عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-13, 11:28 AM   #24

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



عيدكمـ مباارك

وعياكم من اعايدن انشاللهـ

تابع للبارت الثامن عشر :



احمد حط راسه على كرسي الطياره وغمض عيونه تذكر فاطمة ومن صوتها الباين انها تعبانه مع انه تاكد ان ما فيه شي وتذكر شكل امه واهو بيطلع
سمع صوت من يمه
: هل استطيع ان اجلس
احمد : تفضلي
: انت كويتي
احمد : أي
: ما اسمك
احمد : احمد
: اسمك جميل وانه اسم النبي " عليه الصلاه والسلاام"
احمد : عليه الصلاه والسلام
: انا جيسيكا من لبنان لاكنني عشت في امريكا العمر كله فلا اعرف بالعربيه سو القليل
احمد : انت مسلمه
جيسيكا : نعم لقد اسلمت حديثا عندنا وصلت الا الكويت اسلمت على يد رجل دين
احمد : الله يهدي كل البشر انشالله
جيسيكا : انت ذاهب الا امريكا
احمد : نعم
جيسيكا : وهل انت مقيم هناك
احمد : اانا ادرس في أمريكا
جيسيكا : الله يوفقك انشالله
احمد : انشالله
قطع حوارهم صوت المضيفه
المضيفه تشرح لهم عمليات الانقاذ وسوالف الطياره
بعد ما خلصت
جيسيكا : تكلم عن نفسك قليلا
احمد : انا عمري 23 سنه ادرس في امريكا وبقى لي القليل وارجع لبلدي مالج على بنت عمي وزواجنا غريب بس
جيسيكا : بصراحه انت غايه من الجمال ما شالله وهل زوجتك جميله مثلك
احمد ابتسم : شكرا زوجتي اجمل مني بكثير
جيسيا : شوقتني لاراها لديك صوره لها
احمد طلع من جيبه صورة لفاطمة : هذااهي
جيسيكا : واااو فري نايس ما شالله
احمد ابتسم : شكرا
جيسيكا : انا عمري 24 سنه ابي لبناني الجنسيه وامي امريكيا ابي رجل غني جدا جدا لاكنه لا يهتم بي انا واخوتي كثيرا فان عمله اهم ما لديه في الحياه انه مستقر بدول الخليج الكويت و الامارات لاكنه منذ مده قرر الاقامه بامريكا مره اخرى
احمد : ما اسم والدك
جيسيكا : ابي صاحب شركات ايقوول اسمه حسان نعمان
احمد انصدم : ابوج حسان نعمان
جيسيكا : نعم لماذا تبين عليك اثار الصدمه
احمد : لا لا شي لاكن منصدم انك بنت حسان
جيسيكا : انا لا احب ابي كثيرا ليس لا احبه لاكن لا اميل له بسب بعده عنى وعدم اهتمامه بنى خاصه انه ترى من اخي الكبير من اجل المال
احمد " يا الهي معقووله لا يا رب خلني اخذ منها معلومات عن شخصيه ابوها عشان اعرف شلون اتصرف "


>

>

بغرفه ظلااااام في ظلااااام فيها نور من االابجورة وخفيف كانتحاطه راسها بين ريولها وضامه نفسها وحاطه ايدها على مكان الالم
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااه ما اقدر استحمل ااااااااااااااااااه يعوووووووور بقووووووووووووه ما اقدر استحمل لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا يــــــــــــــمه ما اقدر
اسمعت طقت الباب ما ردت شوي وارجعوا يطقون ثاني مره وبقوه شوي
فاطمة امسحت دموعها وراحت غسلت ويها بسرعه وراحت تشوف منو بالباب
فاطمة : هلا جسوم
جاسم : طومي قلبي شفيج
فاطمة : ما فيني شي
جاسم : شلون ما فيج شي وخشمج احمر وعيونج مبين انج كنتي تبجين
فاطمة : جسوم ما فيني شي
جاسم : فااااااااطمة
خذت لها شور سريع و انزل تتجنب الالم
جاسم يطالعها بنص عين
فاطمة : شنو كنت تبي
جاسم : كلنا سهرانين تحت على فلم تعالي
فاطمة" خلني انزل يمكن انسى الالم شوي" : اوكي اخذ شور وانزل

فاطمة : ما فيني شي جسوم



ثاني يوم :
فاطمة : لااا
مها : ما اقدر اشيل الحمل بروحي يا فاطمة

مها : انزين ليش
فاطمة : ما ادري ما ادري مها بليز خليني بروحي
مها طالعت فاطمة بنظره حزينه تبدل حالها 180 درجه ما صارت فاطمة الي تضحك وتتغشمر رغم حزنها ومهما كان المها تبتسم الحين لااا صارت وحده ثانيه قليل ما تسولف وماتطلع ما افرحت بنجاحها مثل كل مره ما تبي تشوف احد : كل هذا عشان مرض ليييييش وين فاطمة القويه وينها وين فاطمة الي ابتسامتها ما تفارقها قولي وين ارحمي حالي انا اتعذب اكثر منج وانا اشوفج بهذي الحاله شوفي حتى ويهج لونه اصفر ما صرتي تهتمين بعمرج
فاطمة : مهااا ارجوج
مها : فاطمة بصبر يومين اذا قلت لاحد ورب البيت انا الي بقووول
فاطمة انزلت دموعها الم وحرقه وخوف صارت تصارع الموووت الآم قووويه تيها
مها : فاطمة انتي بعمليه وحده بس تقدرين تعيشين مثل قبل واحسن
فاطمة : ........
مها : فاطمة انتي تدرسين طب يعني تعرفين شنوو معنات انج تتاخرين بحالتج ارحمي حالي تكفه
فاطمة : بس يا مهاا تكفه بس تراني اتعذب الم وخوف ما ابي اموووت وما ابي احسن بالنقص والشفقه من احد
مها : اااااااااي شفقه واي نقص فااااااطمة ما اتحمل اشوفج لا تتوقعين اني ما اسمع صوتج طول الليل وانتي تبجين انتي صديقتي واختي وحبيبتي احس فيج اكثر من نفسي اذا انتي تتعذبين مره انا الف مره خوف عليج
اسمعوا صوت منى تنادي عشان ايون يتغدون
انزلوافاطمة غسلت ويها وحطت كحل تخفي اثار الدموع
فاطمة : السلام
الكل : وعليكم السلام والرحمه
اقعدت بهدوء وكلت شوي حست بالام تحملت
زياد : يبه
فهد : نعم
زياد : نبي نسافر
فهد : يسير خير ورى عرس ضاري وراكان وليما يرجع احمد
زياد : واحنا شكو باحمد
فهد : مالك شغل
زياد : اووووووووف يا احمدوه
منى : زيااااااد
زياااد : خلاص سكتنااا
ضاري : فاطمة شفيج ساكته
فاطمة : سلامتك
اسراء : فطوم اتصلت خالتي اشواق تبيج وقالت ليما تقعد خلها تتصل
فاطمة : اوكي
قامت من الطاوله : دايمه
منى : يون ما كليتي شي
فاطمة : شبعت
فاطمة راحت لتلفون البيت تتصل على خالتها
فاطمة : آلوو
رنا : آالوو
فاطمة : رنا وين خالتي
رنا : شفيج
فاطمة : رناامالي خلق لج وين خالتي
رنا : زييييييين ... مااماا .. مااماا
اشواق : نعم شفيج تصارخين
رنا : فطوم تبيج على التلفون
اشواق : عطيني ... هلا فطوم
فاطمة : هلا خالتي بغيتي شي
اشواق : بغيت اقولج تتداومين عندنا بالعطله يعني تستفيدن
فاطمة : اوكي باجر أي لج المستشفى
اشواق : اوكي
فاطمة : يلاا مع السلامه
اشواق : مع السلامه

* * * * *
هنااء : راااكاان
راكان : عيون راكان
هناء : بس
راكان : ههههههههههه تستحين مني
هناء لفت للجهه الثانيه
راكان : يا خبله تراني زوجج
هناء : انا مو خبله
راكان : لا والله خبله واحلى خبله
هناء : خبله وحلوه شلون ما تركب
راكان وهي يقرب منها : عندي تركب يا قلبي
هناء بعدت عنه : ايب لك شي تشربه
راكان : ههههههه لااا توني متغدي
هنااء : وين توك متغدي الحين الساعه 5
راكان : أي على ماطلعت من الدوام تغديت
هناء : وترد هنوو
راكان : يااا ويل قلبي لا ما ارد احلى هنوو
هناء ابتسمت وراحت تيب له شي يشربه
دخل فيصل : هلاا بالنسيب
راكان : هلاا فيك
فيصل : منوور
راكان : بوجودك
فيصل : وين مدامك
راكان : راحت والحين ياااايه بس تصد خذت قلبي معاها
فيصل : لااا صج تبي ايبه لك عيل
راكان : لا تسلم ابيه معاها دووم
هناء ادخلت
راكان راح لها خذا منها العصير وحطه على الطاوله وراح لها بسرعه ولف ايده على خصرها
هنااء استحت موت من حركته خاصه جدام فيصل
فيصل : هوب هوووب الدنياا فوضه
هناء نزلت راسها من الحيا
راكان شافها حب يزيد الجرعه قرب منها وبااسها
فيصل : يا الاخوو ليما تسير بيتك كيفك هني لااا تراني عزابي
راكان : انصحك يا نسيبي تتزوج ترى الزواج حلو
فيصل : صج
راكان وهو يطالع هناء : حلوو لان هنوو مرتي بس عند الغير أي دونت نو
هنااء خلاااااااااااص ذابت
فيصل : اها والي يقولك انا باخذ الي احلى من هنوو بتعتك
راكان : باخذ احلى من هنو بتعتك تلايط عن ويهي ما راح تلقى احلى منها
هناء : ماما تناديني
راكان : جذاابه تراني اسمع مو اصمخ
هناء : منو الجذابه
راكان : انتي
هناء : انا جذابه ولا انت
راكان : امممممممممممممم انتي صح فيصل
فيصل : صح نسيبي
راكان : شفتي انتي الجذابه مو انا
هنااء : وخر بس وخر الشره على الي قعد معاكم
راكان : تعالي شفيج زعلتي
هناء : وخر عني تراك مليغ
راكان : افااا
فيصل : هـ
هناء : انت تسكت ولا كلمه انا جذابه يا فصيل
راكان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه مرتي دلوعه
هنااء : ما تدلعت عليك يا الدب
راكان : افاا وانا حبيب هنوو انا صرت دب وين الدب بالذمه
هنااء : وخر عني وخر
راكان : والي يقول لح اني ما راح اوخر عنك
هناء : اعضك
راكان : سويها وتشوفين شنو يسير لك
هناء عضته بايده
راكان : آآآآآآ
فيصل :خشاا اسد مو بنت
هناء : احسـ
ما مداها تكمل الا راكان شايلها
هناء ماات حيه من حركته : نزلني
راكان : عشان تعرفين تعضين ثاني مره
هنااء : نزلننني
راكان : بوسه
هناء : راكان
راكان : بوسه
هناء : نو وي
راكان : ما تنزلين
هناء بهمس : فيصل يشوفنا
راكان : مالج شغل جنا مو موجود
هناء : راكان
راكان : يا النسيب ممكن تورينا عرض كتافك
فيصل اطلعت عيونه : تراك ببيتي
راكان : ميخالف يلااا تلايط
فيصل : زمـــــــــــــــــــــن خمس دقايق وراجع
راكان : يلا تلايط
فيصل طلع
راكان : يلاا بوسه
هناء : اول نزلني
راكان نزلها
هناء قربت من خده باسته بسرعه وبعدت بس راكان اسرع مسكها وحضنهاا

* * * * *
كانت قاعده وتفكر بالي صاير لها بعد ضاري اثر فيها حييييييييييل بعد ضاري خلاها مدمنه مخدرات بعده ضيع مستقبلها
لمياء : والله ثم والله لخليج تندمين يا اسيل
طق البااب راحت تشوف منو وتفاجئت بالي عند الباب

* * * *
اتصل على فاطمة ما ترد ؟؟
احمد : يا ربي شفيها صاير عندهم شي
تصل ثاني مره بعد 4 رنات ردت
فاطمة : هلاا حبيبي
احمد : هلا قلبي شفيج ما تردين على تلفون
فاطمة : مو يمي التلفون انت شلونك
احمد : بخير يا قلبي الامتحانات بدت والدوره بعد اسبوعين تبدأ وانتي شلونج
فاطمة : بخير الحمد الله
احمد : احس صوتج فيه شي
فاطمة : لا بس فلونزا
احمد : رحتي المستشفى
فاطمة : لا ماله داعي
احمد : طوم حياتي روحي
فاطمة : اوكي
احمد قعد يكلمها نص ساعه بعدها سكر
فاطمة تنهدت بقوه ونام
* * * * *
ثاني يوم
مرام : ماما
اشواق واهي تقرأ كتاب : نعم
مرام : انا قررت بموضوع خالد
اشواق واهي تترك الكتاب من ايدنها : شنوو قررتي
مرام : ماما بسألج اول قراري راح يأثر على علاقه ابوي وعمي الوليد
اشواق : لا يا قلبي ما راح ياثر خاصه لان الزواج قسمه ونصيب وعمج فاهم
مررام : انا مو موافقه
اشواق : براحتج الحين اكلم خالتج لولوه واقول لها
مرام : اوكي انا بطلع داري ابدل عشاان فرح الحين تمرني
اشواق : اوكي
اتصلت اشواق على بيت الوليد
اشواق : الوو منو
مي : هلا خالتوو انا مي
اشواق : مي عطيني امج بسرعه
مي : اوكي الحين اناديها
لولوه : هلا اشواق
اشواق : هلا لوولوه شلونكم
لولوه : الحمد الله بخير وانتوا شلونكم
اشواق : الحمد الله .... لولوه مثل ما ترعفين الزواج قسمه ونصيب واذا الله كاتب لاثنين يجتمعون بيجتعون مع بعض لو بعد عشر سنين
لولوه : ليش كل هذي المقدمه يا اشواق
اشواق : لوولووه احنا خوات ما ابي رفض مرام يخرب اخوتنا
لولوه : اكيد يا اشواق الزواج قسمه ونصيب ومرام بنتي وبنت واختي ومعزتها بقلبي
اشواق : فاهمه يا لولوه وعاقله
لولوه : خلاص انا بقول لخالد الحين قبل لا يطلع لدوام
اشواق : خلاص الحين اخليج
لولوه : يلا مع السلامه
اشواق : مع السلامه
اصعدت للوه لخالد داره
طق .. طق .. طق >> يقلون صوت طقه بااب والله اعلم خخخخ >> البنت وايد فاضيه
خالد : منو
لولوه : انا يمه
خالد : حياج يمه
ادخلت لولوه : خالد بكلمك بموضوع
خالد : شنو اهو
لولوه : مرام
خالد : وافقه
لولوه : خالد الزواج قسمه ونصيب ومرام مو مو مكتوبه لك
خالد : يعني ارفضت
لولوه : أي
خالد : شنوووووووو على كيفها اهو
لولوه عصبت من ارتفاع صوت ولدها : شنو على كيفها يعني على كيفك انت
خالد : ليش ترفض وانا ولد عمها وخالتها الا اذا في بالها غيري
لولوه : خااااااااااااااالد استح على ويهك هذي بنت عمك
خالد : يعني وحده ترفض ولد عمها شنوو السبب غير انها تبي غيره
لولوه : وربي البيت والي خلقني يا خالد ان سمعتك تقول هذي السالفه ثاني مره يا ويلك
وخلته واطلعت
خالد : هين يا مرام ترفضيني انااا هين ما اكون خالد ان ما علمتج شلون ترفضين

* * * * *
ثاني يوم الكل كان موجود في البيت العود
فاطمة كانت قاعده واهي ما تتكلم وجودها مثل عدمه صاير
رائد : حبيبه خالوو شفيها
فاطمة : ما فيني شي
رائد : عليناا
فاطمة : ما فيني شي
رائد : مشتااقه لاحمد
فطمة ابتسمت : اكيد
رائد : عندي رحله لامريكا شايرج تين معاي
فاطمة : لا شكرا
رائد : شفيج رسميه اليوم فطوم مو على بعضج شوفي ويهج شلون صاير وضعفانه
فاطمة : ما فيني شي
ام فهد : بنات جهزتوا لعرس
رنا : انا وفجر شفنا بفاشن مديل عجبنا قلنا بنوصي عليه من لبنان
مي : انا ما ادري بدور
البنات اقعدوا يتكلمون
اشواق : وفطوم
فاطمة : بعدني ما شفت
لولوه : غيربه العاده اول الناس
فاطمة : حال الدنيا
اشواق : شفيج تقولينها جنا هموم الكره الارضيه كلها عليج
فاطمة ابتسمت " لو تدرين يا خالتي بالآم والعور الي احسه ما قلتي جذي "
رائد : لا نفنوف طووووم علــــــــي ايب لها من براا
رنااا : لاااا واناا ولا بس طومي بنت اختك
رائد : كلتني
رنا : نفوفي عليك
رائد : انا ايب لدلوعتي بس
لين : احم احم تا حنا هون
الكل : هههههههههههههههههه
فاطمة وهي تغمز لها : محتره ليون
لين : انا لا حبيبتي انا بعرف وين معزتي هون
فاطمة : هههههه احلفي
لين : أي ولا بس انتي بتعرفي معزت وين عندو لاحمد
فاطمة : تعتبر غيره
لين : شو غيره من مين منك
فاطمة : لا تصدقين من بنت الجيران اكيد مني
لين الي كانت تدري ان فاطمة مهمومه فحبت تخليها تضحك شوي : لا حبيبتي اغار من شو الحمد أله عندي ايد ورجل وتم وكل شي
فاطمة : بس انا عندي شي زايد
لين : شو هو يا حبيبه الماما
فاطمة : الحكووومه
لين : الحكومه كلنا حكومات ولا انتي بلد بحالو
فاطمة : لااا انا قااره بحالها
الكل : ههههههههههههه
رائد : لاااااا طومي غييييير
لين : وليك اكلتي علينا الجوو خلينا شوي
الكل : هههههههههههههههههههه
فاطمة : بس انا ما الي شغل هم يحبوني انا شو زمبي
رائد : هههههههههههه عدتج بالشامي
فاطمة : ولي يابرني الشامي اذ من تم للين حبيبي رائد بعد قلبي خالوو رئود
لين : ويلك انتي شوو بس تتغزلي برائد
فاطمة : شو بعمل رومانسيه كتيييير
لين : اها التي لي رومانسيه كتير طلعي رومانسيتك على احمد مو على جوزي
فاطمة : ههههههههه احمد مالو هون
لين : بيرجع وحل عن جوزي لين يرجع جوزك
فاطمة : وليك لين تراا هو خالوو ابل ما يكون جوزك
لين : حبيبتي هو بحبني انا انت ماضي
فاطمة : وليك انا الماضي والحاضر والمستقبل
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
رائد : وليك لين بعدي عن دلوعتي لا بسطرك
فاطمة : وليك رئوود ابعد عن ليون احسن لك ولا تشزف شي ما يسرك
لين : افا يا رائد انا بستيرني
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه هههههه اسمها تسطرني
لين وهي تغمز لفاطمة : لا تحاسبي على كلامي كتير

مها : هنو
هناء : نعم
مها : بقولج شي
مها تغمز لها : تعالي داخل
هناء : اوكي
راحوا داخل
هناء : شنوو ترى شكلج ما يطمن
مها : فاطمة ..
هناء : شفيها فاطمة
مها : عندددها فشل كلوي
هناء : هـــــــــــــــئ
مها : هناء شفتي حالت فاطمة كل مالها وتزيد فاطمة تكابر جدامكم فاطمة الالم تعذبها الالم مو طبيعيه
هناء : من متى
مها : من ملجتج
هناء : هـــــــــــــئ وساكته
مها : ما ادري اقول لخالتي والا فطوم محلفتني بس ما اقدر اشوف فاطمة تموت ببطئ جذي وانا ساكته
هناء : خلنا نقول لاحد على الاقل عشان لو صار شي لا سمح لله اهم بالصوره
مها : خلينا ننطر يومين وبعدين نقول لاحد
هناء : خلاص بس اهي ليش ما تبي تقول
مها قالت لها كلام فاطمة كلها وهناء عصبت على تفكيرها
هناء : هذا واهي تدرس طب
مها : ما ادري يا هناء شنو اسوي
هناء : راح نقول لهم
مها : انا قلت لها تصبر يومين اذا ما قالت لاحد انا بقول
هناء : لا حول ولا قوه الا بالله
راكان : هنووو
هناء : هلا راكان
راكان : شنو تسون
مها : نسولف
راكان : اهاا يا مدام مها اذا ما عندج يل هناء عندها ريل
مها : الحمد الله ريلي براا
راكان : روحي له ليش قاعده بس سوالف
مها : والله ريلي مو ياهل ولا يبي حليبه عشاان اروح له
جاسم يه من وراها : اهاا قلتي حليبه وياهل
مها : ها .. حسبي الله عليك يا رااكان
الكل : ههههههههههههههههههههههه

* * * *
دخل حسين عليهم الصاله
حسين : مرام
مرام : نعم يبه
حسين : تعالي الديوانيه
مرام : انشالله يبه
مرام راحت ورا ابوها ومين عليه العصبيه اكيد عشان رفضه
ادخلت شافت يدها وابوها بس موجودين
مرام : السلام عليكم
يدها بس : وعليكم السلام والرحمه
حسين : ممكن يا انسه مرام تقولين لي ليش رافضه خالد
مرام نزلت راسها : يبه انا اعتبر خالد مثل اخوي
حسين : والي يقول لج ملجتج على خالد الاسبوع اليااي
بو فهد : مو بكيفك ملجتها
حسين : يبه
بو فهد : البنت مو موافقه
حسين : دلع بنات
بو فهد : هذي حياتها ومو ولد الراشد الي يقصب عياله واحفاده على شي
حسين : ما كان هذا كلامك بزواج فاطمة واحمد وفاطمة كانت رافضه
بو فهد : فاطمة غير و مرام غير
حسين : شنو الغير ولد عمها وخالتها والحين بعد ولد عمها وخالتها
بو فهد : انا كنت متأكد ان فاطمة تبي احمد ولو احمد تقدم لها راح توافق
حسين : يبه رفض مرام راح يخرب علاقتي مع اخوي الوليد
مرام انزلت دمعتها وامسحتها شكلها راح تسبب مشاكل كبيره
بو فهد : والله و رب البيت الي خلقني يا حسين ان زواج مرام من خالد ما راح يتم لو على موتي
حسين تنهد بقووه : براحتك
مرام باست راس يدها وابوها واطلعت
رنا : شنو قالوا لج
مرام : شكلي بسب مشاكل يا رنا ورا رفضي
وضمت اختهاا
رنا : لا تزعلين الي كاتبه ربج راح يسير
فجر : لا تضايقين عمرج يا مرام
مي : دام تدرين انج بتسبين مشاكل برفضج ليش رفضتي
مي مو مقتنعه برفض مرام لخالد اخوها
فجر : مـــــــــــي استحي على ويهج
مي طالتها من فوق لي تحت وراحت
فجر : الحمد الله والشكر حتى الياهل صاروا يتكلمون
مرام : خليها يا فجر انا حاسه بموقفها اخوها ولها الحق تقول جذي صدقيني ان خالد الف وحده تتمناه بس انا اعتبره مثل اخوي وربي مو كاتب اني اكون له
فجر : لا تضايقين عمرج
فاطمة : شفيكم
فجر : مي الخبله تلوم مرام على رفضها لخالد وما تبي تكلمها
فاطمة : الحمد الله والشكر البنت رافضه ربي ما كتب لها شنو نسوي بعد

* * * *
مرت اسبوعين بلمح البصر بس على ناس مثل الدهر
فاطمة : احس بالام فضيعـــــــــــــــه جناا قاطعين قلبي مني الي يكلمني اصرخ بويها صرت امر بحاله نفسيه ومرضيه زفـــــــت ما صرت اضحك مثل قبل صرت معتزله داري ما اطلع الا نادر وحبوب المسكن ما تفارقني حتى لزواج ضاري وراكان طلبت نفنوفي وانا بالبيت ورائد يبيه لي واهو مسافر بريطانيا
* * * *
احمد : المهم الي ارسلوني فيها جني كونان شاغلتني وااايد وبعد اهلي وقلبي فطوم صعب علي حسيت بصوت فاطمة في شي بس ما رضت تقولي سألت الكل احلفوا لي ما في شي قلبي يقولي انها تعباانه بس صارت اقلبيت الوقت تكلمني على الماسنجر وما ترضى تكلمني مايك تحتج بان مو يمها ما بقى لي شي بس شكلي ما راح احضر عرس ضاري وراكان لان دورتي بدت
* * * *
هناء واسيل : مشغولين بالتجهيز وخاصه ان قررنا نكون مثل الشي بس المسكه والمكياج غير بنات الشله ما قصروا معانا حتى فطوم رغم تعبها الي دريناا فيه احنا وبنات الشله كانت تي معانا مرات صج انها قليله بس ذوقها كاان سابقهاا
* * * *
لمياء : دريت بزواج ضاري انه بعد اسبوعين من ملاك الي تطمن علي من اسبوع لي اسبوع ومثل العاده تنصحني قلبي اشتعل فيه النار قلت ما راح اعدي لهم هاليوم سلامه صرت اتعاطى جرعه المخدرات اكثر صرت استخدم الابر بدل الهرموني واخذها كل يوم احس بالوحده بعد ملاك ومحد يمي ...
* * * *
ضاري : مستانس مستانس مستانس بس متاكد لمياء ما راح تعديها سلامه حبيت اسيل حجب جنووووون اكثر من حبي للمياء واكشفت انه يمكن يكون حب مراهقه ليما اشوف اختي طومي ازعل احس فيها شي بس تنكر هذا الشي بس ليما اجهز لعرسي انا وراكان الي لا يقل عني وناسه انساه فطوم او اتناساها شوي
* * * *
خالد : عقب رفض مرام صرت واحد ثاني بس اعصب ما اطيق كلمه من احد احس الدنياا كلها سواد قررت اني اعلم مرام شلون ترفضني بس تراجعت شوي لانها بنت عمي وخالتي وما ابي اضرها بس كرامتي ما تسمح لي
* * * *
فيصل : شفتهااا شفتهاا اسكنت قلبي بلحظة حسيت دنيتي تبتسم لي شفتها بحفله نجاح اخوانها سألت هناء وزفتني اني شلون اسمح لنفسي اسأل عن بنت واتجرأ جذي بس عرفت اسمها من امي وخالتي ام سعود بطريفتي الخاصه مراام ما توقعت بحب بيووم او اني اشوف احد بهذا الجمال صج ان جمال اختي هناء يفوق جمالها بس احس بشي يجذب فيها قررت اخطبها بعد زواج ضاري وراكان
* * * *
نور وعبد الرحمن : مستانسين بالمولود الجديد الي بيناا وخاصه انه اول واحد ما صدقناا ليما قالوا انه نور حامل
* * * *
زواج ضاري وراكان :
فاطمة : زين زين
مها : فطوم بسرعه
فاطمة واهي فيها النوم : يالله صباح خير تراا الساعه 10 الصبح
مها : بسرعه بنروح الصالون
فاطمة : اوكي بس البس وانزل لكم
مها : اوكي بسرعه
البست وانزلت شافت البنات كلهم موجودين
فاطمة : هااي
الكل : هايات
فاطمة اقعدت : دادااا دادا
دادا نسرين : نعم يا بنتي
فاطمة : قهوتي لو سمحتي
مها : فااااااطمة
فاطمة : قهوه قهوه
دادا : انشالله يا بنتي دأيأ
فاطمة : تسلمين
رنا : رايقه غير العاده
فاطمة : زواااج اخوي وعموو ما تبيني افرح يا قلبي
رنا : دووم مو يوم
فجر : يوم عرسج انشالله
فاطمة ابتسمت : المعرس مو موجود
رنا : اخرت يااي
مها : خلصوا بسكم سوالف تاخرنا
فاطمة : زين معا كرشت الي عشره متر قبلج
مها طقتها على جتفها
فاطمة : هههههههههه
خلصوا وراحوا الصالون
* * * *
نور : عبد الرحمن عبد الرحمن
عبد الرحمن : هممممم
نور : عبد الرحمن قوم
عبد الرحمن : نواره دقايق
نور :راح اتخر على الصالون
عبد الرحمن : عشر دقايق عشر دقايق
نور : آآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآه بطني
عبد الرحمن قام بسرعه : شفيج شفيج
نور : صاادوه يلاا قوم
عبد الرحمن : لااااا صج حلفي
نور : هههههههههههههه والله
عبد الرحمن : عقااب ما راح اقوم الا بعد نص ساعه
نوور : لاااااااااااااااااا احلف بتقوم قصب طيب
عبد الرحمن : عشان ام نايف اقووم واقووم
نور : منو نايف
عبد الرحمن : ولدنا
نور : لا ويع مو حلو نايف
عبد الرحمن : ليش انشالله
نور: مو وقته قوم بروح الصالون
عبد الرحمن : زين زين

خلصوا البنات الصالون وراحوا الفندق
رنا : اكشخ فطووووم وين احمد
فجر : اذا شافج بياخذج اليوم معاه
فاطمة استحت : استحي على ويهج يا الخايسه
رنا وفجر : ههههههههههههه استحت
فاطمة كانت لابسه نفنوف احمـــــــر كان ضيج وعند الركبه وينفش له ذيل طويل بطريقه حلوه وكان خصرها شفاف احمر وناثرين عليه كريستال فضي باين جمال خصرها فتحت السدر شبه كبيره كان نفنوفها جداا فخم مع لمعه الشوار فسكي ( الكرستال) وكانت رافعه شعرها كله وحاطه على شعرها اكسوار على شكل فيونكاا كرستال ومكياجها كان هادي عكس شكلها الفخم
* * * *
بدأ الناس يون الدي جي اشتغل من اول ما يو البنات
فاطمة نست ألمها او تناسته تبي تفرح بأخوها وعمها خذت معاها حبوب مسكن
وقاعدوا يرقصون
الكل سأل عن فاطمه وخاصه ان شكلها تغير شوي
فاطمة كانت قاعده مع بنات رفيجات امها على طاوله اهي ما تبلعهم لانهم فيهم غرور على الفاضي
سمر : اناا زيااد خطيبي مواعدني بشهر عسل في بريطانيا
عنود : لا وي بريطانيا سويسرا وبس
فاطمة اوقفت وابتسمت لهم : انا اروح اشوف العرايس لان زفتهم بعد شوي
فرح : أي ثنينهم رفيجاتج
فاطمة ابتسمت وهي فاهمه قصد فرح : أي تعرفين رفيجاتي حلواات وعزيزات علي ومحد يستاهل هناء واسيل غير راكان وضاري
فرح بغيض : الله يهنيهم
فاطمة : آمين
وخلتهم وراحت
فرح :قطع
سمر : مغروره
عنود : بس الخايسه حلوووووه
فرح : مالت عليها وعلى هناء واسيل

فاطمة : اكشخ اكشخ اكشخ
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
فاطمة : شنو هذا شنو هذا ارحموا اخوي وعمي تراني ابيهم مو عارضتهم للبيع
الكل : هههههههههههههههههه
دانه : يوزي عني سوالفج وين احمدوه يشوفج
فاطمة : اصغر عيالج احمدوه
دانه : ههههههههههههه أي
فاطمة : ويعي
دانه :هههههههههههههههه
مها : يله هنو زفتج بعد ربع ساعه
هناء : هاا ما ابي خلااص
فاطمة : ههههههههه على كيفج اهوو تراا نيب راكان الحين
هناء : خايسه تخوفني زياده
فاطمة : تراا ركون ما يعض
هناء : جب انتي جب اخر وحده تتكلمين
فاطمة : هء هء هء هء ابي امي ابي ابوي ابي زوجــــــــي
الكل : هههههههههههههههههه
دانه : ركزووو على زوجي
فاطمة : هء هء هء ابيه
جوري : فطومه
فاطمة : عيون فطومه
جوري : ابي اثخل مع هنوء
فاطمة : ولا يهمج تامرين واذا تبين معرس نيب لج منافي مشكله
جوري : لا ما ابي معلس كايس ابي هلو
فاطمة : لا لا لا البنت انحرفت من الحين
هناء : ههههههه طالعه عليج
فاطمة : ويعه لو ما انتي عروس ومرت عمي جان قسم راسج بالطوفه
هناء : ههههه
يت لهم فجر : يلااا بنات بنزف هناء
هناء : لاا خايفه
فاطمة : امشي خلصيناا الي يسمعها يقول بيودونها المشنقه
افتحوا الباااب وطلع بخااار يسبقهاا مشت على انغام اغنيه هاديه لراشد الماجد

زينت الزينات هلت واقبلت من ضويها .. مشيها مشي الضبي من حلاها كنها شمس اشرقت الف صلو يا صبايا عن النبي ....

اوصلت الكوشه وسلموا عليها وبدو البنات يصورون وراها بشوي دخل راكان
وكان لابس البشت والغتره والعقال ومضبط السكسوكه وعلى يمينه ابوه ويساره اخوه فهد
والشباب وراه انواع الرقص

بعد ما ارقصواا اطلعوا عشان تاخذ هناء ارحتها وبعدين يدخل ضاري
فيصل صور مع هناء بعد ما اطلعوا الشباب وطلع بس قبل لا يطلع قعد يلف بعيونه يمكن يشوفها بس الحظ

فاطمة : مبروك ركووون
راكان : لا لا مو مقبوله تراا عندي مره احترميني على الاقل جدامها
فاطمة : هههههههههههه انشالله عمي
راكان : أي جذي وضم فاطمة الفال لج انشالله
فاطمة : انشالله
راكان قعد شوي وبعدين طلع عشان ضاري يدخل

دخل ضاري واسيل بس كانوا ماسكين يد بعض
مشوا على اغنيه هاديه
ليما اوصلوا لي النص ضاري لف على اسيل
ضاري قرب منها وباسها على راسها
وبعدين لفوا بس انصدموا بالي واقفه جدامهم بدون شي ساتر
كانت لابسه نفنوف ابيض قصير بس نافش شوي فيه شرايط حمراا وكانت حاطه مكياج احمر اووفر وترسيحتها ايام الروماني
ضاري انصدم "لمياء أي لمياء " غمض عيونه
فاطمة مشت بطريقه انها ما تبين لمياء اسحبتها لين طاوله شوي بعديه وقعدتها عليها
فاطمة : لو ما الفشله جان قطيتج برااا ولا تفكرين تسوين شي لضاري واسيل لان اول من يوقف بويهج
لمياء : لا بسوي ومو خايفه منج الا اخلي ضاري خاتم بصبعي
فاطمة : فيج خير
وخلتها وراحت لمياء
اسيل كانت خايفه يسير شي
ضاري بس يهز ريوله
البقيه ما يدرون عن شي
بعد نص ساعه تقريبا ضاري اشر لامه بيطلع
فاطمة راحت قبل لا تعارض امه يلاا يمه
امها : اوكي يلا يبو رداء اسيل خليتوه بغرفه العروس
فاطمة : اوكي انا اروح ايبه
راحت فاطمة بسرعه ادخلت الغرفه واقعدت تدور على الرداء
اسمعت صوت صكت باب ما لفت عشان تشوف الرداء "اكيد وحده من الخدم"
فاطمة : وين راح
حست بايد تحوطها من خصرها لفت بسرعه ابتسمت : احمد
احمد : غلا احمد
فاطمة : حمد الله على السلامه
احمد : الله يسلمج
فاطمة انتبهت انه بحضنه وانها وما ودت الرداء : ا احمد بودي رداء العروس بتطلع
احمد اخذ منها الرداء بطل الباب وعطاه رناا الي كانت تنطره واهي الي دخلته
رجع لفاطمة وبعدهي مصدمه مجهز لكل شي الاخ
احمد : طالعه قمر يا قمر
فاطمة : تـ تسلم من ذوقك
احمد : ما اشتقتي لي
فاطمة : أي
احمد قرب منها وقعد يحرك اصابعه على ضهرها
احمد : انشالله يوم عرسناا
فاطمة استحت " يا ربي حركته تدوخ "
فاطمة : احمد
احمد : عيونه
فاطمة : تسلم عيونه ابي اروح للقاعه
احمد : لا حرام عليج ما مليت منج وبعدين انا يت ترا بس يوم واحد عشان احضر العرس واشوفج بعد 3 ساعات طيارتي
فاطمة ابتسمت : ما عليه حبيبي عشر دقايق وارجع بس اسيل اكيد محتاج اني اساعدها بالنفنوف شوي
احمد : بوسه اول
فاطمة : احمد
احمد : بوسه لازم وبعدين ترجعين لي
فاطمة قربت منه بسرعه اطبعت بوسه وراحت
احمد : ههههههههههههههههه
طلع ضاري واسيل عند بوابه القاعه
لمياء بستخفاف : مبروك يا ضاري
ضاري طالعها من فوق لي تحت : الله يبارك فيج عقبالج
لمياء : اممممم احد يتمنى لحبيبته الزواج من غيره
ضاري : امممم ما تمنيت الزواج لها من غيري لانها اليوم لي
لمياء انقهرت انه يقصد اسيل
اقعدت تطالع اسيل من فوق لي تحت
ضاري : يلا سول مشينا
فاطمة : شوفي يا لمياء فكره انج تفرقين بين ضاري واسيل تنسينها حبي
لمياء : تو تو تو شايفتني بهذي النذاله
فاطمة : بصراحه بصراحه أي
لمياء اتركت فاطمة واطلعت

* * * * *

: اخيرا يا هناء
هناء ابتسمت ونزلت راسها
راكان مسكها من ذقنها رفع راسها : احبج
هناء : وانا بعد
راكان : انتي شنو
هناء: احبك
راكان سحبها له وحط راسها على صدره
راكان : بكون امج وابوج واخوج وحبيبج ودنيتج كلها

* * * * *

دخلوا الجناح اقعدت على الكرسي
من اسمعت تصكيره الباب قلبها صار يطق
ضاري ابتسم لها
وردت له الابتسامه
راح قعد يمها
ضاري : اليوم قمر
اسيل : تسلم من ذوق
ضاري : يا الرسميه
اسيل : ههههههه
ضاري : تسلم لي هذي الضحكة ... بروح اطلب عشاا على ما تبدلين

* * * * *

احمد : الوو وينج
فاطمة : يووووووووو احمد وربي نسيت
احمد : لا والله
فاطمة : سوري حبيبي
احمد : لا حلفي وين اصرفها سوري ساحبه علي
فاطمة : وربي نسيت لهيت معاهم والست الهانم لمياء ارفعت ضعطي
احمد : اوكي قلبي الحين تين
فاطمة : لازم يعني
احمد : شرايج
فاطمة : اوكي ثواني
احمد : انطرج
وهي تمشي لي الغرفه حست بألم " اكيد راح مفعول الدواا "
فاطمة اضعطت على نفسها وراحت لاحمد
احمد : حياا هالطول
فاطمة ابتسمت له
احمد : مع اني زعلانه بسي ما ابي اضيع على نفسي
فاطمة : شلون الدوره
احمد : املغ دوره بصراحه اووووف
فاطمة : تحمل كلها شهر
احمد : مو القلب مو متحمل فرقا شراينه
رنا : برافو برافوو اخوي صار شاعر
احمد : انتي من وين طلعتي
رنا : من بطني امي
احمد : لا صج بشري امج
رنا : امي امك
احمد : تلايطي براا
رنا : منو الي ساعدك مساع
احمد : يدي خخخخ
رنا : سخيف خخخ
احمد راح لرنا ودزها برا
فاطمة : هههههههههه
رنا : هين يا فطيم هين
طلعها بالقصب وصكر الباب
ااحمد : يا غث هالبنت
فاطمة : حرام عليك
احمد : لا صج
وقعد يسلفون نص ساعه بعدين احمد استأذن عشان طيارته

****
***
**
*
الكل رجع البيت والبنات كل عاده في بيت اهل المعرس يتجمعون سوالف وضحك وتعليق كانوا متجمعين في البيت العود
فاطمة اكتمت المها وتحاول تنساه نحست تيب المسكن معاها
رنا : فطوم شفيج لونج اصفر
فاطمة : لا ولا شي بس اكيد من السهر
مي : مو اول مره نسهر
فاطمة : لا بس امس كنت مو ناميه عدل
مها اتهمس لفاطمة : اخذي المسكن عشان تترتاحين
فاطمة : نسيته بالبيت آآآآ
انزلت دموعها لا ارادي
الم فضيعه كل مالها وتزيد
راحت لدار الثانيه بدون محد يحس
اقعدت على اقرب كنبه لها : آآآآآآآآآآآآ يا ربي ارحمني
رن موبايلها
فاطمة :لا احمد اكيد بيك بصوتي
طنشته مره مرتين ثلاث اربع عشر
فاطمة ردت وبصوت مبحوح من بالبجي : آآلوو
احمد : فطوم سنه عشان تردين
فاطمة : سوري كنت مشغوله شوي آآآ
حاولت تتم صرختها بس ما اقدرت اصرخت باقوا ما عندهاا وبجت بدل الدموع دم من الالم الم فضيعه
فاطمة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآ
احمد : فاطمة فطوم شفيج فطوم ردي علي فاطمة فيج شي
ما كمل كلامه قال لجاسم يحرك السياره ويرحون بيت يده
البنات راحوا لمصدر الصوت
شافوا فاطمة بالارض وتبجي وماسكه صوب كلتهاا وتصرخ
مها : فطوم قومي نروح المستشف فطوم قومي معاي
فاطمة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ما اقد هء هء هء هء ــر آآآآآآآآآآ الم فضيــــــــــــع مهااا
بعد عشر دقايق وصل رائد وجاسم واحمد
احمد : فطوووووووووم شفيهااااا تكلموو
لقاا فاطمة مغمى عليهاا ومها ومريم ونور يحالون يقعدونها
شالها بدون أي مقدماات وطاار فيها للمستشفى بسرعه جنونيه
وهو بسياره ومحد معاه لان ما نطر احد يركب معاه
احمد بين دموعه : تكــــــــــفه يا غلااي تكفه انتي روحي وهلي دنيتي فطووم تكفه لا تروحين فاطمـــــــــة حياتي ردي علي فاطمة طومي انا اشهق باسمج لا تروحين وتخليني
(ما تدري يا احمد فاطمة بتخليك سنين وشهور )
تكفــــــــــه

وصل المستشفى
احمد : بسرررررررررررررررررعه
صار يمشي ما يدري وين يرووح حبيبته بين ايدنه ما تتحرك تصرخ بالام والاه يا ليته فيه ولا فيهاا يا ليته فيه ولا فيهاا سلامتج من الاااه يا رووح وغلا احمد



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس