عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-12, 02:57 PM   #47

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثالث والعشـرون
الفصل الأول ..



حست الدنيا تمــوج فيها والأرض من تحتها مـــوثابتـــه شافت ياســر يركض لها وسمعت صــرختــه :
سالي لااااااااااااا ...
رفعها عن الأرض وشال اللثام عن وجهــا وهي تطالع فيه بنظره زايغه كانت تشــوفه بعيــد مررره بعيـــد ..
ياسر بصوت مهتز :سااالي ..
سالي مدت يدها تسنـد على كتف ياســربتوقف بس رجعت تطيــح ...
تحس بعجـــز وكل أطرافها متشجنــه بدت تبكــي بدون أحســاس منهـــا ...
ياسـر :خلاص سالي أرجــوك لاتبكين ..
سالي وهي تبكــي :اووه مأقدر أحس الدنيا تدور فينــي ...
وغمضت عيــونها .. شالها ياسـر ورجعها مكـانها فالسيـاره وحرك السياره بالســرعه موطبيعيــه للمستشـفى ....
-------------------
جنــي بالجامعه قاعده أتلوم نفسهـا على تهــورها يعنــي ماقدرت أصبر لين أرجع البيت وأقولها لازم أرسل لها رساله وأخبرها باللي عرفتــه هي شكلــه اصلاً من بعد مشوارها مع وهج وحالتها حالــه جيت أنا وزدت عليها عاد خالتـــي هذي اتمــوت بالشقى ماتعرف شي اسمه راحــة البال ...
وهج :جنــى ووجع من الصبح أناديك ..
جنــى :هااه والله مأنتبهت لك وش تبيــن ...
وهج :تبين تأكلين شي بنروح نشري ...
جنــى :لاثانكس بالرجع للشلــــه .. بايوووو ...
وطلعت من عنــدهم وهي كل شوي تصـد عليهم وتأشر لهم بيدها ...
عبير بالضحكه :والله أختك هذي فله ...
وهج :الاقولي رجـــه بس اليوم عاقله مأدري وش عنــدها ...
عبيـر :الله يزيدها ويرزقك ...
وهج بعصبيــه :ليه قايلين لك مجنــونه ...
عبيــر :ادعي لك ياماما أدعي لك .. ماقلتي لي وش أخبار تحضيرك للزواج ...
وهج :أي تحضيرات بعد حادث سلطــان ...
عبيــر :ياعينــي ياعينــي لهدرجــه خايفــه عليه ...
وهج :اذا ماخفت عليــه أخاف على ميــن ...
عبيــر :مالت على وجهــي والله لوبعض ناس يمــوتون ماهتميــت ...
وهج بقهــر :عبير وجع فيه وحده تقــول عن خطيبها كذا ...
عبيـر :ايه فيــه أنا الله يأخذه هذا خطيب هــو وجهه الله يرحم الحال بــس يوم كان طمــوحي يوصل السمـاء وأخر شي يطيــح حظي على هالمقـرود ...
وهج بالضحكــه :عبير بــس قطعتي الرجال ...
عبيــر :لاتسكتيني خليني أتكلم وبرد اللي بكبــدي ..آآآآآه ياوهج لوتشــوفينــي كيف متقرفه من هالحاله حتـى أذا أحد سألني مخطــوبه اقول لا أبي الفكــه منه بأي طريقــه ...
وهج :اخخخ ينأسى لك ...
عبير بقهـر :انا جالسه اشكي لك الحال وأنتي تتريقيـن ...
وهج :والله أنك بطرانه اللي سمعته أنه ميت فيك ...
عبيــر :روحي زين وأنتي تصدقيـن هالسوالف ..
وهج :أجل وش الصدق ...
عبيــر :اصلاً أمه اللي خطبتني له من غير مايدري ويوم درى أنقهر فيــوم رفضته انقهــر زياده ورجع يخطبنــي مره ثانيه وثالثه نحاسه بــس ...
وهج :ماشاءالله عليك وتعرفيــن بعد تفسرين المــوضوع على كيفك ..
عبيــــر :غبيه أنتي مافسرته على كيفي أخته اللي قايله لـــي ..
وهج :وش دراك أن اخته صادقه موتقــولين ماتبيك لأخوها تبيه ياخذ بنت خالتها ..
عبيــر :ايه شفتي الحماره ولا كأني انا بنت خالها بعــد ..
وهج :يووووه أخذناه سوالف والمحاضره من زمان باديـه ..
عبير :لا لاتقــولين .. وطالعت بالساعتها :اووووه لاااا أكيد ماراح تدخلنــا ...
وهج :وينك ياسالي لوفيــــه مافاتتنــا المحاضـره ....
-------------------
ياســـــر كان جالس يمتــر الممر رايح جاي ينتظر الدكتــور اللي دخل يكشف على سالي يطلــع والأفكار الشينه بتذبحــه معقــوله بيصير لها اللي صـار قبل مستحيل عقــله مومصدق وقلبه ماراح يتحمــل خبر مثل هــذا حاول يفكــر بالشــي غير هذا مالقى لين قادتــه افكــاره لـ .. معقــوله تكــون حامــــل لامتــوقع صح هــو وده بس أكيد هــي بتنهبل .. خلاص لاتكــون حامل بس مايبي يكـون فيها شي كايد ... قطـع عليه أفكـاره الدكتـور اللي طلع من عندها فطار لعنــده ...
وقف قدامــه بدون مايقــول شــي ينتظره هو يقــول اللي عنــده خايف يسأله وينصــدم أن فيها شــي كايد ..
الدكتــور :هي زعــلانه من حاقــه ...
ياســر بارتباك :لا .. ايه .. لا .. مأدري ليــش دكتــور ...
الدكتــور :اصل عندها ارتفاع فالضغط والسكـــر ...
ياســـر والراحــه بانت على وجهه :بس ...
الدكتــور :آه .. بس ..
ياســر :الحمدالله ...
الدكتــور:ودي حاقه كويسه دا شي مش كويس بالنسبــه للبنت فالسنها ..
ياســر طبعاً موفرحان باللي صارها بس كان خايف اللي فيها يكــون أكبر وحمـد ربه أن بس هذا اللي فيهــــــا ...
وترك الدكتور بعد ماعطاه توصيات طــويله عريضــه ودخل على سالي اللي كانت نايمــه على السرير وبيدها توصيلة أنبوب ...
جلس جنبها لحد مافاقت واخذها معه للبيت وهي مدوخــــه وماتكلم ...
كان مسندها يوم دخلــــــوا للبيت ..
سمع صوت امه ومعها صوت شخص موغريب عليـــــه ...
ويوم دقق فالصوت وعرفه تمنــــى سالي تكــون مو منتبهــه ...
بس سالي وقفت عن الحــركه ولفت عليه بحده خلتها تفقــد توازنها بس سالي كان ماسكــه زيــن :هذي وش تســوي هنــا الحقيــره ...
ياســـــر :سالي حبيبتي أرجــوك هدي أعصابك ...
سالي بعصبيــه والدوخـه زادت عليها :رجعنــي مأبي أدخل رجعنــي ...مابيجمعني معها سقف واحد ...
ياســر :ياروحي وحنا وش علينا منها هذا بيتك أنتي الداخلــه وهي الطـالعه لاتخليــن وحده زي هذي تفقد اعصـابك ...
بس سالي خلاص فعلاً ثارت أعصـابها وخرت اليد اللي ماسكها فيها ياســر ودخلــت الصاله بالسرعه بس خطت فيها خطـــوه داهمـت دوخه قويــه لو مايد ياســر كانت طايحـه على الأرض ... تذكــرت تعبها والعجــز اللي صابها قبل كم ساعه لدرجــة انها موقادره توقف .. وكلام الدكتــور أنها لازم تبتعد عن الأنفعالات لأنها مو من صالحها وفيها خطــر على صحتهــا ... أخذت نفس عميق قبل ماتقــول :طلعنـــي فوق ...
مشاها ياســـــرلين السلم وبعد شالهـــا وطلعها فوق .. كلها هذا تحت نظــرات فاطمــه وشيخــه ..
شيخــه بطنازه :وش فيه ولدك ياكافي الشــر ولاكأني عمته حتى سـلام ماسلم ...
فاطمــه :والله هذا شي بينك وبينــه مأحب أتدخل فيه واللي سويتيه ماهـوبهيــن ..
شيخــه :ويييه وأنا ليش مسويتــه موكله عشـان مصلحته ...
فاطمــه :خافي ربك يامـره الأمور هذي مافيها مصالح الاكلها بلاوي أجل بتنظلين البنت ولاكأن عنــدها أهل ويبونها ...
شيخــه :يحمدون ربهم اللي بريحهم منها هذي شــر مايجي منها خير وتقــولين ام نايف قالت ...
فاطمــه :الا على طاري نايف سمعتك أنكم بتخطبــون له ...
شيخه بنرفزه:اذا على اللي يبيها يدورله أحد غيري يخطبها لــه ..
فاطمــه :ليه يحافظ ....؟!
شيخـــه :يبغى اللي تغطي على مرت ولدك .. وكملت بالتحســر :والله أني ماكنت ابيه له غيـــر بسمــه ..
فاطمــه بالسرعه وكأنها مقبوصه :لابسمـه متكلمن عليها ولد خالها ..
شيخه بقهــر :من متى هالكلام ..
فاطمــه :من زمان وهالأسبوع مكلمتنـــــي أم الولد ..>>>> أبوك يالنصب ..
نومها ياســر على سريرها وبقى محلــه جالس يشوفها وهي نايمــه كانت مقطبــه واضح عليها أنها معصبــــه :ابتسمــي لازم هالتقطيبـه حتى وأنتي نايمــه هذا اللي بيموتك ناقصـه عمــر وبيموتني قبلك ... اخخخخخخ بس لوتطيح بيدي يانويصر الله لايبارك فيك ولابزواجك ..
دق جــواله وكان سعــود تذكر انه مع ربشته أتصل عليــه :هلا سعــود ..
سعــود :هاه بشر وش فيهــا ..
ياســـــر :الضغط عنــدها مرتفع ...
سعــود :اكيد بيرتفع أربعه وعشرين ساعه وهي عاقده النــونه ومهاوش ..
ياســـر :ايه لاتغلط خلها تأخذ راحتها بس اهم شــي ضغطها مايرتفع ...
بعديــن انتوا ليه تنرفزونها وتعاندوها سايروها وكل اوامرها لبوها ..
سعــود :لاياشيخ تبينا نسايرها صح أوخطا وش قالوا لك كلنا ياســر ..
بعدين أنت مره مدلعها ..
ياســــر :اذا مادلعت سالي أجل مين ادلع ...
سعــود :ياشينك اذا سويت لي فيها رومانسي ...قلي بس بترجع للدوام ...
ياســــر :واخلي سالي لحالها لاحبيبي مأقدر يمكن تقوم من النــوم متنرفزه وتبغى أحد تفرغ فيه عصبيتها من بتلقى اذا ماكنت عنـدها ..
قفل من سعــــود التفت عليها ياســـــر لقاها للحيــن نايمـــه .. باسها على راسها ونام جنبهــــا ...
--------------------------------
بعـــــد شهــر من الأحداث السابقــــــه
سالي بعد طيحتها اللي كانت سببها ملكة ناصر صارت أشرس من قبل طول الوقت متنرفزه ومعصبه وماتحمل الكلمــه من أحد وطبعاً اللي متحمل كل هذا ياســـر اللي صار حنــون عليها أكثر من قبل وكل شي يجيــه منها مثل العسل على قلبــه مايزعل منها ابد ولاعمره هاوشها أوطقهـــا يعني معطيها راحتها على الأخير ومدلعها أخر دلع والشي هذا رافع ضغظ أمــه اللي كلمتــه مره أنه يتزوج مره ثانيــه وبغى يهد البيت على اللي فيــه ...
سالي ماصارت تكلم ناصر ولاعمرها تقابلت معه وانواع التشــويش على أمــه وخواته بس هو صامـد وعارف أن كل شي من تحت راسها بس ساكت ومهدي اللعب ...
وهج وسلطــان بعد أخر مــوقف ماعاد كلمــوا بعض والزواج تأجل للعطله الصيفيه بعد ماطلع سلطان من المستشفى سوى أهله عزيمــه وعزموا أهل ناصر ووهج رفضت تروح لين أقنعتها سالي اللي سوت بلاوي فهالعزيمــه ... وبهالعزيمـه صار لقى صامت بين سلطـان و وهج اللي أول ماشافته نزلت دمـوعها .. والشي هذا أثر على سلطـان كثير وخلاه يعيــد حسـاباته ..
جنــى ومأدراك ماجنـى اول مادرت أن نايف بيخطـــــب انهبلت وقاطعت أبتهال وجلست توعد أبوخشم وتهدد أنها بتخرب ملكتـه وعرســه ...
سعــــود بين مد سالي وجزر ياســــــر ..و انتظم بالشغله وكل اسبوع يزور أهله بالقصيم ...
---------------------------------
قامت من نومها مفزوعـــه كان جسمها يرتجف من فضاعة الكابوس اللي يرهقـــها ويضعف كل قواها طالعت بالساعتها كانت ثنيـن الصباح .. يارب ريحنــي من هالكابــوس قامت من سريرها وطلعت للصاله افتحت التلفزيون مأعجبها شي أخذت جوالها واتصلت فيــه مارد عليها أكيد نايم ضحكت بينها وبين نفسها ورجعت تدق عليــــه لين رد عليها ...
سعــود بالصــوت ضايع نصـه من النوم :وش تبين يانكــديه ...
سالي بالضحكه قويه :ابغى أخوي حبيبي يصحى ويكلمنــي ...
سعــود بقهر :سالي وجع بالنام حرام عليك ليه طالعه لي صحي الحمار اللي عنــدك ..
سالي :زين زين أذا ماخبرته أنك تقول عنه حمــار ..
سعــود :سالي ياحمـاره أنتي لاتســوين كذا عيب والله عيب ...
سالي :أعترف انك تخاف منــه ...
سعـــود :يخسى الاهــو اخاف منه بس أحترمــه دهوا صحبـي ..
سالي :ايه رقعها ..
سعــود :سالي وش تبيـــن ..؟!
سالي :ملانـــه وش اسوي ..
سعــود :ياربي أنتي كل يوم والثاني مخربه علي نومتي عشـانك ملانــه ... طيب دقي على وهج على وحده من صاحباتك ...
سالي :يقفلون جوالاتهم ماعنــدي الا انت ...
سعـــود :زين علمتينـــي عشـان مره ثانيــه اقفل الجـوال ..
سالي :بالتنســى والله بالتنســى ..
سعــود :سالي وجع لاتحلفيــن ...
سالي :الا بحلف أعرفك نســاي .. الله يعيــن اللي بتأخذها ..
سعــود :أحلى فيه تطــورات يعني عادي عندك اتزوج ..
سالي بالسرعه :لامــوعادي ياويلك لوسويتها ...
سعــود بالصدق :لاتخافين حبيبتــي مستحيل اسويها ادري تغاريــن علي ...
سالي بالدلع :اذا ماغرت عليك على ميــن أغير..
سعــود :على زوجـك ..
سالي :طقاق لو يأخذ مليــون وحده بس طبعاً بعد مايطلقنــي ...
سعــود :رجعت حليمــه على عادتها القديمــه ..
سالي بتغير للمـوضوع :متى بتصحى بكــره ...
سعــود :من الفجر ..ايه صح لاتنسي تصحيــن ياســر ...
سالي :لاماني مصحيته عشـان تروحــون وتخلــونه ..
سعــود بخبث :لهدرجــه يصعب عليك فراقــه ..
سالي :لاااخلاص بصحيــه بس لوتنســونه هناك تكــونون سويــتو في خدمــة العمــر ...
سعود ضحك ضحكــه قويــه لدرجــة ان سالي وخرت الجـوال عن أذنها ...
سالي :خلصت ..
سعــود :لاباقي شــوي .. سالي حبيبتي والله فينـي نوم لاتصيرين نكــديه كذا ولا أقولك روحي صحـي ياسـر ونكدي عليه نومتــه ترى هــو عدوه اللي يخرب عليــه نومتــه ...
سالي بمكــر :زين أنك علمتني بروح أنكــد عليه .. بس قبل بأخذ منك وعد ...
سعـــود بملل :وش بعد ...
سالي :تأخذني معك للقصيم للرحت المــره الجايه ..
سعــود :من عيوني اذا زوجك راضي ...
سالي :وهــو شكــو ..؟!
سعــود :سااااااااااالي ..
سالي:اوووف خلاص مع الســلامــه طس نام ...
سعــود بحنيه :سالي زعلتي ..
سالي :لامازعلت ولاحاجـــه اشوفك بكره ..
سعــود :بتصحيــن من الفجر عشـان تشوفيني ..
سالي :ايه ليش لا .. مع الســلامــه ..
اول ماقفلت من سعــود تذكرت كلامه عن ياسـر وأنه مايحــب احد يخرب علـيه نومتـه ...
اسرعت للغــرفه بـــس تحطمــت يوم لقت الســرير فاضـــي شافتــه يطلــع من الحمــام وهـو ينشف وجهه ثم رمــى المنشفـه وفرش سجادتــه وجلس يصلــي ...
خلص صلاتــه وجاء يجلس جنبها على الكنبـه اللي جالسه عليهــا ...
ياســر وهـو يقرصها مع خدها :ليش صاحيــه هالوقت ...؟!
سالي :وأنا أسألك نفس الســؤال ..؟!
ياســـر :كيف تبغين يجيني النــوام وأنا بفارق نــور عينـــي أسبوع ..؟!
سالي (لوتفارقها طــول عمــرك بعـــد زيـــن ):نور عينك من هــذي ...
ياســـر بأبتسـامه :هي تعرف حالها ..؟!.. سالي بتشتاقيلي ...
سالي (ولا فكـــــــرت ):أحتمــال بس موكبيـــر ..
ياســــر :مغروره ..
سالي :من حقـــــــي ..
ياســــر بتنهيده :اكيــد ياحيـاتي من حقك ...وكمل بعد دقايق :سالي أنا رجعت اللي أخذتــه من حســابك ...
سالي بالفرحــه :والله متـــى ..
ياســــر :من أسبــوع ... بس حسك عينك تلعبيــن فيها من وراي ...
سالي :أنا ألعب وش اســوي يعنــي ...
ياســــر :لا أنتي بريئه ماتســوين شـــي ,,, وبجــديه :سالي بالرضاي عليك خليك عاقلـــه بغيابي ...
سالي بنرفزه :اووووه لاتقعد تكلميــن كذا وكأني مراهق بيسافرون أهله عنـه وأبوه جالس يوصيه يصير عاقل ...
ياســر بالضحكـه :حالتك اخس من حالتــه ...
سالي بعصبيــه :ياااااسر ...
ياســــر :ياعيـــونه ...
سالي بالدلع :لاتتريق علــــــي ..
ياســـــر :من عيــوني .. بس أنتي متأكده انك ماتبين تروحيــن بيت أختك وانا غايب ...
سالي اللي مبيته النيـه بالشــر :لا أبغى ابقى هنــا واذا بغيت اروح لبيت أختي السواق مايقصر لاتحاتي ...
ياســــر :سالي ماوصيك أبعــدي عن أمــــي ..
سالي بمكــروعتب مصطنع:ابعد عن عمتــي ليش ياحافظ هذا بدال ماتوصيني أني مأخليها ...
ياســر بالدهشه :ساااالي ...
سالي :افااا عليك ياســــر ولايهمك عمتــي بعيــوني ...
ياســـر :ساااااالي ...
سالي ماتحملت وجلست تضحك :ياســر وش فيك ..؟!
ياســر :أنا اللي وش فينــي اسألي عمرك حبيبتي مأدري وش حسن الأخلاق اللي نازل عليك اليوم ...
سالي :ليه يعنــي حســن أخلاقي فيه شك ..
ياســر :لاحبيبتي مافيــه شك ..
سالي اللي طرأ فبالها الصوره :بس أنت اللي حسن أخلاقك فيها شك ..
ياســـر تفاجاء بهالهجــوم :انااا وليش تقــولين هالكـــلاام ..
سالي :تبــي الصراحــه ..
ياســـر :اكيد أبيها ...
سالي :شفت لك صوره ماتشرف ...
ياســـــــربعصبيه :صوره لي أنا وش صورته وين شفتيهــــا ...
سالي :موأنا اللي شفتها شافتها وحده من بنات عمك وقالت لي ...
ياســـر :وين شافتها ...
سالي :مع بنات تعرفهم بالجامعه ...
ياســر :سالي متأكده أن هذي مووحده من ألعابك ...
سالي بقهر :انا ماعنــدي العاب بس انتي اللي ماودك تعترف أن لك ماضي ...
ياســــر :ماضي ولي انا ... سالي قولي وش فيها الصوره ...
سالي :اهآآ شفت كيف أرتبكت .. بس لاتخاف الصوره عاديــه ولك لحالك .. وغمزت له بوقاحــه ...
ياســــــر بنرفزه :الحمدالله أنا ماعندي هالحركات اللي يصورها لك عقلك المريض ...
سالي:عقلي أنا المريض شوف أنت وين راح تفكيرك يوم قلت صوره ...
ياســــر :أي أنسـان معرض انه يتصور فأي مناسبــه وحتى بدون مايدري وهالصور عرضه للأنتشار وعيال الحرام كثير ...
سالي :والله لو الصوره ذي صورة بنت ماقلت هالكــلام بس أنتوا الرجال تدورون للأعذار للأنفسكم وغيركم تفتحــون عليه أبواب الجحيم ...
ياســـر :البنت المفروض تكــون حريصه على نفسهــا ولاتعرض نفسها لتصوير وفأي مكان ...
سالي :ياســلااااااااااام حلال لكم حرام على غيركم ...
ياســــر بملل :سالي والله سوالف معك ماتنمل بس راسي صدع ...
سالي بقهر :يعني أنا جبتلك الصداع ... أجــل افرح حبيبي أسبوع كامــل بتفتك من صوتي ..
ياســــر :مستحيل أنا كل ساعه بتصل عليك ماتحمــل مأسمع صوتك ...
سالي :شوف من بيرد عليك ...
ياســــــر :سالي ياحيـاتي لاتســوين مشكله من ولاشي ...
سالي :يعني أنا مشكلجيــه طيب وش تبي فينــي لاتكلمني يمكن اتسبب لك فمشكلـه وانت بعيــد ...
ياســــر بالتعب :سالي والله ماودي أروح وأنتي زعلانــه منــي وش دراك يمكـــن ماتشوفينــي بعد هاليله ... قالها ياسر وهو يقــوم يغير ملابســـــــه ...
سالي بالصــوت منخفض ونبرة رجـاء فيــه :ياليت يارب ياعســى هالليلــه تكــــــون اخر ليالي معــه ... >>> قالتها من كل قلبهـــا في الثلث الأخير من الليل حيث ينزل الله لسمــاء الدنيـــــــــا ...
ياســــــر اللي ماسمــع كلامـها سأل بكــل براءه :حبيبتي قلتي شـــــي ...
سالي :لاحبيبي ماقلت شـــــــي ...
ياســــــر (حبيبــي ياحلــــــوها منها متـــى يجي اليـــوم اللي ماتنــادينــي الا فيهــــــــا ) :يارب مايكـــــــون بعيـــد ...
سالي (مجنــون يكلم نفســــــه ياحليلــه لايكــون هذي بدايت نهايتــه اخخخخخ):وش اللي يارب مايكــون بعـيد ...
ياســـر بتنهيده: الفجـــــر ياحبيبتـــــي الفجـــــر ...
وقطــــــع كلامــــــه صوت الاذان ...
وبعــدها بالســاعه كانت سالي واقفــه مع ياســـر وسعـــود فحديقــة بيتهم ...
سعـــود :اخخخخخ ياسكنيـــه سويتيها صدق وعـدتي ووفيتــي ...
سالي ويدها على خصـرها :اكيد حبيبــي وهذي فيها شك ...
ياســـر :ولاماتكــون سالي ..
سعـــود :بس والله أنك لزقـــه خربتــي علي نومتــي وبس ..
سالي :يعني بتفهمني أنك مانمت بعـد ماقفلت منك ...
سعــود :تبين الصدق الا ..
ياســـــر :يالله عاد بتطــولون على هالوقفـــــه ..
سالي :طرده يعنـــي ...
سعـــود :افااا عليك يطــردك وأنا مــوجــود ..
ياســــر عطــى سعــود نظــره انه موراضي على كــلامــه وقال لهم وهو يبتعــد :بالشــوف أخر الترتيبـات سعــود لاتطــول أنتظرك فالسياره ....
ابتعــد عنهم ولف مــره ثانيــه يشــوف سالي وشافها وهي تبكــي وتحضن سعــود اللي كان يضحك وبدون أحســاس منــه رفع الجــوال وصورها ... لأنــه ماكان يشوف غيـــرها بالصــــور وبعيــونه تملىء الوجــود ...
يصعب عليــه فرقاهـــابس يقــولون البعــد يولد الشـــوق هــو مو محتــاج يبعـــد عنها عشــان يشتاق لها لأنــه يشتاق لها فكل لحضـــه من لحضـات حيـاته حتــى وهومعها بس هــــــي اللي تحتــاج لبعــد عنها عشـان يمكــن قلبها الحجـــــر يحس ويشتـــاق ...
بس الحجـــر يبغـــــى لو وقـــت طـــــووويل عشــــــان يحـــس .. صح ياســـــر ..؟!!

--------------------------
ادري المسـافه تمنع العين شوفكم لاهــوبكيفك لاا ولاهـــو بكيفي
وأن جار وقتي وأنت عيت ظروفك يكفي رسايلنا بالأشواق توفي
ابعد حبيبي ظنونك وخوفك عن غيرك من الناس قلبي عزوفي
واشهر حبيبي للعواذل سيوفك ولكل حاسد بأشهــر انا سيوفي
بقضي الليالي اتهجى حروفك اطفي بها ناراً توقد بجوفي
وش .؟! يطفي النيران الاكفـوفك وتشيل هماً ماقوت له كتوفي
مــد سعــود يده وقفل المسجــــــــل :من ركبنــا وانت غاثنا فيهــا ...
عايش الجــو بقـــــوه ...
طالع ياســر بالنظره وصد عنــه ...
سعــود :للحيــن زعلان ..
ياســــــر :وش أزعل لـه بس متضايق شــوي ..
سعـــود :اللحين متضايق وبس نــوصل للعيال فالمخيـــــم بالتنســى كل هالضيقــه ...
ياســـر :والله كل هالطلعــه ماني هاضمها ..
سعــود:بترجعنا لهسالفه مره ثانيــه ...
ياســر :لابس عشــان ماتنســى اني معارض هالرحله وماجيت الاعشـانك ...
سعــود :تسلم لي والله ابوسعـــود ..
ياســــر :ابــوسعــود ميــن ...؟1
سعــــود :انت ومن بيكــون غيرك انا متفق مع أختــي ...
ياســر :ماشاءالله وأنا مالي رأي ...
سعـــود : الرأي الأول والأخيـر لك وبتسميــه سعــود وانت تضحك ...
ياســر :ياعينــي على الثقــه ... جبت السلاحك ...
سعــود :اكيــد ولامالها داعــي كل هالرحله ..
ياســـر:بس وين أنت من زمان عنه خذ حذرك ...
سعـــود بملل :لاتصير لي مثل خــواتي ام ناصر من جهه وسالي من جهه ...
ياســــر :خايفيــن عليك مانبغاك تقضي باقي حيــاتك بالسجــن ...
سعـــود :سجـــن ايش عــوذى منك ...
ياســربالضحكه لجت السياره :ليش شيطان تعوذ منــي ...
سعـــود :الشيطان يتعوذ منك بعـــد .. بعــدين من باقي نت العمــر عشـان نقضيه فالسجــن يأبوالسجــون ...
ياســـر :غير السيره ...
سعــود :اقول شكلنــا طــولنا ومو المفروض نأخذ المخــرج اللي قبل عشـر دقايق ..
ياســر :مأدري عنك أنا مأدل ..
سعــود :ولا أنا خلنــي أدق علــى ناصر ...
ياســــر :لاتدق عليـه دق على نايف ...
سعـــود وهو كاتم ضحكتــه :وليش مأدق على ناصر ..
ياســــر :أذا درى اني معك يمكــن يدلنا علــى طريق يودي لربع الخالي ...
سعـــود فلتت ضحكتــه :والله أنكم ورعان .. خلني أدق عليــه بس ...
سعــود بعـد ماقفل من ناصر :أرجـــع المخرج اللي فاتنــا ..
تأفف ياســر وهو يرجــــــع ...
وبعد ساعــه كانــوا فالمخيـــــــم ...
ياســر أول ماوصلـــوا وبعــد ماسلم علــى الشباب نام وصحــى بعـدها بكم ساعـــــــه على صوت طلق نار ...








فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس