيس توفيس .. والله لا اسحب منج الكلام سحاب ..
قلت: ههههههههههه ماراح يطلع مني كلام انا مابي اقوله ..
راكان : لا بس بيطلع بطريقتي الخاصه ..
وسمعت تلفون يرن من عنده ..
راكان : اوه .. ساره بعدين اكلمج اوكي .. ياني اتصال ..
قلت : من جوالك الثاني ..؟
راكان : ايه .. جوال الشغل ..
قلت : اوكي .. مع السلامه ..
راكان : في امان الله ..
سكرت منه ورحت الصاله .. لقيت نجوى قاعده مع مشاعل ..
قلت : اوه اوه .. نجووووى عندنااااااااا ..؟
نجوى بدون نفس : هلا ..
قلت : بل بل بل .. شفيج مخيسه النفس .,
نجوى : لا تخليني انفجر الحين .. بروحها الصيحه واصله خلاص ..
رحت عندها : وي نجوه اسم الله عليج .. شفيج ؟؟
نجوى بدت عيونها تلمع : والله هالطفس .. صاير ما يعرف يتعامل بأسلوب عدل نفس الاوادم ..
قلت : من هاي ..؟
نجوى : يعني من بيكون غير جاسم .,.
قلت : جاااسم ..؟ ليش شسووووى ..؟
نجوى : شوفي .. الحين انا لبست وكشخت عشان اروح معاهم .. لان كلهم بيروحون السوق مادري شيبون وانا لزقت وياهم ..
قلت : انزين ..
نجوى : ومن عادتي اقعد اسولف واضحك وانتطنز مع نوروه .. وانا اضحك استفزيتها .. ونوروه قالت حق جاسم .. جاسم شووووف نجووووووه .. " وكانت تقولها بس جي " وعاد هو ما صدق خبر .. كأنه يبي اشاره علي .. وتم يصارخ ويهاوووشني .. على اتفه الاسباااب .. وعاد انا ما اعرف اسكت .. رديت عليه .. وهاوشني ونزلني عندكم .. الحمدلله لإنا كنا قراب من بيتكم .. والا نزلني في الشاارع ..
قلت : ليش جي يسوي فيج ..؟
نجوى: والله العظيم ياساروه مادري .. مادري شفيه ..؟
معقوووله كل اللي يسويه جاسم عشان ما صار نصيب بيني وبينه ..؟ مو معقوول .. وهو عقله كبير .. مب صغير لهالدرجه ..
نجوى : انا خلاص مب راجعه بيتناا .. لين ما يعدتل هالخايس ,.
مشاعل : لا يا نجوى .. مب حل هذا انج تتمين هنيه ..
نجوى : يعني ما تبوني .. خلاص عيل بروح بيت عمي ,,
مشاعل :لا والله العظيم مو هاي قصدي .. وانتي تدرين بعد .. بس لازم تكلمينه وتعرفينه منه شسبب هالعصبيه الزايده ..
قلت : لا خلها تتم عندنا كم يوم .. يمكن بعد يتهاوشون وتكبر السالفه ..
شفت خالد يررررررركض بجوالي ..
قلت : من المتصل ..
خالد يلهث : مادري شوفي ..
خذت عنه الجوال وشفت هاجر المتصله .. بيني بينكم ما كان لي خاطر ارد لها .. ابي اواسي هالمسكينه .. حاسه فيها والله ..
رديت : هلا هجووووووور ..
هاجر : اهلين .. شنو شريتي حق عرررررررسي ..؟
قلت : ههههههههههه .. لا ما شريت ..
هاجر : ليش .. باقي سبوعين ..
قلت : لا باقي 3 اسابيع ..
هاجر : نفس الشي ..
قلت : ههههههههه مستعيله ..
هاجر : ايه ابي الفكه من البيت ..
قلت : مب خايفه ..؟
هاجر : ليش اخااف .؟
قلت : يعني .. لانج عروس .. وبتروحين بيت ثاني وحياه ثانيه ..
هاجر : ايه هاي اللي متحمسه له .. بيت ثاني وحياه ثانيه ..
قلت: والله انا خايفه يا هجوور .. خااايفه ..
هاجر : لا والله راكان ما يخوف قسم بالله ..
قلت : شي طبيعي ما راح تخافين من اخوج ..
هاجر : لا بس لو تعرفين راكان عدل بتحمدين ربج انه صار من نصيبج ..
قلت : ما جنج تدمحين اخوج وايد ..
هاجر : هههههههه فديت اخووي .. كيفي ..
قلت : من يمدح اخوه يبيله رفسه ..
هاجر : بس عكست المثل ..
سمعتها تقول : ايه ايه شفيك .. لا مب ماعطتك .. ايه يالخااااايس ..
وي شسالفتها ؟؟
وسمعت صوت خشن : الووووو ..
قلت : الووه .. راكان ؟؟
.....:لا مب راكان ..
قلت : منووو ..؟؟
....: نسيتي صووتي .. هههههههههههههههههههه .. ما يمدينا ..
ذيااب!! ..
قلت : ذ .. ذياب ؟
ذياب : عليج نووووووووور .. ذياب حبيبج السابق ..
قلت : ايا النذل يالحقير ..
ذياب : لاه لاه لاه .. ليش تسبين اخو زوجج .. يمديج تطيحين الميانه وتضيعينها بعد ..؟
قلت بعصبيه : شتبي انت ..؟ شتبي ؟؟
ذياب ببروود : لا ما ابي شي .. بس قلت دام اني ما باركت لج ابارك لج بالحبيب الثالث .. بس هالمره لعبتيها صح يا بنت فاطمه .. خليتيه يملج عليج هااا .. يلا الله يهنيكم مع بعض .. بس انتي ما اخترتي الا راكان هالطيب .؟. ريال مصلي وخايف ربه وعلى نياته .. وخطفتيه من اهله .. هو شسوى لج .. بس عشان سحبني عنج ذاك اليوم .. بس تدرين .. كان يوم حلو .. في احداث خطيره .. هههههههههههههههه .. كل ما اذكر ذاك اليوم اذكرج يوم تصيحين .. هههههه والله ان شكلج يضحك .. اخبرج انتي متعوده على .....
وسكرت على طوووول ما قدرت اسمع الباقي .. مادري شاللي خلاني اسمع الكلام اللي قاله الخااايس الحقير ..
ورحت اركض غرفتي وتميت اصيح بصوت عالي .. حسيت اني مفضوحه .. انا ليش احب بسرعه .. كلهم يقصوووووون علي .. كلهم .. كلهم قالوا انهم يحبوني .. وطلعوا يحبوون يعذبوووني .. محد بيفهمني ويفهم معاناااتي .. آآآآخ ياربي آآخ .. انا ما راح اعيش بسلام ما دام ذياب عاايش وعلى وجه الارض .. ما رااح ارتااااح ..
غطيت ويهي بالمخده وتميت اصيح .. ونمت على صياحي وقهري ..
وعيت وانا احس شي على خدي .. فتحت عيوني شفت نجوى تقعدني تطق خدي بصبعها ..
نجوى : سارووه قومي .. شحقه مخليتني بررروحي .. قوومي انا ناديت غايوه قلت لها تجي ..
قلت : شتبين ..
نجوى : قوومي انا من مساعه قااعده برووحي .. مشاعل راحت غرفتها فووق .. تركي سحبها .. وانا برووووووحي مع ابووج .. قوووومي ..
قلت : انا قاايمه يالعنز قاايمه ..
نجوي : يلا جداامي .. شيرقدج الحين ..؟
قمت ورحت اغتسلت ولبست الجلابيه اللي انا وهاجر شرينا نفس الشي .. ونزلت مع نجوى ..
شفت غايوه يايه صوب الدري مع كرشتها ..
غايوه بتعب : الحمدلله نزلتووو .. كنت برووح لكم ..
قلت : بسم الله الرحمن الرحيم .. شفيه خشمج صاير شكبر ..
غايوه مسكت خشمها : ايه انتي .. لاتقعدين تتطنزين على انفي .. هالحمل منفخ كل شي فيني ..
امي يايبه صنيه الدلال .. الشاي والقهوه ..
امي : لان فيج ولد ..
غايوه : لاااااا يمه ابي بنت ..
امي : على كيفج انتي .. حمدي ربج ان بيجيج ولد .. بعد تتذمر ..
راحت غايوه وقعدت وانا قعدت جنبها ونجوى جابلتنا وامي حذاها ..
مسكت بطن غايوه : انا بعرف اذا بنت والا ولد ..
يوم مسكت بطنها شفته يتحرك .. وجاان استااانس ..
صرخت : يتحرررررررك ..
غايوه : هههههههههههههههههههه .. الحمدلله والشكر يااربي ..
امي : هههههههه خليها .. ما شافت وحده حامل من قبل ..
قلت : ايه ما شفت ..
امي : وانااا ؟؟ كا شفتيني وانا حامل في ريموه وخلود وميمي ..
قلت : امبلا بس ما كان يهمني .. كان شي عادي بالنسبه لي .. اما الحين غير ..
غايوه : ايه لازم غير .. لان اختج الحامل ..
قلت : وي مالت على اختي ..
غايوه : اغصاااااان الجنه ان شالله ..
طالعت نجوى لقيتها سرحاانه وسااكته ..
قمت : نجوى يلا قومي تعالي معاي ..
غايوه : وين بتروحون بعد ..؟
قلت : بنسوي عصير ..
سحبت نجوى معاي المطبخ ..
قلت : شفيج ؟؟ مب طبيعيه انتي اليوم ..
نجوى نزلت راسها : شفتيهم .. ما سألوا عني .. انا عندكم من العصر ولا رفعوا السماعه يتطمنوون علي ..
قلت ارقع السالفه : يمكن مشغوولين والا يمكن ما خلصوا اغرااضهم ..
نجوى : مهما يكوووون السبب .. على الاقل يقولون نجوى وصلت عندكم والا لا ..
قلت : انزين انتي ليش ما تتصلين لها .؟
نجوى: مابي اتصل لهم .. خلهم يولووون كلهم ..
مسكت جيك العصير وسويت عصير على السريع .. وانا احاااول اهدي نجوى ..
تتوقعون شرااايح يصير من احداااث في الج 20 زء ..؟
هل بيمر كل شي عادي وبتنتهي السالفه ..؟
والا بتصير احداااث حلوه وخطيره وحزينه ؟؟!



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس