عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-12, 11:30 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بنفس الوقت
عند جابر :
مد لها تلفونها : وهذا تلفونك ورجعته لك مثل ما طلبتي
وبتسم وهو يقرب من الباب ليخرج : ما كنت برجعة لك لكنك حفظتي الدرس مثل ما طلبت منك

شيخة إلي وقفته : لحظة لحظة وين بتروح وبتخليني
وجه نظره للي تشوفه وشافها تناظر مفتاح سيارته : خبرك يعني بكره دوام وصار خاطري أروح البحر

فتحت عينها على الآخر وشهقت وهي تشوف الساعة : بهليل ؟؟
ضحك على شهقتها وهو يدخل المفتاح بجيب ثوبه : امزح معك بروح أجيب العشاء وبرجع
تنهدت براحة : طيب لا تتأخر ، ترى أخاف






»►◄«


اما عند يآسر إلي خرج مع أخته من السينما وتوجه لقسم المطاعم بالستي سنتر
: بس باستا ؟
هزت رأسها وهي منشغلة بالتلفون
وبهذه الثواني رن هاتفة وبتسم وهو يشوف أسم جابر
: مرحبا بالعضيد
ما سمعته بسبب صوت الازدحام والإزعاج وبقهر ردت : تخيلي صفوي كنت بنزل من الدرج وطحت و انكسرت ريلي وأخوي لآخر لحظة يقول لي لو تنكسر يدينك ورجولك بتدرسين يعني بتدرسين
وصرخت بقهر : يبي يدخلني الجامعة أنا خل أفلح بالمدرسة على شان أفلح بالجامعة
آلمته أذنه من صرختها وناظر الجوال ليتأكد أنه بالفعل تلفون جابر أو لا
ما يدري ليه عصب وبحدة : بطلي حركات البزران
أختفا صوتها وهي تناظر الجوال ووضعت يدها بصدمة على فمها ، أهي اتصلت على آخر رقم كلمته وهو صديقتها لكن التلفون إلي بيدها مو تلفونها
شيخة بخوف وأسف بنفس الوقت : آنه آآسفــ
وما كملت كلمتها وهي تشوفه يسكر التلفون بوجها

أنقهرت وبعصبيه : ثقيل طينه مدري كيف جابر مستحملة
وناظرت الاسم المكتوب وكشرت بعبوس : هذا السخيف إلي زارنا أمس ، أففف ما كنت أتوقع انه اخوي يماشي هل أشكال
وناظرت تلفون أخوها إلي يشبه تلفونها بقهر : يا مكره الصدف إلي تجمعنا


»►◄«


الساعة 10 ونصف

عند فيصل

وضع رأسه بحضنها وتابع معها المسرحية المعروضة بصمت دام من الطرفين لمدة وبهذه اللحظة أنضرب الباب وبعدت رأسه عن حضنها ووقفت
ووقفها صوته : شذى
التفت جهت وأشر لها على ملابسها : كذا بتفتحين الباب
ناظرت فستانها الفوشي إلي كان لنصف الفخذ عاري الكتفين بارز خصرها
ودخلت غرفة نومهم : أنا بدخل افتح الباب
عند الباب
: اففف متى بتخبرها
فيصل بصوت هامس : بعدين يمه أنتي روحي ألحين
أم فيصل بعدم أهتمام : تراهي تنتظرك ومثل مالها أحقوق ، أهي بعد لها أحقوق
هز رأسه وهو يبيها تبتعد
وخرجت بعد محاولات دامت لمده
وتنهد براحة : الحمد لله عدت على خير
فتح الباب بهدوء وجلس بقربها على طرف السرير وبداخلة خايف أنها أسمعت شي من حديثة مع امة : حبيبتي
ما ردت عليه من ما زاد شكه لكن ارتاح وهو يشوفها تلف ناحيته بدون لا تتكلم
مسح على شعرها إلي طالت خصلاته وبحب وهو يبوس خدها : محلوه القمر
ابتسمت وتبعت هل ابتسامة ضحكة : مو شي جديد
قرب رأسه لعنقها وهو يشتم رائحة عطرها : أموت على هل ثقة



»►◄«



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس