عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-12, 03:48 PM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




أمثل الضحكةة ومـآني بعـآرف ..~
تعود قلبي وصـآر للفرح صـآد وعآيف ..~
حفرت دموعـي ع خدودي درب الدموع ..~
معذبتنــي وصـآيرةة أنوآع تنوع ..~
وأصبح الحزن رفيـق عمري ..~
وصـآير الفرح ألذ عدو لقلبـي ..~





( البارت الثالث والثلاثين )


سلطان /سامي انت تشوف نظارات سالم وحامد لنا
سامي بالحية السودا الي زادته جمال وغيرت شكله والثوب القصير والمسواك الي بيده/انت سو نفسك طبيعي ولاتبين انك منتبه لنظارتهم
سلطان /سامي جاايين جهاتنا
سامي /طيب يجون وش فيها
سالم /السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلطان وسامي يردون السلام/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سالم /لو سمحتوا بغيتك ياسامي بكلمت راس
سامي باستغراب/ان شاء الله
سالم لسلطان لي خاف على سامي وحامد/لاتشيل هم صاحبك بس انتم احرسو المكان مانبي احد يسمعنا









قبل عشر دقايق
واقفين يطالعون في سامي وسلطان
سالم/اقولك سمعتهم باذوني
حامد/طيب وش تفكر فيه
سالم/مادري
حامد/اخاف انت فاهم الموضوع خطأ
سالم/لالا انا متاكد
حامد/طيب اخاف يكشفونا
سالم/احنا والثلاثه الي قبل فترة تكلمنا معهم بنرجع نكلمهم ونقولهم اذا وافقوا كان بها بس مراح نقولهم عن الي سمعته من سامي وسلطان اذا نفذنا الخطه قلنا لهم
حامد/ياليت وانا اخوك ترى ملليت
سالم/ماعليك ان شاء الله راح نطلع من ذا المصيبه الي مدري كيف ابتلينا فيها مير الله يعين
يالله بروح اكلم سامي

سامي متفاجئ من طلبه/ايه بس
سالم وهو يحط يده على كتف سامي يطمنه/
لاتخاف مني انا والله مالي بذا الاشياء وكنت حاج لبيت ربي انا وصاحبي ولفوو روسنا بس لماجينا هنا قبل خمس سنوات عرفنا وش هم عليه بس انت تعرف ان الي يدخل بالطريق ذا مستحيل انه يطلع بساهل
وانا سمعت الي قلتوه وعرفت انكم من الدوله ابي اساعد نفسي وغيري الي مثل حالتي
سامي /طيب وش راح تسوي
سالم /انا راح اكلم الشباب واحاول اقنعهم
اني راح نحااول ننقذ انفسنا هم ثلاثه وانا وحامد وانت وسلطان يعني ٧ ان شاء نكفي
بس نبي خطه نطلع منها بدن ماينضر احد
فينا



فيصل/مراح ارد عليها
سعد/ليه
فيصل /العمل عندها اهم من زوجها وبيتها
شلون بكرة اذا الله رزقنا باطفال كيف بتجلس معهم وتهتم فيهم
سعد /وانا اخوك رد عليها يمكن تبيك بشي ضروري
فيصل اخذ جواله وراح لسيارة
دق عليها
في بصوت حزين/هلا حبيبي
فيصل يحااول يكون جدي/اهلين دقيتي علي
في/فيصل انا آسفه غصب علي
فيصل يتنهد/ وبعدين
في وهي تبكي/فيصل انا احبك
فيصل يتقطع قلبه وهو بسمع صوتها تبكي بس لازم يكون قاسي معها/وبعدين
في تبكي بقوة/فيصل شفيك
فيصل بعصبيه /شفيني زوجتي المحترمه تترك زووجها وتروح مع السايق وتروح للعمل فضلة عملها علي وشفيني زوجتي مااشوفها ماجلس معها زوجتي ماخرة سالفة الحمل عشان شغلها
وتقولين وشفيني يافي
في وهي منهاره صياح/فيصل صدقني غصب علي هذاي ارواح ناس
فيصل/في انا قلت لك من قبل يا انا ولا عملك فكري كويس وعطيني خبر بقرارك اول مارجع من المزرعه
في /فيصل
بس سكر السماعه وماسمعها
رمت حالها على السرير ليه ماأحد يفهمها ليه الكل يرمي الوم عليها عانقت دمعهتا خدها
لازم تتخذ قرارها باقرب وقت ممكن

نزل من السيارة هو عارف انه قسى عليها
بس لازم يصير الشي هذا ولا حياته راح تكون جحيم
تذكر صوته وهي تبكي ضاق صدرة
تمنى ان في تفكر كويس ولا تهد حياتهم
هي حياته وقلبه وكل شي مابي اي شي يشغلها عنه يبها له وبس




غيوض/اناموافقه
نوف سمعت الكلمة في الحظه الي وصلت فيها جلست البنات حست رجولها انشلت
اكيد موضوعها هي ووليد
ياويلي على حظ اخوي راكان قسم ينهبل
سحبت رجولها لهم سحب كل الي تفكر فيه موقف راكان اذا سمع موافقتها على وليد
لالا انا مراح ارضى ان غيوض ادمر نفسها وادمر راكان
جلست بتثااقل
طالعت في غيوض كانت تسولف مع رزان
سكرت عيونها ماتبي تستعجل
اسمعت رونق تصوت عليها فتحت عيونها
رونق باستغراب/نوف يابنت شفيك
نوف/مافي شي بس حسيت بدوخه وسكرت عيوني عشان تخف
رونق /تحسين بشي
نوف /لالا مافي شي يمكن عشان صاحيه مبكر اليوم وارهااق بس
رونق/آهااااااااااا طيب سمعتينا
نوف تههز رسهاا بلا
رونق/اتفقنا اننا نروح مع بعض بكرة لسوق
ونقضي مع بعض لزواجي بقسم الشغل بيننا انتي موافقه
نوف/مادري من الي بيروح
رونق/رزان وامل وملك وغيوض تو وافقت
نوف حبت تتاكد /غيوض
غيوض لفت لنوف بابتسامه/هلا
نوف/ انتي موافقه على روحت السوق
غيوض/ايوه تو اقول لرونق اني موافقه
نوف /على روحت السوق ولا شي ثاني
غيوض باستغراب/ مافهمت
نوف/ خلاص بعدين
غيوض/نوف تعالي ابيك


ملك شاف غيوض توقف وتسأذن البنات بتكلم نوف
تندمت على تسرعها وكيف انها حطت نفسها واخوها بموقف محرج
ماتدري كيف راح تتصرف


غيوض /شفيك
نوف وهي تجلس في الارجووحه/مافيني شي
غيوض تطالع في نوف/طيب وش تقصدين
بكلامك الي تو
نوف /سمعت تقولين موافقه قلت يمكن موضوع وليد وطلعت سالفة السوق
غيوض/طيب
نوف/وبس
غيوض /بس في شي،ثاني شاغلك
نوف وهي تحوال تهرب بنظرتها/مافي شي بس راكان
غيوض بخوف/شفيه
نوف /مافي شي بس يبي يكلمك
غيوض وقلبها ينبض بقوة/ اكيد انهبل اخوك
نوف بابتسامه/لا تلومينه يحب
غيوض باحراج/فديته
نوف تصفر بصوت عالي/اووووووه وين راكان يسمع
غيوض باحراج اقوى/ انا بروح
نوف تنقز/لالالالا تعالي كلميه غيوض طمني قلبه والله شايل همك مرة تعبان
غيوض برفض/لالالالا مستحيل
نوف /حلفتك باعز احبابك تكلمينه
غيوض وهي تاخذ الجوال من نوف/اوكي بس روحي
نوف تاشر بعيونها/ابشري يامرت اخوي
وحطت رجلها وهجت قبل غيوض تضربها
مسكت الجوال وطالعت باسمه الي مسجلته نوف بجوها اخوي راكان الوسيم مثلي
مرجوجه ذا البنت
بتردد اضغطت على الجوال


كان جالس يسمع لأخوه نوف الي خبرة با الاحوار الي دار بينه وبين امه وان امه كلمته قبل شوي ووافقت انه يتزوج غيوض
مسك حب راس نواف من الفرحه كم مرة مايدري كان يبي يقوم يرقص يروح لها ويقول لها ان امه وافقت على زواجهم من وصل لذا الفكرة تذكر ان وليد خاطبها
نواف/شفيك
راكان/وليد خاطبها
نواف/وافقت
ركان /مادري
نواف/طيب وش نسوب
راكان يمسح وجهه بيدينه/مادري والله
سمع صوت جواله شاف نوف
رفعه بطفش من حالته
راكان/نعم نوف
غيوض تسكر عيونها من قوة المشاعر الي اجتاحاتها من سمعت صوته/الو
استغرب الصوت الناعم وفيه شويت بحه
نسى انه طلب من نوف يكلم غيوض/من معي
غيوض تبلع ريقها/غيوض
حس برعشه بجسمه/لحظة
وقف راح لجهت المسبح/أخبارك يالغلا
غيوض تدور في مكانه/اذا انت بخير انا بخير
سكر عيونه مابيها تسكت/غيوض أنا آسف على الي حصل الي اليوم بس والله ماعمري فكرت فيها كازوجه حتى لما طلبها الوالد لي والله انا مافكر الا فيك انتي من شفتك اول مرة
لفت للجهه الثانيه وهي تسمعه كان تحس بمشاعر الرحمة اتجاهه وهو يشرح ويعتذر لها شافته قدمها عند المسبح ماكان منتبه لها بس هي شافته/احم نوف شرحة لي الموضوع
راكان بخوف/طيب صدق موضوع وليد
غيوض وهي تشوفه متوتر من حركة رجله الي يضربها بتوتر على الارض/ممممم ايه
راكان بخوف اقوى/وانتي
غيوض/شفيني
راكان/راح توافقي
غيوض كان راح تلعب بعصابه بس رحمته/ انت شنو تبيني ارد عليهم
ركان رفع راسه فوق ومسح على شعر الحركه هذاي سوة عواصف بقلب غيوض/
انا تساليني ياغيوض انا لو بكيفي اخطفك واروح بعيييييد ان شاء الله المريخ اهم شي تكوني لي انا مو لغيري
لف ورى وشافهااا بس بعيييد
ابتسم/من متى وانتي هنا
انحرجت مرة /من اول المكالمه
غمز لها/خيانه ليه ماقلتي لي من اول
تمنت انها ماكلمته/احم نسيت
ضحك بقوة/نسيتي ولا بتاخذين راحتك
راحت ورى لمكانها الاول
راكان يمشي جهتها وقف وهو يشوفها بس اهي ماتشوفه/ليه رحتي
غيوض باحراج/خلاص راكان
راكان/ يالبيه والله ابشري ياقلب راكان
غيوض بصوت منخفض/مشكور
راكان/غيوض
غيوض تحس اسمها غير منه/لبيه
راكان بابتسامه وهو يشوفها تلعب بشعرها/احبك احبك احبك
غيوض سكرت عيونها ووقفت لعب بشهرها/
راكان/وراح اضل احبك للابد
غيوض تبتسم/
راكان/غيوض وينك
غيوض باحراج/هناا
راكان/امي وافقت اننا نتزوج
غيوض وقفت من الارجوحه/صدق
راكان بابتسامه من ردت فعلها/صدق بس
غيوض بخوف/بس شنو
راكان/وليد
غيوض بسرعه من غير تفكير/انا اساسا راح ارفض
راكان/غيوض تحبيني
غيوض حست برعشه/
ركان يشوف ملامحها/غيوض تحبيني
غيوض استجمعت قوها/احبك
وسكرت الجوال
وقفت تتنفس بسرعه رفهت شعرها عشان الهوى يدخل له تحس ان الجو حرررررر
كان يشوفها ابتسم تمنى من الله انه يجمعهم
رجع لنواف الي الشباب جالسين عنده وكلمه في اذنه
هز راسه نواف بتفهم ورفع راسه لبدر
نواف/بدر
بدر/هلا ابو عبد الله
نواف/بصراحه ياخوي زحنا مجتمعين فيه موضوع حاب افاتحك فيه من زمان بس انشغلنا وربي اليوم جمعنا قلت افاتحك بالموضوع ومافي احد غيريب كلنا اخوان
وانا طالبك
بدر /ابشر بطلبك انت اخو وعزيز وغالي
نواف مسك يد راكان الي جنبه وهي يضرب برجله على الارض/انا طالب اختك الصغيره لراكان اخوي
بدر انصدم من الطلب شاف راكان وثم شاف وليد وخر شي طالع بعادل ولد عمه
بدر/والله مادري وش اقول
راكان يضرب قلبه
وليد تذكر كلام سعاد عن غيوض وانها تحب
راكان والحين تاكد ان راكان يباادلها نفس المشاعر/قول مبروك يابو علي انا مرخصها
بدر طالع فيه بامتننا/ربي يعوضك بلاحسن راكان ابتسم كان راح يوقف ويحب على راسه من الفرحه
سمع بدر يقول لنواف /من عندي انا موافق بس اشاور البنت وارد عليكم
راكان/خذ راحتك يابو علي
بدر /ان شاء الله من نرجع بكرة اقول لها ارد لكم خبر
نواف /على خير


صحت بعد مانامت بعد تعبت من التفكير بالشخص الي انقذها من هو ومن يكون
والى الحين ماتعرف من
شافت ملك رايحه للصاله
راحت وراها خلاص بتسال ملك لان هي الي شافتها اول ماصحت بعد ما اغمي عليها
سعاد/ملك
ملك لفت لها/هلا
سعاد/ممممم بصراحه مادري كيف ابدا معك
ملك ابتسمت /عاجي سعاد قولي الي بخاطرك
سعاد/مممم انا قبل اغيب عن الوعي في شخص انقذ حياتي وما اعرف من
ولا عمري شفته تعرفينه انتي
ملك مسكت يدها وجلستها وجلست معها/
وش حصل بالضبط معك
سعاد/كنت جالسه على الارض اسولف مع وحده من صحباتي وطلع قدمي شحص اتوقع من الي يشتغلون في المزرعه
كان راح يتهجم علي بس في شخص ضربه
وابعده عني
ملك تمسح دموع سعاد/تطمني ياقلبي هذا اخوي وليد وصدقيني مراح احد يعرف بالموضوع
سعاد انحرجت منها/ملك انا واثقه من ذا الشي بس انا كنت بعرف من عشان اقول لأبوي يشكرة
ملك /مايحتاج يالغاليه هذا شي طبيعي سوء انتي ولا غيرك راح يعمل الشي هذا
فكرت انه يشوف وحده غيرها حسستها بالغير
سعاد/مشكورة ياقلبي واشكريه بالنيابه عني
ملك تهز راسها بنعم/من عيوني يالغاليه
سعاد ارتاحت لها/ملك ممكن رقم جوالك
ملك بابتسامه/اكيد





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس