عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-13, 11:13 AM   #5

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



هذا البارت لعيون قـ القلوب وت

الجزء الثالث
ثاني يوم الصبح الساعة 8 الصبح قعدت فاطمة اول شي وقومت البنات عشان يسون المقلب بالشباب
قومتهم بالقصب قاموا غسلوا والي مو مصلية الفجر صلت
فاطمة : انا الحين بأخذ حقي من راكان واحمد لا هالمرة ما راح اعلم يدي هالمرة بأخذ حقي بايدي
نور : خلاص يالله كل وحدة تيب أسلحتها
وراحوا خذوا البطوله وقاموا لشباب راحوا جناح الشباب
فاطمة عليها راكان واحمد
مريم علي ورائد
مي زياد وطلال
رنا بشار ومشعل
نور عبد الرحمن
فجر خالد
اسراء عبد العزيز
مها جاسم
ايمان ضاري
مرام ماسكة كاميرا وتصور وشايلة صدنوق فيه ابطوله ماي
فاطمة عدت : ............1 ............ 2........... 3.............
قطوا الماي البارد عليهم كل قام وهو مخترع
راكان : والله لوريج يا فطوم
احمد : يمه بارد الماي
الشباب قاموا ورا البنات
عزيز : والله لوريج يا اسراءوه
اسراء : هههههههههههه
مرام تصور
فاطمة ماسكة بطلين وحاطة واحد يجنطتها الي على خصرها
راكان : ترشين علي ماي ها
فاطمة : تستاهل
احمد : تعالي تعالي
فاطمة : الي يقرب والله ارش عليه
راكان: انا بروح ايب ماي من تحت انت امسكها
احمد : انشالله
الكل منتشر الي بالمرر والصالة بس فاطمة بغرفة الشباب مع احمد بروحها
فاطمة وهي تضحك : ان قربت يا احمد والله بالماي
احمد : ههههههههههه اقرب لا ما راح اقرب الحين
فاطمة استغربت
بالصالة
بشار : رنا رنوه والله يويلج تعالي والله لوريج
مشعل : تقطين علينا ماي ها
رنا : تكفه خلوني
مشعل : تو تو تو
بشار : تحلمين
جاسم : والله لوريج شغلج يا مها
مها : ام سوري جاسم والله سوري
جاسم : سوري وين صرفها
مها : لك الي تبي بس لا ترش ماي
جاسم : لا لا لا
مها : تكفه
جاسم : نو . نو . نو
عند احمد وفاطمة بالغرفة
احمد : تدرين ليش ما راح اقرب الحين
فاطمة وهي تضحك : ليش
احمد : لاني احبج احبج وراح اقرب منج بعدين لما تكونين زوجتي على سنة الله ورسوله
فاطمة اختفت الضحك واقفة مثل الصنم مندهشة من كلام احمد وتقول بقلبها :" يالله احمد يبادلني نفس الشعور "
احمد : اوعدج اقرب منج بيوم من هالايام لو اخر يوم بعمري بس بالحلال وعلى سنة الله ورسوله
فاطمة قطت البطل ونزلت راسها ونزلت من السرير وراحت عند الباب
فاطمة : وانا بعد ابادلك نفس الشعور يمكن اكثر
احمد استانس الا مات من الوناسة
احمد : اخ خاطري اسمع هالكلمه من زمان
فاطمة : اقولك شي
احمد : اممممم
فاطمة : انت جريء وايد
احمد : انت اجرىء تدرين ليش لان امس رفستين بطني جدام الكل بس انا قاعدة اقول الكلام وانا وانت بس بالغرفة مو جدام الشباب والبنات كلهم
فاذا تجرأت فطالع على قلبي طومي
فاطمة طالعته بنص عين وراحت
راكان دخل : وين وين انشالله تعالي الماي زاهب
فاطمة طلعت بالبطل وقطت على راكان واخذت البطل الي عنده وقطته على احمد
احمد : والله لوريج بس مو الحين
فاطمة طالعة احمد بنضرة نارية وراحت
راكان : انت خبل ليش ما رشيت عليها
احمد : ها لا بس اكسرت خاطري اتقول هذا انتقام امس فخليتها على راحتها
راكان : والله لوريها تعال وراي
فاطمة كانت تمشي وماسكة البطل رنا يتلها تصارخ : فطوم لحقيني من المجرمين خلصوا البطوله كلها علي
فاطمة خذت واحد ورشت على بشار الي مات من البرد
عزيز وجاسم وعلي وخالد وضاري ورائد خلصوا وخذوا حقهم
نور يت الصالة : عبد الرحمن تكفة انا نور
عبد الرحمن : نو . نو . نو
نور : بليز
عبد الرحمن : لا
نور : حمني قلبي انته تكفة لا ترش
عبد الرحمن ذاب هني : يا روح حمني وقلبه وعقله ماراح ارش خلاص
فاطمة صفرت وقالت : الله على الرومانسية احبها
نور استحت هي ما انتبهت لهم انهم موجودين
عبد الرحمن : تبين دروس
احمد توه دش يبي يرش على فاطمة : على شنو الدروس اقصد أي ماده
عبد الرحمن : الرومانسية
احمد : اها لا ما أظن تحتاج دروس
عزيز رافع حاجبة : وانت شدراك
احمد بارتباك : لا اقصد اهي بنت مو متزوجة مالها دخل بالرومانسية
فاطمة : ليش الرومانسية للمتزوجين فقط
احمد : اظن بس حتى لو انت بتمارسين الرومانسية مع منو
فاطمة : من تدخل في ما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه
احمد : ما سمعت الي ما يرظني
فاطمة : معترف انك تليقفت
احمد : نص اعتراف
فاطمة : امممممممممممم عيل اخذ الي ماراح يرضيك وقطت ماي بارد على راس احمد
احمد : بقرة وربي بقرة
عزيز وعلي وخالد ورائد وجاسم ونور وعبد الرحمن نزلوا تحت وما بقى الى راكان وضاري واحمد وفاطمة
فاطمة : يايك الدور أستاذ راكان
راكان : كل هذا وياين بعد شفي بلوزتي كلها ماي منج
فاطمة : تستاهل مانسيت حبال امس
راكان : الله يعن الي راح ياخذج
احمد طالع فاطمة وهو رافع حاجب ومنزل حاجب
فاطمة طالعت راكان : حمار
راكان : شكرا
فاطمة تقلد صوت راكان : عفوا
راكان : شوفي فوق الي تسوينه هم احبج واعزج وقام حظن فاطمة
فاطمة : تدري انا بوديك حق براد بيت يمكن يلاقيلك دور يناسبك تراك تعرف تمثل
راكان : افا دايمن فاهمتني قلط
فاطمة : فهمني
راكان : ولا شي بس احبج انت بنت اخوي الغالي
فاطمة : راكان تعرف تذلف
راكان : أبفهم انتي من وين يابه هالاسلوب
فاطمة : من عمو ركون حبيب قلبي
راكان : قلتيها حبيب قلبج لا ترشين عليه يرحم امج وابوج
فاطمة : الله يرحم الجميع بس هم برش
ضاري : اذا اهي رشت على حبيبها ما تبي ترش عليك
راكان : منو حبيبها انشالله
فاطمة طالعة احمد بنظرة ناريه ضاري يدري ان فاطمة تحب احمد بس مو اهي الي قايله لضاري ضاري عرف بالصدفة
ضاري : انا اخوها حبيبها رشت علي
فاطمة : هذا الي ناقص احب نفس اشكال ضاري وراكان حبايبي انا اذا بحب بحب شيخ الشباب
ضاري طالع احمد و احمد ابتسم
ضاري مو قايل لاحمد عن شعور فاطمة تجاها مهما كان هذي أخته
فاطمة خلتهم وراحت جناح البنات
احمد يهمس باذون ضاري : احبها وربي احبها
ضاري : تراك ماخذ راحتك وايد
احمد : جب بس جب انا حبيبي احب فاطمة من عمري سنة وانت ياي الحين تقول تراك ماخذ راحتك وايد
راكان : شفيكم تساسرون
ضاري : سلامتك يالغالي
وراحوا تحت
عند البنات بالغرفة كانوا مجودين فاطمة ورنا وفجر ومي ومها وايمان وبنتها ميس
فاطمة : اخ ريلي والله يعور
رنا : حطيلها دوا
فاطمة : لا ما راح احط عشان اذكر كل شوي وعلمهم شلون
فجر : بتعلمين يدي عليهم
فاطمة : لا
رنا : ليش
فاطمة : اولا : بأخذ حقي بايدي
ثانيا : السالفة ما تسوء اعلمه
ثالثا : مو كل شي اعلمه
ميس : فطوم فطوم
فاطمة انزلت لمستوا ميس : عيونها
ميس : ابي اركب خيل
ميس عمرها 5سنين
فاطمة : بس اركبج خيل و احسن الخيل بعد
ميس : فطوم انا احبج وايد
فاطمة : وانا احبج وايد
رنا : عمتو
ايمان : نعم
رنا : ليش سميت ميس بهل الاسم
ايمان : جذي عجبني
رنا : اسمها مو كويتي
فاطمة : اسمج الكويتي رنا
رنا : انت قايله اسمي حلو
فاطمة : حلو بس مو منتشر بالكويت وايد
رنا : احسن
مي : بالسعودية تقريبن وايد بنات اساميهم رنا
ايمان : وانت شدراج اشتقلتي احصائيه بالسعودية
مي : لا بس بالقصص وروايات الي اقرها كلها رنا
ايمان : تقرين روايات وقصص
مي : أي
ايمان : توج صغيره عليها
مي : ههههههههه الله يسلمج انا بعد جم شهر ادش 15 سنة
ايمان : ولو بعدج صغيرة عليها
مي : انا ما اقرأ أي رواية مثل الي في بالج
ايمان : فجر انت تدرين
فجر : أي عمتو والرواية الي تقراها اقرها معاها يعن اعرف شنو تقرأ بعدين ميوه هذي مافي شي ما تعرفه
ايمان : بنات اخر زمن
فاطمة : انت معانا عمتو ولا عجزتي
ايمان : جب يا بقره انا بعدني شباب عمري 29 سنة مو 50 سنة
فاطمة : اتغشمر
رنا : ابيخ غشمره عند ايمان
فجر : هههههههههههه
فاطمة : البس هذا الجينز ولا هذا
فجر : لا هذا الفاتح احلى
رن التلفون الي بدار البنات
فاطمة : الوو
منى : فطوم نزلي انت والبنات بسرعة تريقوا
فاطمة : ok mama
منى : لا طولون
فاطمة : ok
وسكرت السماعة
فاطمة : امي تقول تعالو تريقوا بسرعة
فجر انا بس البس بلوزتي
رنا : يالله مي تعالي ننزل
ايمان : اخذوا ميس معاكم
ميس : ماما
ايمان : نعم
ميس : ابي اكلم بابا
ايمان : اوكي ميس نزلي ولما انزل نتصل عليه
فاطمة البست بنطلون جينز و بلوزه لونها اسود وراسمين عليها هبي فيس اصفر وكاتبين كلام بالانجليزي ولابسه معاه جوتي (تكرمون) رياضي لونه اسود واصفر
وملفع اسود سادة حطت عطر سكاده والبست نظارة ماركة فندي وحطت مكياج خفيف (كحل ومسكرة وقلوس)
فجر لابسة بنطولون جينز وبلوزه نص جم لونها سماوي وابيض ولابسة كاب ابيض
فاطمة : فجور تنزلين
فجر وهي تلبس كابها : أي يالله
انزلوا راحوا غرفة الطعام لقوا الشباب والبنات يفطرون
فاطمة : هاي
الكل : هايات
راكان : توج مسبحتنا والحين هاي
فاطمة : ما تبيها نسحبها
راكان : لا . لا تسحبينها
عزيز : طومي شهالنظارة
فاطمة : حلوه
عزيز : تينن
فاطمة :هذا ذوق اسوله اخت مرتك
عزيز : اسيلوه الفأرة هذي ذوقها جذي
فاطمة : لو سمحت اسوله اعز رفيجات ما اسمح احد يقلط عليها
عزيز : وين ايام اول الابتدائي كنت ما تواطنين اسيل
فاطمة : قلتها ابتدائي مو جامعة ومتوسطة وثانوي
مها : صراح عزيز الفارة بعده لقب اسيل
عزيز : صج خلاص لي دقت على اسراء ماراح اقول هلا اسيل ابقول هلا فارة
فاطمة : سخيف تراها القدساوية اسوله ما ارضى عليها
زياد : والكوبه للقادسية واسيل (زياد عرباوي)
فاطمة اشهقت : شنو
زياد : و الكوبة
فاطمة : انت قد الكلام يا زيود
زياد : أي قده حبيبتي العربي الزعيم وبس
فاطمة : و الاصفر الحديد وبس تاج راسك حبيبي
زياد : هذا الي ناقص
فاطمة : هي هي هي انت ترى وايد ماخذ بعمرك مقلب انت والعربي هذا
مشعل : شنو العربي صار هذا
فاطمة تغني : بدعت والله يبطل بكيت يا الاصفر عيون
والكأس ماله الا انت وخليتهم فيه يحلمون
استاذ ومنك نستفيد حديد يا الاصفر حديد
قالوا على الي يجتهد شبل من ذاك الاسد
وأقول للأصفر انا اصفر ومن ذاك الفهد
استاذ ومنك نستفيد حديد يا الاصفر حديد
مشعل : بطل ها كاس ها نشوف حبيبتي منو يفوز هين
فاطمة : مهاوي
مها : نعم
فاطمة : الاصفر شنو
مها : الحديد
فاطمة : صح لسانج
رنا : مشعل زياد طلال اكلوا وانتوا ساكتين وكت تهاوشون على الكرة الحين
زياد : العربي العربي العربي العربي
فاطمة : و الكوبة و الكوبة و الكوبة و الكوبة
دخل علي الغرفة الطعام : ها ها ها ها على منو و الكوبة
فاطمة : على العربي على العربي على العربي على العربي
علي : عشت والله و الكوبة و الكوبة و الكوبة
فاطمة اطبل على الطاولة وتقول : و الكوبة و الكوبة و الكوبة على العربي على العربي على العربي
الكل : ههههههههههههههههههههه
مشعل وزياد وطلال عصبوا
زياد : نشوف منو يفوز
فاطمة وهي تقلد المصرين : مافيش شك الاصفر ولا بلاش
جاسم : لا كلام على الطعام
فاطمة : شوف منو يتكلم الي بالع راديو
جاسم : هههههههههههه
ضاري : و الكوبة و الكوبة و الكوبة و لكوبة
بو عزيز دخل الغرفة : بس شنو هالازعاج
فاطمة راحت عند أبوها : عرباوي OR قدساوي MY FATHER
بو عزيز : دلوعة ابوها شنو تبي
فاطمة : خلص ابي الصج
فهد : قدساوي اوردي
فاطمة باست ابوها : فديت فهود والله
فهد : يا بقرة اصغر عيالج فهود
فاطمة : لا يبه اقصد فهود ولد عزيز ورآك
لف فهد ما لقى فهد ولد عزيز : تجذبين بعد
فاطمة : رب حيله نافعة ههههههههههه
فهد : ههههههههههه يدكم يبيكم ببيت الشعر
فاطمة : MY GRAND FATHER
فهد : YES
فاطمة : اوه ما يقد شقول الحين
فهد : على شنو
فاطمة بارتباك : NO DADY BET I DON’T GO TO MY GRAND FATHER IN MORNENG
فهد : روحي الله يستر عليج
فاطمة : آمين
فهد : رقله وربي رقله
فاطمة : افا
فهد : اقصد دلوعة
فاطمة : افا تبي تكحلها عميتها
فهد : اقصد اممم ... ذلفي
فاطمة : خلك على الي قبلها احسن
فهد : روحي . روحي
فاطمة : اخلص فطوري بالاول
فهد : توج تتهاوشين على قدساوي وعرباوي
فاطمة : بابا هذا تحاور مو تهاوش
فهد : تهاوش ها اقول الله يعن المرضه الي راح تعالجينهم
فاطمة : ههههههههههه
رنا : قول الله يعن المستشفى راح تروح أرباحا على الغرامات
الكل : هههههههههههه
فاطمة وهي تشرب العصير : خلصت
رنا : هي تشرب العصير وتأكل وتقول خلصت كملي بعدين روحي
فاطمة : الدايت يا بقرة ورانا عرس
رنا : أي عرس
فاطمة : عرسج
رنا: جب يا بقرة
فاطمة : والله انت غبية عرس منو عرس ضاري
رنا : اها
فاطمة : نظارتي استاذ عزيز يمك
عزيز : ذوق الفارة
فاطمة : عطني وانت ساكت خالة عيالك هذي
عزيز : الفارة والله للحين اذكر قبل كنا لما نقولها تبجي
فاطمة : اسراؤه يقلط على اختج وساكتة
اسراء : انا متهاوشه معاها خل يسب فيها
فاطمة : الله على اخوه الله
اسراء : عشان انت ما عندج خوات بس والله الخوات بس يتهاوشون
فاطمة ما تحب احد يقولها ما عندج خوات اهي ما فيها شي بس فاطمة ما تحب
فاطمة : من قال ما عندي خوات انا عندي وعند وايد اولهم اسوله ومهاوي والشلة وانت يالدبة ما اشوف اتهاوش معاهم وايد
اسراء حست انها اجرح فاطمة : ام انت طيوبة عندج مثال جدامج مرام ورنا ما يمر يوم ما يتهاوشون
مرام : بهاذي صدقتي
فاطمة : يدي نسيته باي
الكل : باي
فاطمة راحت ليدها سلمت علية وقعدوا يسولفون
يوا البنات والشباب الى احمد وضاري فوق يكلمون واحد معاهم بامريكا
اشواق : رنا وين سلة الحلو
رنا : فوق بالدار
اشواق : قومي يبيها
رنا : يوه يمه مالي خلق
اشواق : قومي
فاطمة : خالتي انا بصعد بيب الكاميرا وايبها
رنا عطت فاطمة بوسة طايرة : ربي ما يحرمني منج
فاطمة : مصلحة
رنا : قولي الي تبين المهم تيبينها
فاطمة راحت تيب الكاميرا من فوق
وهي تركض على الدرج سطمت باحد خل توازنها بس الشاب كان اسرع منها مسكها من خصرها فصار راس فاطمة على سدره
: سمل عليج
فاطمة رفعت راسها : ا...ح...م...د
احمد : عيونه
فاطمة حاولت تبعد عنة بس اهو ماسكها حيل
فاطمة : ممكن توخر شوي
احمد ابتسم وهمس في أذونها : احبج وربي احبج
فاطمة : ممكن توخر
احمد : قبل لا اوخر بقول شي انا اليوم اسعد خلق الله
فاطمة بعصبية : ممكن توخر لو سمحت
احمد : تفضلي
فاطمة اصعد الدرج تركض
احمد : ابيج بالحلال
فاطمة اسمعت احمد لما يتكلم
فاطمة بنفسها "وانا ما ابي غير الحلال"
ضاري نزل شاف فاطمة : فطوم شفيج فاطمة هي ون رحتي
فاطمة : ها لا معاك
ضاري : اقصد ايدي
فاطمة : وخر عني
ضاري : انزل ليدي احسن

شنو راح يسير من احداث بين احمد وفاطمة
وهل زواج ضاري راح يتم
وهل لمياء


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس