عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-12, 12:21 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

»►◄ «

بجناح يوسف

بعدها عن حضنه وغطاها
وأخذ له شاور سريع وخرج وهو لاف المنشفة على خصره ، والمنشفة لصغيرة كان يجفف بها خصلات شعرة
قرب منها وجلس بقربها وهزها من كتفها : ريم يا الكسولة قومي تأخرنا بالنوم

فتحت أعيونها بنعاس ورجعت غمضت ، أما أهو فرجع هزها : تدرين أنك ما صحيتيني للدوم وتأخرت على شغلي

فتحت عينها وعقدت حاجبها وببحة وهي توضع رأسها بحضنه و تغمض عينها : أنـ ـت ما تركتني أنام
ضحك وهو يمسح على شعرها : أنتي إلي بديتي طيب قومي

ما ردت عليه لأنها بالفعل أرجعت نامت أما هو فوضع رأسها على الوسادة وغطاها
ولبس ملابسه ونزل عند أمه و أبوه



»►◄ «

2 ونصف
بعد الغدا ، بالمجلس عند
فيصل وأمة

حرك رأسه بعدم أستوعاب وخرج بدون لا يرد عليها رغم مناداتها له
توجه لجناحه ودخل وعلى طول توجه لمكتبه وسكر الباب بقوة
ناظرت الباب إلي سكره بقوة وهي خايفه عليه ، من أشوي كان معها يضحك وراح لأمه إلي غيرت مزاجه بثواني

قصرت على صوت التلفزيون وتنهدت بقوة : الله يهديك يآ خالتي
وقفت وعدلت قميص نومها الواصل لنصف فخذها و فتحت الباب وشافته واقف بقرب النافذة وباين أنه شارد الذهن وما حس بدخولها

حاوطت خصره بيدينها ووضعت رأسها على ظهره و ثواني ولفته جهتها وفتح عينها على الآخر وهي تشوف لمعه الدموع بعينه
شذى بهمس وهي مو مستوعبه : فـ ـيصل
بعد يدينها عنه وببحه : شجن تركيني لوحدي

شذى بأصرار : مو قبل ما أعرف أشفيك ، من شوي كنت عندي وما فيك شي

فيصل بصرخة فاجأتها وهو فاقد سيطرته على نفسه : لا تعاندين
رجعت خطوتين للخلف وكانت بتخرج وفاجئتها صرخته : أبي اعرف أنتي على شنو شايفه نفسك ، إذا أنتي حلوة في ألف غيرك حلوين
وكمل بسخريه: وفوق هذه كله ناقصة وما تجيبين أعيال

دمعت أعيونها من صراحته وتنفست بعمق وبداخلها ( لا تضعفين لا تضعفين شذى أنتي أقوى لا تبكين لا تخلينه يهينك وينزل أدموعك )

حبت تقصر الشر وتتركه يهدأ لكنه لفها جهته وبعصبيه أول مره تشوفها على ملامحه : لين أكلمك ما تمشين وتعطيني ظهرك

شذى وهي كاتمة أدموعها : فيصـ ـ ـل أتركني
دفعها بقوة بالجدار وبا صراخ وهو يضرب قلبه : ليه أحبك وأنتي مو لي ، قولي لي ليه قلبي متعلق فيك وأنتي بالنهاية بتتركيني

آلمها ظهرها وحاولت تعتدل لكنها ما أقدرت
أصرخت بألم وتكورت على نفسها وبكت

وهو إلي من خوفه نزل لمستواها : شذى أشفيك ، شذى أنا آٍسف مكان قصدي أنا كنت معصب أشوي والله ما كان قصدي

بالمستشفى
عند
الممرضة إلي وضعت لها أبره المغذي وخرجت لفيصل إلي كان يمشي بالممر بتوتر ملحوظ ومو مهتم لنظرات من حوله


قرب منها على طول : زوجتي فيها شي
: الحمدالله اهي أبخير تقدر تتطمن عليها بعد ما تصحا من البنج

وكملت : أبعدها عن الضغوط و أهتم بصحتها طيحتها هذه المرة قوية ويمكن تلاحظ أنها ما راح تقدر تمشي بهذه الفترة لمسافات طويلة و ما راح تقدر تحمل الأشياء الثقيلة




»►◄ «


بنفس الوقت بمكان ثاني
على طاولة الطعام

إلي فتح عينه بصدمة : ألحين أقول لك سوي لي غداء تسوين لي شوربة اندومي
وضعت يدها على رأسها وهي تحرك رجلها بالأرض وناظرته وضحكت وهي تجلس بالكرسي لمقابلة : ألحين جزات الخير ريلي مكسورة وأطبخ لك والله حلوه جابر أنت بس ذوقها


وقف وحرك رأسه بأسف : ما أقول غير الله يديم النعمة
وناظرها وهو متوجه للدرج : الكربوهيدرات بأنواعها ما أطيقها بكره طبخي شي عدل

وتوجه غرفته لينام أما أهي فناظرت الشوربة وضحكت : والله حلوة ، ما عنده ذوق
وأكلت الشوربة

وغسلت الصحون
وصعدت لغرفته بصعوبة وهي مستخدمة عكازها


وشافته امدد نفسه وباين عليه التعب

وكانت بتخرج ووقفها صوته : شيووخ تبين شي
ألتفتت له : سلامتك كمل نومك
عدل جلسته ورجع شعرة المبلول للخلف وأشر لها بيده : تعالي بسرعة

جلست بقربه ووضعت عكازها على سريرة : جآبر أنا فكرت
هز رأسه وهو ينتظرها تكمل وفي باله أنها تكلمة عن الزواج
شيخة إلي قالت كلامها بسرعة : فكرت وايد و استخرت و شسمة يعني

تلفت أعصابة من الانتظار
وضربها بقوة على رأسها وهو يسمع جوابها : استخرت وما ارتحت فما بدخل الجامعة

شيخة بألم : آآآه ليش تضربني
جابر إلي مدد نفسه ورمى عليها الوسائد : الشرهه مو عليك الشرهه علي تعبان وما عطتك وجه قومي خليني أنام

ناظرته بطفش : ما بروح يعني ما بروح أنا وين ودراسة وين
ناظرها بنظره سكتتها
وتنهدت و انسحبت




»►◄ «





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس