عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-12, 09:19 AM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






البـــارت 23





وقفت خالدهـ وهــي تطــالع فيه ..ماكــان يطــالع فيهــا ..كـان يطـالع في الشمــس اللي تطــلع..
مد لها جوالهــا:خــذيي..
خالدهـ ظللت تطالع فيه وهي خايفه ..
لف عليها صقر:وش فيك بلمتــي خــذي جواالك ..
خالدهـ تقدمت منـه ومدت ايـدهـا مسـكت جوالهـا ..
صقر طالعهــا:خــــالدهـ ..
بتردد كبيير رفعــت عيونهــا وطـالعت في صقـــر ..والخوف يطــل من عيونهـا ..
صقر:اليـــووم لازم افهـــم الســالفه ..كلهــا ..
خالدهـ طالعته:اي ســالفه ..
صقر:ســالفه مجدي وليييه هالعداوهـ اللي بينكــم ..ليييييه ..خطفك ذاااك اليووم ..ولييييه يهددك بالصوور ..لييييه تخــافون منــه ..ومنــهووو هالبندددر ..
اخر كلمــه كانت تتردد على مسـامعهــا ..

"ومنــهووو هالبندددر "

"ومنــهووو هالبندددر "

"ومنــهووو هالبندددر "

صقر نبهاا:سمعتيييني وش قلــــت ..
خالدهـ سحبت نفس وبصوت متهدج :ولييييه تبي تعرررف احنـا ماخلصنـا من هالسـالفه ..انت بنفسك قايل لي ماتبينــي افتح الموضووع واقوولك ..
صقر:واللحييين طلبت التفسييييير...
خالدهـ جلست على الكرسي:صقر واللي يعاافيييك ..ماافيني قووهـ على استجوااابك ..
صقر:يعنـــي اناا اللي فينــي قوووهـ ..خالدهـ ..اناااا من صــار اللي صــااار ..ترررااا تعبــااان ..ومهدود ..حيلي..يعنــي..انتي مو احســن منــي ..تكلمــي وانطقـــي ..وش ســــالفــه مجدي وبندر ..

ظلت تطــالع فيه ,,,وبعيونهــا تترجااهـ ..انهــاا مااتتكلــم ماعندهـا الجراءهـ تقوولـه اي شئ..
------------
بسرعه وقف واتجهه للدكتور:طمنــــي دكتوور..شفيهـــااا ..صــار لهــا شئ ..حبيبــه بخييير صح ..
الدكتور:تطمــن ان شاء الله ..هــي بخيير ..بس بنحطــها بالملاحظــه شووي..حيـــاهـ الام بخيير..وان شاء الله الجنين..يثبـــت ..
خالد:مو مهــــم ..اني ابي اعرف حبيبــه ابي اشووفهــا..
الدكتور:تقدر تشووفهــا ..بس لو سمحـــت ..بهدوء..
خالد بسرعـــه اتجهه للغرفه ..وفتح البــاب ..ودخــل ..كانت الاجهززهـ عليــهاااا الممغذي والاكسجين ..
اتجهه ليين عندهـا ووقف يطــالع فيهـــاااا ..مــلامح وجهها التعبــان ..
حبيبه فتحـــت عيونهـا بضعف :خـ..خـ..خا..
خالد مسك ايــدهــا:اشششش خلاااص اهدي ..ارتااحي حياتي ..ارتااحي ..
رفع ايدهــا له وبــاسهــا ..
رجعـــت غمضـــت عيونهـا وهــي تطالع بخالد بضعــف ..
مسح على راســها ..وجلس جمبها ..
خالد:ســلامتك الغــلاااا ..
--------------
فتــح بــاب جناحه ودخــل وهو يحس بالتعب ..دخــل وجلس على الكنبـــه وهو يتنهـد..
ماحس الا بصرختها لف عليها ..
معاذ:بسم الله شفيك شايفه جني وش هالاستقبال ..
سمر كانت حاطه ايدها على صدرهاا ارتاحت نوعا ما وهي تشوف ..معاذ ..قبالها..
مرت من قدامه وهي تلف روب الحمام عدل عليها ..
معاذ عيونه كانت تلاحقها ..وقف واتجهه لعندهــا..كانت ماسكه كريم حطت بيدها ومسحت ايدهــا ..
ماحست الا وايدهـ التفت على خصرها وراسه اللي انحط على كتفها ..وهو يبوس رقبتهــا ..وبصوت مبحوح ..
معاذ:ماااشتقتي لي ..
بسرعه بعدت عنــــه ..وشالت ايدينه عنها ..وهي تنتفظ..مسك ايــدهـا لكـــن ايدها الثانيه كانت اسرع ..

و ..
طـــراااخ ..





ماكان ابد متوووقع هالكف منهــا وفي مثل هالموقف ..توقع شئ ..ثاني ...تردهـ انهــا تقوله يبعـد عنهــا ..بس كــف ..
رفع بصــرهـ ..لهــا ماكــانت موجودهـ ..اطــلق تنهــيدهـ وهــو يجـــلس على السرير..
سمــر لييييه ,,لييه ..رمــا حاله على المخدهـ وهــو يغمض عيــــونــه ..عن تبيـــن اللي مابغــها ابــد تبين "دمعتـه"..
حتى ماقلت له حمد لله على السـلامه مجاله لو ..

طــلعت من الحمــام ..وهـي ترتب نفسهــا ..شافتــه متمدد على السرير ..نزلت عيونهــا عنــه ..وهـي تتقدم خطوهـ ورا الثانيه بتردد ..
جلست بالجهه خاصتهــا ..ورمت حالهــا جمــبهــا كانت منسدحــه علىى الطرف ..
فتح عين وطـــالعــها ..ثم جلس ..وهو يتنهـــد ..نزل جزمــــته ..وجلس يفتح ازرار قميصه ..وقف واتجهه للدولاب طلع له بجامه ..حطهــا على السرير واتجهه للحمــام ..


طــلع من الحمـام ونشف شعـــرهـ ..
اخــذ البنطولون ولبسه ورمــا روب الحمـام على الكنبه ..راح لعنــدهـا ..كانت نايمــه على ظهـرهـا وايدهـا ممدودهـ ..دخـل في السرير جمبهــا ..ظــل مترردد وهو يطــالعهـا كسر تررددهـ وانسدح بحضنها وهو يحضنهــا ...
تنبهــت سممممر وفتحت عيونهاااا بسرعــه ..سكتهــــاا وهو يبوسهــا قبل ماتنطــق باي شئ ..
رفع راسـه عنهــا :بس ابي انـام بحضنــك .."دفن راسه باحضانها" حدددددي تعبان ..
حاولت تبعدهـ لكنـه كان ماسكـها بقووهـ ..
هدددت من نفســها شوووي ..وهــي تشووفـه متمــسك فيهــا ..
كــان جد تعبــان ..وماحس على حــاله وهــو ينـــام ..او ما استغرق في النوم ..شالتــه من عليهــا ..بدفاشـه ووقفت بسرعــه ..
طــالعت فيه ماتحرك ظــل ثابت ..وحتى مافتح عيونـه ..ابتعــدت عن السرير ..وانسدحــت على الكنــبه ..وهــي تاخـــذ الملحــف ..اللي على السرير ..
غييير من وضعيتــه وهو يحضن حالــه ..
لاي درجــه كرهتهـــا فيييك يامعـاذ لاي درجــه ..حط المخدهـ الثانيه على راســه ..وهو يصر على عيونـه ..
----------------
صقر يطالعهــا:خااااالدهـ تكلمي ..
خالده طالعته وش تبينــي اقوووول..
صقر جلس جمبهــا ومسك ايدهــا:خالدهـ انا احاول اثق فيك ..احاول ..ساعديني بهالشئ..
خالدهـ نزلت راسها:ابي انسى الماضي صقر..مابي اذكره..
صقر:واناا ابي ارتاح..ياخالدهـ ..
خالدهـ: صدقني ماااراااح تستفيد شئ لعرفت بالماضي..والله ياصقر..
ماتكلم وظل يطالع فيها ..
ترك ايدهــا ووقف ..
خالده:صقققر..
لف عليها وطالعهــاا..
خالدهـ:مابتعايرني بهالســالفه بعدين..
صقر طالعـها:وانا قلت لك عشــااان اعايرك ..
جلس جمبهــا منتظرها تتكلم..
خالدهـ بعدت نظرهااا عنه..:انــا من كنت صغييرهـ..


بدت تتكلم له عن الماضي..عن كل شئ صار ..من مجدي ..محاولات الاعتداء ..شلون خلى امهــا مدمنه..شلون حاول بشتى الطرق يدمر ابوهــا..شلون خطفها..شلون عرفها على بندر..شلون تعلقت ببندر..بينهـــم دمعـات كانت تحاول تخفيهـم ..لكنــها ماخفت على صقر اللي كان يراقب تحركاتهــا ..بكل ثانيه ..


صقر:وبندر الا اللحييين يدق عليييك..
خالده:لااااء ..
صقر:متاكدهـ..
خالده وعيونها بالارض:ايييييه متاكدهـ..
صقر:ومجدددي..مادق عليييك..
هنا اسحبت نفس وهي تتذكر مكالمه مجدي اللي قبل ساعات قليله ..وتهديدهـ ..لهــــا..
خالدهـ:مادق.."لفت عليه "صقــــر انت بتطلقنـــي..
صقر ظل يطالعهـا وهو ساكت..ماعرف شيرد عليهـــا ..وهو يتذكر كــلام ابووهـ قبل ..


"اول ماتزوجتهـــا اخذت منك عهد انـك لو لمحت منها شئ تطلقــهاا ويييين كــلامك هــاااهـ لييييه الا اللحيييين انت ويــاااهــااااااا .."



"لااااء مانييب مقصر حسي ..تطلقها يعني تطلقهاااا ولا وربي يااااصقر لاانت.."




سحب نفس وطالعها:حتى لو طلبتيييــه انتي ..الطلاق مرفوووض ..يا خاالدهـ ..
وقف صقر..:انااا راايييح ارتااح ..
خالده:ووين بترووح ..
صقر لف وطالعها:قلت لك برووح ارتااح ..
خالدهـ:اقصد في وووين يعنــي..
صقر ظل يطالعها :مدرري يمكــن في بيت صديقــي..
خالدهـ: صقر معليييه تظل معاي اليوم ..
صقر حس ان فييه شئ ظل يطالع فيها..
خالده:يعني اقصد ابوووي مو في البيت..وانت رجعتني البيت ..نام هنا عشان لصحييت نروح مع بعض ..
صقر مع انه رافض رفض نهائي فكره المبيت عندهم ..بس شك بطلبهــا ..يعنــي خالدهـ اوول مررهـ تسووي هالشئ..
صقر:اوووكيييه ..خلي كاندي تجهز لي غرفه الضيوف..
خالدهـ:لاء في الجناح حقنا جاااهز ..ارتاااح ..فيييه..
صقر:جناحنــــا..
خالده:ايييييه..تعال بوصــلك ..
دخــلوا لداخــل الفــلـــه وخالدهـ ...تمشــي وتدعي ربهـا ان الامور تمشــي بخييير..
وصـــلته للجناح وراحت ..طــالعه على الصــاله ..رمت حالهـا على الكنبــه ..
*خالدهـ انتي جيييتي ..
تعدلت خالدهـ:كـــااندي..
كاندي قربت منهـا:شفيييك حبيبتــي ..فيييك شئ..
طــالعت بكانددي ..ودموعهــا تنزل:كــاندي على سوالف مجدي ..صقــر اللحييين بيكرهنــي اكثثثر..
كاندي اللي تعرف القليل من سوالف مجدي:ااااييييييييش ..ولييه قلتي له ..
خالدهـ :ماكــان عندي خيااار ثاني ..كاندي ..قلبي مقبووووض..اخــااااف صقــر يرووح ..مالللي غيييرهـ بعد ابووي..كاندي انااا خســرت كــل شئ..وشكــلي بخســـر صقــر بالطريق..قتله عن كل شئ..بيستحقرني اللحييين بيكرهنــي..
كاندي جلست جمبهـا:لهدرجــه تبينـــه بحيــاتك ..
خالدهـ ظـلت ساكته ودمعـاتها تنزل بصمت ..سندت راسـها على كتف كاندي:اناااا مو عااارفه وش اللي بالضبط ابييييه ..بس كل اللي اعرفه ..ابيييه جمبــي ..ابييييه يحمـــيني ..ابيييييــه اتخبــى بحضــنه ..
كاندي مسحت على راســها :وصقر مارااح يخليييك ..



رمـا راسـه على السرير ..والصداااع ذابحــه ..
الافكــار ..تجــي وتروووح ..ودهـ اللحييين يرووح ويكفخ ..مجــدي..
ايأأ الخسيس ايأأ النذل ..بنت خالتك تسوووي فيهـا كــذااا ..آآآآخ بس لو اشوووفك ..آآخخخ بس...وعشــان ااايش ..حاقد على ابوهـا ..حاقد على امهـااا ..خربت حيــاتها ..بكــل الاشكــال ..
والله لدفعـك ثمن دموعها غالي ..يامجدي..والله ما اكوون صقــر ..اذاا ماخليتك تمشي ..وانت ذليل مكندس راســك ..
---------------
ظــل ماسك ايــدهـا وهو يطـالعهــا وش كـانت تبي فينــي..يوم ارســلت المســج ..كانت تبيني بشنووو..
حط راسـه عند كتفــها ..وتنهد..:الحمدلله انك بخييير..
بصوت مبحوح :خـالد..
خالد بسرعه رفع راسـه وطـالعها وابتسم :حبيبـــه ..انتي احسن اللحيين وش تحسييين فيييه بخيير..
هزت راسـها وعيونهـا شووي مفتوحـه ..
خالد مسح على راســها:خووفتيني عليييك بغى يوقف قلبي يووم شفت الدم اللي حولك ...
تنبهت على كلمتــه وبخوف حطت ايدهـا على بطنهـا:خالد البيبـي...را..
خالد ضغط على ايـدهـا:كل شئ بخيير لاتحاتييين اهم شئ سلامتك اللحييين مافي شئ ثاني مهم ..
ظلت تطالع فيه ..ودموعهــا تخر..
خالد:بسسس بسك دموووعك اللحييين بتجي امــك ..شقوول لهـا اذاا شافت دموعـك ..بتقول خالد مزعلهـا..
انطق الباب بهــذي اللحظـه ..
خالد:تفضــل ..
دخـل بهـذي اللحظـه الدكتور:هــااهـ شلونك اللحيين ان شاء الله احســن ..
-----------
بومحمد:رحح طمن فهــد الحمدلله نجحت العمليييه ..
غانم:انا رايح .."باس راس ابوهـ"تســتاهل سلامتها يبــه ..
اتجهه غانم للجناح الاخر المتواجد فيه اخووهـ فهـد ..وترتــه الربكـه اللي كــانت هنــاك بســرعه ..دخــل ..
غانم :خيييير خيير وش صااير..
وقف مشعـل بوجهه:اعذرني ..بس من حضرتـك ..
غانم:انااا غانم اخوو فهد ..فهددد شفييه صاااير شئ..
مشعل :اسسف تفضــل..
تقــدم غانم من الغرفه اول مااقرب شــاف فهد ..على السرير وجمبـه ضابط شرطه ..ياخـذ اقوالــه ..
الضابط:تتتذكر ..عدل ماااشففت شئ ممكــن يدلنـاا علييــه ..اي شئ...واضح وظـاهر..ماتشك باحد..
فهد:لاء حضرهـ الضابط..
الضابط:اذاا تذكرت ..بلغننـــي ..
وقف الضابط ومشــى طالع براا ..تقدم غانم..
غانم:فهد شفيييه وش صاااير..
فهد سحب نفس وطالع في غانم:سووو عمليه امي ..وش صار..
غانم:امي الحمدلله بخيييير ..انت قولي وش صااااير..
فهد:موصااااير شئ.."طالع مشعل" مشعل حضر السيــارهـ..
غانم :فههههههد تكلم وش صاير..
فهد:المخــازن احترقــــت باللي فيهــا امس والشرطه يقولون فعله فاعـــل..
----------
ظـلت ساندهـ راسـها على كتفـه ..وتطالع بالرايح والجـاي..وتفكر باللي يقولـه ..
اسامه :هــااهـ شووجي حبيبـتي ..وش رايك بالموضووع تراا انااا مانااقشتك بالبيت عشـان تاخـذيين راحتـك ..
شجون رفعت راسـها وطالعته:اســـامه باي وجهه تبينـي اروح هناك ..
اسامه :قرارك ناتروحيين يعنـــي..
شجون:وش بستفيييد لرحت هنااك..
اسامه:شووفي شوجي حبيبتــي ..يمكـن اللحيين ماتستفيدين شئ من ..عمــي راح يتزوج امي ..رااح نهـاجر من هنــا..شوجي محد يعرف بسالفــه غير مرت عمي وامي واحنا وهو بس..
شجون :بروح عشـان امي بس ..بس لاتجبرووني علييييه ..
ووقفت ومشــت ..اسامه مسكهـا:وليييه عشـان امي ليييه مو عشـانك ..
شجون:لانهـاا..تبي تغطي عاري باي طريقه..وهـذي هي الطريقــه ..اللي فيها محد يقدر يتكلم..
اسامه ظل ساكت وهو يطالعهــا ..ماعرف وش يقول ..
------------
طــق البــاب ..وطقـه ماكـان فيه رد ..فتح الباب ..
هاني:وداد ..
وداد رفعت راسـها ودموعهـا على وجهها ..
هاني دخـل :وداد حبيبتــــي وش فيييك ..وش اللي صااير ليييه كذاا تبكيين ..
وداد وقفت وحضنت هاني:هااااني تكفى قل لابوووي ..مااابي اخـــذه ماابي اتزوجــه ..الله يخليييك ..
هاني:بسم الله عليييك ..انزيين ليييه كــل هالبكــي ...هدددي ..هددي ..خــلاااص ان شاء الله مو صــاير الا كــل خيير ...واذاا ماتبيــنه ليييه تاخـذينــه ..
وداد:ابووي مو رااضي يقتنع ..تووهـ اللحييين طالع ويقووول بس تقووم جدتهم ...بيسوون الملكه ..تكفى هاني كلمـه ...تكفـى ...والله امووت ان اخـذته..
هاني رفع راســها:اشش بس وش هالكــلاااام ..هــااهـ..يومــي قبل يومـك ان شاء الله ..لاتحــاتيين ..انااا رااح اكلمـه ومابيصيير الا كــل خييير..
----------------
راجح :عمـه والله هو بخيير مااعلييه شرر ان شـاء الله ..
الجدهـ:طب وينــه فييييه ليييه مو مبيين ..ولا هو ماطلع وانتوا قاصيين علينـا ..
راجح :يمـه وش هالكـلام ..صقـر بس شووي ..محتاج يختلي بنفسـه ..
ام صقر:ابووك قال له شئ يووم شاافه ووووش قاله طمني..
راجح :ابووي ماقال له شئ ..تطمني ان شاء الله اليوم بالكثير بيجي وان ما جاء ..انا بروح وبجيبـه ..
*صقـــــررررر مااايدخـل هالبيييت الا وهو منفذ اللي قلتـــه لـه اليوم ..الصبح ..
--------------------
هنا ينتهــي البــارت 23...
اتنمــى انه نال على رضـاكم ..



ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس