عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-12, 03:42 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


قلبى تملكته الغصات بشكل قوى ومؤلم

والعقل عاجز عنالتفكير..

حاولت أنأتكلم..

أو أفسر ذلك الحزن العميق..

ولكن هيهات.. ثم هيهات!!

أصبح الطريق من حولنا مظظظلم , ما بنا اليوم ما عُدنا حتى نحلُم ,

نعيش قصه حب بكامل تفاصليها دون ان نحمي قلوبنا من الإنهيَآر .

وعند حدوث فجوه كبيره , يبدأ الإنهيَآر ..!!

لِما تنهار قلُوبنَآ ,في لحظَه ضعف منآ ..!

.هل هي الصدمه المؤلمه او السقوط الغير متوقع..




( البارت الثاني والثلاثين )




وصلت جميع العائلات الى المزرعه
كان باستقبالهم



ام نواف (~_^)
وساره ونوف وسعااد بنت عمهم وامهاا الي وصلوا قبل الجميع

ام نواف بصوت عالي/ياهلا والله زرتنا البركه
ام بدر والجميع/الله يبارك فيك يام نواف
ام نواف/الله يخليكم والمكان مكانكم واخذو راحتكم وان ماشالتكم الارض تشيلكم عيونا

غيوض تهمس لنوف لي مدت الفنجان القهوه لها /وش غير الاحوال امك انتم مدلينها اليوم
نوف ضحكت /بعدين اقولك
ورااحت
شافت سارة وملك مع بعض ورهف عند امهااا تسوولف عليهاا
حست في احد يحرقها بنظاااراته لفت تشوف من شافت سعااااد بنت عمهم وامهاا جنبها ترسل لي بعيونهاا شرار
تكره البنت هذه تحس مسببه خطر عليها حياتها ولااكيد على راكان الله يستر علينا
منهم

تنهدت لفت على مها الي تبدلت لورده ذابله بس يبقى جمالهاا هو هو ماتغير بس الدنيا
عذبتها تشوفها تبتسم بصعووبه وامل تكلمها وطبعاا ولد امل سامي مع مها الي سرحانه فيه ولا تدري امل وش تقول ماتلومها وعسى الي يلومها للموت

شفت ام سامي بكرسيها وام تركي وام بدر عندها تسوولف عليها واجلست ام نواف عندهم
جلسه حريميه
لفت جنبها شافت رونق ورزان سووالف ويتناقشون على صالون تجميل
بحثت بعيوني عن نوف ماشفتها
سمعت رونق تسالني/غيوض وش رايك بالصالون الي سوينا فيه يوم زواج مي وفيصل
غيوض/تبين الصراحه رروعه شغل ناعم وحلوو ووتحسين متقنين الشغل باحتراف
رزان /ايه بس عليهم ضغط
رونق تتنهد/ماعليه انتي معك وقت احسن مني
غيوض/ليه وش عنكم
رونق باحراج/ انخطبت
غيوض بفرحه /مبررروك يالغاليه
رونق /الله يبارك فيك وباركي لرزان بعد
غيوض لرزان /انخطبتي
رزان باحراج/احم لا بس هو كلم نايف اخوي وقال أخذ رايها وبلغني
غيوض/على البركه والله فرحت لكم
رونق ورزان /عقبالك يارب
غيوض بشبه ابتسامه/ ان شاء الله
رونق حست بغيوض/غيوض شفيك
غيوض/ولا شي
غيووض
لفت تشوف نوف الي انقذتها بالوقت المناسب
غيوض /نعم
نوف /تعالي ابيك ماعليه بنات بس شوي وترجع لكم
كانت لبسه طقم تيور بالون البيج
تنورة لما الركبة بيج سادة
وجاكيت رسمي بيج وبلوزة بالون الزهر المقلم بالبيج
وجزه اكرمكم الله زهر وفلونكه بلون الزهر بشعرها اضفى على شكلها الانااقة والجمال
قامت غيوض مع نوف بعد ما استاذنت منهم
مرت من جنب مراياا بصاله لفت تشوف شكلها ولبسها /وش عندك نوف
نوف وهي تشوف لبس غيوض الرسمي والمرتب معطيها طله حلوه /ابداا قلت ابيك تشوفين الورد الي زارعته
غيوض لفت عليها بابتسامه/طيب بس وش رايك بلبسي
نوف كشرت بوجها /عادي
غيوض بحزن/والله
نوف ماسكة ضحكتها على ملامحها الحزينة/
اول مرة اشوف تلبسين كذا
غيوض تتنهد /وش اسوي بدر قالنا وربع ساعه وسوى لنا ازعاج بسرعه يالله تاخرنا
مامدني اختار اخذت اقرب طقم ولبسته
نوف/لالا والله حلوو عليك معطيك طله حلوة
غيوض /لا تجاملين
نوف تضحك/ والله ما اجاامل بس كنت العب باعصابك
ضربتها غيوض بكتفها/اصلا انا واثقه بنفسي وبذوقي
نوف تضحك/خلاص صدقت
مرت ام نواف من جنبهم وراحت للمطبخ
وهي تفكر بغيوض وانها تغيرت كثير
وهل هي تناسب راكان ولا لا ولأهم هل هي راح تكون من طبقتها ولا لا
غيوض باستغراب/تصدقين نوف امك متغيرة
نوف بحيرة/والله انا مثلك ومادري شنو فيها
اليوم سمعتها تصارخ على نواف وبعدها ماسمعت صوت ولما سالت ساره عنها قالت مع نواف جالسه
غيوض/شكل نواف بدل امك لناا
نوف تبتسم/ياليت يالله بنروح للورد ياورد
غيوض تبتسم/يالله اوووه نسيت جوالي
نوف بارتباك/لالا اقصد مايحتاج انا جوالي معي
غيوض باستسلام /اوكي مافي مشكله


ينتظر هم يحس كله رجف من فكرت انه يشوفها كيف يكلمهاا
يحس نفسه حرامي
شاف نوف تطلع من الباب وطلعت معهاا وحده حسيت عروق جمسي وقفت عن النبض
شاف الجمال الي يحلم فيه جمال بدوي
حس بجواله يهتز شاف نوف عطها مشغول ودق على نوف
نوف /هلا يمه طيب بجي الحين يالله باي
شافها تجلس على الارجوه واعطته ظهرها
شاف شعراها الي دوم يحلم ان ينام عليه
ويشم ريحته
شاف نوف تكلمها و تضحك وراحت للفله لي تبعد شوي بس مكان الارجوحه والحديقه صعب شوي وسط الشجر
وقف زين وسوى نفسه يدق بالجوال وانه داخل الحديقه وبصدفه شافها
كان يدعي ربه انها ماتاخذ فكرة عنه
جاا بالوجه عشان تشوفه رفع الجوال باذنه
ركان وهو يقرب وهي سرحانه حب ينبهها
ركان بصوت عالي شوي/الوووو

سمعت صوت رجال بس مو غريب عليها وقريب منها وين تستخبي
بس قبل لا تفكر وين ومين شافته قدامهاا
تحس رجولها ماتشيلهاا من الصدمه
ومن الشوق الي تحمله له
حاولت توقف ووقف بصعووووبه
مشت مرت من جنبه بس مسك يدها بسرعه وهوو معطيها ظهره
راكان بتوتر/غيوض
غيوض تحاول تشيل يده من يدهاا /فك يدي
لفها عليه بقوة صدمة بصدره ومسكها عشان ماتطيح
ماتدري كيف ومتى وراسها على الصدرة كل الي تعرفه وتسمعه نبضات قلبه وقلبها الي تحسه بيوقف
رفعت راسها بسرعه وعيوونها مليانه دموع
ابعدت نفسهاا عنه بسرعه كانت بتروح بس وقف بطريقها رفعت عيونها الي يعشقها بصوت همس/ شوي بعد عن طريقي
ركان بترجي/غيوض ابي اكلمك تكفين
غيوض تلف راسهاا بلا تبي تقول مايجوز تحس الكلام توقف بحلقها
ركان /غيوض تكفين اسمعيني لاتعذبيني ارجوك
نزلت دموعها وهي تشوفه يترجها
ركان /لاتبكين ولا تنزل دموعك يالغاليه
لاتبكي وراسي يشم الهوى
تحس برعشه من كلامة بس تذكرت كلام بدر قبل شهرين لما قال لها ان ركان يبيها بسر لما امه تقتنع
رفعت عيونهاا
ركان/غيوض انا احبك صدقيني
وبي قربك باي طريقه عشان كذا قلت لبدر
ابيك بسر
نزلت دموعه وبترجي/انا احبك غيوض والله وصرت من كثر ضغط اني اتزوج افكر بهستريه
غيوض وهي تلبع ريقها الي جف/انا مو رخيصه ياركان
ركان بالم /من قال انك رخيصه انتي جوهرة بس انا ظروفي ماتساعد
غيوض /اذا تبيني سو المستحيل بس مستحيل ارضى بالطريقه الي انت تقولها
سمعت وشافت كل شي مراح تترك له ولها مجال انهم يرتبطون ببعض راح تسوي المستحييل عشان يكون لها ولا يكون لوحده من الشارع هو حب الطفوله ومستحيل تضحي فيه ولد عمهاا
تقدمت بخطوتها باتجاهم بقوة
سعاد /الله ايش اشوف وايش سمعت
عشاق واتفاقات ولقاائات بالسر بعد
يحقلك ياولد عمي شفتلك وحده من شارع قلت العب عليهاا واقضي باقي ووقتي معهاا
نسيت ان بنت العم لولد عمها ونسيت عمي يوم خطبني لك
ركان بعصبيه/سعاااااااد بس
سعاد بعصبية اقوى/لامو بس ادافع عن زوجي ولا بيروح من يدي مع بنت من الشارع
غيوض تسمع وهي منزله راسها تحت وتبكي وهي تسمع الي ينقال قدامها يعني
خدعني كذب علي بس الكلمتين هاذي هي الي ترددها في عقلها خلاص ماتبي تسمع اكثر لفت ومشت وهي تسحب رجوولهاا بخذلان
كان واقف ينادي عليها بس ماتسمعه
راكان بعصبية لف على سعاد الي تبتسم بانتصار عطها كف باقوى مايملك من قوة طاحت على الارض من قوته/
لو مايبقى بالدنيا غيرك ماتزوجتك انسانه مريضه انسانه انانيه انسانه ماعندها احساس
راح وهو يفكر فيها ايش راح تقول ايش راح تسوي والاهم ايش هي الفكرة الي خذتها عنه بعد كلام سعاد يحس بخنقه يحس انه يبي يصيح راح لاصطبل الخيال
راح لفرسه الي سمها غيوض مسح عليها نزلت دمعه ركب عليها وانطلق بس مايدري وين يروح كل الي يبيه يبي الضيقه تروووح





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس