عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-13, 11:29 AM   #9

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



ابي ردود عفيه ما اشوف تفاعل واااايد

الجزء السابع
بعد 3 ساعات
في غرفة جاسم
جاسم كان نايم
مها : جاسم جاسم
جاسم : نعم
مها : عمي يقول قوم بسرعة
جاسم : يوه بنام
مها : قوم
جاسم : بعدين
مها : قوم يلا عمي يقول بسرعة
جاسم قام وهو بقمة العصبية : والله يا زفت يا مها ان يتي ثاني مره لتشوفين شي عمرج ما تشوفينه
مها حست السجاجين تقطع قلبها اول مرة جاسم يصير معاها جذي راحت وتحس الدنيا سوده
وعلى هذا الحال
الساعة 6:30
فاطمة البست تنورة لونها احمر حرير وفيها شريطه لونها ابيض خصر واطي وعلى الجانب بروش احمر وابيض وبدي ابيض وفيه شرايط حمرا على شكل ورد
وسوت كيرلي لشعرها وحطة كبسه كريستال على جنب وحطة مكياج خفيف ( كحل ومسكرة وحمره حمرا وبودر خدود ) والبست كعب ربط (تكرمون)
ورشت من عطر ألن ونزلت
لقت اسراء ومها وامها قاعدين بصالة
فاطمة : السلام
اسراء ومها ومنى : وعليكم السلام
فاطمة : كيف الحال
منى : توج تشوفينا
فاطمة : تصدقين أي
منى : فطيم ترى واصله معاي السقف سكتي احسن لج
فاطمة تاشر لاسراء ومها شفيها
مها تاشر لها انها معصبه حدها(كل بالاشارات)
فاطمة من شنو
مها السايق(تاشر انها تسوي سكان) ما راح ياب طاولات البوفيه
فاطمة ما فهمت شنو
مها السايق
فاطمة أي (طبعا كله بالإشارة)
مها : ما راح ياب الطاولة
فاطمة أي
مها ما لت البوفيه
فاطمة بصوت عالي : اها
منى : بس انتي وياها صاروا صم بكم
الكل : ههههههههههههههههههه
منى قامت شافت ضاري
منى : ضاري
ضاري : هلا يمه
منى : روح يب طاولات البوفيه من المحل
ضاري : والسايق وينه
منى : السايق الزفت ما يدل سارلي ساعة مطرشته للحين ما يه
ضاري : اوكي بس اشلون ايب الطاولات
منى : واحد من المحل اهو يروح وراك بشاحنة
ضاري : يمه و الله مشغول خلي عم حسنين ولا واحد من الحراس
منى : لا حول الله روح خلصني خل عم حسنين يكلمني من التلفون
ضاري : انشالله
طلع ضاري
ضاري : عم حسنين يا عم حسنين
عم حسنين : ايوه يا بني ما لك بتعيط
ضاري : يا عم الوالدة تبيك
عم حسنين : خلاص يبني انا بكلمها من التلفون
ضاري : يله مع السلامه
عم حسنين : الله معاك
نبذه عن العم حسنين (حشى طه حسين مو العم حسنين) : العم حسنين ريال اخلاق ودين اهوا كبير شوي بسن كان يشتغل عن بو عزيز من زمان واهو كان موجود حتى قبل لا ينولد عزيز
عياله تبروا منه بعد ما تزوجوا بس ولده عبد الرحيم الي يشتغل عند بو عزيز
عم حسنين : نعم يا ام عبد العزيز
منى : عم حسنين لو سمحت خل احد يروح للعنوان هذا ايب طاولات حاجزينهم
عم حسنين : خلاص تأمري نص ساعة بالكتير يكون عندك
منى : مشكور يا عم
عم حسيني : لا يا ينتي انا معملتش حاق
منى : يله يا عم حسنين اخليك
عم حسنين : مع السلامه
نزل زياد من الدري بسرعة : يمه يمه يمه
منى : نعم نعم نعم
زياد : منو راح أي غير خالاتي وخالتي ام سامي
منى : جم وحدة من رفيجاتي ليش
زياد : اممممممممممم ااااممممممممممممم
منى : تكلم
زياد : امممم بطلع مع ربعي الشالية
منى : أي ربع
زياد : يمه حمود و صويلح وطلال و مشعل
منى : وشاليه منو انشالله شاليهنا في تصليحات
زياد : شاليه صويلح
منى : لا
زياد : يمه
منى : زياد قلت لا يعن لا
زياد : اووووووووووووف كلا لا لا لا عندكم شي أي بس اذا راحوا طلول ومشيعل وانا ما رحت تاكدي اني ميت
منى : ربي لك الحمد
يت دادا نسرين : فاطمة
فاطمة : هلا دادا
دادا نسرين : تلفونك بيرن فوق
فاطمة : اووه هذي اكيد اسول نسيت اتصل عليها
واصعدت فوق شافت رقم غريب واتصال دولي
فاطمة : الوووو
الخط الثاني : الووو فاطمة
فاطمة : هلا منو معاي
الخط الثاني : انا لين مرتوا لرائد
فاطمة : هلا لين شلونج
لين : الحمد الله
فاطمة : متى تين الكويت
لين : انا عشان هيك اتصلت فاطمة انا لايت حجز لشخص واحد ما بادر جيب فارس معي
فاطمة : يوووه حسافه اوكي شوفي موعد ثاني
لين : ما لايت
فاطمة : كلمي رائد اهو طيار واكيد عرف احد هناك
لين : رائد من امس جهازوا مغلق
فاطمة : خلاص لين انا اكلم رائد واتصل عليج
لين : اوكي باي
فاطمة : باي
اتصلت على رائد
رائد بصوت كله نوم : الوو
فاطمة : هلا بالالووو وصاحبه شلونك خالوو
رائد : هلا يا عيون خالوو الحمد بخير
فاطمة : حتى وانت نايم اتغزل
رائد : احد يسمع صوت الملاك وما يتغزل
فاطمة : ههههههههههههه ثنكس خالوو
رائد : شبغيتي
فاطمة : ابيك بموضوع مهم مهم
رائد : خير خير
فاطمة : الخير بويهك لين
رائد : شفيها
فاطمة : اتصلت تقول انها لقت مقعد واحد ما تقدر تيب فارس معاها فانا اقول خلها تي اهي بعدين وبعدين فارس اي الكويت
رائد : فارس أي الكويت قبلها سمعتي
فاطمة : انزين ما لقت حجز شنو تسوي البنت
رائد : مو شرط تي
فاطمة : رائد يا برود أعصابك
رائد : فطوم انا بنام وما لي خلق هالموضوع
فاطمة : بتسمعني يا رائد قصبن عليك كلم احد من الي تعرفهم يدورون لها حجز لفارس
رائد : اوكي خلاص انا اشوف
فاطمة : الحين اتصل
رائد : انزين اف
فاطمة : باي خالوو
رائد : باي
اتصل على رامي واحد يشتغل بالمطار
رائد : الووو
رامي : اهلين مين رائد
رائد : أي رائد شلونك رامي
رامي : الحمد الله كيفك انت
رائد : الحمد الله رامي ابي منك خدمة
رامي : انت تأمر
رائد : ابي تلقالي حجز لشخصين للكويت
رامي : متى بدك ياها
رائد : اقرب وقت ممكن
رامي : لحظة خلنا اشوف الحجوزات
رائد : بسرعة الله يخليك
رامي : في بكرا الاربعاء الساعة 9 بليل
رائد : لشخصين
رامي : ايوه
رائد : رامي تقدر تحجزهم لي
رامي : أي طيب من عيوني بس لازم هلأ احد يجي يا خد التذاكر
رائد : مشكور يا رامي
رامي : العفو يا رائد انت اخ عزيز علينا
رائد : يالله فمان الله
رامي : الله معك
سكر الخط : خلني اتصل عليها
رائد : الوو
لين بصوت كله دموع : الوو
رائد : لين حبيبتي شفيج
لين : اهلين رائد لا ما فين شي بس تعبانا شوي
رائد : لين توج مكلمه فاطمة
لين : لا بس صداع خفيف
رائد بعدم تصديق : أي صداع يخليج تبجين
ما في رد
رائد : لين
ما ترد
رائد : لين
رائد : بليز بيبي سبيك تو مي
لين وصوتها مبين انها تبجي : رائد ليش ما بترد علي ولا بدك ياني اجي ليه رائد انت ما بتحبين صح
رائد بعصبية : لين انت تدري اني امووت بتراب الي تمشين عليها
لين : شو معنات تطنيشك الي و رفضك اني اجي رائد انا تعبت تعبــــــــــت ما بأدر اتحمل بدك اطلأني طلأني فارس خدوا بس بشوفوا بس ارتاح انت حبك عزاب ما بيعجبك العجب ولا الصيام برجب ولبعت لك أصابعي العشرة وافت ضد اهلي انوا اجوزاك وهم رافضين انوا اهلك ما بيعرفوا تركت اني كمل الماجستير واتركت مستأبلي عشانك وما ببين بعينك معطيني اسكباتك الي ما بتخلص وبدك ياني اسكت رائد انا تعبت تعبت تعرف يعن شو تعبت
رائد : خلصتي
لين : لو بتكلم مني لبكرا ما بخلص 7 سنين وانا مستحمله
رائد : خلــــــــصـتي
لين : خلصت
رائد : طلاق تحلمين فيه مو رائد ولد الجد الراشد يطلق لين انا ما حبيتج وصبرت هالسنين عشان تين بكل بصاده تقولين طلقني لين انا حجزت لج ولفارس تذكرة وطيارتكم باجر الساعة 9 بليل انا ما لقيتج يا لين باجر بالكويت يا ويلج يا سواد ليلج فاهما وروحي الحين المطار لرامي اخذي التذاكر
لين : ما بدي اجي
رائد وهو ضاقط على أسنانه : ان ما لقيتج جدامي يا ويلج
وسكر التلفون بويها
لين قطت نفسها على السرير وقامت تبجي وين كلامك يارائد انك ما راح تتكني وانك راح تخبر اهلك بأرب وات ما بدي تخبر اهلك بدي بس ترجع رائد الي حبيته
حبيبي الي حنان الدنيا كلو فيه
فارس : ماما شبك تبكي
لين : ما فيني شي حبيبي روح العب انت
فارس : ماما متى يجي بابا
لين : بكرا نروح لبابا
فارس : ماما انا بحب بابا كتير وما بدي يسافر ويخلينا
لين : انشالله حبيبي بابا ما بخلينا
فارس : ماما بدي كلموا
لين : هلأ هو نايم لما يصحى نتصل عليه اوكي
فارس : اوكي
الساعة 7:30
فاطمة : اسوووول
اسيل : هلا وغلا طومي
فاطمة : ويه ويه شهل كشخه
اسيل : أي كشخه ترى يايه مستعيله راحت علي نومه
فاطمة : وين مستعيله وانتي صايره سندريلا
اسيل : حلوة سندريلا هذي خلني اروح بس اسلم على الحريم
اسيل كانت لابسة تنورة حرير سماوي طويله وفيها نقوش صفرا وبدي اصفر وفوقه جاكيت ثلث تربع جم سماوي ولابسه سناسل لولو ولابسة ملفع تركواز وفيه شوار فسكي وحاطه مكياج خفيف كحل ومسكرا وكحل سماوي داخل العين وقلوس و بودر خدود
مها : اسوووولي
اسيل : شفيكم اليوم جنكم اول مرة تشوفوني وانا والشلة ما يمر يوم ما نكلم بعض
فاطمة : ها لا لا ولا شي
اسيل : فطوم علي
فاطمة : مهو في شي
مها : ها لا ما في شي
اسيل طالعتهم و أضحكة
منى : هلا والله اسول شلونج
اسيل : الحمد الله خالتي
منى : شهل حلاه
اسيل : من ذوقج خالتي
منى : والله وكبرتي يا اسيل
اسيل حمره خدودها
ام سامي : شوفيها يا منى خدودها صارت طماط
منى : هههههههههههه
فاطمة : اسراء
اسراء : هلا
فاطمة : تعالي ابيج شوي بالمطبخ
اسراء : نعم
فاطمة : ضروي فوق
اسراء : ويعني
فاطمة : ياي يا بطأ استعابج
اسراء : اها قصدج اسيل
فاطمة : عليج نور
اسراء : لا علي ايمان هههههههههه
فاطمة : تنكتين مع ويهج
اسراء : شلون نخليها تصعد
فاطمة : افا عليج معاج ام الخطط الجهنمية
اسراء : ابدعينا
فاطمة : شوفي
وقالت لها الخطة
راحوا الصالة
اسراء : اسول
اسيل : هلا اسراء
اسراء : عفية روحي داري فوق يبي ملابس سعود
اسيل : اسراء انت مينونه
فاطمة : ايه يالله قومي روحي يبي ملابس ولد اختج
اسيل : شوفوا الثانية
اسراء : روحي اسيل
اسيل : في احد فوق
اسراء : لا ما في
اسيل : اكيد
اسراء : اكيد
وراحت المسكين وما تدري شنو مخططين لها
كانت تنورتها شوي طويله وما تقدر لازم تمسكها عشان تقدر تمشي عدل وهي تطالع اريولها اصدمت باحد اختل توازنها بس الشخص كان اسرع ومسكها
ارفعت شافت شخص هيبة غترة وعقال وطاق السبعة وعطره يدوخ
بسرعة بعدت عنه
ضاري : عسا ما تعورتي
اسيل : لا عادي وراحت
ضاري : احم احم
فاطمة : هلا ضاري ما في احد غريب
ضاري : بطلع
فاطمة : اوكي بس ضروي
ضاري : نعم
فاطمة بخبث : ما شفت اسيل اخت اسراء اصعدت
ضاري : اي شفتها
فاطمة بزلة السان : حلوه
ضاري : شنو
فاطمة : اقصد كلمتها
ضاري : لا
فاطمة : اف خلاص روح
ضاري : تعالي تعالي ليش كل هالاسألة
فاطمة : بس لاني لاني متهاوشه معاها وابي اشوف وين انقلعت
ضاري: اوكي اوكي ذلفي عني خلني اروح الديوانية
وراح الديوانية
نروح لاسيل
اسيل : والله لوريج يا اسراء انت وفاطمة حمير الحين شنو يقول عني
وانزلت : يا حماره يا زفت انتي وياها والله انكم حمير
فاطمة : شفيج شفيج
اسيل : ما في احد ها
فاطمة : ليش اهو في احد
اسيل : لا تسوين نفسج بريئة
فاطمة : اسول ما توقعتها منج يلا قعدي
اسيل اقعدت وهي معصبه
سارا وفجر ومي يو لفاطمة
سارا : شنو مسوي لها
فاطمة : سويت فيها مقلب خخخخخخخخخخخخخخ
فجر : شنو شنو
فاطمة : حريمتكم اقول خخخخخخخخخ
وراحت عنهم
الساعة 11:30
راحوا الكل والي قاعد بالصالة منى وفهد وضاري وفاطمة وبشار يلعب psp
منى : ضاري
ضاري : هلا يمه
منى : شرايك باسيل
ضاري : أي اسيل
منى : اسيل اخت اسراء
ضاري : زينه
فاطمة : شنو زينه البنت تقول للقمر وخر اقعد مكنك
اسيل صج حلوه عيونها كبار وبيضه وخشمها صغير ومناسب لحلجها وطولها حلو ضعيفه وجسمها ما شالله عليه
ضاري : اوكي البنت حلوه انا شكو
منى : شنو انت شكو
فاطمة : شرايك نخطبها تراها حلوة موووت وطيبة واخلاق وحيا وكل شي
ضاري بعبط : لمنو
منى : ليدي لمنو يعني لك
ضاري : اممممممممممممممم كيفج
فاطمة : يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــس
ضاري : كل هذي فرحه لني بخطب صديقتج
فاطمة : مو بس صديقتي واختي وحبيبتي ورفيجة دربي وكافي انها قدساوية
منى : يعن اكلم الناس مو تفشلنا
ضاري : كلمي
فاطمة : والله يا ضاري لرقص بعرسك رقص الكويت كلها تتكلم عن رقصي
ضاري : اها تتكلم عن رقصج مو عن عرسي
فاطمة : اكييييد مو لما انا بنت الجد الراشد ارقص الكويت كلها راح تتكلم عن عرسك
ضاري : اها يعن مو عشان انا المعرس
فاطمة : لا وي
فهد ومنى : ههههههههههههههههههههههه
ضاري : عاد من زينج
فاطمة : احمد ربك برقص بعرسك ولا انا القدساوية بنت الشيوخ ارقص بعرسك والله لو مو عرس اعز رفيجاتي ما رقصت اصلا
ضاري : يمه هونت ما ابيها بعدين تذلني رفيجتي و رفيجتي
فاطمة : حاصل لك حبيبي اسوله الزين كله جمال ومال ودلال مو ويهك الي جنه ويه نعز
ضاري : انا نعز يا تيمون
فاطمة : نعز وصخله وبقرة وثور وفرس النهر وكل شي
فهد ومنى : ههههههههههههههههههه
بشار : ضحكونا معاكم
فاطمة : بشارنوا
بشار : طومي
فاطمة : سمعت اخر خبر
بشار : لا
فاطمة : عل طافك نص عمرك
بشار : افا بس يالله سمعينا
فاطمة : شفت اسول القمر الزين كله واهم شي القدساوية
بشار : أي
فاطمة : راح تتزوج ويه العنز ضوير
بشار : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخ
ضاري : يا حمار انت وياها والله اهي الي تتشرف بتاخذ ولد الراشد
فاطمة : انت الي تتشرف تاخذ اسول الدلع كله
رن تلفون ضاري
ضاري : هلا والله بو حميد
احمد : هلا فيك يا المعرس
ضاري : بسم الله الرحمن الرحيم مسرع ما وصل الخبر
احمد : هههههههههههههه نسيت عندنا بالبيت وزاره الأنباء المتنقله
ضاري : تقصد سارا
احمد : اكووو غيرها
ضاري : هههههههههههه
احمد : يلا بتتزوج وتخلينا يا ضوير
ضاري : ههههههههههههههههههههههه يلا باي باي ايام العزوبية
احمد : باي باي عرب باي باي لندن باي باي شباب باي باي فله باي باي الحرية
ضاري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
والله انك نكته
فاطمة : شوي شوي حلجك طاح شيله شيله
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ضاري : هههههههه انتوا لو هههههههههههه سامعين شنو هههههههههه يقول ههههههههههههههههههه
احمد : بس بس بس عفيه حلج يضحك جذي
ضاري : قل أعوذ برب الفلق (وحط سبيكر)
فاطمة وبشار : من شر ما خلق ومن شر النفاذات في العقد ومن شر حاسدن اذا حسد صدق الله العظيم
ضاري : بسم الرحمن الرحيم قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوسوا في صدور الناس من الجنة والناس صدق الله العظيم
منى : ويع حتى بالقرآن تلعبون
فاطمة : يمه شنو قلنا الآية بدال ما تعطينا شهادة
فهد : حلفي والله
فاطمة : ورب الكعبة
ضاري : ههههههههههههههههههههههه
احمد : والله تصدق تقرا بخشوع انت وياهم
ضاري : عيل شلون معاك ضاري ولد فهد
احمد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اطنز علي يقولي عيل شلون
زياد : انا بروح انام
بشار : يالله معجزه
فاطمة تستعبط : وين وين خلنا نشوف
بشار : زياد يبي ينام الساعة 11:30
زياد : ليش معجزه الواحد ما ينام
بشار : بس انتي مو واحد انتي وحدة هههههههههههههههههههه
فاطمة : هه هه هه يمه بطني قام يعوني من الضحك
زياد : تدري انك سخيف وانا واحد قصبن عليك وعلى الناس كلها
وراح فوق
فاطمة : شفيه هذا
بشار : أي دونت نو
ضاري : حميد باي
احمد : ضرير باي
ضاري : جاووو يا العزابي
احمد : حاصل لك
ضاري : يا محل المقوزين يا محلاهم
احمد : يا محلى العزابية يا محلاهم
ضاري : وييييييييييييييييييك وييييييييييييييييييييك مو متزوج
احمد : حبيبي اصلا انا لما بتزوج بتزوج بمزاجي
ضاري : ورينا يا بو المزاج
احمد : اقلب ويهك وسلم على الي تعرف يا المتزوج
ضاري : ما راح يوصل
احمد : بيوصل قصبن عليك
ضاري : تشوف يا العزابي يلا باي
احمد : باي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ضاري : انتوا من متى معانا على الخط
فاطمة : من حميد باي
بشار : ضرير باي
فاطمة : جاوو يا العزابي
بشار : حاصل لك
ضاري : كملوا المكالمة كلها بعد
فاطمة : أي يلا بشار
ضاري : حلفي انتي وياه
فاطمة : والله ومحمد رسول الله والبيت الي بناه الله
بشار : وايد متأثرة بنمر بن عدوان
فاطمة : عيل شلون هذا نمر بن عدوان شيخ الرجال ذباح النمر
بشار : مو لايق البدوي على فطيم
فاطمة : فطيم بعينك
ضاري بتمثيل للعصبية : بــــــــــــــــــس
فاطمة : تدري مو لايق عليك
بشار : بروح انام احسن لي
فاطمة : بشار توك تعيب بس على زياد
بشار : فطيم باجر بنروح المسيرة تروحين
فاطمة : لا انا والشلة و سارا وفجر ومي بنروح
ضاري : انا بروح انام
بشار : وانا بعد
فاطمة : وانا بروح أطقطق بالنت
فاطمة أفتحت أيميلها شافت رسالة أفتحتها
يا روح يا عشق يا قلب يا غرام احمد احبك مووووووت أتمنى ما تزعلين اني خذيت اميلج بدون استئذان
ومعاها اغنية
يا حبيب عمري انا
يا حياة روحي انا
يا جناحي في الهوا قال حضوري في الهنا
شويا ان قلت احتاجك
وشويا ان قلت اشتاقك
و شويا ان قلت انا كلي لك
و شويا ان قلت اهوااااااك
لو تجمع حب العالم و احساس و شوق العالم و كلام الحب و اغاني الحب ما تساوي يا عمري غلاك
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك او انسى بلحظه هواك حبيبي يا حبيبي
يا حبيبي انا
من خوفي عليك يا اعز النااااااااااس
من خوفي عليك انا خفت الناس
من خوفي عليك يا اعز الناس من خوووفي عليك انا خفة الناس
لك طله جميله عجيبه غريبه ترد الروح اذا الحب لها دق القلب داوي جروح
يا اجمل من في الوجود خذني لابعد حدود لدنيا بين الورود فيها انت انت حبيبي
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك
يا اعز الناس اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك او انسى بلحظه هواك
حبيبي يا حبيبي
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك او انسى بلحظه هواك
حبيبي يا حبيبي
حبيبي يا حبيبي انا

فاطمة تموووت على هذي الأغنية
رن تلفونها
فاطمة : الووو
مها : الووو
فاطمة برواق : هلا
مها : فطوم تعالي داري
فاطمة لا جواب
مها : فطوم
لا جواب
مها : فطييييييييييييييييييييييي يم
فاطمة : اذوني يا ناس مو مستغنية عنها
مها : تستاهلي ساعة اناديج ما تردين علي
فاطمة : شتبين
مها : تعالي داري ضايق خلقي
فاطمة : وين جاسم
مها : ما اكلمه
فاطمة : اوكي الحين يايه بس اكمل احلامي الوردية
مها : أي احلام احلامج انتي واحمدووه
فاطمة : اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مها : تعالي تعالي داري بسرعة
فاطمة : الحين ايلج
راحت لها طقت الباب
مها : انزين انزين فطوم حمودي نايم
فاطمة : وين جاسم
مها : على النت
فاطمة : توأم روحي
جاسم : هلا فطوم
فاطمة : شنو قاعد تسوي
جاسم : على النت
فاطمة : ادري أي شنو فاتح
جاسم : قاعد اكلم واحد من ربعي على الماسنجر
فاطمة : مها تعالي داخل
جاسم : مهاوي تعالي شوي
مها بدون نفس : هلا
جاسم : قعدي بكلمج
مها اقعدت
جاسم حضنها بقوه : مرتي ما تتحرك من عندي
فاطمة : استح على ويهك جدامي
جاسم : تبين تكلمينها كلميها هني
مها : لعبه انا عندكم
جاسم : لا وانتي الصاجه انتي قلبي وعمري وروحي ودنيتي هذي كل لها
مها دوروها ما راح تلقونها
فاطمة : احم احم
مها : اوكي وخر عني شوي
جاسم : ما ابي
فاطمة تغمض عيونها : انا هههههههههههههه طالعه ههههههههههههههههههههههه باي
وطلعت جاسم شال مها وحطها بحضنه
جاسم : بعدج زعلانه
مها : أي
جاسم : مهو
مها : نعم
جاسم : زعلانه
مها : أي
جاسم : مها
مها : خلاص سامحتك
جاسم باسها
جاسم : ليش تسوين جذي
مها : يمه يمه منك انا ولا انت
جاسم : خلاص خلاص انا القلطان وحقج علي بس ابي بوسه
مها : لا
جاسم : ليس
مها : ليس ها
جاسم يقلد الاطفال : اهون عليس ابي بوسه ومحد يعطيني اهأ أهأ أهأ
مها : لا ما تهون عليس بس هم لا
جاسم : لـــــــــــــــيس
مها : عسان ثاني مره ما تقول جذي
جاسم : اسف وادري اني كلب
مها باسته : ما تعيدها
جاسم : وعد ما أعيدها

ثاني يوم الصبح
في بيت بو خالد
كانت ام فهد وام عبد الرحمن عندهم
خالد : يمه يمه
لولوه : نعم
خالد : انا بروح الدوام تبين شي
ام فهد : يمه حتى بالا جازه عندك دوام
خالد : ههههههههههههههههههههههههه هههه يمه انا مو مدرس ولا وموظف انا اطفائي يعني ايوني الساعة 3 الفير عندك مهمه ما لهم دخل انت معرس انت نايم متأخر انت مشغول
ام عبد الرحمن : ويه اليوم المبارك الي اشوفك فيه معرس
خالد : يسمع منك ربنا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
انزلت مي
مي بصراخ : يا اهل البيت يا اهل البيت
لولوه : شوي شوي بلاعيمج راحت فيها
مي : خبر عاجل
خالد شنو : مي
مي : بنروح انا والبنات لي المسيرة
خالد يطنز : حلفي
مي : والله
خالد : تصدقين توني ادري
مي : عيل زين عطيتك خبر
خالد : والله حلفي انتي بذات ما في روحه
مي : ليش انشالله
خالد : كيفي انا اخوج الكبير واقولج ما تروحين
مي : والله لما تسير ولي امري تعال
وانحاشت
خالد : ورب البيت دواج باجر لما ارجع
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ام فهد : تحط عقلك بعقل ياهل
خالد : منو الياهل مي هذي تعرف الي يدي ما يعفه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه

الساعة 5 العصر
في بيت بو علي
رنا : مشيعل
مشعل : نعم
رنا : بتروح المسيرة
مشعل : افا عليج اول واحد
رنا : أي مسيرة
مشعل : والله ما ادري بعدنا ما حددنا بس والله لو مو خالتي ما رضت زيود يروح الشالية جان الحين احنا هناك
رنا : احسن
مرام : رنا رنا رنا رنوه
رنا : نعم نعم اف يا كثر ما تنادون رنا بهالبيت
مرام : اتصلت نور تقول اهي فطوم بروحون الحين المسيرة بروح البس بتروحين معانا
رنا : اكيييييد بس اتصل على جوجو
مرام : اتصلي خلصي
رنا اتصلت على فجر
وتفقوا يروحون بسيارة نور
راحوا المسيرة ما ارجعوا الى الساعة 11 مع زحمه السيارات
فاطمة : اوكي يالله نور باي
نور : باي
فاطمة : لا تسرعين مع سيارتج هذي الي كلها رغوه
نور : سيارتي هذي منو ترسها رغوه ها مو انتي والميانين
فاطمة : روحي بيتكم بسرعة يله
نوور : باي
فاطمة مشت لحد باب البيت اول ما دشت
فاطمة صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ

في بيت بو علي :
رنا : هههههههههههه ههههههههههههههههههههههه مشيعل والله شكلك تحفه
مشعل : جب يا حمارة
مرام : منو مسوي فيك جذي
مشعل : زيود الكلب
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
احمد : هههههههههههههه شكلك تحفه روح تسبح كلك صابون
اوصف لكم مشعل كان كله رغوه ومبينه اثار الرغوه على ملابسه وشعره الله تسريحه
مشعل : انا اوريه
مرام : وطلال ليش ما انقذك
مشعل : طلال خل ينقذ روحه بالاول
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

بيت بو عبد العزيز :
فاطمة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآ
ضاري وعزيز وجاسم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
فاطمة : حمير وتشيل الرغوه من ملابسها
وفجاه طلعت رغوه من جنطتها (الي يسمع يقول مطلعة قمبله)
وترش عليهم
صار البيت كله رغوه ويه بشار وزياد وكملوا معاهم

نرجع بزمن ساعتين ونص

رائد : الحين بروح ايبها
فاطمة : رئود لما توصل اتصل علي ها
رائد : اوكي باي
فاطمة : باي
سكر من فاطمة ونص ساعة وصل المطار
بعد ربع ساعة أعلنوا هبوط الطيارة
نطر شاف ولده فارس يركض له
فارس : بابا بابا
رائد : هلا فروسي شلونك بابا
فارس : بابا انا احبك
رائد شال فارس : وانا احبك يا روح بابا
رائد لف على لين : وانتي ما تبين تسلمين
لين بدون نفس : كيفك
رائد : بشوفتج احسن
فارس : بابا بدي نام
رائد : اول تكلم كويتي
فارس : بابا بروح انام هههههههههه
رائد : ههههههههههههههههه بس تبي تنام
فارس : والعب
رائد يطالع لين : شرايك تنام معاي انا وماما
فارس : أي أي شو بس انت تنام مع ماما
رائد : ههههههههههههههههههههههههه هههه لا ماما الي انا لوحدي مو لغيري
فارس : تكلم كويتي
رائد : انشالله طالع عمرك يله نروح السيارة يا الشيخ
وراحوا السيارة كان الطريج زحمه لان مسيرات ومراسم العيد الوطني
وطبعا الصمت ما خذ مكان كبير بس رائد لما يسال لين تجاوب باي او لا ويتكلم مع فارس
وصلوا لي عمارة كبيرة شوي
رائد : يله لين
لين انزلت وشالت معاها جنطه
رائد اخذ منها الجنطه ومسك ايدها لين على طول أسحبت ايدها
راحوا الشقة لما بطلوا الباب كانت الشقة قايه من الروعة ديكورات حلوه والألوان جميلة ومرتب بشكل حلو ومنظم
فارس : واااااااااااااااااااااااا ااااو بابا فري نايس
رائد : فري نايس يا حلو النايس منك
لف لين : شرايج
لين بانبهار : حلوه
رائد قرب منها : عيونج الحلوه
لين بسرعة وخرت عنه وشالت فارس
لين : فارس يله روح نام انت كتير اتعبت اليوم
فارس : بلعب مع بابا شوي
رائد قرب من فارس : فروس حبيبي باجر اوديك مكان ما تبيه والعبك واخليك تستانس اوكي
فارس بحزن : اوكي بس انت مو اقلت تنام معانا
رائد : باجر شرايك
فارس : اوكي
رائد : بوسه
فارس باس ابوه وراح نام بغرفته
لين اطلعت من غرفة فارس
وراحت للمطبخ تاخذ ماي بطلت الثلاجة لقت كل شي موجود
لين "بعرف بحنانك يا رائد لو شو ما صار حنانك بيقطي الدنيا كلا "
رائد طلع من الغرفة راح للمطبخ
رائد : لين
لين بدون نفس : نعم
رائد : زعلانه
لا جواب
رائد : لين
لا جواب
رائد : حبي
لين اطلعت من المطبخ وراحت الصالة
رائد لحقها
رائد ضمها من ورا
رائد : ادري انج زعلانه بس سامحيني انت استفزيتيني
لين ما ترد عليه
رائد : لين يا قلبي انا قلت لج مو قصدي
رائد : شنو تبين اسوي لج باجر زواجنا الكويت كلها راح تدري فيه لا تسكتين
لين : شو بدك ياني اول بدك اول انا مسامحتك
رائد : هههههههه أي
لين : لا والله احلف عشان بسدأك
رائد شال لين وقعدها بحضن
رائد : لين يا قلبي انا اسفه وحقج علي
لين لا جواب
رائد : ليونه انتي طول عمرج تقولين ما احب اشوفك تترجى سامحين تكفه لين انا احبج وامووووت بحبج تكفه
لين : مسامحتك
رائد بصوت عالي : يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــس
لين : شوي شوي فارس هلأ بيصحى
رائد : احبج
لين دوروها ما تلقونها
رن تلفون رائد
رائد : وقته اوه فطوم نسيتها
رائد : هلا بالطش والرش
فاطمة : هلا خالو ليش ما اتصلت
رائد : والله نسيت يا فطوم
فاطمة : اشوه خوفتني
رائد : هههههههههه
فاطمة : وين مرت خالو ليونه حبيبتي
رائد : لا والله حلفي
فاطمة تستعبط : شنو على شنو احلف
رائد : محد يقولها ليونه حبيبتي غيري
فاطمة : ضحكتني يله اقلب ويهك عطني ايها
رائد : حسابج باجر
لين : هلا فطوم
فاطمة : هلا وغلا بالطش ورش وماي الورد المرشرش
لين : شو مو فاهمه
فاطمة : لا تفهمين هههههههههههههه
لين : لا والله
فاطمة : عسى اعجبتج الشقة
لين : أي كتير حلوه
فاطمة : احم احم اكيد مو انا فارشتها ههههههه
لين : اها انتي وانا بأول ليش الشقة منوره
فاطمة : ههههههههههههههههههه شحنتي غروري
رائد : لا والله حلفي
لين : ههههههههههههههههههههههه
فاطمة : عسى ما قطعت عليكم لحظاتكم الرومانسية ههههههههههههههه
لين : لأ شو لحزات رومانسية انتي التانية
رائد يأشر لها خلصي وتشوفين
فاطمة : اوكي باي يا جولييت زمانج بروح العب مع البنات بالرغوة
لين : باااي
رائد : انا اعلمج
لين : رائد ابعد عني
رن تلفون رائد
رائد : لا حول الله
لين : ههههههههههههههههههههههههه هههه
رائد : هلا وغلا بامي الغالية
ام عبد الرحمن : رائد وينك فيه
رائد : يمه انا بالشاليه مع الربع
ام عبد الرحمن : بتنام هناك
رائد : اذا ما عندج مانع يمه
ام عبد الرحمن : لا يمه بس دربالك على نفسك وتغط وانت نايم عدل
رائد : انشالله يمه
ام عبد الرحمن : يله اخليك الحين
رائد : يمه
ام عبد الرحمن : هلا يمه
رائد : احبج يا اغلى واحلى ام بهدنيا ودمعت عيونه
ام عبد الرحمن : وانا بعد يا رائد انت ولدي الي ما يابه بطني انت ولد الغالية والغالي
رائد : مع السلامه يمه
ام عبد الرحمن : حافظك الرحمن يا ولدي
وقعدت تبجي

ثاني يوم الظهر الساعة 12 الظهر :
فاطمة : صباااااح لخير لاحلى واغلى ام وابو بهدنيا
منى : صباح النور وين لبسه على هالظهر
فاطمة : ما في بشرب قهوتي وبطلع مع الشلة عشان فوز القادسية
فهد : وين بتروحون
فاطمة : بروح مطعم نتغدى ونرجع
منى : مو طولين
فاطمة : اووووقي
ضاري : احب الاقوي
فاطمة : ضروي الاصفر فاز
ضاري : ادري
فاطمة : طايره من الفرحة طايره
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ضاري : وين بتروحين
فاطمة : مع الشلة
منى : الا اقول فاطمة مها بتروح
فاطمة افهمت قصد امها : أي يمه بتروح ومعها اسوله وعالية
ضاري : يمه انا طالع مع الربع تبين شي
منى : لا ابي سلامتك
فاطمة اغمزت لامها : ضاري عادي توصلني
ضاري : يله
فاطمة : بس اشرب قهوة
ضاري : خمس دقايق بس
فاطمة : دقيقة مو خمسة
ضاري : يله تراني مستعيل
فاطمة : وين بتروح
ضاري : بطلع مع ربعي
فاطمة : انا اول مرة اشوف اخوان ربع
منى : قول ما شالله لا تحسدينهم
فاطمة : عيني مو حارة صح بابا
فهد : صح
ضاري : يله قومي
فاطمة : اوكي اوكي لا تاكلني بس
وراحت السيارة
ضاري : وين تبين
فاطمة : لحظة خلني اتصل اشوف وين يتجمعون
ضاري : صبرك يا ايوب
فاطمة : قوة سولو
اسيل : قوه طومي
فاطمة : انتي وين
اسيل : انا ببيتنا
فاطمة : والشلة وين متجمعة
اسيل : بالكوفي الى بمارينا وبعدين نحدد المطعم
فاطمة : اوكي انتي الحين بتروحين
اسيل : بعد ربع ساعة
فاطمة : خلاص انا امرج
اسيل : بس انتي ترجعين بيتنا مو تخلين مثل الطوفه (جدار ههههههههههه) الهبيطه ما ادري مع منو ارجع
فاطمة : افا افا سوله طوفه هبيطه
اسيل : خلصين بروح البس
فاطمة : جاووو قدساوية
اسيل : جاووو بنت الاصفر
ضاري : اني شنو سويتي
فاطمة : شنو سويت
ضاري ك اولا انا مو سايقج الخاص ثانيا راح تحرجين البنت ثالثا انا مو موافق اوديج واودي رفيجاتج
فاطمة : رد اولا انت ماي برذر رد ثانيا مالك دخل انا أتصرف معاها رد ثالثا انا أختك و رفيجتي مستقبلا مرتك
ضاري : أظن البنت بعدهي ما درت بالسالفة صح
فاطمة: صح بس اليوم بتعرف
ضاري : ان كيدهن عظيم
فاطمة : احم احم بس وق خلني اقعد ورى
ضاري : شحقى
فاطمة : بعدين تعرف
وقف واركبت ورى
وصلوا بيت بو سامي اسيل اطلعت شافت سيارة همر استغربت بس الجام كان مضلل ما تشوف منو داخل بس خيال انسان شافت واحد يسوق واحد قاعد وره
اسيل : اكييد هذي فاطمة بس شحقى ياين بهمر ههههههههههههههههه أتخيل شكل فطوم راكبه مع السايق همر
بطلت باب السيارة
اسيل ما انتبهت لضاري : السلام يا الخبلة
فاطمة : ههههه وعليكم هههههههه السلام
اسيل : في شي يضحك استاذة فاطمة
فاطمة : ضاري ههههههه في ههههههه شي هههههه يضحك
اسيل : ضاري أي ضاري لما لفت تجاه السايق لقت ضاري
دورها ما راح تلقونها
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ضاري طالع فاطمة : بس فاطمة
فاطمة : ههههه انزين ههههههه
اسيل أقرصت فاطمة حيل
فاطمة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآي
ضاري : ههههههههههههههههه تستاهلينها
فاطمة : هين يا أسيلوه
اسيل طلعت فاطمة ولفت على الجام
ضاري " والله انج حلوة بس ما أتوقع اني راح اسعدج يا اسيل لان قلب حب والي حبها خانت قلبي "
ضاري شغل اغنية حبك وجع
فاطمة : أليسا
ضاري : ههههههههههههههه راح تعتزل لانج قلتي اسمها
فاطمة : احلف يا سخيف
ضاري : والله
فاطمة تقلد صوته: و الله
اما اسيل فهي بعالم ثاني تحلف بفاطمة على أي سوته
فاطمة : ضاري عادي نروح الجمعية
ضاري : واي (ما لي خلق اكتب)
فاطمة : ابي شغله ضروريه واذا ما يبتها راح اموووت
ضاري : ما نطول لان ابي اروح لربعي
فاطمة : دقايق
وراحوا الجمعية
فاطمة : خلوكم هني انا دقيقه و أي
ضاري : انشالله طال عمرك
فاطمة راحت صوب محل باسكن
ضاري : وين راحت هذي
اسيل : راحت باسكن
ضاري : الحين يا يبتني وباسكن عم بعينها
اسيل ودها تقوم أطقه شكو يقول عن فاطمة جذي بس أسكتت ومسكة تلفونها
يت فاطمة وهي ماسكة باسكن
فاطمة : طولت
ضاري يطالع الباسكن : لا حشى
فاطمة : لا طالع جذي مو يايبه لك
ضاري : لا حلفي
فاطمة طلعت اثنين من الجيس
فاطمة : اسول لج
اسيل : لا مشكورة اكلي انت
فاطمة : اخذي وبلا دلع
ضاري : وانا انشالله ما تقول اخوي موديني ايا بخلج
فاطمة : انا مو بخيله بس عشان تعرف تقول عم بعينها
ضاري يتصنع البراءة : انا متى
فاطمة : امش وانت ساكت
ضاري : انا قلت صح بس انت شلون دريتي
فاطمة : ما لك دخل امش
ضاري : يا رب شلون
وطالع اسيل بالمنظرة
ضاري : انت بس متى
فاطمة : لا والمشكلة ان دارس برى بعد
ضاري : لحظة اول عطيني التلفون
فاطمة : أي
ضاري بطل الرسايل : علينا يعن بس هين يا الفارة اوريج
اسيل شوي وراح تطلع عيونها شنو الفارة
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
اسيل بهمس : عشان تعرفين تضحكين
فاطمة : خره

الساعة 5 العصر
في البيت العود (الكبير)
فاطمة : الله يستر
رنا : في شنو
فاطمة : ها لا بس ما ادري عاسه اني مريضة
رنا : سلامتج
فاطمة : الله يسلمج
فجر : الا اقول طومي متى تبدين دوام
فاطمة : والله مليت شكلي برد قيدي و اكمل ما انطر بعد شهر ونص
مي : انزين انت ليش قطعتي
فاطمة : مليت لان خذيت مواد وايد وصعبة وكنت ما خذة صيفي وبما ان عمي حسين دكتور ويعطي محاضرات مرات بالجامعة إذن يعرف دكاترة فوقفولي القيد واقدر اكمل بعدين
رنا : اموت على الرياضيات اذن وبما ان
فاطمة : هههههههههههههه
فجر : الله جان زين احنى جذي
فاطمة : لا والله اذا جذي اخربت الدنيا اقول بس سكتي احسن
ام عبد الرحمن : فطوم
فاطمة : هلا
ام عبد الرحمن : اتصلي على رائد شوفيه ليش طول
فاطمة : ها أي انشالله الحين اكلمه
منى : الا اهو وينه
ام عبد الرحمن : طالع الشالية مع ربع
فاطمة راحت الصالة الثانية
فاطمة : الووو
رائد : الووو
فاطمة : رئود وينك يدتي تسال عنك
رائد : انا عطيني نص ساعة و واصل عندكم
فاطمة : الله يستر
رائد : والله ان قلب راح فيها
فاطمة : سلامة قلبك عساها فيني ولا فيك
رائد : اموووت على حنان فاطمة انا
فاطمة : ههههههههههه يله باي
رائد : باااي
راحت الصالة
ام عبد الرحمن : ها وينه
فاطمة : الحين ياي مسافة السكة
دخل عبد العزيز وضاري وجاسم
فاطمة : اشوف الصالة منورة اثاري اخواني فيها
عبد العزيز : حبيبتي والله
فاطمة : اسكت لا تسمع اسراء تحقد علي هههههههههه
عزيز : هههههههههههههه
ضاري : يله انا بعد حبيبتي انت
فاطمة : اسكت لا تسمع اسيل تذبحنا
ضاري قط عليها المخدة
فاطمة : هههههههههههههههههههههه
جاسم : افا وانا طومة
فاطمة : ويه انت اصلا شي ثاني انت هني (واتاشر على قلبها)
ضاري : يخسي
جاسم : تخسي انت
فاطمة : عاد كلش ولا جسوم توأم روحي
جاسم : احم احم حرة للعذال حرة
ضاري : لا راح اموووت
فاطمة رحت وضمت جاسم : هذا توأم روحي خاتم اسراري هذا الي اقول لناس كلهم روحوا الا جسوم
جاسم : فديت طومي
فاطمة : I LOVE YOU
جاسم:I LOVE YOU TOO
ضاري : روميو وجوليت مو اخو واخته
فاطمة : قول اعوذ برب الفلق قطيعة
ام فهد : خلاص قعدو يله
وقعدوا يسلفون
ضاري : فطومة قلاص عصير معاج
فاطمة : انشالله
تبطل الباب
اللحظة الحاسمة
القلوب دب دب دب دب دب دب دب هذا دقات قلب فاطمة ورائد ولين
دخل رائد ومعاه لين وفارس
محد انتبه لباب بس فاطمة و ام عبد الرحمن
رائد : سـ سـلام عليكم
فاطمة طاح القلاص الي بايدها من الخوف
رائد دقات قلبه الي باخر الفريج يسمعه
لين ما تشوفونها من كثر الخوف
الكل انتبه وانصدم
ام عبد الرحمن : منو هذي
رائد ساكت
ام عبد الرحمن : منو هذي
رائد ساكت
ام عبد الرحمن : منو هذي
رائد ساكت
ام عبد الرحمن : قلت منو هذي
رائد واثار الخوف والربكة باينه على ويها : لين
ام عبد الرحمن : منو تطلع هذي لين و منو هذا الولد
فاطمة : يدتي اهدي شوي
ام عبد الرحمن : وخري عني احسن
رائد : مرتي و و ولدي
الكل منصدم
ام عبد الرحمن : مرتك وولدك
رائد : أي يمه
ام عبد الرحمن دمعت عيونها : تتزوج بدون علمي ليش
رائد : سامحين يمه والله ما كنت ادري انج بتزعلين
ام عبد الرحمن : عيل شنو اسوي ها تبين افرح ان ولدي متزوج من وراي
رائد سكت
ام عبد الرحمن وهي بقمه عصبيتها : انت

شنو ردت فعل ام عبد الرحمن هل تتقبل او لا ؟؟؟
هل زواج ضاري من اسيل بتم ؟؟؟


لا تحرموني من ردودكم وابي توقعات ...

احبكم


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس