عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-12, 02:36 PM   #42

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجــزء العشــرون
الفصــــــــل الثانــي...



(..أكثر من أول أحبك بس مأبغــى أقول .. اخاف لقلت تتغلى علــي مرره..انا بالصراحه أحبك حب مو معقــول ..اكبر دليل لغلاتك غيرتـي مررره .. شف دمعتي ولهفتي حتى العيـون تقـول ..أحلى كلام أحفظــه يضيع بالنظـره ..
لما تقـول احبك التفت بذهــول .. من فرحتي فيك تخنق صوتي العبــره ..لغبــت احس الدقايق فالغياب تطــول .. وتشب في غيبتك وسط الحشى جمــره.. )

ياســــر أنقهــر يعنـــي ماتابت بعد اللي صــار الصبح ,,لازم يطقها عشـان تحترم حالها ... مسكــهــا مع شعــرها بقســــوه وهــزها :أنا وش قلت لك الصبـــح ...
سالي ويدها على يده اللي ماسكه شعــرها :أترك شعـــررري ..ماراح تخــوفني بهالطــريقــه ...
ياســـر ماكلمهــا بس زاد شده لشعــرها ...
سالي ودمعتهــا نزلت من الألم :أترررررررك شعــري قطعتـه يمل قطــع اليد ...
ياســــر هزها بقــوه خلتها تتأرجــح فالهـــوى :بتعيــديــن الكــلام هذا مــرره ثانـيـــه ...
سالي ماردت عليــه من المــره الأولــي ولاالثــانيــه بس بالأخيـــر ماقدرت تسحتمـــل صرخــت :خلااااص ماراح أعيـــده ...
ياســـــر دفها على الجدار اللي وراها :كررريهــا وشوفــي وش أسويلك ...
سالي أول مافكـها طلعت بســرعه ودخلت الغرفه اللي نامت فيها الصبح كانت بتقفـل عليها الباب بس ياللأسف مالقت مفتاح ...
حمــدت ربهــا أن ياســـرماحاول يلحقهـــا جلست ساعــه على هالحــاله وبعدها دخــل عليهـا ياســــر ...
ياســـر وهو واقف علــي الباب :أمشــي تعشــي ...
سالي صدت للجهــه الثانيــه :مأبـــي ...
ياســــر :سالي تعالي تعشــي دام النفس طيبه عليك ...
سالي بعناد :وأذا ماجيــت وش بتســــوي ..؟!
ياســـر :مايحتاج تعرفيـن وش بسوي وأحسلك تعالي ...
بعد هالتهديد المفـــروض سالي تطيـــع بس من قال سالي تستسلم بهالسهــوله ...
سالي :قلت لك مأبـــي ولاكــل شي عند غصب ...
ياســـــربعصبيـــه :لاماني غاصبك وعمــرك مأكلتـــي .... حتــى لو بتمــوتيــن مايهمنـــي ...
سالي رفعت يدها لسمــاء :آآآآميــن ليتنـــي أمــوووت أفضل من عيشتــي وأنا زوجـة واحد مثلك ..
طلع ياســـروركــل باب الغــرفه وراه بقهـــــر ليه تعذبــه وتعذب نفسهـــا الا متــى بتظـل هالحال آآآآآه لو تدري كيف يتعــذب لمــد يده عليهــا يحــس الألم يأكـــل قلبـــه لاشافهــا تتألم بس هـــي اللي جبــرته بعنــادها على هالطــريقه يعنــي وش كان بيصيــر لو رضت بقدرهـــا مايبيهــا تحبــه مثل مايحبها بس لوتحتــرمه وهو زوجهــا وهذا واحد من واجبـاتها بــس سالي وش عرفها بالواجبــات خل ترضخ فالبدايـــه لفكــرة زواجهــا منــــه اللي يحسهــا للحيــن ماترسخت براسهــا ...
مــرت يوميـــن وهم علــى هالحــاله سالي تطــول لسانها وياســـر يده طــويله لدرجــة ان سالي بدت تخاف على شعــرها لأنه اذا استمــر على هالحــاله كل شــوي ماسكها مع شعــرها أبشروا بعــد أسبوع بتصيــر صلعاء .. بــس الحمدالله سالي عقلت وصارت تأكـــل وياســـر يوم شاف هالتحــسن حاول يجبــرها تطبخ بــس مأقدر عليهــا حتــى طق طقها بس مانفــع معها بالأخيــر أستسلم وقرر هــو يطبــخ منها يعلمهـا ومنها يروح عن نفســـه ... سالي فالبدايــه مارضت تجــي تشوفــه كيف يطبخ بــس بعديــن رضت بس عشــان تطفــرفيــه وتخرب عليـــه ..
سالي من مكــانها فوق طاولــه الطعــام :وش بتســوي ..
ياســـر (مابغيتــي تكلميــــن زي النــاس)بأستهبـال:وش بســوي حلاهنــدي ...
سالي تســوي نفسها مغصوبه على الضحك:ماتضحك ...
ياســـر :مولازم أضحك وبعديــن وش هالسؤال الغبــي يعنــي توقعيـن وش اعرف اسوي غيــر الكبســه ...
سالي :وععععععععع المهم خلصنــا وش الطريقه الغبيــه اللي تفرم فيها البصل ...
ياســـر رفع يده اللي فيها السكيــن :بدال ماتمصخــرين تعالي خذي مكــاني ..
سالي:والله هذا الباقــي يالله كمــل بس ...
ياســر طنش كلمتها اللي لوجت بوقت ثاني حاسبها عليها .... ياســـر بدت تنزل دمــوعه من البصـــل ...
سالي بالضحكــه طالعه من قلب :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه... يوووووه ياربـــي مأقدر شــوف شكلك كيف صدق تحفــه ...
ياســـر سوى عمــره مأهتم لضحكهـــا مع أنـه ذاب ...
ياســـر :جيبـــي التـاوه ...
سالي بغرور:هذا اللي باقـــي تشغلنــي عنــدك مــو انت اللي متكفــل تسوي
العشــاء أجــل تحمـل اللي يجيك ...
ياســــر :الله لايحــوجنــا لك ...
بعد ماخلــص ياســـر شغلـــه وطلـع من المطبــخ رجعـت سالي على الطبخــه وزادتهــا ملح وفلفل ...
دخــل ياســر عليهـا فجأه ووقفت بمحــلها متكتفـــه وفيها رجفــه ..
ياســـر بأستغــراب :وش فيك ..؟!!
سالي هزت كتوفهـا بعدم اهتمــام وللحيــن الرجفــه فيها :مافينــي شي أنت وش اللي رجعك ..
ياســـر :بشوف ويــن طسيتـــي ...
سالي بعـد مأستعادت قوتهــا :آآها ,, أجــل دامك تأكــدت أنـــي مافريت أرجــع لجنتـــك ...
ياســـر :تبين تدخلينهـــا ...
سالي :لاشكــراً خــلاص تعــودت علــى الجــو كذا ...
ياســــر :يعنــي راضيه بهالعيشــه أجل لتجينــي بعـدين التشكــين ...
سالــي بعزة نفــس :اذا بأشتكــي فمنــك مو لــك ...
ياســـر :مغروره ياســالي بس شوفــي لويــن بيوديك هالغرور ...
سالي :بيحفظ لـــي كرامتــــي ... وغيــرت المــوضوع :متــى بتخلينــــي أكلم أهلـــــي ...
ياســـر بسخــريه :ايه صح أهلك عاد انتي من حبك لهم بتمــوتين لوماكلمتيهم ...
سالي :بدون مصخــره ذولا أهلـــي ومن حقــي أكلمهم ..
ياســـر بالضحكــه :لاحبيبتــي ماحسبتيهـا صح دامك فهالشقــه مالك أي حق وكــل الحقــوق لــي ...
سالي بأنفعــال:تدري أنك ... وبترت جملتهــا .. ومــن قهـــرها ركلت الكــرسي وطيحتــه على الأرض حتــى شعــورها ماتقدر تعبــر عنـــه فاليـــوميــن اللي فاتت عاشت من الضيم اللي ماعاشتــه طــول عمــرها ,,قضت حيــاتها كلها ولســانها سلاحهــا حــره تقــول اللي تبــي وتغلط علـى اللي تبـــي مافيــه أحد يحــاسبها كــل كلمــه تطــري على بالها تقــولها وماتفكـر فيها مــرتيــن ياما جـرحت كثير وهزمت كثــير بس جاء اليوم اللي لقت فيــه اللي يحاسبها على كــلامها ويخليهـا تفكــر بالكلمــه مرتيــن قبل ماتنطقهـــا ... ياســر للحيــن واقف بمحــله ويراقب كل حركــه أوهمســه تطلــع منها وبعد حركتها الأخيــره يوم لجمت لسـانها قبل ماتطلــع منه السبــه
كـان وده يصرخ بعالي صوتــه وأخيراً ياسالي فهمتــــــي الدرس ...
طلعت سالي من المطبــخ وجلست بقهــر على السراميك البارد ...
ياســــر :لاتجلسين كذا كنك شحــاده ..؟!
سالي :طيب جالســه كافيــه خيــري شــري وش تبـــي فينـــي ...
ياســـر :شكلك مــلانــه طيب بخليك تابعيــن التلفزيــون وش رايك ..؟!!
سالي بالسخــريه :اتصدق أنك طيب بس للأسف عرضك ماهــو بمغــري ..؟!
ياســـر عـشـان يقهــرها :طيب أنا بطلــع التلفزيــون وغصباً عنك بتابعيــنه ...
سالي طنشته ماردت عليـــــه ماعاد تهتــم بالرد عليــه مع ان هالشــي قبل كان متعــه لــه ...
طلــع ياســـر من غرفته طاولة التلفزيــون اللي كانت بعجــلات .. وبعدها طلع كنبــه طــويلــه وفتح التلفزيـــون وجلس قدامــــه ..
ياســــر :عاجبتك الجلســه على الأرض تعالي أجلسي معـــي ...
سالي :ايه صح من حبــي لك ...
ياســـر بالتسليــه :طيب وليه ماتحبينـــي شوفي وش حــلاتي ...
سالي من مكــانها :ياحــرام قاصين عليك من قالك أنك حـــلو ..من شينك حتــى راجــو احلــى منك ..
ياســر بحــركه كان عنــدها وشالهــا رغم مما نعتهـا وجلسها بجنبــه على الكنبــه وحط يديـــه على كتــوفها يقربها منـــــه ..
سالي حاولت تبعد يده عنهـا بس ماقدرت يده قــويه .. سألها بعد شــوي :وش رايك بالفلم ...
سالي اللي ماهــي معه :أي فلم ..
ياســر :اللي قدامك ماتشوفينــــه ...
سالي :ايه مثل وجهـــك ...
ياســر قرصهـا مع خدها :مشكـــوره حبيبتــــي هذا من طيبك ..
سالي :ياحمـ ..... اووووف عورتنـــي ...
ياســـر باسهــــا محل القرصــــه :شاطــره حبيبـتي خليك كذا عاقلـــــه ...
سالي (حبتك القــراده بــس هيــن والله لوريك يولد أمك ) وسألتــه بالدلع :ياســر أحلــى أنا ولا البطلــه اللي بالفلم ...
ياســــر (لا علـــى هونك علي مأستحمــل أنا كل هالدلــع ):أكيــد أنتــي حبيبتـــي هذي مايبيلها سؤال ...
سالي سوت نفسهـا زعلانــه :لاهي شعـرها أحلــــى من شعــري ...
ياســـر اللي مرت عليــه الحــركه :من قال ياعمــري أنتــي شعرك أحلــى شعــر شفتها بحيـاتي كلها ...
سالي :واحلــى من شعرك حتــى ...
ياســـــر وهويلعب بالشعــرها :أكيــد ياعمـــري ...
سالي :طيب ليه ماتقص شعــرك ماهــو بحــلو كذا صح...
ياســــر اللي راح فيهــــا :صح دامك تقوليـــن ماهـوحلـو أكيد موحلــو ...
سالي اللي شمــت ريحــة شــي غريب وعـرفت وش هــو فقالت بخبث :ياســر يأسفنــي أقولك كبستك أحتـرقت ...
ياســـر:كيف لامستحيـــل ,, وفزمن مكــانه وركــض على المطــبخ ...
لحقتــه سالي وشافتــه واقف حمقــان بعد ماطفــى الفرن ...
فقالت تغيضــه زياده :ونعم المعلـــم عزا الله وعــرفت اطبــخ ...
ياســـر بقهــر :ماشاءالله عليك اللي يسمعك يقــول من صدقهـا بتعلم ...
سالي :أي شـــي منك مأبيه وأترك تعليمــك لنفسك ...
ياســـر :ايه انتي شكلك اليوم مأنطقيتــي عدل ولاماتجرأتي وقلتي هالكــــلام ...
سالي بقهـــــر :أيه هذا اللي فالح فيــه ماتقدر علــي الا بالطق ...
ياســــرمع شــدة أنفعاله خاف لايســوي شي يندم عليــه فطلـع من المطبــــخ ومن الشقــه كلهـــــا ...
وتحت عند سيارته لقــى سعــود ينتظـــره ...
سعــود :وينك يالرجــال تأخرت من الصبح أدق عليك ماترد ...
ياســــر بعد ماركب السياره :سعــود اختك بتجننـــي ...
سعــود بالضحكــه :هي تــوها بتجننك يعنــي للحيــن ماجنيـت ...
ياســـــــر :أنا جنيت من أول مافكــرت أتزوجهـــــا ...
سعـــود :يالله عاد كنــي عطيتك وجــه لاتسب أختــــــي ....
ياســـــر :اللحيــن هذي من صدق اختك ياسبحـان الله ...
سعــود :تدري وش مشكلــة سالي انها صعب تحــب أي أحد وأذا حبتك الله يعينك عليهــا غياره بشكــل غير طبيعـــي ..
ياســــــر :آآآآآه ياسعــود أنا مأبيها تحبنــي ولاتغار علي كل اللي أبيه انها تقبل حيـاتها معــي صعبــه هذي ...
سعــود :ياســروالله عورت قلبــي شكــلي بتهــور وروح وأمسك ساليــووه مع شعراتها وأخليها تحبك غصب ...
ياســـر :تتريق انت ووجهك بعديــن من بيسمحلك تلمســها بس ...
سعـــود :توك تتشكــى منها واللحيــن ماترضــى عليهـا..
ياســـــر جحده بنظــره: أنا أشكــي لك من متــى ان شـاءالله ...
سعــود وهو يأشــر قدامــه :انتبــه على طريقك بــــس ..
----------------------------
:تـــرى ذليتيــنا الله ليحــوج مخلـوق لك ...
أبتهــال :ياربيـــه منك ذبحتنــي ترى أقولك مأقدر أكلمهــا أخلاقي ماتسمـح لــي ...
نايف :بتهبليــن فينــي أنتي وش اللي اخلاقك ماتسمح لك كل يوم وأنتي مكلمتها وش معنــى اليوم ...
أبتهال :بكلمها بس لطلعــت من عنــدي ...
نايف :حسبي الله عليك من بنــت وش الفــرق طيب عدينــي هالكــرسي اللي حاطـه رجليك عليه ...
أبتهال عدلت جلستها وللحيــن عيونها على شاشة الكمبيوتــر :نايف حافظ على اللي بقــى من احترامك وأطلــع ..
نايف جـرله كرســي وجلس جنبــها :وهذي جلســـه ماني بطــالع ليـن تكلمينهــا ...
أبتهــال لفت عليــه :نايف بليز أنت أخــوي وأكبــرمني وماودي أغلط عليك اللي تطلــبه مني مستحيــل أسويــه كيف تبغاني أكلم البنت وتسمع صوتها حـرااااااام والله الشــــي هذا حـــرااااام بعــديــن أنت ماتركت هالطــريق ولامســويلي فيها من برى مستقيم ومن داخل ربنا العالم ...
نايف :اللي يسمعك اللحيــن قايل بشوفها كله أسمع صوتها ماقلت أبي أكلمها لابس أسمع صوتها ...
ابتهال :ايه اللحيــن تسمــع صوتها وبعديـن تكلمها وبالتدريج ترجع لطـريقك الأولــي ...
نايف :مالك دعـــوى يالله كلميهــا ولاترى بأخذ رقمها من جوالك ...ويوم شافها تطالعه بنظـرات شك :ايه لاتطـالعيني كذا تراني مجـنون وسويها ..
أبتهال بتردد :بكلمها بس أوعدني هذي اخــر مره تطلب منــي هالطلب ...
نايف :اوعدك بس يالله خلصينـــــي ...
دقت أبتهال علــى جنــى وحطتــه على السبيكـــربعد الدقــه الثانيــه .. جاها صــوت جنــى ممزوج بالضحك :أهليـــن توتو ...
أبتهال ويدها على قلبها :هلا جنــي وش اخبــارك ..
جنــى اختفى المـرح من صوتها :جنـي يأكل راسك ..
أبتهال اللي أستردت شوي من ثقتها بنفسهـا : خلي عنك بس وش أخبــار أجازة العيـــد معك ...
جنــى استرسلت بالسوالف وقالت كــل اللي صار معها فهاليوميــن من طلعتهم للبـــر وضيـاع هــديـل وسفــرت سالي وحتــى هوشــاتها مع وهج .... ومـاكنت تدري أن فيه اذن تسمعهـــــا غير أذن أبتهـال ,,
ومن خلال احاديثهم تفاجأ نايف يوم سمــع أسمــــه بالسـالفه وهو اللي ضـايع بصوتها ..
جنـــى بالضحكــه :أبتهال أخوك ليــه للحيــــن ماسوى عمليــة تجميــــل ..
أبتهال أنحــــــرجت وماتدري وش تقــولها بس قررت تجاريها :لا والله وأنتي وش دراك أنه مسوى العمليـــه ...
جنــى :شفت صورته بجــوال عدول اخخخخ والله شكلــــه تحفــه مكشـخ من قلب ذكــرني بأيام كنــا صغار نــفرح بالعيـــد ونلبس كل شــي جديد ...
أبتهال ماقدرت تسكت أنفجــرت تضحك خصوصاً على شكـــل نايف اللي شكلــه حقــد على جنــــى ..
أبتهال بخبث :يووووه ياليته يسمعك بـــس ...
جنــى اللي على نيـاتها :ليه وش قلت أنا ماجبت شــي من عنــدي أن أقولك اللي شفتــه وكله كــوم والقلم كـوم اللي يشــوفه يقول الجمهــور ينتظــرونه برى بالأتوجـرفات ..
أبتهال :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ,, جنـــى خلاص واللي يرحم والديك مأقدر أتحمـــــل حسبي الله عليك قطعتــي الرجــال ..
نايف وده يذبح أختــه اللي شكـلها فرحت بالفرصــه اللي جتها على طبق من ذهب وأستغلتهـــا عشـان تنتقم منـــــه ...
وفجأه والسب بالنـايف على قـايم علــى أصولـــه أنفتح الباب ودخلـت فاتـــن وبأعلى صوتها عنــده :ناااااااايف أنت هنا وأنا مدوخـه راسي أدورك أنزل تحت شـوف أمــــــي وش تريد منك ...
أبتهال ونايف كان مفهيــن ويطالعــون فيهــا ,, وجنـــــــى قطعت تعليقهـا اللي كانت تقـوله بعد ماجاها الصوت واضح نايف أنت هنــــا ... هذي كافيــــــه تفهمها كــل اللي صـاير .. بس هـــــي كذبت أذنها وبصـوت مرتبك سألت أبتهال :أبتهال أنتـــــي عندك احد ...
أبتهـال شالت السبيكــر :جنــــى خلاص أكلمــك بعديــن مع الســلامــه وقفلت قبل ماتسمــــع ردها ..
فاتن بلاهه :أنتي تكلميــــن وهذا عنـــدك ...
نايف بقهــر :غبيــه أنتي كيف تدخليــن على الناس كذا ,, وأنتي الغبيــه الثانيــه ليش مأنكــرتي أن عنــدك أحد ..
أبتهال :صح مــو هي غبيه بلهــاء هــذي حتــى الأصمخ يسمـع صوتها ...
فاتـــن:موتقــــولون وش صــار اللحيـــن ...
نايف بقهــــر :انتي للحيــــن واقفــه انقلعي مأبي أشوفك قدامــي ..
فاتن :عاد أنا اللي مـــره ميته على شوفتك ..
وطلعت وماقصــرت بتقفيل الباب ..
نايق :يمـــل قص اليد ...
أبتهال :أستغفــر ربك وش الدعــوه هذي بـعد ...
نايف :عاجبك اللي صـار بسببها يعنـــي ..
أبتهال :اصلاً كل اللي صـار بسبة عنــادك ومحـداً بيأكلهـا غيــــري ..
نايف :وش أسوي فيك غبيــه ليه مرقعتيهـا من لحظتهــا ..
أبتهال :قلت لك مأقدر جنــى ماهي غبيـه وهي ماسألتنــي الا وهي سامـعه الصوت بس كرد طبيعــي بتسأل ..
نايف :وش بتســوين اللحيـــــــن ..
أبتهال :مافيـه أحسن من الصدق أي عذر ماراح ينفعنــي والله يستــر لتقاطعنـي بعدها والله مألومها لوسوتها ..
نايف :عطينــــي جوالك ..
أبتهال خبته وراها :لا وش تبــي فيه ..
نايف ضحك يوم فهم سبب رفضهـا :ياخبلــه جيبيه بصور فيــه ماني مكلمهـا ..
أبتهال بأرتياح مدت له الجــوال:وش تصــور ..
نايف :بصور هالمــزيون اللي واقف قدامك وأبيك ترسلينها عليهــا ..
أبتهال اللي بالســرعه حاولت تأخذ الجــوال منـــــه بس هــو رفعه عنهـا :خبل أنت بتورطنــي معها أنا مأدري كيف بتسامحنــي لو قلت لها الحقيــقه وأنت بتزيد الطيـن بله بتصرفك هــذا ...
نايف :أقول وخــري عنــي بس مأبيك تطلعيــــن بالصور .. وبترسلينها عليهــا غصب وقبل ماتكلمينهــا حتـــى وقولــي لها نايف مامطيــر البنات فيــه غير هالخشم ..
أبتهال :أنتي بتخبل فينــــي اليوم تبغى البنت تأخذ فكــره سيئه عنــك ..
نايف :لا أبيهـــا تمــوت من الغيـــره ...
أبتهال :تغار وليــه تغار وعلى ميـــن ..
نايف اللي خلص تصــوير :يالله أرسليهن اللحيــن واكتبـي الكــلام اللي قلت لك ...
أبتهال :طيب أطلع خلنـــي على راحتــي أنزل تحــت ماسمعت فاتــن وش تقــول شوف أمــي وش تبــي فيك ..
نايف :لامانــي بمتحرك ليـــــن ترسلينهن لهــا وأمي لحق عليهـا ...
وفعلا ً ماتحــرك لين أرسلت الصور وكتبت الكــلام اللي قالته وطلــع بدون مايشـــوف نتيجــة اللي ســـــواه ...
-------------------------
كانت متمــدده علــى الكنبــــه وبيدها الرمــوت ومنــدمجه مـره مع الفلم اللي تابعــــــه بس سمعت صــوت فتح الباب ســوت نفسهــــا نايمــه ... دخل ياســر للشقــه وشافها نايمـه على الكنبــه قدام التلفزيــون وبيدها الرمــوت ..طفــى التلفــزيون وسحــب الرمــوت من يدها بخشــونه كل هذا عشـان تصحـــى بس سالي ضلت على تمثيلهــا .. ياســر يوم شاف أن مافيــه أمل تصحــى وهو مضطــر يدخـل الكنبــه والتلفزيــون شالها لغرفتها ...
سالي كــان الأمــر عنـدها عادي وتمثيل أنها نايمــه أرحم عنــدها من أي مواجهه مــع ياســــر وخصـوصاً انها هاليوميــن تحس بأرهاق فضيــع ...
بس أنتفضت من مكــانها يوم سمـعت صوت تقفيلــة الباب من برى يعنــي موكفايــه ساجنهـا بالشقــه اللحيــن بيسجنهـا بالغرفـــــه بعد لا الحـاله هذي ماينسكــت عليها بس هي اللحيــن مافيها حيــل تقــول أي شــي أوتعتــرض على أي شــي ... حط ياســـر راسه على المخــده بس النــوم جافاه صعب عليــه يسجنها ماتهــون عليه يشوفها متعذبــه بس بعد نفســه ماتهــون عليــه الا متــى بيصبر عليها لازم يكــون حازم مع نفســه قبل مايكــون حازم معهــا ومن اليوم كل تصرفاته وكلامـته معها بتكــون جافه قاسيــه ولاكــــل هالتجــربه ماهــو بطالع منها بأي نتيجـــــه اذا كان بيجـرح من هنا ويداوي من هنــا ..تذكــر أهلــه اللي المفــروض يتصـل عليهم اللحيــن وش بيقـولون وهو اللي متصــل فيهم لازم يدبر له تصـريفه لهالمـوضوع ولاوش بيفكــه من لسـان أمــه اذا رجــع للبيــت وتفكـيره هذا وصله لشــي ثانــي امــه وسالي مايتطابقــون وأكيــد حرب ضروس بتقــوم بينهــن للجمعهــن مكـان واحــد ... يارب يعنـــي أن كان ناقصنــي العقــده الجديده هــذي بعـــد بس من هنـا لسـاعتها بكــون عقلت سالي شـــوي (ايه كثــرلي منهـــا ...)
صحـت سالي وشافت النــور مالي الغرفـــه ماتدري كم الساعه ولاتدري كم نامــت بس اللي تذكـره أنها صحــت على اذان الفجــر وصلت هذا كان اخــر خبرها بالدنيـــا .. قامــت وغسلت وجها من المغسلــه اللي فالحمـام ورجعت تنــام تحــس بكســــل وجــوع شديد ... فكــرت ليه مايكــون فتح الباب لهــا جربت تفتحـه لقتــه مقفل جلست على الأرض وبالتعب جلست تطق على الباب وبعد عشــر دقايق من الطق المتــواصل سمعت فتحــت باب بعديـن صوت فتحت باب الغرفـه ينفتح دخــل ياســر للغرفه وشكلــه توه صاحــي من النــوم وشرار يتطاير من عيــونه ماتكلــم ولافتح فمــه بكلمـــه بس سحبــها من يدها لين وقفــت على رجــولها وعطاها ذاك الكــف اللي دور الدنيــا بعيــونها ورماها على الأرض بكــل قسوه وطلـــع بس ... سالي مأقدر أوصف لكم حالتها فضيع الظلـم اللي تحــس ,, هــي وش ســوت اللحيــن مأرتكبت أي ذنب تستحق عليــه هالكف عشان طقت الباب وصحته من النــوم طيب جيعـانه تبــي تأكــل وهو سجنها وش تســوي أول مــره تحــس أنها ضعيفـــه بحـاجـه للشفقه عليهــا ,, نامــت على فراشهــا وهي لامــه يديها حــولها وغصباً عنها جلست تبكــي بصوت مســموع ... جلست على هالحاله لين دخل عليهـا مره ثانيــه بعد مده طويلــه ..
ياســر بلهجــه جافه:أنا طالع وبترك لك باب الغـرفه مفتوح عشـان اذا بغيتـي تأكــلين لطيحيــن علي وأبتلش فيك ...
وطلع وترك الباب مفتــوح ..
جلست سالي محلهــا وهي تراقب فتحــت الباب كانت بتعاند بس فيـه شي داخلها حذرها أن هالعنـاد محد بيدفـع ثمنــه غيرها ,, تحاملت على نفسهـا وقامت للمطبــخ سوت لها كأس شاي وأكلت معه ساندويـش واكتفت بهذا .. قلبت عيونها فالمطبخ تدور شي يسليها مالقت شي رجعت لغرفتها ونامــت .. واستمــرت على هالحال يــوميـن تأكل وتشرب وتنام ياســر يفتح لها الباب أذا طـلع وأذا رجـع قفــل عليها بعد مايرمي عليها كم كلمه قاسيــه وهي ماترد عليهــن الا بالسكــوت ... سالي مأعجبها الوضـع أنها تكــون فمــوقف ضعف مستحيــل تستمــر على هالحــاله وبعد مابيتت النيــه أنها تبين قوتها فأول مواجهه تصير بينهم .. وجتها الفرصـه لحد عنــدها يوم دخــل عليها ياســر وكان راجــع من برى ..
ياســـر :أرجعي لغرفتك ..
كان متعـود تطيــعه لاقال لها كذا ..بس المــره ذي طنشــته ولا كنــه يكلمهــا ...
ياســــر جرها مع يدهــا لين طالعت فيــه :أكلمــك أنا ارجعي لغرفتك ...
سالي :واذا مارجعت وش بتســوي يعنــي .. وبعــدين أنا لي أسم وفكــت يدها منــه ...
ياســـــر :يعنــي مأنتي راجـعه بالطيــب ...
سالي بعنــاد :لااااااااا ...
ياســـر جــرها مع يدها وهي تضــربه وتحاول تفك يدها منه لكــن هو كان أقوى منهــا دخــلها غرفتها وبعــد هزها لين شوي وتفقــد وعيـها وعطــاها كم كف محتــرم ...
سالي بالصــراخ ومن بين دمـوعها :وحش متخلف حقيررررررررر الله ينتقم منـــك ...
ياســر طلــع ورجـع ومعــه كرسي وحــبل ... وبالقــوه جلسهــا عليــه وربطــها بقســـوه كانت بتكســر عظامهــا ..
سالي وهــي تركل برجلهــا فالهــواء تحــاول تأصله :انت مجنــووون ولا واحــد يسوي مثلك أنت مجنـووووون مجنـــوووون ...
ياســـر بعد ماخلص اللي بيده تكتف وجلس يطـالعها وهي تبكـــي وتـصارخ وهو طالع قال لها :للأسف ماشفتــي شي من جنــوني يا سالي ولاتحدينــي عليه ...
سالي :أنا اكــرررهك أكــرررهك يارب تمــوووت وأرتاح منـــك ...
ياســـرصح كان طالع بس سمع كلامهــا ورجــع لها وعطــاها كف نزل الدم من فمهــا ..
طلــع وجاب له كرسي وجلس يدخــن ويراقبها وهي تبكــي ودمعها يختلط مع دمهــا والشي هذا زاد سالي وخلاها تبكــي بهستريا وهي تلعنــه بداخلهــا وتدعي عليــه بأنواع الأدعيــه قليل اللي نزلـوا دمعهــا واليــوم ومن دخلت الشقــه ودمعها ماوقف ويــن راحت قوتها تمــردها على أصعب الظروف أنطحــن تحت جبـروت ياســر وأستبداده ويــن كانت كل هالقــوه مخبيها ليــه ماطلعهـا من البدايـــه كم لك وجــه يا ياســـــــر ...
ياســـر :توقعيــن بكم اهلك يشتـــرون صورتك لوصورتك وأنتي بهالمنظــر ....
سالي شهــقت بالضعف وماردت داريــه أنه مايقول هالكــلام الاأستفزاز عشــان ترد عليــه ويضربهــا ...
ياســــر :صوره مررره مأثره بنتهم الدلــوعه اللي ماقوو لها وهي تبكـــي ...
سالي :لوكان وراي أهـــل ماسويت فينـــي كذا أنت تدري أن ماوراي أحــد عشـان كذا متطمــن للي تسويــــه ..
ياســـر :أنا اسوي اللي أبــي ومأخاف من أحـــد لأهلك ولاغيــرهم ...
سالي بصوت مليـان كره وحقــد وألم :يارب أشوف فيــك يوووم ..
ياســـــر :تدرين اني بحــركه وحــده مني اللحيــن أقدر أخليك مشلــوله وطــول عمــرك ,, هاه وش رايك أرمــي هالكــرسي اللي جالســه عليــه ...
سالي وهي تبكــي بقهــر من طريقة اذلاله لها:يالله أشوف محد ماسكك ...
ياســر قفى عنها :لا أنا بعــد أخاف ربــــــي ..
وماكتفــى انه رابطها بعـــد قفل الباب عليهـــا ... وهــو موداري أن هـــذا أخــر عهــد له فيهـــــا ..
كانت الجلســه على الكــرسي متعبــه كيف أجـــل وهي مربوطــه عليــه بس اللي هــون الأمــر أن الرباط صح محكم بس ماهــو مشدود ظلت علــى هالحال ساعتيــن بعدها بدت تحــس بالتعب وألم من هالجلــسه اللي بتطـــول ...
طلــع ياســر من الشقــه وركــب سيارته كان تفكيــره مشغــول بألف شغله وشغله كفيلــه أنها تخليه يقطــع الأشــاراه وبالســرعه فظيعــه وبدون ماينتبه على نفســه واللي زاد الطيــن بله انه ناسي محفظتــه اللي فيها كل أوراق اثباتــه فالشقــه ...20 ساعـــه قضاها فالتــوقيف حــاول خلالها يتصــل بالسعـــود كان جــواله دايم خارج الخـدمــه وأهلــه مايقدر يتصـل فيهم وهم اللي يدرون أنه مسـافر كان بيــن ناريــن يتصــل على أهلــه وينفضح قدامهم ولايصبــر يحتـري الفرج من الله وتبقـــى سالي لمصيــر مايعلم فيــه غير ربنـــا ...
ماتقــدر تحمــل أكثر بدت تبكــي وتصــرخ من الألم حاولت تنــام عشـان تنسـى الألم ويمــر الوقت بالسـرعه بس ماقدرت فبطاء شديـــد كان الوقت يمــر وينـــه ياســـرليه مايرجــع ويخلصهــا من هالأســـر ...
ياســـر فالمــوقف لايحســد عليــه عمــره ماتصــور أنه ينحط بمــوقف مثل هــذا ويوم أنحط فيــه كل اللي همــه سالي وش بيصيــر عليها بتبقــى صامــده ليــن يرجــع لهـــا أو ..... اذا صــار لها شــــــي ماراح يســامح نفســه طول عمـــره لا ان شــاءالله مايصير شـــي كلها كم ساعـــه وبيطلــع من هنـا وبيرجــع لهــا بيرجع ياســـر اللي قبل وبينسيهــا كل ألم سببه لهـــا بس هــويطلــع من هنــا ..
------------------------
بووووووووو وش تســوين ...
جنــى ويدها على قلبها :وجججججججع طيحتــي قلبي ...
هــديل :صدق والله أجل كيف عايشه للحيـــن ... بعديــن ليش حطيتــي جوالك ورى ظهـرك يوم دخلــت ...
جنــى رجعــت تطالع بجــوالها :انقلعــي بس من هنـــا ..
هديــل :انقلع أوكي بنقلع بس أنتي اللي بتخســرين ...
جنــى :انقلعي وصدقيني ماراح أخســر شي ..
هديــل :الابتخســرين طلعه لسوق ..
جنــى :ومن قال أبي أطلع لسـوق أنا حرمت اطلع معك بعد اللي صار ذيك المــره ..
هديل :على العمــوم أنا سويت اللي علي وخبـرتك ,, باي باي ...
وطلعت من عنــدها ...
جنــى بقت على نفس جلستها وتطالع بالصور اللي في موبايلها ..
جنــى لنفسها بصوت مسمـــوع :وش فينــي أنا انهبلت بس أطالع بالصوره وكأني ماشفت خيــر اوووووف الحقيـر يدري انه مملوح وبيغضنــي بس اوريهــا أبتهالوه كله من تحت راسهــا ...
دق جــوالها بيدها كانت بتــرميــه بس بعد ماشافت الرقم ردت على طــول ...
جنــى :ياهلااااااااااااااا والله ...
رحـاب :هلا حبي كيفك ...
جنــى :تمــامو كيفك أنتــي ...
رحاب :بخيـــر وأشتقت لك حيل يالدبا ...
جنـــى :وأنا كمـان أشتقت لك كثير ماعنــدك نيــه ترجعيـن لنا ...
رحاب بتنهيـده :لأنا خلاص استقــريت هنا على الأقل هالسنـــه ..
جنــى :رحــوبه ياليتك هنــا عنــدي همــوم كثيــر أحتـاج أحد يشـاركني فيهــا ..
رحاب :سلامة ياقلبي من الهم بس وش طــرى طـول عمـرك وأنتي مهمــومه ...
جنــى :تتريقين علــي هذي أخــرتها ..
رحاب :أمززززح وش فيك صايره حسـاسه ماتحمليـــن .. بعدين وينها خالتك المصــون حلالة المشـاكل ..
جنــى :خالتي ميــن ياحســره تزوجت ونستنــى ...
رحاب :بدينا بالسب ..
جنــى :ماسبيتهــا بس اشكــي الحال من عقب فرقاها ...
رحاب :لاوصايره شاعــره بعــد ...
جنـــى :آآآآآآآه من حـــر مابقلبـــــي ...
رحاب :لا أنا مش فهمـه حاقه أنتي بتهببي بتأولي أيه ..
جنـــى :رحــوبي فيكي اللي يحفظ الســر ...
رحاب :أنا احفظ ســر مأحسنتي الأختيــار بكـره تلقينه بالصفحــه الأولي بجـريدة الرياض ..
جنـــى :تذكــرين نايف ولد عمتــي اللي رماني بالمسبح ...
رحاب بالضحكــه : ايه اذكــره وش فيك لايكــون اعاد الكــره ...
جنــى :لا مأدري وش أقولك بس أنا.. أنا .. أنا ..,,وبالســرعه: أحبـــه ..
رحاب بعدم تصديق :شوووو أنتي شوووو ..؟!!
جنــى :من قال هاه سمــع ...
رحاب :جنــى لايكــون هذا واحد من مقالبك ...
جنــى:لاوالله صدق وهذي أول مره أتكلم جد ...
رحاب :جنــى لحظــه ماني مستــوعبه شوي بس أستوعب اللي قلتيه ...
جنـــى : خبلــه أنتي وش تستوعبيــن قايلـــه لك معادلــه رياضيـه أنا ...
رحاب : والله هذي أصعب جنــى تحب صعبــه على الفهم ..
جنــى بقهــر :اللحيــن أنا مأتمنتك على سري وجالســه أشكيلك الحال وأنتي تتمصخـرين علي ... روحــي زيــــــن ..
وقفلت بوجهــا ..
وينك ياسالي ماراح يفهمنــي غيرك بس حتــى أنتي بالموضوع هذا مأتوقع تفهمينــي ياربي وش هالورطــه اللي طيحت عمــري فيهــا وانت يانايف وش قصدك بحركتك هذي صادق ولاتبغــى تلعب علـــي ..لاوش يلعب علــي أنا ماني سهـله لهدرجــه .. أنا المفروض مافكــر فيه وأوجــع راسي بعد اللي سواه هــو وأختــه فينــي مسويني مصخــره ...
اليــوم الثانـــي صحت جنــى بالنشاط لأنه أول يوم بالدراســه بعد أجازة العيـــد ,, كانت مشغلــه أغنيــه ومعليه على الصوت وجالسه تضبط الميــك آب فمـاحست باللي دخـل عليها لين أختفــى صوت الأغانـــــي ألتفت بحده وشتيمــه تنطلق من فمهــــا ... بس يوم شافت من على الباب طاحــت فرشة الشدو من يدها وبعدم تصــديق صـرخة :ساااااااااااااااااااالي ...
سالي اللي متمسكــه بالجدار كانت عليها عباتها :ايه سالي ..
جنــى ركضت وحضنتها:ياعمــري سالي والله لك وحشــــــه .. بس ..وأبتعدت عنهـا :خالتي أنتي تعبانه ...
سالي بأرتباك:اكيد بالتعب هذا سفر مولعبــه .. وش فيها وهج مومداومــه مريت على غرفتها لقيتها مقفلــه الباب ...
جنــى :لاماهي مداومـــه .. والله كنت حاســه أنك ماره عليهـا قبل ماتجينــي ...
سالي بالضحكـه رغم التعب :ياحليلك ياجنـــى مابتتركـين هالغيره عنــك ...
جنــى :ايه غيــره واللي يسلمك .. يالله أنا بطلع شكلك مــره تعبانــه ...
وهي واقفه على الباب ومعها شنطتها وعباتهــا :أحـــلام سعيـــده ...
سالي بالتنهيده بعــد ماطلعت جنــى :أي أحــلام سعيــده الاقــولي كوابيس ...
نزلت جنـــى تحـــت وشافتهم كلــهم مجتمعيـن على السفـره يفطـرون ...
ام ناصر :وينها سالي ياجنــى مانزلت معك ...
جنــى وهي تجلس على الكـرسي :لامانزلت شكلها مررره تعبانــه ,, بس غريبه رجعــوا بهالســرعه ...
ام ناصر :الله يستــر شكلها مايطمــن وأسألها تقول أرهاق من جلست الطيــاره ...
جنــى لهديــل :وش فيك أنتي مبرطمــه الدراســه فيك.. فيك ...
هديل :ياربي منكم أبي اغيب بجلس عنــد خالتي ...
ام ناصر :خالتك ماهي بالطايره بترجعين الظهــر وتلقينها ...
هديل :اصلاً بأرجع قبل الظهــر اليوم حفل معايده ..
جنــى :احلــى ياحفل المعـايده المفروض يكرفونكم من أول يوم دراســه ...
هديــل :غيرانــه ..
جنــى :وليش اغار بالعكــس أنا أحب الدراســه ...
سامــي اللي نصف نايم :كذابه مأحد يحب الدراســه ..
جنــى :أنت بس كمل نومك .. الله يرحم أيام الرياضــه ...
أم ناصر :عادل أطلع شوف أخوك تأخر وهو مع ياســر ...
عادل :اروح وش اســوي هواذا راح ياســر بيدخــل ..
جنــى :وهذا وش جايبه على الصبح ..
أم ناصر :حلوه وش جايبه أجل خالتك من بيجيبها ...
جنــى :ايه صح خالتي والله نسيت ..
ناصــر اللي دخل عليهم فجأه :وينهـا خالتي ...
ام ناصــر :فوق نايمــه ..
ناصــر :طيب يمه أنتي وجنــى أطلعــوا من هنــا ياســر بيطلع لهــا ..


نهــاية الجـزء العشــرون ..





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس