عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-13, 11:24 AM   #8

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



هذا الجزء السادس اليوم نزلت بارتين لا تحرموني من ردودكم

الجزء السادس
يوم الاثنين :
بيت بو علي :
رنا : يالله مليت
احمد : طالعي لعبي درسي شبكي نت أي شي سوي
لنا : خلين ادق على شلة أقولهم يطلعون معاي
ودقت على فجر : الوو
فجر : الوو
رنا : يا هلا والله بفجور
فجر : هلا فيج رنون
رنا : جوجو حبيبتي ملانه بطلع تين معاي انت ومي
فجر : اكييد
رنا : خلاص ادق على فطوم و اشوفها
فجر : انزين لا طولين علي بروح البس باي
رنا : باي
ودقت على بيت بو عبد العزيز
اشواق بنص الدري : رنا رنا
رنا وهي ماسكة السماعة : نعم يمه
اشواق : روحي حق مريم قولي لها يله تأخرنا
رنا : انزين اكلم و اروح
اشواق : روحي مستعيله
رنا بقله صبر : انزين انزين
اشواق : وقولي لها انطرها بسيارة
رنا : احمد شوف التلفون اذا اطلع احد قوله ينطر او ينادي فاطمة
احمد بفرح : انشالله وبداخله " يا رب تطلع فاطمة "
نطر محد رد عليه بس احمد دق مره ثانية
الخدامة : الوو
احمد : الوو
الخدامة : yas sar whet do you wont ?
احمد : where is fatma ?
الخدامة : in bad room
احمد : said telvon
الخدامة : wit please
احمد : ok
بعد دقايق
فاطمة : الووو
احمد بلهفه : احلى الوو سمعته بحياتي
فاطمة بلعه ريجها : احمد
احمد : دنيته
فاطمة أسكتت شوي بعدين قالت : احم شبقيت
احمد : مو انا رنوه تقول ملانه وبتطلع بس الحين بتي امي طرشتها فوق و قالتلي انطر على التلفون
فاطمة : اهاا
احمد : شلونج
فاطمة : الحمد وانت
احمد : دام سمعت صوتج فبخير
فاطمة استحت
دخلت اشواق الصالة وهي بقمة عصبيتها : وينها مريم تاخرنا
مريم بنص الدري وهي ماسكه حسين ولدها : كاني خالتي
اشواق : وينج تاخرنا
مريم : انزغه هذا مو راضي ينزل
اشواق : انزين يبه
ولفت على احمد
اشواق : تكلم منو
احمد : فطوم رنوه تبيها
اشواق : قول لها الاسبوع الياي ألاقيها جدامي هني بالبيت من الساعة 6 الصبح وطلعت
احمد : امي تقول الاسبوع الياي تلاقيج عندها بالبيت الساعة 6 الصبح
فاطمة : ســــــــــــــــت الصبح شسالفه عطني ايها بكلمها
احمد : طلعت
فاطمة : يا ربي 6 الصبح شسوي ما تسوه علي دخلت طب
احمد : ههههههههههههههههههه
فاطمة : ليش تضحك أحر ما عندي ابرد ما عندك انا بقعد من 6 وانا ما عند دوام وانت تطنز علي
احمد : افا ما عاش من يطنز عليج يا قلبي بس لو تبين اقنعها اقنعها عشانج
فاطمة استحت موووت منه : لا عادي خلاص بي امري لله
احمد : براحتج
رنا انزلت
رنا : عطني اشوف
احمد : لا لا خاف ما تشتهين بس
رنا تقلد صوته : خاف ما تشتهين بس أي ما اشتهي وخر خلني اكلمها
احمد مسك شعر رنا : شتقولن صج جليلت حيه انا اخوج بس شوفي يا رنوه ان عتيها قسمن بالله تشوفين شي ما يسرج
رنا : أي شعري هده يا المتوحش
احمد هد شعرها وقطها بقوه على الغنفه وراح
رنا : دفاشه الوو
فاطمة : الووو ونج سنه
رنا : لا بس ناديت مريوم بعدين رحت غرفتي أبدل وتذكرت ونزلت
رنا : فطيم بروح السوق تين معاي انا ومي
فاطمة : اول شقلتي عدي
رنا : اف بروح السوق تين معاي انا ومي
فاطمة : لا قبلها
رنا استوعبت : ها لا قلت طومي بروح السوق تين معاي انا ومي
فاطمة : على بالي امممممممممم لا
رنا : ليش
فاطمة : مشغوله بروح لرفيجتي سارة
رنا : يوه خلاص يالله باي
فاطمة : باي
ورن تلفون فاطمة
فاطمة : الوووووووو يا هلا يا هلا بصوت وراعيته بالقدساويه
عالية : هلا فيج بنت الاصفر الحديد
فاطمة : شلونج
عالية : الحمد الله انت شلونج
فاطمة : عال العال
عالية : الحمد الله طومي تين حق سوير
فاطمة : أي الحين بروح البس
عالية : انزين عادي اطلب طلب صغير كبر النمله
فاطمة : لو كبر جبال افرست اطلبي من عيوني
عالية : ههههههههههه تسلم عيونج ابي تمرين لان سيارتي تبنجرت
فاطمة : من عين اليمن قبل اليسار جم تفاحة عندنه
عالية : كرهت التفاح بسبتكم بس هم وحدة
فاطمة : وفديت هالوحدة
عالية : دفتاج روحي يا الغالية
فاطمة : تركي الرومانسية عنج باجر مبارات القادسية
عالية : ادري
فاطمة : ياي وناسه الاصفر بيلعب والله يكسر راسهم
عالية : لو فازوا عازمتكم على الغدا
فاطمة : عيل عقب باجر موعدنا
عالية : واثقه
فاطمة : اكيييد حبيبتي الاصفر ولا بلاش
عالية : اكييييييييييد
فاطمة : يله اشوفج عند سارة جــــاو
عالية : جــــاو
وهي تصعد الدري شافت سعود وفهود وحمود ينزلون
فاطمة : حبايب عمتهم وين رايحن
سعود : بنروح الحديقة نلعب
فاطمة : انزين بس قولوا للخدامة تي معاكم ok
فهود : اوكي
فاطمة : امووووووووووت على الانجليزي اذا تكلمت انت فيه
فهود : ههههههههههههههههههه
فاطمة عطت كل واحد بوسة وصعدت الدري
فاطمة : خليني اروح لمهاوي اشوفها
طقت الباب
مها : منو
فاطمة : هذا انا فاطمة بطل مها
مها : هلا وغلا
فاطمة : هلا فيج مهاوي شراح تلبسين
مها : ما ادري بس ما لي خلق بلبس أي شي الى القيه بالكبت
فاطمة : اوكي انا بروح داري ببدل باي
مها : باي
فاطمة راحت غرفتها و حطت فتلفونها اغنية real Love لمساري
جاسم يه من وراها : منو الى حبه حقيقه
فاطمة : خرعتني اخخخخخخخخخخ يا جاسم
جاسم : وره الأخخخخخخخخخخخخخ سالفة
فاطمة تداركت نفسها : ايه فيه انه مساري الى حبه حقيقة
جاسم : اها قلتيلي مساري
فاطمة : توأم روحي جسومي
جاسم : عيون جسومي
فاطمة : تسلم عيونك اطلع ببدل
جاسم : باي اروح لمهاوي قلبي ابرك لي منج
فاطمة : روح وصكر الباب وراك
جاسم طنش وخله الباب امبطل
فاطمة : حقير واحت تصكر الباب وفتحت الكبت وطلعت لها بنطرون جنز موديل لقنز و قميص بيج
فوقه جاكيت مكتوب عليه ماركة LV بوني وبيج والبسته وراحت للتواليت وحطت مكياج خفيف ( كحل وكحل داخل العين وحطت شدوا خفيف لونه بيج و قلوس لونه مايل لبنك الفاتح ) وما تحتاج تلبس عدسات لأنه عيونها عسلية والبست ملفع بني شوار فكسي عسلي وحطت عطر GUESS بس صج طلع شكلها رووووعة
فاطمة خذت جنطتها وتلفونها واطلعت عشان تروح لعالية ومها راح تي بروحها
فاطمة دقت على عالية : الووو
عالية : الووو
فاطمة : علوي نص ساعة وطلعي بره اوكي
عالية : اوكي
فاطمة : باي
عالية : باي
أركبت سيارتها BMW M5 2007 راحت لعالية بعدين راحت بيت سارة
سارة : هاي طومي علوي شلونكم
فاطمة :الحمد الله عيل وين امج
سارة : راحت بيتها وبعد شوي ترجع
فاطمة : انت ليش ما تروحين ترتاحين ببيت اهلج مو احسن لج
سارة : لا ما ابي اخلي ياسر بروحه
عالية : أي لا تخلينه بروحه يلعب بذيله
فاطمة وسارة حسوا انهم فتحوا جرح عالية الى ما صدقوا انه طاب
سارة : آسفة علوي والله ما كن قصدي اجرحج
عالية : لا عادي اصلن مالج دخل ودمعت عيونها
فاطمة : علوي خلاص والله دموعج غالية يا عالية
عالية : ههههههه والله محد مخفف علي غيركم
سارة : أي جذي نشوف الضحكه
فاطمة : الا وين الامورة رهوووف
سارة : نايمه دوختني ما تنام بليل بس تبجي بس انا مطنشه
فاطمة : الله على الامومه الى عندك
دخلت دانة ومها واسيل مع بعض : هاااااااااااااااااي
الكل : هايات
دانة : شلونج سوير
مها : شلونج قدساوية
اسيل : انا بغير كيف الحال زرافه
سارة : ههههههههههههههه الحمد الله
وقعدوا سوالف ولعب لي الساعة 11 ورجعوا بيتهم

ثاني يوم الصبح (يوم الثلاثاء):
في بيت بو عبد العزيز :
منى : فهد اليوم الجمعة عندنا وام سامي بتي
فهد : خير انشالله بس الساعة جم
منى : على الست اتوقع
ضاري : انا بطلع تبون شي
منى : لا نبي سلامتك بس لا تسرع
ضاري : انشالله
وطلع ركب سيارته همر اتش 3
رجع رأسه لوره " يا رب صرت بدوامه ما لها اول ولا اخر مو قادر انساها احس اذى تذكرتها ينقطع الهوا انزين الحين لما اتزوج شلون بعيش مع وحدة وقلبي مايل لغيرها والي قلبي مال لها خانتني خانتني مع كلب مثلها صحيح كرهتها بس بيوم قلبي عشقها ليش يا لمياء ليش قلبي حبج وعشقج ولو كنت تبين عيون عطيتج ليش ليش انا حبيتج من كل قلبي تجازيني بانج تخونيني والمشكلة كانت تبين انها تحبني واهي (صرخ بصوت عالي) جـــــــــــــــــــــــذ ابة جذابة "
حرك السيارة عشان يروح الدوام دق على احمد : الوو
احمد : الووو
ضاري : احمد مشغول
احمد : لا ليش
ضاري : احمد انا راح اظلم الى راح اتزوجها معاي
احمد : ما فهمت شلون يعن
ضاري : راح اظلمها بحبي لمياء
احمد : ضاري انت كرهتها وما تحبها الحين وحاول تعيش حياتك ويكمن تحب زوجتك اكثر من لمياء وتقول حبي لمياء كان تحريك لمشاعرك الجامدة ضاري انساها يا خوي ما أبيك تدمر حياتك عشانها التافه الحقيرة
ضاري : انا كرهتها يا احمد كرهتها على كثر الحب الى حبيتها و اكثر بعد
احمد : هذا ضاري الى اعرفه يله روح الدوام خلني اكمل نومي
ضاري : نام نام وخلني اداوم من الصبح
احمد : هم انا مداوم من اتصالك
ضاري : لا خاف ما تشتهي بس
احمد : كلمتي المعهوده غير صالح لنشر والتوزيع
ضاري : ههههههههههههههه اعناد لا خاف ما تشتهي بس
احمد : اقلب ويهك انزين باي
ضاري : بايات
ضاري " محد مخفف علي غيرك "
بيت بو عزيز :
فاطمة انزلت من الدري توهي قاعدة من النوم وراحت الصالة لامها وابوها
فاطمة : ماريا
ماريا الخدامة : yes
فاطمة : gave my me coffee
ماري : ok
منى : بسج قهوة والله معدتج راحت
فاطمة : معدتي ما فيها شي القهوة تنعشها أصلا
فهد : لي صار لج شي تندمين
فاطمة : لا انشالله
انزلت مها : صباح الخير
الكل : صباح النور
فاطمة : مها اسول اليوم تي
مها : ادري
منى : عاد السايق مشغول محد راح يروح ايب الحلو وحتى لو راح ما يعرف يختار
فاطمة : قولي لخواني
مها : انا اروح خالتي
منى : لا انا كنت اقصد بالكلام فاطمة انها تروح بس شقول
فاطمة : اذا تبين اروح كل خطوه أمشيها بـ50 دينار
منى : ايا بقرة انا امج تاخذين فلوس عشان تيبن الحلو
فاطمة : اتغشمر معاج من عيون الثنتين لو تبين المريخ يبتلج إياه
منى : لا ما ابي المريخ ابي الحلو وبس
فاطمة : تامرين امر يا الغالية اشرب القهوة وروح

في بيت بو علي :
اشواق : رنا
رنا : نعم
اشواق : وين مشعل
رنا : بداره
اشواق : روحي ناديه
رنا : روما نادي مشعل من انتركم
اشواق : انا قلتلج انت ما قلت روما
رنا : يوه يمه
اشواق : بنات اخر زمن
نزل مشعل : نعم يمه
اشواق : شعول روح محل الحلو اليوم ياين ضيوف لخاتك منى ولازم نيب حلو
مشعل : نو نو نو ماما بطلع مع زيود وطلول
اشواق : روح عفيه مشعل
مشعل : لا ماما بعدين ذوقي مو حلو
اشواق : يمه منك انت اذلف عن ويهي اشرها علي الى معطيتك ويه اصعد لاحمد احسن
رنا : شعول وين بتروح مع زياد وطلال
مشعل : بنروح محل الألعاب الالكترونية بشتري أشرطه psp
رنا : انزين مشعل اعطيك فلوس تشتري لي جهاز
مشعل : جهاز شنو
رنا : ابي أي بود
مشعل : عندج واحد
رنا : انا عندي مو مطور
مشعل : يب فلوسج
رنا : دقايق
بغرفة احمد
احمد : من عيوني الثنتين
اشواق : تسلم عيونك بس ابي حلو
احمد : افا عليج الحلا كله عندي أصلا
اشواق : لا احلف
احمد : والله
اشواق : يبه بسرعة اوكي
احمد : اوكي
في بيت بو خالد :
خالد : يمه
لولوه: نعم
خالد : متى تكلمين خالتي عن مرام
لولوه : خالد تراك طلعت الشيب براسي بس خلاص قلنا مرام لك انت مو لغيرك
خالد : قلت لكم اذا راحت مني ياويلكم
وخلاها وطلع

في بيت بو عبد العزيز :
فاطمة البست لبس بنطلون جينز وبلوزه شفافه لي نص الفخذ لونها وردي وبرتقالي و اخضر فاتح وتحتها بدي وردي ( مو مبين ) والبست ملفع اسود وشوار فسكي (كريستال) وردي و برتقالي واخضر وصندل (تكرمون) لونه وردي والبست نضارتها ورشت من عطر ck لان هادي وكان الوقت الصبح
انزلت تحت لقت ضاري وعزيز وجاسم و عيال عزيز وجاسم
فاطمة : مجتمعين
عزيز : وهل يوجد مانع
فاطمة : لا يوجد دواس
ضاري : الله على الفصحه
فاطمة : شفيك معاك الاديبه سعاد الحرمان و الاديب نجيب محفوظ
ضاري : أي ما شالله اذا انتوا أدبا استقلوا الأداب كلهم
جاسم : الا أخربت الدنيا
ضاري : خخخخخخخخخخ
فاطمة : مو جنهم يتمصخرون
عزيز : مو جنا الا اكييد
فاطمة : هجوووم ( مسويه زعيم عصابه )
عزيز : هجوووم
وقاموا عليهم طقوهم ولعوزوا ملابسهم وقطوا الامخاد كلها عليهم
انزلت منى من الدرج
منى : بـــــــــــــــــــــس
الكل سكت
منى : شنو هذا الخدامه توهي معدله راح ايون ضيوف والصالة جذي
الكل فيه الضحكة بس حابسها
منى : كل واحد اكبر مني وبعدكم تصرفات يهال انتوا الثلاثة (تقصد عزيز وضاري وجاسم) كل واحد متزوج وعنده عيال وبعدكم جذي
ضاري : الحمد الله مو متزوج
منى : ما قاعدة اضحك وانتي راح تتزوجين تروحين لريلج رقله جذي
فاطمة : ما راح أتزوج راح اقعد بيت ابوي
منى : اويع لسانج طويل يبيله قص
فاطمة أسكتت لأنها تدري أنها قلطانه بس اهي ما تحب احد ايب لها سيرة الزواج وإنها راح تفارق أهلها
منى : روحي يبي الحلو بسرعة
فاطمة : انزين اف
منى : لا تأفأفين
فاطمة : انشالله صبرك يا أيوب
عزيز وضاري وجاسم بطوها ضحك
فاطمة : دواكم عندي
منى : بـــــــــــــــــــس مو ريايل حشا يهال
عزيز : يمه احنا ريايل والي مو عاجبه ينتفه حواجبه
فاطمة : حلوه هههههههههههههه
منى : بـــــــــــــــــــس وربي ربيت بقر مو ناس
انزلت اسراء انزلت من الصراخ
اسراء : خير خالتي شفيج تصارخين
مها انزلت ورآها
مها : خير شفيكم تصارخون
منى : اليهال هذول ما راح يكبرون تزوج ويابوا عيال وبعدهم والأخت بتروح لريلها وبعديه تصرفاتها تصرفات يهال
عزيز : خلاص يمه هزأتين بما فيه الكفاية
ضاري : شرشحتني ما تسوا علينا
جاسم : طول وعرض وقاعده تزف فينا
منى : لاني ما عرفت أريكم وانتوا صغار
جاسم : بتربينا واحنا كبار
منى : انتوا لو اربي فيكم العمر كله ما تربون العوي يضل طول عمره عوي
مها : خلاص يا خالتي لا تحرقين اعصايج وعيالج ريايل ينشد فيهم الظهر
فاطمة : هي هي هي انا مو ريال انا انثى
منى : شوفي انا معصبه وهذي تستخف دمها
اسراء : خلاص يا فاطمة
فاطمة : يالله باي بروح ايب الحلو
واطلعت
منى : روحي تحرقين أعصابي وتروحين وانتوا روحوا عن ويهي راح أموت والسبة انتوا
تبطل باب الصالة
فاطمة اركضت لامها
فاطمة: أسفه يمه والله ما كان قصدي
منى : الحين تأسفين
فاطمة : يمه
منى : روحي يبي الحلو
فاطمة : أول شي راضيه علي
منى : راضيه عليج دنيا وآخره بس روحي
فاطمة : ربي يخليج يا احلى ام بدنيا هذي كلها
منى : هههههههههههههه
عزيز : دوم مو يوم هالضحكه
ضاري : بوجودنا اكيد
جاسم : اكيد بس بدون الكلام الي قالته مساع
منى : لاتسون حركاتكم وما أقوله
الكل: من عيونا
فاطمة : تاكدي ان اذا تركنا حركاتنا احنا مو عيالج
الكل : هههههههههههههه
منى : يله روحي يبي الحلو لا يصكر المحل
فاطمة : من عيوني
منى : تسلم عيونج روحي يلله
فاطمة : اووووقي
ضاري : احب الأووووقي
فاطمة : وفر كلام لزوجتك
ضاري : موفر هههههههههههههه
فاطمة : روح روح الله يستر عليك
ضاري : الحمد الله الله ساتر علي
عزيز : انشالله دايمن
ضاري : امين
فاطمة : سي يو
الكل : سي يو
وطلعت اركبت سيارتها وحطت اغنية يارا صدفه لانها تموت عليها
وصلت المحل اسفطت سيارتها وانزلت
راحت تفر على الحلو وهي معطا ويها للجام تشوف الحلو تمشي صدمت بشخص
فاطمة وخرت عنه بسرعة لان راسها صار على صدره ونزلت راسها ما تبي تشوف الفشيلة
فاطمة : سوري
: لا عادي
فاطمة ارفعت راسها كانت صدمه : احمد
احمد لف عليها : طومي
فاطمة : شلونك
احمد : دام شفتج فانا بخير
فاطمة استحت : تسلم
احمد : شنو هالصدفة الحلوه
فاطمة : عاد تصدق توني اسمع صدفه
احمد : صج خلاص بحب الغنية لخاطر عيونج
فاطمة استحت بس تبي تعديها : الا شنو تسوي بالمحل
احمد : والله الوالده قالت لي اشتري حلو من هني
فاطمة : اها
احمد : وانتي
فاطمة: نفس السبب
احمد : اوكي عادي اختار على ذوقي
فاطمة : اوكي واقدر اختار انا على ذوقي
احمد : اكيييد لو تبين تختارين وحدة من عيوني عطيتج
فاطمة : هههههههه تسلم
احمد : انا بختار هذي شرايج
فاطمة : شكلها حلو بس الطعم
كانت فازه صغيره قصيرة بس عريضه شكلها مثل العين شلون شكلها وعليها رسمات صنينه
احمد : لو سمحت
الريال : نعم استاز (لبناني)
احمد : ابي اشوف هذي ممكن تعطني وحدة
الريال : اوكي والمدام بدها وحدة
فاطمة استحت انا قال مدام يمكن لما شافهم مع بعض حسب انهم متزوجين
احمد استانس : بدك وحدة يا مدام
فاطمة طالعته بنص عين : لا ما بدي يا خي
احمد انقهر ان قالت خي : خي ها طيب خيتوا
فاطمة : دوء خي شوفها حلوه ولا لا
احمد ذاق الحلاوه : امممممم والله حلوه
فاطمة : بالعافيه خيو
احمد : الله يعافيك خيتوا
الريال : هههههههههههههه شوبلكم بدال ما تألوا حبيبي حبيتي خيو خيتوا
فاطمة اهني ودها تقوم اطق الريال
احمد : أي صح حبيبتي تبين وحدة
فاطمة : لا خلها لك وخلته وراحت
احمد : ههههههههههههههههههههههه تعالي يا خبله
فاطمة مطنشه وتمشي لي الباب
احمد مسكها من ايدها : وقفي يا خبلة
فاطمة طالعة ايده ورفعت طالعته بنص عين : هد ايدي
احمد : زوجتي مستقبلا حلالي
فاطمة : هد ايدي ولا تشوف شي عمرك ما شفته
احمد يدري ان فاطمة لو قالت شي تسوية ويمكن ما ترجع تكلمه : هديتها بس زعلانه
فاطمة : حركتك بايخه وكلامك ابيخ
احمد : يلا يا انسه اسفين وحقج علينا
فاطمة : ما تعيدها
احمد : ما نعيدها بس ما تزعلين
فاطمة : ختار حلو بمشي
احمد : من عيوني



خذت لها حلو ورجعت البيت وهي تغني صدفه
وهي تبي تدخل ولاحد يرش عليها ماي على راسها
فاطمة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآ
عزيز جاسم وضاري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
فاطمة : يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــاحـــــــــــــــ ــــــمــــــــــــــــــ ير
عزيز : ههههههههههه والله ههههههههههههه شكلج يموت هههههههههههه ضحك
فاطمة وهي بقمت عصبيته : تطنز مع ويهك جنه ويه تيس بس والله لوريك يا كلب ان ما خليتكم تندمون ما اطلع بنت الراشد
دش فهد : شفيكم اصواتكم واصله برا
وشاف شكل فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه شنو مسوي فيج جذي
فاطمة : لا اضحك معاهم اضحك وانتوا والله عند يدي لعلمه اخليه يخليكم شواذي يا حمير
ضاري : ههههههههههههههههههههههه بس بطني والله مو قادر
فاطمة : عساه البط بطنك قول امين
ضاري : يا ههههههههههههه حماره
فهد : بس عاد مو طومي حبيبة ابوها
فاطمة بقمة العصبيه : وخر عني انكلمتوني بوريكم نجوم الليل بعز الظهر يله وراحت دارها
فهد : لا لا لا انا صبي عندها مو ابوها
الكل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فهد : بس جب عيال اخر زمن هههههههههه وراح داره يرتاح
جاسم : والله المفروض مصورينها ودازينها بلوتوث
فاطمة من فوق : عشان اذونك تصير اربع
ضاري : بسم الله الرحمن الرحيم عفريت من عفاريت الدنيا (يتكلم بالمصري)
فاطمة : لا وانت الصاج فاطمة بنت فهد عبد الله الراشد تاج راسك وراس الي وراك
جاسم : نعم نعم نعم شنو قلتي ما سمعت حبيبتي انا الي تاج راسج
فاطمة : بالمشمش يا الفقمه
عزيز : انقوم عليها
ضاري وجاسم : نقوم
فاطمة : الي يجيسني بشعره ما يلوم الى نفسه
ضاري : ههههههههههههه ضحكتني شنو بتسوين يعني
فاطمة : اسهل طريقه يدي ورب الكعبه اوريكم الويل لدرجه تقومون من النوم تقولون يمه يمه فاطمة يايتلي وخلي حريمكم تضحك عليكم
منى : خير خير شنو هالازعاج
فاطمة : شوفي عيالج المينن
جاسم : انت وحدة من المينن
فاطمة : جب جب انزين يا فقمه
منى : بس اف توني معطيتكم محاضرة
فاطمة : يمه قطو علي ماي بارد مثل الثلج على راسي الحمير
عزيز : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فاطمة : حبيبي تعرف العمدة تعرف الحكومة تعرف محكمة الراشد تعرف سيتك وتاج راسك شنو بتسوي
عزيز : منو تاج راسي اها تقصدين الوالدة
ضاري وعزيز وجاسم : ربي يحفضها الغالية
عزيز : ام عبد العزيز
ضاري : ام ضاري
جاسم : ام جاسم
قالوها معا بعض
عزيز : هي هي هي ام عبد العزيز
ضاري : لا ام ضاري
جاسم : لا ام جاسم
منى : بس طلعتوا لي قرون حشى يهال وخلتهم وراحت ملت منهم
فاطمة : تشهدوا على نفسكم باي وترى انا تاج راسك وخلته وراحت
وقعدوا يتهاوشون ام عبد العزيز لا ام ضاري لا ام جاسم


ابي ردود عفيه



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس