عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-12, 07:58 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile27

بيت مياسة
ريما ورنيم وريهام ورنا وروان جاهزين ينتظرون صقر

رنا / اوف هذا تأخر وينه فيه كله علشان يغير ملابسه
ريما / انتظري شوي كان احد طارد وراك
روان / لانه حبيب القلب تدافعين عنه
رنا / لو وحده فينا كان ماخليتي كلمه عليها
ريهام/ ابي اعرف سر هالغيره كل واحد ماخذ حقها من الاهتمام عند امي وابوي...
قاطعهم .../ ليتكم تحملون نص اهتامهم فيني احسها خنقتني خلاص ماعاد اقدر اتنفس
ريما / صقر ويش ذا الكلام
رنيم/ والله ماتوقعت اسمع منك هالحكي توقعتك انك تفرح لمن امي وابوي يدللونك ويهتمون فيك
صقر بعصبية/ انا ماني بزر ولا بنت يدللوني ويهتمون فيني انا رجال وخط شاربي ويالله بلا كثرت حكي امشوا يالله
البنات سكتوا بعد ما شافوا عصبية صقر ومشوا وراه بدون صوت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ
في بيت الهنوف ام عناد
عناد نازل مع الدرج ويسمع صوت ضحكة شجون العالية اللي يكرها ودايم يقول انتي بنت ضحكتك لازم تكون هادئة
عناد بعصبية/ شجججججججججججووووووووووووو ووووووون
شجون من سمعة صوته اتخبت وراء بدر اللي كانت تضحك معاه
شجون بخوف/عناااااااااد .. جاك الموت .. بدير لا تتركني
بدر بضحكة / انا مالي دخل ابي الفكة اتركيني يا بنت
شجون ببكيه وهي تتمسك فيه / بدوري حبيبي انا بوجهك لا تتركني بين يدين .......
ماكملت كلمتها الا وعناد ساحبها من قفاها .. شجون شهقت من الرعب
عناد بعصبية / انا ما قلت لك الضحكة الماسخة ذي ما عاد اسمعها وان سمعتها اكسر فمك ما قلت لك من قبل ليه ما تسمعين الكلام انتي .. جاوبيني .. انطقي
شجون برعب / عنــ ..ـاا..اد والله .. بدون قصد .. تطلع مني والله .. اذا ضربت عندي .. مؤشرات البسط والفرح .. تطلع هذي الضحكة .. انا مااااعرف كــ..ــيـ..ـف تطلع ... والله ... والله
عناد رافع حاجب وبتريقة / لا ماتعرفين كيف تطلع ها .... وبعصبية.... والله لو مو رايحين لبيت جدي كان علمتك كيف تطلع امشوا قدامي يالله
بدر طلع وهو فاطس من الضحك على شكل شجون وشجون طلعت تجري وراه ومقهورة من بدر اللي ضحكها وانحاش وهو يدري بان عناد موجود .. متجهين لبيت جدهم ووراهم عناد متنرفز وواصل حده لانه تعبان وخاطره ينام لكن مجبور على القعدة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــ
في بيت ابو طلال
طلال / سيف ما انت رايح لبيت جدي
سيف بدون مايلتفت لطلال وتركيزة على التي في/ لا ماني رايح
طلال جاء وجلس جنب اخوة وحط يدة على كتفة/ لية ما انت رايح اذا تعبان كلنا تعبانين بس علشان خاطر جدتي يهون كل شيء
سيف بنرفزة/ لا مو تعبان ارتاح وحتى لو تعبان احد بيهتم .... رمى يد اخوه وطلع لغرفته
طلال استغرب تصرف اخوه بالأول واخذ بخاطرة وبعدين تعوذ من ابليس وفكر انه يمكن من ضغط الشغل
نوال نازله من الدرج وهي مستغربه / فيه شي كاني سمعت صوت سيف عالي ومعصب
طلال بضيق/ اية يقول مو رايح لبيت جدي يالله لا نتأخر عليهم
نوال بحزن لحال سيف هي الوحيدة اللي عارفه بحال اخوها / يالله والله يهدي سيف ويصلحه لازم يجيب لنا حكي
طلال / اذا سألونا عنه نقول متعبة القالون واخذ له علاج ونام حتى يرتاح
نوال / ان شاء الله على امرك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
ابو سطام ساكن بأكبر فله او بالصح قصر هو وولده سلطان
بصالة الطعام الكبيرة كان مجتمع فيها الرجال والصالة الصغيرة مجتمعين فيها الحريم بس الباب اللي بينم مفتوح للأخر الكل مجتمع والاصوات في كل مكان لكن قلبها معاه هو وبس كل مابين لحظة والثانية تسرق لها نظرة
نوال شافتها وحبت تلعب بأعصابها واشرت لريما تنتبه لنظرات مرام وطلال
نوال بابتسامة خفيفة وهي بعباءتها وبرقعها مثلها مثل باقي البنات
نوال بخبث/ خلاص بعد ما بقى غير كم اسبوع يعني مايحتاج ها الحركات وتغمزلها
مرام وجهها احمر من تحت البرقع ومتوقعة انها تنكشف وهي منزله الشيلة على عيونها
ريما بضحكة/ اقول تراء حولك عازبات ومراهقات وكل العيون عليك
العنود ام سند دخلت عرض بالمزح وبصوت غاضب / مراموه ياجعلك لصلاح ويش جابك ياللي ماتستحين الحين يقولون ماعرفت اربيك ولا فوق شينه قوات عينه قاعدة تراسلينه بالجوال وعيونكم مبقبقه ببعض تبين تخلين اختك المراهقة تنحرف >> سحبت غرام من قفاها وهي مي عارفة شيء>> شوفي وجهها البري كيف << غرام تطالع امها من تحت الغط ومي فاهمة شيء >> تبين تخربينها قومي يالله على فوق اقعدي لوحداك وهاتي الجوال يالله اشوف قدامي
مرام غرقت عيونها بالدمع واعطت الجوال امها وصعدت لفوق تحت نظرات طلال المستغرب
والبنات قعدوا يضحكون على مرام ونظرات طلال
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بتال / هيه طلال ... اكلمك .... يهزه .. ويش فيك انت؟
طلال بعد منتبه / هاا لا سلامتك ما فيني شيء
سند منتبه من اول .. وبابتسامه / اتركه يابتال اتركه امي خربت عليهم الجو.....غمز له
بتال عارف حركات عمته .. ابتسم/ الله يهديها عمتي ماتفوت فرصة
فارس مبتسم/ امي احلى شيء عندها هذي اللحظات
طلال مستغرب / كلكم شفتونا
ياسر يضحك/ هههه اية وابوي بعد بس بعيد عنا شوي لو هو قريب كان زادها
بتال بستغراب ان زوج عمته خفيف ظل مثل عمته/ عمي فهد يسوي سوايا عمتي العنود لالا ما اصدق
سعود بستغراب مماثل / والله قوية ما اصدق
ياسر / لبى امي وابوي والله لمن يجلسون مع بعض ونكون معاهم كل شيء لا تستغربه وحنا نشاركهم الهبال
سند / قصدك انت وغرام
فارس/ اية لا تدخلنا حنا مالنا بالهبال
ياسر / تصدقون بعض الحيان احس انكم مأنتم اخواني ثقيلين دم يا كافي .. انا حاس ان بدير اخوي
بدر يبتسم / الله يا يويسر احس انت وغرام وانا وشوجي اخوان وسنيد وعنيد وفويرس ومراموه وابراروه اخوان ثقاله ثقاله يالطيف بس الله لايبلانا
صقر وسامر طالعو بعض/ لا يالخونه الحين مالنا مكان بينكم
بدر وياسر/هههههههههههه
ياسر / خلصت التذاكر
الكل ضحك ماعدا عناد وبتال اما سند فمبتسم كالعاده
عناد بعصبية لانه مايحب هالاستهبال وهالكلام اللي ماله فايدة/ كل تبن انت وهو واقعدوا قعدت رياجيل والا انقلعوا لقسم البزران
بتال بتهدئة/ ويش فيك عناد بارود اعصابك بسرعة تشتعل ماصارت والا راكان مو موجود خلاص احنا ماننفع
سعود/ ايه ياعناد .. بيعنا بسوق وانا اخوك وخذ روقانك
عناد بشبه ابتسامه/ ماعاش من يبيعكم يا غالين الاثمان بس انا تعبان شوي و يبيلي ارتاح
طلال تذكر سيف وضاق خلقة انتبه له سعود وجلس جنبه / ويش اللي مضيق خلقك
طلال ابتسم/ لا مو متضايق بس ارهاق الشغل عارف الشركة اليوم ضغط عليها
سعود سكت ثواني لانه كشف كذبة طلال حط يده على كتفة/ لجاء في بالك تحكي اللي في خاطرك تراني موجود
ابتسم طلال وهز راسة بالموافقة ووقف سعود ومشي عنه
طلال بخاطره "ويش تبيني اقولك ياسعود اخوي وعضيدي كارهني ويش اقولك آآآآآآه ياسيف الله يهديك بس"
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عند الحريم والبنات
الجوهرة/ العنود ويش سويتي في مرام لقيتها مقطعة عمرها من البكي
العنود / هههههههههههه شفتها تناظر طلال من تحت لتحت وتراسله بالجوال وانا قايله لها شهر مايشوفك ولا تشوفينه ولاتكلمينه وهي ابد معطيتني طنش
مريم ام طلال/ يويلي على وليدي بتتعبينه يالعنود ارحميه شوي على الاقل يسمع صوتها
الهنوف بتأييد / لا يا اختي لا تضعفين خلينا نلعب فيهم شوي
العنود / والله انك اختي شقيقتي تفكيري وتفكيرك منحرف
البنات والحريم/ ههههههههههههههههههه
غرام / يمه ويش مخططه عليهم بعد اعرفك امي خبز يدي
الجازي ام سيف/هههههههه ويش امك خبز يدك انتي خبز يدها
شجون بمداخلة/ لا خالتي هذاك زمان الحين البنت تربي الام وهي تحرف الام
مياسة بجزع/ اعوذ بالله الله يبعد عنا هذا الزمن يا بنتي
سمر/ الحين تشوفين البنت لابسه عباية متسترة ومحترمة والام الله هم سترك عبايتها مخصره ومطرزه ولا كانها مرة كبيرة ولها لبسها وحشمتها
الجازي / لاحول ولا قوة الا بالله
غرام/ ايه وبعد تغازل شباب والسوالف وكل شيء
شجون / وفية العكس الام تشوفينها متسترة ومو باين منها شي والبنت الله يسترنا بستره الميك اب والعباية كانها بعرس
الجده المستمعه للحديث / يارب لطفك يالله يارب تصلحلنا النية والذرية ياكريم ولاتطلع منا ذرا فاسد
الكل / امين
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
في الشاليهات
راكان بعد ماابعد عبدالله بمساعدة نايف وفضيت الجلسة لراكان وابوة وجده
... / يبه هذا انت في الشرقية انت وجدي ابو نايف بكرة تروحون لجدي وعمامي وتخطب لي سمر رسمي من عند عمي
سلطان وانا كلمته قبل لا اجيكم
ابونايف بعصبية / مادام انت كلمته ويش فايدة روحتنا
راكان بضيق/ جدي ماله داعي هالكلام وانا عارف اخرته بيوصل ليش
ابونايف بعصبية/ لايش بيوصل يعني .. تقرر وتخطب وبعدين تبينا ننفذ .. عبيد عندك حنا
راكان بطولة بال/ حاشاك يبه بس انا خبرتكم من سنتين عن الموضوع وقلت لك اول ماتنتهي من دراستها بالثانوية ابي اتزوجها وهذي هي خلصت والخطاب يدقون بابها
ابونايف بغيض/ وخير ياطير فيه اللي احلا منها وتسواها
راكان عصب/ ماابي غير بنت عمي سلطان ولو الف الدنيا كلها ما الاقي مثلها
ابونايف بعصبية/ الا فيه مها بنت خالتك حلا واخلا....
قاطعه راكان وهو بقمة العصبية/ ماابي غير بنت عمي تبون تخطبونها وتحضرون ويصير لكم قدر اهلا وسهلا ماتبون احسن ماتقدرون توقفون بطريقي اتزوج واسكن بالشرقية واشتغل عند عمي هو يتمناني من قبل واتحداكم اذا شفتوا وجهي بعدها وشوفوا من يشتغل لكم بالشركة >>> عارف نقطة ضعفهم
ابو راكان يطالع ابونايف وهو بداخله يتمنى راكان ياخذ من بنات عمه بس مايقدر يتكلم لسانه ثقيل وحلقة ناشف ويحس بسكاكين تنغرز بحلقه
ابونايف بخوف من فقد راكان وهو عارف راكان اذا قال كلمه يسويها/ خلاص ..خلاص بكره نروح ونخطبها لك لو مااحبك كان ما..
قاطعة راكان وهو يقبل راسه وقبل راس ابوة / ماقصرتوا الله يخليكم لي انا رايح وبكره اشوفكم عند جدي سعود
وراح وتركهم واتصل على زياد وقاله رايح لعمامه وزياد بقي بالشاليه
مها بعد ماعرفت ان راكان موجود كثرت من الميك اب حول العيون لبست احلى لبس عندها وكثرت العطر و خرجت من الغرفة و تجهة لامها وطلبت من امها تروح هي وخالاتها لمجلس الرجال
دخلت ام عبدالله واخواتها ومها المجلس .. ام عبدالله/ وين راكان خبرونا انه موجود وينه ماشفته
عبدالله بطفش / راكان رجع لعمامه
مها بخيبت امل/ لا ما مداه توه واصل
نايف ماسك ضحكته على شكلها المضحك
ابونايف بقهر/ ها لولد مو صاحي ماغير ناقع عند عمامه ابي اعرف هم ويش مسوين به ساحرينه
شريفة/ اكيد يبه اجل يجي يم امه ولا يسلم عليها
نايف في داخلة " كلن يناظر الناس بعين طبعه .. يعني اذا انتي صاحبة سحور هم بعد اصحاب سحور"
ابو راكان نزل راسه بضيق مشتاق لامه وابوه واخوانه بس مايبي صداع الراس والضيقة كل ماحاول يروح يتعب ويمرض وقلبه يوجعه فصار يكرة الجية لأهله
خديجة/ يبي لنا نروح لوحده تفك السحر وكاد انه تلقا لها مليون عقدة فيه
شريفة/ خلينا نرجع الرياض اول مانوصل اسال وحدة تعرف فها السوالف
خديجة/ اية ياختي اذكر ام علي جارتي قالت لي عن وحدة فكت سحر زوج بنتها وصار يحبها وخاتم باصبعها بعد ماكان مصبحها و مسيها ضرب تقول ان اسمها ام سعيد يبيلي اسالها عن مكان هالقارية (القارئة) يمكن يفيد معاه
ام عبدالله برتباك / هااا لا لا لاتسالينها ام علي كما بخور السوق بكرة تلاقين نجد كلها تدري بانك تدورين ام سعيد لا لا تسالينها ولا شيء انا اسال واعرف
نايف قام من الجلسة بدون محد يحس وراح يم خواته شافته حنان ونادته
حنان بدلع ماسخ/ نايف نونو
نايف بضيقة وهو صاد/ هلا حنان تبين شيء
حنان ضايعة في خرايطها/حياتي اشتقتالك
نايف عارف هالموال / حنان عيب اللي تسوينه وانتي مثل اختي فاستحي الله يستر عليك
حنان بغباء / يعني كيف نايف ماتشتاق لشوفتي والا انت ماتحبني
نايف بزهق/ لاحول ولا قوة الا بالله حنان بعدي عن طريقي لايجي عبدالله ويفكر بشينه ويذبحني
حنان بخوف حقيقي / بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك و...
ماكملت كلامها لان نايف مشى قبل ماتكمل متجهه لاخواته
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
العنود بعتب / الله يا زياد لا انت و لا راكان كلفتوا خاطركم بسؤال عنا
زياد بخجل من معاتب اخته وهي صادقة لهم شهرين غايبين عنهم وهم ساكنين مع بعض بالرياض ولا فكر يسأل/ والله عارف اني قاطع بس ايش اسوي وانا اخوك هذي شركة جدي من هنا وارجع بيت راكان وانا هلكان وحط راسي وانام واليوم الثاني نفس الموال وان لقيت فرصة ازور امي واسلم عليها بس الاقي عندها خالاتي واضطر اطلع بسرعة وبعض الاحيان مالحق امر عليكم
ساره بحضن زياد ودموع بعينها/ شهرين يازياد شهرين وحنا بنفس المدينة لانسمع صوتكم ولا تسألون عنا
زياد يحضنها ويقبل جبينها/ اعذريني حبيبتي بس لو كان عندكم جوال كان احسن
العنود/ عندنا جوال بس محد يعرف رقمه غير نايف ومحد يدري عنه
زياد باستغراب / ليه
العنود بهدوء/ مانا حابين احد يزعجنا ولا نحب نتصل على احد وحتى حنا ما نستعمله مضرته اكثر من منفعته
ساره بابتسامة/ انا حافظه الرقم بس حنا مانتكلم به الا نادر يا نكلم نايف يا منار وهم وحدهم اللي يعرفونه
زياد زاد استغرابه وبداء يشك بالامر/ ليه وامي ماتدري عنه
ساره بسرعه/ لالالا ولا نبيها تدري
زياد/ ليه؟
العنود بهدوئها المعتاد / امي تعبانه ولا تطلع برا البيت علشان تتصل وبعد علشان خالاتي ما يزعجونا به وكل شوي يتصلون وانت عارف سوالفهم
زياد صدق كلامهم وزالت كل الشكوك/ خلاص على راحتكم راح اتطمن عليكم عن طريقة وأطمنكم عني وعن راكان
ساره/ حنا حافظين رقمك ورقم راكان نايف سجلة لنا بس لاتقول لاحد زيود
زياد ابتسم وضربها على موخرة راسها بخفه/الحين ياكبري وتقولين لي زيود ولا يهمك راح ابلغ راكان
ساره تبتسم/ ولا تنسى تقوله سر
زياد ابتسم لاخته الصغيرة وباس جبينها ولحظة دخول نايف / وراح اقوله سر من عيوني
نايف/سلام ... هوووهووووو خليتك معاهم نص ساعة سويتوا فيها اسرار اجل معاد بخليكم مع بعض
الكل /وعليك السلام
العنود بهدوء / لا سر ولا شيء بس قلنا لزياد عن الجوال وانه مانبي احد يدري بوجودة
نايف هز راسه .. والتفت على زياد / كيفكم ياخواني >> يسأل بعتب
زياد ابتسم/ بخير وانت كيفك وكيف دراستك
نايف/ الحمدلله وتخرجت بنسبة عالية الحمدلله وابي اقدم بجامعة الامام محمد بن سعود قسم هندسة وان شاء الله خير
زياد مستغرب / صدق يا نايف
نايف / ايه صدق وليه مستغرب .. وابتسم بالم .. توقعت اني صايع وفاشل
زياد/ لا محشوم يا اخوي بس ما توقعت لك بالدراسة
نايف ابتسم بألم/ اخوان بس اغراب عن بعض
زياد تألم من الكلمة وابتسم بخجل وطلع جواله ومده لسارة تسجل فيه الرقم
ساره تبتسم/ امممم راح اكتب سارونه الحلوه تمام وصارت تطقطق بالجهاز
نايف / ابوك يا الاستحلال الجوال للعنود ويش لك
ساره تمد لسانه / مادام العنود راضية ويش علية فيك
نايف يسوي نفسة بيضربها وهي تخبت بحضن زياد وهي تصارخ خايفه وكانه ضربها صدق ضحكوا زياد والعنود ونايف على شكلها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس