عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-12, 09:14 AM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــارت 21


يمّه اعذريني ماقويت احبس العين ~ طاحت بي الدمّعه على غير عاده
هلت وانا الصلب الذي يكره اللين ~ ياللي غلاكم بي شموخ وعبـاده
تفجّرت في وسط قلبـي براكيـن ~ والليل طوّل فـي معالـم سـواده
راسى وانـا مانزلـه للسلاطيـن ~ يمّه احطه تحت رجلـك وسـاده
دعيت ربي في صفوف المصليـن ~ طلبت من يغفر ويرحـم عبـاده
انك مكانـي سالمـه ماتحسيـن ~ وانـا مكانك داخـلٍ بالعيـاده
اسوي عنك القسطره بالشراييـن ~ واعيش لحظات الالم في سعـاده
وانا كان فيها موت ياقرة العيـن ~ ابنطق اسمك قبل نطق الشهـادة
يمة وربي ماقويت اقضي الديـن ~ ولا بطلقه مـن طلـوق الـولاده



----------------
اتجهه للسيــاره وركب جمبهــا ..لف عليها كانت لاصقه بالباب ..سكت وماتكلــم ..حرك السيــارهـ وهو خاايف من صدودهـا له ..
سحب نفس وهو ياخذ الطريق باتجاه الشاليه ..
فرح تطالع سلمان وتفكر باللي صار قبل ساعات ..كل ماتذكرت المشهد ..حست بالخوف يسري بجسمهـااا كله ..
سلمان لف عليها :فـــرح ..
تنبهت له يناديهـا ولفت عليه:نعــم ..
سلمان ابتسم :بنقعد كــذاا ..طوول الطريق بنظل ساكتين ..
فرح ظلت ساكته:
سلمان :طمووحك تكملييين جامعه صح ..
فرح طالعت فيه ..
سلمان :فرح انااا قدمت لك ..
فرح :هـــااهـ ..
سلمان طالع قدام :وقبلوووك..
فرخ فرحت وهي تطالع مو عارفه هي بحلم ولا علم الجامعه قبلوهـا..
سلمان:فـــر..
ماكمل كلمته الا وهي تلف عليه :مشكوور سلمان..
سلمان طالعها:انا اخذت شكري بفرحتك يافرح ..عســى الله لايحرمني منك ولامنهاا..
خـذت نفس وهي تنزل راسـها منحرجه..
--------------
غانم واقف رايح جاي ودموعه مو موقفه..
بومحمد:غانم اجلس اهدئ لاتوتر نفسك وتوترنا..وياك ..
مازن راح لابوهـ:يبــاهـ اهدى الله يخليييك .."مسكه من كتفه ومشـى فيه بيجلسـه"..
بهـذي اللحظه طلع االدكتور من الغرفه ..
غانم ترك مازن:دكتور طمني عن امــيي امي بخيير..
الدكتور:ان شاء الله انت ادعوا لهــااا ..و..
بومحمد:هي وش فيهاا دكتوور ..
الدكتور:بكــره الصبح لازم تدخــل غرفه العمليــات بنسووي لهــا قسطررهـ عندهـا انسداد بالشــرايين ..
غانم :وليييه بكرهـ دكتور..
الدكتور:اللحيين مانقدر نسووي لها شئ لان ضفطها حيييل ناازل ..
غانم مسح الدمعه قبل لاتفر..
الدكتور:انـــت فهــد..
كلهــم رفعوا راســهم للدكتور يطالعونه ..مستغربيين من سؤاله ..
غانم :لاء انا مو فهـــد ..فهد اخوووي..
الدكتور:المريضه طالبه تشوووفــه ..
طالعوا في بعض ..
غانم طالع في ابوهـ:انـــااا رااييح اجييب فــهد..
خــلاااهــم وطــلع مســرع ..من المستشــفى ..
فهد ..امــي طالبتك ياافهــد ..تبي تشووفـك يافهد ..لازم تشووفـك ..
حــرك السيــارهـ متجهه للبيت فــهد ..اللي ماكــان بعيييــد ..وسـرعان ماوصــل للفــله فهــد ..وقف سيارته..
ونزل يركض ..دق الجرس وهو يدق الباب ..
انفتح الباب ..
خالدهـ :عمــــي..
غانم بسرعه دخــل :ابوووووك وينه فيييه ..فهههههد ..فهههههــــ..
قطع كلامه وهو يشووف فهد ..نازل من الدرج مسرع..
فهد طالععه خايف :شفيييييك وش صااااير تكــلم ..
غانم طالعه:فهـــــد امــــــــي يافهــد..امــي..
فهد خلااص انخبص قلبه ..وطاح ببطنه وهو يطالع فيهههه يبيبيه ينطق ويتكلم وويقوول ان اللي يفكر فيه غلط ..
فهد بصوت راح :وووش فيهــا..
غانم :فههههد امي بالمستشفــى وطالبـــه تشووفـــك ..
فهد من الصدمه والخضــه اللي جااته مااعرف شيسووي ..غيير انه ظــل وااقف متنح ..يطالع في اخوهـ ..
حتى ان دمعته ..مالقت مسـار لعيونهـا..غير الصدمه ..
جرررهـ غانم من ايـــدهـ ..وفهــد ماكــان حااس بشئ غيير ..بالاحسـاس اللي له سنين فاقدهـ ..احسـاس الحنين لامـه اللي انحرم حتى من انه يقرب جهتها..
طــالبته وهي على فراش المرض ..مثـــل اللحظـه اللي هو كــان فيه على فراش الموت ..طلب بس يشووفهـــاا هي وبس..لكن محد كــان حوله ينفذ له طلبــه ..
---------------
سلمان لف عليهـا ومسك كتفها:فــرررح ..يالله قوومــي وصلنــااا للشـاليييه ...
سلمان فتح الباب حقــه ونزل متجه للجهه الثانيه ..
فتح باب فرح ::فرووحــه ..
هنا هي تنبهــت من حسـتت بصووته قرب اذنها فزت بسرعه ..وبعدت شوي..
فرح:وصــلنـا..
سلمـان :اييييه ..يــلااا ..قلبي..
مد ايدهـ لهــاا :يــلااااا فروحــه..
فرح تطالع بايد سلمـان ..وهي تهدي نفسها من داخـل ..فرح لمــرهـ وحدهـ حطيتي ثقتك برجال ..وسـلمان ابعدي خوفك عنه ..
سلمان ابتسم :يـــلاااااا..
فرح حطـت ايــدها على ايد سلمـان ..اللي مسك على ايدهـا وشد عليهــاا..وهــو يوقفهـــاا جمبــه ..ويناظر بعيونها اللي بسرعه نزلتهاا للارض..
-----------
مجدي طالع فيه :اناااا عرفت وبس ..اسمعنـــي يااااماانع كانك تبيهااااا عداوهـ بينـــي وبينــك..
مانع :لالاا وش عداااوته ..
مجدي:اجــل وش تسمي االلي سويتــه ..هـــااهـ ماانع انت خليتنـــي احطك برااسي..
مانع :ووووش دعووهـ مجدي ..انااا لو ادري ان السالفه فيهاااا حوسـه وشربكه كــذااا..
مجدي:اجـــل ..خــلاااص انت ويااي..من اليوم ورايح ..
مانع :في كل شئ ..
مجدي ابتسم بمكــر وهووووووووو يطــالعه ...
----------
اسامه جالس عند شجون ..على سريرهـــا ..وبيدهـ الورقه اللي من عمـه يطلب ..منه يجييب ..شجون له ..
اسامه وهو يمسح على راسهاا:مو عاارف شسووي ويااك يااشجوون ..اوديييك ..لعمــي ..ولا خطـاء اللي بسيوويـه ..انا عااارف ان امي ماارااح تخلييك بحالك ..ابد..بس شسوووي ..شسووي قولي لي ياشجون ..انتي شتبييين شتبييين يااختــــي ..
------------
اول ماوقف قبال الغرفه اللي فيهاا امـــه ..
كــان هنــااك ابووهـ هو مو عارف ..شيسوي بالضبط ..
بومحمد:فهـــد ..امـــي تبــــي ..تشوفك ..
ادخــل لهـــا ..
اشـر له على الغرفه اللي يدخـلهااااا..
تقدم فهد ..وهو يقدم رجل وياخر رجــل ..اهتز من قرب من الغرفه ..وهو يسمــع صوت جهاز اللقلب ..
تقدم من سرير امــه ..ودمعــااته تتســاقط ..وحدهـ ورا الثانيه ..الييييين ماوصــل لعنــدهــا على السرير ..
اللي فهمـه من غاانم ..ان امـه بتسوي قسطـره الصبح ..وانها حيييل تعبانه ..وانها كانت تنااديه ..وتردد اسمه ..
طـــاح على رجوله منهـــار وهو ينـــادي بالاســـم الللي له سنين فاقدهـ:يمــــــــــ..ـــــ� �ااااااهـ..
امسك ايدهــا وهو على الارض وحط راسـه عليه وبكــــى ..:يمـــااااااهـ ..سامحينـــــي..يايمــــااا اهـ..
-------------
هنا ينتهي البارت 21


اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم ...

ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس