عرض مشاركة واحدة
قديم 13-02-09, 09:38 PM   #5

انجال

كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية انجال

? العضوٌ??? » 50556
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 120
?  نُقآطِيْ » انجال has a reputation beyond reputeانجال has a reputation beyond reputeانجال has a reputation beyond reputeانجال has a reputation beyond reputeانجال has a reputation beyond reputeانجال has a reputation beyond reputeانجال has a reputation beyond reputeانجال has a reputation beyond reputeانجال has a reputation beyond reputeانجال has a reputation beyond reputeانجال has a reputation beyond repute
افتراضي


****************************
(( بعــــد مـــــــــروراربـــع ايااام .. من خطفهااااااا ))

بصووت مبحوووح ومتقطع تنادي .. ولا احد يسمعها .. تبكي ولا احد يمسح دمعتها .. تتنهد قهـــر وحســره
وبقووه الالم تصيح بداخلها و تصيـــح دمعتها تتطلب الرجـــاء للقلووب المتوحشه .. لكن اللاسف ..

ريم بصوت مبحوح مربووطه بسرير حديد قديم والغرفه مظلمه وتقوله في قلبها .. اااا يا يمه اااا يا يبه ..
ريم بنتكم تتعذب مربوطه كانها حيوان .. كل واحد يعذبوني من كل صووب .. وينكم وينكم بسرعه انا تعبانه
يا يمه .. وتبكي بصوت عالي وبصراااااخ ...أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ. ... تعبت تعبت ..

تحاول تفتح الحبل اللي رابطينها فيه.. لكن يدخل جاسم ..

جاسم .. كيف حالك يا بسه (قطوه ) ههههههههههه

ريم وهي تشووفه بنظرات حقد ..

جاسم .. ههههههه ادري فيج تحبيني بالنظرات هذي .. لكن ليه تصارخي يا بسه ؟؟ اكيد جوعاانه ..
ريم بصوت مبحوح وتعبان .. يااواااطي يا حقير يا حيوااااااان ..

جاسم يضحك .. هههههههههه ادري من حر ما فيكي قلتي هذا الكلام.. ماراح ازعل عليك الانك هبله ..

ويمسك العصى ويقلبها يمين وييسار .

ريم تشوووفه وش راح يسووي بالعصى اكيد راح يظربني ..

جاسم .. يا الله يا شااطره طيعني ولا بالعصى راح اتعامل معك مثل الحيوان .
ريم من كل قلبها .. تـــــــــــــــــــف عليك يا حيووووان انـــــت والي معـــــــــــك ..
جاسم وهو يمسح وجهه من سعابيل ريم .. وياخذ العصى ويضربها بقوووه على ظهرها وجسمها كله ..
وريم تصاارخ بصووت حزين تناادي يمااااااا أأأأأأأأأأأأأأ..أأأأأأأأأأ أأأأأأأأ
جاسم .. منو الحيوااااااان يا حيواااانه ..
ومن العصبيه لقى ريم فااقده الوعي والدم حوولها .. دخل عمر وتفااجاء بجاسم وعملته ..
عمر بصراخ .. وش سوويت يا حماار ..
جاسم .. على اخر العمر تتفل علي الحيواانه ذي ..
عمر .. وليه تعمل كذا فيها كسرتها وما خليت شي صااحي فيها .. وهو يشووف الدم حولها .. ويسكر الباب
جاسم .. لا تخاف حيه ما تموت .
عمر .. وش راح تسوي الحين اذا رجع علي وابدااح واذا شافووها كذا ..؟
جاسم .. علي ماراح يسوي حااجه الانه ناوي يرميها في البر بعد ما نخلص منها ..
عمر .. وليه ما خبرتوني ؟؟
جاسم .. قلت نااوي يعني بعدنا ما اتفقنا ..
عمر .. يعني تتفقوون من وراي ؟؟
جاسم .. وانت ليه كله تحط اللوم علي .. ؟؟ كلم علي وتفااهم معه ويطلع ويخلي عمر بروحه ..

ريم في الغرفه المظلمه جالسه تصيح ومحد يسمعها جالسه في زاويه وتاكل اظافرها وشعرها مشوش
من الخووف ..
وما تاكل شي ..وصارت ضعيفه وجسمها تعبان كله دم من الجرووح والظرب الوحوش لها..
ونفسيتها تعبانه مره .. وتصيح بصووت الم وحسره ومحد يرد عليها ..


@ اسئـــله كثيــــــــــره .. واحــداث تتغيــــر .. تتوقعون ريم تستحمل ؟؟
تاابعوونااا .. احداث تقطــــع الانفـــــــــاس فــي الاجــــزاء القـــادمـــه ..

نتواااااااااصل
انـــــــــــجال


انجال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس