عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-13, 11:17 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع



آســـتـــغـفـــــــــــــ ر الله ..
آســـتـــغـفـــــــــــــ ر الله ..
آســـتـــغـفـــــــــــــ ر الله ..


**
وقفت وهي تمسح دموعها: قولي لامي اني مو موافقه..!!
وقفت احلام ومسكتها من اكتافها بقوه: بننت انتي جنيتي
ابعدت يدها وراحت ركض غرفتهاا .. سكرت باب غرفتهاا ورمت نفسهاا على السرير تبكي ماتري ليش هذا الوقت جاتهاا رغبه كبيره في البكاء .. خـــــــــــــــــآآلــــ ـــــــــد .. مـــــــــــــــــــــــآ آزن ... فيــــــــــــــــــــــص ــل..!!
يااربي اناا ايش اسوي مستحيل اعيش مع واحد ..واحد بسببي صارت مشاكل بعايلته كيف قبل فيني كييف ااهئ ااهئ
خاالد خااالد آآآه يا خاالد ويينك بسببي انا .. انا معـآد لك وجود في الحياء ااهئ .. حبيتني بجد يا خاالد وعطيتني حناانك الكبير وانا وش جازيتك قـ.. ـتـ..ـلـ..ـتـ..ـك ااهئ ااهئ ياااربي ساعدني كيف اصلح غلطي كييف ااه ياريت ****ب الساعه ترجعني للورا عشان اصلح غلطي ااهئ ..
مسحت دوعها الي بللت الوساده سمعت دق على الباب وعرفت انها زوجت اخوها احلام : نعم
احلام بترجي: بلييز سوسو فكي البااب خليني احاكيكي ..ميسووون
مسحت دمعتها وراحت تفتح لهاا الباب :خيير
احلام دخلت الغرف وجلست على طرف السرير : اجلسي خليني احاكيكي
جلست ميسون وهي تحاول تمسك تموعهاا ..
*************
وصول المكان الي قاله عليه وتفاجاء من صوت الاغااني .. ولمن دخل تــوســعت عــيــونه بكـــبرهــآ من آلـــي شــآفـــه.......!!!
بنــــــــــآآت كان يناضر بصدمه ما توقع يشووف بناات نزل عيونه لمن شاف ملابس البنات العآريه "يااربي انا الحين كيف بلاقي عمر الحيوآن ,,اكيد انا بكابوس اخر شي توقعته يصير لا يا ربي ايش الي قاعد يصير لي ليش حضي دايمن كذا مو معقوله عمر يكوون معهم مستحيل" رفع راسه بيدور لعمر بس تفاجاء اكثر من المنضر الوسخ الي شافه ونزل راسه والخوف يتسرف لقلبه خاايف يشوف عمر بنفس الوضع الي شافه مع واحد من الشباب مع بنت .. فجاء سمع واحد يدخل بسرعه وكله خووف ويقول بصوت عاالي : هييييييييييي شباااااااااااب الهيئه جـــــــــــــــــآآت بسرعه اهربوو
اشباب كان نصهم سكرااا ولا قدرو يقومون والي ماكان سكران طلع بسرعه قبل تمسكه الهيئه وبعضهم نجو وبعضهم مانجى فيصل خااف يحسبوه الهيئه معهم وخاااف على عمر رفع راسه وتجاهل البنات وبدا بسرعه يدور لعمر " ويـــــــنك يــــــاعمــــــر ويـــــــــنك" كان زي المجننون يدور على عمر خاايف يمسكونه الهيئه وامي و شبتسوي امي اااهـ يا امي الله يعينك ... بس قطع عليه تفكير لمــن شاف عــــمــر فرح انه لقيه قبل تاخذه الهيئه بس اختفت فرحته لمن شاف البنت الي مسدوحه عليه وشبه عااريه كانت اكبر صدمه ماتوقع عمر يسوي كذا راح بسرعه البرق عند عمر وسحب البنت الي شكلهاا ابد مو صااحيه ورماها على الارض ومسك عمر من ياقته وعطاه بكس بوجهه خلا الدم يطلع من فمه عمر بصوت ثقيل: آ.. آآي.. يـآمجـ..مجنون
فيصل يتكلم وهو عاض على اسنانه: يا الخسيس يا الوسخ قوم قوووم
عمر كان راسه يالمه مسك يد فيصل وحالو يبعدهاا: آتـــركني .. آتــــــركني
فيصل كان بيضربه بس لمن سمع صوت واحد من الهيئه يقرب منهم شال عمر على كتفه رغم انه كاان ثقيل عليه بس ماكان في قت يفكر بثقله طلعه بسرعه قبل ما يسمكونه الهيئه.. ركبه السياره وركب معه مشى بسرعه جنونيه ومالقي نفسه الا موقف في حااره مضلمه وماكان فيهاا احد لف على عمر الي يتكلم كلام مو مفهوم ويتماايل ..فيصل: عممر
عمر ابدا مو مستوعب ولا قادر يستوعب وينه :ااااي.. انا وين
فيصل حرك الفرامل وقال: الحيين تعرف انت وين !!
************
في بيت فيصل ..

سوزان بغرفتهاا وتذاكر لدينا وايسل تكلم سحبتها على التلفون
وام فيصل بصاله : يااالله شفيه هذا مايرد..ااف
طلعت غرفت ايسل: اايسسسسسل.. ويينك
ايسل: دقيقه ملاك امي تبغاني
ملاك صحبت ايسل الروح بروح: حذي وقتك حبيتي
ايسل طلعت من غرفتهاا: هلا يمه
ام فيصل: فيصل ما قال لك وين طالع
ايسل : لا
ام فيصل: ولا عمر
ايسل عقدت حوجبهاا: طبعن مع ربعه
ام فيصل تنهدت: وييه منه ومن اصحابه الي خذو عقله
ايسل: ليش وش تبي فيه
ام فيصل مشت لغرفه سوزان: ولا شي .. بس ذاكري
ايسل تدخل غرفتهاا: اوكيه
ايسل كملت مع صحبتهاا ملاك سواليفهم ..
ام فيصل : سوزان فيصل وعمر وينهم ما شفتهم اليوم
سوزان :يمه تلاقي عمر مع ربعه وفيصل بشركه
ام فيصل جلست على طرف سرير سوزان: ااه منهم الولاد اليووم .. يطلعو من البيت والله اعلم وين يروحوون...
سوزان تعطي دينا ورقه اساله: لا تخاافين عليهم يمه تريهم كبرو معادهم سغار
ام فيصل : وااضح .. شوفي وين اخوهم مازن محناا عارفين وينه حي ولا ميت
سوزان تغير الموضع: دينا اكتبي هذي الول .. طيب حبيتي
ام فيصل عارفه ان عيالهاا معاد يحبون مازن اخوهم بس رغم هذا كله هو اخوهم من بطن واحد وانا امه مستحيل اتبرا منه يمكن اعصب عليه بس في النهايه انا بسا محه وخايفه عليه ..

***********

في الفندق...!!

رماااه بكل قوته على الارض وجلس قدامه ومسكه من ياقته وضربه عده صفعاات: انا ادبك يا الحيوون هذي اخرتهاا يا عمر تمشي ورا اصحاب السوء
عمر كان يحااول يبعد فيصل منه بس مو قاادر : ف..فيصل .. اسمعني اسمعني
فيصل وخر منه وتفل عليه : صدق انك حقير مثل مـــآز.....
عمر قاطعه: فيصل لا تقولهاا الله يخليك لا تقولهاا انا مو مثله يافيصل .. والله مااتذكر شي كلها كم حبه وابره وبعدهاا والله معاد حسيت بشي
فيصل : انت ومازن طينه واحده .. معااد اعرف افرق بينكم
عمر بترجي: فييصل انا ماكنت بوعيي ولا ماكان سويت شي.. تووبه توووبه يا فيصل سامحني
فيصل بتحذير: اسمعني يا عمر ولا تدخله من اذن وطلعه من اذن .. انا لو مني مسكتك بيدي وديتك لشرطه بنفسسي عشان تعرف حدودك .. بس عشان امي الي مو ناقصهاا همومك انت الثاني... وان عااد شفتك ماشي مع اصحاابك هذول مره ثانيه الويل ويلك يا عمر .. ( وبصرااخ) فـــــآآهـــــــــــم..!!
عمر مسك يد فيصل وقال بسرعه : ايه ايه اعدك يا فيصل بس لا تخبر امي الله يخليك
فيصل ابعد يد اخوه بقوه وقال: لا تلمسني
عمر نزل راسه ويحس بدموعه تنزل " انا كــــــــــــــــــلب وحــــــــــــــــــمـــا ر صدقتك يا سعود كيف صدقتك كيف خدعتني بهذي السرعه يعلك ربــــــــــــي يــــــبلاك بمصـــــــيبه مــــــــــــــا لهاا مخرج ااامين.. بس الحين ماا يفيد الندم فيصل شافني يااالله كيف بخليه يسامحني كيييف .."
عمر شاف فيصل شكله طالع وراح له بسرعه عمر: فيصل.. سامحني
فيصل ناضر له نضره خلت عمر يمووت الف مره .. وطلع فيصل ...........!!

انهــــــــــآر عمـــر .. نـــــــضره فــــــــيصل مآعــــــرف وش معنـــآهاا .. بس الي فسرهاا .. كره .. حقد.. عضب.. انذليت يا فيصل بنضرتك انذليت والله الغضيم .. يـــــآتر معقول معااد تكلمني يا فيصل بس هي غلطه وتووبه معااد اكررهاا تووووبه ياا فيصل تووبه ..جلس على الارض بشكل يقطع القلب منهاار ونزلت دمووعه ...
****************
: بس انتي تدرين يا احلام انا كانت زوجه خالد
احلام تحاول تفهمهاا: يا ميسون خاالد مااااااات انسيه وهذا ربك رزقك بفيصل لو ما يحبك ما خطبك ويبيكي رفيقه حياته .. بس انتي انسي خالد ومازن وبداي حياتك مع فيصل.. صدقيني
ميسون بتفكير: يووه يا احلام صعبه صعبه
احلام بطفش: وشي الصعبه يا هبلا
ميسون: اني اكون زوجه واحد وعنده صديق وبعد ما يموت زوجي اتزوج صاحبه مو صعبه
احلام: استغفر الله العضييم كيف افهم التيسه هذه
قاطعتهم ام تركي : بناات انتم هنيه وانا ادور عليكم .. تعاالو ساعدوني يعلكم الي ماني بقايله
ام تركي حرمه كبيره بسن عندهاا السكر..
احلام : تعاالي يا خالتي شوفي بنتك التيسه
ميسون عصبت: هيي عاد احترمي نفسك
احلام : انطمي
ام تركي جلست على طرف سرير مسون: وشبهاا عساهاا مو تعبانه
احلام: لالا .. تقول مي موافقه على فيصل ال.. الي يبيهاا
ام تركي : وي .. هوو ليش يا بنتي عساه مو عاجبك
ميسون: لا يمه انتي تدرين بل مشاكل الي صارت ماني ناويه اسوي مشاكل كفاايه
ام تركي قربت منهآ بحنآن ومسحت على شعرهاا : يابنتي انا مدري اعيش باكر ولا اموت
ميسون بسرعه: بسم الله عليكي يمه ان شاالله يومي قبل يومك
ام تركي: لا يا بنتي انا كبيره بسن والله اعلم متى يوخذ روحي ,, وقبل ما موت ابي اشوف بنتي عروسه وابي اشوف احفادي من بنتي الوحيده .. ابي اشوفهاا سعيده مع زوجهاا .. خلااص يمه خالد مات الله يرحمه .. بس مو معنااه انتي تموتي حياتك هذا فيصل طالبك وبكره بيخطبك من تركي اخوكي .. هوو يا بنتي هذا كله مو عاجبك
ميسون اقتنعت من قلام امهاا: بلا يمه
ام تركي : يعني نقول موافقه
ميسون نزلت راسهاا بحياء وقالت بصوت وآآطي: موافقه...!!

آســـتـــغـفـــــــــــــ ر الله ..
آســـتـــغـفـــــــــــــ ر الله ..
آســـتـــغـفـــــــــــــ ر الله ..


توقعــــــــآآتكم وتــــــــــقيمكم لي بلييز **> ان شاء الله البااارت يكوون عجبكــم <**


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس