عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-13, 11:13 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول



دخل الآ المنزل بعد معرفه جميع ما حصل وهو لا ينوي البوح باي كلمه من اجل عمته ,, كان يحاول بان يضهر انه طبيعي ولكـن رغم محاولته الشديده لم يفلح من سو الخبر

حينما راته لهف قلبهاا بل خووف الشديد ان يكون الكلام صحيح

ذهبت اليه . العمه حفصه: ملذي حدث , اخبرني ارجوك
غمضت عيوني بالم وحاولت ان اكون طبيعي , نضرت الا افراد عالتي واحد تلو الاخر وقلت وانا انضر الا امي الخااافه والبقيه بل مثل: لأ اعلم شي
مسكتني العمه خفصه بترجي ودمووعها تغطي وجهه : اخبرني بل حقيقه أرجوك
لم اصتطع مجاهله ترجي عمتي لي ولم اصتطع امساك دمووعي حااولت تجااهلاها ولكن كلمتها التي قالتها لي جعلتني ابكي " هل مــآآت , هل قتلــة مآزن , هل قتــــله اخبـــرني بل حقيــقه آرجوك"
حينمـآ رات دمووعي ترااجعت خطوتين الا الخلف ويدها على فمها من هوول الحقيقه

وجمـــــــــــيع افــرد العـــآآله بدآت اصــــوآآت الصــرآآخ و الـــبكى على فرااقه

لــــــــــحضــه!! , صــــــــــــدمــــة , آلـــــــــــــــــم , حــــــــــــزن!!


عــآآد الا الوااقع وهو يمسك بيده صوه ماازن ويضغط على صورته بقهههر
مــرت على الحااث اربع سنواات وانت يا ماازن ما رجعت لناا وينك وين روحت لييش قتلته لييش
طلعت آآهـ من قلب , عمتي حفصه صاارت جثه من بعد ماا عرفت الحقيقه ولدها الوحيد مااات بسببك صارت انساان بلا رووح قتلت قلبهاا وصار فيهاا الضغط وزااد لين مااتت اااه ااه يا ماازن رآح انتقم رآح انتقم انتضرني !!
رجع الصوره تحت الوساده وفي عيونه حقد ونتقام لمازن الي قتل خــآآلـــــــد !!

مرت على الحادثه آربـــــع سنوآآت وانا لين الحين مو مصدق ان ماازن اخووي اخووي انا يقتل خاالد كيف يا مازن كيف تجرات وقتلته كيف وليه رغم اني اعرف الحقيقه بس مستحيــل اشفع لك وبضل انتضر اخر لحضه في حياتي عشان انتقم منك والي سويته في عمتي مستحيل انسآآه مستحيل !!
نفض الافكار عن راسه وراح يتوش ولبس بنطلون جنس ازرق وبلوزه فراري برتقاليه شال جواله ونزل..

**
**
نزل الصاله ولقي الكل موجودين على طاوله الطعام الي فيها كل انواع الاصناف , باس راس امه وجلس يفطر
عمر يقوم: يلا يمه انا ماشي
ام فيصل: بسم الله ما كلت شي , شفيك عمر معاد صاير تاكل شي
عمر : لالا باكل برا مع ربعي
دينا: ليه احنا موعجبينك
عمر : بس انتي عآآد,, يلا باي يمه
باس راسهاا وطلع
ام فيصل بخوف: شفيه اخوك فيصل ,مخبين عني شي
فيصل يحرك الشوقه وبلا موباله: لا مافيه شي
ام فيصل: وشو الي ما فيه شي انت مو شايفه كيف تغير
فيصل ناضر في امه: يمه يتها لك , مافيه الا العافيه , وبعدين يقول لك بيروح يتغدا مع ربعه وش الي صاير لك
ام فيصل: خلاص خلاص اكلتني
سوزان: يمه حبيبتي لا تخافين عمر في مرحله المراهقه طبيعي يكون كذا
ام فيصل ابتسم , دينا : ماما في ناس يغاارو
ام فيصل وسوزان ناصر في اسيل :هههههه
ام فيصل: وليه تغار اسيل هذي قلبي
ابتسمت اسيل وناضرت نضره توعد لدينا, بعد هدو ام فيصل :ها يافيصل مو ناوي تفرحنا وتزوج
ابتسم فيصل ابتسامه خفيفه: ليه مستعجله يمه لحقين على الزواج
ام فيصل بسرعه: وشو الي لاحق عليه يمه كبرت خلاص انا من بكره بدور لك عروسه
دينا بفرحه: وااااو فيصل بيتزوج واخيرا
فيصل نا ضر في دينا بابتسامه ورجع نضراته لمه الي فرحت من قلبها وحب يشوف امه سعيده : الي تعجبك يمه بتعجبني
ام فيصل طايره من الفرح: الحمد الله انهديت وبتزوج, والعروسه جاهزه
فيصل : ماشالله ومجهزه بعد,, ومين سعيده الحض
اسيل:ههههه اقول لا تصير واثق
فيصل ابتسم ابتسامه توخت اسيل: ليه ما يحق لي
اسيل : وانا اشهد , ويا حضها الي بتوخذك
ضحك فيصل وامه قالت بتردد وآآضح: آ.. فيصل العروسه.. بصارحه العروسه ميسون
اختفت ابتسامته وحل محلها الغضب والنتقام :ش.شنو..ميسـ..ون!!


هذا البارت الاولى اذا عجبكم قولولي عشان اكمل ..

الكــآتبه : القمـ حيرآآن ومني غيرآآن ــر




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس