عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-12, 08:11 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لا اله الا الله

البارت الثاني



في الرياض
نايف وصل منار من المطار ونزلها بالبيت
( منار نسخة ثانية من العنود بس فيه اختلاف بسيط اللي يعيش معاهم كم يوم يعرف يفرق بينهم ويشوف الفرق الواضح اللي بينهم بس اللي يشوفهم مره وحده او مابين فترات طويلة يفكرهم شخص واحد منار تشبه امها " شمه " بالملامح والعنود تشبه امها " شيخة " بالملامح لذالك الشبهة كبير بينهم لانهم امهاتهم خوات تؤام منار تجي فترات لـ الرياض هي ساكنه عند جدتها بجده عندها حريه كبيره وخالتها شريفة مالها دخل بها لانها ما تملك ثروة ماليه مثل العنود تحب العنود وساره ونايف وتجي الرياض على شانهم كم يوم وتسافر )
منار تدق الباب على العنود وساره
العنود / مين؟
منار بفرح / عنوده انا منار
العنود فتحت الباب / هلا منار الحمدلله على السلامة
منار تسلم عليها / الله يسلمك .. التفتت جهة ساره وشافتها نايمه على الكنبه
العنود / توها نايمه ... تعالي اجلسي مسويه شاي والبسكويت اللي تحبينه
منار بعد ما فسخت عبايتها / اهاا تيب.. وجلست على الكنبة.. وخذت لها قطعة بسكويت ... كيف الشرقية وكيف البيت بغيابي
العنود تبتسم / كل شيء على حطت يدك بس اللي زاد ان خالتي شريفه تبي تزوجني لعبدالله قريب
منار بخوف/ لا تقولين
العنود بابتسامة وسخرية / هذا اللي صار وانتي اعطيني اخبارك
منار بحزن على حال اختها وحبت تفرحها / امممم راح اكون بجده على طول بعد ثلاث شهور خلاص جهز كل شيء وراح يصير الامر بيدي وجدتي معاد تقدر تامرني
العنود بفرحه/ الله يوفقك ياعمري وانتي تستاهلين .. وبعدين جدتك تحبك فلا تزعلينها .. ضمت منار العنود
منار وهي تبكي / عنود ليه .. ليه ما تدافعين عن نفسك ليه ما تصرخين بلا انتي قوية والله قوية
العنود / حبيبتي كل شي بالهداوة يصير ... وبهمس .. اتممن اموركم بسر والكتمان .. وحبه حبه
منار رفعة راسه وتطالعها باستغراب ... ابتسمت لها العنود وغمزت لها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـــــــــ
بتال وطلال مع سلطان في مكتبة الخاص اللي بالقصر
سلطان يطالع على ملف المشروع الجديد / هذا المشروع اللي بالرياض راح يكون تحت ادارتك انت يا بتال وهذا الملف فيه كل الدراسة والامور المتعلقة به راح ياخذ حوالي من 6 الى 10 شهور كتأسيس وبعدين فيك تكلف احد يتابعه
بتال / عندي فكرة كامله بالموضوع وان شاء الله راح انزل الاسبوع الجاي لفرعنا بالرياض واجهز اموري وبعد زواج طلال راح نبدأ بأول خطوة من المشروع
سلطان / وانت يا طلال من كلفت يمسك شغلك اللين ترجع
طلال / اخوي سيف وكلمت ابو مبارك يتابع معاه كل شيء وبهذي الطريقة يتعلم الشغل اكثر
سلطان / وانت واثق بسيف يقدر يتحمل صلاحياتك
طلال / ان شاء الله قادر وسيف ذكي وبسرعة راح يتعلم ومنها يحس بان له وجد وقيمة
سلطان فهم عليه/ اممم على خير ان شاء الله... وانت ناقصك شيء جهزت بيتك
طلال بابتسامه / تسلم يا عمي مو ناقصني شيء والبيت الحمدلله كملته وجهزته مما جميعه مو ناقصه الا تشريف العروس
سلطان يضحك / هههههه خلاص راح الكثير ما بقى الا القليل ... يكلم بتال .. امم كم تذكره حجزت لبيروت
بتال / امي واختي وسعود وفارس وعمتي العنود وبنتها مرام
سلطان / وزيد وحده لبنت عمتك الثانية
بتال وطلال باستغراب / غرام
سلطان / ايه انا وعدتها تروح مع سمر
بتال يبتسم / ان شاء الله تامر يبه
طلال نزل راسه يحاول يخفي ابتسامته
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
سعود خارج من الفله ومتوجه لـ عيال عمته بعد ما عرف انهم متجمعين بالحديقة
وقف قدام بيت عمه عبدالعزيز بعد ما شاف سيارة غريبه واقفه قبالها ونزلت منها نوال
راح بسرعة لجهتها والشرار يطلع من عيونه وقبل ما تدخل البيت مسك يدها
سعود بحده/ من هذا اللي جيتي معاه؟
نوال فلتت يدها بقوة / وانت ايش يخصك!
سعود بعصبية / جاوبي وبس
نوال بعناد/ مالك دخل من انت حتى تسالني؟
سعود بعصبية / ولد عمك ومكسر راسك
نوال بعصبية مماثلة / تخسي
سعود جاء بيمد يده والا بيد سيف مسكته .. سيف بغضب / سعود ويش تسوي ؟
سعود بعصبية / اختك جايه مع واحد غريب ولما اسالها مع من جايه تقل مالك دخل
سيف بحدة / وهي ما غلطت انت ويش دخلك ابوها اخوها زوجها
سعود عصب اكثر وتركهم وهو في داخله يتحلف بنوال وراح يخليها تترك هالوظيفة وتقعد بالبيت بس بطريقة يقدر هو الوحيد المتحكم بها البوه المتمردة
سيف دخل وراء نوال وشافها تفسخ عبايتها .. بحدة / نوااال
نوال التفتت علية وبهدوء/ نعم
سيف بعصبية / من اللي جيتي معاه
نوال / دكتور ايمن وصلني مع اخته
سيف / وليه يوصلك ما عندنا سايق والا ما عندك اخوان لو اتصلتي علية كان جيتك
نوال بحده / شوف جوالك كم اتصال فيه وما رديت عليه وبعد طلال ما يرد والسواق مشغول مع امي واتصلت على ابوي وهو طلع مشغول واستاذنت منه ان صديقتي توصلني وهذي مي اول مره وابوي سمح لي واذا عندك اعتراض روح قولة لابوي .. مشت وتركت سيف واقف
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
شجون وغرام وهم يفتحون الشنطة وانفتحت فجاه وبسرعه نطت بوجههم اماني
غرام وشجون صرخوا بخوف / يييييمممممممممممممممممممم ممممممههههههه
شجون مسكت اماني/ انتي شنو تسوين بالشنطة
اماني بارتباك/ ااااااااااااا كنننننت ابببببببببببي اسويلك سربرايز هههه هههه
شجون رافعة حاجب/ معصقل انا اعرفك ما تدخلين غرفتي الا وتأخذين شيء اعترفي احسن لك
اماني تحاول تهرب وغرام تحاول تبعدها عن الشنطة بس شجون ماسكه الثنتين
فجاه شجون حست بان يد ماسكتها من القفاء وعرفته على طول من ريحة عطره
عناد بحده / انتو ماتستحون على وجهكم هذا شكل بنات عوائل
( شجون كانت عبايتها مقلوبه وحافيه والبرقع خيطه نص العين ومايل وشوشه طالعه نصها وغرام عبايتها مرفوعه جنب عن جنب وشبشب نوعين والغطاء مرمي باهمال واماني معفسه من كثر ماجلست بالشنطة)
شجون مي عارفه ايش ترد بس ماسكه غرام واماني بقوة
عناد بعصبية لغرام/ انتي يالخبله ويش تبين بالشنطة هذي بتهاجرين
غرام بعباطة / لا قاعده على قلبك ... بس ابي اسافر كم يوم مع سمر لبنان وراجعه
عناد بعصبية / انخبلتي بنت مسافره تجهز نفسها للعرس ويش دخلك انتي
غرام ويدها على خصرها وتهز واصباع على راسها/ حوووووووووورررررررررره اسوي اللي ابيه محد يمنعني ابوي وامي موافقين انت ويش يخصك
عناد بحده / ما انتي برايحه وتنثبرين هنا مفهوم
غرام تحط يدينها على صدرها يعني انه خافت / ييااااااااااي خوفتني ياوووووووممممممااااااه ... وبصوت عالي ... هياااا انت اعرف حدودك لانت ابوي ولا اخوي حتى تحكمني... أيه والله اعطيناكم وجه وبزياده .. وتبون تتحكمون فينا .. تبي تنافخ نافخ على اختك ذي البطة مو علية يا معقد...
سند وفارس وياسر متفاجئين من الحوا ر اللي بين عناد وغرام..!
وصقر يحاول يبعد البنات عن عناد بدون ما يضربهم لان باين انه وصل حده ...
عناد فك اخته واتجه على غرام يبي يضربها بس سند وقف في وجهه
سند بحده/عنااااد احترم حدودك ولا تغلط انت مالك حق تعاقبها على شيء اذا شفت الغلط تخبرنا وحنا نتفاهم معاها
في هذي الحظة هربت اماني وغرام سحبت الشنطة بسرعة وشجون ما انتبهت لهم الا بعد ما بعدوا عنها
شجون طلعت غرفتها وهي مقهورة من عناد وغرام واماني ومتحلفه فيهم طبعاً قصدها غرام واماني لان عناد صعب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس