عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-13, 02:54 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ّّّبداية الفصل الرابعّّّّ

فجر: عقدت حواجبها بستغراب وقالت:نعممم ايش قلت!!
وليد قاعد يصنفر ويناظر لسقف ومرة بساعتة
فجر:أي صح الحين افتكرت انت ماكل شي اقصد فطرت والا لسة
وليد:لالسة ما اكلت
فجر: تبي من المستشفى او من برى
وليد:لالا من برى احسن
فجر:قول ايش تبي وبقول لنواف يجبة
وليد:سندويشت وعصير
فجر: بس
وليد:بس لييه تسالي!!
فجر:لالابس اخوي ياكل اكثر منك هههه
وليد: ويش شايفتني؟؟
فجر: ولا شي الحين بروح اقول لنواف
وليد:قولي له لا يتاخر حدي بموت من الجوع
فجر: اوكيه
وبعدها كل العادة تاخذ لها لفة على المرضى على بال ما يجيب نواف فطور وليد
عطها الفطور وخبته بشنتطها وطلعت فيه عند وليد
وليد: اخيرا جاء
فجراعطته ومشيت بتطلع
وليد:اقعدي
فجر:لا بروح افطر مع البنات منتضرين
وليد: بليز ترى زهقت وانا اكل لوحدي
فجر كست خاطرها نظرته لها:اممممم
وليد: بكون عاقل ومحترم وما اسوي لك شي
فجر: اوكيه بس هاااا تكون عاقل مثل ما قلت
وطلعت وجابت فطورها وقعدت تفطر معاه وهي مو مرتاحة يادوب تدخل اللقمة من تحت حجباها
كانت عيونه على الاكل ومايناظر فيها
فجر:امممم ليه اصريت اني افطر معاك؟
وليد تنهد: مليت من الوحدة دايم افطر لحالي واتغدى واتعشى ولا احد معاااي ودي اسولف اتونس
بس ما عندي احد غيرتركي والحين تركي بيسافر ويخلني
مادري احس نفسى بعده تايهه
فجر:طيب ما عندك احد يزوك من اهلك او خوياك
وليد:لا بس كان أصدقاء بس كلهم تخلوا عني عقب....
فجر زاد فيها الفضول والاقافة:عقب شنوا؟؟
وليد:لالالا هذي امور المفروض ما اقول فيها المهم ما عندي احد بهل الدنيا غير تركي
فجر:امك!!ماتدري عنك! اقصد انك هنا اهي تدري ؟؟
وليد دمعت عينه:بسالك سؤال؟؟انتي كيف علاقتك مع امك؟ وابوك
فجرابتسمت:هههع الي يشوفني انا وامي ما يصدق ان هذي ام وبنتها صح دايم انا ويها مهاوشه
بس احبها واعرف قد ايش غلاتي عندها اما ابوي كنت دلعوته بس بعد مارفضت ولد عمي قدامه صار يضربني
ويهني قدام الكل وحتى علاقتنا مستحيل ترجع زي اول الا اذاوافقت على ولد عمي
ومستحيل اوفق عليه وانا ما احبة
وليد:امي الله يرحها كنت انا دلوعها لاني ولدها الوحيد كانت لو جتني انفلوزا ما تنام الليل كانت تخاف علي من كل شي حتى من نسمات الهوى
فجر:معليش ما كنت ادري انها متوفيه معليش اذا سؤالي عن جااا ع الجرح
وليد: عادي ...افطري انتي وراك شغل ولف بالمستشفى
فجر:خلاص خلصت يلا بروح تامر على شي؟؟
وليد: مشكورة
وطلعت وهي تقول في نفسها:ياربيه امة متوفيه هههه اجل في ام بادنيا تترك ولدها يعيش بمستشفى مجانين
وهو عاقل!!يووه نسيت اسالة عن ابوة يمكن لساته حي ياترى يدري عن ولدة آآآه ما ادري ليه وليد اهوبذات يهمني
اعرف عنه كل شي؟؟
طلعت تمشي وهي تفكر بوليد ويقطع عليها اصوات الممرضات
فجر:خير ويش صاير ليه كل هل الفوضى؟؟
وحدة من الممرضات: دكتورة في حالة جيت على المستشفى يصرخ ويقول انه موب مجنون بس الحراس
مو راضين يخلونه الا بعد فحص احد من الدكاترة
فجر:بشوفة وينه باي غرفة<<ياشين الاقافة
دخلت على الغرفةوكان مربوط بالسيريروعند الممرضة
كان يصيح ويقول فكوني انا عاااااقل
فجر:لالاانت لو انت عاقل كان ما صرخت وعفست المستشفى فوق تحت
المريض هدى شوي: اشلون يعني؟؟
فجر: شوف انا عاقلة وماسويت مثلك اهي عاقلة وماصرخت مثلك
المريض:اهااا بس والله مو راضين يفكوني
فجر قربت منه
الممرضة:شتسوين انتي!!
فجر: بفتح ايده بحاول أسايسة وافهم منه ليش جايبينه على المستشفى
وأول ما فتحت ايده مسكها من رقبتها وحاول يخنقها لو الله ثم الممرضة الي كانت معها كانت اختنقت وماتت على ايدة كان يضحك بخبث وعيونه فيها الشر وهي تبكي وتحاول تفتح ايده وبسرعة الممرضة تشيل أ انبوبه اكسجين
صغيرة وتضرب فيها على ايده ومن الالم ساب رقبة فجر وراحت تركض على جهاز الطاورئ ودخلوا عندهم في الغرفة
فجر:بسرعة ربطوة باسرير لا ابوة وابو الي يسايسة مرة ثانيه!!
كانت رجوله مربوطة في السرير وسهل عليهم انه يربطون ايدينه
طلعت تشرب مويا وتحمد ربها انها حية ودخلت عند الممرضة
فجر: اعطيه مهدئ لساعة خليه ينام جعلها اخرة نومته بغى يقتلني!!
الممرضة: اوكيه خلاص لاتشيلين همة ابد
طلعت على مكتبها وتصل على ريم
فجر: الو ريوم
ريم:هلا فجور
فجربخوف:بغيت امموت اليوم على يدو واحد من هل المعفنين!!
ريم:احلفي؟
فجر:والله ياريوم خنقني بايده الثنيتين
ريم:الحمد لله على كل حال
فجر: ايواا الحمد لله
ريم: اقول قولي لي د.لمى تمسك عنك وتعالي البيت عندي ودي اطمن عليك اكثر
فجر: ما ادري في البيت ازهق
ريم: فجووورة حاولي لمى طيوبة ومار تقول شي
فجر: بشوف يلا سلام ومعليش اذا صحيتك من نومتك!!
ريم: لاعادي ويش دعوة !!
فجر: باااي
ريم: بااااي انتبهي اكثر على نفسك !
وبعد ساعتين
كانت قاعدة في مكتبها ويدق الباب عليها بكل ذوق
فجر من غير ماتشوف: تفضل!!
دخل بخطوات متثاقلة وقفل الباب!!
فجر رفعت عيونها بشوف مين......طاح كوب العصير على الاورق وارتبكت وصارت ترجف
فجر:انت!!<<نفس المريض الي نام من ساعة
المريض:أي انا حسب بالك بتخلصين مني؟؟
فجر:ويش الي اتخلص منك ؟؟ وليش ؟؟ ويش الي بيني وبينك ما بيننا شي؟؟
المريض:انتي ليه قلتي لها تخليني انام
كان منظرة مرعب ويخوف في ايدة زجاجة دواءمكسورة قطع فيها الرباط وفي جروح في ايده وعند فمه دم
ابتسم وطلع لسانه ويمسح فيها الدم الي عند فمه
فجر: وع وع الله يقرفك
المريض بتلذذ:آآآه اش كثر طعمة حلوا
فجر:يع الله يشفيك!!
المريض: طعمة حلوا بس اكيد دمك احلى!!
فجركانت تبكي: يعني اشلون بتقتلني؟؟صدقني دمي مو حلوا
قرب منها وهي ترجع لورى كم خطوة لحدة ما لزقت بالجدار وكان يناظر فيها بنظرات شيطانيه
فجر: ارجع والله ما يصير لو جاء أي احد الحين بيفهم غلط ارجع تبي فلوس بعطيك الي تبيه
المريض يضحك بخبث:ههههه نفس العبارات الي قالتها اختي هذاك اليوم
فجر: يرحم والديك مابي مشاكل هنا.. حتى اختك قتلتها
المريض:انتي غمضي عيونك بدقيقتن راح اخلص منك عشان المرة الثانيه...هععع هو في ثاني وثالثة بعدها
فجر:يارب صبرك !!يارب اذا كان موتي اليوم وعلى ايد هل الرجال ابتلاء !!يارب ابي اموت مرتاحة ما ابي اتعذب
بالي في ايدة
المريض:لالاترها حدها وبقوة بعد
فجر: من جد؟؟
المريض: طالعي بالسقف وغمضي عيونك يلا اشوف باقي الي خلتني انام بقتلها ورى ناس وانتي مأخرتني
فجر:بعد ويش اسوي دامني بموت على يدك
المريض:صرخي اترجيني ما اقتلك سوي زي ما سوت اختي
فجر:لامستحيل اترجا ك حياتي بايد الي خلقك وخلقني روح وما راح اقول شي وكانك ماجيت من الاساس
ونرجع حبايب وما صار شي هاااا ويش قلت؟؟
المريض: قلت اتشهدي على روحك
فجربهمس:اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
طالعت في السقف وغمضت عيونها
كان قلبها يدق ودموعها على خدودها وتقول يارب ارحمني !!
مد ايده تجاة راسها وادركت انها نهايتها على ايده ويفاجئها انه سحب حجابها بدل لا يقتلها طاح شعرها على كتوفها وضربت بايدها على صدرة من القهر:آآه يالخسيس ويا الواطي
المريض:أأووص ما ابي اسمع ولا كلمة!
غطت وجهها بيدها الثنتين:اقتلني!! وريحني بدل ما تلعب في اعصابي!!
المريض:ولك الي تبينه بس كان ودي اشوفك اخر نظرة عن قرب هههههه محد يدري اني شفتك بذبحك وبعدها بغطيك بطرحتك
فجر:يلا اخلص لايكثر
يدخل عليهم وكان متفاجئى منهم:أأوو اسف
فجرمن غير ما تشووف: الحقني !! بيذبحني
كان مخبى الزجاج ورى ظهره
المريض:لالالا تكذب بس هي خجلانه
رد له:أأأهااا ومن تكون؟؟
المريض: زوجها هههه
ردله:أهااا طيب ويش اسمها
فجر: اسمي فجر صدقني بيذبحني
فتحت عيونها واستغلته لانه مشغول ويتبسم لرجال الي دخل دفعته بكل قوتها الى ان طاح وفي ايدة الزجاج
طالعت فيه:شفت انه بيقتلني!!
ونظرت اليه وهو في الارض
فجر: حقير !! الله يخاذك يارب لا وتقتل اختك وجاي تقتلني وتقول انك زوجي!!
رجعت نظرت الي الشخص الي واقف ومصدوم
فجر بستغراب: وليييد ايش جابك هنا؟؟
وليد: انتي فجر!!
ويقطع عليهم المريض قام من الارض واتجة الي فجر يبي يذبحها
غمضت عيونها ورفعت ايدها بخوف ودفاع عن نفسها
بس ما صار شي
فتحت عيونها الا وتشوف وليد مسك ايد الرجال
وليد: فجر اطلعي بسرعة!!
قبل ماتطلع شالت طرحتها وغطت وجها وطلعت وصرخت ولمت كل الناس عليها
لمى: خير ويش فيك؟؟
فجر: الحقي في اثنين مجانين مهاوشة داخل صدقني راح ينذبح واحد منهم
لمى هدتها وودتها على مكتبها واعطتها مويا
لمى:خلاص لاتخافي الحين رجعو ا كل واحد على غرفته
فجر: طيب ماصار لهم شي
لمى:لا ما ادري ويش علي منهم المهم انتي تبين عصيرليمون عشان تهدى اعصابك
فجر:لالامشكورة بروح اشوف مكتبي كيف صار بعد الهواشة
لمى:ههههع في حالة لايرثى لها
دخلت على مكتبها تفقدت اغرضها الشخصية كا الجوال وشنتطها
شافت شنتة فطو ها على الارض وتذكت انها نسيتها عنده بعد مافطرت وهو جابها لها ابتسمت وحمدت الله
مرة ثانيه وقعدت تاخذ اورق الي كانت في الارض انتبهت في بقع دم اخذت مناديل ومسحتها
وجلست على الكرسي ترتب اغرضها وتسال من وين جاء هل الدم
راحت على على جناح وليد
دخلت بدون تردد
فجر:ولييد؟؟وينك؟
وليد بربكة:هلا ...انا هنا موجود امري
فجر:ما يمر عليك عدو بس بغيت اشكرك على الي سويته......وليد انا ما ادري كيف ارد لك مقابل الي سويته
مارح انسها لك طول ما انا عايشة
كان حاط ايد في جيبة
وليد:لا عادي أي احد يسوي الي سويته
فجر:أأأخ الي قاهرني يقول انه زوجي وقتل اختة
وليد:ولا بعد يوم سالته رد لي بكل ثقة
فجر: الحمد لله انها جت على هذي الحال
وليد:كنت منتضرك ترجعين لشنطتك بس ما رجعتي نزلت وكنت ادور عليك من غير ما اسال
ولما فتحت الباب انصدمت من الي شفته
فجر تلطف الجو:هههههههه انصدمت من وجهي والي منه لانه قريب
وليد :اممممم الاثنين سوى هههه انا ما اقصد انك مو حلوة بس ماتوقعتك تكونين كذا وانتي تحت الحجاب
فجر:كان ناوي يذبحني مثل الخرفان ادركت انها نهايتي حتى قال لي اني اتشهد
ونطقت الشهادة وفي الحظة الاخير انت جيت
وليد:ههههه ما علينا منه انتي قولي سوى لك شي اذا سواك شي ترى انهيه من الوجود
فجر:لالا جت سليمة هههههه وانت؟؟
وليد:لالا ما في شي
فجر:علينا قول لا تكذب طيب ليه ايدك في جيبك ما طلعت من اول ما دخلت؟؟
وليد برتباك واضح:لالا كذا برستيج !!
فجر: ههههههه يا ابو برستيج طلع ايدك اشوف!!
وليد: لالا ما ابي كيفي
فجر: اسمع انا دكتورتك طلعها يعني تطلعها
وليد:لا قلت ما ابي يادكتورتي
فجر سحبت ايدة من جبية:اهااا مثل ما توقعت لييه يا استاذ وليد ما قلت لي؟؟
وليد كا ن مبتسم وما يدري ويش يقول
فجر: بروح اجيب لصق ومعقم اقعد هنا لاتروح
وليد: هههه حاضر
راحت وجابت الصق والمعقم
فجر:هات ايدك!! يلا لاتكون صغير مثل ولد اختى
وليد مد ايدة لها وكان شوي مستحى منها حتى ما يناظرها
حطت المعقم على ايدة
وليد:أأأخ ويش هذا
فجر:معقم جروح
وليد:يعور اكثر من الجرح
فجر:عساها اخر آلامك يارب
بعد ما قلت هل العبارة صار يناظرها بنظرات يتذكر فيها امة
وسرح بعالم افكاره
تقطع عليه فجر:ياهووا نحن هنا
وليد:هلا
فجر: خلاص خلصت
سحب ايدة بسرعة:مشكورة
فجر: هههه لاشكر على واجب ومرة ثانيه لاتخبي علينا شي والا ترى بزعل وبقول لتركي
وطلعت من عندة
وليد في نفسة:آآه ما توقعتك تكونين بهل الجمال ؟؟فجر من انتي وليه مهتة فيني ويش الي يخليني اهتم فيك؟؟
بعدها طلعت من الدوام وقعدت مكانها لمى راحت عند ريم
ضمتها وقالت لها بكل شي حتى عن وليد بس ما قالت حقيقته لها
ريم:هههه لحد الان مو مستوعبة بعد
فجر:حتى انا يادوب بس خلصت من مكالمتك تطلع لي وحدة اكبر منها شكلة مرة يخوف ويقرف بنفس الوقت
ريم: انتبهي اكثر ولاتروحي الي غرفته لويش يصير الي يصير تفهمين هذا ناوي عليك بالشر
فجر: يلا ريوم بروح عند امي مادري لييه اشتقت لها فجئة!!
ريم:الحمد لله ان وليد الثاني جاء في الوقت المناسب بس سؤال محيرني؟؟كيف فهم انه بيقتلك
فجر ترقع:هههه يمكن بينهم عدواة اوشي ويمكن يكون سبب من عند الله حتى يحمني منه
ريم: ما علينا الحين بقولك عمتي بنتقل عند عمي ابو مشاري
فجر: أي دريت من ليان طيب وفيصل معقوله لحد الان محد يدري عنه؟؟
ريم: امس سالت راشد ؟؟ قال مايدري وينه آآآه الله يسامحها
فجر: يلا قلبوا بروح عند امي
ريم:لاتنسين يوم الخميس ابو مشاري عازم الكل في بيته ويمكن نرد مقلب العيال
فجر: خلاص قولي للبنات
ريم: اوكيه ههههههههه
طلعت فجر من عند ريم وهي تفكر بيوم الخميس الي راح يكون يوم مميزة راح تروح مع ليان عشان
تسرق في بيتهم تاليها يسون في العيال مقلب
دخلت فجر بيتهم راحت دورت امها لقتها في غرفتها ضمتها بكل قوتها
فجر: آآآة يا يمة ايش كثر مشتاقة لك
امها:هههههه من ضمتك لي حسيتك كانك ما شفتيني من سنه
فجر:هههههه يمكن اكثر من سنه بس والله مادري ليه فاقدتك حييل
امها:فجورة فيك شي ؟؟اليوم مو على بعضك
فجر بادلع :لا مامي بس ناقصني شوية حنان!!
امها:ههههه اذا على الحنان خذي قد ماتبين!! بس رضى ابوك لا خسرتيه من راح يعوضك فيه
فجر عقدت حواجبها: ويش قصدك؟؟ ويش دخل ابوي؟؟
امها: من شوي قبل ماتيجي ابوك جاء عندي وقال لي بكل سواتك مع اعمامك ....راشد ويش عيبة
لييه ماتبينه؟؟ لييه انتضروك بعد كل هل السنين جيتي ورفضتيه؟؟ فجر لا تخسرين اهلك وناسك بسبب عنادك؟؟
فجر:يمة...راشد مشاء الله عليه كامل والكمال للي خلقة بس ما احبة ما ابية من يوم واحنا صغار
بيوم تهاوشت انا ولد الجيران جاء راشد ومسكني من شعري وقالت انتي ادخلي للبيت ما عندنا بنات يتهاوشون في الشارع مع رجال وبعدين انتي زوجتي عيب تتهاوشين مع ولد الجيران عاد تدرين ويش رددت عليه...قلت له راشد انا مو زوجتك وما احبك اتركني اتهاوش مع الي ابي بعد جاء ماجد الملقوف ودخلني للبيت من يوم وانا صغيرة ما احبة يعني ما اتزوجه وانا ما احبة ما راح اظلم نفسي معاه مو مستعدة اضيع سنين عمري مع انسان ما حبة ولا راح احبة لو يطلع القمر ولو يبقى اخر رجال ما خذيته يمة... انا مو مثل الهنوف
وطلعت من عند امها وراحت الى غرفتها
وجاء يوم الخميس اليوم الي انتقلوا فيه الي بيت ابو مشاري
خذوا فيه كل اغراضهم تاكدوا من كل شي ليان ترك نافذ غرفتها عشان اهي المدخل الوحيد
الي راح تدخل فيها لبيتهم كانوا بكامل اناقتهم لميس وفجر وليان ورهف
عشان العزيمة كانت الساعة 9 باليل الكل متواجد في بيت ابو مشاري الا هم
جابوا سلم وطلعوا وحدة ورى الثانيه حتى فجر طلعت معاهم مع انها كانت رافضة الموضوع بس باخر لحظة غيرت رائها وطلعت مع البنات
كانت لابسة بنطلون اسود وبلوزة لونها اصفر جاي على ليمون وكمان لون كعبا نفس الشي
ليان ولميس مثل الحراميه اسود كله ام رهف لبست فستان قصير لحد ركبها
كانوا كلهم ملثمين
دخلوا على غرفة ليان
ليان: اسمعوا مني يا الحراميات
لميس: احترمي نفسك والا الحين تركناك هنا ورحنا
ليان: سوووري بس هذي خريطة للبيت هههههه هنا غرفة امي العزيزة دخل الغرفة جنب تسريحتها ادراج
هنامكان ما فقدناه هنا كل مفاتيح البيت اسمعوالمفاتيح تقربيا اكثر من عشرة يعني نبي وقت عشان نفتح الادارج
فجر: اوكيه بس عادتصدقين هل الخريطة مالها داعي
ليان: انتي اسكتي عشان الاثارة ماشفتي حراميه من قبل كيف يخططون
لميس:وواااااووو واخيرا باخذ جوالي ماني مصدقة في حلم او علم
رهف: لا حياتي اني بعلم كمان اليوم بنرد مقلهم ههههههه
ليان :يلا ياحبايب كل وحدة تاخذ لها كشاف من هنا عشان كل الانوار داخل مقلقة
رهف: يمة اخاف من الظلام؟؟
فجر: لالا تخافي كلنا بنكون سوى جنب بعض
ليان:يلا وراي على الكنز!!
لميس:الى الاماااااااااااااام سر
ومشوا دخلوا على الغرفة
راحت ليان وفتحت الدرج كله من خصوصيات امها لقت البوم صور قديم كله عن امها واعمها
شافوا الالبوم وماصدقوا ابد
فجر:بروح الحمام!!
ليان: موقتك ابد
فجر:ترى ما اقدر اصبر بروح انا حشرانه حدي
لميس : بيجي معاك
راحوا الثنتين فجر دخلت ولميس خذت لها جولة في البيت
ليان:باقي 3 مفاتيح رهف جربيها وانا بروح على المطبخ جوعانه حدي بجيب لي سندويشت تبين؟؟
رهف:أي ابي بس تعالي بسرعة حدي بموت من الخوف
دخلت ليان على المطبخ سحبت لثمتها وتسوي السندويشت
عند رهف كانت خايفة بقوة سمعت اصوات غربية جاية من عند نافذة في الغرفة حست ان فية احد جاي بيي يدخل
اتخبت ورى الباب دخل وكان لابس ثوب وشماغ وريحة عطرة فايحة
شال جوالة واتصل:الوو العملية تمت انا الحين داخل الغرفة
.......: ...................
الشخص: وينه ما اشوف شي
كان معطيها ظهره
رهف في نفسها: يمة هذا حرمي من جد ياربييه واللة رحنا فيها وطي وش اسوي الحين؟؟ لازم اكون قدها وقدود
شالت كعباها الي طوله هل الطول وعرضة هل الكبر مشت على اطراف رجولها الى ان صارت قربيه منه
وهو كان مشغول بمكالمته
قالت:الله واكبر ... وطااااااخ على راسة بنعاااااااال
طبعا ماصار له شي مثل ما توقعت انه يغمى عليه مثلا
الشخص بالم صرخ:أأأأأأأأخ ااااااي يا ولد(.......)
التفت اليها وعيونه تتطلع شرار
وعلى طول مسك ايدها بقوه وحطها في ظهرها من ورى همس في اذنها:مين انت ياحلوا؟؟
رهف ماقلت شي بس دموعها على خدودها ولانها متلثمة ما عرف اهي مين؟؟
ومن الفضول سحب لثمتها وتيجة الطامة الكبرى شعرها جاء في عيونه من طولة
هنا خارت قواه ومن غير شعور ساب ايدة التفت اليه ودفعته بكل قوتها ولانه كان خاق عليهم طاح على السرير
الشخص:يخرب بيت هل الضربة ...تعالي هنا!!
رهف: الهروب نصف الشجاعة!!
كانت تركض وتصرخ
رهف: بنات حرامي من جد والله حرامي بنات ساعدوني بموت
ليان كانت واقفة عند دولاب في المطبخ تدور على جبن اول ما سمت صوت رهف
من العجلة سحبت الجبن بسرعة وطاح على راسها علبة الكاتشب صار كانه دم على وجهها
مسحت على عيونها عشان تشوف وسحبت سكين وطلعت تبي تساعدها
وتفاجئ بليان قدمها في حالة لايرثى لها وورها الحرامي
وقفت الي النص حايرة وين تروح
رهف: ابعد والا تشوف شي ماصار لك تبي تسرق البيت اسرقه بالي ما يردك
ليان: لاحشى مايسرق بيتنا وانا ليون ولاراح يلمس شعرة منك
رهف: لالا ما اصدق انتي ليان!!
ليان: اقسم بالله انا ليان اش فيك انخبلتي!!
رهف مشت الي ليان كم خطوة
ليان:انت ؟؟مين ولية جاي هنا
الشخص:هههههههه
ليان: والي خلقني اذا ما تكلمت انت مين ترى بشرحك تشريح بهل السكين
ماني خايفة منك
رهف:ترها صادقة في كلمتها اسال مجرب ولا تسال طبيب
الشخص:هههههههههههه
ليان: رهف ادخلي على غرفتي وتغطي زين وانت عيونك ع الارض اشوف
مع هل الضحكات كان محترم ونزل عيونه
وليان كانت في الظلام والكشافات ما عليها بضيط
راحت رهف ورجعت جابت شي تعطي فيه وجة ليان
بعد ما غطت وجهها: كذا تعجبني حرامي مؤدب
الشخص:ههههههههههه يمة بطني
ليان: انت ترفزني اكثر واكثر قول وانقلع ما راح احد يدري
وولا همة كان فاقع من الضحك
ليان وصلت معاها ومشت اليه تبي تطعنه بالسكين
رهف غمضت على عيونها ماتبي تشوف واللحظة الاخيرة جت لميس: ليان وقفي شتسوين؟؟
ليان:شسوي فية قهرني بضحكاتة؟
لميس: هييييية انتي صاحيه ولا مجنونه!! بتقتلين ولد عمك؟؟
رهف فتحت عيونها:وش وش تقولين انتي؟؟
لميس:هييييييية هذا اخوي باسم معقولة ما عرفتوه!!
باسم وخر الشماغ من على وجة:هههههههههه قولي شتسوين هنا يالحرميات
ليان خبت السكين ورى ظهرها:هاااا ولا شي ابد سلا متك ناسية كم غرض ورجعت له انت ويش جابك
رهف: ومن النافذة دخل ويكلم ناس ثانين
باسم: تبون الصدق ابي اغراضى
قاطعتهم فجر جت عندهم وهي خايفة: بنات في احد بصالة
وتفاجئ بباسم واقف مع البنات
فجر: باسم!!
باسم: لاظله ههههه
ليان:كمان باسم جاء يبى اغراضة مثلنا
باسم:لابعد البشارة مو بس انا رائد ومازن وريان بس كانوا منتضريني كنت اكلمهم بالجوال
على اساس انا الوحيد الي بيجي بس عقب ما قطعت علي فلانة <<وغمز للرهف بنعالها الي هل الكبر الظاهر يشفون ويش صار لي
فجر: يا عيال اظهر وبان عليك الامان
ويطلعون واحد ورا الثاني
رائد بستهبال:مشاء الله انتوا هنا!!
ريان: وش صار لك؟؟ سمعتك تصرخ
باسم:ابد بعض الناس!!هنا يطقون الواحد ولاكنه شي صار الزبدة اخذت ضربة على راسي وانا غافل
رهف تحك راسها بلا مباله:اسفين ما كنا ندري فيك يا صاحب الجلالة
لميس: يلا تاخرنا الحين بيحسون بغيابنا كلنا دفعة وحدة
فجر: أي يلا خليانا نرجع كلنا واثنين منا يجبون الاغراض عشان نغطي ونصرف بعض هناك
ليان:انا بروح
رهف كانت شارده وما تدري ويش يقولون
فجر: وانا كمان الحين امي ماتردي عني اخاف من ماجد!!
باسم:لالا انا حالف ما اطلع الا ومفاتيح السيارات عندي
مازان: الحين راشد يدور علي بروح
رائد: انا بروح اهم شي مفاتيح السيارةآآآه اشتقت احوس فيها في الشوارع اشقت للمخالفات والغرمات
وطلعواكلهم بقى باسم ورهف وريان
باسم:هييييه وين وصلتي؟
رهف: هلا؟!
باسم:لا انتي مو معنا ابد كلهم روحوا ما بقى انا وانتي وريان
رهف:على وين راحوا ليش تركونا؟
ريان: ادخلوا للاغراض وانا بقعد هنا احرس
باسم يسوي نفسة معصب: يلا اشوف قدامي بنات ما تمشي الا بالعين الحمرة
رهف مشت : اقول خف علينا بس
دخلوا وطلعوا كل الاغراض بس مفاتيح السيارات اخذوا اثنين عشان محد يدري واتفقوا ان السيارات
ما يركبوها الا من بعد12 باليل عشان بهل الوقت كل الشياب بسابع نومة
رجعوا على بيت ابو مشاري ولا كانه شي صار
خلوني اقولي ويش صار لمشاري
مشاري طلع معصب بس رجع والحين موظف في العسكرية بس صار في النادر يكلم ابوه وعمته بذات
من قوة كراهيته لهم اما فيصل ياس الكل منه ما بقى مستشفيات وما دوروا فيها
وحتى الشرطة بلغوا عنه
في بيت ابو مشاري
البنات كلهم في غرفة
العيال في مجلس الرجال والحريم مع بعض
ريماز و وسمر وأمل اخذوا المسهل ودخلوا على المطبخ
ريماز: متى بتحطون العشاء
الطابخة او الشيفة:الحين ويكون جاهز
أمل: اقول كلهم سوى والا كل ناس سوى
الطابخة:آآآه لاالحين بحط لكم اربع سفر العيال والرجال والبنات والحريم
سمر: سفرتنا خليها بغرفة لميس لا تنسين البهارت
ليان: الا اقول وين سفرتهم اقصد سفرة العيال
الطباخة: هذي اهي والي جنبها لكم والي بعدها للباقي
سمر صرفت كل من في المطبخ ليان حطت المسهل واخير ريماز كانت حارسة لهم
بعدها رجعوا على الغرفة
يضحكون اما العيال كل واحدكل واحد الابتسامة شاقة
وجة هل الكبر مين قدهم الليلة كلهم بسيارة رائد رايحين
ولاجاء بفكرهم ان ليلتهم راح تكون بمستشفيات
طرحوا العشاء بغرفة مشاري عشان ياخذون راحتهم بالاكل والسواف
كانوامبسطوين كلهم وين راح يسهرون ويش بيسون؟؟
وبعد فترة من البلع والحفريات
راشد:الاكل هذا ملحه زايد والا يتهيئ لي؟؟
ماجد: حتى انا الظاهر زادوا الملح عليه
رائد:الليلة ليلتنا ياعيال بفل امها لوجة الفجر
خالدعصب: يعني نفذتوا الي براسكم وسرقتوا حراااام يا عيال الي تسونه انتوا
ما تدرودن ان عقوبه السارق قطع الايدي
رائد:لالالا حناماسرقنا لاتهمنا بالسرقة
ريان:لالا كذا انت ما تعجيبني !
مازن:بعدين تعال هنا اشياء تخصنا ورجعناها فيها شي؟؟
خالد:بس مارجعتوها الابطريقة الاختلاس والسرقة انتو ما رجعتوها بطريقة جهرية اعتقد
ويش تسمون روحتكم لبيت ام فيصل ولا احد يدري فيكم والاغراض ليش ما طلعوتها؟
ماجد: يا عياااال خلاص لا يسمع هواشتكم الحين عمي ابو مشاري
مشاري: خلا ص ما بقى الا تضاربون بالنعال
باسم: هههه انا اليوم كافي عليا اخذت وحدة وخلاص ما راح ادخل نفسي فيكم
مازن:اووف الكلام الي صار لا يدري فيه والا بيصر
خالد:بس ترجعوها واوعدكم ما يطلع مني ولا شي
ماجد:يوووة خالد عاد كيفهم انت اهم شي لا احد يدري
ريان:صح متى ما بغيانا ردينهم !!
راشد: خلاص اكلوا وانتم ساكتين!
ماجد: الا ويش سويت بموضوع فيصل قلت لنا بتساعدة ولا الحين ما شفنا شي
راشد:ارسلت واحد يمثل على انه تاجر واشترى كل الخيول منها
والحين كلها في مزرعة هنا قربية
خالد:افهم الحين خيول فيصل كلها عندك
راشد:ايوة الحين بس يرجع فيصل نعطيه مفاتيح المزرعة كا هدية منا كلنا
رائد:اه الحين اهو وينه ليته معنا
باسم: لو كان موجود بينا الحين كان حدة مبسوط
مازن:لازم يرجع وينه ما بين حتى ملابسة ما اخذ منها شي كيف عايش عنده فلوس محتاج شي
ريان:اوو بطني قام يعورني
باسم:حتى انا بس عادي يمكن عشان العصير والمويا على الاكل
خالد: الله يهديكم العصير ما ياثر حتى انا؟؟
رائد:أأأخ الظاهر راح يجي شي كذا على طول يزلحق من غير أي سابق انذار
باسم:خلاص ماراح اكل بطني زاد اكثر واكثر
مشاري حاط ايدة على بطنة:اووه
راشد:غربية كلنا كذا وفجئة
خالد:مادري لية؟ كلنامرة وحدة
كانت لميس وليان مجهزين لهم ممر الحمام بصابون على البلاط من جاء مسرع الي
الحمام ههههه اول شي يزلحق او يتكسر على البلاط
وكان اول فريستهم باسم طلع يركض من الغرفة وايده على بطنة
ريماز:على وين؟؟
باسم:دورة المياة عندي شي ما يتاخر ابد





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس