عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-13, 11:30 AM   #10

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثامن

ام عبد الرحمن : انت تدري انك جرحتني انت بتصرفك هذا تقول انتي مو امي الي ربتني والي رضعتني والي السهرة الليل علشاني
رائد ساكت
ام عبد الرحمن : انا لا امـ
فاطمة : لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاــــــــــــ ــــــــــــ تكفه يدتي لا
رائد وهو يبجي مثل اليهال : يمه تكفه تكفه سمعيني يمه انت لو تطلبن عيون عطيتج انت الي ربتني وكبرتين انت الي تعاملين احسن من ما تعاملين عيالج يمه انا احبج انت انت بس حتى امي ما احبه كثرج لانها اهي بس ولدتني وماتت وماشفت شي منها بس انت انت الغالية امي الي كنوز الدنيا كلها ما تسوا ضفر منها عندي يمه انا ما تزوجت لان مثل ما تقولين لا انا تزوجت لان حببيتها ودريت انكم ما راح ترضون يمه تكفه سامحين يمه
الكل دمعت عيونه حتى لين
لين الي حست بالذنب لانها راحت تكون السبب بنفصال رائد عن امه
ام عبد الرحمن ودموعها شلال : ليش يا رائد ليش ليش تهدم حلم 29 سنه بانك تكون معرس لابس البشت تهدم حلمي وحلم امك ليش مو هذي وصيت امك لي انك تكون معرس وابخرك واقف يمك يوم عرسك ليش مو عشان عشان امك
رائد : لا تقولين امك انت امي و ما ابي غيرج
ام عبد الرحمن : بتصرفك هذا انا مو امك
فاطمة : تكفه يدتي وغلاة يدي عندج تكفه لا تطردين مو هذا رائد الغالي
لين : بليز لا تتبري منو اذا انا كنت السبب انا بدي اطلع من حياتو بس لا تتبري منو رائد بحبك
فاطمة : ويحبج انت اذا تبون ساعدة رائد لحد يتركه بليز تزوج خلاص شنو نسوي يدتي انت اذا تبريتي قلبج بيحترق صح ولا لا
مو رائد الغالي مو اهو ولد الغالي والغالية مو اهوا ولدج الي ربيته وانت اذا ركتيه قلبج وقلبه وقلب فارس بيحترق صح ولا لا تكلمو ولا ما تبون سعادت رائد
ام عبد الرحمن بس تبجي
رائد : يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــمـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــه
ام عبد الرحمن بطلت له ايدنها ورائد ما صدق راح وضمها
رائد : يمه احبج يا الغالية
الكل ابتسم والي يضحك والي يبجي والي مستانس والارض مو سايعته
رائد قعد يغني اغنية مشعل الشايع للام امي يا الغالية يا اعز ناسي ام يا الغالية يا تاج راسي
فاطمة قعدت تغني معاه اخر شي
: بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــس

الكل سكت من الصوت
كان بو فهد الكل حس بخوف
بو فهد : رائد وراي على الديوانية
رائد اشر لفاطمة على لين
فاطمة افهمت
الحريم راحوا الصالة الثانية والشباب والبنات بالصالة الي كانوا فيها
رنا : الله يستر
فاطمة : يله معاي شباب بنات يا رب احفظ رائد وخل يدي لا عمي او ابوي او خالي المهم الي يسير يقتنع بالسالفة واكون شاكرة لك عابدة لك مخلصة في عبادتي يا رحمن يا رحيم (اصلح إمامة مسجد صح مايسير امامه يا خبلة خخخخخخخخخخخ )
الكل وراها : امين رب العالمين
فاطمة : جلوس
فجر : انشالله استاذة
رنا : اذا هذي استاذة عيل الطلبة كلهم ساقطين
فاطمة : اووووس يله قعدوا عجال
لين اقعدت ساته
فاطمة : هلا وغلا ونرج قط على الكهربا تو ما نورت الكويت
لين : ثنكس من دوأك
فاطمة : والله خالي عنده ذوق
لين : هههههههههههههههه فاطمة انتي كتير ريأ
فجر : توج تدرين من زمان
فاطمة يا ولد يا ولد
فارس : نعم
فاطمة : شسمك
فارس : ما لج دخل
لين : فارس عيب
فاطمة : عادي عادي اذا ابوه رائد وفاطمة بنت عمته كل شي جايز
مي : عند العيايز كل شي يايز
فاطمة : انا عيوز يا حمارة القايله
ام فهد : فاطمة
فاطمة : هلا
ام فهد : تعالي
اوكي راحت فاطمة وبعد نص ساعة ارجعت
فاطمة : لين قومي معاي
لين : على فين
فاطمة : تعالي وانت ساكته
لين : ما بدي اتحرك لما بجي رائد
فاطمة : يا بنت الناس ما راح اذبحج ترى
لين : انا ما الت هيك ههههههههههههههههه
فاطمة : هههههههههههههههههههههه والله ادري قومي
لين راحت مع فاطمة لين غرفه الطعام
لقت ام عبد الرحمن و ام فهد ومنى و اشواق ولولوه و ايمان
فاطمة : دخلي لين شفيج
لين : ما بدي خايفه
فاطمة : لين انا معاج
لين ادخلت وعلى ويها علامات الخوف
ام عبد الرحمن : خلي لا تخافين
لين ادخلت

نروح للي الحرب العالمية الثالثه الي بعد شوي بتقوم
بو فهد : صج الي سمعته
رائد : صج
عبد الله (بو فهد) : ليش
رائد نزل راسه
بو فهد : رائد مو انت ولد اخوي ولدي
رائد : صح يا عمي
بو فهد : مدام تقول صح ليش تسوي جذي
رائد : اطلب السموحه يا عمي
بو فهد : انت شايف سعادتك معاها
رائد : أي
بو فهد : انا ما راح اقصبك انك تطلقها اذا انت شايف سعادتك معاها لان فات الفوت وحرام هالولد يعيش بعيد عن امه ولا ابوه
رائد استانس : مشكور يا عمي
بو فهد : لا تشكرني ان ا ما سويت شي
وراح وضم عمه بقوه

نرجع للين
ام عبد الرحمن : شوفي يا لين انا بعتبرج مثل بنتي لان ولدي يبيج بس اذا شفتج الي ما يسرني انا الي بغصب ولدي يطلقج
لين منزله راسها
ام عبد الرحمن : سألي الكل عني انا مو من النوع هذا بس لانج غريبه عنا ما تعرفين راح تتعبرين منه يمكن بالاول بعاملج بجفاف لان ما اعرفج بس من كلام فاطمة الي قال لها رائد انج بنت ناس وتعرفين الاصول بتقبلج بالبدايه وانشالله تكونين مثل ما يقولون عنج
لين : شكرا
ام عبد الرحمن : على شنو
لين : ما توقعت انك راح تتأبلي الموضوع هيك
منى : عيل شلون تبينها اتقبله امي مو من النوع هذا
لين : انا ما الت هيك بس أي ام بالدنيا بتعرف ان ولدها متزوج من وراها راح تعمل هيك ويمكن اكتر
اشواق : ممكن اسال سؤال
لين : تفضلي
اشواق : شلون قبلتي انتي واهلج انج تتزوجين رائد بالسر وانت بنت بهل الجمال الي الف شاب يتمناه
لين : انا اهلي ما وافؤ على زواجي من رائد بالاول لانوا اهلوا ما بيعرفوا بس انا اصريت لان بحبوا ما ادرت اتخيل اني عيش من دونو
منى : بعدين ندمتي
لين : لا ابدا يمكن بس حسيت مثل احساس أي وحدة انها بدها تطلع تسافر ترجع تعيش مع زوجا بس انا كنت غير رائد صحيح انو بحبين لاكنو ما بيهتم فيني كتير لانوا بالاون الاخير كترت سفراتوا للكويت وكان احيانن يطول وابل ما اجي للكويت اطلبت الطلاق
لاكنوا رفض لان كنت مليت كان كل ما فاتحوا بالموضوع بطنش ولا يعطي لو أي اهميه
منى : اعتبرينا خواتج و امي امج وخالتي خالتج ولا تستحين
لولوه : اذا رائد يبيج احنا بعد نبيج
لين : والله ما كزب رائد لما أل انوا خواتوا وام كتير طيبن
فاطمة : افا وانا انا اوريك يا رئود
لين : لا انتي اول وحدة مرات ودي ادبحك لانوا كتير بيتكلم عنك
فاطمة ترفع حاجبها للين
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
وطلعوا راحوا الصالة
قعدوا بالصالة
فاطمة : هااااااااااااااااااااااي
رنا : توج يايه من بره
فاطمة : اظن اني رحت ورديت
رنا : عشتوا عشتوا
فاطمة : رنو يوزي عن احسن
ضاري : ودي اطلع
فاطمة : هه ضحكتني يدي ما يرضى انك تطلع بروحك يوم جمعتنا
علي : يا الله قرارات يدي هذا ما ادري من وايبها
احمد : من المريخ
فاطمة : قصدك بلوتو ابعد
احمد : هههههههههههههههههه
لدخل رائد
فاطمة : حيل المعرس
رائد : أي معرس معرس من سنين
احمد : شنو صار
رائد : ما لم يتوقع
فاطمة : أي شنو الي صار
رائد قالهم شنو صار
علي : الله يعن اتزوج بره عادي يتقبل الموضوع
ويله هذيك المخدة الي فجرت راسه
مريم : عشان تعرف ثاني مره تتتكلم جذي
علي : عم بعينج انشالله
فاطمة : اتخيل شكل رائد بالبشت حسافه ما شفته
رائد : اموووت ضحك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فاطمة : شلون
رائد : لابس البشت بدون غترة وعقال
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ضاري : لا لا
رائد : لا اضحك شالسالفة بس ضاع البشت فرحت بدونه
ضاري : ههههههههههههههه هذي اهون هههههههههههههههه
فاطمة : اسكت اسكت الله يستر انت منك بيوم عرسك لا نلقى المعلاس بكبرة ضايع
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
فاطمة : الا صج اسراء انت قلتي لاسيل عن الموضوع
اسراء : لا خالتي قالت لا تتكلمين الا لما نتكلم بالموضوع رسمي
فاطمة : احسن بشوف ويها وايهي تجاوب
ضاري : شنو امتحان اهو تجاوب
فاطمة : لا مو امتحان بس مستقبل استاذ ضاري
اخ يا ريلي تعورني
مي : اقولكم ام عليوي محدي يصدقني
فاطمة : جب ام خماس
فجر : وانا ام عبود
رنا : وانا ام سعيد
احمد : الله رباعي روعة
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
فاطمة تمثل : اخ يا ريلي تعورني
رنا : الي يسمع فاطمة يقول عيوز خيبر
فجر : انشالله من شنو تعورج ريلج
فاطمة : ولا شي بس شد عضلي اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فجر : ويه ويه سلامتج يا بنيتي
رنا : تبين نوديج المستشفى
فاطمة تمثل البراءة : لا
مرام : راح اموووت على البراءة
فاطمة : وااااااااااااي من قدي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اييييييييييييييييييييييي
مها : يا ساتر ما صار شد عضلي
فاطمة : شفتي أهأ أهأ ونزلت بالأرض وتسوي نفسا تقسل ملابس وتقني لنانسي
رنا راحت يم الباب تقلد معتز : يالله يالله سمعتوني يالله يالله ودخلت
فاطمة : اولي معتز وصارت تركض وتجر ريلها
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فاطمة : ولي على امتي اولي على طولي شافني معتز يا ويلي من عصام ولي ولي ولي
رنا : والله والله راح فرشيك يا لطفيه على هل عمله
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ضاري : هههههههههههههههه بس تكفه هههههههههههههههههههههههه
لين : شو لشوف معتز لاولوا عنكن هههههههههه
فاطمة : والله قولي له فاطمة تقول لك والله انك ابضاي ابو العز
فجر : عاط طافج شكل فاطمة بالمزرعة كانت لابسه لبس معتز
فاطمة : يوعانا
منى : اكلي احد ماسكج
فاطمة : أي
منى : شنو
فاطمة : الرجيم
منى : كل هل ضعف ورجيم بعد اعنو بو دارج صرت اشك انج انسان
فاطمة : لا إنسانة خخخخخخخخخخخخخ
منى : وتلموني فيها
ام فهد : خليها يا منى
منى : ترى اذا مت ترى انا مت ناقصه عمر من عيالي
فاطمة : سمله عليج يا الغالية عساها بجسوم ولا فيج
جاسم : شوفي ان انا قبل امي اوكي بس ادلعيني وتفاولين علي بالموت
فاطمة : ندلعك قبل ما تموووت شفيك
جاسم : حمارة
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه هه
اشواق : فطوم ترى باجر بداومين عندنا
فاطمة : لا تكفه
اشواق : ما لي دخل باجر 6 الصبح القايج جدامي
فاطمة : أهأ أهأ 6 الصبح
اشواق : أي
فاطمة : صبرك يا ايوب
احمد وجاسم وضاري : كااااااااااااااااااك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
فاطمة : ضحكوا ضحكوا محد منكم يقعد 6 الصبح بيوم اجازة
ضاري : يمه انا بطقها نومه لي 6 المغرب باجر
فاطمة : تحرني مع ويهك الي جنه ويه نعامه
ضاري : انا نعامه
فاطمة : ويخب عليك
ضاري : فطيم ويهد
فاطمة : ثنيس ضروي احب هالاسم وااايد
ضاري مات بمكانه : اوريج بس حرة ناس راح يقعدون الساعة الصبح 6 وناس راح ينامون لي 6 المغرب
فاطمة : نامت عليك طوفه قول امين وعساك تقعد من الساعة 4 الفجر
ضاري : بالي يحسدوني انشالله
رن تلفون ضاري حطه سبيكر
ضاري : هلا يبه
فهد : ضاري انت واحمد وجاسم تيون باجر الشركة مبجر من الصبح
احمد مد البوز : ليش
فهد : نبي نعلمك الشغل يا المخدة
جاسم : انزين انا شكو
فهد : تي قصبن عليك
جاسم : انا علي محاظرة
فهد : اعتذر
جاسم بدون نفس : انشالله
ضاري : يبه ما يسير العصر
فهد : لا يدك يقول الصبح
ضاري : انزين يبه انا ما ادوام عندكم بالشركة
فهد : تكسب خبرة
ضاري : اوكي
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه يمه بطني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ضاري جاسم احمد : ضحتي من سرج
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه هههه شفتوا الله ما يطق بعصه ههههههههههههههههههههههههه هه
احمد : نار تشب بصدري نار
فاطمة تضحك عليه : هههههههههههههه سمل عليك من النار هههههههههههههههههههههههه
احمد يدري انها تضحك عليه بس استانس
عبد الرحمن : فطوم اذا جذي وحدة بوحدة ادعي الي بالي يسير
فاطمة : اول شنو بالك
عبد الرحمن : ادعي وما لج دخل
فاطمة : اها فهمت يا رب الي بال خالووو حمني يسير الي اهو عرسه من وحدة ثانيه
وتي لها علبه كلينكس على الطاير
فاطمة : أي وعمه نور
نور : عمه يعميج
رائد يهمس باذون لين : شفيج ساكته
لين : بعدني ما تعودت على الوضع
رائد : احبج
لين : وانا كمان
فاطمة : خالو رئود
ضاري : ويه خالو رئود حبيبتي خالج تزوج يعن ما راح يرد عليج لو تموتين
فاطمة طالت ضاري بنص عين
رائد : عيون وقلب وروح رئود
فاطمة : انا يوعانه
رائد : احجد قالج اني مطعم
فاطمة : لا بس قالو لي معرس وما خليتنا ناكل بعرسك
رائد : اها المطلوب
فاطمة : تعشين وتعشي الموجودين كلهم بمطعم
رنا وفجر ومي : أي عفيه خالي
رائد : شنو اقول تدلين الباب
فاطمة : أي ادله بس اذا بقيت اروح المطعم مو الحين
رائد : اها عيل حلم تدلينا
فاطمة : خالوووو انا طومي تكفه
رائد : تو
فاطمة : خالووو
رائد : لا
فاطمة : ترضى تشمت ضروي خالوو يقول خالج تزوج ونساج
رائد : انسى روحي ولا انسى طومي
فاطمة : احم احم عيل قوم يله
رائد : عشانج
فاطمة : الله يعز شانك يا احلى خال بدنيه
الكل : هيه
رائد : يله بس كل واحد يركب مع مجموعة مو متاخذون جيش سيارات كل خمس ست بسيارة ما نلقى مواقف بعدين من كثركم
فاطمة : انا بس اصعد ايب جنطتي وتلفوني بغرفه نور
رائد : اوكي يله يمه خالتي قوموا
ام عبد الرحمن : لا انتوا روحوا انا والله ما لي خلق
رائد : عشاني يمه
ام عبد الرحمن : الله يعز شانك بس والله ما ابي بعدين انا ما احب المطاعم
ام فهد : وانا بقعد معاها
منى : وانا بعد
اشواق : حتى انا
لولوه : وانا بعد بس خلو الاصغار هني
فجر : اصلا هذا اول شي راح نسوي
رائد : كيفكم بس تبون ايب لكم شي
الكل : نبي سلامتك
رائد : مع السلامة
الكل طلع وركب السيارات
وكانوا
رائد مع لين وفارس بس (يقول الكلام ولا يطبق الاخ)
عبد العزيز اسراء وجاسم ومها و وبشار
ضاري وخالد وفجر ورنا ومي وراكان
علي ومريم ومرام وزياد وطلال ومشعل
عبد الرحمن ونور (هذولي كيفهم حاله خاصه خخخخخخخخخخخخخ )
ومشت السيارات
فاطمة انزلت بسرعة من السلم
منى : شوي شوي
فاطمة : اوكي باااااي
لما طلعت ما لقت احد
وما في سيارات
فاطمة : وين راحوا هذولي
يت سيارة من ورى الفله
وقفت يمها
فاطمة خافت ارجعت لي وره لان السيارة مضلله ما يبين من داخل
نزل الجام : ركبي
فاطمة : خوفتني
احمد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فاطمة : وين راحوا
احمد : كل واحد ركب السيارة وراح
فاطمة : وانا
احمد : افا يعن انا مو قد المقام
فاطمة : لا شكو بس خلاص ما ابي اروح
احمد : ترى ازعل
فاطمة :اوكي اذا ناس شافوني شنو بقولون
احمد : ولد موصل بنت عمه وخالته فيها شي
فاطمة : خلاص انا بدخل
احمد : قلت لج ازعل
فاطمة : اوكي
بطلت باب الخلفي
احمد : جدام
فاطمة : ورى احسن
احمد : طومي جدام
فاطمة : اوكي
احمد : تو نورت سيارتي
فاطمة : منورة بصاحبها
احمد : تدرين انج اول وحدة تركبينها
فاطمة : صج
احمد : والله العظيم رنو النزغة ومرام قالو بنركبها قلت لا محد يركبها
فاطمة : شمعنا انا يعن
احمد : ما تدرين شمعنا انتي لانج مكانج هني وياشر على قلبه
فاطمة استحت
احمد حط اغنية مريام فارس اليديده مكانه وين
فاطمة دورها ما راح تلقونها
وصلوا المطعم
الكل نزل ودخلوا خذوا كربينا عائلية
فاطمة : جذي تخلوني وتروحون
رائد : ليش يتي مع منو
فاطمة : يت مشي
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههه
رنا : لا صج مع منو
فاطمة : يت مع احمد حسبي الله عليكم
جاسم يسوي فيها الاخو العصبي : وانتي شكو تركبين مع احمد
فاطمة : جسوم مو لايق عليك اظن انه ولد عمي يا استاذ
رائد : تكفه ما ابيها هوشات
ضاري يهمس باذون احمد : شعليك موصلها
احمد : احم احم
ضاري : ترى ما مدحناك
احمد : ادري خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ضااري : عيل ليش احم احم
احمد : لان موصل البرنسيسة فطوم
ضاري : كل قرد بعين امه غزال كاااااااااااااااااااااااا اااااك
احمد طقه على راسه وراح
طلبوا العشاء وقعدوا ياكلون
فاطمة : الحمد الله
رائد : الحين يايبتنا ويعانه ويوعانه واخرتها سلطة
فاطمة : بس يكفي
لين : يكفي شو يكفي لا ما بتاكلي
فاطمة : كلوووش سمعن صوت لين
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
لين : هههههههههه لي شايفتني طرمه هههههههههههههه
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه لا بس لسانج قصير ههههههههههههه
لين : انا فرجيك يا فاطمة
فاطمة : ما شفتوا سويت بلين بالتلفون
رائد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
لين : تتمصخروا علي
فاطمة : حشاج يا مرت خالي هههههههههههههههههههههههه
رنا : يه قولي شوقتينا
فاطمة قالت لهم كل الي صار لما كلمت لين بالتلفون
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
احمد : والله وطلع من يغار عليك يا رئود
رائد : احمدوه ليكون انا اصغر عيالك
احمد : يسمع من بوك ربنا وتيوكن عندي عيال
رائد : زوجوه يبي عيال
احمد : لا مو الحين
رن تلفون احمد
احمد الدم وقف عنده
دقات قلبه وقفت
كل عضو بجسمه ما تحرك
ضاري كان يمه شاف الرقم ودمعت عيونه
محد عطى اهمية للموضوع بس فاطمة الي قلبها صار يدق بسرعة
احمد : عن اذنكم
ضاري : انا معاك
طلعوا
احمد : نعم
: شفيك تقولها جذي
احمد : خير في شي
: أي في وين ضاري
احمد : مو شغلك
: بتقول وين ضاري ولا بعرف بطريقتي
احمد بسخرية : يا روحي على طريقتج روحي وشفي شنو بتشوفين
: ادري انك تقولها بمصخره بس ابي اقول لضاري شي مهم يخص حبيبته
احمد : اها قلتي لي للعلم ضاري خطب وملجته عن قريب
: خطب منو هذي انشالله
احمد : ما لج دخل وليكون اسمع صوتج مره ثانية
: ترى ضاري خاين نسى حبيبته
احمد : وحبيبته ما نسته لمن خانته
: انا عشان جذي متصله ضاري قير الرقم وما عرفنا عنه شي الحين عشان نفهمه
صكر بوها
ضاري : منو
احمد : وحدة من رطف الزفت
ضاري : اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فتحت الجرح الي ما صدكت انساه على الاقل شهر

منو الي اتصلت على احمد ؟
وهل راح يكون لها دور بالقصة ؟
شنو قصة حبيبت ضاري ؟
وفاطمة هل بتعرف الموضوع ؟

ابي ردود وتوقعات للجزء التاسع بليييز


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس