عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-12, 03:07 PM   #50

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الرابع والعشـرون
الفصل الثاني

فاقت من تخيلاتهــا على صوت جرس الباب اكيد ناصر اصلاً من غيره بيجيهــا ... بس قبل ماتفتح سألت عشـان تأكــد :مين ...
ناصر بالسخريه :ياســر ...
سالي فتحت الباب بعصبيــه :ناقصه تخريع أنا ..
ناصــر :لهدرجه مخــوفك ..
سالي :واكثر وش تبـــي ..
ناصــر :أنا مأبس شي بس رجعت أشوف أذا انتي تبين شي ولاغيرتي رايك وماتبين تجلسين هنـــا ...
سالي :لا أرتاح ماغيرت رايي ولا أبي منك شي بس أذا دقيت عليك طيران تجينــي ...
ناصــر :وش رايك اغير أسمي لراجــو بعد ..
سالي بالضحكــه :يكون أحسن بعد يالله فارقني انا جايه هنا بالرتاح من شوفة البشر ....
ناصر :وتعيشين من الأشباح اللي سكنــوا هالشقه واحد مسجــون واحد الله يرحمـه مات ...
سالي اللي انقلب مودها :قصدك أنقتل ...
ناصر :بدينا يالله مع الســلامه .. واذا بغيتي شي كلميني ...
طلع ناصر وقفلت بعــده الباب ...
راحت للغرفه اللي حط فيها ناصر الشنطــه وبدت تفرغ ملابسهـا فالدولاب هالغرفه اللي كان ينــام فيها ياســـر ويخليها تنام فغرفه خاليه على الأرض هي اللحين صارت تنام فيهــا وهو ينام فالسجــن ياسبحــان الله ...
جاها صــوته البارد يبدد الخـوفه اللي داخلهــا :صحيتــي ..
سالي :لاا للحيــن نايمــه وكل اللي قاعـد يصير معــي حلم صح ...
وبقهــر قفزت واقفــه وقربت منه :تدري أنك حقير ..
ياســـر :من زمـــــاااان بس شكلك انتي اللي توك تدريــــن .. شفتــي الشقه وش رايك فيهــا ,, ورفـع الكيس اللي بيده قدام وجهـا :جبت لك فطــور من أمــس مأكلتــي شـــي ...
سالي بنرفزه :ولاراح أكــل لين أطلعنــي من هالمكــان ...
ياســر برود :اجــل بتمــوتين الله يعينك .. بس لايفوتك طعميـه يحبهـا قلبك وأخـــر وجبــه أجيبها من برى لأنه من بعدهـا أنتي بتطبخيـن لنفسك أذا كنتــي تبغيـن تأكــلين ولاتحمليــن همــي باكــل من برى ...
سالي وجسمهـا كلــه يرتجف من القهــر صرخت بوجــه :حيــــووووو ..... وقطع كــلامهــا ياســــــر بكف تردد صداه بالشقـــه الفارغـــــه ..
ومسكهــا مع شعــرها ورفع وجهــا ...
ياســروهو يهزها بغضب:أسمعينــي زيــن ياسالـــي صبرت عليك كثيـــررررر بس من بعد اليــــوم ترفعيــن صوتك علــي أو تقلين أحــترامك .. أقسمممممم لك بالرب هالكــون لأقلب حيــاتك جحيـــم والله مايفكك من يدي غيــر المــــوت ...
سالي كانت تهتــز بين يديــه مثل ورقـــه كان بقبضتـه معلقهــا بين السمـاء والأرض حست بالدوخــه قويــه بالسبب الطريقــه اللي ماسكها فيهـا هذا غيــر الخـوف من كــلامــه اللي صب قلبهــا أول مــره توقف هالمــوقف قدام انســان بقمــة غضبــه حستــه صادق بكــل كلمــه قالهــا بس قوه جبــاره داخلهـا منعتهـا تنزل الدمـــوع اللي ملت عيــونها لين فكهــا وكأنهــا شي قذر ونفض يده منهــا ...
اللحيــن وهي واقفه مكــانها تحس بقبضة يده تخنقهــا حست نفسهــا مكتومه بدت تنفس بقــوه لين حست نفسهــا أرتاحت شـــوي ... سالي بصوت عالي :الله يأخذك حتى وأنت بعيد عنــي مأنت فاكني من شرك ياليتك تمـــوت وارتاح منــك ...
حست بعد هالذكــريات أنها تعبانه لحد الهلاك ومحتاجــه تنام أول ماحطت راسها على المخده راحت فالنــوم عميق ... قامت منــه مفزوعه تصــارخ وتبكــــي وترتجف من الرعب ... سعـــود تعاااااااااااااااااال لاتخليني وسعـــود واللي خليك خذني معك ... كانت تصرخ بهالكــلام بأعلى صوتهـــا ... شافته الله شافته ماكان حلم كان حقيقه صحت من النوم بتروح تشرب ماي شافتــه جالس على كرسي بالصاله ملامحــه حزينـــه .. صرخت بفرحــه يوم شافته :سعــود حبيبي سعــود بس هو مارد عليها مأهتمت راحت تركض لها بتضمـــه بس ماقدرت كان مثل الخيال مجـــوف مايلمس ...
نادتــه بصوت حزين :سعـــوود ..
بس مارد عليها وكان يطالع فيها وبنظرته شفقـــه أويمكن عتب...
سعود حرام عليك رد علي أنا من لي غيرك كلهم تخلوا عني شفنــي كيف جالسه لحالي الله يخليك لاتخلينــــي بالروحي ...
بس سعــود مأهتم لصياحها ورجائها تركــها وراح ...
سعـــود أنت زعلان منــــــي ...
سالي وهي تضم اللحاف لها :سعــــود أرجع لاتروح قلي ليش زعلان منــــي سعـــوود سعــــــوود ... وتهجد صوتها فالصياح ...
أخذت نفس عميق وشهقت بقــوه ودمــــوعها مثل النهار الجاري :سعـــ وووووووووود ارجع تعاااااال ..........
بس سعــــود ماكان فيه خلاص راح .......
راح بدون مايقــولها ليش زعلان منها راح ولا رحمها بضعفها
راح وتركها وحيـــده تصارع أحزانها وهــواجســــه ...
آآآآآآآه ياسعـــود ليش تركتني ليش انا محتاجــه لك ارجع أنامحتــاجه لك ... بس سعـــود ماكان هناك ولاكــان يسمـــــع صياحها اللي يقطــع القلب ولا الكلمــات اللي ترجاه فيهاعشــان يرجع لهـــا ,, ولاغيـــره أحد يسمعهــا كان تبكـــي وتصرخ وترجاء ومافيـــــــه غير الصمت وصدى شهقــاتها وانتهــا الملتــاعه .....
ياســر :حبيبتي أنتي تبكيــــــــن ...
سالي صدت الجهه الثانيــه : لاجالسه أضحك وش تبي فنـــــي موكفايه الطق اللي قبل شوي جاي بتكمــل علي ...
ياسر مد يده بيمســح دمــوعها بس هي ضربت يده عشـان يبعدها عنها :لاتلمسنــــــي كرررررريه ...
توقعت يعصب بس فاجئهــا يوم ضحك: طيب عيـــوني اهم شي ماتكــونين زعلانه مني ...
سالي اللي تنرفزت منه :قال زعلانه مني قال انا اغيضك اكررررهك ....
ياســر بالصدر رحــب :أهم شي ماتبكيـــن لأني مأستحمل أشوفك بهالحاله ...
سالي بأستغراب :اجل ليش طقيتني لوماكنت تحب تشوفني ابكي ...
ياســـــر :لأنك طولتي لسانك علي وأنا فقدت أعصابي ... انتي لوتكــونين عاقله مابطقك وصدقيني بحبك أكثر وأكثر ...
سالي :بس أنا مأبغاك تحبنـــي ...
ياســـر :حاضر حبيبتي امري وش تبين منـــي ...
سالي :أبيك تبعـــد ترررررررروح وتتركني بحالي ....
وبعيــد عن الذكــــــريات ...
سالي وهي تبكــي :قلت أتركني بحالي ياياسر موقلت تتركني وتأخذ اخوي معك اجل من يبقى لـــــــي ...
------------------------------
وهج :يمــه كيف تبغيني أتزوج وخالي توه متوفي ...
أم ناصر :يمه حبيبتي خالك الله يرحمــه له أربع شهـــور ميت خلاص حبيبتــي الزواج هذا تأجل بمافيه الكفايه ياوهج يانور عيني وافقي خلينــي ارتاح ...
وهج بحزن :طيب يمــه وخالتي سالي ...
أم ناصر :وش فيها خالتك ...
وهج :ماراح تحضر ...
أم ناصر :خليها بالراحتها أذا تبي تحضر وأذا ماتبي مردها ترجــع لنا ...
هديل :يعني مابتحضر العرس .. انا اذا رحت أشوفها مع ناصر بقــولها تجـــي ...
وهج :تكفين قولي لها هدول يمكن تسمــع منك ...
هديل بأبتسامه عريضه خلاص ان شاءالله بس ابي الفستـــان الأحمـــر ...
أم ناصر :لا ذاك مستحيل تلبسينـــه قصير مررره ..
هديل :ماما بليز الله يخليك ..
وهج :من صدقها امي الفستان مررره قصير وانتي خلاص كبرتي ...
أم ناصر :ولاتبغين تصيرين مثل خالتك ...
هديل :وش فيها خالتي ياليت أصير مثلهـــا ... ياليتني بنتها ...
أم ناصر بعتب :افاا هديل وانا مأكفيك ...
هديل :ماما أنا أحبك كثير بس لو أنك فرري مثل خالتـــــــي ...
ناصر اللي دخل على اخر كلمــه :وش فيها خالتــي ...
أم ناصر :مافيها شي سلامتك بس هديل تبغاني اكــون مثلها ...
ناصر بعصبيــه :هدول وجــع كيف تبغيـــن امي تصير مثل خالتي ...
هديل خافت من عصبية ناصر :كنت امزح ...
ناصر :حتى لو تمزحين ماهو بهالطريقــه ...
ناصر شاف وهج تطالع بالتلفزيــون وماهي معهـــم :هاه يمــه كلمتيهــا ...
وهج تقلب لون وجها وتعلقت عيونها بالتلفزيون وأذنها عنـــدهم ...
ام ناصر :ايه والله هداها ووافقت ..
ناصــرارتاح بجلستــــــه وفرد يدينــه على طــول الكرسي :حلو أجل عرسنا بليله وحــده ....
أم ناصر :الله يعين مابقى غيــر شهر واحد مايكفي شي ...
ناصر :لايكفي أعتمــدوا علي ولاتنسين تكلميــن عمتــي تبلغينهــا ...
هديل اللي طلعت من عندهم أول ماسمعت قرار ناصر طارت عنــد اخوانها ودخلت عليهم فجأه وعيونها مليانه دمــووع ..
سامي :وجععععع ماتعرفين تدقين على الباب قبل ماتدخلين ...
عادل :هوونك على البنت بتأكلها .. خير هدول وش تبين ..
هديل :ناااصر خلاص بيتزوج ...
سامي :اوووووهووو علينا واحنا شكـــوو ...
عادل :اوووووف بس انطم ... والتف على هديل :وانت للحيــن مانتي مقتنعه ...
هديل ودموعها بدت تنزل :للااا بعديــن تأخذه منا عمتي الساحره ...
سامـــــي طاح على ظهــره من قوة الضحك ..
وعادل كاتم ضحكتــه :من قال هالكــلام ..
هديل :خالتوو سالي تقوله وخالتــوو ماتكذب علي ....
سامــي :الاتكذب وأنتي مخفه وتصدقين يالله انقلعي بكمل لعبتي اللي قطعتيها علي...
هديل :عدووول شوفه هاوشه ...
عادل :خلااص سامي أنطم ... وانتي هدول لاتصدقين كلام خالتي هي تبالغ عشان ماتحب عمتي بعدين ناصر بيتزوج بنتها مو متزوجها هي ....
هديل :هى هى هى .. مابي ناصر يتزوج مأبي ..
عادل :هذا بدال ماتفرحيـــــن عشان تعزميـــن كل صديقاتك لزواج أخـــوك ....
هديل :ايه بفرح واعزم صديقاتي بس يتزوج وحده ثانيـــــه ...
عادل بقهر :خلاص هديل ناصر تزوج ومابقى الا الحفله كيف يتزوج وحده ثانيــه ...
هديل بقهـــر :الغلطــان اللي يجيكم ارروح لجنـــى احسن منكم ...
سامي :اصلاً هي صديقة جنــى يعني ياحراام راحت عليك ....
هديل :لاماراحت علي برروووح اكلم خااالتوو وهي تشــوف لي صرفه معكم ....
وطلعت بعد مارزعت الباب وراهـــا ..
دخلت غرفة أمها وشافت الجــوال على السرير اخذته واتصلت عليهــــا ....
واول مانفتح الخط :خالتتووووو ..
سالي :ياعيونها ...
هديل :ناصرر بيتزوج بنت الساحره ...
سالي بالضحكــه :الله يرجك ياشيخـــه يووووووووووه قصدي ياهديل ماهــو من زمان متزوجها ...
هديل :قصدي بيسون عررس خلااص ...
سالي :طيب حبيبتي انتي ماتبين هالزواج صح ...
هديل :أكيد مو انتي ماتبينه ..
سالي :اجل خلاص شيلي قشك وتعالي سامعتني طربقي البيت على راسهم وقولي يامافيه زواجــه ياتودوني عنــد خالتي أوكي ...
هديل :اوكي جهزي لي غرفه نص ساعه وأنا عنـــدك ...
سالي :ياقلبي تعجبينــي أستناك ...
طلعت من غرفتها للمطبخ اللي فيه جوني تحــوس ...
سالي :جوني سوي بيتزاء بالدجاج اللي تحبها هديل ...
جوني :أوكي مدام ...
سالي :وسوي لي نسكافيه وجيبيها لغرفتــي ...
بعــد عشرين دقيقــــه ..
بوووووووووووووووووووووووو ووووووووووو ...
سالي اللي طيحــة كوب النسكـافيه :وجعـــووووه ان شاءالله طيحتــو قلبي ...
سامي :هذي فكرة الغبيه هديل ,, كيفك خالتــي ..؟!
سالي :تمام كيفك أنت .. هاااي عدول كيفك ...؟!
عادل :بخيــــر ... بتجلسون هنا يالله نطلــع فالصاله ...
سالي :معك حق يالله ...
وبعد ماجلسوا فالصاله ..
سالي :هدول وين أغراضك ...
هديل :ناصر ماخلاني أخذ الا الشنطــه هذي يقــول يوميــن وبيجي يأخذني ...
سالي وهي تحط رجل على رجل :بالمشمش ... وليش ماجابك هـــو ...؟!
عادل :معصب وحطها براســي ...
سالي :وجنــى ليش ماجات معكـــم ..
هديل :ماقلنا لها وش تبين فيها مأكفيك انا ..
سالي تبغى تقهرها:تبين الصراحــه لاا ...
هديل بقهــر :خالتــووو موقدامهــم موقدام العذال ...
سامــي بالسخريه :خلاص طيحــت وجهــك وش تبغيــن أكثر ...
سالي :ساميــووه وخر عن هدول كلش ولاحبيبتي ترى فيك كثير من نويصر ...
عادل :وش فيه ناصر هاه ..؟!
ساالي بأستهبال :أنت هنـــا ... لايكــون حاطك محامــي عنـــه ...
عادل :تصدقين جبتيهــا شكل لي مأستقبل بالمحـاماه ...
سالي بالتسليه :ايه عفيه حبيبي عشــان تدافع عن حق خالك المسلـــوب ...
سامي بحمــاس :ايه ماسمعتي اخر الأخبــار يقولون أنهم توصلوا نوعاً ما للصلح ...
سالي بعدم تصديق :لاااتمـــــــززح ..
عادل :لاصادق ,, خالتي بليز المــره ذي لاتدخلين خلي الأمــور تجري بطبيعتهــا لاتسببيـــن بمنع الخيـــر وش دراك يمكــن ياسر فعلاً بريء وسعـــود كان يتعبث بالســلاح وثور فيه هذي كثير تصـير تصوري أنه هذا اللي حصل بتسببين بقتـــل ياســـــر زوجك وهــو مظــلوم ...
ماتصورون كلام عادل قد ايش اثر بالسالي مع أنها يمكــن سمعت هالكــلام مية مرره بس هالمــره هي الوحيــده اللي الكــلام أصاب هدفـــــه هززز مشــاعرها بقوه خلاها تصحـــى من الغيبوبه اللي عايشه فيها طلعت منهم بدون ولاكلمــه كان يشوفونها تمشــي وتدخل غرفتها وعارفين أنها موحاسه فيهـــم ..
هديل :وش فيها خالتي ..
عادل :مافيها شي حنا بنروح اللحيــن وانتي أجلسي هنا لاتزعجين خالتي خليك عاقله ... وطلعـوا من عنـدها .. هديل شغلت التلفزيون وجلست عليـــه بالراحــه ماعنـدها امها تراقبها ولاسامي ينكد عليهــا ...
سالي دخلت غرفتهـــا وهي مثل التايهــه كانت تمشي وكأنها مسلوبة الأراده معقــوله كانت بالتسبب بقتل أنســان بريء بس لحظــه ياسر ماهــو بريء بعد ماهو متهــم شلــون يعنـــي ممكن يكـــون بريء حتى لو واحــد بالميــه وهي كانت بتدخلاتها عشــان تمنع الصلح اللي ممكــن يصير كانت بتسبب بقتله ... همست لنفسهــا بحيره :يعني أنا قاتلـــه ,, يعني لو ماياسر قتل سعــود أنا بكـــون قتلت ياســـــر ... بس ياســـر مامات ..
وأتخذت قرارها بتبعـــد مالها دخل يســون اللي يبــونه يتصالحـــون يتذابحـــون يصطفـــلون بس اهم شي مايكـــون لها يــد لو رفضــوا الديـــه وأصروا على القصاص بتكـــون هي بعيده عن المــوضوع ومحــد يقدر يقول عنها قاتلـــــه ....
حمــدت ربها أنها الهمها الصواب وشكــرت عادل اللي جاءها كــلامه بالوقت المنــاسب وكأن الله مرسل ينقذها من الوضع اللي بتكـــون فيــــه ...
طيب لو تنازلــوا عن الحق وأخذوا الديـــه ياســـر بيطلــــــع وش تســوي ساعتهـــا ... بس فيه شــي اسمــه حق عــام يعنــي بيبقى بالسجــن مده توصل سنــوات الدنيــا موفوضى بهالطريقه تقــدرترفع عليه قضية طلاق وشي أكيـــد أهلها بيساعدونها بس وش اللي يضمن لها أن اهلها مايدبســـونها بالزواجــه ثانيـــه سعــودي يضمــن لي ...
لاحتى سعــودي مايضمن لي يقدرون يأخذونه منــي ويعطــونه اهل ياســر بس أنا مستحيل أخلي أعد يأخذه مني ألا ولــــدي مستحيل يأخذونه منــــي ... أجل أحسن شي اضل على حالتي هذي بعدين من قال أنهم بيتصالــحون أنتظـــر واشوف وش بيصير بينهم بس أهم شي أهله مايدرون .......
------------------------------
ماهــو مصدق عمــره اليوم عــرسه وأخيراً بيتزوج وهج حبيبة قلبه .. آآآآآآه ياوهــوجــه يأنتي دوختين معك من عرفتك وأنتي مسببت لي قلق فالبدايه كيف أوصلك وبعــد ماوصلت لك كيف أحافظ عليـــك ... تذكر الصور اللي وصلت له والمكالمــات المسجلــه اللي كانت كلها بصوت حبيبة قلبه وهــوجــه ويالقهــر تكلم شخص ثاني أتهمها بالخيــانه عذبها اهانهـــا نكد عليها عيشتهــا لين جاءه الخبــر اليقيــن بعــد مــوت سعـــود بكم يــوم ومن ميــن من نايف ولد عمتها كان منهــار بعد وفاة سعــود عرف ان الدنيــا فانيـــه حس بتفاهتها وخاف من تقلباتها وجاء يقــول لسلطــان قصة بنت خاله قبل ماتوصله من مصدر ثاني كان خايف عليهــا من فارس اللي اللعب عنــده بالأعراض وتلفيق القصص أهــون من شرب الماي .. صح ثار وغضب وجــن جنــونه يوم سمــع القصــه .. بس نايف كان حازم معـــه وكرر عليه لين أقنعه أن وهــج كانت مخــدوعه ضحيــه وأنها موهي المقصـــوده أختها خطيبتــــــه ... ضحك يوم تذكــر نايف وحبــه الغبي لبنت خاله الملســونه صدق عجايب ... بس هو بعد ماسامــح وهج على طــول حب يخليها تستوي على نارهاديــه عذبها معه كثير وهي مسكينــه قلبها طيب ماعاتبت ولاتغلت عليــــــه الشي اللي ممكــن تسويه أي وحــده بدالها بالعكس سامحتــه على طــول بدون ماتسأله وش سبب تغيره عليهـــا ...
وهو ماسكـــت خبرها كل شي عرفه عنها وطلب منها تدافع عن نفسهــا وطبعاً ووهج ماكان عنــدها رد غير الدمـــوع وبعد صبر ومحاولات كثيره قالت اللي عنـــدها كل شي واشياء كثيره ماقالها نايف خوفاً عليها هي قالتها بكل براءه وسذاجــه وهالشي خلى سلطــان يثق فيها اكثر ويعرف أنهــا مجــرد ضحيـــه مثل غيرها كثير بس الحمــدالله اللي سخرلها نايف بالوقت المناسب مجرد التفكير بهالموقف يتعبــه ويقهره كثير بس مابيده شي يسويه لأن حتى مايعرف من هو هالشخص لأن نايف رفض يعلمـــه ووهج مايقدر يسألها لأنها تصيبها حاله هستريه من البكـاء أذا ذكرها بهالمـوقف وهو مايبغى يأذيهـــا ...
طلال :يالله ياعريس ووصلنـــا ,, للمرره المليون أقولك مبرووك اليوم ...
سلطــان بأبتسامــه :الله يبارك فعمــرك حبيبي وعقبالك ...
طلال وهو يرفع يديــه لسمـاء :الله يسمــــــع منك ...
سلطــان وهو يأشر على اللي برى :شوف الخبل ناصر ..
طلال :ولاعمره بيتعدل ولاكـانه اليوم عريس ...
-------------------------
وعنــد العروس الحلـــوه وهــوج أبشركم من الصبح ماوقفت الصياح ...
وهج بالترجــي ودمــوعها سيل :يمه الله يخليك خلاص مأبي ...
ام ناصر اللي نزلت دموعها من حالة وهج اللي يرثى لها :ياوهج ياقلبي ذبحتني يمــه خلاص اسكتــي خلي المره تشوف شغلها ..
وهج وهي مستمره بالصياح:يمه خلاص مأبي والله مابي ...
أم ناصر :يابنتي استهدي بالله كلها كم ساعه وينتهي كل هذا ...
وهج :لايمــه مأبي مأقدر كيف أعيش مع أنسـان غريب ..
أم ناصر :من الغريب هذا سلطـان زوجــك وصديق ناصر مليــون مره قابلتيــه وتكلمتي معه كيف يصير غريب ...
وهج :لا ماقدر كيف أعيش مع أهله يمــه ناس كثير مأعرف كيف اعيش معهم ...
أم ناصر :ياحبيبتي بتعيشين معهم عادي أمه أنســانه طيبـــه ومره كبيره وبتعبرك مثل بنتها والباقين عامليهم زين هم بيعاملــونك نفس المعاملـــه ...
الكــلام هذا بدال مايهــدي وهج زاد صياحهــا لأنها ماتقــدر تصــور نفسها بهالعالم الغريب والمحـاولات اللي لازم تســويها عشان يقبلونها هالناس ... ورددوا معــي ياليل مأطــووولك ...
-------------------------------
دخلت وهي يالله تمشـــي من الفستــان أخخخ الله يغثك ياجنــوووه والله لوريك طــوال فترة حملها تعــودت على المـلابس الواسعه القصيره واللي بالنفس الوقت مريحــه واللحيــن جابت لها جنى هالخيمــه حسبي الله عليها وهقتنــي وأنا اللي حاطه ثقتــي فيهــــا ... حست كل الأنظار مسلطــه عليها لهدرجــه شكلــها خطأ أكيد صايره مثل الكـــوره طــول عمــر تلبس الكعب والضيق القصير واللحيــن أكيد شكلــها يفشل .....
بس اللي ماتدري عنــه سالي انها كانت فقمــــــة جمالهــا وكان مظهرها رغم الحمـــــــل حلو وجذاب بقـــــــووه ...
حست بيد تمسكها لفت وألتقت عيــونها بعيــون عبير اللي صرخت من الدهشـــه وبالنفس الوقت الفرحــه :سااااااااااالي مستحيل وضمــت بخفـــه عشان الكــروه اللي قدامها ...
عبير وللحيــن مصدومه :سالي ماني مصدقــه سالي حامل مستحيل ...
وجلست تضحك بهستريا..
سالي بقهــر :وجع يمل الضرس فضحتينا بس أسكتــي ..
عبير وهي تمسح دموعها اللي نزلت من الضحك :اعذريني مصدومه ياعمري سالي والله لك وحشــه أشتقت لك كثير ياربي للحين ماني مصدقـــه انك قدامـــي .. ياءالله شكلك تحفـــه تجنين اول ماشفتك بغيت أجن ...
عشــان كذا وقفتي الترم ...
سالي :اكيد مأتصور نفسي أروح الجامــعه وشكلي كذا أخس شكلي نكته حتى اليوم مابغيت أجي ...
عبير :اعرفك ماتسوينها وتخلين وهج ...
سالي وهي تحط يدها على خصرها لأنها تعبت من الوقفه :ايه صح وهج ماشفتي الغبيـــه جنى أبغاها توصلين لها ..
عبير وهي تمسكها مع يدها :تعالي أنا أوديك لها ... بتكـون مفاجئه لهـــا .....

سمعــوا دق على الباب ..
جنى :هديل قومي شوفي من على الباب ...
هديل بملل :وانتي ليه ماتروحيـــن ..
جنــى بقهر :اصلاً أنتي المفروض مانجيبك معنا نخليك عنــد ميري يالبزر ...
هديل بقهر :لاياشيخــه وأخلي زواج أخــوي اختي هذا اللي ناقص ...
لبنى :بنات خلاص عيب ... هدول حبيبتي شوفي من على الباب ..
هديل :بس عشانك انتي ...
راحت هديل تفتح الباب سمعوها تصرخ بعــدين اختفى صوتها ودخلت بعد دقايق عبير وهي ماسكتها مع يدها وأشرت على وهج :كيف مودها ..
جنــى :لاتسألين ماصدقنا تسكــت من الصبح صياح ...
عبير :للحين ماخلصت منها ..
لبنى :لاباقي اللمســات الأخيره .. اجلسي ليش واقفه ...
وهج وصوتها مبحــوح :عبير تعالي ...
عبير :جايه بس معي مفاجئها اجيبها ...
سالي اللي دخلت فجأه :لاتجيبيني ولاأجيبك الله يأخذك انقص ظهري من الوقفـــــــه ...
وهج بالصرخ عدم تصديق :سااااااااااااااااالي ... وبغمضة عين كانت عنــدها تضمها وماهي مصــدقه أنها فعلاً سالي حقيقه وماهي حلم ...
سالي أدف عنها :وهج خليك عاقله وأرجعي للمزيونه هذي خليها أتزينك ...
وهج :خالتي بس ...
سالي :لابس ولاشي يالله مهنا وقت ...
جنى اللي جت تجلس جنبها بعــد ماقامت وهج :شفتي كيف والله طلع الفستان عليك تحفـــه ..
سالي :انتي انقلعي عنــي مأبي اشــوفك أقولك ابي شي مريح جايبه لي خيمـــه ...
لبنــى :عمتي شكــل نفسيتك زفت مع الحمل طايحــه فينا زف ...
سالي :لبنى حبيبتـــي يابنت أبوك يازينك ساكتــــه ...
لبنى بالضحكـــه :امــوت واعرف ليش كارهتــه ...
سالي :خلينا ساكتيـــن ... آآآه ياظهري .. هدول حبيبتــي جيبي المخده اللي معــك بحطها ورى ظهــــري .... يالله متـــى بتحطــون الزفـــــه ...
جنـــى :خالتي وش رايك ترقصين ...
سالي:تطنزين انتي وخشتك أخخخ بس لو فيني أقوم كان مسحت بخشتك القاعه ..
عبير :يمــه سالي صاير شرســه ...
هديل :لاتقــولين عن خالتـوو شرسه ..
عبير:لاخالتك مررره وديعــه ...
سالي :أحس الميك آب حقي خاس أبغاه ترجع تزبطــه لي ...
لبنى :بشوفهــــا لك ...
جنـــى :لحظــه شوفي أذا خلصت من وهج عشــان نساعده بالفستــان ...
بعد دقايق رجــعت لبنـــى :خلصت بس وهجــوه ماتبغانا تبغى الماما ...
سالي :بدينا بحركــات الأطفال قولي لها ترى بجي وتوطأ فبطنهــا اذا مأعقلت ...
لبنى بالضحــكه :خالتي والله مأنتي بالصاحيه صايره عربجيــــه ...
سالي :آها بس آها يالله روحي لهــا لنزل عليك الصندل ..
لبنــى :لاتكفين تراك تسوينها ..
سالي :أجل وش تحسبيـــن ...
هديل :ياربي الوقت راح بالســرعه ترى الزفه 12 ونص ...
سالي :ورى مستعجليـــن ...
جنــى :حلوه ليش مستعجلين ورانا زفتيـــن نسيتــي ناصر ...
سالي :ايه صح نصــور الدب مانسيته بس مأدري كيف راح عن بالي الله يعيــن ...
هديل وهي تطلع لسـانها:وععععععع ماني حاظره زفتــه مأبي أشوف الساحــره ...
جنــى ووسالي تقطعــوا من الضحــك على هديل ...
لبنـــى :وش فيكم تضحكــون حاولت معها بس مانفــع واتصلت على عمتي تجي تشــوفها ....
سالي :اخخخخ أحد يساعدني بــوقف بشــوف الخبلــه ذي قبل مأروح للقاعه ...
عبير :ماحنا مساعدينك ساعدي عمــرك ..
سالي :اشوف فيك يــوم يالنذله عبيروه ..
هديل :خالتوو انا أساعـــدك ... ومسكــت يدها لين وقفت ..
سالي راحت للوهج اللي كانت ترتجف والأرهاق واضح عليها :وهج يالخبله ليش مســويه بعمرك كذا وكأنه محكــوم عليك بالأعدام ...
وهج :ساااااااالي خاااااايفه ....
انزفــــــووا سلطـــــــان ووهــــــج
وبعـــدهم ابتهـــال اللي نزفت لحــالها لأن ناصر رفض يدخل عنــد الحــــــريم لووووووول ...
كاميــــــــرا(1) فجنــاح ناصر وأبتهـــال خخخخخخ ..
اللي طاقينهــا سوالف >>>>> صدقتــــــوا ...
ابتهــال مرتبكـــــه وحالتهــا حالــــه بعكس ناصر اللي الوضع عنــده عادي مرتاح فالجلســـه وجالس يطالع فيــها وده يتكلم يسولف بس أبتهال بأرتباكها ماتســاعده ...
ناداها :ابتهال ...
رفعت راسهـا بالسرعــه بعدين وطتــه بالنفس السرعه ...
ورفعتــه مره ثانيــه بالتردد بعد مانــداها .. ابتسم لها يوم شافها متردده بالنظر له وردت عليه أبتسـامه خجــوله ....
كاميــــرا(2) جنــاح وهج وسلطـــــــان ..
أحــوال الطقس سيئــــــه رعد وبرق ونار ومــــــي خخخخخخخخخ ومطــر ... عفواً دمـــووع ..
وهج شكلــها بتكمـلها الصياح لليوم الثاني عشــان تحطم الرقم القياسي ....
وسلطــان يحــاول يهدي فيها مصــدوم بحالتها يدري انها خجــوله والحياء ذابحها لأبعد الحــدود بس ليش الصياح هذا اللي ذابحـــــه مقهــور منها وعليهــا ليش تبكــي وتنزل الدمــوعها الغاليه عشــان شي مايســـوى .. فراقها لأهلها شي مايــسوى عم بعينك ماتعرف تقــدر الظروف ...
سلطــان :وهج يابعد طوايف طــوايفي خلاص كفايه دمـــوع ذبحتيني يالغــلا ... قولي وش تبين وأنا أسويه لك ..
وهج وهي تشهق بقــوه :أبي امـــي أبي ناصــــــر ...
سلطـــــان مسك راسه بين يديه :وهج انتي سامعه وش تقــولين ياقلبي قولي من وين اجيب لك أمك هالساعه ولا أخــــــوك ...
وسكــت شــــوي يفكــر بحل بعدها سألها بالرجاء :تكلميــن امك ..
وهج هزت راسها بالمــوافقه بقــوه ..
سلطــان :بس توعدين بعـدها توقفين صياح ...
وهج بصوت انبح وتقطـــع من الصياح :أوعـــدك ..
سلطــــان (اخخخخخخ ياقلبي بالتذبحنــي هالبنت ) :طيب حبيبتــي بجيب لك الجــوال تكلمينها بس لاتبكــين عشان ماتخوفينها عليك ...خلاص ...
هزت راسها بأيه ...
سلطــان :عفيه على حبيبتي الشاطـــره ..
وجاب لها الجــوال ودق لها الرقم وتركها براحتها تكلم وبعدها رجع لها بعشــــر دقايق لقاها هاديـــه ولاكأنها قبل شــوي تصيح وبتذبح عمرها من الصياح بس الدمــوع للحيــن على وجها ماجفت ...
سلطــان (الحمــــدالله مابغينا نرتاح ):اممممم حبيبتــي وهوجــه أكيد جـوعانه موو ..؟!
وهج هزت راسها بلا ...
سلطــان :ليه حرام عليك أنا جــوعان وماراح أكل لين تأكلين معـــــــي ... كان بيكمـــــل بس سكت يوم شاف شفايفها ترتجف فبدايـــــة نوبة بكــاء جديده ......






نهاية الجزءالرابع والعشـــــــرون ...






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس