عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-13, 11:17 AM   #6

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



هذا البارت عشان ما تشنقني @من قدها الكل يحبها@
الجزء الرابع
وهي تركض على الدرج سطمت باحد خل توازنها بس الشاب كان اسرع منها مسكها من خصرها فصار راس فاطمة على سدره
: سمل عليج
فاطمة رفعت راسها : ا...ح...م...د
احمد : عيونه
فاطمة حاولت تبعد عنة بس اهو ماسكها حيل
فاطمة : ممكن توخر شوي
احمد ابتسم وهمس في أذونها : احبج وربي احبج
فاطمة : ممكن توخر
احمد : قبل لا اوخر بقول شي انا اليوم اسعد خلق الله
فاطمة بعصبية : ممكن توخر لو سمحت
احمد : تفضلي
فاطمة اصعد الدرج تركض
احمد : ابيج بالحلال
فاطمة اسمعت احمد لما يتكلم
فاطمة بنفسها "وانا ما ابي غير الحلال"
ضاري نزل شاف فاطمة : فطوم شفيج فاطمة هي ون رحتي
فاطمة : ها لا معاك
ضاري : اقصد ايدي
فاطمة : وخر عني
ضاري : انزل ليدي احسن
وراحت جناح البنات تيب الكاميرا والسلة
ونزلت ولبيت الشعر فاطمة حطت السلة على طرف
منى : فطوم دوري بالسلة بعدين حطيها
فاطمة بدون نفس : انشالله ماما
بدت من يدها بعدين ابوها وعمامها بعدين الحريم واوصلت عند الشباب كان احمد وضاري قادين يم بعض فاطمة عطت احمد احمد طالعها وابتسم
وعطت ضاري وبعدين البنات وخلت السلة واقعدت
يدها : وين الكاميرا
فاطمة : هذي اهي يدو
يدها : صوري شناطرة
فاطمة : انشالله ... صورت القاعدين فيديو
رنا وهي ما سكة بطل ماي انه ميكرفون يعن : احم احم نقدم لم أعزاء المشاهدين اجمل لقطات من رحلة عيال الجد الراشد للمزرعة نعرفكم بالجد عبد الله الراشد
كيف الحال يا الجد
بو فهد : الحمد الله بخير
رنا : ما رايك بجو المزرعة
بو فهد : انه جو ولا احلى
رنا : اها الحمد لله رب العالمين
فاطمة لفت الكاميرا عليها : امحق مذيعة
رنا : كيف الحال يا عم
بو عزيز : بخير دامج بخير
رنا : ما هذه المزرعة الجميلة
فهد : ههههههه
رنا : ما رايك في برنامجنا
فهد : وما اسم برنامجكم ههههههه
رنا : امممممم اسمه امممممممممممم اسمه لقطات وراحت حق ابوها
رنا : كيف الحال يا ابتاه
حسين : ههههههههههههههههههه الحمد لله يا بنتاه
فاطمة لفت الكاميرا : احب الفصحة انا
رنا : عساه دوما يا رب
(طبعا الكلام الي تقوله رنا كله باللغة العربية الفصحه)
احمد : أستاذة رقله قعدي ولي يرحم والدينج مانبي تقديمج الخايس
رنا : الحين انا رقله يا معفن
احمد : انا معفن الحين انا حبيبتي معاي اكبر شهادة من أمريكا وبقدم الماجستير عن قريب تقوليلي معفن
رنا : معفن ومغرور بعد
احمد : محتره
رنا : هذا انت وهذا فاطمة الغرور يمشي بدمكم
فاطمة عطت الكاميرا حق مرام
فاطمة شهقت : هأأأأأأأأأ انا مغرورة رنوه
رنا : أي
فاطمة : ويعي انشالله بذمتكم انا مغرورة
ضاري : الصراحة فطوم فيج نسيبة غرور
فاطمة : جم بالمية
ضاري : امممممم 40 %
فاطمة : خلاص اذا انا مغرورة فيا بخت الغرور فيني
الكل : هههههههههههه
رنا : شفتي هذا غرور
فاطمة : لي الحق اكون مغرورة وانا بنت الراشد
فهد : لا بنت الراشد على راسها ريشه
فاطمة : yea you see ther wits
فهد : أي أشوف انج بنت مثل كل البنات
فاطمة : افا يبه انا بنتك مثل أي بنت كل هالجمال والدلال والطول و الحلاه مثل كل البنات
فهد : ابصم بالعشر اذا سو مسابقة لملكات الغرور تاخذين المرتبة الاولى
فاطمة : مع مرتبة الشرف
الكل : هههههههههههه
ضاري : يبة انه فاطمة حلوة فاٍهي حلوة ومغرورة لها الحق لانها اخت ضاري فهد الراشد
فهد : كملت
الكل : ههههههههههه
فاطمة : اصلن انا شافني براد بيت وخطبني على هالحلاه بس انا ما رضيت
رائد : ليش ما رضيتي انشالله
احمد عصب من داخل وده يقوم يذبحا
فاطمة : قلت اولا : متزوج
ثانيا : مسيحي
ثالثا والاهم : ممثل 10 ملاين بنت الطالع فيه قلت لا . لا . لا انا الي بأخذ لي بروحي انا وبس
الكل : ههههههههههههههه
بو فهد وهو حابس الضحكة : اخطبج ها قومي عن ويهي
فاطمة : why جدو
بو فهد : والله بنات اخر زمن
فاطمة : تخيل يدو وافقت عليه شنو تسوي
بو فهد : اعلقج انت وياه بالبنكة وشغلها وتموتين
فاطمة: الله واصير شهيدة الحب ليلى
بو فهد : قومي شهدة عليه جنانوه انشالله
فاطمة : حرام يدو متزوج وعند عيال و وايد يحبونه اولهم انا
بو فهد : تحبين هذا المسيحي
فاطمة : أي
بو فهد : ويعي حبج ربج انشالله ورفع العصا
فاطمة : ياك الموت يا تارك الصلاة قبة
وقامت تركض بعد خمس دقايق رجعت
بو فهد : برد يت ها
فاطمة : هههههههههههه برد يت يدي براد بيت
بو فهد : طاح عليه سقف بيته انشالله
فاطمة : بل بل بل يدي شهل دعوه
بو فهد : خل يولي
فاطمة : يدو بعد كاكا خطبني عاد يدو كلش ولا كاكا لا تدعي علية
بو فهد : ومنو يطلع كاكا هذا
فاطمة : لاعب كرة ولا اروع
الكل : ههههههههههههههه
احمد شبت نار بصدره
بو فهد : خليتي احد قلتي ما خطبني
فاطمة : ايه
بو فهد : ومنو الي امه تحبه هذا
فاطمة : الى امه تكره لان ما خطبني انت يدي
بو فهد : عمه بعينج انشالله قومي
فاطمة : ههههههه يدو
بو فهد : نعم
فاطمة : ليش معصب
بو فهد : تقول ليش معصب بعد تدرين ذبحج حلال
فهد : من زمان يبه
فاطمة : من زمان ها
خذت سجينة الفواكه وقربتها من أرقبتها (مينونه)
فاطمة : ورني شلون ذبح حلال
منى : يا المينونه حطي الشجين انت مو ياهل
فاطمة : لا مو ياهل بس ذبح حلال
بو فهد : حطي السجين
فاطمة : ما ابي مو تقول ذبحي حلال
فهد : يا بنت بلا جنون
فاطمة : جم تدفعون
بو فهد : اظن انها روحج مو روحنا
فاطمة : سيارة BMW x 6 السجين اهدها وصلها المريخ بعد
فهد : قطيها وانت ساكته
رائد : فطوم قطيها
فاطمة : لا سيارة اهدها
ام فهد : فطوم ويع هديها
فاطمة : تو تو تو
ام فهد : هديها يا مينونه
فاطمة : انزين انزين
حطت السجين بسلة الفواكه وهي قاعدة تحطها رفع جم بلوزتها شوي
بو فهد : هأأأأأأأأأأأأ فاطمة شنو هذا
فاطمة بلعه ريجها : شنو يدي
بو فهد : هذا الاحمر شنو
فاطمة بارتباك باين : هذا امس لابسة اساور ضاغطة على ايدي فصارت حمرا
فهد: اكيد
فاطمة : اكيد بابا
اشواق : تعالي اشوفها
فاطمة : مالا داعي خالتي
اشواق : تعالي
فاطمة : انشالله
راحت عند خالتها
اشواق : هأأأأأأ فاطمة هذي حمرا حيل
منى : أشوف شنو هذا
فاطمة : خالتي الاساور نمت فيهم (امحق صاروخ قطيته يا فاطمة)
اشواق تهمس في أذون فاطمة : فاطمة هذا مو اساور
فاطمة : عيل شنو خالتي
اشواق : جنها حبال ملفوفة على ايدج حيل
فاطمة : لا خالتي حبال من وين بتي
اشواق : انت ادرى
فاطمة : لا خالتي اساور
اشواق حركة جتفها : يجوز
فاطمة : خلتها و أرجعت مكانها
وقعدوا سوالف وضحك لي الساعة 11 الضحى
رائد : طومي قومي تلعبين خيل
فاطمة : أي يالله
قاموا وقامت معاهم رنا وفجر مي راحوا مسبح البنات
في الاسطبل
فاطمة : خالو سويت مع زوجتك ما كلمتها
رائد : لا تتصل وما أرد عليها
فاطمة : ليش
رائد : مالي خلقها
دق تلفون رائد : لو طاري المليون ما ياني
فاطمة : هههههههههههه عطني انا ارد نشوف الغيرة
فاطمة : الو
زوجة رائد : الو هدي تلفون رائد
فاطمة : أي منو انت
زوجة رائد : انت الي مين
فاطمة : انا فاطمة
زوجة رائد : فاطمة مين
فاطمة : انت المتصلة وتسألين
زوجة رائد : وليك انت مين فين رائد
فاطمة : رئود كاهو حبيبي يمي
زوجة رائد : حبتك عاربه (عقربة)
فاطمة : تو تو تو شنو هالافاظ
زوجة رائد : وليك عطيني رائد
فاطمة : ما بدي
زوجة رائد : عطيني الياه وانت باحترامك
فاطمة : شنو راح تسوين
زوجة رائد : بسوي اشيا ما خطرت على بالك
فاطمة : رائد رائد حبيبي رئود قوم اقعد من النوم شوف النسرة هذي
زوجة رائد : وليك انت مين
فاطمة ما اقدرت التحمل : ههههههههههههههه
زوجة رائد بعصبية : ضحكتي بلا اٍسنان انشالله
فاطمة : افا هذا وانا اقنع زوجة ينشر زواجكم
زوجة رائد : مين انت
فاطمة : لين صح اسمج لين
لين : أي نعم انت مين
فاطمة: الله يسلمج انا بنت اخت رائد رائد خالي مو حبيبي هههههههههههه
لين : انت فاطمة بنت اختوا ولي شلون انسيت ان له بنت اخت اسمها فاطمة
فاطمة : ههههههههههه وحطت سبيكر
لين : ليش تسوي فيه هيك ألبي كان بدو يواف
رائد : سلامت قلبج يا روح رائد
فاطمة : احم احم ترى موجوده
رائد : هههههههههههه
لين : رائد
رائد : نعم
لين : انشرت زواجنا
رائد : لا بس قلت لفاطمة
لين : فاطمة انا بورجيها والله كنت بروح بشربت مي
فاطمة : ههههههههههه افا يا مرت خالي جذي شوفي منو يساعد ريلج على نشر الزواجكم
لين : هههههههههههه
رائد : لين وين فارس
لين : نايم امس ما نام الي الفجر
رائد : ليش ما نام الى الفجر
لين : لا ولا شي بس سهر على التلفزيون
فاطمة : خالو فارس جم عمره
رائد : 7 سنين
فاطمة : ما شالله
لين : رائد متى ترجاع
رائد : ما ادري
لين : بليز رائد ارجع بسرعة
رائد : يسير خير
فاطمة : لين على الاسبوع الياي رائد عندج
رائد طق فاطمة على جتفها
فاطمة : عدلي وبخري الشقة ها ولا اقول جهزي جنطتج وجنطة فارس راح تين الكويت
رائد : هي هي بكيفج قررتي
فاطمة : انزين وهاج رقمي متى ما تبين اتصلي انشالله الساعة 5 الفجر ترى اسهر
لين : ههههههههههه
وعطتها الرقم
لين : رائد
رائد : نعم
لين بخبث : بجهز الجناط
رائد : جهزي
لين استانست
رائد : لين لا تستانسين وايد بعدني زعلان
فاطمة : استانسي استانسي ما لج دخل ترى خالي وعرفة يزعل ويرضى بسرعة بعين تعال توك سلامة قلبج يا روح رائد
رائد : انت مالج دخل
فاطمة : لين الله بلاج بواحد عصبي
لين : يابرني هو وعصبيتوا
فاطمة : الله الله
رائد : لين باي
لين : باي
فاطمة : شكلها وايد طيوبه
رائد : موووت مسكينة حتى وانا الي مزعلها تي تراضيني
فاطمة : الله يهنيكم
رائد : يالله انا طالع بره ركبي ميو (خيل فاطمة الثاني) وتعالي
فاطمة : اوكي
طلع رائد شوي ودخل احمد الاسطبل
احمد : ممكن اعرف شنو الكلام الي قلتيه
فاطمة : أي كلام
احمد : براد بيت و كاكا اخطبوج
فاطمة : و شفيها يعن
احمد : تقولين اخطبوني وتقولين بكل برود شفيها
فاطمة : اظن انت مو ابوي و امي تي تحاسبني
احمد : بس يا شاطرة انا حبيبج اقدر وأي احاسبج
فاطمة طالعة بنص عين : ههههههه
احمد : ما قلت شي يضحك
فاطمة : أحنا كنا نضحك
احمد : هذا الضحك ما احبه
فاطمة أركبت ميو واطلعت وصلت لي باب الاسطبل
احمد : فاطمة
فاطمة : نعم
احمد : لما اكلمج ما تخليني وتمشين
فاطمة : احمد تراك مكبر المسألة وايد
احمد قعد يطاع عيون فاطمة
احمد : حبي ما اتخيل انج تكونين لغيري حتى لو بالغشمره
فاطمة أسكتت ما قالت ولا كلمه
دخل ضاري
ضاري : احم احم
فاطمة طالعة ضاري ومشت
فاطمة بداخلها : انا غبية ليش قلتله اني أبادله نفس الشعور لو مو قالتله ما حطيت نفس بهالموقف بس والله يا احمد احبك و اموووت بحبك
رائد بصوت عالي : فطوم فطوم
فاطمة بصوت عالي لأنه بعيد : نعم
رائد يأشر لها تعالي
فاطمة أركضت بالإحصان لي عند رائد
رائد : مراموه تقول رفيجتج اتصلت
فاطمة : منو
رائد : بومبه
فاطمة : دانة
اركضت بالخيل لي الاسطبل حطت ميو وراحت لمرام تاخذ تلفونها
فاطمة: مرام وين تلفوني
مرام : هذاك اهو هناك
فاطمة راحت لقت 5 مس كول كلها من دانة : اكيد صار شي بنها وبن محمد
دقت على دانة
فاطمة : الو (كانت حاطه سبيكر ومها يمها)
دانه : الو يا خرة ليش ما تردين
فاطمة : دانوه شفيج صار شي بينج وبين محمد
دانة : فطوم شفيج لا ما صار شي بيني وبين محمد
فاطمة : تراضيتوه
دانة : أي الحمد الله
فاطمة : اف ريحتني يت اركض من الخيل لي بيت الشعر تعبت
دانة : فاطمة خلي دواج يمج
فاطمة : دانوه صرتي امي وخالتي انت الثانية
دانة : فاطمة انت فيج الربو كافي العطور القوية الي تحطينها
فاطمة : دانوه مالج دخل صحتي وبكيفي
دانة : صحتج وكيفج ها فوق الستين مرة قلتي هالكلمه وانا اسكت ما همج شي يا فاطمة ارجوجك ما تكلمني ثاني مرة واعتبري صداقتنا انتهت من اللحظة هذي باي
فاطمة : باي
وسكرت السماعة
مرام : فطوم شفيج معصبة
فاطمة : دانوه الخره تبط الجبد
مها : فاطمة بس عاد الحين دانوه خايفه على صحتج
فاطمة : قلت لكم صحتي وبكيفي اخذ الدوا ما اخذه كيفي لي تعبت هذيك الساعة اخذه
مها عصبت : انت ما يفيد معاج شي لما تروحي من بين أدينا يالله
فاطمة خلتهم وراحت غرفتهم فوق
فاطمة خذت لها ملابس ودخلت داخل الحمام (تكرمون)
فكت الدش وخلت الماي ينزل وترسة البانيو رغوه انزلت فيه
فاطمة : يا ربي ألاقيها من وين ولا من وين من دانة ولا مها ولا احمد ولا المرض الزفت الربو

الساعة 2 الظهر في غرفة الطعام
بو فهد : باجر العصر نرجع
فهد : انشالله
حسين : خلنا نقعد شوي
مشعل : أي يدي الجو حلو وعندنا عطلة العيد الوطني يومين ونرجع
بو فهد : خلاص نقعد يومين زياده
الكل استانس الى فاطمة الى كان ودها ترجع اليوم قبل باجر حاسة بشي يخنقها عكس كل مرة اهي لتقول نبي نقعد زيادة
فاطمة : دايمه
عزيز : ما كليتي شي
فاطمة : شبعت
الكل استغرب سكوتها بس خلوها على راحتها
راحت المغاسل انطرت الماي الحار ينزل وهي سرحانة
شوي واحد حط ايده على جتفها لفت لقته احمد
احمد : شفيج مو علي بعضج
فاطمة : ما ادري مو طايقة نفسي
احمد : تبين نرجع
فاطمة : لا و أي بنفس الوقت
احمد : ليش
فاطمة : لا لان الجو حلو و ودي ارجع لان تهاوشت مع اعز رفيجاتي دانه
احمد : الدنيا ما تسوه ابتسم تبتسم لك الحياة
فاطمة ابتسمت بويه احمد واحمد رد لها الابتسامة خلت فاطمة تذوب
احمد : الماي ها وين ترشيد المشروع الوطني لستهلاك الطاقة
فاطمة : هههههههههههه
احمد : دوم هالضحكة يا رب يالله اروح قبل لي احد يسوي لنا سالفة
بعد ساعة
الحريم والريايل راحوا يرتاحون شوي والشباب والبنات قاعدين
في دار البنات
فاطمة : بنات تعالو مسبحنا ونحط أغاني ونرقص لان هني الحريم والريايل نايمن راح يكون الصوت عالي
رنا : أي أي يالله
فجر : خلاص نزلوا انا ايب المسجل و الاشرطة
نزلوا المسبح حطوا دقني فاطمة ورنا وفجر ومي ونور قاموا يرقصون
عند الشباب
كانوا قاعدين بالبراحة يم الخيل
مشعل : تسمعون صوت الاغاني
احمد : أي صح
زياد : هذول اكيد البنات طق ورقص الحين
احمد : حلوة طق ورقص
جاسم : خل يعطونا جم شريط نرقص عليهم
عزيز : انت من صجك
جاسم : عادي اصلن لما كنت مسافر منا احنا ويدي وعمامي والحريم والبنات كلنا نقعد والشباب يرقصون
ضاري : أي أي والله وناسه ودي ارقص
مشعل : ادق على رنا
احمد : يالله دق
مشعل دق على رنا : ما يرد اكيد ما يسمعون
ضاري : الحين شلون منوا يروح اكيد قاطين حجاباتهم ما نقدر نروح
مشعل : اروح انا وغمض عيوني واقول عطوني المسجل والاشرطة
جاسم : عشان يلك طراق
رائد : لقيتها مبارك بروك
مبارك : نعم خالي
رائد : بروك تروح حق البنات وتقول لهم ردوا على التلفون نبيكم ضروري
مبارك : انشالله
مبارك ولد ايمان عمرة 9 سنين
راح حق البنات
مبارك : بنات الشباب يقولون ردوا على التلفون يبونكم ضروري
محد رد عليه لان الصوت عالي
مبارك بصوت عالي : بنات
محد رد راح لفاطمة : فاطمة
فاطمة : نعم
مبارك جر فاطمة وطلعها بره : الشباب يقولون ردوا على التلفون يبونكم ضروري
فاطمة : خلاص انت روح وانا الحين اكلمهم
مبارك : يالله باي
فاطمة : باي
دقت على ضاري
فاطمة : الو
ضاري : الو فطوم
فاطمة : نعم
ضاري : تعالي انت والبنات يم النافورة الصغيرة اخر المزرعة و يبوا الاشرطة والمسجل
فاطمة : ليش انشالله
ضاري : نبي نرقص
فاطمة : ام سوري احنا بنرقص لما تكونون موجودين ما نقدر نرقص
ضاري : شوي عفيه
فاطمة : اوكي خلاص
ضاري : بعدي والله
فاطمة : مصلحة
ضاري : باي
فاطمة : باي
فاطمة دخلت للبنات اول شي ما وافقوا بعدين وافقوا وراحوا
علي : هلا والله توه ما نورت اخر المزرعة
رنا : يمه يمه مصلحة
علي : أي مصلحة مع ويهج هذا
رنا : ماتبون الاشرطة باي
علي : لا لا لا خلاص نبيها
ضاري : شنو عندكم
فاطمة : شنو تبي تلاقي
مها : أي احنا D.G متنقل
الكل : هههههههههههه
جاسم : في اويلوا ويلوه
فاطمة : في
جاسم : حطوها
فجر : طرارين ويتشرطون انتوا تعالوا حطوا
عزيز : مو اخاف تخرب الاشرطه وقلتوا احنا
فاطمة : انزين اف
احمد : الموأشر واصل 1000 عند فاطمة
الشباب : ههههههههههه
فاطمة : ضحكتوا من سركوم
ضاري : اويلوا ويلو ويلوا
فاطمة : حمار اذلف
قعدوا الشباب يرقصون والبنات استأنسوا
كان الكل يرقص وكل واحد احلى من الثاني
احمد : نبي real Love عندكم
فاطمة : عندي بتلفوني مو أشرطة
احمد : شلون الحين
ضاري : real Love أجنبية وما ترقص واصلن مو حلوة وايد
احمد : الحين اغاني مساري مو حلوة وبعدين الاغنية رومانسية بس صج انت ما تعرف بالرومانسية شي
ضاري : جب يا حمار
فاطمة : انا راح اروح ايب الميكرفون من الصالة الكبيرة يم الستريو (عشان الحبيب لو تصنعه عادي)
احمد : يالله
ضاري : الله يعن من راح تأخذك
احمد : ليش انشالله
ضاري : وايد تطلب
احمد : وانت الله يعن من راح تأخذك
ضاري : ليش
احمد : وايد مليق و مو رومانسي
ضاري : مخلي الرومانسية لك
جاسم : بــــــــــــــــــــــــ ــــس
احمد : الأصغر منك افهم منك
ضاري : جب جب جب
احمد : اسلوب ما في
فاطمة : هذا الميكرفون
احمد : وين تلفونج
فاطمة : هذا اهو لحظة خلني أحطها
فاطمة كانت حاطة من ورا بتلفونها حرف A ويمه قلب صغير بالاكرستال (شوار فسكي)
احمد شافة وانين وبداخلة : يالله تحبني اموووت فيها ولله
احمد بـيحرجها : الا فطوم منو A
فاطمة بداخلها : يسوي نفسه ما يعرف
فاطمة : صديقتي عالية
جاسم : علوي الخبلة رومانسية لهذي الدرجة
فاطمة بعصبية : جاسم من زين شلتكم كلها رقلين
الا صج شلة جاسم هم : جاسم وجراح واحمد ومحمد وضاري وياسر
وجاسم زوج مها ومحمد زوج دانة وضاري اخو فاطمة واحمد ولد عمها وياسر زوج سارة فشلة الشباب يعرفون البنات عدل ومرات يطلعون مع بعض (ناس فري)
جاسم : شــــــنــــــو احمد ضاري سمعوا شتقول
فاطمة : اقسم بالله راسي يعورني واصله معاي السقف الا اهني ما في سقف واصله السما الي يقرب والله يا ويله
جاسم : يمه خوفتيني ومسكها من ايدها
فاطمة : جاسم مالي خلق
احمد : تمون تمون
رنا : مصلحة مو لله تمون
احمد : وشنو المصلحة
رنا : تلفونها
ضاري : جاسم هدها
جاسم : بهدج بس والله بعدين
فاطمة خلتهم وراحت شوي بعيد أقعدت على الارض وراها أشجره تسندت عليها
فاطمة بداخلها : آه يا دنيا يا غريبة فرقتي وجمعتي جمعتي بيني وبين حبيبي الي ما توقعت بيوم الاقي انه يبادلني نفس الشعور وفرقتي بيني وبين اعز رفيجاتي
دانة معاي من المتوسط وعمري ما زعلت معاها وبسب مرضي ودواي زعلت وتقول لا تكلمني واعتبري انه من هاللحظة انتهت صداقتنا
قطع عليها حبل افكارها صوت مها
مها : شفيج
فاطمة : مها خسرت وحدة من اعز رفيجاتي دنيا قربتنى وبعدتنى جمعتنى وشتتنى
مها لمت فاطمة : قصدج دانة بعدتج عنها واحمد قربتج منه
فاطمة : مها ليش الدنيا ما تسير على كيفنا
مها : ههههههه شتقولين انت لو على كيفنا صارت فوضه
رنا : لا موضى
فاطمة : من متى وانت هني
رنا : من مها ليش الدنيا مو على كيفنا
فاطمة : اشوه
رنا : ليش قايلن قبل
فاطمة : وانتي شكوا لقافه
رنا : هاج تلفونج الله يخليج
فاطمة : خلصوا
رنا : أي
فاطمة دقت على تلفون دانة ما ردت عليها دقت فوق العشر مرات اخر شي ملت
مها : ما ترد
فاطمة : أي
مها : هاج جربي تلفوني يمكن ترد
فاطمة : راح تعرف انا انا الي داقة
فاطمة : لقيتها بدق على محمد
مها : دقي
فاطمة : الو
محمد : الو
فاطمة : قوة محمد
محمد : هلا فاطمة
فاطمة : محمد دانة يمك
محمد : لا دانة بالمستشفى
فاطمة : مستشفى ليش شفيها
محمد : لا ما في شي بس اتعبت وديتها المستشفى والحين قاعدة تسوي فحوصات
فاطمة : اكيييد
محمد : اكيييد
فاطمة : محمد طمني ها انا ومها ناطرينك
محمد : اوكي
فاطمة : باي
محمد : باي
فاطمة : مها دانة بالمستشفى
مها : شفيها
فاطمة : ما ادري يقول قاعدة تسوي فحوصات
مها : الله يستر اخر مرة هم داخت ولما قتلها قالت لا عادي
فاطمة : الله يستر الله يستر

شفيها دانة ؟؟
وهل رائد بينشر زواجه بوقت قريب ؟؟
وهل بيتقبلون اهل الموضوع ؟؟
هذا كله في الجزء الخامس

لا تحرموني من ردودكم


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس